تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة التداول ليوم الإثتين 27\05\2013



bo3adel
27-05-2013, 07:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم ما أصبح بي من نعمة فهي منك وحدك لا شريك لك فـ لك الحمد ولك الشكر

اللهم إني أشهدك و أشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر

ياالله صباح خير ^_^

hma
27-05-2013, 08:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

hma
27-05-2013, 08:04 AM
إزدان.. اقتناص الفرص.. واستعداد لبناء أبراج

تستعد مجموعة ازدان لبناء واستكمال عدد من الأبراج، حيث بدأت بإنجاز وتشييد بعض هـذه الأبراج كبرج وايت سكوير وبـرج آل عبدالوهاب وتخطط قريبا لتدشين أبراج أخرى كأبراج آسيا.

وقالت المجموعة في بيان صحفي على هامش مشاركتها اليوم في معرض سيتي سكيب إنها تسعى لمواكبة التطور والازدهار وهو ما دفعها إلى تنويع استثماراتها فـي عدة قطاعات، حيث قامت بشراء عدد (15) شركة (ش.ش.و) تضم أسهم بنوك، شركات تأمين صحية، إعلام، ومعظمها أسهم مدرجة فـي بورصة قطر مما حقق ربحية كبيرة للمساهمين ومتانة أقوى للمجموعة وذلك من خلال تنويع محفظتها الاستثمارية، وقد واصلت المجموعة العمل وفق استراتيجيتها الناجحة محققة المزيد من الأرباح على مستوى العمليات التشغيلية المختلفة.

وأكد الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة إزدان القابضة أن المجموعة ماضية في خططها الرامية إلى تحقيق أعلى معدلات النمو في السوق المحلية والمشاركة الفاعلة في النهضة الشاملة التي تعيشها دولة قطر، فضلا عن تقديم الدعم والمساندة لكافة خطط الدولة لتحقيق أعلى معدلات الرفاهية للفرد بما يتوافق مع رؤية قطر لعام 2030م والتي تضع رعاية الفرد كحجر أساس لها ونقطة انطلاق لبناء المستقبل.

وأضاف الشيخ خالد أن مجموعة إزدان عبر رحلة طويلة شهدت خلالها متغيرات عديدة وتطورات متلاحقة في السوق، تمكنت من إنجاز عدد كبير من المشاريع الضخمة التي أصبحت فيما بعد حلقة وصل بين المجموعة والمجتمع، كما شاركت في أحداث فاصلة من بينها استضافة دورة الألعاب الآسيوية أسياد 2006 وها هي اليوم تشارك في الإعداد لاستضافة كأس العالم 2022 بالإعلان عن توفير ما يصل إلى 50 ألف وحدة سكنية لخدمة ضيوف الحدث الرياضي الأكبر من نوعه في العالم.

وتعليقا على الوضع المالي ونتائج المجموعة، قال سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني إن مجموعة إزدان القابضة تمكنت خلال عام 2012 من زيادة صافـي أرباحها من 345 مليون ريال قطري فـي عام 2011 ليصل إلى 408 ملايين ريال قطري فـي عام 2012، محققة بذلك زيادة قدرها 63 مليون ريال قطري وتمثل هذه الزيادة ما نسبته 18 % مقارنة بعام 2011م، وقد بدأت الشركة بداية قوية خلال الربع الأول من العام الحالي 2013م محققة أرباح صافية بلغت 252 مليون ريال بزيادة قدرها 76 % عن ذات الفترة من العام الماضي، وهو ما يعكس النشاط الهائل الذي تشهده المجموعة والذي ظهر واضحا وجليا على نتائج المجموعة خلال فترة وجيزة ومن المتوقع أن تواصل المجموعة نموها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة إزدان أن رؤية المجموعة تقوم على تحقيق الريادة في الاستثمار وتنمية الأصول، فضلا عن اقتناص الفرص الاستثمارية لتحقيق العوائد المجزية للمساهمين بأقل المخاطر الممكنة وتوفير مناخ عمل تحفيزي للموظفين والاسترشاد بخطط التنمية في دولة قطر والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والقوانين المنظمة.

وقال: «لا يخفى على أحد، ما حققته مجموعة إزدان القابضة من التطور والنمو المستدام خلال العام المنصرم من خلال تنويع الاستثمارات والأنشطة التجارية بعد تحولها إلى قابضة، الأمر الذي أثر إيجاباً على مصلحة المساهمين وعاد بالربحية على المجموعة، ولعل التطور الذي شهدته مجموعة إزدان القابضة إنما يعكس الفكر الاستثماري الناجح للمجموعة ويشكل فرصة حقيقية للاستفادة من ما تشهده دولة قطر من نمو وازدهار على مختلف الأصعدة».

من جانبه أكد علي العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة أن إزدان قطعت شوطا كبيرا في المضمار العقاري من خلال توفير آلاف الوحدات السكنية الاقتصادية والتي تلبي احتياجات قطاع كبير من الراغبين في الحصول على وحدات عقارية متميزة بأسعار اقتصادية ومناسبة، ولم تهمل الشركة متطلبات السوق بالنسبة للوحدات الفاخرة حيث عملت على إنشاء الآلاف من الوحدات الفاخرة ضمن قراها السكنية وهو الأمر الذي يتماشى مع رؤية قطر 2030 والتي تعتني بالفرد كونه الركيزة الأساسية لبناء المجتمع وتوفير كافة سبل الرفاهية له عن طريق الوحدات العقارية المتميزة ذات الأسعار الجيدة والمنافسة.

ومن جانبه أكد علي العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة ازدان القابضة أن افتتاح مول ازدان بالغرافة هو بداية لسلسلة من المولات التابعة للشركة التي سيتم افتتاحها لاحقا، حيث سيتم افتتاح مول الوكرة في بداية شهر فبراير 2014، وافتتاح مول الوكير في بداية يناير 2015، مشيرا إلى أن مول إزدان بالغرافة يغطي منطقة الشمال، وقد تم تأجيره بالكامل وهذا دليل علي القوة الشرائية الموجودة في دولة قطر.

يمثل افتتاح مـول إزدان بالغرافة نقلة نوعية في قطاع المـولات التجارية في قطر حيث روعي فـي تصميمه وتنفيذه مسألة أن يكون أكثر من مجرد مجمع تجاري، إلى أن يكون مقصداً ومتنفساً عائلياً بامتياز، وجاذباً لمختلف الفئات العمرية، وكان للحيز البيئي عناية خاصة فكان للفضاءات الخضراء نصيب ملحوظ من مساحة المول الجديد، ويتوقع أن يلعب المول دوراً مهما على صعيد السياحة الداخلية، فهو إلى جانب كونه يحضن عدداً كبيراً من الماركات العالمية والمتاجر الشهيرة والمتنوعة والمطاعم العالمية المعروفة والتي تحتوي 60 اسماً جديداً في قطر، موضحا أن الإقبال على مول ازدان1 في الغرافة يفوق كل التوقعات لافتا إلى أنه في اليوم الأول لافتتاحه والذي صادف منتصف أبريل بلغ عدد زوار المول نحو 35 ألف شخص بالرغم من أن نسبة المحلات التي افتتحت أبوابها كان يبلغ 20 % فقط، لافتا إلى أن كل الانطباعات حول المول والتي تم رصدها أغلبها إيجابية.

وتقوم إستراتيجية المجموعة على التوسع في هـذا القطاع في عـدد من المـدن، وذلك من خلال التخطيط لافتتاح سلسلة من المجمعات التجارية في مدن مختلفة من الدولة، كـمـا أن الـسـلامـة والأمــن يـمـثـلان أولــويــة قـصـوى بـعـد أن تم الحـصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة ومراجعتها عـلى الـطبـيعة، فضلا عن أن إحدى الـشركات العالمية المتخصصة فـي السلامة والأمان تـقوم حاليا بـمراجعة كافـة الإجراءات والأجــهــزة في المول واتخاذ أقصى قواعد السلامة والأمان حفاظا على كل من يتسوق في المول، وقد تم تأجير المول بالكامل 100 % ولدينا قائمة انتظار، وهذا دليل على مدى القوة الشرائية الموجودة في قطر.

فيما تلقت المجموعة طلبات تأجير في مول ازدان 2 في الوكرة تغطي 80 % من مساحته وذلك قبل بدء عملية التأجير وقبل إطلاق عملية تسويق المول، مما يدل على الإقبال الكبير الذي سيشهده المول والذي يعتبر أول مركز تسوق في مدينة الوكرة التي يزيد عدد سكانها على 100 ألف ساكن. وقال إن مول الوكرة يعتبر إحدى الخدمات التي تقدمها مجموعة ازدان لخدمة السكان الذين يقطنون في القرى السكنية التابعة لازدان، وأيضا كنوع من الخدمات التي تقدمها الشركة لرفع الطاقة التأجيرية لجذب المستأجرين، منوها بأن مجموعة ازدان تخطط لبناء مدرسة كبيرة تخدم منطقة الوكرة.

وأشار العبيدلي إلى أن مجموعة إزدان تخطط لافتتاح فندق خاص بالعائلات قبل نهاية السنة الحالية على طريق الشمال ومصنف من فئة 4 نجوم، كما أنه قريب من مراكز التسوق الجديدة مما يسهل عملية التسوق لنزلاء الفندق، كما يضم الفندق مجموعة من المطاعم المتنوعة.

وأضاف أن مجموعة ازدان قامت بافتتاح 3 عمارات سكنية بارتفاع 11 طابقا من بين مجموعة تضم 9 عمارات سكنية تقع بالقرب من دوار المناعي، مشيرا إلى أن العمارات الثلاث تم تأجيرها بالكامل، وأنه سيتم افتتاح العمارات الستة المتبقية خلال شهر أغسطس المقبل. وكشف أنه يجري العمل حاليا على إنشاء مجمع فلل يضم 171 فيلا مخصصة للنخبة حيث تضم مواصفات راقية، لافتا إلى أن مجمع الفلل يقع في طريق الشمال ويعبر عن قفزة نوعية تقوم بها ازدان في مشروعاتها حيث بدأت في خوض غمار المشروعات السكنية الفاخرة، لافتا إلى أنه سيتم قبل نهاية السنة الحالية افتتاح أول قريتين سكنيتين ذكيتين لازدان وذلك في منطقة الوكرة، حيث يتم حاليا التنسيق مع أوريدو لتجهيز القرية الذكية. وأشار إلى أنه تجري حاليا أيضا أعمال البناء لأول قريتين سكنيتين مخصصتين للنخبة فقط في منطقة الوكرة، وقال إن القريتين تخدمان أصحاب الوظائف الراقية في مشروعي المطار والميناء، مشيرا إلى أنه يتم تجهيز القريتين بمواصفات عالمية راقية وبأفضل الخدمات والتسهيلات.


الاستثمار المحلي.. وقيادة القطاع العقاري

وحول توجه الشركة نحو الاستثمار محليا قال العبيدلي: «كما يعلم الجميع أن مجموعة إزدان تضع نصب أعينها خدمة السوق القطرية وتلبية احتياجاتها وهو الأمر الذي جعل تركيزنا منصب على الاستثمار في السوق المحلية، مع التركيز على تلبية احتياجات السوق من الوحدات السكنية والتجارية والتجزئة، وبما يصب في النهاية لمصلحة المجتمع القطري والدولة وهو الأمر الذي تؤكد عليه دائما الإدارة العليا للمجموعة متمثلة في سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة إزدان القابضة وجميع أعضاء مجلس الإدارة».

وأضاف أن إزدان تؤكد في كل يوم على أنها شريك أساسي في السوق العقارية القطرية، عبر العديد من المشروعات العقارية العملاقة التي يتم الإعلان عنها يوما تلو الآخر. كما احب أن أشير إلى أن قطر أصبحت قبلة الاستثمار لعديد من الشركات الاستثمارية.

وعن اتجاه المجموعة نحو تعزيز الاستدامة البيئية قال إن إزدان تعمل على تعزيز هذا المفهوم والمساهمة في نشره على نطاق واسع من خلال المبادرات التي تتخذها تجاه البيئة، وقد بدا هذا الأمر واضحا في الإعلان عن مشروع جديد تحت شعار 22 مليون شجرة بحلول 2022 وهو مشروع زراعة أشجار يتماشى مع نهج الخدمة المجتمعية الذي تعتمده المجموعة والخاص بقطر الخضراء، وتهدف مبادرة إزدان لنشر ثقافة مجتمعية تعزز أسلوب الحياة الصحي وتشجع على رعاية البيئة.

hma
27-05-2013, 08:04 AM
فيتش تؤكد تصنيف «المصرف»

أكدت وكالة التصنيف الائتماني العالمية فيتش تصنيف مصرف قطر الإسلامي «المصرف» على الفئة a للمدى الطويل مع توقعات مستقبلية مستقرة، وتصنيف السلامة العامة في الفئة bbb.

ويعكس هذا متانة رأس المال، وصافي أرباح مستقرة، واحتياطي قوي من السيولة، وريادته في سوق الصيرفة الإسلامية، وكفاءة إدارته بالرغم من تقلبات الأوضاع والظروف الاقتصادية في العالم. ويستند تصنيف وكالة فيتش العالمية إلى تاريخ المصرف العريق ومكانته في السوق المصرفية.

ويعكس تصنيف السلامة العامة عوائد المصرف المستقرة، ونموّ موجوداته، حيث سجل صافي الأرباح التي حققها المصرف نمواً مطرداً خلال السنة الأخيرة، فيما بلغ إجمالي الدخل في الربع الأول من هذه السنة 724 مليون ريال قطري، بنسبة نموّ وصلت إلى 12 % بالمقارنة مع الربع الأول من العام 2012. وارتفع إجمالي موجودات المصرف بنسبة.16.6 % مقارنة مع الربع الأول من العام 2012 ليبلغ 68.8 مليار ريال قطري، وتعتبر الأنشطة التمويلية المحرّك الرئيسي للنموّ حيث بلغت 37.8 مليار ريال قطري بنسبة نموّ قدرت بـ 18.6 % عن الفترة نفسها من 2012.

وقد تأسس «المصرف» عام 1982 كأول مصرف إسلامي في قطر، ومنذ ذلك الحين أصبح المصرف قوة كبيرة في السوق المحلية والأسواق الدولية، يلعب المصرف اليوم الدور الرائد في تطوير منتجات وخدمات تنافسية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وهو يخضع لإشراف هيئة الرقابة الشرعية. ويبلغ رأس المال المدفوع 2.36 مليار ريال، ويستحوذ على 35 % من سوق الصيرفة الإسلامية في قطر، و9 % من سوق الصيرفة القطرية بوجه عام، وهذا ما يجعل المصرف أكبر مصرف إسلامي في قطر ومن أكبر خمسة مصارف إسلامية عالميا.

hma
27-05-2013, 08:05 AM
انطلاق معرض سيتي سكيب اليوم

يفتتح سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر اليوم معرض سيتي سكيب - قطر وذلك بمركز الدوحة للمعارض. والمعرض الذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية تستمر فعالياته حتى 29 مايو الجاري . ويقدم المعرض تنوعاً هائلاً من فرص التطوير العقاري ومشروعات البنية التحتية للمستثمرين وأهم الخبراء العاملين بهذه الصناعة من كل أنحاء العالم.

ويعد معرض سيتي سكيب فرصة مثالية للمطورين العقاريين للالتقاء بمختلف الأطراف المعنية، حيث تدشن الحكومة مشروعات طموحة في مجالات العقارات والبناء والبنية التحتية. وفي توجه للتنوع بعيداً عن الاقتصاد القائم علي مركبات الوقود "الهيدروكربون"، تهدف الرؤية الوطنية لقطر لعام 2030، ومنافستها الناجحة لاستضافة كأس العالم للفيفا لعام 2022 لتحويل المشهد الاقتصادي والثقافي والمادي للدولة. ويسري العمل في تنفيذ خطط مشروعات كبرى للبنية التحتية بما في ذلك مشروع السكك الحديدية في قطر والفنادق وملعب رياضي حديث، ما سيحقق استثمارا واسعا ونموا في النقل والعقارات السكنية والتجارية ويبني منشآت جديدة للأنشطة الرياضية والترفيهية في قطر.

وصرح السيد ديب مراوحة، مدير المجموعة، شركة إنفورما للمعارض بأن: " سيتي سكيب هو معرض عالمي رائد في مجال العقارات أما سيتي سكيب قطر فهو حدثٌ لا يُضاهى لبناء روابط عمل تتصف بالقوة حيث يكون العارضون ومرتادو المعرض جزءاً من أهم ملتقى لقادة مجال العقارات في الدوحة لضمان أن يشاهد علاماتهم التجارية ومشاريعهم الأطراف المعنية الأكثرتأثيرا، وبناء على نجاح العام الماضي، سيجمع سيتي سكيب قطر 2013 قادة الصناعة والشركات الكبرى من جميع أنحاء العالم متيحاً الفرصة للمشاركين أن يروا وجهاً لوجه مستقبل قطر والفرص الناشئة من إقامة مباريات كأس العالم للفيفا عام 2022 وخططها الطموحة التي تتنوع من الاقتصاد القائم على مركبات الوقود "الهيدروكربون" إلى اقتصاد المعرفة".

وسيجمع معرض سيتي سكيب المستثمرين الإقليميين والعالميين وكذلك مديري الأصول والخبراء الماليين والمهندسين المعماريين وخبراء التصميم والتخطيط العمراني والمطورين العقاريين ومصممي الملاعب الرياضية ومقدمي الخدمات المحترفين وكذلك مسؤولي الحكومة والجهات التنظيمية ورؤساء الشركات العاملة في تصميم وبناء المشاريع العقارية للقطاعين العام والخاص.

ولقد تأكد لـ سيتي سكيب قطر 2013 رعاية ودعم عدد من الشركات القائدة العاملة في قطر وتشمل الرعاية البلاتينية من شركة ديار القطرية والتي صرح متحدثها الرسمي " مهمتنا أن ندعم حياة بجودة أفضل للشعب القطري والشعوب حول العالم عن طريق إنشاء مشارع عمرانية متميزة على نطاق واسع، مستخدمين أفضل الممارسات لمقاييس صناعة التطوير العقاري، ورعايتنا لستي سكيب قطر هي جزء من سعينا نحو الامتياز والتقدم". أما الراعي الفضي- شركة كيو دي- سي بي سي، فقد صرح متحدثها الرسمي أيضا " رعاية سيتي سكيب قطر هي فرصة عظيمة لنا كشركة حديثة التأسيس للقاء كبار قادة الصناعة من كل أنحاء العالم ولتعزيز ودعم رؤيتنا للنمو العقاري، لتصل لجمهور عالمي بشكل يبرز العمارة الأيقونية والتطوير العمراني الثوري وفرص الاستثمار منقطعة النظير".

وسيشمل معرض هذا العام حوالى 100 عارضاً وما يزيد عن 7 آلاف من المهنيين والمستثمرين من أنحاء العالم ممن يهتمون بدعم النمو الاستثنائي المخطط له في إطار رؤية قطر الوطنية لعام 2030 والذي قام بالفعل بجذب عدة عارضين مرموقين علي المستويين المحلي والدولي من دول مثل البحرين، مصر، الكويت، عمان، البرتغال، تركيا، الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة يعرضون نطاقا واسعا من المشاريع والتطوير العمراني. وتستعد مجموعة إزدان القابضة لافتتاح عشر قرى في قطر ستوفر خمسة آلاف وحدة سكنية لسوق العقارات وكذلك تتأهب لافتتاح ثلاث مولات تجارية حديثة موزعين في الدوحة بالاضافة لفندق فاخر، كما أعلنت شركات "البنداري" إطلاق أربعة مشاريع سكنية وتجارية جديدة في الدوحة ستحتوي على منشآت ترفيهية على مستوى عالمي وستوفر بيئة متكاملة لتنمية ريادة الأعمال والابتكار.

سيخدم سيتي سكيب قطر كمنتدى للمشاركين ليكتسبوا معرفة تماثل الخبرة عن إمكانية فرص نمو أعمالهم في البلد يقدمها مباشرة متحدثون هم قادة في الصناعة سواء أثناء المعرض أو في قمة قطر للعقارات- الحدث الأول والوحيد للتعلم وبناء روابط العمل لسوق العقارات في قطر.

بالاضافة لهذا، سيتم الاعلان عن الفائزين بجوائز سيتي سكيب الافتتاحية للعقارات في قطر التي ستمنح للعاملين بالصناعة والشركات التي قدمت مشاريع تطوير عقاري متميزة سواء تم تنفيذ هذه المشارع أو تحت الانشاء.

سيتي سكيب ينظمه إنفورما للمعارض بالتعاون مع "كيو ميديا"، و تعد انفورما من أكبر منظمي الفعاليات على مستوى العالم بقوة 8 آلاف موظف يعملون في 150 مكتب في أكثر من 40 دولة. وفعاليات سيتي سكيب على مستوى العالم تُعرف بأنها ضرورية لإنجاح برامج التنمية لأي دولة، ويكون ولدى المشاركين فيها الفرصة للاستماع لكلمات متحدثين هم الأكثر طلباً في الصناعة في إطار مؤتمرات الخبراء وحلقات النقاش التي تواكب المعرض الرئيسي.

hma
27-05-2013, 08:06 AM
قطر تضخ 200 مليون دولار في قطاع العقارات الهندي

يجري جهاز قطر للاستثمار نقاشات لضخ 200 مليون دولار في شركة "آر ام زي كورب" أحد أكبر الشركات التي تعمل في مجال تطوير العقارات التجارية في جنوب الهند، وذلك وفقا لصحيفة ذا "تايمز أوف انديا" الهندية التي نقلت الخبر من مصادر مقربة من المحادثات.

وأفادت الصحيفة الهندية أن الصفقة قد تشمل شراء أسهم وديون مقسمة بصورة متساوية، بغرض تأسيس آلية خاصة تضم مشاريع عقارات تجارية في مدينة بنجلور الهندية، التي تعد قيد الإنشاء في الوقت الحالي، والتي تمتلكها شركة آر ام زي للتطوير العقاري. وأضافت المصادر أن جهاز استثمار قطر - جزء من صندوق الثروة السيادية القطري - هو الذي يتولى إجراء المحادثات مع الشركة الهندية.

وأشارت مصادر مصرفية أن شركة آر ام زي، التي تمتلك محفظة عقارية تبلغ قيمتها أكثر من 3 مليار دولار كانت قد قدمت كتيبات مشاريع عقارية تجارية لجهاز استثمار قطر من أجل اتخاذ قرار بشأن أفضل خيارات الاستثمار.

يذكر أن قطر استثمرت في وقت سابق من الشهر الحالي 1.2 مليار دولار في حصة تقدر بنحو 5% في شركة باهرتي ايرتل أكبر شركة اتصالات في الهند.

وكان صندوق الثروة السيادية القطري قد أشار مؤخرا إلى اعتزامه استثمار 10 مليار دولار في الهند خلال السنوات القليلة المقبلة حيث يعد الاستثمار في القطاع العقاري بالأسواق العالمية أحد القطاعات الاقتصادية الهامة التي تسعى قطر لاستثمار أموالها فيها.

hma
27-05-2013, 08:11 AM
http://www13.0zz0.com/2013/05/27/05/118283520.png (http://www.0zz0.com)

bo3adel
27-05-2013, 08:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور يا مستر ورلدبوس

سكتون
27-05-2013, 08:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hma
27-05-2013, 08:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سكتون
27-05-2013, 08:22 AM
اتوقع اليوم ان شاء الله ارتفاع في الاسهم العقاريه
بسبب المعرض والله اعلم

bo3adel
27-05-2013, 08:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قطــ86ــر
27-05-2013, 08:44 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صبحكم الله بالخير و السعادة جميعا

hma
27-05-2013, 08:50 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صبحكم الله بالخير و السعادة جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

Abdulla Al.F
27-05-2013, 09:22 AM
السلام عليكم

وسمي2016
27-05-2013, 09:23 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صبحكم الله بالخير و السرور جميعا

تشكر بوعادل للافتتاحيه ,,,وان شاء الله

فالكم الاخضر,,:victory:,,,,

hma
27-05-2013, 09:24 AM
السلام عليكم


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صبحكم الله بالخير و السرور جميعا

تشكر بوعادل للافتتاحيه ,,,وان شاء الله

فالكم الاخضر,,:victory:,,,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الأنوار

hma
27-05-2013, 09:25 AM
للحين شكل الافتتاح بيكون أحمر

طيب
27-05-2013, 09:25 AM
عندي احساس بروه بتوصل (27) اليوم

hma
27-05-2013, 09:29 AM
أقل من دقيقة وينطلق السوق

hma
27-05-2013, 09:30 AM
ضربة البداية

16 - نقطة

وسمي2016
27-05-2013, 09:30 AM
http://www13.0zz0.com/2013/05/27/05/118283520.png (http://www.0zz0.com)

,,,,,,,,موفقين للخير جميعا

وتشكر وورلد بوس للشارت,,,,,,,,,,,,

hma
27-05-2013, 09:30 AM
منيرة

136

دكتور قطر
27-05-2013, 09:31 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

hma
27-05-2013, 09:31 AM
http://im35.gulfup.com/dxaVr.png

السهم يشير للموقع حبث الاختراق التاريخي

للمؤشر بقيادة صناعات مابين 9 و 14 من هذا الشهر

اي الاسبوع الثاني,,,,,ثم تلاها الوطني بالتزامن,,,,والاسبوع

الثالث جني ارباح قوي بالصناعات واتجاه للاسهم الاخرى,,,,,

والان اتوقع عودة صناعات للقياده نحو الرقم التاريخي القادم

بأذن الله,,,,,,,,موفقين للخير جميعا

وتشكر وورلد بوس للشارت,,,,,,,,,,,,

العفو أخوي لموفق :victory:

hma
27-05-2013, 09:32 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

وعليكم السلام

صباح النور

hma
27-05-2013, 09:33 AM
صفقة وحدة في بوفيونكه ب 100 ألف سهم

hma
27-05-2013, 09:34 AM
شعللت الإجارة

36.6

وسمي2016
27-05-2013, 09:35 AM
وااو ,,,,الاجاره مولعه على الصبح

وسمي2016
27-05-2013, 09:36 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

صباح الانوار دكتور,,,,,,,,,,,,

bo3adel
27-05-2013, 09:43 AM
المواشي اداء ايجابي

مغروور قطر
27-05-2013, 09:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيرات

مغروور قطر
27-05-2013, 09:44 AM
شلوونكم

hma
27-05-2013, 09:44 AM
المتحدة 21.3

hma
27-05-2013, 09:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيرات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور كابتن

atiq
27-05-2013, 09:46 AM
عيني على الاجارة باردة

200000 في ربع ساعة

قطــ86ــر
27-05-2013, 09:49 AM
منيرة طلب صاروخي

دكتور قطر
27-05-2013, 09:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيرات

عليكم السلام صباح النور من طول الغيبات

قطــ86ــر
27-05-2013, 09:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيرات

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
صباح النور

دكتور قطر
27-05-2013, 09:50 AM
بالامس تكلمت عن ثلاث اسهم منهم الاجارة واليوم مولعه الدنيا مولعه

دكتور قطر
27-05-2013, 09:51 AM
اليوم افتتاح الستي سكيب بالتوفيق

atiq
27-05-2013, 09:51 AM
:nice:
بالامس تكلمت عن ثلاث اسهم منهم الاجارة واليوم مولعه الدنيا مولعه

hma
27-05-2013, 09:52 AM
10 - نقطة

37 مليون

مغروور قطر
27-05-2013, 09:52 AM
الريان يحاول ان يصمد للوصول الى 26

مغروور قطر
27-05-2013, 09:53 AM
شد الحيل يامخرج

atiq
27-05-2013, 09:54 AM
انا الي محيرني مزايا

بين 10.98-11.02

مغروور قطر
27-05-2013, 09:54 AM
بروة ممكن تتحرك

مغروور قطر
27-05-2013, 09:54 AM
انا الي محيرني مزايا

بين 10.98-11.02

تعزيز للانطلاقه

hma
27-05-2013, 09:54 AM
المستثمرين

25.3

مغروور قطر
27-05-2013, 09:55 AM
حاجز 9100 هل ممكن نصل له اليوم

دكتور قطر
27-05-2013, 09:55 AM
انا الي محيرني مزايا

بين 10.98-11.02

مو محيره تكلمت عنها امس تجميع على المتوسط وقرب الانطلاق

مغروور قطر
27-05-2013, 09:56 AM
تايتنك ركووود

مغروور قطر
27-05-2013, 09:57 AM
40 مليوون

hma
27-05-2013, 09:57 AM
منيرة فووووووووووووق

136.8

مغروور قطر
27-05-2013, 09:57 AM
مو محيره تكلمت عنها امس تجميع على المتوسط وقرب الانطلاق

:nice::nice::nice:

مغروور قطر
27-05-2013, 09:58 AM
السووق ع مفترق طرق

وسمي2016
27-05-2013, 09:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيرات

عليكم السلام,,,,صباح الانوار

وسمي2016
27-05-2013, 09:59 AM
السووق ع مفترق طرق

اشاره والا دوار,,,,؟؟؟

حدد

وسمي2016
27-05-2013, 10:00 AM
اليوم افتتاح الستي سكيب بالتوفيق

,,,,:nice:,,,,,,

hma
27-05-2013, 10:00 AM
اشاره والا دوار,,,,؟؟؟

حدد

:funny:

دكتور قطر
27-05-2013, 10:00 AM
جدي الله يطول عمره مايشوف عدل يطالع الشاشه ويقول وش هالالوان اللي اطالعها جالس ترسم ....فلووووس ياجدي

وسمي2016
27-05-2013, 10:02 AM
جدي الله يطول عمره مايشوف عدل يطالع الشاشه ويقول وش هالالوان اللي اطالعها جالس ترسم ....فلووووس ياجدي

ربي يطول بعمره و عمرك وكل من حضر

دكتور قطر
27-05-2013, 10:04 AM
ربي يطول بعمره و عمرك وكل من حضر

امين ويطول في عمرك يارب

hma
27-05-2013, 10:04 AM
ندخل في الأخضر

دكتور قطر
27-05-2013, 10:05 AM
بوعادل استلم شيك المواشي وجالس يعد البيزات ههههههههههههههههههههههههههههههههه

دكتور قطر
27-05-2013, 10:11 AM
الصناعات اذا كسرت 165.70 فيها كلام ثاني

دكتور قطر
27-05-2013, 10:12 AM
بروه كافي عليج لي هالحد ونزلي خلاص ارتاحي شوي

atiq
27-05-2013, 10:12 AM
اشوف اليوم ماحد يتكلم عن الاسلامية

جارح
27-05-2013, 10:14 AM
صبحكم الله بالخير جميا بدون استثناء

جارح
27-05-2013, 10:15 AM
بروه كافي عليج لي هالحد ونزلي خلاص ارتاحي شوي

يعني نقدر نقول انك بعت وطلعت من السهم يادكتور :secret:

دكتور قطر
27-05-2013, 10:15 AM
اشوف اليوم ماحد يتكلم عن الاسلامية

اليوم الاثنين عطلة الحلاقين مسكره الاسلاميه ههههههههههههههههههه

دكتور قطر
27-05-2013, 10:15 AM
صبحكم الله بالخير جميا بدون استثناء

صباح النور

دكتور قطر
27-05-2013, 10:16 AM
يعني نقدر نقول انك بعت وطلعت من السهم يادكتور :secret:

طلعت 50% من راس المال والباقي موجود للجولة الثانيه

وسمي2016
27-05-2013, 10:17 AM
"مناطح" ,,,,راس براس بالمزايا

والشراء يتفوق بجداره,,,:victory::victory:,,,,,

جارح
27-05-2013, 10:18 AM
طلعت 50% من راس المال والباقي موجود للجولة الثانيه

بس الافضل الانتظار انت شايف السهم في صعود مستمر يعني يأسس على ارقام تستاهل توزيعاته عالعموم موفق وانشالله تعوض بالكمية الجاي ارباحك

دكتور قطر
27-05-2013, 10:20 AM
بس الافضل الانتظار انت شايف السهم في صعود مستمر يعني يأسس على ارقام تستاهل توزيعاته عالعموم موفق وانشالله تعوض بالكمية الجاي ارباحك

كلامك صحيح بس انا عندي بروه من ارقام متدنيه يعني خروج نص راس المال افضل

دكتور قطر
27-05-2013, 10:22 AM
"مناطح" ,,,,راس براس بالمزايا

والشراء يتفوق بجداره,,,:victory::victory:,,,,,

اذا شفتها تخطت 300 الف سهم تداول هذا جرس انذار للصعود

دكتور قطر
27-05-2013, 10:23 AM
2 مليون سهم تداول

Abdulla Al.F
27-05-2013, 10:24 AM
الميرة 137.5

:nice::nice:

hma
27-05-2013, 10:27 AM
نقترب من 9100

دكتور قطر
27-05-2013, 10:29 AM
اكشن في مزايا

جارح
27-05-2013, 10:30 AM
حاجز 9090 قوي جدا ويجب تدفق سيولة لكسرة والابتعاد عنه باكثر من 50 نقطة عالاقل لكي يتم التأسيس من فوقة وجهة نظر شخصية للمؤشر

لـبـيـه
27-05-2013, 10:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتور قطر
27-05-2013, 10:31 AM
شفت اختراق صناعات 165.80 وي راحت ...روووووووووووووووووووووووحي

جارح
27-05-2013, 10:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا اخوي لبيه منور

دكتور قطر
27-05-2013, 10:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام

جارح
27-05-2013, 10:32 AM
ياجماعه حد ممكن يعطينا شارت للمؤشر وتوقعات المحللين عنه لاسبوع قادم

Abdulla Al.F
27-05-2013, 10:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام

دكتور قطر
27-05-2013, 10:33 AM
ياسلام يامزايا

جارح
27-05-2013, 10:33 AM
لو بس الوطني يتزحزح من مكانه لفوق شوي بتشوفون العجب العجاب للسوق بكبرة

دكتور قطر
27-05-2013, 10:35 AM
لحقوا على مزايا ياحلوين

دكتور قطر
27-05-2013, 10:37 AM
ثاني سهم من الاسهم اللي ذكرناهم امس يتحرك اللهم لك الحمد

وسمي2016
27-05-2013, 10:37 AM
شفت اختراق صناعات 165.80 وي راحت ...روووووووووووووووووووووووحي

,,,,,,,,,,,,:app:,,,,

ما شاء الله عليك,,,,,,,,,

دكتور قطر
27-05-2013, 10:39 AM
3 مليون سهم تداول

دكتور قطر
27-05-2013, 10:40 AM
صناعات تتراجع معناته في شي

دكتور قطر
27-05-2013, 10:41 AM
مزايا جايه بشرها

Abdulla Al.F
27-05-2013, 10:42 AM
المتحدة دمروها

دكتور قطر
27-05-2013, 10:42 AM
فنجان اشقر يعدل الراس

دكتور قطر
27-05-2013, 10:43 AM
مزايا الاعلى في حجم التدول للاسهم

hma
27-05-2013, 10:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دكتور قطر
27-05-2013, 10:45 AM
الوطني طلع من الحسبه اممممممممممممممممم يالله صناعات

دكتور قطر
27-05-2013, 10:46 AM
120 مليون سيوله

atiq
27-05-2013, 10:46 AM
:dance:dance:dance
مزايا الاعلى في حجم التدول للاسهم

وسمي2016
27-05-2013, 10:46 AM
مزايا جايه بشرها

للذكرى,,,,,دكتور هذي رسمه

نشرتها هنا بالجلسه قبل سنه,,,,:omg:,,,,

http://im37.gulfup.com/Y35iB.jpg

شارت مزايا,,,,,,,,,,

دكتور قطر
27-05-2013, 10:48 AM
هل ممكن نشوف الصناعات 167.30 امممممممممممممممم

دكتور قطر
27-05-2013, 10:50 AM
للذكرى,,,,,دكتور هذي رسمه

نشرتها هنا بالجلسه قبل سنه,,,,:omg:,,,,

http://im37.gulfup.com/y35ib.jpg

شارت مزايا,,,,,,,,,,

ياسلام عليك تسلم يدك بس بقولك شي عاد مزايا التارقت مالها اعلى من 13.50 والله اعلم

وسمي2016
27-05-2013, 10:52 AM
ياسلام عليك تسلم يدك بس بقولك شي عاد مزايا التارقت مالها اعلى من 13.50 والله اعلم

كلام سليم,,,,,اعتمادا على ارقامها واعلاناتها

والمفروض تكون ايجابيه,,,,,المفروض تروح لل15

ريال قبل نهاية السنه,,,,,,والله اعلم

دكتور قطر
27-05-2013, 10:55 AM
كلام سليم,,,,,اعتمادا على ارقامها واعلاناتها

والمفروض تكون ايجابيه,,,,,المفروض تروح لل15

ريال قبل نهاية السنه,,,,,,والله اعلم

احسنت .............

دكتور قطر
27-05-2013, 10:57 AM
قطر للتامين ودها تسوي شقلبه في المؤشر ..................

دكتور قطر
27-05-2013, 10:58 AM
4 مليون سهم تداول

atiq
27-05-2013, 11:00 AM
اجارة مايمديها تترتفع الا وتنزل

hma
27-05-2013, 11:00 AM
المتحدة

20.88

دكتور قطر
27-05-2013, 11:01 AM
اجارة مايمديها تترتفع الا وتنزل

استراحة محارب

وسمي2016
27-05-2013, 11:02 AM
تجميع على نار هادئه في قطر وعمان

استعدادا للانطلاق بأذن الله,,,,,:victory:,,,,,,

دكتور قطر
27-05-2013, 11:05 AM
قبل نص ساعه كان تداول مزايا اقل من 100 الف سهم والان تقترب من مليون سهم ...مااروعك

مغروور قطر
27-05-2013, 11:06 AM
تجميع على نار هادئه في قطر وعمان

استعدادا للانطلاق بأذن الله,,,,,:victory:,,,,,,


:shy::shy:

مغروور قطر
27-05-2013, 11:07 AM
هلا مليون بالجميع

دكتور قطر
27-05-2013, 11:08 AM
هلا مليون بالجميع

المهلي ما يولي ارحب

دكتور قطر
27-05-2013, 11:10 AM
140 مليون سيوله

مغروور قطر
27-05-2013, 11:13 AM
143 مليوون

وسمي2016
27-05-2013, 11:13 AM
هلا مليون بالجميع

زين جذي,,,,,رحت وخليت المؤشر يطب,,,,:weeping:,,,

لاتروح علشان تاخذ هديتك اليوم

9119,,,,,:nice:,,,,,

دكتور قطر
27-05-2013, 11:14 AM
كنت بروح لبنان صارت فيها تفجيرات هونت بروح اوكرانيا

hma
27-05-2013, 11:14 AM
الاسلامية تتحرك

مغروور قطر
27-05-2013, 11:22 AM
زين جذي,,,,,رحت وخليت المؤشر يطب,,,,:weeping:,,,

لاتروح علشان تاخذ هديتك اليوم

9119,,,,,:nice:,,,,,

:rolleyes2::rolleyes2:

دكتور قطر
27-05-2013, 11:31 AM
160 مليون سيوله

دكتور قطر
27-05-2013, 11:32 AM
5 مليون سهم تداول

وسمي2016
27-05-2013, 11:36 AM
الطلبات تحللو بالصناعات

اربط حزامك مغرور,,,,,,,:),,,,,,,,

مغروور قطر
27-05-2013, 11:37 AM
الطلبات تحللو بالصناعات

اربط حزامك مغرور,,,,,,,:),,,,,,,,

:nice::nice:

ابن بطوطه
27-05-2013, 11:40 AM
السلام عليكم
مبروك لملاك الميره توصيتنا من 127 والهدف 140 تحققت اهداف سابقة ان شاء الله ماتفشنا وتوصل الهدف :nice:


الاجارة
الطبية
الملاحة
ناقلات
ولله الحمد بالتقرير في القسم الفني

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=545821&page=4

مغروور قطر
27-05-2013, 11:40 AM
بروة تحاول ان تصمد فوق 26

مغروور قطر
27-05-2013, 11:40 AM
السلام عليكم
مبروك لملاك الميره توصيتنا من 127 والهدف 140 تحققت اهداف سابقة ان شاء الله ماتفشنا وتوصل الهدف :nice:


الاجارة
الطبية
الملاحة
ناقلات
ولله الحمد بالتقرير في القسم الفني

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=545821&page=4

عليكم السلام

السعدي999
27-05-2013, 11:41 AM
اجارة مايمديها تترتفع الا وتنزل

فيها رياليين باذن الله

دكتور قطر
27-05-2013, 11:41 AM
170 مليون سيوله

دكتور قطر
27-05-2013, 11:42 AM
السلام عليكم
مبروك لملاك الميره توصيتنا من 127 والهدف 140 تحققت اهداف سابقة ان شاء الله ماتفشنا وتوصل الهدف :nice:


الاجارة
الطبية
الملاحة
ناقلات
ولله الحمد بالتقرير في القسم الفني

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=545821&page=4

عليكم السلام

لـبـيـه
27-05-2013, 11:43 AM
بروة تحاول ان تصمد فوق 26

اطلع من بروه وهي بخير

دكتور قطر
27-05-2013, 11:45 AM
بعد قليل ممكن ندخل باكشن قوي يرجى التفضل بعدم التدخين ...........................

دكتور قطر
27-05-2013, 11:47 AM
مزايا تتخطى المليون سهم تداول

مغروور قطر
27-05-2013, 11:47 AM
اطلع من بروه وهي بخير

انت من بعت بروه تحت 24 وهي طايره الين 26

مغروور قطر
27-05-2013, 11:48 AM
مزايا تتخطى المليون سهم تداول

وش تتوقع

hma
27-05-2013, 11:48 AM
177 مليون ريال

26 - نقطة

دكتور قطر
27-05-2013, 11:49 AM
وش تتوقع

11.10 باذن الله وغدا لكل حادث حديث والله اعلم

hma
27-05-2013, 11:49 AM
أكثر الأسهم انخفاضا: المتحدة

أكثر الأسهم ارتفاعا: الميرة

hma
27-05-2013, 11:50 AM
أعلى سيولة في صناعات

وسمي2016
27-05-2013, 11:51 AM
[COLOR="Black"][SIZE="5"]

انت من بعت بروه تحت 24 وهي طايره الين 26

بروه ,,,,,,ولا احللى منها لما ترتفع

atiq
27-05-2013, 11:51 AM
الاسلامية ظهور طلبات واختفاءها بسرعة .......!

ليش هالحركات.......ليش

مغروور قطر
27-05-2013, 11:52 AM
ان شاء الله المؤشر له ارقام جديدة لووح في الافق

دكتور قطر
27-05-2013, 11:53 AM
ان شاء الله المؤشر له ارقام جديدة لووح في الافق

تلوح ولا لوووح ههههههههههههههههههههههه

وسمي2016
27-05-2013, 11:54 AM
:nice:
تلوح ولا لوووح ههههههههههههههههههههههه

هههههههههه لوح خشب,,,

صادك الرادار مغرروور مخالفه 500 ريال,,,,

مغروور قطر
27-05-2013, 11:55 AM
تلوح ولا لوووح ههههههههههههههههههههههه

هههههههه تلووح حرف ت ضاع في الافق

دكتور قطر
27-05-2013, 11:56 AM
هههههههه تلووح حرف ت ضاع في الافق

مب منك من الافق ههههههههههههههههههههههههههههه

جارح
27-05-2013, 11:56 AM
المؤشر عند حاجز دعم قوي 9060 يجب عدم الاغلاق تحته حتى يرجع لاختبار 9090 من جديد

bo3adel
27-05-2013, 11:57 AM
صلاة الظهر لحد ينساها

لازالت المحافظ تضغط على مواشي

جارح
27-05-2013, 11:58 AM
قلنا لك يامغرور تنازل عن رقمك المميز للبورصه عشان يعطونك غيره احلى رفضت الله يهداك مازال المجال مفتوح للتنازل لعل وعسى ينطلق من جديد

دكتور قطر
27-05-2013, 11:59 AM
صلاة الظهر لحد ينساها

لازالت المحافظ تضغط على مواشي

جزاك الله خير بس شكل ارباح مواشي معطينك ريالات للحين ماخلصت عدهم ههههههههههههههههههههههههههههههه

دكتور قطر
27-05-2013, 12:02 PM
6 ملايين سهم تداول

hma
27-05-2013, 12:02 PM
الملاحة

73.3

مغروور قطر
27-05-2013, 12:03 PM
مب منك من الافق ههههههههههههههههههههههههههههه

:victory::victory:

مغروور قطر
27-05-2013, 12:04 PM
مزمز 11.05

hma
27-05-2013, 12:11 PM
200 مليون

hma
27-05-2013, 12:13 PM
الدولية

41.85

hma
27-05-2013, 12:14 PM
هدوء نسبي في السوق

hma
27-05-2013, 12:15 PM
الملاحة

73 = 2.5-%

لـبـيـه
27-05-2013, 12:18 PM
ان شاء الله المؤشر له ارقام جديدة لووح في الافق


اكيد اكيد اكيد تقصد الشعري او يمكن الهامور

لا لا يمكن تقصد اللقيمات

او يمكن تقصد شارع الوعب او محطة بترول المسيله

او يمكن تقصد صالونة دجاج او برياني لحم

او يمكن تقصد كاس العالم 2022

ياخي انته تحفه :secret:

hma
27-05-2013, 12:20 PM
اكيد اكيد اكيد تقصد الشعري او يمكن الهامور

لا لا يمكن تقصد اللقيمات

او يمكن تقصد شارع الوعب او محطة بترول المسيله

او يمكن تقصد صالونة دجاج او برياني لحم

او يمكن تقصد كاس العالم 2022

ياخي انته تحفه :secret:

:funny:

مغروور قطر
27-05-2013, 12:21 PM
تحسن في المؤشر

hma
27-05-2013, 12:22 PM
بروة تحاول الثبات فوق 26

مغروور قطر
27-05-2013, 12:22 PM
اكيد اكيد اكيد تقصد الشعري او يمكن الهامور

لا لا يمكن تقصد اللقيمات

او يمكن تقصد شارع الوعب او محطة بترول المسيله

او يمكن تقصد صالونة دجاج او برياني لحم

او يمكن تقصد كاس العالم 2022

ياخي انته تحفه :secret:

الله يصلحك شكلك جوعان او جالس تطبخ
احنا في وادي وانت في وادي

hma
27-05-2013, 12:22 PM
مواشي 60.4

بركاتك يا بوعادل

hma
27-05-2013, 12:23 PM
أعلى نقطة للمؤشر اليوم : 9097.17

hma
27-05-2013, 12:24 PM
القصف مستمر في المتحدة

20.7

hma
27-05-2013, 12:25 PM
المتحدة تحترق

20.6 = 3.6-%

hma
27-05-2013, 12:34 PM
طاااااارت الدولية

42.65

hma
27-05-2013, 12:34 PM
صاروخ أرض أرض خذ الاسلامية ل 41

دكتور قطر
27-05-2013, 12:35 PM
تعديل ممتاز

دكتور قطر
27-05-2013, 12:36 PM
بروه تهبط الى مادون 26 ريال اممممممممممممم

نااادر
27-05-2013, 12:37 PM
فودافون مب مسويه روحه ميته


فودا قاعده تموت صج :(


فودا بتمووت يا رقاااله

hma
27-05-2013, 12:37 PM
الدولية

43

دكتور قطر
27-05-2013, 12:37 PM
236 مليون سيوله

دكتور قطر
27-05-2013, 12:38 PM
فودافون مب مسويه روحه ميته


فودا قاعده تموت صج :(


فودا بتمووت يا رقاااله

طول بالك عليها جاي دورها

دكتور قطر
27-05-2013, 12:39 PM
المتحده موت اكلينيكي

atiq
27-05-2013, 12:41 PM
الاسلامية ماتبي تنزل تحت 41

دكتور قطر
27-05-2013, 12:41 PM
اكشن سريع جدا وممكن نروح للاخضر

مساهم أول
27-05-2013, 12:44 PM
الدوليه من فتره التجميييع عليهاااا ... وهالشي واضح جدا ... ومبروووك للملاك يستاهلون خير
ان شاء الله نشوفها في الخمسينااات

atiq
27-05-2013, 12:45 PM
الاكشن بيرجع للاجارة
يبون يصكونها على 36.5

بس تداولها اليوم حلوووووووووووووووو

دكتور قطر
27-05-2013, 12:45 PM
قطر للتامين ذبحت المؤشر ذبح اسلامي

atiq
27-05-2013, 12:47 PM
الاسلامية ماتبي تنزل تحت 41

انزلتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت:telephone:

مساهم أول
27-05-2013, 12:47 PM
الاجاره بتشوف ارتفاع حلو ... ان شاء الله

دكتور قطر
27-05-2013, 12:47 PM
250 مليون سيوله

دكتور قطر
27-05-2013, 12:48 PM
8 مليون سهم تداول

مغروور قطر
27-05-2013, 12:48 PM
ماشاء الله الدولية

دكتور قطر
27-05-2013, 12:49 PM
دخول قوي على مستثمرون

atiq
27-05-2013, 12:49 PM
:nice:
الاجاره بتشوف ارتفاع حلو ... ان شاء الله

الله يسمع منك

على كلام المحلليين الهدف 39 صار قريب جدا:victory:

وسمي2016
27-05-2013, 12:50 PM
المتحدة تحترق

20.6 = 3.6-%

http://im36.gulfup.com/sqXZY.jpg



تصحيح حاد بشكل سريع نظرا لكبر حجم

الارتفاع وترافق مع سيوله عاليه,,,,والكل بيندفع

لجني الربح قبل فوات الاوان ويصير البيع بهالحاله

على سعر السوق,,,,,,ولكنه يبقى تصحيح صحي جدا

قبل مواصلة الارتفاع,,,,,ولكن نشوف القاع الاول وين بيكون,,,,:nice:,,,,,,

hma
27-05-2013, 12:52 PM
قطر للتامين ذبحت المؤشر ذبح اسلامي

قطر للتأمين مب في المؤشر :)

atiq
27-05-2013, 12:52 PM
الاسلامية : خمسة الاف سهم وتنزل تحت 40

دكتور قطر
27-05-2013, 12:54 PM
قطر للتأمين مب في المؤشر :)

اجل ذبحتني انا ههههههههههههههههههههههههههه

atiq
27-05-2013, 12:54 PM
:anger1::weeping:
الاسلامية : خمسة الاف سهم وتنزل تحت 40

مغروور قطر
27-05-2013, 12:54 PM
بروة تترنح

دكتور قطر
27-05-2013, 01:00 PM
ماقبل الاغلاق

hma
27-05-2013, 01:06 PM
بالتوفيق للجميع ونشوفكم على خير

مع السلامة

دكتور قطر
27-05-2013, 01:06 PM
في طلب في الصناعات لو يصير المؤشر يرقص عشره بلدي

دكتور قطر
27-05-2013, 01:06 PM
بالتوفيق للجميع ونشوفكم على خير

مع السلامة

في حفظ الله

دكتور قطر
27-05-2013, 01:11 PM
الصناعات تقفز بالمؤشر

مغروور قطر
27-05-2013, 01:14 PM
15 نقطة انخفاض

مغروور قطر
27-05-2013, 01:16 PM
اغلق السوق بانخفاض 15 نقطه والسيولة 284 مليون

مغروور قطر
27-05-2013, 01:16 PM
بالتوفيق للجميع وان شاء الله غدا افضل