المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باري غاليري ودبل للسعر لكل المنتجات مع الادله

ALJokar
30-06-2013, 02:45 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه الحذر ثم الحذر من باري غاليري والتعامل معه انا صار لي موقف معاه مع اني زبون له من اول مافتح لحد اليوم وخلاص وتوبه راح اشتري من عنده بعد الي حصل
الي صار جاتني هديه عباره عن ساعه ولاعجبتني واستذنت راعيه وقلت بردها وقال ماعنده مانع ابدا وباخذ غيرها او استبدلها بشي ثاني من عندهم
المهم الفاتوره موجوده والغرض مانلبس ابدا شفت الساعه ورجعتها في كرتونها بعد يومين رحت للمحل باري غاليري وخذت فره بالمحل وكلمته وقالي ماعندي مانع ارجع لك الساعه بستبدالها بشي ثاني او غرض ثاني فريت المحل ماحصلت شي قلت بروح للعطور خذت لي كم عطر بقيمه الساعه واكثر والفرقيه راح ادفعها فقال اسمحلي يالشيخ سياسه المحل ماتسمح !!!!:eek5:

قلت له يالطيب قانونيا اذا بتكلم بسياسه عطني القانون او سياسه الي تكلم عنها قال هذا تعميم داخلي قلت ماعلي من التعميم هذا حقي وفلوسي ولا راح اتنازل عنها ولاراح اشتري شي او استبدل بشي مو مقتنع فيه قالي خل الفاتوره معاك وتعالنا بعد شهر او اقل راح تحصل ساعات او كلوكشن جديد بالمحل وتقدر تبدله قلت اسمحلي قانون المحل مكتوب بالفاتوره الحد الاقصى للاستبدال شهر وانت تقول تعال بعد شهر عشان توهقني وتقول سياسه المحل ماتسمح

المهم قال القانون واضح وتعال افرجيك عند الكاشير مكتوب قلت يالله خلنا نشوف وش مكتوب كاتبن صح ان لك حق الاستبدال بشرط ان الغرض فاتورته موجوده ولافيه عيب ولافيه تلاعب فيه
بس مو مذكور انه يمنع استبدال البضاعه بمنتج اخر او بشي ثاني نفس العطور او منتجات تجميليه وين الكلام الي تقول موجود بسياسه المحل قام وسكت شوي قال هذا المكتوب قلت انا مايمنع اني استبداله الحين واصريت اكثر واكثر شافني مقتنع كلم مسؤول مع اني مكلم المسؤول فرفض ورجع لي مره ثانيه للمسؤول قال خلاص بدل بالعطور

ماخلصت السالفه انا قبل امس كنت بفرع ثاني للمحل باري غاليري وقالوا تروح للمحل ترده من نفس الفرع لكن ماجدلتوهم مثل اليوم وكنت ماخذ الفاتوره باسمي العطور الي شريتها اليوم وكانت 5300 مع الخصم

فعطيته الفاتوره بعد ماوافقوا بالاستبدال فعطاني السعر من غير خصم نهائيا مع زياده سعر هديه معطيني اياها ماتنشرا 100 ريال خلوني ادفع قيمتها 690 ريال مع انها جات هديه مع الساعه فثالوا اذا تحب تبدل بالعطور عطنا الهديه الهديه كانت بالبيت وقلت بدفع حقها واخلص

ماخلصت السالفه انا رجعت البيت وسويت بحث صغير عن الاسعار العطور الي اخذتها والله العظيم ما كذبت عليك بشي ان اقل فايده لهم للعطر يبعونه انه دبل واكثر بعد مثلا عطر شريته قيمته من عندهم 344 ارخص عطر شريته في النت قيمته ب 130 ريال وحول والعطور الثانيه يادبل السعر الفايده او 250 ريال الفايده في اقل فايده لهم

المختصر المفيد اسعاره نار وخدمه تعبانه وسياسه تعبانه موظفين ماعندهم اسلوب وكل منهم يبي الفايده لنفسه اكتشفت ذلك يسرقون زباين الثاني يشوفونك واقف مع فلبيني او فلبينيه الي تبيع يجونك جنسيه عربيه معروفه بكثره يالمحل يتكلمون معك وياخذون الفايده لهم مع اني اتجنب التعامل معم لكن مضطر في بعض الاحيان

والاثبات الفواتير الي معي مع بحث صغير بقيمه العطور بالنت من موقع امازون الامريكي مع الضرائب للعلم السعر ارخص بالنت يمكن مع الشحن ارخص بعد من سعره في باري غاليري
قبل لا اخلص حمايه التاجر ما منه فايده للعلم ولاحد يسالني ليه للعلم ترى مكلمهم ولاتسالوني وش قالوا لي لان في اخر شي بتقولون صدق حمايه التاجر مش المستهلك

كازانوفا
30-06-2013, 10:11 AM
اللى يكرهني بهالمكان الموظفين كلهم لبنانين اكرهم من قلب ورب استغفر الله
نصب عيني عينك

دااانة قطر
30-06-2013, 10:32 AM
من زماان والاسعاار عندهم دبل
اهم شي هند العود انفصلوا عنهم ولا الول لاعبين لعبتهم

eXpert*
30-06-2013, 10:46 AM
أرباح المحل كلها من الأطقم اللي تنباع ،، مادري وين يصنعونها وتباع بأسعار فلكية .. و القهر يوم تعرف المسؤول يعطيك خصم يصل إلى 55% !! ومع ذلك ربحان يعني الطقم كم مكلفة أبي أفهم ؟؟

والله أعلم .

al-obaidly
30-06-2013, 02:51 PM
مهب يقولون عنا خرفان ندفع ونمشي

.. الكاش ..
30-06-2013, 11:49 PM
في حل بديل لانه الماركات الي موجوده عندهم له وكلاء في محلات اخرى

العابــرQAT
01-07-2013, 08:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المختصر المفيد اسعاره نار وخدمه تعبانه وسياسه تعبانه موظفين ماعندهم اسلوب وكل منهم يبي الفايده لنفسه اكتشفت ذلك يسرقون زباين الثاني يشوفونك واقف مع فلبيني او فلبينيه الي تبيع يجونك جنسيه عربيه معروفه بكثره يالمحل يتكلمون معك وياخذون الفايده لهم مع اني اتجنب التعامل معم لكن مضطر في بعض الاحيان

انا هالمرة حكرت لهم يوم دخلت المحل استقبلتني الفلبينية وترويني العطور

الا اللبناني الملقوف ماعندة اخلاق المهنة حاشر نفسة عرفت خطتة الفلبينية بغت تستلم لة

لكن قلت لا لازم انصرها علية وكملت وياها واستانست

بـن عدوان
01-07-2013, 07:21 PM
اللى يكرهني بهالمكان الموظفين كلهم لبنانين اكرهم من قلب ورب استغفر الله
نصب عيني عينك

نفسسسسسسس الحااالة مادانييييييهم

يحسسونك اانت هيه ياخي عندك فلوس واللي عندنا شي رخيص اشتر ياخي :anger1:

غاردينيا
02-07-2013, 12:28 AM
وايد شكاوي عليه ماحبه ولا احب ادخله احسهم نصابين
وصحيح سالفة الخصومات عندهم خاصه للي في البترول والشرطه

العابــرQAT
02-07-2013, 05:58 AM
شي محيرني عطور غاليري والمحلات الكبيرة من 330 وفوق ومع ذلك العطور ماتم ريحتها بعد نص ساعة

وتشمة بالثوب بصعوبة عيل ليش سعرة غالي ؟

abdulla999
02-07-2013, 02:24 PM
من يقدر على البنانيين في هالسوالف

ms-qtr
02-07-2013, 02:43 PM
اخوي أغلب المحلات لما تاخذ شي من عندهم وترجعه
لازم تاخذ شي بداله من نفس الصنف أو النوعية

بـارود
02-07-2013, 02:46 PM
اللبنانيين اللي في المحل نفس العلچ ، إذا الزقوا فيك ما فچوا :anger1:

QTR-1978
03-07-2013, 12:15 PM
اللبنانيين اللي في المحل نفس العلچ ، إذا الزقوا فيك ما فچوا :anger1:

يلزقون لان لهم نسبه اخر كل شهر اعتقد 2 او 3 % من المبيعات اللي يبيعها كل موظف وتلاحظ انه مايسوي لك خصم اللي يرويك البضاعه عشان نسبته بس كلم المدير ينزلك فالسعر ويحسسونك غصب الا تشتري انت جاي تبي ساعه يروح يجيب لك عطور نظارات ازره ياخي مابي :anger1:

limited
03-07-2013, 01:25 PM
أخوي أولا شكرًا عال موضوع وصحيح كلامك بس انت بالغت جداً في طرح أفكارك

أنا شريت عطرين من ألمانيا وتنبأع في باري غاليري

أأول عطر هو

بلاك افغانو وشريته 104 يورو ما يعادل 480. ريال وهو ينباع عندهم 920 ونزلت موضوع بهذا الشأن

العطر الثاني هو نمبر ون كرستين كلايف شريته 690 يورو وهو ينباع عندهم 3300 ريال
مع انه 690 =3040 ريال

والحق يقال

عطورهم تنافسية من ناحية الجوده
ولك عليها بنسبه بسيطه من ناحية الأسعار

مافي مثلي
04-07-2013, 02:46 AM
تصدقون من 5 سنوات اخر مره دخلته وحرمت
لانه تحس شوي يبوس يدك عشان تشتري
هالعطر جديد انت متزوج جربب هذا طيب هذا مركز عندك اعيال. هذا اول مره ينزل ياشيخ هذا عليه اقبال كبير و و و. و

وحيد-الشوق
05-07-2013, 02:48 AM
من اكره المحلات في قطر اسعاره كلها دبل بأستثناء بعض العطور القليلة جدااا

شقول عن هالمحل يجيبون لك المرض رحت اسأل عن عطر من ماركة سيرج لوتنس تم يتفلسف علي ويقولي هذا قلت له ياخوي هو صحيح من نفس الماركة لكن العطر الي ابيه نوع ثاني وعقب جاب الفلبينية وتمت تتفلسف علي بعد وتقولي هذا هو هههههههههه في حياتي ماشفت غباء مثل هذا وايد واثقين من معلوماتهم ونصها غلط واذا دشيت عندهم يجيبون لك عطور وايد ويبون يحرجونك عشان تشتري مايدرون ان ويهي بليته مب مثل ربعنا القطريين يستحون يدشون محل ومايشترون شيء والي يقهرك اكثر يقولك روح استريح عالكرسي واحنا نجيب العطور لين عندك عشان تنقي الي يعجبك ههههههه

احلى شيء لما فشلتهم وروايتهم صور عطور مب موجوده عندهم ومستغرب الاخ يقولي من وين هذا هههههه وقلت للموظف في ويهه انتوا اسعاركم خيالية في بعض العطور دبل السعر

حسبي الله عليهم

jasjar85
05-07-2013, 10:15 AM
نصب وتلاعب بالناس مادري ليش..
انا صار لي نفس الشي في الجابر للساعات جاتني هديه وبغيت ارجعها مع ان فيها كرت الضمان اللي يقول من وين مشترينها والتاريخ لكن الاخ المصري يقول لازم الفاتورة..قلتله ليش يقول هذي القوانين
وتستغرب عندما تشتري شي من الانترنت من امازون ولا اي باي الاسترجاع مافي اسهل منه مع انه البايع على بعد الاف الكيلومترات منك ولا شافك ولايعرفك !!

Diamond
24-07-2013, 05:50 AM
عطر بوند الأحمر اسمه west side وفيجي شاريه ب1250 ريال100 ml من باري غاليري .. أنا شريت اثنين من أمريكا ب 1050 100ml

وحيد-الشوق
27-07-2013, 02:56 AM
عطر بوند الأحمر اسمه west side وفيجي شاريه ب1250 ريال100 ml من باري غاليري .. أنا شريت اثنين من أمريكا ب 1050 100ml

هههههههههههههه صج حرامية انا خلاص مستحيل اشتري من هالمحل شيء << اصلا ما اخبر شريت منهم هههههه دايما ادش واطلع بدون ما اشتري

الخــوري
27-07-2013, 04:37 AM
الله المستعان

ذيب ازغوى
27-07-2013, 05:22 AM
عيل وين تنحصونا نشتري ياجماعة الخير ؟

الواعد
03-08-2013, 05:14 PM
عيل وين تنحصونا نشتري ياجماعة الخير ؟

نفس السؤال نبي محل فيه عطورات اصلية وعالمية وارخص من باري غاليري

الا على فكرة هم ليش غيروا اسمهم من باريس الى باري ؟

venum
04-08-2013, 10:59 PM
اخوي انا شريت من عندهم عطر سلمان شويس ويوم فتحت العلبة طلع العطر فيه ليك وصبغة حمرا
رحت لهم رديته والفاتورة وقالو لي بنعطيك واحد ثاني قلتلهم لا عافه الخاطر
حالو يقنعوني اشتري عطورات بقيمته قلتلهم لاء انا ابي فلوسي واذا مب عاجبكم اجيبلكم حمية المستهلك
انا وش ذنبي اذا بضاعتكم مختربة
الزبدة طلعت من هندهم وفلوسي وياي في 5 دقايق وماعورت راسي وياهم

venum
04-08-2013, 11:01 PM
نفس السؤال نبي محل فيه عطورات اصلية وعالمية وارخص من باري غاليري

الا على فكرة هم ليش غيروا اسمهم من باريس الى باري ؟

غيروه في الدوحة بس لانه في محل في سوق واقف اسمه باريس ,, قالهم غيرو الاسم ولا بشتكي عليكم حاولو يدفعون له فلوس عشان يتنازل عن الاسم ورفض فاضطرو يغيرونه الى باري غاليري.

ذيب ازغوى
04-08-2013, 11:02 PM
لين الحين ماحصلنا جواب من اهل العلم

Class - Qtr
05-08-2013, 01:42 AM
السلام عليكم

المحل بضاعته ( كوبي ) للاسف والاسعار غاليه عندهم ساعات اي كلام ازرة اي شي

العطوات فقط كم عطر وللاسف عادي تحصل عطر عندهم تقليد

اسعارهم مبالغ فيها وهي دون المستوي

وبعض الناس للحين تشتري منها

المشكله الكبيرة عادي تحصل

شي سعرة 2000 ريال

ويعطيك اياة اخر شي

بــ 500

:)

بوخالد911
05-08-2013, 02:37 AM
الحل
السوق مليان محلات غيرهم

والله يحفظنا من الغش

وم جشع التجار

Mercedece
25-08-2013, 09:57 AM
شي محيرني عطور غاليري والمحلات الكبيرة من 330 وفوق ومع ذلك العطور ماتم ريحتها بعد نص ساعة

وتشمة بالثوب بصعوبة عيل ليش سعرة غالي ؟

لانهم يعرفون اننا بندفع والواجب اللي مايعجبنا الله لايهينك اشتري من النت

U Welcome
25-08-2013, 10:34 AM
أتوقع دام الغرض المسترجع بحالته الأصلية
فمن حقك استرجاع فلوسك كــــــــااااش