المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك المشرق قطر يستضيف ندوة حول الاستثمار العقاري



Abdulla Al.F
02-06-2013, 11:45 PM
http://www.al-sharq.com/NewsImages//2013/6/2/714b7b22-b289-41b6-922c-c9a747171308.jpg
جانب من فعاليات الندوة



الدوحة – بوابة الشرق:

بهدف تعزيز التواصل بين العملاء ومستشاري ومطوري العقارات، وكبرى المؤسسات المالية في المنطقة، استضاف بنك المشرق قطر حلقة نقاشية حول التشبيك في مجال العقارات، مؤخراً بفندق لاسيجال الدوحة.

وقد ضمت الفعالية مستشارين في مجال التطوير العقاري، مثل كلتونز وجست ويلز؛ ووفرت فرصًا فريدة في مجال التطوير العقاري في دبي لعملاء المشرق الذهبي والخدمات المصرفية للأعمال، وذلك في إطار مبادرة أطلقها البنك في العام الماضي لتمكين المواطنين القطريين والوافدين من تملك العقارات في دبي.

وشملت الندوة كلمة افتتاحية ألقاها السيد نيرنجان مندونكا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق قطر، بالإضافة إلى جلسة تفاعلية قدمت نظرة عامة عن سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة، ومخاطره وفرصه الاستثمارية قدمها ريتشارد بول، مدير كلتونز. كما تحدث في الندوة أيضًا السيد محمد مريا، مسئول التخطيط العقاري في جست ويلز، وباوان داوان، مدير خدمات الرهن العقاري في بنك المشرق الإمارات العربية المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك المشرق قطر يقدم قروضًا عقارية تصل قيمتها إلى 5 ملايين ريال قطري للموظفين وأصحاب الأعمال الحرة من القطريين والوافدين الذين يحصلون على دخل شهري يصل إلى 25 ألف ريال قطري أو أكثر. ومن خلال القروض العقارية التي يقدمها البنك، يمكن للعملاء الاستفادة من انخفاض نسبة الفائدة والتي لا تتجاوز 5.99 %، وإمكانية سداد الرهن العقاري في صورة أقساط على مدار 25 عامًا بعد سداد دفعة مقدمة لا تزيد عن 35% من قيمة العقار.