المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "المتحدة للتنمية" تطرح عقارات مختارة (سيتي سكيب قطر)



فرهود
26-05-2013, 09:43 PM
"المتحدة للتنمية" تطرح عقارات مختارة في اللؤلؤة للبيع والايجار
الشرق القطرية - 26/05/2013

inShare التعليقات 0
أكملت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى شركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر، استعداداتها للمشاركة بجناح كبير ضمن فعاليات معرض "سيتي سكيب قطر" 2013، الذي يُعقد بمركز الدوحة للمعارض من 27- 29 مايو الجاري.

وستقوم الشركة بعرض مشروعها الرئيسي اللؤلؤة- قطر، باعتباره أحد أضخم مشاريع التطوير العقاري في الوقت الراهن.

يهدف المعرض إلى حشد المستثمرين والمطوّرين العقاريين والمعماريين والمصمّمين والدوائر الحكومية والمسؤولين التنفيذيين على الصعيدين الإقليمي والدولي ممن يهتمون بتصاميم وإنشاء مشاريع التطور العقاري، سواء التابعة للقطاع العام أو الخاص.

وصرح السيد إبراهيم مبارك السليطي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية: "تهدف الشركة من وراء مشاركتها في هذا الحدث إلى عرض أفضل منتجاتها العقارية المتاحة باللؤلؤة- قطر خلال أيام المعرض للراغبين من العملاء، سواء كانوا من المشاركين أو الزوار للمعرض من كافة انحاء المنطقة.

وأضاف "سنقوم بطرح قائمة مختارة من العقارات المتاحة للبيع أو الاستئجار في مشروع اللؤلؤة- قطر".

وستمنح الشركة لعملائها الذين يزورون جناحها أسعار خاصة وفرص فوز بقسيمة شراء بقيمة 10 ألف ريال قطري من (أي دي ديزاين) قطر، وذلك عند شرائهم منزل الأحلام ضمن مجموعة متنوعة ومتوفرة بمنطقة بورتو أرابيا أو فيفا بحرية، أو ضمن الوحدات الأخرى المتاحة في منطقة "مدينا سنترال " المجاورة لها، أوفي منطقة "قناة كارتييه" ذات التصاميم الهندسية المستوحاة من مدينة البندقية الإيطالية.

خلال المعرض سيتم طرح وحدات البرج A3 السكنية في بورتو ارابيا للبيع.

يقع البرج على الطريق المؤدية إلى المارينا، الأمر الذي يمنح سكانه إطلالة على المناظر الخلابة للخليج العربي. ويتكون البرج 3A من 212 وحدة سكنية تتنوع بين شقة من غرفة نوم واحدة أوغرفتين أوثلاث غرف مجهزة بشكل كامل بكافة أنواع التجهيزات والمرافق الترفيهية.

سيقوم موظفو إدارة البيع بإستعراض وإبراز مميزات البرج بشكل مفصّل طوال أيام المعرض، فضلاً عن مناقشة الفرص الاستثمارية الأخرى المتوفرة بالمشروع.

إضافة إلى ذلك سيتم عرض فرص التأجير المتاحة في قطاع التجزئة بالمناطق التجارية في كل من بورتو أرابيا و مدينا سنترال.

مافيا قطر
26-05-2013, 11:53 PM
اكيد الاسعار عاليه والخدمات غاليه

ام راشد 1
27-05-2013, 01:38 PM
أخوي فرهود‘
هل برج a3 هو نفسه احد البرجين اللي استملكتها المتحدة من الشركة الكويتية التي لم تستطيع اكمال المشروع؟
اذا كان الجواب نعم، اعتقد ان المتحدة للتنمية ما لها حق تبيع الشقق مرة ثانية (اللي اصلا باعها الكويتي على الناس و استلم الفلوس و لم يكمل المشروع) على ناس اخرين!

فرهود
27-05-2013, 02:32 PM
أخوي فرهود‘
هل برج a3 هو نفسه احد البرجين اللي استملكتها المتحدة من الشركة الكويتية التي لم تستطيع اكمال المشروع؟
اذا كان الجواب نعم، اعتقد ان المتحدة للتنمية ما لها حق تبيع الشقق مرة ثانية (اللي اصلا باعها الكويتي على الناس و استلم الفلوس و لم يكمل المشروع) على ناس اخرين!

شلون بتبيعهم وهم اصلا مباعين؟ . اختي انتي في دولة قانون مب في الاكوادور والمتحده شركه عريقه والدوله شريكه فيها فأكيد برج غير البرج الي تقصدينه .