المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعلان شقق للبيع في دبي!!!

نيساني
26-05-2013, 11:16 PM
السلام عليكم

من اسبوعين تقريباً شفت اعلان في جريدة الشرق اذا ماخاب ظني للبيع شقق في دبي بسعر 450الف في مشروع للحين ينبني

ممكن حد يفيدني برقم الجهه المعلنه
او صوره من الاعلان
او تاريخ النشر

والله يجزاكم كل خير

المحتار20
26-05-2013, 11:47 PM
مرحبى أخوي العنوان في الموقع http://www.damacproperties.com/en

Ashom Qatar
27-05-2013, 08:32 PM
صحيح حتى انا بغيت اتواصل وياهم عشان ارتب لسفره اطلع عالمشروع

نيساني
28-05-2013, 03:53 PM
مرحبى أخوي العنوان في الموقع http://www.damacproperties.com/en

ارحم الله والديك يالغالي والله يجزاك كل خير كفيت ووفيت ورايتك بيضا

صحيح حتى انا بغيت اتواصل وياهم عشان ارتب لسفره اطلع عالمشروع

الله يوفقك يالغالي
كلمتهم بخصوص بو 450الف خلصوا الحين المتوفر ب525 الف
تحياتي

نسيم الغربي
28-05-2013, 04:52 PM
بس في شي لازم تركزون علية وهو الشي الي مربح اكبر الشركات العملاقة

* الا وهو *

سعر صيانة المتر السنوية *

وهذا ماجعلني اغض النظر عن الاستثمار في دبي الا وهو زيادة تكاليف الصيانة السنوية في شقق ب ٣٥٠ ولا ٤٠٠ لكن صيانتها فالسنة ب ٤٠ الى ٥٠ الف

وطبعا هنا انت خسران لسبب !!!

انك لاتستفيد من اجار الشقة لو كانت للاستثمار فا على سبيل المثال سعر الشقة ٤٠٠ الف صيانتها السنوية ٣٥ الف ولا ٤٠ الف + ان الشركة الي شريت منها العقار تاخذ عليك نسبة لو بتاجرها لك مش اقل من ٥ فالمية من قيمة الاجار + انك ماتستفيد في طلوع العقار بعد سنتين او ٣ يعني على اقل حسبة (( ٤٠٠ قيمة الشقة / ٣٥ صيانتها / ٥ بالمية عمولة التاجير )) دخل الشقة لو بالشهر ٧ الاف تطلع ٨٤ الف سنويا شيل منها ٣٥ صيانة و ٥ عمولة الصافي (( قريب ٤٠ )) الف فالسنة يعني بعد سنتين او ٣ لو بغيت تبيع لو ربحت فيها صافي ١٠٠ زين

نيساني
29-05-2013, 11:47 PM
بس في شي لازم تركزون علية وهو الشي الي مربح اكبر الشركات العملاقة

* الا وهو *

سعر صيانة المتر السنوية *

وهذا ماجعلني اغض النظر عن الاستثمار في دبي الا وهو زيادة تكاليف الصيانة السنوية في شقق ب 350 ولا 400 لكن صيانتها فالسنة ب 40 الى 50 الف

وطبعا هنا انت خسران لسبب !!!

انك لاتستفيد من اجار الشقة لو كانت للاستثمار فا على سبيل المثال سعر الشقة 400 الف صيانتها السنوية 35 الف ولا 40 الف + ان الشركة الي شريت منها العقار تاخذ عليك نسبة لو بتاجرها لك مش اقل من 5 فالمية من قيمة الاجار + انك ماتستفيد في طلوع العقار بعد سنتين او 3 يعني على اقل حسبة (( 400 قيمة الشقة / 35 صيانتها / 5 بالمية عمولة التاجير )) دخل الشقة لو بالشهر 7 الاف تطلع 84 الف سنويا شيل منها 35 صيانة و 5 عمولة الصافي (( قريب 40 )) الف فالسنة يعني بعد سنتين او 3 لو بغيت تبيع لو ربحت فيها صافي 100 زين

اخوي ماشاء الله عليك كلامك جداً منطقي بس عندك اشياء كثيره تقدر تسويها يعني مثلاً
اذا عندك مكتب سفريات هم يرتبون الحجز على الشقه والليله ب1000 ريال وعندي حد يضمن لي !!!
من ناحية التنظيف والصيانه انت بكيفك اذا عندك حد تظمنه وشغله نظيف وتعطيه راتب شهري بعد عندي !!!
واحد ثقه يحول لك شهرياً الاجار بعد عندي ولله الحمد

بس في الاخير رسيت على جود مجنونك لايجيك اجن منه وجاري البحث عن فرصه اخرى

تحياتي لك والله يوفق الجميع

نسيم الغربي
30-05-2013, 08:32 AM
انصح بالاستثمار ب الشارقة او البحرين بسبب ان قيمة تكلفة سعر المتر للصيانة ارخص بكثير بحيث لايتجاوز ٨-٩ الاف بالسنة

قطر88
01-06-2013, 02:27 PM
بالتوفيق أن شاء الله

راشد محمد
03-06-2013, 10:55 AM
بالتوفيق أن شاء الله