المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبونسر قطر للبترول

نوآف
01-07-2013, 02:05 PM
السلام عليكم ,

اخواني جاتني فرصه اقدم في قطر للبترول ,

ع اسساس سبونسر وانا ادرس ف الجامعه ..

المشكله انا بقت لي سنه واتخرج

وبعد المقابله ماردوا علي لحين بس قالوا الاولويه حق خريجيين 2013

ويجوفون النقاط عندي وو ....

المعدل التراكمي اللي عندي فوق الـ 3 من 4 و فوق الـ 60% اللي هم يبونه

الايلز 6

جامعتي معترف فيها وفي تخصص اهم يبونه

انجليزيتي اكثر من ممتاز

نسبتي ف الثنويه 79 وشي علمي

اسئلتهم في المقابله كانت وايد عاديه , بس سالوني تكلم عن نفسك بانجليزي عقب تموا يسالوني بالعربي عن دراستي سابقا

سؤالي : في احد قدم عليها في نص دراسته فالجامعه ؟ وشلون كانت المقابله ؟ في حد مانقببل

انا وايد متشكك الصراحه لان سويت وايد زين بس لما قالوا لي الاولويه حق طلاب الثنويه قبل احس شوي تحطمت , ف ابي ارفع معنوياتي شوي .. بيردون ع الاسبوع الياي :(

نوآف
01-07-2013, 11:45 PM
شدععوه ولا رد واحد :\

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
02-07-2013, 12:31 AM
تفائلوا بالخير تجدوه انا اعرف بنات كانوا يدرسون بالجامعه و قدموا بكيوبي وصاروا موظفات بكيوبي تفائل خير ترى كيوبي صارت وايد مهتمه بالتقطير وتوظيف القطريين واحلالهم محل الاجانب فان شاء الله تكون منهم باذن الله الواحد الاحد بشرنا عاد لا عرفت النتيجه :) ..

UAE-SOUL
02-07-2013, 01:01 AM
الله يوفقك وان شاء الله بيقبلونك مدام قابلوك. لكن تأكد من القسم الي بتكون فيه وكذالك الوظيفة الي بتكون متدرب لحد ماتتثبت عليها لانها شي مهم وكل قسم يختلف والتوفيق من الله

تحداني
02-07-2013, 10:54 AM
اليوم في شركات اقوى ابوايد من قطر للبترول وعروضهم تنافسيه
اذا كان المعدل عالي لا تستعجل يا اخوي على السبونسر
واذا كان تخصصك هندسه ميكانيكيه تقدر تروح دولين يبونك على طبق من ذهب

فلا تزعل لو ما جاك رد من قطر قطر مب من زينهم
في الي ينافس في عالم العمل بشراسه

الله يوفقك يارب

نوآف
02-07-2013, 09:25 PM
تفائلوا بالخير تجدوه انا اعرف بنات كانوا يدرسون بالجامعه و قدموا بكيوبي وصاروا موظفات بكيوبي تفائل خير ترى كيوبي صارت وايد مهتمه بالتقطير وتوظيف القطريين واحلالهم محل الاجانب فان شاء الله تكون منهم باذن الله الواحد الاحد بشرنا عاد لا عرفت النتيجه :) ..

تسلمين آختي عسى ربي يبشرج بكل خير انشالله , وعلى خير يارب

نوآف
02-07-2013, 09:26 PM
الله يوفقك وان شاء الله بيقبلونك مدام قابلوك. لكن تأكد من القسم الي بتكون فيه وكذالك الوظيفة الي بتكون متدرب لحد ماتتثبت عليها لانها شي مهم وكل قسم يختلف والتوفيق من الله

ونعم بالله , لان انا ماسمعت ان حد قابلوه ف مقابله وردوه بس سالفة " الاولويه حق طلاب الثنويه " شوي شككتني بوضعي معنه وضعي وايد ممتاز وكنت متاكد بيقبلوني وهم مغمضين بس ماتدري وين الله كاتب رزقك بعد , تسلم ع الرد اخوي

نوآف
02-07-2013, 09:34 PM
اليوم في شركات اقوى ابوايد من قطر للبترول وعروضهم تنافسيه
اذا كان المعدل عالي لا تستعجل يا اخوي على السبونسر
واذا كان تخصصك هندسه ميكانيكيه تقدر تروح دولين يبونك على طبق من ذهب

فلا تزعل لو ما جاك رد من قطر قطر مب من زينهم
في الي ينافس في عالم العمل بشراسه

الله يوفقك يارب

والله ياخوي يوم المعرض المهني ماجذب عليك لو قلت لك قدمت على " كل " شركه , الاغلب مارد واللي ردو علي قالوا لي مانقبلك الا اذا حولت جامعة قطر وانا الصراحه مراح اخسر دراستي وغربتي ع الفاضي عشان اروح ف جامعة قطر الله واعلم متى اتخرج و اذا بكمل بعد ولا بنفصل حالي حال غيري , مش مستعجل بس الصراحه ماجوف في بديل يعني محد كلمني او محد طلبني ولا حد رد الا قطر للبترول .. لو ان درجاتي نازله او جامعتي مش معترف فيها بقول ماعليه من حقهم بس التخصص اللي الكل يبيه و النسبه اللي الكل يتمناها والايلز اللي ناس تروح تدرس لغه عشان تاخذه والمشكله باخر سنين الجامعه مابقى شي واتخرج , يعني صارلي 3 سنين بالضبط احاول في كذا مكان بس مافي فايده .. الله كريم انشالله ويوفقك الشيخ

العنود55
03-07-2013, 01:44 AM
قدم على أشغال محتاجين تخصصات الهندسه وباب الابتعاث مفتوح حتى للموظفين وربي يكتب لك الخير ويوفقك وين ماكنت .

نوآف
03-07-2013, 02:40 AM
قدم على أشغال محتاجين تخصصات الهندسه وباب الابتعاث مفتوح حتى للموظفين وربي يكتب لك الخير ويوفقك وين ماكنت .

في ميزان حسناتج انشالله توني دازلهم ايميل

تحداني
03-07-2013, 12:25 PM
والله ياخوي يوم المعرض المهني ماجذب عليك لو قلت لك قدمت على " كل " شركه , الاغلب مارد واللي ردو علي قالوا لي مانقبلك الا اذا حولت جامعة قطر وانا الصراحه مراح اخسر دراستي وغربتي ع الفاضي عشان اروح ف جامعة قطر الله واعلم متى اتخرج و اذا بكمل بعد ولا بنفصل حالي حال غيري , مش مستعجل بس الصراحه ماجوف في بديل يعني محد كلمني او محد طلبني ولا حد رد الا قطر للبترول .. لو ان درجاتي نازله او جامعتي مش معترف فيها بقول ماعليه من حقهم بس التخصص اللي الكل يبيه و النسبه اللي الكل يتمناها والايلز اللي ناس تروح تدرس لغه عشان تاخذه والمشكله باخر سنين الجامعه مابقى شي واتخرج , يعني صارلي 3 سنين بالضبط احاول في كذا مكان بس مافي فايده .. الله كريم انشالله ويوفقك الشيخ

ايش تخصصك .؟؟
.................................................. ...

قدم على عبد الله الرئيس في البنك التجاري
وبإذن الله مقبول " اذا حاب مكان ربوي " شي راجع لك

وقول لهم في ناس قالوا لي انك طرشت كتاب تبي اي تخصص واي طالب
واذا رد عليك رد ثاني قول لي

جملك الله برضاه

اهل قطر
03-07-2013, 08:14 PM
الله يغنيك بحلاله' ما يسوى

نوآف
04-07-2013, 01:09 AM
ايش تخصصك .؟؟
.................................................. ...

قدم على عبد الله الرئيس في البنك التجاري
وبإذن الله مقبول " اذا حاب مكان ربوي " شي راجع لك

وقول لهم في ناس قالوا لي انك طرشت كتاب تبي اي تخصص واي طالب
واذا رد عليك رد ثاني قول لي

جملك الله برضاه

علوم كمبيوتر

وآلله يآخوي بنك ربوي آخآف آلله عقب مرآح يوفقني ف حيآتي لآن آلربآ يعتبر من آلكبآئر

مشكور ع آلرد آخوي

نوآف
04-07-2013, 01:22 AM
الله يغنيك بحلاله' ما يسوى

آلله آلرآزق آنشآلله

أم علي 2010
05-07-2013, 06:45 PM

والله يا أخوي جامعة قطر كلياتها قوية فلا تستهين بخريجينها ،،، اغلبهم ماسكين مناصب في قطر للبترول

عموما يعطيك معلومة قطر للبترول هي الشركة الأم حق اغلب الشركات الموجودة في محال الصناعه والبترول يعني أن خذوك فانت محظوظ لان ممكن تنقل على أي شركة ما عندك مشكله

وانت تخصصك كمبيوتر ساينس يعني سبورت حق الشركة مش المين فنكشن يعني لو ميكانيكل أو كيمي كال ما بيترددىن لحظة بس يمكن لان عندهم طلاب حاليا بس يشوفون لك مكان فاضي بياخذونك لان كل قطري قبل ما يتخرج يكون له بوزشن محدد ،،

انت راجع الشخص اللي قابلك ماعرف هل هم الاج آر ولا السي تي بس شيك معاهم

وعندك كيوكيم قدم و بياخذونك بس مايكون عندك مشكلة تداوم في مسيعيد لان أختي تدرس نفس التخصص و لما كلمت ناس أعرفهم هناك قالوا لي ندور القطريين دواره بس المشكلة أن الدوام في مسيعيد ونفس شئ هي بنص دراستها ، جرب مب خسران

نوآف
05-07-2013, 11:55 PM
والله يا أخوي جامعة قطر كلياتها قوية فلا تستهين بخريجينها ،،، اغلبهم ماسكين مناصب في قطر للبترول

عموما يعطيك معلومة قطر للبترول هي الشركة الأم حق اغلب الشركات الموجودة في محال الصناعه والبترول يعني أن خذوك فانت محظوظ لان ممكن تنقل على أي شركة ما عندك مشكله

وانت تخصصك كمبيوتر ساينس يعني سبورت حق الشركة مش المين فنكشن يعني لو ميكانيكل أو كيمي كال ما بيترددىن لحظة بس يمكن لان عندهم طلاب حاليا بس يشوفون لك مكان فاضي بياخذونك لان كل قطري قبل ما يتخرج يكون له بوزشن محدد ،،

انت راجع الشخص اللي قابلك ماعرف هل هم الاج آر ولا السي تي بس شيك معاهم

وعندك كيوكيم قدم و بياخذونك بس مايكون عندك مشكلة تداوم في مسيعيد لان أختي تدرس نفس التخصص و لما كلمت ناس أعرفهم هناك قالوا لي ندور القطريين دواره بس المشكلة أن الدوام في مسيعيد ونفس شئ هي بنص دراستها ، جرب مب خسران

جامعة قطر حاط عليها اكبر اكس ,

تميت فيها سنتين بدون تأسيسي ماقبلني ولا تخصص بسبة " الاكتفاء "

حتى لما اقدم على امتحان القبول و يقولون لي مانجحت اطالبهم بورقة الامتحان يماطلون ومايروني معني متأكد مليون بالميه اني مقبول امتحانات سخيفه حدها

بديت من الاول والجديد عقب ماضيعت سنتين من عمري على ولا شي

وايد ناس يدرسون سيفيل و كيميكال و اليكتركال انجنيرنق بس نادر تلقين كمبيوتر ساينس لانه تخصص يعتمد ع الكودنق وهالشي معقد وايد

واحنا قاعدين نتطور ف سوق العمل محتاج هالتخصص وبقوه

كيو كيم ؟ شنو هاي اول مره اسمع عنه

نوآف
06-07-2013, 12:03 AM
الحيين عرفته قطر للكيماويات

سجلت عندهم عقب ماقالوا لي انهم يعطون سبونسرز حق الطلاب اللي يدرسون برع

وهاي ردهم لي
dear student,

first qchem would like to thank and appreciate your participation and interest on us during the career fair 2013.

Following your request for the scholarship in qchem. We would like to inform you that because you are studying in a university that is outside qatar we are unable to sponsor you according to the company policy that we can sponsor students who studying in qatar only.
If you feel that there is any misunderstanding or you have any changes in your future plan please feel free to contact me.
Qchem would like to thank you once again and wish you all the best in your academic and professional future.

Kind regards,

momen m. Al nunu
qatarization events & professional training supervisor
qatar chemical company ltd.
P.o. Box: 24646
doha, qatar
tel: +974 4476-7642
fax: +974 4476-7615
e-mail: malnunu@qchem.com.qa