المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيزت شنقن

راجو قطر
18-06-2013, 01:53 AM
مرحبا اخواني انا انشاءالله رايح لندن الاسبوع الجاي الاربعاء وبكره عندي موعد مع عمارة الشريف وبدفع في اي بي عشتن تخلص بسرعه
وخذت موعد اليوم اونلاين السفاره الفرنسيه وعطوني موعد 30-7 يعني بعد 40 يوم وانا مسافر الاسبوع الجاي الاربعاء وشو الحل ساعدوني في مكتب يخلصلي كل شي بسرعه حتى لو ادافع زياده معندي مشكله اهم شي تخلص على الاقلل لاثنين الجاي

بوطويشم
18-06-2013, 02:26 AM
السلام عليكم

لندن لها فيزا خاصة من سفارتها

مب شنقن

ذكي جدااا
18-06-2013, 06:40 AM
بالنسبة لفيزة لندن تحمل تسوي موعد في اي بي بياخذون رسوم وفوق هذا لين توصل للموظفه بتسالك اللي علا الكونتر تبي اخلص فيزتك بسرعه تدفع مبلغ حوالي خمس مية او ثمان مية غير رسوم ألفي اي بي. انا تعلمت الدرس من العام هالسنه سويت كل شي عادي واخذت الفيزه ثلاث ايام فقط من غير في اي بي ولا شي

qatarma
18-06-2013, 07:39 AM
مرحبا اخواني انا انشاءالله رايح لندن الاسبوع الجاي الاربعاء وبكره عندي موعد مع عمارة الشريف وبدفع في اي بي عشتن تخلص بسرعه
وخذت موعد اليوم اونلاين السفاره الفرنسيه وعطوني موعد 30-7 يعني بعد 40 يوم وانا مسافر الاسبوع الجاي الاربعاء وشو الحل ساعدوني في مكتب يخلصلي كل شي بسرعه حتى لو ادافع زياده معندي مشكله اهم شي تخلص على الاقلل لاثنين الجاي

سوالك مب واضح انت عندك موعد اليوم وبتدفع في اي بس حق لندن نفس مافهمت ورحت قدمة في السفاره الفرنسيه حق فيزه شنقن هذا الي فهمته

اذا كانت هذي مشكلتك ان السفاره الفرنسيه عطوك موعد بعد اربعين يوم تقدر تروح السفاره الالمانيه بدون موعد بس تدفع رسوم وتكون مسوي حجوزات وهميه من اي سفريات انك رايح المانيا ويومين ثلاث وتستلم فيزه الشنقن حق كل دول اوروبا باستثناء بريطانيا

راجو قطر
18-06-2013, 08:44 AM
لوسمحتو خلكم من لندن وفيزتها انا قصدي الشنقن بطول قالولي موعدي مع السفاره بعد 40 يوم

راجو قطر
18-06-2013, 11:21 AM
ووووينكم وين شردتو ه:(

بونووف
18-06-2013, 11:28 AM
اخوي روح الالمانيه من غير موعد تدفع مبلغ وتنطر لين يجي دورك وتدخل .. او انك تروح اي سفريات تشوف متى اقرب موعد للسفاره الالمانيه ..

او تجرب وتروح السفاره الاسبانيه ..

هالسفارتين ماعليهم ظغط نفس الفرنسيه

الالمانيه مكانها الطابق الثالث او الثاني في برج الفردان ( وكالة الرنج ) فالسد جنب طواري الاطفال
الاسبانيه مادلها بالظبط بس شفت شارع ارض المعارض وكتارا .. الفلل اللي عالشارع بتشوف علم اسبانيا

تحياتي لك

بوطويشم
18-06-2013, 06:34 PM
متأكد يوم سئلت السفاره الفرنسية قصدت فيها الشنقن مب العادية ؟؟؟؟

معلومة

السفاره الي بتاخذ منها الشنقن لازم تكون اول وجهة لك قبل ما تتنقل في دول الي تقبل الشنقن

بونووف
19-06-2013, 07:32 AM
متأكد يوم سئلت السفاره الفرنسية قصدت فيها الشنقن مب العادية ؟؟؟؟

معلومة

السفاره الي بتاخذ منها الشنقن لازم تكون اول وجهة لك قبل ما تتنقل في دول الي تقبل الشنقن

كلام ينقال من السفاره عشان مايكون عليها ظغط .. او تجبرك تنزل عندها..

كذا مره مطلع للاهل ولي من سفاره وانزل مكان ثاني ..

nonah
19-06-2013, 08:38 AM
استفسار انا مطلعة فيزا شنغن من السفارة الالمانية وجهتي الاولى فرنسا عادي ولا لازم المانيا اولاً

بونووف
20-06-2013, 08:51 AM
عاددي

sout qatar
20-06-2013, 09:17 AM
استفسار انا مطلعة فيزا شنغن من السفارة الالمانية وجهتي الاولى فرنسا عادي ولا لازم المانيا اولاً

عااادي انا دوم اسويها