المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تماضر والمارلبورو الأبيض

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفصل الأول

مشهد من مندرين الطابق الثاني يوم الاثنين 17-7-2006 الساعة 4:40 عصراً

حصة جالسة وأمامها هيا وتماضر وعلى الطاولة أكواب العصير
النصف مملؤة

حصة ترتدي الشيلة الخفيفة التي تكشف من شعرها أكثر مما
تغطي وينملئ وجهها بالمكياج

تماضر ترتدي "كاب" على الرأس والشعر القصير " Boy Cut "
يتدلى من أطراف الـ "كاب" اليمنى واليسرى

هيا تجلس بجانب تماضر وتضع الشيلة على الكتف لأنها أصبحت
ثقيلة على رأسها الذي لم يعتاد أن يكون "فيه أو عليه" أي شيء

بجانب الشلة طاولة أخرى تجلس عليها ميري خادمة حصة
ونتلينا خادمة هيا بينما كانت تماضر لا تحتاج إلى خادمة لأنها لا
تحمل شنطة فهي لم تعتد على حمل الشنط

في الجانب المقابل من مندرين كنا أنا ونايف وأحمد ننتظر وصول
بوعبدالله ونطلب العصير

=============

الفصل الثاني

أخرجت تماضر من جيبها الفارغ من أي دليل على الأنوثة علبة
المارلبورو الأبيض وأخرجت منها سيجارة

وكعادة المدخنين عرضت على كلاً من هيا وحصة سيجارة
اللاتي قابلنها بالقبول والإبتسامة

تماضر أشعلت سيجارتها وبدأت التدخين ولكن كانت هيا
منشغلة بالحديث مع حصة وتحتسي العصير ثم استعارت بعد
احتساء العصير سيجارة تماضر لتشعل سيجارتها بها وثم ارجعتها لتماضر

كانت أحاديثهم باللغة الانجليزية وكانت الضحكات تملئ المكان
فهن لم يعتدن على الستر والتحدث بعفة

نظرت إلى نايف وأحمد ووجهي تبدو عليه علامات الدهشة
والصدمة لأنها المرة الأولى التي أرى مثل هذا الشيء في
مجتمعنا المحافظ على العادات والتقاليد !

=============

الفصل الثالث

تخرج حصة وتأمر خادمتها بحمل شنطتها الـ Gucci الـ limited
edition فهي اعتادت على أن يهديها أبوها المحب هدايا كلما
جال بلاد العالم لأنها ابنته الوحيدة التي يرى فيها شرفه واسم
توارثه على مدى الأجيال

لم تطل فرحتنا برحيل حصة من المكان طويلاً فقد جائت بدلاً
منها جواهر ونورة ومها وجلسن وكانت حالتهن من حالة حصة بل
أسوأ فقد كانت تلك العباءة التي تكشف أكثر مما تستر والتدخين والضحك

وصل بوعبدالله نظر إليهم بنظرة الشفقة وجلس معنا وبحضور
الملائكة رحلت الشياطين متجهة إلى جيم الماسة

وبقينا نحن في مكاننا لم نعرف هل كان من اللائق إنكار المنكر
بطريقة معينة أم إنكاره في صدورنا فقط

=============

ملاحظة

القصة حقيقية ولكن تفاصيلها والأسامي التي وردت فيها من
نسج الخيال. لم يكن المستغرب في الأمر تدخين الفتيات أو
حتى منظر بعضهن أو حتى سلوكهن المشين ولكن كان
المستغرب في الأمر الجهر بهذا الشيء في مكان عام وأمام
ناظر شباب قطريين فهذا ما صعقنا

طبتم أنتم وأهلكم معافين من كل سوء

منقــــــــــــول

بوخالد2
22-07-2006, 01:16 AM
يعطيك العافيه اخووى محمد 000

نعم وانا اوكد هالكلام من مشاهدتي لبعض البنات الى يسوقون وماخذين راحتهم على احسن وجه من التاخير عن المنزل ولااحد يسال عنه وين 00 طبعااا معرووف الجواب (( العرس)) وهى الله يستر علينا بس 00 الظاهر هذى انتشرت حتى في القهاوي والشيش رووح البندر وشووف رووح الريتس وشووف لا والانتر بعد هم اكثر من الشباااب في تواجداا (( يعني وين الرقابه)) كل اهل ماينخاف عليهم لالالالا يجب المراقبه ومعرفه الاصدااقاء من هم وبنات من هم 0

واحب اضيف بعد يووم كاس العالم شاهدت منظر وانا اتسوق في الستي بنات لابسين دفاف هم ثلاث بنات تخيل ايش لابسين كل وحده فيهم حاطه علم (( ايطاليا)) وراها ورقم الاعب تخيل 00الى اين وصل المجتمع عندنا وين الرقابه 00 والبنات الى يطلعون من السينما في الستي الساعه 1 ونص بروحهم ومعا السايق والله انت يارب الاسره الذي تفعل باهلك هكذا وانت تهدم شرفك وعرضك ولاتستغر في يووم من الاياام يجيك اتصال من الجهات المعنيه وتنصدم لالا انت علمتهم على كذاا

واسمحلي اخووووووووى على الاطاله والله عندي كلام كثير بس الله يستر علينا وعلى المسلمين انشاءالله

ღ llvlliss ღ
22-07-2006, 01:21 AM

شكرا أخوي لطرحك هالموضوع رائع ويستحق النقاش، واللي نشوفه ونسمع فيه من هذه ظاهرة مؤسفة، تثير الاشمئزاز، اسمها تخلف، وتقليد أعمى لا أكثر ولا أقل ..

وللاسف أن البنت تشوف زميلتها أدخن قلدتها، وتشوف أنها إذا دخنت راح تكون مميزة بين زميلاتها دخنت، وتدخين البنت وفي مكان عام لا يدل إلا على جذب الأنتباه، وأحياناً الترجل، وتمرد على العادات، وأهم أسبابها غياب الأهل والصحبة السيئة..

ومانقول إلا الحمدلله الذي عافنا مما إبتاهن به ..

ومره ثانيه تسلم عالموضوع الرائع

تقبل تحيــاتي

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 01:22 AM

نعم وانا اوكد هالكلام من مشاهدتي لبعض البنات الى يسوقون وماخذين راحتهم على احسن وجه من التاخير عن المنزل ولااحد يسال عنه وين 00 طبعااا معرووف الجواب (( العرس)) وهى الله يستر علينا بس 00 الظاهر هذى انتشرت حتى في القهاوي والشيش رووح البندر وشووف رووح الريتس وشووف لا والانتر بعد هم اكثر من الشباااب في تواجداا (( يعني وين الرقابه)) كل اهل ماينخاف عليهم لالالالا يجب المراقبه ومعرفه الاصدااقاء من هم وبنات من هم 0

واحب اضيف بعد يووم كاس العالم شاهدت منظر وانا اتسوق في الستي بنات لابسين دفاف هم ثلاث بنات تخيل ايش لابسين كل وحده فيهم حاطه علم (( ايطاليا)) وراها ورقم الاعب تخيل 00الى اين وصل المجتمع عندنا وين الرقابه 00 والبنات الى يطلعون من السينما في الستي الساعه 1 ونص بروحهم ومعا السايق والله انت يارب الاسره الذي تفعل باهلك هكذا وانت تهدم شرفك وعرضك ولاتستغر في يووم من الاياام يجيك اتصال من الجهات المعنيه وتنصدم لالا انت علمتهم على كذاا

واسمحلي اخووووووووى على الاطاله والله عندي كلام كثير بس الله يستر علينا وعلى المسلمين انشاءالله

قال الشاعر

تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ُ

للاسف الشديد اخوي بوخالد2 ..

هالمناظر كثرت بشكل رهيب في الدوحه ..

الله يستر على الجميع ..

ويسلموووو على اضافتك القيمة ومرورك الطيب :)

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 01:24 AM

شكرا أخوي لطرحك هالموضوع رائع ويستحق النقاش، واللي نشوفه ونسمع فيه من هذه ظاهرة مؤسفة، تثير الاشمئزاز، اسمها تخلف، وتقليد أعمى لا أكثر ولا أقل ..

وللاسف أن البنت تشوف زميلتها أدخن قلدتها، وتشوف أنها إذا دخنت راح تكون مميزة بين زميلاتها دخنت، وتدخين البنت وفي مكان عام لا يدل إلا على جذب الأنتباه، وأحياناً الترجل، وتمرد على العادات، وأهم أسبابها غياب الأهل والصحبة السيئة..

ومانقول إلا الحمدلله الذي عافنا مما إبتاهن به ..

ومره ثانيه تسلم عالموضوع الرائع

تقبل تحيــاتي

هلا ومرحبا ღ llvlliss ღ

كل الشكر والتقدير لك وعلى اضافتك القيمة

والاروع مرورك الطيب :)

لمت داون111
22-07-2006, 02:50 AM

لا يابوخالد:confused:

خبرك عتييييج خلاص هالشي صار عادي وفوق عادي للاسف وخلني ازيدك من الشعر كمن بيت

الشباب الي اعرفهم بالدوريات يقولون لي بعد نص الليل وخاصه الساعه 12 تجيهم بلاغات من بنات انه فيه شباب يتحرشون فيهم
ويقول والله لما اروح واشوف شله البنات انصدم وودي اخليهم واروح عنهم ولكن غصبن عنه يتم بطبيعه عمله:mad:

وجهه نظري انا : المفروض البنات الي يجيبون الكلام حق انفسهم بعد نص الليل يتحملون الي يجيهم من تحرش الشباب مهما مصخ وياهم !!:deal:

ويسفهون بلاغات التحرش من البنات بعد منتصف الليل , لعل وعسي يعرفون انه احنا مب عايشين في اوروبا ولنا عاداتنا وتقاليدنا :)

ماختلفنا انه البنت تسوق وتكون لها خصوصيتها , بس المفروض بعد الساعه 9 يمنعون البنت تطلع بالشوارع بصراحه ويخالفونها وهذي وجهه نظري , بس نظره وحده علي لبس البنت وهي بالسياره تكشف اخلاقها بصراحها وهني دور المثل الي يقول ( الكتاب يبين من عنوانه ) !!

ولو مب غيرتي علي بلادي وسمعتها جان ماقلت هالكلام وفيه كلام غيره وايد , بس بصراحه الواحد لين شاف هالاشكال مايقول غير الله يستر عليهم وعلي بنات المسلمين :)

يعطيك العافيه اخوي محمد :)

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 03:55 AM

الشباب الي اعرفهم بالدوريات يقولون لي بعد نص الليل وخاصه الساعه 12 تجيهم بلاغات من بنات انه فيه شباب يتحرشون فيهم
ويقول والله لما اروح واشوف شله البنات انصدم وودي اخليهم واروح عنهم ولكن غصبن عنه يتم بطبيعه عمله:mad:

وجهه نظري انا : المفروض البنات الي يجيبون الكلام حق انفسهم بعد نص الليل يتحملون الي يجيهم من تحرش الشباب مهما مصخ وياهم !!:deal:

ويسفهون بلاغات التحرش من البنات بعد منتصف الليل , لعل وعسي يعرفون انه احنا مب عايشين في اوروبا ولنا عاداتنا وتقاليدنا :)

ماختلفنا انه البنت تسوق وتكون لها خصوصيتها , بس المفروض بعد الساعه 9 يمنعون البنت تطلع بالشوارع بصراحه ويخالفونها وهذي وجهه نظري , بس نظره وحده علي لبس البنت وهي بالسياره تكشف اخلاقها بصراحها وهني دور المثل الي يقول ( الكتاب يبين من عنوانه ) !!

ولو مب غيرتي علي بلادي وسمعتها جان ماقلت هالكلام وفيه كلام غيره وايد , بس بصراحه الواحد لين شاف هالاشكال مايقول غير الله يستر عليهم وعلي بنات المسلمين :)

صدقت يالغالي

والله يعافيك ويسلمك ..

ويستر على المسلمين والمسلمات ..

وشرفني مرورك واضافتك الرائعة .. :)

قطر الندى
22-07-2006, 07:51 AM

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لتتبعن سنن من كان قبلكم
شبراً بشبر وذراعاً بذراع حتى لو سلكوا جحر الضب لسلكتموه ،
قلنا : يا رسول الله اليهود والنصارى ؟ قال : فمن " أخرجه البخاري
هناك العديد من الاسباب لظهور هذه الظاهره اذكر بعضها

غيرة النساء بعضهن ببعض ، وحب الظهور والشهرة ، وأن لا ينافسها أحد في الملبس .
وسائل الإعلام المرئية والمقروءة و كثرة محلات الخياطة ووجود المصممين الذين يصممون الفساتين بدون جهد

بعض الرجال (على سبيل المثال لا الحصر ) اللذين يمتدحون العاهرات ويركضون وراءهم يجعل الفتاه تقلدهم لتكون اجمل منهم.

قال الله تعالى
: " يأيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون"

:)

خـفـ الـلـيـلـ ـوقـ
22-07-2006, 08:07 AM

:nice: :nice:

تسلم اخخخخخخوووووووي لمت داووون111 على الكلام الي كتبته والكلام الي باقي اخواني كتبووه

وتسلم اخووووي محمد على الموضووع مع الاسف في بنات ما فيهم حيا واباء ماعطين بناتهم الحريه الكامله

khaldoon
22-07-2006, 09:54 AM
جزاك الله كل خير على طرح الموضوع وفعلا كل شيء يصير للاسف
لا حول ولا قوة الا بالله

خاربه خاربه
22-07-2006, 11:43 AM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

اي والله البنات هذول هم اللي مخربين سمعة البلد

وطبعا اللي يجي من برع الأجانب السياح شوف عاد الفكره اللي ياخذونها العرب بناتهم كلهم

جذي ولا عاد اللي يسونه بمصر والله واخوي سمع واحد مصري بقطر يقول بنات الخليج

مصخره وبيخربوا بنات مصر تخيل crazy

ولا وامس وحده تقول عن المسنجر تسولف ولا تقول لا انا ما اكلم ريايل واللي كلمته

شاعر يعني الشاعر موريال ولا شسالفه والمشكله السالفه كانت بحضور الأم وكان ردها عادي

شنو مضيع البنات غير اهلهم والله لين اليوم في بنات تخاف من نظره من امها :looking:

وفي ناس لا تخاف ولا تختشي ابد لا وشوف البنات لين كانوا بسياره مع اهاليهم زين وكانت

السياره مخفي ما يتغطون وتقول عادي في مخفي :eek2:

والله الكلام وايد الواحد يقوله من القهر وكون اني بنت وبصراحه دايم افكر الناس شنو

يتخيلوني اسوي نفس هذول التافهات :eek3: لا وشي اخير صاروا يسون كل شي ويقولون

هي الممثله الفلانيه احسن مني سوت كل شي بعدين تابت :eek2: crazy

وجزاك الله خير وآسفه للأطاله :deal:

Qa6ar
22-07-2006, 11:52 AM
الله يعطيكم العافيه ...صح في انقتاح لكن مب لذي الدرجه..لسى المتحفظين متحفظين...

ومب كل من لبس عبايه انها قطريه او خليجيه... ثرى الاجانب كثير ويلبسون لبسهم...لأغراء

الشباب...وشدهم اليهم

الله لاتبلانا وتبعدنا عن الشر وأهله

بدون اسم
22-07-2006, 12:44 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 01:11 PM

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لتتبعن سنن من كان قبلكم
شبراً بشبر وذراعاً بذراع حتى لو سلكوا جحر الضب لسلكتموه ،
قلنا : يا رسول الله اليهود والنصارى ؟ قال : فمن " أخرجه البخاري
هناك العديد من الاسباب لظهور هذه الظاهره اذكر بعضها

غيرة النساء بعضهن ببعض ، وحب الظهور والشهرة ، وأن لا ينافسها أحد في الملبس .
وسائل الإعلام المرئية والمقروءة و كثرة محلات الخياطة ووجود المصممين الذين يصممون الفساتين بدون جهد

بعض الرجال (على سبيل المثال لا الحصر ) اللذين يمتدحون العاهرات ويركضون وراءهم يجعل الفتاه تقلدهم لتكون اجمل منهم.

قال الله تعالى
: " يأيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون"

:)

يسلموووووو اختي على الاضافة الرائعة والمرور .. :)

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 01:13 PM
:nice: :nice:

تسلم اخخخخخخوووووووي لمت داووون111 على الكلام الي كتبته والكلام الي باقي اخواني كتبووه

وتسلم اخووووي محمد على الموضووع مع الاسف في بنات ما فيهم حيا واباء ماعطين بناتهم الحريه الكامله

الله يسلمج اختي خفوق الليل على اهتمامج وابداء رايج ..

وشرفني مرورج الطيب .. :)

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 01:14 PM
جزاك الله كل خير على طرح الموضوع وفعلا كل شيء يصير للاسف
لا حول ولا قوة الا بالله

ويجزاك خير اخوي الغالي خلدون ..

ويسلموووو عالمرور .. :)

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 01:17 PM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

اي والله البنات هذول هم اللي مخربين سمعة البلد

وطبعا اللي يجي من برع الأجانب السياح شوف عاد الفكره اللي ياخذونها العرب بناتهم كلهم

جذي ولا عاد اللي يسونه بمصر والله واخوي سمع واحد مصري بقطر يقول بنات الخليج

مصخره وبيخربوا بنات مصر تخيل crazy

ولا وامس وحده تقول عن المسنجر تسولف ولا تقول لا انا ما اكلم ريايل واللي كلمته

شاعر يعني الشاعر موريال ولا شسالفه والمشكله السالفه كانت بحضور الأم وكان ردها عادي

شنو مضيع البنات غير اهلهم والله لين اليوم في بنات تخاف من نظره من امها :looking:

وفي ناس لا تخاف ولا تختشي ابد لا وشوف البنات لين كانوا بسياره مع اهاليهم زين وكانت

السياره مخفي ما يتغطون وتقول عادي في مخفي :eek2:

والله الكلام وايد الواحد يقوله من القهر وكون اني بنت وبصراحه دايم افكر الناس شنو

يتخيلوني اسوي نفس هذول التافهات :eek3: لا وشي اخير صاروا يسون كل شي ويقولون

هي الممثله الفلانيه احسن مني سوت كل شي بعدين تابت :eek2: crazy

وجزاك الله خير وآسفه للأطاله :deal:

هلا اختي خاربه خاربه ..

الصراحة مبين عليج مقهوره من قلب :eek3: ..

ويعطيج العافية على اضافتج القيمة والرائعة ومرورج الطيب .. :)

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 01:20 PM
الله يعطيكم العافيه ...صح في انقتاح لكن مب لذي الدرجه..لسى المتحفظين متحفظين...

ومب كل من لبس عبايه انها قطريه او خليجيه... ثرى الاجانب كثير ويلبسون لبسهم...لأغراء

الشباب...وشدهم اليهم

الله لاتبلانا وتبعدنا عن الشر وأهله

الله يعافيك ويسلمك اخوي قطر ..

وكلامك صحيح في ناس متحفظين وفي ناس لا ..

واذا تبي ننكلم عن الاغراءات روح المجمعات ..

الله لا تبلانا ..

ويسلموووووو اخوي على مشاركتك وابداء رايك .. :)

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 01:21 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

يسلمووووووووو عالمرور .. :)

المخلب
22-07-2006, 02:18 PM
دام فتحت السالفه يامحمد لازم اكملها انا ..

وهل المره بقول الي بقلبي كله .. خلاص ماعاد فينا احساس ..

ومثل ماقالوا ان لم تستحي ففعل ماتشاء ..

يااعمي ..

اولا : خبركم قديم .. البنات من سنين يشيشون .. للاسف هذي العاده موجوده بقوه في بنات العجم (( وبكل تاكيد لا استثني العرب )) ! .. يمكن كانوا بدايتهم في البيوت .. بس بعدين افطحوا

الفطحه حقتهم صارت ريحتها ضاربه ..

امكانهم معروفه .. من 3 سنين وانا عارف الاماكن ولكن مانبي نتكلم .. ونقص على روحنا ونقول هذوله بنات اجانب و انقليز وربعهم خلهم يستانسون .. لكن الحاله طفحت وربي ..

امكانهم : قهوه راس النسعه , قهوه الكونتري (( الي عند ساسكو الي جنب البيتزا الي بالمطار الى قدام واجه مطار الدوحه الدولي .. الي ملاصق السفير !! ( شتبون ادق من هل التفاصيل ! ) , واماكن كثيره توها طالعه .. عندكم بالانتر .. الريتز تحت !! اول ماتنزل الدرج على ايدك اليمين تمشي .. بتحصل القهوه .. كل وحده اما مع البوي فرند ! او مع القير فرند المهم شيشه العنب بيدها ! )) ..

زين .. طبعا للاسف الزقاير طلعت توها هل اليومين ..

الدوله تنقز وتمنع التدخين بالاماكن العامه .. ولا حياه لمن تنادي .. كانه قانون بس انحط ولا احد يطبقه ! .. زين مو مشكله .. بس حملتهم كان المستهدف منها الشاب القطري او الاجنبي بكل تاكيد !! ولكن ماشفنا عن البنات شئ !! ... - وهذا شئ خلاهم يفلونها .. قالوا القانون مايمشي علينا .. - طبعا هذا مو كلامي هذا كلام مدخنات ورح اسالهم بنفسك ! ..

هذا بالنسبه للتدخين ..

الحين خلونا نفلها على الشئ الكبير .. العبايه ..!!!

يالحبيب العبايه صارت وربي ببلادي مصخره ! .. من بعد ماكانت حشمه (( طبعا مو الكل !! ))

تعرف كيف .. انا اعلمك ..

البنت عندنا للاسف تشوف الي يصير وتقلده ..

يمكن تبي تلفت الانظار .. ويمكن ويمكن .. لكن السبب الكبير من اهلها ! .. وله بالله عليك عبايه مرسوم عليها ضفدع ! عسى مااشر ؟؟ تقولها وش السبب زين .. تقول هذي الموضه ! عسى ماشر الحين الضفدع والضب والحشرات صارت موضه !! .. ؟؟؟ :confused:

قل مو مشكله ..

مشيناها البنت جاهله وماتدري شسالفه ..

لكن الي باط جبدي و الي والله وقاهرني ذاك اليوم بالستي .. تخيل ام منقبه حد امها !! مايبين حتى اضفرها .. وبنتها الشعر كاشته !! ياام انتي مدرسه وله شنو ؟؟ هذا امهات اخر زمن .. تامر بالمعروف ولا تطبقه !! ..

ياارجال اسكت ..

تدري وش الي ذابحنا .. للاسف العرب الي مصخوها .. يلبسون لك العبايه ! وربي مسويها فيها بلاوي وتحطلك مكياج ومابقى شي من طين الارض الا وصقعته على وجهه .. يارجال ذوله دمروا بناتنا .. الامريكي والاوروربي الي يجي البلد يصور ! (( قدامي شايفه )) ويقول حق رفيجه هذا القطريات !! (( والله لو داري انهم مب قطريات كان ماتكلم على بلادنا كذا !! )) ..

والي بط الجبد تجيك العربيه .. وتحطلك نص شيله وله تهدها وتفل الشعر وتخلي الغبيات من بنات البلد يقلدونها وهم عبالهم هذا الي يجذبهم ! (( وربي هذا الي يخلي الناس تطفش منكم !! )) ..

تخيل .. شقول بس والله قهر .. اااااه ياقلبي اخاف اموت قبل ماخلص جملتي ..

الي يقهرك .. انهم ببلادهم حتى العبايه مايلبسونها ولا يعرفون لها مدوس !! من يجون بلادنا يلبسونها وياريت بحتشام كان مو مشكله !!! لا للاسف يفلونها فله وللاسف المواطن مايقدر يسوي شئ ..

وشوي شوي .. بنصير مثل الكويت .. :) <<< والي راح الكويت يعرف ..!

واخواني الكويتيه عارفين هل الشئ مايحتاج حد ينكر :) ..

الله يصبرنا .. وهذا ابتلاء من رب العباد .. علشان يختبر كل شخص ! ..

ولا تخاف كل شخص بياخذ ذنبه والحساب بحاسبه رب العالمين ..

الله يكون بالعون بس .. تحياتي المخلب ..

أبو راكان
22-07-2006, 02:42 PM
أصلـح الصدع وعالج ما دهـــاك
مسلمٌ أنت فلا ترضى الفتـــــن
وارتوي الدين لترقى في صباك
ينضح القلب بما فيه سكــــــن

حقا و صدقا..القابض على دينه كالقابض على الجمر في هذا الزمن...

استشرى الخبث و انتشر..فتجاوز الحد و استفحل..- نسأل الله السلامة و العافية -

كما اسلفتم التربية الصالحة من الأسس المهمة المعينة على الثبات و الصمود..

إلا أن عدم حصول المرء على هذا النوع من التربية لا يعني استسلامه للفتن و الزلات..

قال تعالى " و الذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا "...

وقال تعالى " قد أفلح من زكاها و قد خاب من دساها "...

بذلك على كل انسان أن يجتهد و ايجاهد و يصبر و يتصبر و يستعين بالله و يصمد ولا يعلل كثرة العثرات و الأنحرافات عن الطريق القويم بضعف البنية التربوية...

نسأل الله أن يصلح أبناء و بنات المسلمين و يثبتهم على الطريق القويم..

جزاكم المولى على الوقفة الهامة..ونفع بكم الأمة..

دخيلك
22-07-2006, 03:03 PM
عزيزي تبي الصراحه .. شي طبيعي .. والبلا موجود من زمان .. بس الواحد مب لازم يحرق اعصابة على هالناس

نسأل الله العفو والعافيه
ودمتم

relaax
22-07-2006, 04:20 PM
يعطيك العافيــــــه

سلمان
22-07-2006, 04:35 PM
والله يستر من ألي جاي ويعطيكم العافيه على الموضوع
وخوفي من عصر الانفتاح

بوخالد2
22-07-2006, 05:02 PM

يااعمي ..

اولا : خبركم قديم .. البنات من سنين يشيشون .. للاسف هذي العاده موجوده بقوه في بنات العجم (( وبكل تاكيد لا استثني العرب )) ! .. يمكن كانوا بدايتهم في البيوت .. بس بعدين افطحوا

امكانهم معروفه .. من 3 سنين وانا عارف الاماكن ولكن مانبي نتكلم .. ونقص على روحنا ونقول هذوله بنات اجانب و انقليز وربعهم خلهم يستانسون .. لكن الحاله طفحت وربي ..

امكانهم : قهوه راس النسعه , قهوه الكونتري (( الي عند ساسكو الي جنب البيتزا الي بالمطار الى قدام واجه مطار الدوحه الدولي .. الي ملاصق السفير !! ( شتبون ادق من هل التفاصيل ! ) , واماكن كثيره توها طالعه .. عندكم بالانتر .. الريتز تحت !! اول ماتنزل الدرج على ايدك اليمين تمشي .. بتحصل القهوه .. كل وحده اما مع البوي فرند ! او مع القير فرند المهم شيشه العنب بيدها ! )) ..

الدوله تنقز وتمنع التدخين بالاماكن العامه .. ولا حياه لمن تنادي .. كانه قانون بس انحط ولا احد يطبقه ! .. زين مو مشكله .. بس حملتهم كان المستهدف منها الشاب القطري او الاجنبي بكل تاكيد !! ولكن ماشفنا عن البنات شئ !! ... - وهذا شئ خلاهم يفلونها .. قالوا القانون مايمشي علينا .. - طبعا هذا مو كلامي هذا كلام مدخنات ورح اسالهم بنفسك ! ..

هذا بالنسبه للتدخين ..

يالحبيب العبايه صارت وربي ببلادي مصخره ! .. من بعد ماكانت حشمه (( طبعا مو الكل !! ))

تعرف كيف .. انا اعلمك ..

يمكن تبي تلفت الانظار .. ويمكن ويمكن .. لكن السبب الكبير من اهلها ! .. وله بالله عليك عبايه مرسوم عليها ضفدع ! عسى مااشر ؟؟ تقولها وش السبب زين .. تقول هذي الموضه ! عسى ماشر الحين الضفدع والضب والحشرات صارت موضه !! .. ؟؟؟ :confused:

قل مو مشكله ..

لكن الي باط جبدي و الي والله وقاهرني ذاك اليوم بالستي .. تخيل ام منقبه حد امها !! مايبين حتى اضفرها .. وبنتها الشعر كاشته !! ياام انتي مدرسه وله شنو ؟؟ هذا امهات اخر زمن .. تامر بالمعروف ولا تطبقه !! ..

ياارجال اسكت ..

تدري وش الي ذابحنا .. للاسف العرب الي مصخوها .. يلبسون لك العبايه ! وربي مسويها فيها بلاوي وتحطلك مكياج ومابقى شي من طين الارض الا وصقعته على وجهه .. يارجال ذوله دمروا بناتنا .. الامريكي والاوروربي الي يجي البلد يصور ! (( قدامي شايفه )) ويقول حق رفيجه هذا القطريات !! (( والله لو داري انهم مب قطريات كان ماتكلم على بلادنا كذا !! )) ..

والي بط الجبد تجيك العربيه .. وتحطلك نص شيله وله تهدها وتفل الشعر وتخلي الغبيات من بنات البلد يقلدونها وهم عبالهم هذا الي يجذبهم ! (( وربي هذا الي يخلي الناس تطفش منكم !! )) ..

الي يقهرك .. انهم ببلادهم حتى العبايه مايلبسونها ولا يعرفون لها مدوس !! من يجون بلادنا يلبسونها وياريت بحتشام كان مو مشكله !!! لا للاسف يفلونها فله وللاسف المواطن مايقدر يسوي شئ ..

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

ناسدك
22-07-2006, 07:56 PM
الاجانب يفتخرون بالحريه الفكريه واحناااااااااااااااا حرية التفسخ من الشباب والبنات ورحم الله امرى عرف قدر نفسه.ياخي لاتحطون اللوم على البنات ليش ماتلمون اخوانهم اللي يغازلون جدام خواتهم ,واللي يقول حق هله انا ماعندي فرصة اوديكم وهو رايح نفس المجمع يغازل ,والطامه الكبرى ظهور الجنس الثالث بكثره الشعور تحت الكتوف ,يلبسون بناطلين ضيقه.ويلفون السماعه على الحلوج .....................والله لان ولن اخلص دمااااااااااااار الاخلاق سحبنا تحت

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 11:28 PM

يااعمي ..

هذا بالنسبه للتدخين ..

تعرف كيف .. انا اعلمك ..

قل مو مشكله ..

ياارجال اسكت ..

احييك اخوي الغالي المخلب ..

والله انك كفييت ووفيت وما خليت شي ..

وتحمل على نفسك لا تنقهر زيادة :court: ربك موجود ..

ويعطيك العافية على كل كلمة قلتها ..

والله يهدي الكل ان شاء الله ..

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 11:31 PM
أصلـح الصدع وعالج ما دهـــاك
مسلمٌ أنت فلا ترضى الفتـــــن
وارتوي الدين لترقى في صباك
ينضح القلب بما فيه سكــــــن

حقا و صدقا..القابض على دينه كالقابض على الجمر في هذا الزمن...

استشرى الخبث و انتشر..فتجاوز الحد و استفحل..- نسأل الله السلامة و العافية -

كما اسلفتم التربية الصالحة من الأسس المهمة المعينة على الثبات و الصمود..

إلا أن عدم حصول المرء على هذا النوع من التربية لا يعني استسلامه للفتن و الزلات..

قال تعالى " و الذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا "...

وقال تعالى " قد أفلح من زكاها و قد خاب من دساها "...

بذلك على كل انسان أن يجتهد و ايجاهد و يصبر و يتصبر و يستعين بالله و يصمد ولا يعلل كثرة العثرات و الأنحرافات عن الطريق القويم بضعف البنية التربوية...

نسأل الله أن يصلح أبناء و بنات المسلمين و يثبتهم على الطريق القويم..

جزاكم المولى على الوقفة الهامة..ونفع بكم الأمة..

هلا ومرحبا اخوي ابوراكان ..

جزاك الله كل خير يالغالي على كلامك الطيب ..

وان شاء الله الكل يستفيد ..

ويسلموووو على اضافتك القيمة ومرورك الرائع .. :)

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 11:32 PM
عزيزي تبي الصراحه .. شي طبيعي .. والبلا موجود من زمان .. بس الواحد مب لازم يحرق اعصابة على هالناس

نسأل الله العفو والعافيه
ودمتم

حرام عليك اخوي شنو هو اللي طبيعي ..

قاعد في اوروبا انت crazy

تستاهل الباند :nice:

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 11:32 PM
يعطيك العافيــــــه

الله يعافيك ويسلمك اخوي ريلاكس ..

ويسلمووو عالمرور .. :)

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 11:33 PM
والله يستر من ألي جاي ويعطيكم العافيه على الموضوع
وخوفي من عصر الانفتاح

اي والله الله يستر ممن اللي جاي ..

والله يعافيك ويسلمك اخوي سلمان..

وشرفني مرورك .. :)

M O 7 A M M E D
22-07-2006, 11:35 PM
الاجانب يفتخرون بالحريه الفكريه واحناااااااااااااااا حرية التفسخ من الشباب والبنات ورحم الله امرى عرف قدر نفسه.ياخي لاتحطون اللوم على البنات ليش ماتلمون اخوانهم اللي يغازلون جدام خواتهم ,واللي يقول حق هله انا ماعندي فرصة اوديكم وهو رايح نفس المجمع يغازل ,والطامه الكبرى ظهور الجنس الثالث بكثره الشعور تحت الكتوف ,يلبسون بناطلين ضيقه.ويلفون السماعه على الحلوج .....................والله لان ولن اخلص دمااااااااااااار الاخلاق سحبنا تحت

الله يهديهم اخوي ..

ويسلموووو على مرورك وابداء رايك .. :)

خاربه خاربه
22-07-2006, 11:53 PM
والله خاطري أعرف ليش بعض الأمهات جذي وما أظن الأمهات

جاهلين على الأقل يكونون مخلصين اعدادي ليش يخلون بناتهم يسون

جذي ويسايرونهم بكل شي وكلام المخلب وابو راكان والكل صحيح

والله ولحد يقول القطريه ماتسوي لأن لو ماكانت قطريه كان محد انحرق قلبه

وتم يحن الواحد والله قهر من اللي يخربون سمعتنا crazy

وخلاص سكروا حلجي بالزقه crazy

M O 7 A M M E D
23-07-2006, 10:18 AM