المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة عااااااجلة بخصوص شبكة الانترنت

khaldoon
27-06-2013, 06:56 PM
انتقلت على بيت جديد و لله الحمد و انتظر اوريدو انهم يركبون لي الموزايك و الانترنت و خط البيت......اكتشفت خلال هالمدة انه عندي جار راااااااااااااائع و عنده ال wifi مفتوح 24 ساعة و الاشارة قوية و اللهم لا حسد:tease:..... ايش رأيكم ....اكنسل النت من عندي و اعتمد عليه و الا اشلون...اخاف يرحل ع البدري و يقطعني .....ايش مساؤى الاعتماد على شبكة جاري سيسكو الله يحفظه و يخليه يا رب :omen2:

هل بيسوي هالشي بطء لي و له لو حملنا من النت ملفات كبيرة

ارجوكم جاوبوني بسرعه و ما تقعدون تمرون و تطلعون من الموضوع بدون رد لو سمحتوا

H H
27-06-2013, 07:15 PM
في اسباب كثييييييرة تخليك تشيل هالفكره عن بالك لكن باكتفي بسبب واحد فقط !!

ح ر ا م !

الله يباركلك البيت الجديد ويطرح فيه البركه وعقبال ماتشهد تخرج عيالك فهالبيت

لبيبة
27-06-2013, 07:18 PM
حتى لو جارك تارك النت مفتوح، حرام

khaldoon
27-06-2013, 07:27 PM
اشلون حرام. بجد ما فهمت هالنقطة

عيون الدوحة
27-06-2013, 07:28 PM
أستاذن من جارك
اكثرهم صارو يحطونة بمجالسهم للزوار والاهل

H H
27-06-2013, 07:34 PM
مثل ماقالت الاخت الي فوقي, استاذن منه وامورك تمام
وبخصوص كيف يكون حرام فهذا يعتبر من املاكه وانت قاعد تاخذ منه بدون اذنه

وللمعلومية الانترنت اذا كان مثلا 1000 ميغا واثنين يحملون منه يصير كل واحد فيهم ياخذ 500 ميغا
يعني الاتصال يتقسم اذا اثنين يحملونه واذا ثلاثه يتقسم بينهم واذا اربعه وعلى هالحال ...

معناها بعد فتره بيبدا يصير بطيئ كل مااحد فيهم بدا يحمل, وبيطفونه وقت مايبون وبتتوهق, ويمكن يحطون
باسوورد في اي لحظه وتتوهق وترجع تطلبه وتنتظر لين مايجونك , فريح راسك وحطلك نت خاص فيك والله يرزقك من واسع فضله

لبيبة
27-06-2013, 07:34 PM
اشلون حرام. بجد ما فهمت هالنقطة
هو مشترك في الخدمة ويدفع، وياخذها غيره ببلاش، تماما كالسرقة، وهذا حرام

khaldoon
28-06-2013, 01:33 AM
أستاذن من جارك
اكثرهم صارو يحطونة بمجالسهم للزوار والاهل

ما اعرف اشلون ادور على جاري و اقوله انت اسمك سيسكو بشبكة الانترنت.....يعني هو ما يعرف انه فاتحه ببلاش؟؟!!!.....يمكن فاتحه صدقة جارية لمساعدة الغير مثل بعض الاماكن العامة

khaldoon
28-06-2013, 01:34 AM
مثل ماقالت الاخت الي فوقي, استاذن منه وامورك تمام
وبخصوص كيف يكون حرام فهذا يعتبر من املاكه وانت قاعد تاخذ منه بدون اذنه

وللمعلومية الانترنت اذا كان مثلا 1000 ميغا واثنين يحملون منه يصير كل واحد فيهم ياخذ 500 ميغا
يعني الاتصال يتقسم اذا اثنين يحملونه واذا ثلاثه يتقسم بينهم واذا اربعه وعلى هالحال ...

معناها بعد فتره بيبدا يصير بطيئ كل مااحد فيهم بدا يحمل, وبيطفونه وقت مايبون وبتتوهق, ويمكن يحطون
باسوورد في اي لحظه وتتوهق وترجع تطلبه وتنتظر لين مايجونك , فريح راسك وحطلك نت خاص فيك والله يرزقك من واسع فضله

جميعا ان شاء الله.....بارك الله فيك على التوضيح الوافي الكافي :nice:

khaldoon
28-06-2013, 01:35 AM
هو مشترك في الخدمة ويدفع، وياخذها غيره ببلاش، تماما كالسرقة، وهذا حرام

افاااا طلعت حرامي.......عاد انا مب ممدد واير من وراه..... شكرا يا لبيبة:weeping:

النهار
28-06-2013, 01:43 AM
ما اعرف اشلون ادور على جاري و اقوله انت اسمك سيسكو بشبكة الانترنت.....يعني هو ما يعرف انه فاتحه ببلاش؟؟!!!.....يمكن فاتحه صدقة جارية لمساعدة الغير مثل بعض الاماكن العامة

اسم المودم الي يستخدمه سيسكو ياخلدون

لبيبة
28-06-2013, 10:16 AM
افاااا طلعت حرامي.......عاد انا مب ممدد واير من وراه..... شكرا يا لبيبة:weeping:
تمديد الواير نفس اللي ياخذ النت هوائيا بالواي فاي، نفس اللي ياخذ من كهربا جاره بدون علمه، نفس اللي يمدد من دش جاره بدون علمه، نفس اللي يمدد من خزان الماي مال بيت جاره بدون علمه.

في اماكن هم يفتحون لك النت بعلمهم وبدون باسوورد، مثل مستشفى حمد والمطار والحدائق العامة مثل حديقة اسباير وبعض المقاهي، هذا حلال، وما اقول لك تروح هناك علشان تحصل نت، لكن فقط توضيح الفرق.

والعفو يا خلدون.

راعي الدتسن
28-06-2013, 10:49 AM
جارك ياطويل العمر غشيم.. ومايعرف يحط باسوورد .. لانه لو يدرري ان الفريج كله بيستخدم النت على حسابه كان حط باسورد.. وهذا بيسبب له بطء ومشاكل فالاستخدام وهو مايدري من وين..
لاتختلق حق عمرك الاعذار.. انت قاعد تستخدم شي مب لك.. جارك عنده باب دق الباب واستأذنه

الزعفراني
29-06-2013, 04:13 PM
مب سهل ياخلدون صج انك زلمه ههههههههه

ياخي انترنت الا ٢٥٠ ريال في الشهر ليش هالعباله وتاخذ من جارك

افرض سافر والا حط باسوورد والا غير بيته

khaldoon
08-07-2013, 11:06 PM
تمديد الواير نفس اللي ياخذ النت هوائيا بالواي فاي، نفس اللي ياخذ من كهربا جاره بدون علمه، نفس اللي يمدد من دش جاره بدون علمه، نفس اللي يمدد من خزان الماي مال بيت جاره بدون علمه.

في اماكن هم يفتحون لك النت بعلمهم وبدون باسوورد، مثل مستشفى حمد والمطار والحدائق العامة مثل حديقة اسباير وبعض المقاهي، هذا حلال، وما اقول لك تروح هناك علشان تحصل نت، لكن فقط توضيح الفرق.

والعفو يا خلدون.

اشلون اخذ من كهرباء جاري بدون علمه ....وايرليس،
و الحال نفسه للستالايت و الماي....:rolleyes2:

على العموم انا خلاص ركبت نت اليوم و لله الحمد و المنه و اشكرك يا لبيبة على النصيحه و التوضيح

ا

khaldoon
08-07-2013, 11:08 PM
جارك ياطويل العمر غشيم.. ومايعرف يحط باسوورد .. لانه لو يدرري ان الفريج كله بيستخدم النت على حسابه كان حط باسورد.. وهذا بيسبب له بطء ومشاكل فالاستخدام وهو مايدري من وين..
لاتختلق حق عمرك الاعذار.. انت قاعد تستخدم شي مب لك.. جارك عنده باب دق الباب واستأذنه

خلاص ما يحتاج ادور عليه من واحد للثاني....عندي نت ولله الحمد و فاتحه سبيل :rolleyes2:

khaldoon
08-07-2013, 11:09 PM
مب سهل ياخلدون صج انك زلمه ههههههههه

ياخي انترنت الا ٢٥٠ ريال في الشهر ليش هالعباله وتاخذ من جارك

افرض سافر والا حط باسوورد والا غير بيته

بسافر معاه و الا بنقل جنبه يا الزعفراني ما يبيلها شي :tease: