المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم للنقاش والفائدة ...

العربية نت
28-05-2013, 09:42 AM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير إن شاء الله ،،،

الصيف على الابواب والبعض ممن عنده اطفال بالصف الاول ابتدائي ويفضل ادخالهم في انشطة صيفية لاخذ اكبر فائدة ممكنه واستثمار الاجازة في شئ مفيد لهم فنتمنى من عنده فكرة والافضل اذا كانت عن تجربة فإنه يتفضل طرحها مشكوراً يعني على سبيل المثال كأفضل نادي او مركز متكامل فيه انشطه مختلفة وذلك للفائدة للجميع ... :(

غير البشر
28-05-2013, 09:54 AM
موضوع حلوو اخوي ومفيد للكل

بس احس مكانه غلط
لانه مهب استفسار

لو تطلب نقله الى الحوار العام افضل
وبنشوف اقتراحات كثيرة :nice:

العربية نت
28-05-2013, 10:02 AM
موضوع حلوو اخوي ومفيد للكل

بس احس مكانه غلط
لانه مهب استفسار

لو تطلب نقله الى الحوار العام افضل
وبنشوف اقتراحات كثيرة :nice:

هلا أخوي غير البشر نشكر مرورك واهتمامك والله نتمنى من الإخوة نقله للحوار العام بس عندي احساس لو كتبته بالحوار العام بينقلونه لها القسم فقلت اكتبه في الاستفسارات والمراقب هو ومزاجه اذا تفضل ونقله خير على خير وان خلاه فالاعضاء إن شاء الله ماهم مقصرين بيفيدونا ويفيدون كل من يبحث عن هذا الموضوع ... :)

وحياك الله الشيخ ... :(

العربية نت
29-05-2013, 07:24 AM
يرفع للاستفادة من ذوي الخبرة في هذا الامر :eek5:

$الملياردير$
29-05-2013, 07:38 AM
الله يصبحك بالخير اخوي لو رجع الامر لي في مراكز تحفيظ قران كثيرة و للاسف لايوجد اهتمام بالدين في المناهج فهذي فرصة لعمل توازن للاسف الفترة الاخيرة كثير منا يركز على اللغة الانجليزية و الرياضيات .......لوجينا للاماكن في مركز فتيات المستقبل في لقطة جدا مميز للبنات مفتوحة الاعمار و الاولاد لعمل 7 سنوات على مااعتقد مش متأكد بس جدا مميز و العيال استفادوا من القاعدة النورانية اللي انعكست على مستوى القراءة عندهم . كذلك المعهد البريطاني من وجهت نظري له اسلوبة في تعليم الطفل كيفة النطق السليم للغة بعد البهدلة من المدارس المستقلة ....والله يبارك في اولادك

العربية نت
29-05-2013, 08:19 AM
الله يصبحك بالخير اخوي لو رجع الامر لي في مراكز تحفيظ قران كثيرة و للاسف لايوجد اهتمام بالدين في المناهج فهذي فرصة لعمل توازن للاسف الفترة الاخيرة كثير منا يركز على اللغة الانجليزية و الرياضيات .......لوجينا للاماكن في مركز فتيات المستقبل في لقطة جدا مميز للبنات مفتوحة الاعمار و الاولاد لعمل 7 سنوات على مااعتقد مش متأكد بس جدا مميز و العيال استفادوا من القاعدة النورانية اللي انعكست على مستوى القراءة عندهم . كذلك المعهد البريطاني من وجهت نظري له اسلوبة في تعليم الطفل كيفة النطق السليم للغة بعد البهدلة من المدارس المستقلة ....والله يبارك في اولادك

الله يصبحك بالنور ونشكر اهتمامك مراكز التحفيظ تقريباً مستمرة ويقدر الواحد إنه يسجل ابنائة فيها فهي متوفره في جميع الاوقات لكن الانشطة الصيفية فهي مرتبطة بفترة الاجازات في الصيف وهذا امر جيد ان الواحد يسجل فيها ليضمن الترفية والتسلية والاستفادة في شئ مفيد افضل من قعدة البيت وبعض الاندية فيها انشظة سباحة كورة وغيرها الكثير وحبذا لو احد جرب اي من تلك الاندية يفيد الجميع ونشكر لك اقتراحاتك ودعوتك الطيبة والله يبارك لنا ولك طال عمرك

وحياك الله يالشيخ .... :(

تغلبية
29-05-2013, 10:41 AM
يمدحون Kumon

مركز لتعليم الحساب والرياضيات على الطريقة اليابانية

تسهم في تعزيز فهم الاطفال وعلاقات الاشياء ببعضها .. ويتعلمون الادراك !

Miss
29-05-2013, 11:12 AM
سباير عندهم قسم سباحه ممتاز ومدربين أكفاء بس يكون زحمه عندهم احيانا فحاول تتصل هالايام عشان تشوف لهم مكان اذا انت حاب تسجلهم
مراكز تحفيظ قران
مركز شباب برزان بين فتره وفتره يكون عندهم نشاطات صيفيه ، خلك مع اتصال معاهم وبيفيدونك بعد

العربية نت
29-05-2013, 01:58 PM
يمدحون kumon

هلا اختي تغلبيه نشكر مرورك ومشاركتك الطيبة وعلى الاقتراح وحياكم الله .... :(

العربية نت
29-05-2013, 02:00 PM
سباير عندهم قسم سباحه ممتاز ومدربين أكفاء بس يكون زحمه عندهم احيانا فحاول تتصل هالايام عشان تشوف لهم مكان اذا انت حاب تسجلهم
مراكز تحفيظ قران
مركز شباب برزان بين فتره وفتره يكون عندهم نشاطات صيفيه ، خلك مع اتصال معاهم وبيفيدونك بعد

مرحبا اختي Miss نشكر مشاركتك واقتراحك وحياكم الله ...:(

$الملياردير$
29-05-2013, 02:03 PM
يمدحون kumon

الظاهر و العلم عند الله انه مركز جيد أشوف عنده زحمة يوميا طق عصي هههههه

العربية نت
29-05-2013, 02:09 PM
الظاهر و العلم عند الله انه مركز جيد أشوف عنده زحمة يوميا طق عصي هههههه

مرحبا بك اخوي الملياردير وحياك الله :)

$الملياردير$
29-05-2013, 02:18 PM
الله يحيك أكثر بس و أنا أخوك والله بعض الأحيان إذا شفت و جه العيال وهم رادين من المدرسة الظهر وطاقتهم الشمس تقول ودك في العطلة بس يريحون و لا يصحون الصبح كلا من المجلس الأدنى للتعليم أصلا كرهوا العيال بشي اسمه تعليم

العربية نت
29-05-2013, 02:24 PM
الله يحيك أكثر بس و أنا أخوك والله بعض الأحيان إذا شفت و جه العيال وهم رادين من المدرسة الظهر وطاقتهم الشمس تقول ودك في العطلة بس يريحون و لا يصحون الصبح كلا من المجلس الأدنى للتعليم أصلا كرهوا العيال بشي اسمه تعليم

بالعكس يالغالي افضل لهم يقضون وقتهم في شي مفيد وبعض الانشطه تبدا في العصر وابرك مليون مره من قعدة البيت وقعدة الخدم يروحون بعيد شوي ههههههه :(

تحياتي لك طال عمرك :pioneer: