المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة التداول ليوم الأربعاء 03/ 07/ 2013 ‏



bo3adel
03-07-2013, 07:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو على كل شيء قدير

ربي أسألك خير مافي هذا اليوم من قول وعمل وأعوذ بك من شر هذا اليوم من قول وعمل

ربي أعوذ بك من الكسل والكبر, ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

صبحكم الله بالخير

hma
03-07-2013, 07:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

الله يعطيك العافية يا بوعادل

hma
03-07-2013, 07:56 AM
السوق السعودي يغلق فوق الـ7600 نقطة.. مرتفعا بنسبة 0.7 %

اخترق مؤشر السوق السعودي جلسة اليوم مستوى الـ7600 نقطة، وأغلق مرتفعا بنسبة 0.7 %، عند 7621 نقطة (+53 نقطة)، بتداولات بلغت قيمتها نحو 5.1 مليار ريال.

وقاد قطاع المصارف هذا الصعود يتقدمه سهم "مصرف الراجحي" المرتفع بنحو 3 % عند 75.50 ريال، وصعدت أسهم "بنك الرياض" و"السعودي الفرنسي" و"ساب" و"الجزيرة" بين الـ1 و3 %.

وأنهى سهم "سابك" تداولاته على ارتفاع طفيف عند 92.50 ريال (+0.3 %)، وارتفع سهما "أسمنت المدينة" و"شاكر" بأكثر من 3 %.

وسجلت أسهم "المواساة" و"الحكير" و"جرير" أعلى إغلاق منذ الإدراج عند 73.75 ريال (+4.6 %) و166 ريالا (+5.1 %) و197 ريالا (+1.8 %) على التوالي.

في حين واصل سهم "الطباعة" تراجعه اليوم بعد خسائره أمس بالنسبة القصوى، وأغلق منخفضا عند 32.10 ريال (-6.4 %)، وأغلق سهم "أسمنت السعودية" عند 98.75 ريال (-3.4 %) عقب أحقية أرباح.

hma
03-07-2013, 07:57 AM
أسواق الإمارات: جني أرباح يضغط على مؤشري دبي وأبوظبي ليقفلا على انخفاض بنسب تقارب 0.7 %

شهد سوق دبي المالي اليوم تراجعا بنسبة 0.8 % متأثرا بجني الأرباح والمكاسب التي تحققت يوم أمس، وبداية جلسة اليوم أيضا، حيث أقفل عند مستوى 2260 نقطة، وبتداولات بلغت 363 مليون درهم.

وأقفل سهم أرابتك القابضة منخفضا بنسبة 2 % عند 2.12 درهم، وبتداولات متواضعة، أما سهم إعمار العقارية فتخلى عن مكاسبه وأقفل عند سعره السابق 5.35 درهم دون تغير، وبتداولات متواضعة أيضا.

وأقفل سهم سوق دبي المالي منخفضا بنسبة 2.3 % عند 1.75 درهم وبتداولات فاقت 30 مليون سهم، وهو أحد أنشط الأسهم اليوم.

وفي ناسداك دبي هبط سهم موانئ دبي العالمية بنسبة 2 % عند 15.10 دولار، وبتداولات قليلة بلغت 20 ألف سهم فقط.

سوق أبوظبي للأوراق المالية:

وأقفل سوق أبوظبي للأوراق المالية منخفضا بنسبة 0.73 % متأثرا بجني أرباح أمس، عند مستوى 3584 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 374 مليون درهم.

وشهد سهم الدار العقارية وهو أنشط الأسهم اليوم، تراجعا بنسبة 2.6 % عند 2.25 درهم، وبتداولات بلغت 117 مليون سهم.

وانخفضت بعض الأسهم الأخرى وكان أبرزها سهم اتصالات الإمارات المنخفض بنسبة 1.3 % عند 11.15 درهم، وبتداولات بلغت 2.6 مليون سهم.

hma
03-07-2013, 07:58 AM
أمير قطر يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة جهاز قطر للاستثمار وتعيين رئيس تنفيذي جديد

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم القرار الأميري رقم / 75 / لسنة 2013 بتعيين سعادة السيد أحمد محمد أحمد السيد رئيسا تنفيذيا لجهاز قطر للاستثمار، والغى القرار كل حكم يخالف أحكامه.

وأصدر القرار الأميري رقم / 74 / لسنة 2013 بإعادة تشكيل مجلس إدارة جهاز قطر للاستثمار برئاسة سمو الأمير .

ونص القرار على أن يشكل المجلس من عضوية كل من :

1- سعادة الشيخ عبدالله بن حمد بن خليفة آل ثاني نائبا للرئيس.

2- سعادة السيد علي شريف العمادي عضوا.

3- سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني عضوا.

4- سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني عضوا.

5- سعادة الدكتور حسين علي العبدالله عضوا.

كما نص القرار على أن تكون مدة عضوية المجلس ثلاث سنوات، قابلة للتجديد لمدة أو مدد أخرى مماثلة .

ونص القرار الأميري أيضا على أن يلغى القرار الأميري رقم / 13 / لسنة 2012 المشار إليه ، كما الغى القرار كل حكم يخالف أحكامه .

وقضى القرار الأميري بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

hma
03-07-2013, 07:58 AM
الدوحة موطن لخامس أقوى اقتصادات العالم

يري تقرير صدر مؤخرًا عن الايكونومست أنتلجس يونت، أن القوى الشرائية القوية إضافة إلى النمو الكبير جعلا من الاقتصاد القطري واحدًا من أقوي الاقتصادات العالمية.

ويضيف التقرير الذي حلل مائة وعشرين مدينة عالمية، أن مدينة الدوحة تحتل المرتبة الخامسة بين المدن العالمية خلف مدينة نيويورك، متفوقة على مدن دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى في الترتيب الفردي.

ويشير إلى «أن الدوحة تحتل المرتبة الـ47 من حيث التنافسية الشاملة»، علمًا بأن مدينة الكويت تحل المرتبة الـ 80 ومسقط الـ 86 و الرياض الـ 106. وفي ذات السياق تشير مجلة فوربز التي كانت قد أعلنت مؤخرًا أن قطر تعتبر الدولة الأغنى في العالم، واستطاعت جذب الشركات المالية متعددة الجنسيات والكليات التابعة للجامعات الأميركية الشهيرة.

وقالت: «إن قطر التي تملك ثالث أكبر احتياطي للغاز في العالم استطاعت أن تصل بنصيب دخل الفرد في إجمالي الناتج القومي إلى 88 ألف دولار أميركي في عام 2010، وذلك وفقًا لأرقام صندوق النقد الدولي».

hma
03-07-2013, 08:00 AM
بنك الدوحة: اهتمام واسع بصندوق الهير

كشف بنك الدوحة عن الاهتمام الزائد بصندوق الهير الذي أطلقه مؤخرا للمستثمرين القطريين من الأفراد والمؤسسات في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعن تزايد المستثمرين الباحثين عن فرص نموٍّ جديدة مدعومة بخبرات استثمارية عريقة.. حيث يعتبر هذا الصندوق مفتوحاً لتنمية رؤوس أموالهم خلال الأجل المتوسط إلى الأجل البعيد في أسواق المنطقة.. وذلك من خلال جلسة خاصة نظّمها البنك مؤخراً لشركائه بهدف تسليط الضوء على فرص التعاون المتاحة.

وفي هذا السياق قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: أن الاهتمام بصندوق الهير قد تنامى بشكل ملحوظ نظراً إلى أن العديد من أساسيات السوق تجعل من الاستثمار في الأسهم بالمنطقة أكثر جاذبية من أي وقت مضى: "يعدُّ رفع تصنيف قطر والإمارات العربية المتحدة من أسواق مبتدئة إلى أسواق ناشئة من قبل مؤشر مورغان ستانلي كابيتال للأسواق الناشئة، دليلاً قوياً على نمو الثقة ليس في هذين البلدين فحسب، بل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بصفتها وجهة استثمارية مفضلة.

ومن خلال تبنّي استراتيجيات منهجية في المنطقة عبر صندوق الهير لدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يسعى بنك الدوحة إلى توفير قيمة أعلى للمستثمرين مستنداً في ذلك إلى القدرات المتميزة التي يتمتع بها كل من البنك وشركة آي.ان.جي لإدارة الأصول بالشرق الأوسط في مجال البحوث وإدارة الاستثمارات.

وتابع: إن أداء مؤشر بلومبرج جي.سي.سي 200، يعد دليلاً واضحاً على حالة التفاؤل التي تسود السوق حالياً.. ففي الأول من يوليو 2012، حقق المؤشر 55.36 نقطة، بينما ارتفع إلى 62.88 نقطة في 30 يونيو 2013، وهذه زيادة مهمة يتم تحقيقها خلال عام، إذ أنها تجسّد المسار التصاعدي لأهم الشركات المدرجة في أسواق المنطقة.

وفي غضون ذلك، كان الدكتور سيتارامان قد شجّع المستثمرين على المبادرة إلى الاشتراك في الاكتتاب الأولي بقوله: يستثمر صندوق الهير في أسهم الشركات ذات السمعة المرموقة والأداء المتميز في المنطقة والتي تعكس النمو الإيجابي للسوق بالإجمال. وعليه، فنحن ندعو جميع المستثمرين القطريين أفراداً ومؤسسات إلى الاستفادة من فترة الاكتتاب الأولى والمشاركة في الصندوق في مراحله التأسيسية.

ويعتبر هذا من العروض الفريدة بدولة قطر، إذ أن معظم الصناديق في قطر تستثمر في أسهم الشركات المتواجدة في قطر، بينما يتميز صندوق الهير بكونه يستثمر في أسواق دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سعياً منه لتحقيق عوائد فوق المتوسطة وبمخاطر أدنى من المتوسطة، وذلك بالاستثمار في سلة تضم شركات متنوعة ومختارة بعناية ضمن عدد من قطاعات الأسواق الرئيسة.

والى ذلك فقد كانت الأرقام المسجلة في دول مجلس التعاون الخليجي إيجابية خلال عام 2012؛ فقد تحسن أداء سوق دبي المالي بنسبة 19.9٪ العام الماضي مقارنة بعام 2011، في حين ارتفع مؤشر سوق أبو ظبي للأوراق المالية بـ 9.5٪ والسوق المالية السعودية بـ 6٪. وكذلك الحال بالنسبة إلى سوق الكويت للأوراق المالية التي ارتفعت بنسبة 2٪ وسوق مسقط بـ 1٪.. إلا أن أداء مؤشر الأسهم بالإجمال لا يعكس جميع الشركات المدرجة في هذه الأسواق نظراً إلى تحقيق أسهم الشركات الكبيرة لنتائج إيجابية وحصولها على توصيات جيدة من قبل عدد من أبرز المحللين الماليين في المنطقة للاستثمار فيها".

هذا وقد بلغ متوسط معدل سعر السهم إلى أرباحه في دول مجلس التعاون الخليجي 14.1 في عام 2012، حيث تم تسجيل أعلى معدل في السعودية عند 28.2 وأقلّها في أبو ظبي عند 9.1 خلال العام.

وأشار سيتارامان إلى أنه في العام الجاري سادت المنطقة الخليجية أجواء إيجابية بفضل تطبيق عدد من السياسات المهمة التي ساهمت في تحديد مسار النمو لأسواق دول الخليج، مضيفا: من جملة هذه الخطوات القرار الذي اتخذته هيئة السوق المالية السعودية بالسماح بإدراج الشركات الأجنبية العاملة في المملكة والمدرجة بالفعل في أسواق مالية رسمية أخرى.

وبالإضافة إلى كونه أحد أكثر المؤشرات الإقليمية جاذبية في المنطقة، فإن هذه الخطوة ستؤثر بشكل إيجابي على القدرات المستقبلية لأسهم الشركات الكبيرة في السوق السعودية، نظراً لاستعداد الشركات الأجنبية لأن تكون جزءاً من أكبر سوق مالي إقليمي من حيث قيمة الأسهم المتداولة.

وعلى صعيد متصل، بلغت قيمة الأسهم المتداولة في البورصات الخليجية مجتمعةً 762.6 مليار دولار أمريكي بنهاية عام 2012، بزيادة قدرها 6.1٪ مقارنة بـ 719 مليار دولار أمريكي في عام 2011. ويعزى الفضل في هذه الزيادة بشكل أساسي إلى تحسن أداء السوق المالية السعودية "تداول"، والتي تشكل ما يقارب نصف الأسهم المتداولة في البورصات الخليجية.

hma
03-07-2013, 08:01 AM
تحديثات مرتقبة في هيكلة "المالية" وتعديلات فى إداراتها

علمت "بوابة الشرق" ان سعادة علي شريف العمادي وزير المالية عقد عدة لقاءات موسعة مع قيادات الوزارة إتسمت بالصراحة والإيجابية وتركز على آليات حشد الطاقات والجهود والخطى لتنفيذ الرؤى التى حددها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى للمرحلة القادمة، حيث يسعى الوزير الى تحقيق أمور إستراتيجية عديدة تتعلق بتحسين الإنتاجية مواكبة التطورات العالمية والإهتمام بتاهيل وتدريب الكوادر الوطنية فى "الصناعة المالية " التى تتطلب معرفة عميقة وخبرات وممارسات.

وقالت مصادر لـ"بوابة الشرق" أن وزير المالية الجديد لا يزال يستكشف الحقائق على الأرض من خلال جولاته الميدانية ولقاءاته المباشرة مع إدارات وقيادات الوزارة للتعرف على انشطة الوزارة وإداراتها المختلفة لبلورة خطط وبرامج الموجهات الجديدة لسياسات الوزارة بعد فصل الإقتصاد منها تنفيذاً لرؤى سمو الأمير والتى طرحها فى خطابه الضافى بعد تسلمه مقاليد الحكم فى البلاد.

وتوقعت المصادر أن يدخل الوزير تحديثات فى هيكلة الوزارة وتعديلات فى إداراتها المختلفة لتعزيز النتائج وجودة المخرجات المالية خصوصا بعد فصل الإقتصاد عن المالية، حيث يراهن العمادي على أهمية العمل الجماعى و"التناغم" بين الإدارات المختلفة وتجنب الإزدواجية الضارة التى حذر منها سمو الأمير.

وتواجه وزارة المالية تحديات عديدة لكن التحدى الأكبر الان هو إستكمال مسيرة التنمية الإقتصادية المستدامة التى تنتظم الدولة وتحسين جودة المخرجات المالية والإيرادات وحسن توظيفها لتحقيق قيمة مضافة للإقتصاد الوطنى والإلتزام الصارم بتوجيهات سمو الأمير فى بناء إقتصاد قوى ومتنوع مستقر يساهم فى حسن توظيف ثروات البلاد الطبيعية.

hma
03-07-2013, 08:06 AM
"المركزي": إرتفاع الاحتياطي الأجنبي إلى 146.8 مليار ريال

أظهرت بيانات لمصرف قطر المركزي نمو المعروض النقدي "ن2" بنسبة 34 بالمائة على أساس سنوي في نهاية مايو وهو أدنى مستوى في أربعة أشهر وبعد قفزة 44.3 بالمائة في الشهر السابق.

وزاد إجمالي الائتمان المصرفي 17.9 بالمائة على أساس سنوي في مايو وهو أبطأ إيقاع منذ يوليو 2011 وانخفاضا من 22.3 بالمائة في الشهر السابق.

وبلغ صافي الإحتياطي الأجنبي لمصرف قطر المركزي 146.8 مليار ريال في نهاية مايو 2013 مقارنة مع 139.4 مليار ريال في نهاية أبريل 2013 و87.8 مليار ريال في نهاية مايو 2012.

bo3adel
03-07-2013, 08:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

الله يعطيك العافية يا بوعادل

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الورد يالبوووس والله يعافيك

وضع السوق التكتيكي شلون

مافي شي جديد مني مناك .. وشجديد قرندايزر :tease:

hma
03-07-2013, 08:16 AM
http://www13.0zz0.com/2013/07/03/05/770046814.png (http://www.0zz0.com)

hma
03-07-2013, 08:17 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الورد يالبوووس والله يعافيك

وضع السوق التكتيكي شلون

مافي شي جديد مني مناك .. وشجديد قرندايزر :tease:

لازم نغير الخطة

آخر خطة كانت 4-3-3

الحين بنلعب 0-0-10 :victory:

bo3adel
03-07-2013, 08:23 AM
لازم نغير الخطة

آخر خطة كانت 4-3-3

الحين بنلعب 0-0-10 :victory:

ااووووووووووووووووووووووووووووووووف :eek5::omg:

لـبـيـه
03-07-2013, 08:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hma
03-07-2013, 08:41 AM
بما أن سهم ناقلات كا أمس عليه تداول قوي

مقاومة رئيسية وقوية عند 19

اختراقها يودينا ل 22

http://www13.0zz0.com/2013/07/03/05/957820994.jpg (http://www.0zz0.com)

hma
03-07-2013, 08:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

bo3adel
03-07-2013, 08:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبح صبح يا وحش :tease::victory:

لـبـيـه
03-07-2013, 08:53 AM
ياجماعه الي عنده مفتاح الجلسه يقفلها من الحين

bo3adel
03-07-2013, 08:54 AM
ياجماعه الي عنده مفتاح الجلسه يقفلها من الحين

تحسبا لدخول بعض الناس

hma
03-07-2013, 09:01 AM
ما قبل الافتتاح

لـبـيـه
03-07-2013, 09:06 AM
تحسبا لدخول بعض الناس

وحن مب قادرين على انتكاسه ثانيه

bo3adel
03-07-2013, 09:09 AM
وحن مب قادرين على انتكاسه ثانيه

اي والله ماصدقنا ع الارتفاع ذي

لـبـيـه
03-07-2013, 09:13 AM
اكتب اي شي خل نروح للصفحه الثانيه هلصفحه شطول تقول خط بوسمره

لـبـيـه
03-07-2013, 09:14 AM
توقعاتكم اليوم

لـبـيـه
03-07-2013, 09:14 AM
بروه طلباتها حلوه على غير العاده

لـبـيـه
03-07-2013, 09:15 AM
مب راضيه تقلب هلصفحه

لـبـيـه
03-07-2013, 09:16 AM
ناقلات اتوقع تلامس 19 او قريب منها وبس

لـبـيـه
03-07-2013, 09:16 AM
تمللت ترى

bo3adel
03-07-2013, 09:18 AM
سوالف ف الدوام يا لبيه شنسوي بعد

مدور عقلي
03-07-2013, 09:25 AM
صباح الخير

bo3adel
03-07-2013, 09:26 AM
صباح الخير

صباح النور والسرور

لـبـيـه
03-07-2013, 09:28 AM
فودافون ونزول بخمس دراهم مع الافتتاح

المسعف
03-07-2013, 09:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

لـبـيـه
03-07-2013, 09:30 AM
الافتتاح على ارتفاع

لـبـيـه
03-07-2013, 09:31 AM
الصفحه مناحسه مب راضيه تقلب

مغروور قطر
03-07-2013, 09:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

مغروور قطر
03-07-2013, 09:38 AM
شلونكم ياهوامير

مغروور قطر
03-07-2013, 09:38 AM
السيولة ضعيفه

بوجاااااسم
03-07-2013, 09:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
رأي شخصي
لمن هم خارج السوق الإنتظار أفضل
حتى تنجلي بعض الغيوم
( فوات ربح خير من خسارة مؤلمة ) ...

مغروور قطر
03-07-2013, 09:40 AM
المؤشر يترنح

مغروور قطر
03-07-2013, 09:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
رأي شخصي
لمن هم خارج السوق الإنتظار أفضل
حتى تنجلي بعض الغيوم
( فوات ربح خير من خسارة مؤلمة ) ...


عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مغروور قطر
03-07-2013, 09:45 AM
ان شاء الله مايعمق اكثر في الاحمر

مغروور قطر
03-07-2013, 09:48 AM
مزايا هل تخترق 11.40

الريان76
03-07-2013, 09:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

مساهم أول
03-07-2013, 09:59 AM
صبحكم الله بالخير ..

اش هالهدوووووووووووووء الي صاير !!!

نبي عليان يشرح لنا الي صاير .. :eek5:

لـبـيـه
03-07-2013, 10:00 AM
صفقة الاسمنت شيرة المؤشر

لـبـيـه
03-07-2013, 10:00 AM
عليكم السلام يا انسه ريان

لـبـيـه
03-07-2013, 10:03 AM
ترى بعصب وبدخل بمحفظة فريج 2

hma
03-07-2013, 10:05 AM
باااااااااك

بطيير السيولة

استعدوا

السد العالمي
03-07-2013, 10:05 AM
السلام عليكــــم
صباح الخير عالجميـــع

مساهم أول
03-07-2013, 10:09 AM
اشلون صارت السيوله فوق 500 مليون .. !!!

الريان76
03-07-2013, 10:10 AM
عليكم السلام يا انسه ريان

غريبه:eek5:

الريان76
03-07-2013, 10:11 AM
اشلون صارت السيوله فوق 500 مليون .. !!!

البوس قال استعدووووووووووا:nice:

bo3adel
03-07-2013, 10:14 AM
اشلون صارت السيوله فوق 500 مليون .. !!!

صفقه سندات = 496,575,000

مساهم أول
03-07-2013, 10:16 AM
البوس قال استعدووووووووووا:nice:

ان شاء الله ننطلق فووووووق ... :nice:

حركااااااات البووووس تخوووف .. :rolleyes2:

لـبـيـه
03-07-2013, 10:16 AM
صفقه سندات = 496,575,000

جزء من محفظة فريج 2

والقادم احلى

تابعونا وفالكم طيب

لـبـيـه
03-07-2013, 10:17 AM
غريبه:eek5:

رمضان قرب :shy:

السد العالمي
03-07-2013, 10:17 AM
جزء من محفظة فريج 2

والقادم احلى

تابعونا وفالكم طيب

ان شاءالله يعني نربح المليون

كبير المتداولين
03-07-2013, 10:18 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بالخير والبركات

hma
03-07-2013, 10:19 AM
السلام عليكــــم
صباح الخير عالجميـــع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور والسرور


اشلون صارت السيوله فوق 500 مليون .. !!!


البوس قال استعدووووووووووا:nice:

أنا اشتريت بمعاش شهر 6 اسهم :secret:

hma
03-07-2013, 10:20 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بالخير والبركات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

كبير المتداولين
03-07-2013, 10:21 AM
اذون خزينه بقيمه نصف مليار تقريبا شي طيب في سيلوه بس تبي الربح المضمون والسوق ان شاء الله ربحه مضمون بس يبي له الجرأه

لـبـيـه
03-07-2013, 10:22 AM
:nice::nice:
ان شاءالله يعني نربح المليون

لـبـيـه
03-07-2013, 10:22 AM
بروه دقت سلف خفيف

كبير المتداولين
03-07-2013, 10:23 AM
بروه دقت سلف خفيف

اذا فضت البطاريه مايدق السلف:nice:

كبير المتداولين
03-07-2013, 10:25 AM
عماني طلبات كبيره


وشكله حلم ماكنتوش يتحقق

لـبـيـه
03-07-2013, 10:25 AM
دخول جامد في قطر وعمان

الريان76
03-07-2013, 10:26 AM
رمضان قرب :shy:

اااااايه انااقول علشان رمضان :secret:

hma
03-07-2013, 10:29 AM
537 مليون

10 - نقطة

hma
03-07-2013, 10:32 AM
ولع قطر وعمان

13.78

hma
03-07-2013, 10:36 AM
الرعاية

اختراق 43 بيولع السهم

الرعاية مؤشراتها ايجابية

اتوقع يتحرك قريبا جدااااا

لـبـيـه
03-07-2013, 10:36 AM
شكل المؤشر حدد طريقه

كبير المتداولين
03-07-2013, 10:38 AM
ولع قطر وعمان

13.78

13.80

hma
03-07-2013, 10:39 AM
صناعات

157.6

hma
03-07-2013, 10:40 AM
الرعاية

اختراق 43 بيولع السهم

الرعاية مؤشراتها ايجابية

اتوقع يتحرك قريبا جدااااا

الرعاية

43

كبير المتداولين
03-07-2013, 10:41 AM
الرعاية

اختراق 43 بيولع السهم

الرعاية مؤشراتها ايجابية

اتوقع يتحرك قريبا جدااااا

43 جابتها :nice: وراحت عنها

كبير المتداولين
03-07-2013, 10:41 AM
صناعات

157.6

154.90انتظرها

hma
03-07-2013, 10:41 AM
43 جابتها :nice: وراحت عنها

43.5

مين يزود :)

bo3adel
03-07-2013, 10:42 AM
افف ولعت الرعايه

hma
03-07-2013, 10:42 AM
44 يالرعاية

hma
03-07-2013, 10:43 AM
44 مقاومة للرعاية

hma
03-07-2013, 10:45 AM
بروة

26.5

لـبـيـه
03-07-2013, 10:48 AM
بروة

26.5

لا اسد هني ولا عليان

ضعنا بلطوشه

كبير المتداولين
03-07-2013, 10:49 AM
بهالسوق التعبان حدها 44 رعايه

الريان76
03-07-2013, 10:52 AM
لا اسد هني ولا عليان

ضعنا بلطوشه

وين ضعت انا بدليك :tease:

لـبـيـه
03-07-2013, 10:54 AM
وين ضعت انا بدليك :tease:

دلي عمرج اول

بعدين برمضان مافي شردات اقبضي ارضج واعشقي الراحه واصلا شكل

مديرج صايدج لانه اشوفج موجوده بلجلسه لين تسكر وتخلصين تروحين الاستراحه

الريان76
03-07-2013, 10:56 AM
دلي عمرج اول

بعدين برمضان مافي شردات اقبضي ارضج واعشقي الراحه واصلا شكل

مديرج صايدج لانه اشوفج موجوده بلجلسه لين تسكر وتخلصين تروحين الاستراحه

انشالله طال عمرك لازم نسمع كلام الكبار:discuss:

مغروور قطر
03-07-2013, 11:02 AM
السيولة كم ياجماعه صج 565 مليون

السد العالمي
03-07-2013, 11:05 AM
انا لله وانا اليه راجعون
انتقل الى رحمة الله تعالى والد أخونا دربوه العضو بالمنتدى

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=8993993#post8993993

مغروور قطر
03-07-2013, 11:07 AM
انا لله وانا اليه راجعون
انتقل الى رحمة الله تعالى والد أخونا دربوه العضو بالمنتدى

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=8993993#post8993993

لاحول ولاقوة الا بالله

يالله يرحمه ويسكنه الجنه

وعظم الله اجر اخونا دربوه

مغروور قطر
03-07-2013, 11:12 AM
لازال الريان يحاول

مغروور قطر
03-07-2013, 11:13 AM
اليورو يهبط إلى أدنى مستوياته في أكثر من شهر أمام الدولار
أرقام - 03/07/2013 inShare0التعليقات 0 ارتفع مؤشر "دولار اندكس" الذي يقيس تحرك العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات أخرى إلى أعلى مستوياته في شهر قبل صدور بيانات التوظيف من القطاع الخاص الأمريكية لشركة "أيه دي بي".

وقفز "دولار اندكس" بنسبة 0.1% إلى مستوى 83.584 في العاشرة وثلاثة وثلاثين دقيقة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك بعد أن بلغ مستوى 83.689 وهو أعلى مستوى له منذ الثلاثين من مايو/آيار.

وتشير التوقعات إلى أن تقرير "أيه دي بي" لوظائف القطاع الخاص ستعلن لاحقا اليوم عن إضافة 161 ألف وظيفة جديدة في يونيو/حزيران كما تشير التوقعات، بالمقارنة مع 135 ألف تم إضافتها في مايو/آيار.

من ناحية أخرى، فإن التوقعات تشير إلى ارتفاع مؤشر معهد التزويد غير الصناعي "الخدمات" إلى مستوى 54 نقطة الشهر الماضي بالمقارنة مع 53.7 نقطة في مايو/آيار.

يشار إلى أن اليورو تراجع أمام الدولار إلى مستوى 1.2932 في الحادية عشرة وثلاث دقائق صباحا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك بعد تراجعه في وقت سابق إلى 1.2921 الذي يعد الأدنى له منذ التاسع والعشرين من مايو/آيار.

hma
03-07-2013, 11:13 AM
السيولة كم ياجماعه صج 565 مليون

في صفقة على السندات ب 496,575,000 ريال


انا لله وانا اليه راجعون
انتقل الى رحمة الله تعالى والد أخونا دربوه العضو بالمنتدى

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=8993993#post8993993

إنا لله وإنا إليه راجعون

مغروور قطر
03-07-2013, 11:13 AM
في صفقة على السندات ب 496,575,000 ريال



إن لله وإنا إليه راجعون


:nice::nice:

hma
03-07-2013, 11:19 AM
نقترب من 100 مليون

زحفا

hma
03-07-2013, 11:21 AM
أعلى سيولة في الوطني 17 مليون

hma
03-07-2013, 11:22 AM
أي شي ينعرض في الريان على 27.7 ينشال

مغروور قطر
03-07-2013, 11:29 AM
أي شي ينعرض في الريان على 27.7 ينشال

الريان ناويه نيه

مغروور قطر
03-07-2013, 11:36 AM
يابوس الريان جاك

السد العالمي
03-07-2013, 11:37 AM
شباب ايش سالفة الطبية بترتفع ولا خلص فضت بطاريته

bo3adel
03-07-2013, 11:37 AM
اذان الظهر

مغروور قطر
03-07-2013, 11:41 AM
اذان الظهر

جزاك الله خير

مغروور قطر
03-07-2013, 11:42 AM
610 مليون

مساهم أول
03-07-2013, 11:43 AM
الطبيه شكلها ناويه على 18 ريال ... والله اعلم

bo3adel
03-07-2013, 11:44 AM
جزاك الله خير

وياك يالكابتانو

السد العالمي
03-07-2013, 11:52 AM
الطبيه شكلها ناويه على 18 ريال ... والله اعلم

شكراوبارك الله فيك على الإفاده

مغروور قطر
03-07-2013, 11:56 AM
615 مليون

المثابر2010
03-07-2013, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mosahm
03-07-2013, 11:58 AM
منين جت هالسيولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

المثابر2010
03-07-2013, 11:59 AM
توقعاتكم للمتحده

مغروور قطر
03-07-2013, 12:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مغروور قطر
03-07-2013, 12:01 PM
منين جت هالسيولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

صفقة سندات

مساهم أول
03-07-2013, 12:07 PM
شكراوبارك الله فيك على الإفاده

الله يبارك فيك أخوي ...

خذ في بالك ان في أفراد شروا السهم من سعر 11.8 ريال قاع تم تحديده مسبقااا .. ومنهم لم يخرج حتى الآن .. وأتوقع يعدي 16.2 ريال ويجيب 18 وفوق . والله الموفق

مغروور قطر
03-07-2013, 12:22 PM
تحسن ف المؤشر

مغروور قطر
03-07-2013, 12:25 PM
630 مليون

مغروور قطر
03-07-2013, 12:26 PM
9 نقطة انخفاض

جارح
03-07-2013, 12:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معقولة ياجماعه اليوم السيوله ماتتجاوز 130 مليون شهالتقشف عند المحافظ والهوامير ولا كل مسكر المحفظه ويطالع متى يحرك السوق

السد العالمي
03-07-2013, 12:31 PM
توقعاتكم للمتحده

استراحة محارب وتجميع من تحت إستعداداً لإنطلاقة أقوى

جارح
03-07-2013, 12:32 PM
فيه اسهم من قترة ماسكه مكانها والشراء عليها والضغط واضح واعتقد قربت انطلاقتها وبينت بوادرها اليوم

مغروور قطر
03-07-2013, 12:32 PM
الاخضر وصل

مغروور قطر
03-07-2013, 12:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معقولة ياجماعه اليوم السيوله ماتتجاوز 130 مليون شهالتقشف عند المحافظ والهوامير ولا كل مسكر المحفظه ويطالع متى يحرك السوق

عليكم السلام

مساهم أول
03-07-2013, 12:34 PM
تداول اليوم ملل في ملل ...

طيب
03-07-2013, 12:39 PM
الأخضر وصل نهارك عسل.

مغروور قطر
03-07-2013, 12:40 PM
الاخضر وصل

السد العالمي
03-07-2013, 12:42 PM
شباب رأئي في المتحدة صحيح ولا انا غلطان

مغروور قطر
03-07-2013, 12:43 PM
ارتفاع 3 نقاط

جارح
03-07-2013, 12:46 PM
شباب رأئي في المتحدة صحيح ولا انا غلطان

المتحده صار لها اسبوعين والمطلعين يلمون فيها لم مش طبيعي واعتقد ولا أجزم ان المطلعين لم يتهافتو على السهم الا ان هنالك امر يعلمونه ولم يخرج للنور حتى الان

مغروور قطر
03-07-2013, 12:53 PM
658 مليون

مغروور قطر
03-07-2013, 12:59 PM
ماقبل الاغلاق يبدء

جارح
03-07-2013, 01:06 PM
ممكن يدخل السوق والاغلاق يكون عالاخضر لكن على استحياء يعني لايذكر

جارح
03-07-2013, 01:08 PM
صراحه انه وحش هالي حط طلب 50000 عالرعاية

مغروور قطر
03-07-2013, 01:10 PM
يبدء البيع

مغروور قطر
03-07-2013, 01:10 PM
سوق مسقط : المؤشر يغلق متراجعاً بـ 22 نقطة عند 6449 نقطة
أرقام - 03/07/2013 inShare0التعليقات 0 أغلق مؤشر سوق مسقط للأوراق المالية جلسة اليوم متراجعاً بـ 22 نقطة عند 6449 نقطة (- 0.4 % ) وسط تراجع فيم التداولات التى بلغت قيمتها الاجمالية 4.2 ملايين ريال .

وأغلق مؤشر الشريعة الإسلامي مرتفعاً بنقطة واحدة عند مستوى 1021 نقطة ( + 0.1 % ) .

وأنهت غالبية الأسهم تداولاتها على انخفاض ، حيث أغلقت أسهم 23 شركة متراجعة ، في حين أغلقت أسهم 14 شركة بمكاسب ، واستقرت أسهم 14 شركة أخرى دون تغير .

وعلى صعيد الاسهم فتصدرت أسهم " الحسن الهندسية " قائمة الشركات المنخفضة بنسبة 3.8 % عند 0.205 ريال ، يليها أسهم " عمان والإمارات " بنسبة 2.8 % عند 0.177 ريال ، فيما تراجعت أسهم " بنك مسقط " بنحو 1 % عند 0.590 ريال .

فى المقابل تقدمت أسهم " ظفار الدولية للتنمية" وأسهم " بنك نزوى" القائمة المرتفعة بنحو 2 % عند 0.530 ريال للأول وبنسبة 1.7 % عند 0.117 ريال للثانى .

مغروور قطر
03-07-2013, 01:20 PM
اغلق السوق بانخفاض دون تغير يذكر والسيولة 673 مليون

مغروور قطر
03-07-2013, 01:20 PM
بالتوفيق للجميع