المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمو الامير يهنئ المستشار عدلي منصور ////////////////////

lwsail
04-07-2013, 04:23 PM
الدوحة في 04 يوليو /قنا/ بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى برقية تهنئة لفخامة المستشار عدلي منصور بمناسبة آدائه اليمين الدستورية رئيساً للفترة الانتقالية في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

بيانو
04-07-2013, 04:32 PM
شــكراً لك حضرة صاحب السمو الشيخ / تميم بن حمد ال ثاني
أمير البلاد المفدي

على التهنئه التى تدل على وقوفك وإنحيازك لإرادة الشعب:victory:

وفقك الله دائماً

الكولونيل
04-07-2013, 04:43 PM
حكامنا دائماً متميزون في قراراتهم الله يحفظهم لنا وللعرب وللمسلمين
الله يعزك ويرفع شانك يابوحمد

منصور.
04-07-2013, 04:55 PM
دائمآ ودلتنا سباقة في كل المجالات ولهيب غريبة على دولتنا الله يسدد خطاهم والله يكون في عونك يا الرئيس الشيخ محمد مرسي والله انك جبل وشامخ والله مايضيع عملك ونيتك الطيبة وأنا والله ما اعترف لافي عدلي ولا اي عميل خاين محطوط بالقوة والشعب اكثر من نصة يبي مرسي وأنا معاك يامرسي سبحان الله وسماههم في وجوههم انظرو لوجة مرسي وانظرو لغيرة واقول الله يجزازي دولتنا كل الخير

المقاول
04-07-2013, 05:21 PM
انا اشوف انها خطوة طيبة .. معهم معهم عليهم عليهم.
ضيعنا وقتنا مع مرسي الفول .. نزل بحر السياسة وهو
مايعرف يسبح ... كفاية تضييع وقت .

مخطط قطري
04-07-2013, 05:35 PM
يجماعه الخير احنا في منتدى قطري وهذا شان مصري بحت واراده شعب وسمو الامير حفظه الله هناهم وهو يمثل قطر كلها واعرف واحكم منا في تقدير الامور السياسيه فلاتصيرون مصرييين اكثر من المصريين نفسهم وماشالله صار الواحد فيكم سياسي محنك ويقرا خارطه الطريق نتمنى كل خير لشعب مصر العربي المسلم وان يعم السلام والامان بلادهم ونتمنى عدم تجريح او اهانه اي انسان شي مالنا شغل فيه وانا بدوري ابارك لريس الجديد كما فعل سيدي سمو الامير وانتهى

عيسى111
04-07-2013, 05:40 PM
شــكراً لك حضرة صاحب السمو الشيخ / تميم بن حمد ال ثاني
أمير البلاد المفدي

على التهنئه التى تدل على وقوفك وإنحيازك لإرادة الشعب:victory:

وفقك الله دائماً

مبروكين يا بيانو وتستاهلون خير شعب طيب القلب من عشرتي معاهم

البيت القديم
04-07-2013, 05:40 PM
يقال ان الدول التي ارسلت التهاني بالأمس ارتكبيت خطئ في العرف الدبلوماسي وذلك بسبب ان رئيس الحكومه المؤقته لم يؤدي اليمين الدستوري..

واعتقد ان قطر تنبهت لهاذا الامر والله اعلم..

العلم
04-07-2013, 05:43 PM
يقال ان الدول التي ارسلت التهاني بالأمس ارتكبيت خطئ في العرف الدبلوماسي وذلك بسبب ان رئيس الحكومه المؤقته لم يؤدي اليمين الدستوري..

وهذا الذي يؤكد لنا مقصد ورؤية سمو الأمير السليمة .. فليس ممن فرحوا ساعة إعلان الإنقلاب وأرسلوا التهاني مباشرة ..

المستعينه بالله
04-07-2013, 05:49 PM
فعلا السعوديه والامارات والكويت هم الدول الوحيده الذين

هنئوا عادلي قبل ان يقسم

على الدستور ويكون رئيس مؤقت ،

عيسى111
04-07-2013, 05:50 PM
فعلا السعوديه والامارات والكويت هم الدول الوحيده الذين

هنئوا عادلي قبل ان يقسم

على الدستور ويكون رئيس مؤقت ،

دعم للثورة ولقراراتها

بيانو
04-07-2013, 05:52 PM
مبروكين يا بيانو وتستاهلون خير شعب طيب القلب من عشرتي معاهم

تسلم أخوي عيسي هذا من طيب أصلك ومن أخلاقك

d.romance
04-07-2013, 05:56 PM
يجماعه الخير احنا في منتدى قطري وهذا شان مصري بحت واراده شعب وسمو الامير حفظه الله هناهم وهو يمثل قطر كلها واعرف واحكم منا في تقدير الامور السياسيه فلاتصيرون مصرييين اكثر من المصريين نفسهم وماشالله صار الواحد فيكم سياسي محنك ويقرا خارطه الطريق نتمنى كل خير لشعب مصر العربي المسلم وان يعم السلام والامان بلادهم ونتمنى عدم تجريح او اهانه اي انسان شي مالنا شغل فيه وانا بدوري ابارك لريس الجديد كما فعل سيدي سمو الامير وانتهى

:ok::ok::ok:
يسلم لسانك وياريت جميع الاعضاء تحذو حذوك في اختيار الالفاظ وعدم تجريح او اهانة اي انسان او اي شعب

بيانو
04-07-2013, 06:00 PM

تقبل مني خالص الاحترام والتقدير

منصور.
04-07-2013, 06:19 PM
يجماعه الخير احنا في منتدى قطري وهذا شان مصري بحت واراده شعب وسمو الامير حفظه الله هناهم وهو يمثل قطر كلها واعرف واحكم منا في تقدير الامور السياسيه فلاتصيرون مصرييين اكثر من المصريين نفسهم وماشالله صار الواحد فيكم سياسي محنك ويقرا خارطه الطريق نتمنى كل خير لشعب مصر العربي المسلم وان يعم السلام والامان بلادهم ونتمنى عدم تجريح او اهانه اي انسان شي مالنا شغل فيه وانا بدوري ابارك لريس الجديد كما فعل سيدي سمو الامير وانتهىليش ونص الشعب اللي مهب راظي مالنا حق نآزرهم وهم على حق ولاهم زيادة عدد مالهم قيمة اللي في رابعة العدوية كم شريفة عفيفة محجبة وكم من رجل خير الا يحق لنا الوقوف معهم وقفة شرف هاذي ديمقراطية ولحد يجبر الناس على المشي في طريق بالقوة يا أخي انا بكيفي انا مع الاخوان اللي هتافاتهم الله اكبر وأنا أقول الله أكبر فليخسئ الخاسؤن الذين لايريدون الا البلطجة والملاهي وصالات القمار والكبريهات

العلم
04-07-2013, 06:23 PM
ليش ونص الشعب اللي مهب راظي مالنا حق نآزرهم وهم على حق ولاهم زيادة عدد مالهم قيمة اللي في رابعة العدوية كم شريفة عفيفة محجبة وكم من رجل خير الا يحق لنا الوقوف معهم وقفة شرف هاذي ديمقراطية ولحد يجبر الناس على المشي في طريق بالقوة يا أخي انا بكيفي انا مع الاخوان اللي هتافاتهم الله اكبر وأنا أقول الله أكبر فليخسئ الخاسؤن الذين لايريدون الا البلطجة والملاهي وصالات القمار والكبريهات

بل لك الحق أخوي منصور وكثر الله من أمثالك .. وهم الغالبية في المنتدى ..:nice:

عيسى111
04-07-2013, 06:24 PM
تسلم أخوي عيسي هذا من طيب أصلك ومن أخلاقك

الله يسلمك ويحفظ مصر وقطر وكل بلاد المسلمين

بيانو
04-07-2013, 06:34 PM
الله يسلمك ويحفظ مصر وقطر وكل بلاد المسلمين

اللهم امين يارب

R 7 A L
04-07-2013, 07:04 PM
كلنا يا هل قطر معك يابوحمد

ونحن كذلك نبارك للمستشار عدلي منصور ونتمنى لمصر الامن والاستقرار

بيانو
04-07-2013, 07:09 PM

والنعم في أهل قطرالشرفاء جميعا

تحياتى اخوى رحال

d.romance
04-07-2013, 07:17 PM

شكرا قطر والامير الوالد وسمو الامير وشعب قطر الوفي

(بوطلال)
04-07-2013, 07:27 PM
رغم زعلي على ماحدث للدكتور مرسي وطريقة ازاحته من الحكم . الا انني لا اتمنى الا كل خير للشعب المصري الطيب ولا اريد ان ارى نقطة دم واحده تنزف من اخواتنا في السلام والعروبه . وربنا يوفقهم برئيس يرفع عنهم المشاكل والهموم وترجع مصر مثل ماكانت ارض امنه مشرقه تقود الامه الى الصلاح .

d.romance
04-07-2013, 07:40 PM
رغم زعلي على ماحدث للدكتور مرسي وطريقة ازاحته من الحكم . الا انني لا اتمنى الا كل خير للشعب المصري الطيب ولا اريد ان ارى نقطة دم واحده تنزف من اخواتنا في السلام والعروبه . وربنا يوفقهم برئيس يرفع عنهم المشاكل والهموم وترجع مصر مثل ماكانت ارض امنه مشرقه تقود الامه الى الصلاح .

هذا من طيب قلبك وباحساسك باخوانك شعب مصر الشقيق

بيانو
04-07-2013, 07:51 PM

اللهم امين

وبارك الله فيك

عضوو
04-07-2013, 07:55 PM
بث مباشر لميدان رابعه العدويه

http://bambuser.com/v/3713713

Qatar Angel
04-07-2013, 08:29 PM
الله يكتب لهم الي فيه الخير،،
زعلت على الانقلاب ولكن ماندري،، قد يكون في الأمر
حكمه لا يعلمها الا الله سبحانه،،

طير حوران
04-07-2013, 11:54 PM
سمو سيدي الامير حفظه الله يلتزم بأعراف دبلوماسيه دوليه وهذا هو الطبيعي

الرئيس اوباما قال في اتصال للرئيس/مرسي انه لايقف الى أي جانب وهذا التصريح ايضا طبقا للأعراف الدبلوماسيه في الوقت الذي ينطق فيه الواقع والشواهد بغير ذلك

فاءذا كانت الاعراف الدبلوماسيه تلزم قيادات الدول كمؤسسات دوليه فهى لاتلزمنا ولاتلزمنا كشعوب في حقنا في التعبير عن مايشعر به غالبية اخواننا المسلمين في مصر او سوريا او أي بلد مسلم أخر من بغي وظلم يتعرضون له ومن أي كان

ولسنا مسرورين ولايسعدنا ماحدث في مصر لأن الامر كما نعتقد لم ولن ينتهي عند هذا الحد

حفظ الله مصر وشعبها الكريم ونصرها على من عاداها من الداخل والخارج

R 7 A L
05-07-2013, 12:33 AM
والنعم في أهل قطرالشرفاء جميعا

تحياتى اخوى رحال

شكرا قطر والامير الوالد وسمو الامير وشعب قطر الوفي

وشكراً لشعب مصر المسلم

الأصيلة
05-07-2013, 12:45 AM
ليش ونص الشعب اللي مهب راظي مالنا حق نآزرهم وهم على حق ولاهم زيادة عدد مالهم قيمة اللي في رابعة العدوية كم شريفة عفيفة محجبة وكم من رجل خير الا يحق لنا الوقوف معهم وقفة شرف هاذي ديمقراطية ولحد يجبر الناس على المشي في طريق بالقوة يا أخي انا بكيفي انا مع الاخوان اللي هتافاتهم الله اكبر وأنا أقول الله أكبر فليخسئ الخاسؤن الذين لايريدون الا البلطجة والملاهي وصالات القمار والكبريهات

عندك حق يامنصور
هذولا وصولوا الرئاسة بالإنقلاب والخيانة الواضحة
كا الشمس وبإرادة حسني وعياله وشفيق وزبانيته والبرادعي وبلطيجته
ومرسي وصل بإرادة الشعب وبصناديق الإقتراع النظيفة ...
لم يذنب مرسي أي ذنب في حق الشعب المصري
سوى أنه كان يعاملهم معاملة الأب لأبنائه
ظنا منه إن بهذا يكسب الحب والولاء
وكأنه غاب عن تفكيره أن أغلب هذا الشعب لاتنفع معه إلا إعلان الطوارئ والسجون ...
وإلا مستحيل شعب يغير رأيه بهذه السرعة فيمن اختاروه لهم رئيس وابتهجوا واحتفلوا برئاسته
وبين ليلة وضحاها ينقلبوا عليه ...
العاقل لايصدق مايحدث إلا أن الشعب الفقير ضحكوا عليه الزبانية وخدعوه بكم جنيه ليشاركهم الخيانة
وجميع المصريين يعلمون جيدا من كان يقف خلف تدني مستوى الإقتصاد المصري بعد تولي مصر
ومن كان خلف غلاء الخبز واختفاء الدقيق وقطع الكهرباء والبنزين...
الأفلام المصرية وخاصو التي تتناول المخابرات
المصرية وقبضهم على المصريين الذين يتجسسون لصالح أعداء بلدهم..الخ
هذه الأفلام أشبعتنا علم ومعرفة بالبلطجية والخائنين والقابلية الشديدة عند بعضهم ضعاف الإيمان للخيانة وبيع البلد...

الأصيلة
05-07-2013, 12:46 AM
الله يكتب لهم الي فيه الخير،،
زعلت على الانقلاب ولكن ماندري،، قد يكون في الأمر
حكمه لا يعلمها الا الله سبحانه،،

نعم فيه حكمة
حيث انكشفت الأقنعة وميزنا الحق من الباطل..

R 7 A L
05-07-2013, 12:48 AM
الموضوع يخص مباركة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني حفظة الله
لفخامة المستشار عدلي منصور

نتمنى عدم الانحراف عن صلب الموضوع يا جماعة

R 7 A L
05-07-2013, 02:33 AM
بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى برقية تهنئة لفخامة المستشار عدلي منصور بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسًا للفترة الانتقالية في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وفي سياق متصل صرّح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية القطرية بأن دولة قطر ستظل سندًا وداعمًا لجمهورية مصر العربية الشقيقة لتبقى قائدًا ورائدًا في العالم العربي والإسلامي.

وأكّد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء القطرية أن سياسة دولة قطر كانت دائمًا مع إرادة الشعب المصري الشقيق وخياراته بما يُحقق تطلعاته نحو الديمقراطية والعدالة الاجتماعية، وقد تجلّى ذلك واضحًا في موقفها في ثورة 25 يناير 2011، ودعم مصر في المراحل الصعبة التي تلتها. وستظلّ قطر تحترم إرادة جمهورية مصر العربية والشعب المصري بكل مكوّناته.
وكان المستشار عدلي منصور قد أدّى أمس اليمين رئيسًا للمحكمة الدستورية العليا ورئيسًا انتقاليًا لمصر خلفًا للرئيس السابق محمد مرسي، وسيشغل منصور وفقًا للدستور المصري منصب رئيس مصر لفترة مؤقتة أقصاها 60 يومًا إلى حين انتخاب رئيس جديد للبلاد. وفور أداء القسم قال منصور: «تلقيت ببالغ الإعزاز والتقدير أمر تكليفي برئاسة الجمهورية في الفترة الانتقالية ممن يملك إصداره وهو الشعب مصدر كل السلطات، بعد تصحيح ثورة 25 يناير في 30 يونيو». ودعا الثوار إلى أن يبقوا في الميادين «لحماية الثورة»، وتطلع إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة «بإرادة شعبية حقيقية». إلى ذلك أكّد مسؤول عسكري رفيع المستوى أمس أن الجيش يحتجز الرئيس المعزول مرسي، وصرّح المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته أن مرسي «محتجز بصورة وقائية».

عضوو
05-07-2013, 02:41 AM
إرادة الشعب المصري لم تتضح حتى الآن هناك من يؤيد عدلي منصور وهناك من يؤيد

مرسي ولازال الكل متظاهر فأمس كان مرسي الحاكم وهنأته حكومتنا واليوم عدلي منصور

وهنأته حكومتنا وغدا سوف يكون أما مرسي أو عدلي منصور وبالتأكيد حكومتنا ستؤيد

من يختاره الشعب المصري

R 7 A L
05-07-2013, 02:46 AM
إرادة الشعب المصري لم تتضح حتى الآن هناك من يؤيد عدلي منصور وهناك من يؤيد

مرسي ولازال الكل متظاهر فأمس كان مرسي الحاكم وهنأته حكومتنا واليوم عدلي منصور

وهنأته حكومتنا وغدا سوف يكون أما مرسي أو عدلي منصور وبالتأكيد حكومتنا ستؤيد

من يختاره الشعب المصري

ونحن مع حكومتنا الرشيدة

عضوو
05-07-2013, 02:53 AM
ونحن مع حكومتنا الرشيدة

بالتأكيد مع نحن مع حكومتنا اللي راح تهنئ الحاكم القادم سواء كان مرسي أو غيره

مع تمنياتي للأغلبيه المسلمه بالفرح برجوع مرسي أو أي حاكم أسلامي*

ســـعـــد
05-07-2013, 03:07 AM

في هذه الامور الكبرى لاتحدث في يوم وليله ومن الطبيعي قبل تنحية مرسي تم ابلاغ الدول الكبرى في العالم وفي المنطقة بذلك، ومن الطبيعي ان تكون المملكة العربية السعودية اول المهنئين والمشيدين بالجيش المصري لكي تفتح الباب لباقي الدول الاخرى في المنطقة وتقطع الطريق ضد اي تحرك عكس التيار، وللعلم قائد الجيش المصري الحالي كان في السابق الملحق العسكري في السفارة المصرية بالرياض والرئيس المؤقت كان ايضاً يعمل في السعودية.

تهامي باشا
05-07-2013, 07:44 AM
بادرة جميلة من الأمير
ومبروك للشعب المصري هذه الحركة التصحيحية

العقل المدمر
05-07-2013, 02:56 PM
تهنئه سمو الامير ماتدل على انه مؤيد للي صار
لكن هذي علاقات دوليه وامور سياسيه وهو يقوم بالواجب

سمو الامير من حقه يهني الحاكم المؤقت
واحنا من حقنا بعد ان نكون ضد هالحاكم

في النهايه هذي وجهات نظر وعمرنا ما بنستقر كلنا على راي واحد
وشكرا :shy: