المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه من النصب من تجار النت وخاص الي يحولون فلوسهم برا

خشوف
02-07-2013, 11:03 PM
ظاهره انتشرت بقوه هالفتره تجار وتاجرات نصابين في المنتديات والاستغرام والفلكر وغيرها يعرضون منتجات بالاساس ماعندهم يجمعون صور من النت ويحطونهم بارخص الاسعار عشان الناس تنغري ويشترون وفي ناس على طول يحولون لهم المبلغ والتاجر النصاب يسحب عليهم مايرد

عذر الزبون انه ارخص من قطر او مب متوفر في قطر :anger1:

في احد المنتديات القطريه

وحده بقطر تعرضت لنصب من قبل تاجره تتدعي انها قطريه بس مسافره فرنسا اعرضت عليها انها بتوفر لها خادمه هنديه بتوصل لها بعد 4 ايام وبعد ما حولت سحبت عليها مشاركه في اكثر من منتدى اسمها المتميزه

هذا ايميلها mmotamayza@yahoo.com
هذا فلكرها تعرض منتجاتها وتنصب عليهم
http://www.flickr.com/photos/95734292@N03/

اربع نصبوا عليهم نفس الطريقه من تاجره اخرى تونسيه عايشه في ايطاليا تتدعي انها سعوديه ومره امارتيه ومره قطريه تعرض على البنات شناط اصليه ارخص من السوق والبنات مصدقينها ويحولون على حسابها في ايطاليا وتسحب عليهم :( اسمها ستايل بالمنتديات

هذا ايميلها للتنبيه switest_wommen@hotmail.fr

وغيرهم اكيد كثير تعرضوا للنصب ماهي الطريقه لترجع حقوقهم ؟؟ اذا عندهم البيانات المحول عليهم

ارجوا عدم مسح الايميل و الفلكر لانه واجد تعرضوا للنصب منهم في قطر اعرف 11:( ولازم الكل يعرفهم

هذا الموضوع برسله في البلاك بيري للتحذير

عيون الدوحة
02-07-2013, 11:12 PM
اضمن موقع على بابا اذا ماطرش لك الغرض الشركة الام ترجع لك فلوسك
واذا الطلب معطل او فية شي ترجع لك نسبة من فلوسك
انا طلبت جهاز للوالدة ما اشتغل طشو لي اكثر من نص الفلوس
وصلحته بمبلغ بسيط

خشوف
02-07-2013, 11:19 PM
انا موقع علي بابا وعلى اكسربس يطرشون لك عكس الصور وعندي مطالبات ماردوا علي فلوسي
وحتى امازون صاير ينصب يطرش لك عكس الطلب والمقاس غلط وحزات يطرش لك الطلب الي اخترته بس لون ثاني مثل طلبت مره ازرق ارسل لي وردي
ومره طلبت فساتين طلعو كبار مارضوا يردونهم

بوخالد911
02-07-2013, 11:21 PM
الله لا يبارك في الفلووووس اللي خذوها بالحرررررررررررام

تغلبية
03-07-2013, 12:43 AM
تعبنا واحنا نقول يابنات لا يغركم الرخص ..

وهذي النتيجة الضحك على الذقون واختلاس الجيوب

عيون الدوحة
03-07-2013, 12:45 AM
انا موقع علي بابا وعلى اكسربس يطرشون لك عكس الصور وعندي مطالبات ماردوا علي فلوسي
وحتى امازون صاير ينصب يطرش لك عكس الطلب والمقاس غلط وحزات يطرش لك الطلب الي اخترته بس لون ثاني مثل طلبت مره ازرق ارسل لي وردي
ومره طلبت فساتين طلعو كبار مارضوا يردونهم

المفروض تسوين dusput قبل لاتنتهي الفترة عشان الموقع مايطرشون الفلوس للتاجر
ويشوفون حل مناسب لج وله

R 7 A L
03-07-2013, 02:42 AM
شلي حادكم ؟

الشكوى في القنوات الرئيسية افضل