المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتمنى يصدر هذا القرار عاجلا..!!!!!!!!!!!!

لاجل QT
27-06-2013, 07:33 AM
السلام عليكم:)

اولا:

اقدم التبريكات والتهاني بمناسبة تولي صاحب السمو الشيخ تميم مقاليد الحكم

واهنأكم بقرب حلول شهر رمضان المبارك اعانا جميعا على قيامة وصيامة:)

نتمنى يصدر قرار الرأفة بنا نحن موظفات المستقلة

ان يتم تسليم التقارير يوم الاحد وبعد يومين الدور الثاني وبعدة اجازة

تعب وجهد كبيررر طول السنة بلا توقف

فعلا محتاجين هالكم يوم قبل رمضان نرتاح فيهم:(

ماجزاء الاحسان الا الاحسان:shy:

وصباحكم جميعا بأذن الله اخبار جميله:shy:

شبح الصمت
27-06-2013, 07:44 AM
الله يعينكم يآرب

وإن شاء الله صوتكم يوصل

ويعطيكم ألف عآآفيه

بورصواوي
27-06-2013, 07:45 AM
المدرسين عندهم اطول اجازه وفي الوقت المناسب الي احنى الموظفين انتهاوش على اجازه الصيف

لاجل QT
27-06-2013, 07:49 AM
الله يعينكم يآرب

وإن شاء الله صوتكم يوصل

ويعطيكم ألف عآآفيه

الله يعافيك شبح ومشكور على الدعوة الطيبة من طيب اصلك

المدرسين عندهم اطول اجازه وفي الوقت المناسب الي احنى الموظفين انتهاوش على اجازه الصيف

بس لاتنسى شي مهم جدا.. دوام عن دوام يفرق فرق كبير..يعنى من 7 الى 8 ساعات شغل بلاتوقف الا قليلا ...

اعتقد انا نستحق تقديم الاجازة:)

.. ام عبودي ..
27-06-2013, 07:51 AM
ليش التقارير بتكون الاحد مب اليوم

تعبنا واحنى ننطر

لاجل QT
27-06-2013, 07:54 AM
ليش التقارير بتكون الاحد مب اليوم

تعبنا واحنى ننطر

احنا الاعدادية قالو الاحد القادم
وفي مدارس المفروض يوم الثلاثاء ولكن كان اجازة رسمية:)

حمد 2002
27-06-2013, 08:03 AM
السلام عليكم:)

اولا:

اقدم التبريكات والتهاني بمناسبة تولي صاحب السمو الشيخ تميم مقاليد الحكم

واهنأكم بقرب حلول شهر رمضان المبارك اعانا جميعا على قيامة وصيامة:)

نتمنى يصدر قرار الرأفة بنا نحن موظفات المستقلة
ان يتم تسليم التقارير يوم الاحد وبعد يومين الدور الثاني وبعدة اجازة

تعب وجهد كبيررر طول السنة بلا توقف

فعلا محتاجين هالكم يوم قبل رمضان نرتاح فيهم:(

ماجزاء الاحسان الا الاحسان:shy:

وصباحكم جميعا بأذن الله اخبار جميله:shy:

اختي لأجل اولا احمدي ربج انج اولا موظفه وعلى رأس عملج ترى في غيرج بالبلادين الثانيه وحتى بدوله قطر ، ايتمنى اي وظيفه ايسد فيها ضمأه ،،
وثانيا لازم بكل وظيفه يكون هناك تعب ، يعني تفتكرين الوظايف الثانيه راحه ، ولازم يكون لكل شيء مقابل ، يعني راتب المدرسه بالمستقله الحين 40 الف ريال وفوق ، يعني تبينها اتحصل هالراتب وهي جالسه في بيتها مثلا !!!

واختي في بلدان ثانيه يتعبون وينكرفون كرف ومايحصلون نص الراتب الي انتي اتحصلينه ، فالواحد ايقول الحمد لله على كل حال وايتصبر :):) ،،،

الله يوفقج :victory:

Ashom Qatar
27-06-2013, 08:07 AM
اختي لأجل اولا احمدي ربج انج اولا موظفه وعلى رأس عملج ترى في غيرج بالبلان الثانيه وحتى بدوله قطر ، ايمنى اي وظيفه ايسد فيها ضمأه ،،
وثانيا لازم بكل وظيفه يكون هناك تعب ، يعني تفتكرين الوظايف الثانيه راحه ، ولازم يكون لكل شيء مقابل ، يعني راتب المدرسه بالمستقله الحين 40 الف ريال وفوق ، يعني تبينها اتحصل هالراتب وهي جالسه في بيتها مثلا !!!

واختي في بدان ثانيه يتعبون وينكرفون كرف ومايحصلون نص الراتب الي انتي اتحصلينه ، فالواحد ايقول الحمد لله على كل حال وايتصبر :):) ،،،

صح لسانك عالرد اختي

والله انا اعرف اوادم يتمنون وظيفة حتى لو كانت 10 ساعات دوام زحفووهم يدورون حتى لو 3000 ريال الراتب وموملاقيين

الصبر مفتاح الفرج وانا متاكد ان المجلس الاعلى بيحل مشكلتكم

جارح
27-06-2013, 08:13 AM
اختي لأجل اولا احمدي ربج انج اولا موظفه وعلى رأس عملج ترى في غيرج بالبلادين الثانيه وحتى بدوله قطر ، ايتمنى اي وظيفه ايسد فيها ضمأه ،،

واختي في بلدان ثانيه يتعبون وينكرفون كرف ومايحصلون نص الراتب الي انتي اتحصلينه ، فالواحد ايقول الحمد لله على كل حال وايتصبر :):) ،،،

عفو اخوي حمد2002 اختلف معك كليا في ردك حيث كلنا نعلم علم اليقين ماهو الجهد والضغط على اخواتنا واخواننا في المدارس المستقله كما نعلم علم اليقين مايقومون به طوال العام الدراسي بأكملة ويكفي وقوفها طول اليوم ومطاردة الطلاب والطالبات
واخيرا ماهي نتيجة دوامهم بعد اختبارات الدور الثاني حتى الاسبوع الثاني من رمضان لا عمل ولا طلاب ولا يحزنون الملفات المهنية سلمت الاغلبية والنتائج والاختبارات للدور الثاني سينتهون منها قبل رمضان فأين الحكمه في دوامهم خلال الشهر الفضيل
وبخصوص الراتب نعم يستلمون رواتب اعلى ولاكن صدقني ياحمد ان هذا الراتب الذي تحججت به لايأتي ربع جهدها وصحتها ومشاكلها الاسرية نتيجة الضغط بالمدارس المستقله
للامانه انا قريب جدا من السلك التعليمي ولست بمدرس حتى لاتقول انني اتكلم لمصلحتي ولكن اعلم خبايا العمل والضغوط الحاصله فيه
ملاحظه اخيرة / ارى انك اصبحت بسرعه وكتبت ردك بدون تدقيق املائي مما اسقط كثير من الاحرف تغيرت معها المعاني
تقبل تعليقي اخي الكريم بصدر رحب

شبح الصمت
27-06-2013, 08:17 AM
عفو اخوي حمد2002 اختلف معك كليا في ردك حيث كلنا نعلم علم اليقين ماهو الجهد والضغط على اخواتنا واخواننا في المدارس المستقله كما نعلم علم اليقين مايقومون به طوال العام الدراسي بأكملة ويكفي وقوفها طول اليوم ومطاردة الطلاب والطالبات
واخيرا ماهي نتيجة دوامهم بعد اختبارات الدور الثاني حتى الاسبوع الثاني من رمضان لا عمل ولا طلاب ولا يحزنون الملفات المهنية سلمت الاغلبية والنتائج والاختبارات للدور الثاني سينتهون منها قبل رمضان فأين الحكمه في دوامهم خلال الشهر الفضيل
وبخصوص الراتب نعم يستلمون رواتب اعلى ولاكن صدقني ياحمد ان هذا الراتب الذي تحججت به لايأتي ربع جهدها وصحتها ومشاكلها الاسرية نتيجة الضغط بالمدارس المستقله
للامانه انا قريب جدا من السلك التعليمي ولست بمدرس حتى لاتقول انني اتكلم لمصلحتي ولكن اعلم خبايا العمل والضغوط الحاصله فيه
ملاحظه اخيرة / ارى انك اصبحت بسرعه وكتبت ردك بدون تدقيق املائي مما اسقط كثير من الاحرف تغيرت معها المعاني

بيض الله وجهك ياخوي جارح ..

ناس تكتب عن فهم وناس تكتب عن قيل وقال وفلان قالي وعلان وصل لي

معايشة الواقع غير الكلام المنقول ..

:nice:

العلم
27-06-2013, 08:20 AM

متفق معاك تماما .. فالجهد النفسي الذي يقدمه المدرس لايقارن بأي عمل آخر ..

جارح
27-06-2013, 08:22 AM
بيض الله وجهك ياخوي جارح ..

ناس تكتب عن فهم وناس تكتب عن قيل وقال وفلان قالي وعلان وصل لي

معايشة الواقع غير الكلام المنقول ..

ووجهك ابيض ياشبح
الاختلاف بوجهات النظر لايفسد للود من قضية وكلنا هنا نبحث عن الصالح العام ولكن بنفس الوقت يجب ان نتكلم بما يمليه علينا الضمير لأننا محاسبون في يوم لاينفع فيه مال ولا بنون

لاجل QT
27-06-2013, 08:24 AM

اكتفي بهالرد الوافي والشافي للردود اعلاةomen

جزاك الله الجنة اخوي ..والحمدالله على كل حال

شبح الصمت
27-06-2013, 08:29 AM
ووجهك ابيض ياشبح
الاختلاف بوجهات النظر لايفسد للود من قضية وكلنا هنا نبحث عن الصالح العام ولكن بنفس الوقت يجب ان نتكلم بما يمليه علينا الضمير لأننا محاسبون في يوم لاينفع فيه مال ولا بنون

الله يجزاك خير اخوي وأنا اعلم بحال المدرسين والمدرسين والعاملين في المدارس المستقلة من تعب وجهد وتفكير حتى خارج الدوام آرآئهم ولامست صاحب لي زوجته مساعدة مدرسة وكانت تسوي شغلها خارج البيت من تكليف زوجها بشراء مستلزمات من اشياء كثيرة ..

هذا الامر خارج الدوام يعني تعب في تعب

تستاهلو الاجازة وراحت البال

الله ينفع بهم وينفعون ابنائنا وبناتنا ..

جزاكم الله الف خير

القطري111
27-06-2013, 10:07 AM
صدور قرار عشان بس شريحة وحدة في المجتمع والباقي مايتعبون
خلكم واقعين قرار يخص المجتمع باكملة معقولة مثل عودة وزارة التربية وتعليم
تقصير مدة السنة دراسية و مدة دوام طلاب وضبط المناهج دراسية
الله يوفق انشاءالله

qaa
27-06-2013, 10:30 AM

اخ حمد2002 اول شي الاخت اشتكت بخصوص مشكلة في وظيفتها وماقالت شي غلط وهالمشكلة الكل يسمع عنها وعارفها , يعني مافي داعي تقول احمدي ربج واسلوب المنه اذا عندك كلمه فيها خير قولها ولا اسكت الله يجزاك خير .

ثانيا لايوجد اي مجال للمقارنة بين وظيفة المعلم او المعلمه واي وظيفه اخرى .

المعلم او المعلمه او الادارة في المدارس هذا جدولهم ( س5ونص الصبح يصحون س7 فالمدرسة ويبداء الشغل المتواصل لين س3 واحيانا يمتد لين 4 او 5 المساء ,يرجعون بيوتهم يتمون يشغلون فالملف المهني الفاشل ويشتغلون تحضير لين الليل !!)

وحضرتك اخ حمد تتكلم بكل اريحية وتفلسف وتقول احمدي ربج العالم حامدين الله وعارفين .

وبعدين عزيزي الامثلة اللي ضربتها هل هم قطريين ؟!! اللي تقول مب محصلين وظيفه؟!!

ولازم تتعلم ان مش من المنطق تقارن اي وضع فالدولة عندك مع دول اخرى لاسباب كثيرة

ومهب وقت الشرح حاليا ..

كلمه اخيرة ( اسأل الله ان يعين كل من في سلك التعليم فالمدارس واسال الله ان يحفظ اولادهم وبناتهم واهليهم وويوفقهم لما يحب ويرضى)

مبارك سعد
27-06-2013, 10:32 AM
نتمنى من سعادة وزير التعليم الأهتمام بالتعليم والارتقاء به ورحمة أبنائنا الطلبه من الامتحانات الوطنيه وساعات الدوام الطويل وأيام التمدرس الممله .

شيخ الديرة
27-06-2013, 10:38 AM

وهل يستطيع المعلمون أخذ أجازاتهم متى ما يريدون , حالهم حال الموظفين؟

ولا تنسى, هذي السنة المعلمين عندهم العيد غير محسوب من أجازاتهم السنويه مثل الموظفين.

دانة الطواش
27-06-2013, 10:52 AM
اخ حمد لا اعتقد ان هناك وظيفة فيها جهد ذهني وبدني يستمر طوال العام الدراسي اكثر من وظيفة المعلم فالمعلم غير التعب الجسدي الكبير المبذول في عملية التعليم داخل الفصل وخارجه اذا يلحقه التعب الذهني فالمعلم باله مشغول دائماً على طلابه ونتائجهم ولا يرتاح حتى يحصل طلابه على النجاح والدرجات التي تترجم جهده طوال العام ، واعتقد ان الراتب الذي يحصل عليه هو مستحق لهذا الجهد المبذول فهو مسؤول عن تخريج جيل متعلم ومثقف وقائد للمواقف التي يوضع فيها وهذا هدف المعلم صاحب الضمير، اتمنى يا أخي الا تحكم على المعلم من وجهة نظرك انت والا تقارنه بموظف اخر جالس على المكتب وأمامه الكمبيوتر او الجريدة وعمله فقط التوقيع على بعض الاوراق او اجراء تقرير او عمل بعض الحسابات ، أخيرا نحن في دولة يجب على جميع سكانها تقدير المعلم واحترامه لمهنته السامية التى ترتقي الأمم بها.

همر
27-06-2013, 11:08 AM
انا موافق من باب تخفيف الضغط على الشوارع :anger1:

لاجل QT
27-06-2013, 11:10 AM
اشكر كل من التمس لنا العذر نحن موظفات المستقلة

واللى رافضين

دائما الشخص اذا يبي يحس بمعناه الاخرين يضع نفسة مكانهم

والا يتابع بهدوء ومن غير ازعاج افضل:)

حاسدينا على كم يوم نرتاحهم قبل رمضان الشكوى لله بعد طول جهد وعناء طول السنة

احنا امهات عيال كبار وصغار.. مو معناة خذنا الاجازة بنرتاح فيها ايضا فيها تعب وشقى ومشاوير روحة وجية كل شي على راسنا..والدوام في رمضان متعب جدا

هاللى همكو ليش انتو واحنا لأ!!!! وهذا غير اللى يطالع رواتبنا عيب والله عيب

المقارنة الغير انسانية وانانية

مثل اللى قالو يبون يسقطون الدين ناس حاقدة ترفض لا ...ليش ترفضون من مالكم بيسددونة ..؟؟؟ عيب والله عيب

كانه بيسددون من مخابيكم

العلم
27-06-2013, 11:27 AM
اختي لأجل اوفقج في شيء واخالفج في شيء آخر ..

مسألة المدرسات والمدرسين معاج فيها ..

أما مسألة الديون فتسديدها من المال العام للمسلمين .. ولايجوز التصرف فيه لشخص دون الآخر .. ولاعلاقة له بالحسد .. بالعكس الإنسان الحسود اللي يطلب لنفسه بس وماعليه من الباقيين .. دام أنا علي دين ابي تسددون الديون .. ينظر لمصلحته الخاصة ويترك المصلحة العامة ..

الكنترول
27-06-2013, 11:29 AM

صح الله لسان أخوي الجارح ,,, كلامك عين العقل والله يساعدهم ويريح بالهم

الكنترول
27-06-2013, 11:36 AM

هههههههههههههههههه

كلن في قلبه شقى لليله وأنا في قلبي شقى الغالي

سامحني أخوي على مداخلتي لك من كل الشكر

حمد 2002
27-06-2013, 11:39 AM
اشكر كل من التمس لنا العذر نحن موظفات المستقلة

واللى رافضين

دائما الشخص اذا يبي يحس بمعناه الاخرين يضع نفسة مكانهم

والا يتابع بهدوء ومن غير ازعاج افضل:)

حاسدنا على كم يوم نرتاحهم قبل رمضان الشكوى لله

احنا امهات عيال كبار وصغار.. مو معناة خذنا الاجازة بنرتاح فيها ايضا فيها تعب وشقى ومشاوير روحة وجية كل شي على راسنا..والدوام في رمضان متعب جدا

هاللى همكو ليش انتو واحنا لأ!!!! وهذا غير اللى يطلع رواتبنا عيب والله عيب

المقارنة الغير انسانية وانانية

مثل اللى قالو يبون يسقطون الدين ناس حاقدة ترفض لا ...ليش ترفضون من مالكم بيسددونة ..؟؟؟ عيب والله عيب

كانه بيسددون من مخابيكم

المعلمه متى بتحس بالوظيفه صعبه عليها اذا كانت تتبع الطرق القديمه بالتدريس من سنه الستينيات ،، ومتى بتحس بالوظيفه صعبه اذا ماكان عندها خبره بالتدريس ،،،
لأن للأسف اغلب مدرسات الجيل الحالي بدون خبره كافيه بالتدريس ،،،
والنتيجه المخرجات التعليميه الي انجوفها بهالاجيال ،،،

بعض المدرسات ايفتحون الكتاب ويقرون فيه للطلبه ، بدون المام كافي بالماده وبطريقه توصيل المعلومه للطلبه ،،،

المفروض على المعلمه ولكي تحس بأن المدرسه عليها خفيفه وسلسه
اولا ان تخلص بالتدريس لوجه الله تعالى ، لأن هالمهنه امانه امانه امانه ، والمفروض اذا هي ماعندها خبره بالتدريس ومب قد هالامانه تستريح في بيتها ابرك !!!!

ثانيا على المعلمه اان تتبع الطرق المحببه لقلوب الطلاب لكي توصل لهم المعلومه بطرق سهله وليست معقده وتوجع الراس !!!!!!! ، لأن بعض الحصص الطالب من كثر ماهي ممله !! خطر اينام اثناء الدرس !!!!!!!!

ثالثا :- انصح اختنا بالله لأجل وبقيه المعلمات بان يخففو من التشكي من تعب التدريس !!!! ، لأنهم محد جبرهم وقالهم روحو التدريس !!!!!!! الي يبي الشيء يتحمله . والا يترك الفرصه للكوادر الشابه والكفأ لذلك .

((((( اذا كانوا المعلمات يتعبون من مهنه التدريس ويشتكون منها ، عيل الطلاب شيقولون !!!!!!!!!!!!!!!!! ، على الدنيا السلام ، المفروض المعلمات يكونون قدوه للطالبلات والطلاب :):):):) ))))

بالتوفيق لأخواتنا المعلمات المجتهدات والمحبين لعملهم ،،،،،،،،،،،،،،،،،

شبح الصمت
27-06-2013, 11:42 AM
المعلمه متى بتحس بالوظيفه صعبه عليها اذا كانت تتبع الطرق القديمه بالتدريس من سنه الستينيات ،، ومتى بتحس بالوظيفه صعبه اذا ماكان عندها خبره بالتدريس ،،،

بعض المدرسات ايفتحون الكتاب ويقرون فيه للطلبه ، بدون المام كافي بالماده وبطريقه توصيل المعلومه للطلبه ،،،

اولا ان تخلص بالتدريس لوجه الله تعالى ، لأن هالمهنه امانه امانه امانه ، والمفروض اذا هي ماعندها خبره بالتدريس ومب قد هالامانه تستريح في بيتها ابرك !!!!

ثانيا على المعلمه اان تتبع الطرق المحببه لقلوب الطلاب لكي توصل لهم المعلومه بطرق سهله وليست معقده وتوجع الراس !!!!!!! ، لأن بعض الحصص الطالب من كثر ماهي ممله !! خطر اينام اثناء الدرس !!!!!!!!

ثالثا :- انصح اختنا بالله لأجل وبقيه المعلمات بان يخففو من التشكي من تعب التدريس !!!! ، لأنهم محد جبرهم وقالهم روحو التدريس !!!!!!! الي يبي الشيء يتحمله . والا يترك الفرصه للكوادر الشابه والكفأ لذلك .

((((( اذا كانوا المعلمات يتعبون من مهنه التدريس ويشتكون منها ، عيل الطلاب شيقولون !!!!!!!!!!!!!!!!! ، على الدنيا السلام ، المفروض المعلمات يكونون قدوه للطالبلات والطلاب :):):):) ))))

جيل الستينات كان عدد الطلاب ما يتجاوز 5

جيلنا الحالي المدرسة ادرس اكثر من فصل في اليوم وعدد الطلاب في كل صف فوق الـ 25

الفرق شاسع اخوي

وعندي ملاحظة اخوي حمد الاسلوب الي كاتبه الحين وطريقة سردك للكلام مهب نفس اسلوبك في الكتابات السابقة احس في احد ينقلك !!

:)

وتحياتي لك ومهب تقليل منك بس الاسلوب ينعرف في بعض الاحيان !!

مضارب دوسري
27-06-2013, 11:45 AM

صدقت وبيض الله وجهك
هناك كثير من المعلمين والمعلمات فاشلين ولا يستحقون يكونون في هالوظيفه
خصوصا ان بعضهم يلبس لبس والعياذ بالله
ويقولون شفيهم عيالنا مب متربين :)
وفوق هذا في اللي منهم لا يصلح ان يكون مدرس لانه لا يعرف كيف يوصل المعلومه بالشرح

اتمنى يكون هناك اختبارات وطنيه للمعليمن والمعلمات
عشان يتبين للكل
كم نسبه الفشل عندهم :shy:

حمد 2002
27-06-2013, 11:45 AM
جيل الستينات كان عدد الطلاب ما يتجاوز 5

جيلنا الحالي المدرسة ادرس اكثر من فصل في اليوم وعدد الطلاب في كل صف فوق الـ 25

الفرق شاسع اخوي

وعندي ملاحظة اخوي حمد الاسلوب الي كاتبه الحين وطريقة سردك للكلام مهب نفس اسلوبك في الكتابات السابقة احس في احد ينقلك !! :)

وتحياتي لك ومهب تقليل منك بس الاسلوب ينعرف في بعض الاحيان !!

شكرا ، الله يسامحك مب راد عليك

حمد 2002
27-06-2013, 11:46 AM
صدقت وبيض الله وجهك
وفوق هذا في اللي منهم لا يصلح ان يكون مدرس بان مب قادر ولا عارف كيف يوصل المعلومه بالشرح

عشان يتبين للكل

ووجهك ابيض الشيخ

شبح الصمت
27-06-2013, 11:49 AM
صدقت وبيض الله وجهك
وفوق هذا في اللي منهم لا يصلح ان يكون مدرس بان مب قادر ولا عارف كيف يوصل المعلومه بالشرح

عشان يتبين للكل

وعقب تقولون اهل قطر يطلعون من التدريس وهالامور ..
دام هالكلام احنا نقوله وين تبي الاستمرارية والعمل في مجال التعليم ..

اخوي مضارب صحيح يجب على المجلس الاعلى عمل تقييم للمدرسين وتهيئتهم ولكن لا نستطيع انه نضع الفشل عليهم بالكامل ..

ليس دافعاً عن اي احد ولكن كلمة الحق تنقال ..
هناك مدرسين ينشهد لهم ولا تلومهم اهم يمشون على مناهج تنعطى لهم ..

يحتاجون تدقيق اكثر
والله يوفق الجميع

شكرا ، الله يسامحك مب راد عليك

يسامح الجميع لا تزعل مني بس انا اتابعك واعرف اسلوبك ..

موظف ((حكومي
27-06-2013, 11:58 AM
الله يعينكم يآرب

مدار قطر
27-06-2013, 12:24 PM
يا أختي كان الله في عونك وأنا مثلك ام و موظفه وأعاني كثيررررر
ألاحظ بعض الأخوة يردون لمجرد الرد بدون أدنى تفكير ووعي
البلاد تغيرت وتحضرت وهم محلك سررررر

ما يراعون ان التدريس هي المهنه الوحيده اللي تحتاج الى نشاط بدني وذهني ونفسي وتاخذ من الصحه الشي الكثير

حالهم مثل حال بعض العادات في بعض الدول يجيبون " العداده" أو " النواحه" اللي تقعد تبكي وتلطم على الميت وهي ما تدري شالسالفه

مثل الخيل ما يشوفون إلا في اتجاه واحد فقط
يعني ما تدرون ان مهنة المعلم مصنفه عالميا من أكثر المهن تعب وشقاء وتأثير عللى الصحه

بدال ما نقول لهم الله يعطيكم ألف عافيه على التزامكم بالدوام وانتوا أمهات ومرضعات وزوجات عندكم مناسبات اجتماعيه وظروف وحياة خاصه وزوج تمرضون وتتعبون وفوق هذا كله ملتزمات

الأخ اللي ينتقد المنهج وتدني المستوى روح كلم المجلس الأعلى أش دخّل المدرسة في المنهج ..... وشكلك تجهل ان صاحبات التراخيص يدورون مدرسات اي كلام عشان ما يدفعون لهم مبلغ وقدره ... أرجو ان تتحدث عن علم مو عن جهل ..... وإلا إحنا طول عمرنا درسنا في مدارس قطر وهذا إحنا من احسن المستويات التعليميه والتقنيه

والأخ اللي يقول اذا ما تبين قعدي في بيتكم محد اجبرج .... الله المستعان اللهم لك الحمد والشكر ....
أسلوبك غير حضاري في الرد و عيب علينا نكلم مدرسات يعلمون عيالنا بهذا الأسلوب

وايش علاقة قطر بغيرها من الدول ... مافي وجه مقارنه ... وإذا بتقارن قارن الجهتين
ليش ما قارنت بأنظمة الدول الثانية اللي تدفع للمدرسين أكثر وفيها مرونه أكثر

وأنا مع تسديد ديون الشعب القطري
لان الديون قدددددديمه والشعب صار عنده وعي مالي خصوصا بعد المكرمة الاميريه
ويستحق انه يبتدئ من جديد بعيد عن الربا ويتعلم يوفر لحياة كريمه
واللي يقول مال بيت المسلمين ما فهمت عليه : لان إحنا مسلمين والدوله هي بيتنا
وسلمتم

ابوعلي
27-06-2013, 12:29 PM
الله يعينكم تعب وجهد كبير طوال العام الدراسي ولكم الحق في هالاجازة

وان شاء الله تنالون الي تبونه وهذا حقكم

جارح
27-06-2013, 12:29 PM

اخي الكريم حمد اود التعليق بعد اذنك على ماكتبت
للامانه انا احاول الاقي ارتباط بين كتاباتك والهدف المراد الوصول اليه الاخت الكريمة موضوعها كان واضح للعيان وهو تقديم الاجازة السنوية لهم للبدء قبل رمضان فقط وانت ادخلتنا في متاهات المناهج والتعليم والمخرجات والطلاب والخبرة والوجوه الشابه والوظائف وهاذه كلها ليست في صلب موضوعها حيث انها ستذهب صباحا للمدرسة بدون طلاب وبدون تدريس وبدون منهج وبدون وبدون وبدون الخ
اريد ان اسألك سؤال واحد فقط لا أكثر اذا كانت لديك اخت او زوجة او احدى محارمك وكانت في أمس الحاجه للوظيفه وانت لاتؤيد مبداء الاختلاط بالعمل بين الرجال والنساء واشترطت عليها ان تعمل في السلك التعليمي وقالت لك انه تعب وارهاق وعذاب طول السنه ولا استطيع احتماله هل ستقول لها (اعملي واصبري على تعب المدارس وارهاقها افضل لك من العمل بأماكن مختلطه) ام ستقول حسننا اختاري وزارة ماء واعملي بها فقط اجبني عن هذا السؤال بارك الله فيك
ملاحظه اخرى ارى تناقض عجيب حيث ذكرت في البداية ان التي تدرس منهج وعقلية الستينات والتي ليس لديها خبرة بالعمل سوااااء بالله كيف استطعت الربط بين هذا الجيلين بهذه السلاسه وبالاخير تقول فلتترك المجال للوجوه الجديدة حسنا اين الخبرة التي تبحث عنها والتي من الاساس انتقدتها في بداية حديثك هنالك خيوط غير مترابطه بالحديث والتعقيب نرجو التوضيح حتى نستطيع الرد بالذي يرضيك
معلومة مهمة اخي الكريم اتعلم ان اجازة المدرسات التي يحصلون عليها اقل من اجازتك السنوية اذا كنت من درجات السنير وانها قريبة من رصيدك السنوي اذا كنت جينير
كيف بالله عليك ان ترضاها لو كنت مسئول ومؤتمن ان لاتساوي بين الموظفين بالاجازات السنوية
اخيرا وليس اخرا
انا ارى ان دوام المدرسات برمضان ماهو الا مضيعة للوقت والجهد والابتعاد عن روحانية رمضان المبارك
حيث انه سيكون بلا نتيجة او عمل او انتاجية

حمد 2002
27-06-2013, 12:37 PM
اختي بالله لأجل ان التعليم رسالة وامانة قبل أن تكون هم وتعب ووظيفه الواحد يجني من وراها فلوس ،،،
وهي مهنة نبيله جدا جدا جدا ، تخيلي الي اتدرسينه اليوم بكره بيصير مدير ووزير وربه منزل وغيرها من الوظائف الاخرى ، لذا انتي تقدمين من وراء هذه المهنه خدمه لدينج اولا ومن ثم لوطنج ، فهل وطنج هالخدمه تعتبر قليله عليه ؟!!!

وان مهنه التدريس بأي مجتمع تعتبر المحرك الاول لحركه التقدم بالمجتمع ، وانتي من وراء شكواج من صعوبه مهنه التدريس تقومين بدفع حركه التقدم للخلف وتعملين لها stop ،

فهل تعلمين ياختي بالله لأجل بأن هناك بعض المدرسين يتطوعون لتدريس الطلبه ليلا ونهارا بالمجان !!!!!!! ، فأنتي مهنتج تجمع مابين الاثنين (( الاخلاق والمعرفه )) ، بعكس الوظايف الثانيه التي الواحد يشتغلها مقابل الماده والفلوس :):) ،،،

جوفي طال عمرج المدرسين الي درسونا قبل واخلصو بتدريس الماده واخلصوا بمهنه التدريس للحين نذكرهم بالخير ، وانقول والله والنعم في بوفلان كان خوش مدرس وكان ايحببنا بالماده ،، والعكس صحيح ،،، الي ابي اوصله لج ياختي لأجل بأنج ماتاخذين التدريس كوظيفه حكوميه فقط ، بل هيه امانه لأنج ماسكه جيل من الطلبه !!!! ،،،

تـــحــــياتي للجمـــيع ،،،

مضارب دوسري
27-06-2013, 12:43 PM
وعقب تقولون اهل قطر يطلعون من التدريس وهالامور ..
دام هالكلام احنا نقوله وين تبي الاستمرارية والعمل في مجال التعليم ..

اخوي مضارب صحيح يجب على المجلس الاعلى عمل تقييم للمدرسين وتهيئتهم ولكن لا نستطيع انه نضع الفشل عليهم بالكامل ..

ليس دافعاً عن اي احد ولكن كلمة الحق تنقال ..
هناك مدرسين ينشهد لهم ولا تلومهم اهم يمشون على مناهج تنعطى لهم ..

يحتاجون تدقيق اكثر
والله يوفق الجميع

يسامح الجميع لا تزعل مني بس انا اتابعك واعرف اسلوبك ..

هلا اخوي شبح
انا اتفق معاك في اغلب ما قلت اخوي
ولكن مب عشان نقول اهل قطر لا يعملون فالتدريس يكون هذا عذر في الحديث عن فشل بعضهم
نعم ودنا رجال قطر وبنات قطر يعلمون عيالنا ولكن لا يعني ذلك ان نتساهل في فشل البعض
المفروض يكون هناك تقييم واختبارات وطنيه للمعلمين والمعلمات لكي يتسنى لهم اخذ دورات تدريبيه او ورش عمل او حتى يستفيدون من المعلمين الكبار والخبراء في عمل دورات لهم ليرتقي مستواهم
هذا مب عيب
ولكن علينا تصحيح الاخطاء ان وجدت
ولا يسمح بالتساهل ليس فقط في التعليم والتدريس وحسب
بل يجب ان يطال ذلك المعلمات اللي لبسهم لا يمد بصله لا للدين ولا لعاداتنا
كيف نطلب من بناتنا الصغار الحقاظ على الموروث والدين في ظل وجود بعض المعلمات
ف ايضا يجب ان يقرن التعليم بالتربيه
عندما تجد الطالبه معلمتها تلبس لبس كهذا فايضا راح تقلدها وتتعلم

كاروهات
27-06-2013, 12:50 PM
الله يعافيك شبح ومشكور على الدعوة الطيبة من طيب اصلك

بس لاتنسى شي مهم جدا.. دوام عن دوام يفرق فرق كبير..يعنى من 7 الى 8 ساعات شغل بلاتوقف الا قليلا ...

اعتقد انا نستحق تقديم الاجازة:)

شنو يعني دوام عن دوام يفرق اكو انتي الحين قاعدة على المكتب والشغل هالايام جدا قليل

شكلج ما تدرين عن الوظائف الاخرى وانتي وانا وغيرنا موظفين لازم اجازتنا كلنا نفس الشي ولا بيجي غيركم وبيعترض بعد

شبح الصمت
27-06-2013, 12:51 PM
هلا اخوي شبح
ولكن مب عشان نقول اهل قطر لت يعملون فالتدريس يكون هذا عذر في الحديث عن فشل بعضهم
نعم ودنا رجال قطر وبنات قطر يعلمون عيالنا ولكن لا يعني ذلك ان نتساهل في فشل البعض
المفروض يكون هناك تقييم واختبارات وطنيه للمعلمين والمعلمات لكي يتسنى لهم اخذ دورات تدريبيه او ورش عمل او حتى يستفيدون من المعلمين الكبار والخبراء في عمل دورات لهم ليرتقي مستواهم
هذا مب عيب
ولا يسمح بنساهل او ايتختار ليس فقط في التعليم والتدريس وحسب
كيف نطلب من بناتنا الصغار الخفاظ على الموروث والدين في ظل وجود بعض المعلمات

اخي الكريم مضارب اعلم انه بداخلك بعض الملاحظات على الاخوات ..

ولكن تبقى الملاحظات جميلة ان تم طرحها على المجلس الاعلى ومحاسبة المدرسات من ناحية التقييم وعمل امتحانات للمدرسين اتوقع انه ينعمل لهم اختبارات قبل البدء في التدريس .. وما اتوقع اي اي واحد غير مؤهل يؤهلونه .. إذا كان عن طريق المجلس الأعلى ..

اما ان كان عن طريق المدارس فقط وهي التي تعمل اختبار فهذا مصيبه لانه لازم تكون في لجنة وفيها اعضاء يختبرون ويقيمون المدرسين .. ومن ثم يآهلون للتدريس أو لا ..

وبخصوص الملابس يجب ويجب على المجلس الاعلى اتخاذ اجراء وانا معاك انه يتم اتخاذ اجراء بشانهم انه يتوحد او يكون لبس معين وغير فاضح ومابي احط في ذمتي لين تدخل علينا احد الاخوات وتقول اشلون ملابسهم هل الملابس محتشمه والمكياج اشلون ..

اتمنى التوفيق وترى الاخت خربنا موضوعها على فكره اهي مسكينه داشه تبي اجازات دخلتوها في متاهات وحمد ما قصر ..

تقبلوا مروري ..

كاروهات
27-06-2013, 12:54 PM
لحظة اللي تقول ان اجازاتهم اقل من اجازات الموظفين الاخرى

من قال !!!!!!!!!!!!!!!!

اولا نفس الشي فلا تنسون اجازة الربيع واجازات الدولة والايام العارضة

الجوكر90
27-06-2013, 12:56 PM
السلام عليكم
اصلا انتو تحتاجون دكتور نفسي عشان يطلعكم من الضغط الي فيه فالفتره الي ماعندكم شغل فيه
وقبل الدوام عشان تتهيئون للطلاب
ﻻن هالشغله مهم اذا ماكنتو مهيئين نفسيا ماراح تعطون الطالب الي يحتاجه
يعني اخبر قبل كنت اقول التدريس يعتبر من اشرف المهن ليش رواتهم ضعيفه
بس يوم زادوا الرواتب زادت المشاغل والواجبات
يعني في ناس تفكيرهم متخلف تاخذ راتب زياده ﻻزم تشتغل زياده
انزين يامتخلف انت وياه ماتدرون ان الراحه النفسيه تعطي نظره ايجابيه للموظف ويقدر ينتج اكثر ويتفنن فشغله اكثر

مشاكل
27-06-2013, 01:26 PM
العمل عبادة
والاجر في شهر رمضان مضاعف

بسكم كسل ويلا كل واحد على شغلة :anger1:

محاسب طيار
27-06-2013, 01:39 PM
يالربع كل الوظائف شاقه ليس فقط المعلمه في وظائف اشق من المعلمه مثل او مهن مثل الطيار كل يوم في بلد يتغرب عن اهله والضغط الجوي والمشاكل الاخرى مثل عطل محرك او اخطار اخرى لهذا يمشي لهم بدل خطر وبعض الرحلات تستغرق 19 ساعه اوعشرين ساعه وتوجد مهن اخرى متعبه اوشاقه

لاجل QT
27-06-2013, 04:27 PM
وهل يستطيع المعلمون أخذ أجازاتهم متى ما يريدون , حالهم حال الموظفين؟

ولا تنسى, هذي السنة المعلمين عندهم العيد غير محسوب من أجازاتهم السنويه مثل الموظفين.

بارك الله فيك شاكرة لك مشاعرك واحساسك بموظفات المستقلة

اخ حمد لا اعتقد ان هناك وظيفة فيها جهد ذهني وبدني يستمر طوال العام الدراسي اكثر من وظيفة المعلم فالمعلم غير التعب الجسدي الكبير المبذول في عملية التعليم داخل الفصل وخارجه اذا يلحقه التعب الذهني فالمعلم باله مشغول دائماً على طلابه ونتائجهم ولا يرتاح حتى يحصل طلابه على النجاح والدرجات التي تترجم جهده طوال العام ، واعتقد ان الراتب الذي يحصل عليه هو مستحق لهذا الجهد المبذول فهو مسؤول عن تخريج جيل متعلم ومثقف وقائد للمواقف التي يوضع فيها وهذا هدف المعلم صاحب الضمير، اتمنى يا أخي الا تحكم على المعلم من وجهة نظرك انت والا تقارنه بموظف اخر جالس على المكتب وأمامه الكمبيوتر او الجريدة وعمله فقط التوقيع على بعض الاوراق او اجراء تقرير او عمل بعض الحسابات ، أخيرا نحن في دولة يجب على جميع سكانها تقدير المعلم واحترامه لمهنته السامية التى ترتقي الأمم بها.

نعم صدقتي اختى..مايحس بالنار الا اللى واطيها فعلا :(

هههههههههه هم رأي جميل ..منة اطلعت فائدة ماحسبنا حسابها:nice:

نتمنى من سعادة وزير التعليم الأهتمام بالتعليم والارتقاء به ورحمة أبنائنا الطلبه من الامتحانات الوطنيه وساعات الدوام الطويل وأيام التمدرس الممله .

الامتحانات الونية اليوم جاني خبر مايبشر بالخير الب الدرجات في نزول الله يستر

شاكرة اخي الكريم مرورك

لاجل QT
27-06-2013, 04:38 PM
اختي لأجل اوفقج في شيء واخالفج في شيء آخر ..

مسألة المدرسات والمدرسين معاج فيها ..

أما مسألة الديون فتسديدها من المال العام للمسلمين .. ولايجوز التصرف فيه لشخص دون الآخر .. ولاعلاقة له بالحسد .. بالعكس الإنسان الحسود اللي يطلب لنفسه بس وماعليه من الباقيين .. دام أنا علي دين ابي تسددون الديون .. ينظر لمصلحته الخاصة ويترك المصلحة العامة ..

مافهمت جملة من بيت مال المسلمين هل عندنا هالشي؟

ومن قالك ماله علاقة بالحسد..من فرج كربة مؤمن فرج الله كربة من كرب يوم القيامة..الدين يعتبر هم..هنا تقولهم تفريج كربة يقولونك وبوقاحة واحنا مالنا شي ..:rolleyes2:

صح الله لسان أخوي الجارح ,,, كلامك عين العقل والله يساعدهم ويريح بالهم

شاكرة اخوي لك مشاعرك الطيبة من طيب اصلك

اموت واعرف من منقلك هالحجي:nice:

حمد ..ترا خلاص الطالبات بح مايداومون..احنا نتكلم عن بعد اجازة الطالبات ..ليش الموظفات ياحمد في المدارس المستقلة يداومون؟؟؟ فهمت ياحمد اساس موضوعي ..ولا اعيد:rolleyes2:

والمدرسات اللى تقلل من مصداقيتهم وتعبهم وجهدهم طول السنة... تراها في ذمتك

صدقت وبيض الله وجهك
وفوق هذا في اللي منهم لا يصلح ان يكون مدرس لانه لا يعرف كيف يوصل المعلومه بالشرح

عشان يتبين للكل

في ذمتك هذا الكلام

عفوا الرجاء يكون الرد داخل الموضوع ...:)

مانبي تغريد خارج السرب:)

بوراشد82
27-06-2013, 04:55 PM
المفروض دوام المدرسين والمدرسات يرتبط بالطلبة ،، في طلاب يداومون،، خلاص خلص الدور الثاني عيل شله قاعدين ؟؟؟

لاجل QT
27-06-2013, 04:57 PM
الله يعينكم يآرب

تسلم اخوى على الدعوة الطيبة

يا أختي كان الله في عونك وأنا مثلك ام و موظفه وأعاني كثيررررر
ألاحظ بعض الأخوة يردون لمجرد الرد بدون أدنى تفكير ووعي
البلاد تغيرت وتحضرت وهم محلك سررررر

ما يراعون ان التدريس هي المهنه الوحيده اللي تحتاج الى نشاط بدني وذهني ونفسي وتاخذ من الصحه الشي الكثير

حالهم مثل حال بعض العادات في بعض الدول يجيبون " العداده" أو " النواحه" اللي تقعد تبكي وتلطم على الميت وهي ما تدري شالسالفه

مثل الخيل ما يشوفون إلا في اتجاه واحد فقط
يعني ما تدرون ان مهنة المعلم مصنفه عالميا من أكثر المهن تعب وشقاء وتأثير عللى الصحه

بدال ما نقول لهم الله يعطيكم ألف عافيه على التزامكم بالدوام وانتوا أمهات ومرضعات وزوجات عندكم مناسبات اجتماعيه وظروف وحياة خاصه وزوج تمرضون وتتعبون وفوق هذا كله ملتزمات

الأخ اللي ينتقد المنهج وتدني المستوى روح كلم المجلس الأعلى أش دخّل المدرسة في المنهج ..... وشكلك تجهل ان صاحبات التراخيص يدورون مدرسات اي كلام عشان ما يدفعون لهم مبلغ وقدره ... أرجو ان تتحدث عن علم مو عن جهل ..... وإلا إحنا طول عمرنا درسنا في مدارس قطر وهذا إحنا من احسن المستويات التعليميه والتقنيه

والأخ اللي يقول اذا ما تبين قعدي في بيتكم محد اجبرج .... الله المستعان اللهم لك الحمد والشكر ....
أسلوبك غير حضاري في الرد و عيب علينا نكلم مدرسات يعلمون عيالنا بهذا الأسلوب

وايش علاقة قطر بغيرها من الدول ... مافي وجه مقارنه ... وإذا بتقارن قارن الجهتين
ليش ما قارنت بأنظمة الدول الثانية اللي تدفع للمدرسين أكثر وفيها مرونه أكثر

وأنا مع تسديد ديون الشعب القطري
لان الديون قدددددديمه والشعب صار عنده وعي مالي خصوصا بعد المكرمة الاميريه
ويستحق انه يبتدئ من جديد بعيد عن الربا ويتعلم يوفر لحياة كريمه
واللي يقول مال بيت المسلمين ما فهمت عليه : لان إحنا مسلمين والدوله هي بيتنا
وسلمتم

صدقتى اختى ..مايحس بالنار الا اللى واطيها..غير ان ناس فاهمين الموضع غلط ههههههه الله يهديهم بس يبون يردون وبس الهم ان رد:nice:

الله يعينكم تعب وجهد كبير طوال العام الدراسي ولكم الحق في هالاجازة

وان شاء الله تنالون الي تبونه وهذا حقكم

الله يسلمك ابوعلي على مشاعرك الطيبة شاكرة لك مرورك

اخي الكريم حمد اود التعليق بعد اذنك على ماكتبت
للامانه انا احاول الاقي ارتباط بين كتاباتك والهدف المراد الوصول اليه الاخت الكريمة موضوعها كان واضح للعيان وهو تقديم الاجازة السنوية لهم للبدء قبل رمضان فقط وانت ادخلتنا في متاهات المناهج والتعليم والمخرجات والطلاب والخبرة والوجوه الشابه والوظائف وهاذه كلها ليست في صلب موضوعها حيث انها ستذهب صباحا للمدرسة بدون طلاب وبدون تدريس وبدون منهج وبدون وبدون وبدون الخ
اريد ان اسألك سؤال واحد فقط لا أكثر اذا كانت لديك اخت او زوجة او احدى محارمك وكانت في أمس الحاجه للوظيفه وانت لاتؤيد مبداء الاختلاط بالعمل بين الرجال والنساء واشترطت عليها ان تعمل في السلك التعليمي وقالت لك انه تعب وارهاق وعذاب طول السنه ولا استطيع احتماله هل ستقول لها (اعملي واصبري على تعب المدارس وارهاقها افضل لك من العمل بأماكن مختلطه) ام ستقول حسننا اختاري وزارة ماء واعملي بها فقط اجبني عن هذا السؤال بارك الله فيك
ملاحظه اخرى ارى تناقض عجيب حيث ذكرت في البداية ان التي تدرس منهج وعقلية الستينات والتي ليس لديها خبرة بالعمل سوااااء بالله كيف استطعت الربط بين هذا الجيلين بهذه السلاسه وبالاخير تقول فلتترك المجال للوجوه الجديدة حسنا اين الخبرة التي تبحث عنها والتي من الاساس انتقدتها في بداية حديثك هنالك خيوط غير مترابطه بالحديث والتعقيب نرجو التوضيح حتى نستطيع الرد بالذي يرضيك
معلومة مهمة اخي الكريم اتعلم ان اجازة المدرسات التي يحصلون عليها اقل من اجازتك السنوية اذا كنت من درجات السنير وانها قريبة من رصيدك السنوي اذا كنت جينير
كيف بالله عليك ان ترضاها لو كنت مسئول ومؤتمن ان لاتساوي بين الموظفين بالاجازات السنوية
اخيرا وليس اخرا
انا ارى ان دوام المدرسات برمضان ماهو الا مضيعة للوقت والجهد والابتعاد عن روحانية رمضان المبارك
حيث انه سيكون بلا نتيجة او عمل او انتاجية

مدري اشفية حمد التبس علية الامر اقولة مافي طالبات.. جابلي طاري الستينات والسبعينات ..داخل بحماس شديد..المهم ان ينتقد المراءة وبس:)

اختي بالله لأجل ان التعليم رسالة وامانة قبل أن تكون هم وتعب ووظيفه الواحد يجني من وراها فلوس ،،،
وهي مهنة نبيله جدا جدا جدا ، تخيلي الي اتدرسينه اليوم بكره بيصير مدير ووزير وربه منزل وغيرها من الوظائف الاخرى ، لذا انتي تقدمين من وراء هذه المهنه خدمه لدينج اولا ومن ثم لوطنج ، فهل وطنج هالخدمه تعتبر قليله عليه ؟!!!

وان مهنه التدريس بأي مجتمع تعتبر المحرك الاول لحركه التقدم بالمجتمع ، وانتي من وراء شكواج من صعوبه مهنه التدريس تقومين بدفع حركه التقدم للخلف وتعملين لها stop ،

فهل تعلمين ياختي بالله لأجل بأن هناك بعض المدرسين يتطوعون لتدريس الطلبه ليلا ونهارا بالمجان !!!!!!! ، فأنتي مهنتج تجمع مابين الاثنين (( الاخلاق والمعرفه )) ، بعكس الوظايف الثانيه التي الواحد يشتغلها مقابل الماده والفلوس :):) ،،،

جوفي طال عمرج المدرسين الي درسونا قبل واخلصو بتدريس الماده واخلصوا بمهنه التدريس للحين نذكرهم بالخير ، وانقول والله والنعم في بوفلان كان خوش مدرس وكان ايحببنا بالماده ،، والعكس صحيح ،،، الي ابي اوصله لج ياختي لأجل بأنج ماتاخذين التدريس كوظيفه حكوميه فقط ، بل هيه امانه لأنج ماسكه جيل من الطلبه !!!! ،،،

تـــحــــياتي للجمـــيع ،،،

حمد الطالبات يسلمون عليك ويقولون لك انهم في اجازة سعيدة من 14/6/2013

الموظفات قاعدين وضرب مشوار طويل للمدرسة على الفاضي فهمت ولااعيـــــــــــــــــد:rolleyes2:

هلا اخوي شبح
ولكن مب عشان نقول اهل قطر لا يعملون فالتدريس يكون هذا عذر في الحديث عن فشل بعضهم
هذا مب عيب
ولا يسمح بالتساهل ليس فقط في التعليم والتدريس وحسب
كيف نطلب من بناتنا الصغار الحقاظ على الموروث والدين في ظل وجود بعض المعلمات

تغريد خارج السرب رجاء عدم ادخال مواضيع اخرى نبتعد فيها عن صلب الموضووع الاصلي

شنو يعني دوام عن دوام يفرق اكو انتي الحين قاعدة على المكتب والشغل هالايام جدا قليل

شكلج ما تدرين عن الوظائف الاخرى وانتي وانا وغيرنا موظفين لازم اجازتنا كلنا نفس الشي ولا بيجي غيركم وبيعترض بعد

انت تردين ولاتهاوشين :omen2:

السلام عليكم
اصلا انتو تحتاجون دكتور نفسي عشان يطلعكم من الضغط الي فيه فالفتره الي ماعندكم شغل فيه
وقبل الدوام عشان تتهيئون للطلاب
ﻻن هالشغله مهم اذا ماكنتو مهيئين نفسيا ماراح تعطون الطالب الي يحتاجه
يعني اخبر قبل كنت اقول التدريس يعتبر من اشرف المهن ليش رواتهم ضعيفه
بس يوم زادوا الرواتب زادت المشاغل والواجبات
يعني في ناس تفكيرهم متخلف تاخذ راتب زياده ﻻزم تشتغل زياده
انزين يامتخلف انت وياه ماتدرون ان الراحه النفسيه تعطي نظره ايجابيه للموظف ويقدر ينتج اكثر ويتفنن فشغله اكثر

انت جذي:victory:

بس من يفهم من يقدر من يحس

معقولة كل هالحسد على رواتبنا..

نعم طول الوقت في قلق وضغط نفسي ومتابعة لطالبات والمعلمات انا مابي اقول شنهو اللى مهامنا بالضبط اللى نسويها طول وقتنا .. وراضين ولله الحمد ..كل اللى طالبينة اجازة بعد تسليم التقارير النهائية بس

ليش نداوم ؟؟؟

فهمتو ياللى مفهمتوش:rolleyes2:

لاجل QT
27-06-2013, 05:01 PM
العمل عبادة
والاجر في شهر رمضان مضاعف

بسكم كسل ويلا كل واحد على شغلة :anger1:

ههههههههههه كسل الله يسامحك

يامشاكل الطالبات اللى نشتغل لهم في اجازة ..ليش وجودنا هالفترة اللى المفروض نشم نفسنا فيها ..

يالربع كل الوظائف شاقه ليس فقط المعلمه في وظائف اشق من المعلمه مثل او مهن مثل الطيار كل يوم في بلد يتغرب عن اهله والضغط الجوي والمشاكل الاخرى مثل عطل محرك او اخطار اخرى لهذا يمشي لهم بدل خطر وبعض الرحلات تستغرق 19 ساعه اوعشرين ساعه وتوجد مهن اخرى متعبه اوشاقه

واذا الطيار قالو لة مافي ركاب لمدة شهر ونص ..هل بيخلونة يقعد على كرسي الطيارة:rolleyes2:

لاجل QT
27-06-2013, 05:04 PM
المفروض دوام المدرسين والمدرسات يرتبط بالطلبة ،، في طلاب يداومون،، خلاص خلص الدور الثاني عيل شله قاعدين ؟؟؟

بيض الله وجهك اخير في ناس افهمت انا وش اقصد :)

الحين عرفت معنى مثل اللى يقول تيس الثاني يرد يقول احلبوة:rolleyes2::nice:

فعلا متعبين اللى مصرين يحلبون التيس:nice:

Bin Hood
27-06-2013, 11:43 PM
"هل جزاء الإحسان إلا الإحسان"

الكواري 1972
28-06-2013, 12:33 AM
الله يعينكم ويصبركم ويفرج عن همكم

ام ناصر1
28-06-2013, 01:29 AM
الله يعينكم صراحة ....وتستاهلون الاجازة قبل رمضان
بس في ردود مثل " الي ياخذ اكثر لازم ينكرف أكثر " مش صحيحة
لأنه كلما علت الرتب الوظيفية التخطيط هو السائد فيها والتنفيذ للي تحت ....يعني مافي كرف وايد فيه تفكير ومتابعة اكثر

لاجل QT
28-06-2013, 02:57 AM
"هل جزاء الإحسان إلا الإحسان"

الله يعينكم ويصبركم ويفرج عن همكم

الله يعين الجميع يارب
مشكورين لتواجدكم

لاجل QT
28-06-2013, 03:00 AM
الله يعينكم صراحة ....وتستاهلون الاجازة قبل رمضان
بس في ردود مثل " الي ياخذ اكثر لازم ينكرف أكثر " مش صحيحة
لأنه كلما علت الرتب الوظيفية التخطيط هو السائد فيها والتنفيذ للي تحت ....يعني مافي كرف وايد فيه تفكير ومتابعة اكثر

اي والله صدقتى في ناس فاهمة زيادة الرواتب غلط..دليل الحسد

vip-30003
28-06-2013, 09:52 AM
ما شاء الله عليكم

تكلمتوا عن الموظف والتعب ورمضان ووو ونسيتوا الطالب !!!!

واشلون الاحد توزيع التقارير وبعد يومين الدور الثاني يا صاحبة الموضوع

لو عندكم اعيال عندهم دور ثاني بتحسون

الاختبارات الدور الثاني تبدا 9 - 7 تقريباً اسبوع ما افرقت عليكم

لازم المدرسات يدرسون هالفئة ويوقفون معاهم ومايفكرون بالاجازة ورمضان

وانا اداري وسط المعمعه رايي نهتم بطلابنا وانفكر فيهم

JN000N
28-06-2013, 12:41 PM
وعليه عليهم المدرسات
عووومه مأكوله ومذمومه

هي بتعابل الطلاب الي مب متربين ويرفعون الضغط؟
هي بتعابل التدريس وكل شوي المنهج فيه سلبيات
هي بتعابل اوامر المجلس الاعلى وطلباتهم الي ماتخلص
هي بتعابل الورشات لين الساعه 7 فالليل
هي بتعابل التنافس بين المدرسات والسوالف وكلن يتحجى فالثاني
والا بتعابل الظلم فالتقييم لو كان الي معاها مايدانيها
والا بتعابل الامراض الي تصيدها قولون ومعده وضغط وجلطه ودوالي فالريول وجهد جسدي وفكري ونفسي
والا بتعابل لين خلص دوامها ترجع تدرس عيالها وتفتكر فيهم
والا بتعابل ترجع ماتجابل ريلها وتجوف طلباته
والا صج شتبسوي وشبتخلي

لحد يقول راتبج قوي ولحد يقول هذي وظيفتج والا شوفي غيرها

Put your self in their shoes before judge them

انا اطالب لكل المدرسات اجباري بعد فتره نقاهه واستجمام وريلاكس وتفصل نفسها عن واقع التدريس وتريح بالها وجسمها عشان تبدا السنه الي بعدها تدرس ونفسيتها 1000٪ مرتاحه وبعدها قولو مخرجات التعليم فالتوب
اما طول السنه هلكانه وتبونها تبدع هبابها تلقنهم التدريس :(

خفو عليهم صج ترى هم الي يبنون اساس المجتمع وهو الجيل القادم

حمد 2002
28-06-2013, 01:12 PM
اموت واعرف من منقلك هالحجي:nice:

حمد ..ترا خلاص الطالبات بح مايداومون..احنا نتكلم عن بعد اجازة الطالبات ..ليش الموظفات ياحمد في المدارس المستقلة يداومون؟؟؟ فهمت ياحمد اساس موضوعي ..ولا اعيد:rolleyes2:

والمدرسات اللى تقلل من مصداقيتهم وتعبهم وجهدهم طول السنة... تراها في ذمتك

ياسلام والله ، انا مفتكر بعد انج تعبانة من التدريس ومجابل الطالبات ، طلعتي تعبانة انج اتقومين الصبح وتروحين المدرسة والمدرسة فاضيه من الطالبات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ((( تبين تكحلينا عميتيها )))) الله يرحم مدرسات قبل !!!!!!!!!!!!! اخخخخخ بس .
والله انه هالشيء لمبكي !!!!!!!!! ،،،، اذا كانت المعلمة تعبانه انها اتروح المدرسة كل يوم صبح والمدرسة فاضيه من الطالبات ((فأنا اقول بعد سماعي لكلامج :- على الأجيال القادمة من الطلبة السلام )) واأسفا على مدرسات هذا الجيل !!!!!!!! الواحد محتار شنو ايقول وشنوا ايخلي بعد ماسمع هالكلام !!!!!!!!!

الان عرفت ليش الطالب يوصل للإعدادية وهو ما يعرف يقرى عربي ، وما يعرف يكتب اسمه عدل :):) ،،، لاحول ولا قوه الا بالله ،،،

وبالنسبة لوجودج بالمدرسة بعد انتهاء الطلبة من الدراسة وبدأ اجازتهم هالشيء طبيعي من انخلقت المدارس بالعالم وهالشيء متعارف عليييه :):) ، اختي سواءا كنتي مدرسه ولا اداريه لازم تحضرين للكورس القادم وتنظمين المدرسة وتضبطون الشهادات للطلبة ،
((((( انتي اختي مدرسه ولا اداريه مب طالبه ))))

تحياتي لج ،،، :victory:

JN000N
28-06-2013, 01:17 PM
ياسلام والله ، انا مفتكر بعد انج تعبانة من التدريس ومجابل الطالبات ، طلعتي تعبانة انج اتقومين الصبح وتروحين المدرسة والمدرسة فاضيه من الطالبات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ((( تبين تكحلينا عميتيها )))) الله يرحم مدرسات قبل !!!!!!!!!!!!! اخخخخخ بس .
والله انه هالشيء لمبكي !!!!!!!!! ،،،، اذا كانت المعلمة تعبانه انها اتروح المدرسة كل يوم صبح والمدرسة فاضيه من الطالبات ((فأنا اقول بعد سماعي لكلامج :- على الأجيال القادمة من الطلبة السلام )) واأسفا على مدرسات هذا الجيل !!!!!!!! الواحد محتار شنو ايقول وشنوا ايخلي بعد ماسمع هالكلام !!!!!!!!!

الان عرفت ليش الطالب يوصل للإعدادية وهو ما يعرف يقرى عربي ، وما يعرف يكتب اسمه عدل :):) ،،، لاحول ولا قوه الا بالله ،،،

وبالنسبة لوجودج بالمدرسة بعد انتهاء الطلبة من الدراسة وبدأ اجازتهم هالشيء طبيعي من انخلقت المدارس بالعالم وهالشيء متعارف عليييه :):) ، اختي سواءا كنتي مدرسه ولا اداريه لازم تحضرين للكورس القادم وتنظمين المدرسة وتضبطون الشهادات للطلبة ،

حمد يعطيك العافيه
بس عندي سوال :rolleyes2:
انت جم عمرك؟

مدار قطر
28-06-2013, 01:22 PM
حمد يعطيك العافيه
انت جم عمرك؟

ههههههههه نفس السؤال ؟؟!!!!

حمد 2002
28-06-2013, 01:27 PM
وعليه عليهم المدرسات
عووومه مأكوله ومذمومه

والا بتعابل الامراض الي تصيدها قولون ومعده وضغط وجلطه ودوالي فالريول وجهد جسدي وفكري ونفسي
والا صج شتبسوي وشبتخلي

انا اطالب لكل المدرسات اجباري بعد فتره نقاهه واستجمام وريلاكس وتفصل نفسها عن واقع التدريس وتريح بالها وجسمها عشان تبدا السنه الي بعدها تدرس ونفسيتها 1000٪ مرتاحه وبعدها قولو مخرجات التعليم فالتوب

اختي حسستيني المعلمه داخله حرب مب مدرسه مع احترامي لج !!!!!! :rolleyes2:

لاجل QT
28-06-2013, 01:27 PM
وعليه عليهم المدرسات
عووومه مأكوله ومذمومه

والا صج شتبسوي وشبتخلي

مشكورة جنون على تفاعلج الله كريم

يوم طريتى الاستجمام طرت على هاواي مدري ليش:shy:

ياااااااااااااحمد

ياحمد

خلصنا ترتيبات السنة المقبلة من اسبوع

من ردودك يبين ان شخصية عنيدة جدا ومتمسكة برايها حتى لوكان على خطأ

من قالك من انخلقت المدارس على قولتك وهذا هو الوضع ..كانت اجازة المعلمين بعد الطلاب باسبوع ..والدور الثاني قبل لاتفتح المدرسة ابوابها للسنة الجديدة باسبوعين تقريبا

يمكن انت من جيل المستقلة ماوعيت على ايام الغوص (المدارس الحكومية)

حمد يعطيك العافيه
انت جم عمرك؟

مبين العمر مايحتاي تسئالين:nice:

واضح العمر من الردود والمواضيع:)

لاجل QT
28-06-2013, 01:32 PM

حمد اللى اذكرتة جنون صحيح لاتستهين بالمهام المكلفة للمعلمة ..

ناس تزوجو عليهم رجاجيلهم بالسر المعلمة ماتفضى ..خلنى ساكتة افضل :(

وتحمل تتزوج معلمة:nice:

ترا بتزوج مومياء مكسر:(

JN000N
28-06-2013, 01:35 PM

مارديت على سؤالي يبه :omen2:
حمد شدعوه انت مدرسينك مدرسات؟ انت مدرسينك مدرسين ومايحتاي نتحجى داخل مدرسة الشباب شيصير لكن لان اغلب المدرسين اجانب ف مايكون قلبه عالطالب وهذا موضوع ثاني مابي اتطرق له لكن ابين لك عدم خبرتك الكافيه في مجال المدرسات

لكن الصج لاتنكر دور المدرسة المهلك فالتدريس
لاتنكر ان مدرسات دشو السلك التدريسي صاحيين وطلعو مرضى اقل شي ضغط وقولون
شنو عبالك هي بتدرس ملايكه؟
والا الي وياها ملايكه؟
خذ الموضوع من كل الجوانب قبل تنتقد اولا
وثانيا .. لا تطلع من سياق الموضوع نفسه كان لها مطلب وماعتقد بيخسر الدوله ب شي لو تحقق المطلب او بيأثر سلبي مثلا او او او

JN000N
28-06-2013, 01:38 PM
حمد اللى اذكرتة جنون صحيح لاتستهين بالمهام المكلفة للمعلمة ..

ناس تزوجو عليهم رجاجيلهم بالسر المعلمة ماتفضى ..خلنى ساكتة افضل :(

وتحمل تتزوج معلمة:nice:

ترا بتزوج مومياء مكسر:(

اييييي وهاي بعد وعليه ع نفسيتها
الي بتصير مدرسة خاصة بعد ما صار النظام مدارس مستقله
خل تنسى نهائي انها تعيش عيشة عدله ف البيت لو كانت متزوجه
بالراحه في تقصير والريال مب مفتكر :omen2:

وصج احس بديت احط له عمر معين :rolleyes2:

حمد 2002
28-06-2013, 01:38 PM
مشكورة جنون على تفاعلج الله كريم

يوم طريتى الاستجمام طرت على هاواي مدري ليش:shy:

ياااااااااااااحمد

ياحمد

خلصنا ترتيبات السنة المقبلة من اسبوع

من ردودك يبين ان شخصية عنيدة جدا ومتمسكة برايها حتى لوكان على خطأ

من قالك من انخلقت المدارس على قولتك وهذا هو الوضع ..كانت اجازة المعلمين بعد الطلاب باسبوع ..والدور الثاني قبل لاتفتح المدرسة ابوابها للسنة الجديدة باسبوعين تقريبا

يمكن انت من جيل المستقلة ماوعيت على ايام الغوص (المدارس الحكومية)

مبين العمر مايحتاي تسئالين:nice:

واضح العمر من الردود والمواضيع:)

الله يسامحج مب راد عليج وسوف اتجاهل كلامج هذا ، لاني لو نزلت لكلامي ولتفكيري ، لنفس طريقه كلامج تلك وعقلج واسلوبج بالرد ، لأصبحت انا صاحب الملام والكل سيعاتبني وبطلع انا الغلطان ، لذا اترفع عن تلك المهاترات ،،،

لذا سأجعل صمتي ابلغ رد لي عليكي في هذه الحاله ،،،

مع السلامه ،،

لاجل QT
28-06-2013, 01:49 PM
اييييي وهاي بعد وعليه ع نفسيتها
الي بتصير مدرسة خاصة بعد ما صار النظام مدارس مستقله
خل تنسى نهائي انها تعيش عيشة عدله ف البيت لو كانت متزوجه
بالراحه في تقصير والريال مب مفتكر :omen2:

وصج احس بديت احط له عمر معين :rolleyes2:

وعلية عليها محد راحمها هالمعلمة لا في الشغل ولا في البيت

المشكلة لحد الان الناس مفكرة ان دور ومهام المعلمة والادريين هو نفسة على ايام الحكومة:(

الله يسامحج مب راد عليج وسوف اتجاهل كلامج هذا ، لاني لو نزلت لكلامي ولتفكيري ، لنفس طريقه كلامج تلك وعقلج واسلوبج بالرد ، لأصبحت انا صاحب الملام والكل سيعاتبني وبطلع انا الغلطان ، لذا اترفع عن تلك المهاترات ،،،

لذا سأجعل صمتي ابلغ رد لي عليكي في هذه الحاله ،،،

مع السلامه ،،

هاي كلة ومهب راد علي هههههه:nice:

كلامي واسلوبي يتسموون بالعقل دائما.. ودائما امسك الوسط في ارائي القريبة من المنطق والعقل والشرع.. واكون لينة مع خلق الله ..ماضغط عليهم بتعصب واتمسك برأي لا..غلط..هذولا بشر يمك نوجههم باللين :)

الله يحفظك يمك مع السلامة وماقصرت:nice: