المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة تداول الخميس 13 يونيو 2013



الصفحات : [1] 2

hma
13-06-2013, 08:07 AM
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو على كل شيء قدير

ربي أسألك خير مافي هذا اليوم من قول وعمل وأعوذ بك من شر هذا اليوم من قول وعمل

ربي أعوذ بك من الكسل والكبر, ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

صبحكم الله بالخير

hma
13-06-2013, 08:08 AM
70 مليار ريال أصول صندوقي المعاشات المدني والعسكري بالدولة

بلغت تكلفة أصول صندوقي المعاشات المدني والعسكري بالدولة حوالي 63,706.41 مليار ريال، وتبلغ القيمة السوقية لهذه الأصول حوالي 70,687.58 مليار ريال، وذلك كما في 31/12/2012 ويأتي توزيعها بين صندوقي المعاشات المدني والعسكري ، وقد بلغ معدل العائد منذ بدء الاستثمار حتى 31/12/2012 حوالي 12.37% تقريباً.

وأوضحت بيانات احصائية صادرة عن الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بلغت تكلفة أصول صندوق المعاشات المدني منذ بداية الاستثمار وحتى الربع الرابع من العام 2012م 46.38 مليار ريال قطري، وبلغت قيمة هذه الأصول 52.10 مليار ريال موزعة على مجالات الاستثمار داخل وخارج دولة قطر.

وشكلت نسبة الاستثمار داخل دولة قطر حوالي 94% موزعة على الأسهم المحلية المدرجة في بورصة قطر وتمثل 48.73%، وتمثل أدوات الدخل الثابت حوالي 44.71%، وتشكل الأسهم غير المدرجة داخل دولة قطر حوالي 0.30%، كما تشكل العقارات حوالي 0.08%.

أما بالنسبة للاستثمار خارج دولة قطر فيشكل حوالي 6% من جملة الأصول، تشكل الأسهم المدرجة منها حوالي 1.98%، وتشكل الأسهم غير المدرجة 2.46%، والسندات 0.39%، وتشكل العقارات حوالي1.04% ، وصناديق التحوط 1.17%، كما تشكل الأسهم الخاصة خارج دولة قطر 0.31% من جملة الأصول.

وقد تم توزيع استثمارات صندوقي المعاشات المدنية والعسكرية على اصول داخل دولة قطر وتتراوح بين 0-100 % وخارج دولة قطر وتتراوح بين 0 - 20% وفق معطيات السياسة الاستثمارية واستراتيجية التوزيع الجغرافي للاستثمار. وتتوزع هذه الاصول على أدوات استثمارية بنسب محددة حسب السياسة الاستثمارية الموضوعة لذلك، وتتكون المحفظة الاستثمارية لصناديق التقاعد والتأمينات الاجتماعية خاصة ما بين الأسهم المحلية المدرجة في بورصة قطر والسندات الحكومية، وودائع البنوك، والأسهم الأخرى بمختلف انواعها والصناديق العقارية المختلفة، وتعُطَى كل أداة من هذه الأدوات نسبة محددة حسب سياسة الاستثمار.

Abdulla Al.F
13-06-2013, 08:08 AM
السلام عليكم ،،

صبحك الله بالنور

hma
13-06-2013, 08:10 AM
الهدفة: "مزايا" تسهم في تعزيز ودعم المشهد العقاري القطري

أسدلت شركة مزايا قطر للتطوير العقاري الستار على مشاركتها في فعاليات سيتي سكيب قطر 2013، واستقطب جناحها المشارك زيارة العديد من الشخصيات الكبرى التي كان في مقدمتها معالي الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، حيث ثمن التطور اللافت والدعم اللامحدود الذي يشهده قطاع العقار في قطر، كما اشاد خلال الزيارة بدور الشركة في تعزيز المشهد العقاري القطري.

ورافق معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية خلال الجولة المهندس حمد بن علي الهدفه الرئيس التنفيذي لشركة مزايا قطر للتطوير العقاري، وقدم لمعاليه شرحاً عن مجمل مشاريع الشركة مثل مشروع مارينا مول في منطقة لوسيل بالدوحة ومشروع سدرة فيلاج ومشروع تالا ريزيدنس، كما استعرض العديد من الأنشطة المختلفة التي تقوم بها الشركة في دعم المسؤولية الإجتماعية، والتقطير، والعديد من المجالات الأخرى.

على صعيد متصل، حظي جناح الشركة بالعديد من الزيارات المهمة الأخرى، حيث استقبل العديد من المتخصصين بالشؤون العقارية في البلاد والمنطقة، والعديد من الفعاليات العقارية والهندسية والمالية وشركات المقاولات والدعم اللوجستي داخل وخارج دولة قطر.

وفي هذا الصدد قال المهندس حمد بن علي الهدفه الرئيس التنفيذي لشركة مزايا قطر للتطوير العقاري: "إن احتضان الدولة لمثل هذا المحفل العقاري الكبير، وتشريف أجنحة الشركات الوطنية بزيارات المسؤولين يسلط الضوء على ما يتمتع به القطاع من دعم لافت، وعلى الأجواء المتميزة التي يزخر بها القطاع العقاري ليكون شريكاً في البناء والنهضة، ولاشك أن لزيارة معالي رئيس الوزراء وزير الخارجية أكبر الأثر في نفوسنا، ودافعاً مهماً لتقديم المزيد من الجهود في تعزيز ودعم المشهد العقاري القطري إلى آفاق مرموقة".

وأضاف الهدفه :" كان المعرض فرصة للقاء خبراء عقاريين وشركات ومتخصصين بالشأن العقاري، وقد حرصنا على تبادل وجهات النظر في مختلف الشؤون العقارية، والمستجدات على الساحة، كما أجرينا عدداً من المحادثات مع جهات مختلفة لبحث امكانات التعاون المستقبلي، وخرجنا بنتائج إيجابية".

hma
13-06-2013, 08:11 AM
السلام عليكم ،،

صبحك الله بالنور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

hma
13-06-2013, 08:13 AM
الغموض يسود مشروعي الشارع التجاري ومدينة بروة

يسود الغموض حاليا آلية التأجير للمحال والوحدات السكنية في مشروعي شارع بروة التجاري ومدينة بروة، لاسيما بعد الإعلان عن بيع المشروعين لشركة الديار القطرية .

ورغم ان عملية بيع المشروعين سوف تستغرق حتى نهاية العام الحالي ، إلا أن الحيرة تسيطر على الراغبين في إيجار الوحدات التجارية والسكنية في المشروعين حين يتقدمون لشركة وصيف التابعة لشركة بروة والمعنية بإبرام عقود الايجار لمشاريع بروة، حيث لا يجدون إجابة شافية حول الجهة التي يتقدمون إليها لانهاء أو استكمال اجراءات التأجير بعد تلك الفترة.

ولا يملك المسؤولون في الشركتين حتى الان معلومات كافية حول آلية ابرام العقود مع المستأجرين ومن يصدرها؟ وهل ستكون وصيف أم شركة اخرى تختارها الديار القطرية بصفتها المالك الجديد للمشروعين؟

وهناك توقعات أن تتولى شركة لوسيل للتطوير العقاري عمليات التأجير في المشروعين جنبا الى جنب مع عملياتها في بيع وادارة مناطق مدينة لوسيل ، إلا أن هذا الرأي ما زال محل نقاشات مكثفة داخل الديار القطرية ولم يستقر بعد على الشكل الاداري والقانوني الذي سيتم التعامل به مع مشروعي الشارع التجاري ومدينة بروة.

وفي وصيف، التي شهدت مؤخرا عدة تغيرات في إدارتها التنفيذية من تعيين رئيس تنفيذي جديد ورئيس لشؤون العمليات ، يتسلم الموظفون طلبات الايجار كالمعتاد ولكنهم لا يقدمون اجابة عن الجهة التي سيتعاملون معها بعد ذلك ، نتيجة عدم صدور قرار ينظم العلاقة الايجارية بعد الاعلان عن قرار بين المشروعين الضخمين الى الديار القطرية.

وكانت شركة بروة العقارية قد أعلنت الخميس الماضي أنها بصدد بيع أصول بمبلغ يصل الى حوالي 26 مليار ريال قطري وذلك للشريك الإستراتيجي وهي شركة الديار القطرية التي تمتلك حصة 45% من شركة بروة ، وتأتي هذه الخطوة حرصا من شركة الديار القطرية على المحافظة على حقوق المساهمين الآخرين ولتخفيف أعباء المديونيات عن شركة بروة، وسيتم خلال المدة المتبقية من العام الحالي إتمام بيع هذه الأصول.

وأشارت شركة بروة الى أن من ضمن الأصول التي سيتم بيعها كل من مشروع بروة الشارع التجاري ومشروع بروة السد ومشروع مدينة بروة، الى جانب بعض الأصول من المحفظة الاستثمارية للشركة.

وتأتي عملية البيع مكملة لخطة إعادة الهيكلة المالية التي تنتهجها الشركة من العام الماضي والذي تم فيه بيع بعض الأصول واستخدام متحصلات البيع في تخفيض المديونيات وما لذلك من أثر مباشر على تخفيض تكاليف التمويل وتحسين الوضع المالي للشركة.

وتاتي عملية بيع هذه الاصول لسداد جزء كبير من مديونية الشركة والتي تقدر بنحو 37 مليار ريال، لاسيما مع اطلاق الشركة عددا من المشروعات الضخمة والتي افصحت عنها في معرض سيتي سكيب قطر 2013 .

تخفيض الديون

وقد تمكنت شركة بروة من تخفيض ديونها من 53 مليار ريال في 2011 الى 37 مليار ريال في 2012 ، خاصة بعد ان باعت الشركة مشروعيها في الخور ومصر الى الديار القطرية بالقيمة الدفترية ، وذلك في إطار خطتها لاعادة الهيكلة وتخفيض ديونها .

وتمثل قيمة صفقة بيع الاصول الى الديار القطرية البالغة 26 مليار ريال ما نسبته 70.2 بالمائة من حجم ديون شركة بروة العقارية البالغة 37 مليار ريال، كما تمثل هذه الاصول التي ستنتقل ملكيتها الى الديار القطرية الشريك الاستراتيجي لبروة ما نسبته 37.1 بالمائة من حجم اصول مجموعة بروة العقارية البالغة 70 مليار ريال.

وقد أطلقت مجموعة بروة العقارية ثلاثة مشاريع جديدة خلال معرض سيتي سكيب قطر 2013، وهي : جزيرة المها ومنتجع الخليج ودارة.

ويقع مقترح جزيرة المها بين جزيرة السافلية و"اللؤلؤة - قطر" وتتألف من منطقة مخصصة للمشاة فقط تتضمن فيلات راقية ومدينة ألعاب مائية وخمسة فنادق عائمة ويتميز المشروع باستيعابه لكم كبير من النزلاء ، حيث تستوعب هذه الفنادق نحو 25 الف نسمة، بينما "منتجع الخليج" مقترح إقامته على مساحة 250 هكتاراً ويقع على بعد "75" كم شمال الدوحة على طريق الخور، ويضم مرفأ طبيعياً وثلاثة فنادق ومركز تسوق.

وبالنسبة لمشروع "دارة" السكني فيمتد على مساحة مشيدة تصل الى 176 الف متر مربع في جبل ثعيلب المعروف بـ "فوكس هيلز" في مدينة لوسيل، ويحتوي المشروع على "1000" وحدة سكنية وستنفذ بروة في المرحلة الاولى من المشروع "216" شقة في منطقتين، ويحتاج المشروع إلى 4 سنوات لإنهائه منذ بدأ عمليات الانشاء ونحن الآن في مراحل التصاميم لهذا المشروع.

ويحتوي مشروع "دارة" على مجموعة متنوعة وواسعة من الشقق الحديثة والمرافق المتكاملة مثل: المطاعم، والفنادق الفاخرة، ومجمعات التسوق، ونظام نقل متكامل، ومواقف السيارات، ومراكز اللياقة البدنية، وغيرها من التسهيلات والمرافق. ويقع على مقربة من دارة، الإستاد الرياضي الذي سيستضيف حفل الافتتاح والختام لمباريات نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2022، ويمكن الوصول الى دارة بسهولة سيرا على الاقدام أو باستخدام الدراجة الهوائية وتقليل استخدام السيارات. وتصنف دارة بأنها مشروع مستدام من فئة الثلاث نجوم حسب تصنيف نظام تقييم الاستدامة الشامل (gsas).

مدينة بروة

هذا، وتستوعب مدينة بروة 25 ألف ساكن، وتعتبر نموذجاً للمدن الحديثة والذكية والتي توفر أقصى أنواع الراحة والرفاهية لقاطنيها.

وتوفر مدينة بروة التي تم تشييدها على أرض تبلغ مساحتها 2.7 مليون متر مربع في منطقة مسيمير منها 200 ألف متر مساحات خضراء، لسكان العقارات والمستثمرين 128 مبنى سكنياً، يتراوح ارتفاعها من ثلاثة إلى ستة طوابق وتضم حوالي 6 آلاف وحدة سكنية استخدم فيها أفضل المعايير العالمية في البناء، تجتمع فيها المقومات الأساسية لحياة الأسرة الحديثة وتجعل منها مكان مثاليا تستمتع بها العائلة كلها، حيث توفر مدينة بروة وحدات سكنية مفروشة حسب الطلب .

وتبلغ الكلفة التقديرية للمشروع 7.3 مليار ريال قطري، وقد تم تطوير المشروع على مرحلتين، حيث توفر "مدينة بروة" بالمرحلة الأولى خدمات متكاملة تم البدء في تسليمها في النصف الثاني من عام 2012. وتشمل المرحلة الأولى من المشروع بناء الوحدات السكنية بالإضافة إلى خدمات البنية التحتية المتكاملة ومنها محطة تبريد وتستخدم لتبريد المياه بالإضافة إلى تبريد الوحدات السكنية ( التكيف المركزي ) وأيضاً شبكة متكاملة للغاز موصلة لجميع الوحدات السكنية والمرافق الأخرى كما تم إدخال شبكة الألياف الضوئية لتوفير أفضل خدمات الاتصال والانترنت في جميع إنحاء مدينة بروة.

جدير بالذكر ان بروة العقارية كانت قد دشنت مشروعها مدينة بروة في العشرين من مايو2012 وسط حضور كبير من ضيوف وكبار مسئولي المجموعة.

جدير بالذكر ان مشروع بروة الشارع التجاري يمتد على طول 8 كيلومترات، ويضم مباني سكنية وتجارية فخمة تهدف إلى تلبية احتياجات القطاع التجاري القطري، حيث يستهدف المشروع رجال الأعمال والمستثمرين القطريين الشباب، كما يتضمن المشروع مراكز تسوق ومطاعم راقية وشققا سكنية .

ويتميز المشروع بما يقدمه من مساحات تجارية مريحة وصالات عرض روعي في تصميمها تخصصية الأعمال، لتخدم كل مجموعة نشاطا تجاريا بعينه، ضمن خمس مجموعات رئيسة تتميز كل منها بمشهد معماري يختلف عن الآخر، تمنح زائريها سهولة الاختيار والتنقل، كما يقدم المشروع مواقف سيارات موزعة على طول 8 كيلومترات.

ويعد مشروع بروة الشارع التجاري مشروعاً تطويرياً متعدد الاستخدام يضم مباني نموذجية مكونة من الطابق الأرضي وطابق الميزانين وصالات عرض ومحلات تجارية، بينما يمثل الطابقان العلويان مساحات مكتبية وسكنية ومراكز للتسوق. وتحديداً يضم المشروع 547 صالة عرض بمساحة إجمالية قدرها 206021 مترا مربعا، كما يضم 5562 موقف سيارات فضلاً عن 462 شقة سكنية تتنوع ما بين شقق من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث لتلبي جميع احتياجات ومتطلبات مختلف الأذواق، فضلاً عن تقديمها مجموعة من الخيارات التي تناسب مختلف شرائح المستثمرين والتجاريين على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.

ويستهدف المشروع رجال الأعمال والمستثمرين القطريين الشباب، ويهدف المشروع، الذي يقام بمنطقة عين خالد التي تقع على مقربة من مدينة الدوحة، إلى توفير المساحات المكتبية الراقية و462 منزلا فخما مؤلفا من غرفتين وثلاث غرف نوم و600 وحدة تأجيرية ومعارض فاخرة.

الريان76
13-06-2013, 08:17 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

يعطيك العافية بوس

hma
13-06-2013, 08:19 AM
الرئيس التنفيذي لهيئة قطر للأسواق المالية: الهيئة تبنت تشريعات دعمت دخولها مؤشرات الاسواق الناشئة

أكد السيد ناصر أحمد الشيبي، الرئيس التنفيذي لهيئة قطر للأسواق المالية أن قرار شركة مورجان ستانلي /MSCI/ الدولية لمؤشرات الأسواق برفع تصنيف سوق الأوراق المالية في دولة قطر من سوق مبتدئة إلى سوق ناشئة، جاء بعد قيام الشركة بتقييم ومراجعة التشريعات ذات الصلة بسوق الأوراق المالية في دولة قطر والاتصال بالأطراف المعنية بتلك التشريعات ممثلة بهيئة قطر للأسواق المالية وبورصة قطر.

وأضاف الشيبي في بيان أصدرته الهيئة اليوم /الأربعاء/ أن هيئة قطر للأسواق المالية وبالتعاون مع البورصة قامت بإصدار العديد من التشريعات والإجراءات التشغيلية التي من شأنها أن تدعم دخول مؤشرات الأسواق الناشئة وتطبيق أفضل المعايير والممارسات الدولية للحصول على التصنيف، ومن ضمنها آلية التسليم مقابل الدفع، ونشاط مزود السيولة، بالإضافة إلى إقراض واقتراض الأوراق المالية.

وأكد أن هيئة قطر للأسواق المالية وبالتعاون مع بورصة قطر والأطراف ذات الصلة ستواصل العمل على تطوير بيئتها التشريعية لتتماشى مع التطورات في أسواق المال بحسب أفضل الممارسات العالمية وبما يتناسب وخصوصية واحتياجات السوق المحلي.

يذكر أن شركة مورجان ستانلي /MSCI/ الدولية لمؤشرات الأسواق كانت قد قررت رفع تصنيف السوق القطرية من سوق مبتدئة /Frontier Market/ إلى سوق ناشئة /Emerging Market/، في مؤشرها اعتبارا من شهر مايو لعام 2014 المقبل بالتوافق مع المراجعة نصف السنوية للمؤشرات.

ورحبت بورصة قطر اليوم بهذا القرار ووصفته بأنه خطوة إيجابية نحو تطوير البورصة القطرية من شأنها جذب المزيد من المستثمرين الأجانب مؤسسات وأفرادا للاستثمار في سوق الأسهم القطرية.

hma
13-06-2013, 08:20 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

يعطيك العافية بوس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

الله يعافيج شيختنا

hma
13-06-2013, 08:22 AM
أسواق الإمارات وقطر ترتفع بقوة إثر قرار msci بترقيتها إلى أسواق ناشئة

دفع قرار مورغان ستانلي عبر مؤشراتها msci ترقية أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) لمرتبة الأسواق الناشئة وذلك في مايو 2014، مؤشري السوقين إلى الارتفاع بنسب كبيرة تفاؤلا بالقرار.

وأقفل سوق دبي المالي اليوم مرتفعا بنسبة 1.6 % عند مستوى 2396 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 907 ملايين درهم.

وشهد سهم سوق دبي المالي وهو سهم معني بشكل كبير بالقرار، ارتفاعا بنسبة 2.6 % عند 1.98 درهم، وبتداولات نشطة بلغت 102 مليون سهم.

وارتفع سهم أرامكس بنسبة كبيرة فاقت 6 % وأقفل عند 2.37 درهم.

أما سهم إعمار العقارية وهي شركة تسمح للأجانب بتملك 49 % من أسهمها، فقد ارتفع بنسبة قاربت 3 % وأقفل عند 5.80 درهم، وبتداولات بلغت 44 مليون سهم.

وفي ناسداك دبي ارتفع سهم موانئ دبي العالمية بنسبة 2 % وأقفل عند 16.30 دولارا، وبتداولات بلغت 384 ألف سهم.

سوق أبوظبي للأوراق المالية:

وفي سوق أبوظبي للأوراق المالية أقفل المؤشر العام للسوق مرتفعا بنسبة 2.7 % عند مستوى 3661 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 636 مليون درهم.

وتفاعلت أسهم قيادية عدة مع قرار ترقية الأسواق إلى أسواق ناشئة، لاسيما التي تسمح بملكية الأجانب في أسهمها، حيث ارتفع سهم الدار العقارية بنسبة كبيرة بلغت 7.4 % وأقفل عند 2.32 درهم، وبتداولات مرتفعة بلغت 109 ملايين سهم.

وارتفع سهم صروح بنسبة 3.8 % وأقفل عند 2.76 درهم، وبتداولات بلغت 56 مليون سهم.

وشهدت أسهم عدة في قطاع البنوك وغيره ارتفاعات متباينة.

وأقفل سهم اتصالات الإمارات عند سعره السابق 11.60 درهم دون تغير، والشركة لا تسمح بملكية الأجانب في أسهمها.

بورصة قطر للأوراق المالية:

أنهى المؤشر العام للبورصة تعاملات اليوم مرتفعاً بـ 163 نقطة (+ 1.8 %)، ليغلق عند مستوى 9518 نقطة، عن طريق تداولات نشطة بلغت إجمالياً 987.5 مليون ريال.

وكانت الشركات الكبرى الداعم الرئيس للارتفاع، حيث ارتفع سهم "الوطني" بأكثر من 4 % ليغلق عند 155.4 ريال كأعلى سعر له منذ يناير 2011 عن طريق تداولات نشطة تجاوزت 2 مليون سهم.

كما ارتفع سهم "أوريدو" بنحو 3 % ليغلق عند 128 ريالاً عن طريق تداولات بلغت 157 ألف سهم، ومن ثم سهم "صناعات قطر" – أكبر الشركات وزناً في المؤشر- مرتفعاً بمقدار 2.7 % ليغلق عند 166.2 ريال، عن طريق تداول أكثر من 900 ألف سهم.

hma
13-06-2013, 08:23 AM
http://www8.0zz0.com/2013/06/13/05/185111508.png (http://www.0zz0.com)

bo3adel
13-06-2013, 08:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

علومك ورلدبوس ان شاء الله مرتاح وتسلم ع الافتتاحيه النشطه

جان بعض الناس ماينزلون سوقنا 200 نقطه اليوم

ولا شقولك يا لبيه

الريان76
13-06-2013, 08:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

علومك ورلدبوس ان شاء الله مرتاح وتسلم ع الافتتاحيه النشطه

جان بعض الناس ماينزلون سوقنا 200 نقطه اليوم

ولا شقولك يا لبيه

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته :nice:

يالله صباح خير :rolleyes2:

وبعدين لبيه اذاقرب الويك اند اوت اوف سيرفس:tease:

hma
13-06-2013, 08:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

علومك ورلدبوس ان شاء الله مرتاح وتسلم ع الافتتاحيه النشطه

جان بعض الناس ماينزلون سوقنا 200 نقطه اليوم

ولا شقولك يا لبيه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

بخير الله يبارك فيك, الله يسلمك

بو خليفه 123
13-06-2013, 08:33 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميعاً



الريان67 ماشاءالله عليك سيولتك بعد ماخلصت :tease:

bo3adel
13-06-2013, 08:36 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته :nice:

يالله صباح خير :rolleyes2:

وبعدين لبيه اذاقرب الويك اند اوت اوف سيرفس:tease:

اووووووووووووووووه

انتي هني :shy:

منورة الجلسه والله .. يله عطيني صورة سريعه من محفظتج خل اقلدج

حظج قايم هالايام :tease: ههههههههههههههههه

hma
13-06-2013, 08:45 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميعاً



الريان67 ماشاءالله عليك سيولتك بعد ماخلصت :tease:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بوخليفه

نورت الجلسة

الريان76
13-06-2013, 08:45 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميعاً



الريان67 ماشاءالله عليك سيولتك بعد ماخلصت :tease:

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

وين وين

مطول الغيبات :nice:يااخي

انا سيولتي مع الدوله ماتخلص الحمدلله :victory:

hma
13-06-2013, 08:46 AM
شوفوا المتحدة اليوم

فوووووووق

hma
13-06-2013, 08:47 AM
للتذكير:

الاسلامية القابضة موقوفة عن التداول يوم الأحد

bo3adel
13-06-2013, 08:48 AM
شوفوا المتحدة اليوم

فوووووووق

كم طالبين فيها :secret:

الريان76
13-06-2013, 08:49 AM
للتذكير:

الاسلامية القابضة موقوفة عن التداول يوم الأحد

ماتقصر والله:)

انت لو في منك 2 كان المؤشر فوق ال 12 الف :victory:

hma
13-06-2013, 08:49 AM
كم طالبين فيها :secret:

هههههههههه

أمس على التداول على السعر الأخير صار عليها بأكثر من 200 ألف سهم والمطلوب كان فوق 150 ألف سهم تقريبا

hma
13-06-2013, 08:50 AM
ماتقصر والله:)

انت لو في منك 2 كان المؤشر فوق ال 12 الف :victory:

:shy::shy:

لـبـيـه
13-06-2013, 08:51 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

وين وين

مطول الغيبات :nice:يااخي

انا سيولتي مع الدوله ماتخلص الحمدلله :victory:

يامال العافيه :eek5:

لـبـيـه
13-06-2013, 08:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hma
13-06-2013, 08:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

hma
13-06-2013, 09:00 AM
ما قبل الافتتاح

حوت الأسهم
13-06-2013, 09:09 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لـبـيـه
13-06-2013, 09:12 AM
الظاهر الي كسبناه امس اليوم بيطلع من عيونه

bo3adel
13-06-2013, 09:14 AM
الظاهر الي كسبناه امس اليوم بيطلع من عيونه

تبي الصراحه كلهم كم سهم اللي استفادو امس

المفروض اليوم باقي الاسهم تتحرك ويخلون فريق امس يريح :tease:

bo3adel
13-06-2013, 09:17 AM
ورلدبوس

جوف جونقر في الرعايه حاط عرض

لـبـيـه
13-06-2013, 09:21 AM
تبي الصراحه كلهم كم سهم اللي استفادو امس

المفروض اليوم باقي الاسهم تتحرك ويخلون فريق امس يريح :tease:

المصيبه انه فريق امس على قلة عددهم بس للاسف هم الي متحكمين بلمؤشر

يعني لو انزلت العويه والمنكسره وراهم حتى الحلوه والربحانه

الريان76
13-06-2013, 09:28 AM
الظاهر الي كسبناه امس اليوم بيطلع من عيونه

يامال العافيه:eek5:

hma
13-06-2013, 09:30 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

hma
13-06-2013, 09:31 AM
السوق أحمر

23- نقطة

دكتور قطر
13-06-2013, 09:33 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

دكتور قطر
13-06-2013, 09:35 AM
اول نص ساعه جس نبض لحد يخاف

hma
13-06-2013, 09:35 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

وعليكم السلام

صباح النور

hma
13-06-2013, 09:37 AM
طلبات ضخمة على صناعات

وسمي2016
13-06-2013, 09:39 AM
السلام عليكم,,,,صبحكم الله بالخير والسرور

جميعا,,,,,

تشكر يا زعيم عالافتتاحيه المبروكه بأذن الله

bo3adel
13-06-2013, 09:39 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا دكتور

صباح النور والسرور


اتوقع الاسلاميه للتأمين يستوي عليها شغل حلو

hma
13-06-2013, 09:40 AM
السلام عليكم,,,,صبحكم الله بالخير والسرور

جميعا,,,,,

تشكر يا زعيم عالافتتاحيه المبروكه بأذن الله

وعليكم السلام

صباح الأنوار

حاضرين لكم :victory:

وسمي2016
13-06-2013, 09:40 AM
السيوله حتى الان فاتره,,,,,والوضع وضع ترقب

وان شاء الله النؤشر يقلب اخضر ويواصل,,,,,صتاعات

ممكن تعوض مكان الوطني اليوم,,,:nice:,,,,

hma
13-06-2013, 09:40 AM
صناعاتي

167

دكتور قطر
13-06-2013, 09:40 AM
شغل رائع في الصناعات

دكتور قطر
13-06-2013, 09:41 AM
السلام عليكم,,,,صبحكم الله بالخير والسرور

جميعا,,,,,

تشكر يا زعيم عالافتتاحيه المبروكه بأذن الله

عليكم السلام صباح النور

hma
13-06-2013, 09:43 AM
المتحدة

23.99

دكتور قطر
13-06-2013, 09:44 AM
حيرة المؤشر عند حاجز 9500 اما ان يخترقها ويكمل او يتراجع منها

hma
13-06-2013, 09:45 AM
الإجارو تحاول الرجوع فوق 39

hma
13-06-2013, 09:45 AM
ولا صفقة للحين على أوريدو

وسمي2016
13-06-2013, 09:46 AM
اول امس لما طلع تنصنيف ""مورغان ستانللي"" وترقية

اسواق قطر والامارات,,,,بنفس الوقت تم تخفيض بورصة

اليونان ,,,,وخفضت لمستوى "دول ناشءه" وتسبب ذلك

بمشكله للبورصه اليونانيه ,,,,ولأول مره في تاريخ اقتصاد

الدول المتقدمه يحدث تخفيض تنصيف لأي دوله من دول"العالم الاول""

سابقه تاريخيه,,,,,والمحافظ الاجنبيه الكبرى بالتالي مجبوره على التحول

والتخفيض من اصولها هناك,,,,,وان شاء الله تتدفق السيوله بأتجاهنا ,,:victory:,,,,,

مغروور قطر
13-06-2013, 09:47 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

مغروور قطر
13-06-2013, 09:47 AM
شحالكم كلكم

مغروور قطر
13-06-2013, 09:47 AM
المؤشر الى الاخضر

مغروور قطر
13-06-2013, 09:48 AM
33 مليون لحد الان

دكتور قطر
13-06-2013, 09:48 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

عليكم السلام صباح النور

hma
13-06-2013, 09:48 AM
اول امس لما طلع تنصنيف ""مورغان ستانللي"" وترقية

اسواق قطر والامارات,,,,بنفس الوقت تم تخفيض بورصة

اليونان ,,,,وخفضت لمستوى "دول ناشءه" وتسبب ذلك

بمشكله للبورصه اليونانيه ,,,,ولأول مره في تاريخ اقتصاد

الدول المتقدمه يحدث تخفيض تنصيف لأي دوله من دول"العالم الاول""

سابقه تاريخيه,,,,,والمحافظ الاجنبيه الكبرى بالتالي مجبوره على التحول

والتخفيض من اصولها هناك,,,,,وان شاء الله تتدفق السيوله بأتجاهنا ,,:victory:,,,,,

إن شاء الله


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

وسمي2016
13-06-2013, 09:49 AM
المؤشر الى الاخضر

,,,,,:nice:,,,,,,

هلا مغرور,,,,,الحال تمام ان شاء الله

بشوفة الطيبين,,,,,,,,,,

دكتور قطر
13-06-2013, 09:49 AM
شحالكم كلكم

يسرك الحال

مغروور قطر
13-06-2013, 09:50 AM
الريان يحاول ان يصل 27.80

مغروور قطر
13-06-2013, 09:50 AM
,,,,,:nice:,,,,,,

هلا مغرور,,,,,الحال تمام ان شاء الله

بشوفة الطيبين,,,,,,,,,,

صن معاي مشروع

مغروور قطر
13-06-2013, 09:51 AM
خاطري اشتري في دلاله

وسمي2016
13-06-2013, 09:52 AM
صن معاي مشروع

يبيله 400 وكبوت,,,:),,,,

مغروور قطر
13-06-2013, 09:52 AM
وقوود الحب لازالت تحوووم حول 260

مغروور قطر
13-06-2013, 09:52 AM
يبيله 400 وكبوت,,,:),,,,

هههههه:nice:

مغروور قطر
13-06-2013, 09:53 AM
صناعات تغرد في الاخضر

مغروور قطر
13-06-2013, 09:54 AM
السيولة بتكون اقل من امس

دكتور قطر
13-06-2013, 09:54 AM
167 حاجز قوي في الصناعات

bo3adel
13-06-2013, 09:54 AM
الاسلاميه للتأمين 62.9

شكلهم بيخلونها لمت اب اليوم

لعبتهم هالسوالف

bo3adel
13-06-2013, 09:56 AM
خاطري اشتري في دلاله

لها وحشه ال ثلاثينات يا كابتانو

مغروور قطر
13-06-2013, 09:56 AM
المخرج نايم

مغروور قطر
13-06-2013, 09:56 AM
لها وحشه ال ثلاثينات يا كابتانو

هذا الاحساس يراودني

دكتور قطر
13-06-2013, 09:57 AM
المتحده ممكن تحقق هاي سنوي جديد اليوم

مغروور قطر
13-06-2013, 09:57 AM
يتحسن المؤشر

نااادر
13-06-2013, 09:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صباح الخير

دكتور قطر
13-06-2013, 10:00 AM
الصناعات اذا اقتربت من 168 ريال راح تخلي السوق في حالة اقلاع

وسمي2016
13-06-2013, 10:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صباح الخير

عليكم السلام,,,,,صباح الانوار

دكتور قطر
13-06-2013, 10:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صباح الخير

عليكم السلام صباح النور

bo3adel
13-06-2013, 10:01 AM
الاجاره لو تسكر فوق ال 40

بتفجر ان شاء الله

دكتور قطر
13-06-2013, 10:01 AM
انتهينا من مرحلة جس النبض ودخلنا في الجد

دكتور قطر
13-06-2013, 10:02 AM
كميات رهيبه من الاسهم تنشال في المتحده منو اللي قاعد يشتري ؟؟؟؟

دكتور قطر
13-06-2013, 10:03 AM
معدل تدفق السيوله 2.5 في الدقيقه

نااادر
13-06-2013, 10:03 AM
حرب في المتحده

كيلو حديد
13-06-2013, 10:04 AM
الإجاره أمس باعت المحافظ فيها فوق المليون سهم
لولاهالحركه كان السهم فوق الاربعين من أمس

دكتور قطر
13-06-2013, 10:04 AM
المتحده تتخطى المليون سهم

كيلو حديد
13-06-2013, 10:05 AM
كميات رهيبه من الاسهم تنشال في المتحده منو اللي قاعد يشتري ؟؟؟؟

ممكن المطلعون لانهم مب مقصرين فيها

دكتور قطر
13-06-2013, 10:07 AM
اعتقد في عملية تخارج في المتحده غير معلن عنها

لـبـيـه
13-06-2013, 10:08 AM
كميات رهيبه من الاسهم تنشال في المتحده منو اللي قاعد يشتري ؟؟؟؟

مافي غيرها الي محفظتها تنافس محفظة الحكومه

bo3adel
13-06-2013, 10:08 AM
هذا الاحساس يراودني

يبيله نظره سريعه حق الشارت عيل :tease:

دكتور قطر
13-06-2013, 10:09 AM
مافي غيرها الي محفظتها تنافس محفظة الحكومه

اللي هي شنو ؟

لـبـيـه
13-06-2013, 10:10 AM
في سهم جايكم من تحت زحف

دكتور قطر
13-06-2013, 10:11 AM
في سهم جايكم من تحت زحف

اهلا بالزاحفون :nice:

الريان76
13-06-2013, 10:11 AM
في سهم جايكم من تحت زحف

:eek5::telephone::eek5:

bo3adel
13-06-2013, 10:11 AM
الإجاره أمس باعت المحافظ فيها فوق المليون سهم
لولاهالحركه كان السهم فوق الاربعين من أمس

معليك ان شاء الله الافراد بيرفعونه

لـبـيـه
13-06-2013, 10:11 AM
اللي هي شنو ؟

سبيجه غلوبل (2)

نااادر
13-06-2013, 10:11 AM
احس التكافلي ودلاله بيقلعون عن قريب جدا

وسمي2016
13-06-2013, 10:12 AM
كميات رهيبه من الاسهم تنشال في المتحده منو اللي قاعد يشتري ؟؟؟؟

مكرر ارباحها 10

مشجع جدا للاستثمار بالنسبه للمحافظ

لولا ان الملاحظ بأن معظم ارباحها من

اعادة تقييم ,,,,,كان تشوفونها فوق ال 50 بالراحه,,,,:nice:,,,,

لـبـيـه
13-06-2013, 10:12 AM
المتحده قريبه من اعلى سعر

الريان76
13-06-2013, 10:13 AM
في ناس بعد شوي بتوصل مشاركتهم 10الاف

دكتور قطر
13-06-2013, 10:13 AM
مكرر ارباحها 10

مشجع جدا للاستثمار بالنسبه للمحافظ

لولا ان الملاحظ بأن معظم ارباحها من

اعادة تقييم ,,,,,كان تشوفونها فوق ال 50 بالراحه,,,,:nice:,,,,

شكرا للتوضيح

حوت الأسهم
13-06-2013, 10:14 AM
نزول متوقع لالتقاط الانفاس

لـبـيـه
13-06-2013, 10:14 AM
مكرر ارباحها 10

مشجع جدا للاستثمار بالنسبه للمحافظ

لولا ان الملاحظ بأن معظم ارباحها من

اعادة تقييم ,,,,,كان تشوفونها فوق ال 50 بالراحه,,,,:nice:,,,,

اذا كان خبر الاندماج الي سمعته صحيح فاتوقع لها اكثر من الارتفاع هذا

اما اذا كان الخبر اشاعه فالله يستر

وسمي2016
13-06-2013, 10:14 AM
فيه واحد له وحشه بالسوق,,,,,ان شاء الله يرجع

الاسبوع الجاي,,,,,,:secret:,,,,,,,,وياسلام سلملي

عليه بأحلى سلام,,,,,:),,,,,,,

دكتور قطر
13-06-2013, 10:15 AM
السيوله بدت تفتح

لـبـيـه
13-06-2013, 10:15 AM
في ناس بعد شوي بتوصل مشاركتهم 10الاف

حاسدين الفقير على موتت الجمعه :rolleyes2:

حسد حسد

لـبـيـه
13-06-2013, 10:15 AM
فيه واحد له وحشه بالسوق,,,,,ان شاء الله يرجع

الاسبوع الجاي,,,,,,:secret:,,,,,,,,وياسلام سلملي

عليه بأحلى سلام,,,,,:),,,,,,,

الي هو من ؟

bo3adel
13-06-2013, 10:16 AM
في ناس بعد شوي بتوصل مشاركتهم 10الاف

ماشاء الله حتى ف مشاركته مركزه

والله انك شجره مثمره يا لبيه :tease:

الريان76
13-06-2013, 10:16 AM
حاسدين الفقير على موتت الجمعه :rolleyes2:

حسد حسد

وارباح امس لاتنسى :tease:بعد

hma
13-06-2013, 10:17 AM
بااااااااااااك

المتحدة تحاول

24

hma
13-06-2013, 10:17 AM
تبادل اطلاق نار كثيف في صناعات على 167

البقاء للأقوى

لـبـيـه
13-06-2013, 10:18 AM
وارباح امس لاتنسى :tease:بعد

لا اله الى الله

hma
13-06-2013, 10:18 AM
أوريدو في الأحمر

127

hma
13-06-2013, 10:19 AM
139 مليون

19 - نقطة

دكتور قطر
13-06-2013, 10:20 AM
140 مليون سيوله

وسمي2016
13-06-2013, 10:20 AM
الي هو من ؟

هههههههههه,,,,,اذا ربي سهل و تمم على خير

بتشوفه وبتعرفه,,,,,,قول يالله,,,,:nice:,,,,,

لـبـيـه
13-06-2013, 10:21 AM
هههههههههه,,,,,اذا ربي سهل و تمم على خير

بتشوفه وبتعرفه,,,,,,قول يالله,,,,:nice:,,,,,

ان شاء الله يكون الي في بالي يارب

دكتور قطر
13-06-2013, 10:23 AM
150 مليون

حمد (بوعلي)
13-06-2013, 10:24 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير

حمد (بوعلي)
13-06-2013, 10:25 AM
للتذكير:

الاسلامية القابضة موقوفة عن التداول يوم الأحد

اي احد اخوي تقصد

دكتور قطر
13-06-2013, 10:25 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير

عليكم السلام صباح النور

حمد (بوعلي)
13-06-2013, 10:28 AM
الاسلاميه القابضه تعلن عن تعديل موعد فتح باب السداد لباقى راسمال الشركة
2013-06-11


أعلنت المجموعة الاسلامية القابضة أنه بناءً على موافقة هيئة قطر للاسواق المالية و ادرارة مراقبة الشركات بوزارة الاعمال و التجارة تم تعديل موعد فتح باب السداد لباقى راسمال الشركة ليكون كالاتى :-



1- يبدء فتح باب السداد يوم الأربعاء الموافق 19/6/2013 و ينتهى بتاريخ 4/7/2013 و يكون كل مساهم يمتلك سهم الشركة بعد اغلاق يوم 18/6/2013 مطالبا بسداد 2.5 ريال عن كل سهم .2- تتبع الاجراءات و الشروط الواردة باعلان يوم 2/6/2013 و الاعلان المكمل بجريدة الشرق و العرب .

3- تم توضيح المادة رقم (157) من قانون رقم (5) لسنة 2002 و تعديلاتة فى الاعلان المكمل

دكتور قطر
13-06-2013, 10:29 AM
الهدوء اللي في بروه عاجبني

وسمي2016
13-06-2013, 10:31 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير

عليكم السلام,,,,صباح الانوار

Abdulla Al.F
13-06-2013, 10:32 AM
عليكم السلام لكل من دخل

دكتور قطر
13-06-2013, 10:32 AM
المتحده تتخطى 2 مليون سهم

Abdulla Al.F
13-06-2013, 10:33 AM
الهدوء اللي في بروه عاجبني

الكميات الي تنشال مب طبيعيه :nice:

دكتور قطر
13-06-2013, 10:37 AM
الكميات الي تنشال مب طبيعيه :nice:

اممممممممممم

دكتور قطر
13-06-2013, 10:37 AM
الصناعات ولعت

جارح
13-06-2013, 10:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير جميعا

دكتور قطر
13-06-2013, 10:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير جميعا

عليكم السلام صباح النور

دكتور قطر
13-06-2013, 10:40 AM
الصناعات تعوض ما خسرته في الاسابيع الماضية

Abdulla Al.F
13-06-2013, 10:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير جميعا

وعليكم السلام،،،
يصبحك بالنور

دكتور قطر
13-06-2013, 10:40 AM
الصناعات و 168 فيها هيلا هبه

وسمي2016
13-06-2013, 10:40 AM
صناعات ,,,,,ماشاء الله

الحق ما تلحق,,,,,,:victory:,,,,,,,,,

جارح
13-06-2013, 10:42 AM
اذا كان خبر الاندماج الي سمعته صحيح فاتوقع لها اكثر من الارتفاع هذا

اما اذا كان الخبر اشاعه فالله يستر

تعرف ياخوي لبيه لو كان شكك في محلة والخبر يطلع صحيح بتكون مصيبة وطامة كبيره
للامانه صارلي يومين اقول ليه مثبتين السهم على هالسعر ومامعطينه نفس يتحرك
وبالمقابل اشوف سهم المتحده بدى يرتفع وياخوفتي يطيرونه لين يعادل سعر سهم المدموج عشان مايكون فيه ضرر ولا ضرار

جارح
13-06-2013, 10:45 AM
اخ بس لو يكون هنالك بعض الشفافيه في المعلومات المهمه والي تخص شريحه كبيره من المساهمين متى بنحس بالاطمئنان على الحلال يادكتووووور ينام الواحد واهو حاط يده على قلبه لاينزل خبر باليل ويعفس الدنيا فوق راسه

دكتور قطر
13-06-2013, 10:45 AM
صناعات تتراجع من حاجز 168 وهذا السر ...................

لـبـيـه
13-06-2013, 10:50 AM
تعرف ياخوي لبيه لو كان شكك في محلة والخبر يطلع صحيح بتكون مصيبة وطامة كبيره
للامانه صارلي يومين اقول ليه مثبتين السهم على هالسعر ومامعطينه نفس يتحرك
وبالمقابل اشوف سهم المتحده بدى يرتفع وياخوفتي يطيرونه لين يعادل سعر سهم المدموج عشان مايكون فيه ضرر ولا ضرار

بس شرعا هل يصير يندمجون او شلون جننونا هذول

جارح
13-06-2013, 10:51 AM
لبيه بسألك سؤال شخصي تتوقع سعر 26 مناسب للاندماج لو الخبر الي عندك يطلع صح ولا برايك فيه سعر ثاني

جارح
13-06-2013, 10:54 AM
بس شرعا هل يصير يندمجون او شلون جننونا هذول

عند الضروره تحل المحرمات يمكن يمشووون على هالجزئية هههههه
بأمنه موضوع كبير ويخوف صراحه وماينعرف تاليتها وشهي معهم اقولك شي لبيه الله يفكنا في شر تخطيطهم الغير مدروس

المسعف
13-06-2013, 10:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير

دكتور قطر
13-06-2013, 10:55 AM
250 مليون سيوله

دكتور قطر
13-06-2013, 10:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير

عليكم السلام صباح النور

وسمي2016
13-06-2013, 10:56 AM
صناعات ,,,,,ماشاء الله

الحق ما تلحق,,,,,,:victory:,,,,,,,,,

http://im35.gulfup.com/ULydA.jpg

صناعات ترفع الرايه ,,,,ومثل ما اسلفت في بداية

الجلسه بأذن الله تقود المؤشر اليوم لمواصلة المشوار

وللاسبوع الجاي ايضا,,,,,,,صعودها حسب الشارت

واغلاق فوق 174 قريبا بأذن الله يدخل صناعات لمستويات

تاريخيه لم تشهدها منذ اكثر من 5 سنوات,,,,وان شاء

الله والله اعلم تسويها صناعات وبدفعات سريعه,,,,:victory:,,,,

وسمي2016
13-06-2013, 10:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير

عليكم السلام,,,,صباح الانوار

دكتور قطر
13-06-2013, 10:57 AM
التجاري 72 ريال

لـبـيـه
13-06-2013, 10:57 AM
لبيه بسألك سؤال شخصي تتوقع سعر 26 مناسب للاندماج لو الخبر الي عندك يطلع صح ولا برايك فيه سعر ثاني

لكل حادثة حديث مانبي نسبق الاحداث يمكن اشاعه في اشاعه

دكتور قطر
13-06-2013, 11:00 AM
270 مليون

وسمي2016
13-06-2013, 11:01 AM
نستأذنكم ونشوفكم على نهاية الجلسه بأذن الله

دكتور قطر
13-06-2013, 11:03 AM
نستأذنكم ونشوفكم على نهاية الجلسه بأذن الله

في حفظ الله

المسعف
13-06-2013, 11:05 AM
نستأذنكم ونشوفكم على نهاية الجلسه بأذن الله
في أمان الله وحفظه

bo3adel
13-06-2013, 11:10 AM
كفت ووفت الاسلاميه للتأمين اليوم

ونشوف عقب الاجتماع شيصير

دكتور قطر
13-06-2013, 11:11 AM
كفت ووفت الاسلاميه للتأمين اليوم

ونشوف عقب الاجتماع شيصير

اللي بيصير اني يوعان وباكل جباتي ههههههههههههههههههههههههههه

bo3adel
13-06-2013, 11:18 AM
اللي بيصير اني يوعان وباكل جباتي ههههههههههههههههههههههههههه

عوافي يا دكتور

مع جبن كرافت ولا كيما

اوووووووووف خذ كلام يا شيخ:tease:

واهم شي قلاص الكرك

مغروور قطر
13-06-2013, 11:19 AM
مرحبا مليون بالجميع

مغروور قطر
13-06-2013, 11:19 AM
315 مليون

لـبـيـه
13-06-2013, 11:19 AM
مقاومه 9500 بشراسه

المسعف
13-06-2013, 11:20 AM
مرحبا مليون بالجميع
مرحباً مليار .💰💰💰

bo3adel
13-06-2013, 11:21 AM
مغروور قول ان شاء الله رعايه ترتد

جارح
13-06-2013, 11:23 AM
اللي بيصير اني يوعان وباكل جباتي ههههههههههههههههههههههههههه

بالعافيه انشاء الله

دكتور قطر
13-06-2013, 11:24 AM
عوافي يا دكتور

مع جبن كرافت ولا كيما

اوووووووووف خذ كلام يا شيخ:tease:

واهم شي قلاص الكرك

جبن كرافت والكرك يعدل الكيف :nice::nice::nice:

جارح
13-06-2013, 11:24 AM
تحرك رهيب في الرعاية للمراقبه

دكتور قطر
13-06-2013, 11:24 AM
بالعافيه انشاء الله

الله يعافيك :nice:

مغروور قطر
13-06-2013, 11:25 AM
مغروور قول ان شاء الله رعايه ترتد

ماشاء الله

كم كانت دلاله صبح اليوم تحت 27 او قريب 28

جارح
13-06-2013, 11:26 AM
دعم قوي جدا جدا جداااااااااااااااااااااااا واشك انه بوصالح في بروة عفيه عليك يابطل

مغروور قطر
13-06-2013, 11:27 AM
الاخضر قادم

دكتور قطر
13-06-2013, 11:28 AM
اليوم يوم البنوك شكله .......

المسعف
13-06-2013, 11:29 AM
الاخضر قادم
:omg::omg::eek5::omg::omg:

دكتور قطر
13-06-2013, 11:29 AM
دعم قوي جدا جدا جداااااااااااااااااااااااا واشك انه بوصالح في بروة عفيه عليك يابطل

بوصالح شكله بيصير رئيس مجلس ادارة بروه من كثر ما اشترى :nice::nice::nice:

مغروور قطر
13-06-2013, 11:30 AM
الاخضر وصل

دكتور قطر
13-06-2013, 11:30 AM
المصرف شعللها ولعها

bo3adel
13-06-2013, 11:31 AM
ماشاء الله

كم كانت دلاله صبح اليوم تحت 27 او قريب 28

27 كانت

دكتور قطر
13-06-2013, 11:32 AM
350 مليون سيوله

دكتور قطر
13-06-2013, 11:34 AM
المصرف يخرج من صمته

دكتور قطر
13-06-2013, 11:35 AM
71 ريال قادمه في المصرف

دكتور قطر
13-06-2013, 11:36 AM
هيا المصرف 71

bo3adel
13-06-2013, 11:36 AM
وخذ كلام يالمصرف

الى 73 يا عزيزي

مغروور قطر
13-06-2013, 11:37 AM
يادكتور صح بوصالح من النوم

دكتور قطر
13-06-2013, 11:37 AM
السيوله بدات تنشط بشكل ملحوظ وممكن اختراق النص مليار فما فوق

Abdulla Al.F
13-06-2013, 11:37 AM
المتحده ابداااااع

مغروور قطر
13-06-2013, 11:37 AM
روح ياالريان روح

bo3adel
13-06-2013, 11:37 AM
دكتور المصرف لو سكر فوق 71 بيسوي اكشن حلوو ان شاء الله

دكتور قطر
13-06-2013, 11:38 AM
يادكتور صح بوصالح من النوم

صاحي صاحي :telephone::telephone:

دكتور قطر
13-06-2013, 11:38 AM
الريان يقترب من 28 ريال

مغروور قطر
13-06-2013, 11:39 AM
27 كانت

يعني احساسي يصدق

مغروور قطر
13-06-2013, 11:39 AM
أسهم أوروبا تهبط لأدنى مستوى في 7 أسابيع وسط قلق بشأن التحفيز

يعقوب ذياب
13-06-2013, 11:39 AM
السلام عليكم

ومبروك ياهل المصرف من تحرير السهم

مغروور قطر
13-06-2013, 11:40 AM
الريان ممكن يصل 28 بكل قوه

مغروور قطر
13-06-2013, 11:42 AM
احساسي يقول الملاحة ومحاولات لشراء

دكتور قطر
13-06-2013, 11:42 AM
السلام عليكم

ومبروك ياهل المصرف من تحرير السهم

عليكم السلام

دكتور قطر
13-06-2013, 11:43 AM
400 مليون

مغروور قطر
13-06-2013, 11:44 AM
باقي مزمز تتحرك

دكتور قطر
13-06-2013, 11:45 AM
باقي مزمز تتحرك

ان شاء الله

مغروور قطر
13-06-2013, 11:46 AM
تم شراء جزء في ملاحة

دكتور قطر
13-06-2013, 11:46 AM
اتوقع يصير هجوم تتاري على الصناعات

bo3adel
13-06-2013, 11:46 AM
محاولات في المصرف لاختراق 71

مغروور قطر
13-06-2013, 11:47 AM
اتوقع يصير هجوم تتاري على الصناعات

كيف هجوم تنازلي

bo3adel
13-06-2013, 11:47 AM
المصرف لو يسوي كوب وعروه يطلع من الاخر

يعني ترد تصصيده 69 .. كلام كبير يادكتور

bo3adel
13-06-2013, 11:48 AM
كيف هجوم تنازلي

تتاري يا الكبتانوو

شكلك شيبت :tease:

bo3adel
13-06-2013, 11:50 AM
نسينا نقول اذن الظهر يا بشاوات

bo3adel
13-06-2013, 11:51 AM
الاسلاميه 64.2

انا لما اتوقع يصير الشي واتحسف اني ماشريت :@

دكتور قطر
13-06-2013, 11:52 AM
كيف هجوم تنازلي

تصاعدي طبعا

لـبـيـه
13-06-2013, 11:52 AM
دلاله مولعه

Abdulla Al.F
13-06-2013, 11:53 AM
75 مليون على النص مليار

دكتور قطر
13-06-2013, 11:53 AM
نسينا نقول اذن الظهر يا بشاوات

جزاك الله خير

مغروور قطر
13-06-2013, 11:53 AM
427 مليون

Abdulla Al.F
13-06-2013, 11:57 AM
بروة شكلها بتنام سبوعين بعد :rolleyes2::rolleyes2:

مغروور قطر
13-06-2013, 11:57 AM
تم شراء الملاحة

دكتور قطر
13-06-2013, 11:57 AM
427 مليون

مغرور بوصالح يقول كم تبي دعم في مزايا ؟؟؟؟؟؟؟؟

Abdulla Al.F
13-06-2013, 11:58 AM
الرياااان ابدااااااااع

مغروور قطر
13-06-2013, 12:01 PM
مغرور بوصالح يقول كم تبي دعم في مزايا ؟؟؟؟؟؟؟؟

نبي مليار فيها ابي مايخليها الا فوق 15

مغروور قطر
13-06-2013, 12:02 PM
الرياااان ابدااااااااع

ان شاء الله قبل نهاية العام هو في 30

دكتور قطر
13-06-2013, 12:02 PM
مغرور ماجاوب وبوصالح ينتظر )()()()(

مغروور قطر
13-06-2013, 12:03 PM
كم يادكتور السيولة نهاية التداول

مغروور قطر
13-06-2013, 12:03 PM
ملاحظ منيرة ركدت ماعاد لها صوت

دكتور قطر
13-06-2013, 12:04 PM
نبي مليار فيها ابي مايخليها الا فوق 15

امممممممممممممممممممم :secret:

bo3adel
13-06-2013, 12:04 PM
ملاحظ منيرة ركدت ماعاد لها صوت

عطها فرصه وبتشوفها فوووووووووووووووق فووووووووووووق ان شاء الله

دكتور قطر
13-06-2013, 12:04 PM
كم يادكتور السيولة نهاية التداول

من 600 الى 800 او قريب منها والله اعلم

دكتور قطر
13-06-2013, 12:07 PM
جاك بوصالح في مزايا مغرور ........................

مغروور قطر
13-06-2013, 12:07 PM
من 600 الى 800 او قريب منها والله اعلم

نبي رقم دقيق احساسك كم

دكتور قطر
13-06-2013, 12:08 PM
نبي رقم دقيق احساسك كم

720 مليون

مضارب عود
13-06-2013, 12:09 PM
يلا يمخاااازن فوق ال٤٤ نبيج

مغروور قطر
13-06-2013, 12:09 PM
720 مليون

:nice:

مغروور قطر
13-06-2013, 12:10 PM
موب سهل بوصالح في مزايا

مغروور قطر
13-06-2013, 12:12 PM
485 مليون

دكتور قطر
13-06-2013, 12:14 PM
موب سهل بوصالح في مزايا

صار عنده 200 الف بوصالح

مغروور قطر
13-06-2013, 12:14 PM
حشود كبير في بروة

دكتور قطر
13-06-2013, 12:15 PM
هذي النص مليار خلصنا منها اللي بعدووووو

مغروور قطر
13-06-2013, 12:15 PM
صار عنده 200 الف بوصالح

شكل بوصالح ناوي على الاستثمار في مزايا

دكتور قطر
13-06-2013, 12:17 PM
شكل بوصالح ناوي على الاستثمار في مزايا

يقول بوصالح وبوصالح صادق 15 ريال بياع مزايا :secret:

مغروور قطر
13-06-2013, 12:17 PM
نص مليار وصلنا

مغروور قطر
13-06-2013, 12:18 PM
يقول بوصالح وبوصالح صادق 15 ريال بياع مزايا :secret:

اخاف اذا وصلت 15 يقول 18 بياع

دكتور قطر
13-06-2013, 12:20 PM
اخاف اذا وصلت 15 يقول 18 بياع

هههههههههههههههههههههه يسويها الشيبه

مغروور قطر
13-06-2013, 12:24 PM
الاحمر وصل الله حيه

دكتور قطر
13-06-2013, 12:27 PM
الاحمر وصل الله حيه

المهم ما ننزل تحت 9500 :secret:

مغروور قطر
13-06-2013, 12:30 PM
بروة طنبحت

Abdulla Al.F
13-06-2013, 12:32 PM
بروه قاعده تخورها

Abdulla Al.F
13-06-2013, 12:34 PM
بروه :telephone:

http://news.bbc.co.uk/media/images/38134000/jpg/_38134950_ap300spiral.jpg

دكتور قطر
13-06-2013, 12:34 PM
540 مليون

دكتور قطر
13-06-2013, 12:34 PM
بروه

http://news.bbc.co.uk/media/images/38134000/jpg/_38134950_ap300spiral.jpg

راح ترجع 28 :secret:

مغروور قطر
13-06-2013, 12:36 PM
بروه :telephone:

http://news.bbc.co.uk/media/images/38134000/jpg/_38134950_ap300spiral.jpg

ههههههههههه

مغروور قطر
13-06-2013, 12:36 PM
الريان لازال يحاول

Abdulla Al.F
13-06-2013, 12:41 PM
راح ترجع 28 :secret:

ان شاء الله :telephone:

دكتور قطر
13-06-2013, 12:43 PM
560 مليون

دكتور قطر
13-06-2013, 12:44 PM
مغرور شوف الصناعات

دكتور قطر
13-06-2013, 12:45 PM
570 مليون

مغروور قطر
13-06-2013, 12:45 PM
مغرور شوف الصناعات

:nice::nice:

Abdulla Al.F
13-06-2013, 12:46 PM
دلاله مبدعه

دكتور قطر
13-06-2013, 12:51 PM
600 مليون