المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ==(( مناظرسلبيه تقلب النفس ومجتمع سلبي لاينفيهم ))==

طير حوران
09-07-2013, 06:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء

كنت في مستشفى حمد ( العيادات الخارجيه ) بالامس ذاهبا لموعد في أحد أقسامه ورأيت منظرا اقسم لكم بالله العظيم ان نفسي قلبت وكدت اجلكم الله ( استفرغ ) لولا انني تحاملت على نفسي وهربت من المكان الذي كان يتواجد فيه السبب وأمضيت بقية وقت الانتظار متحركا في الممرات حتى تم استدعائي بواسطة جهاز المناداه الذي يعطى لمرضى العيادات عند انتظار الدخول على الدكاتره

دخل الينا في صالة انتظار ذلك القسم شابين أحدهم من الجنس الثالث يتأبط يده شابا أخر ( كرجل وزوجته ) وتقدما الى كاونتر التسجيل وتحضير ملفات المرضى وكان النجس لايتكلم مع الموظفين الابواسطة الاخر ولايمد يده اليهم بالبطاقه او بالكرت الا بواسطة الاخر حتى كدت أعتقد أنه أبكم وأصم الا أنني تفاجئت بهم يجلسون بجانبي ويتبادلون الحديث بشكل عادي ثم يضحكون ويتقهقهون كمثل عشيقين يعلو صوتهم في مكان عام مايلبث الى ان يعود الى الهدوء ثم الصوت الخافت

اقسم لكم بالله العظيم ان هذا الجنس لم أرى له شبيه في تغنجه وشكله حتى المائعات من النساء المتبرجات سواء في تحركاته ( جسمه وحركة يديه ورجليه وفمه ورأسه ) او تصرفاته ( غير المباشره مع الرجال ) او كلامه ( المتغنج والمائع )

أتمنى من عموم المجتمع القطري ممثلا بالاسره أولا ثم بالمجتمع ثانيا ثم بالدوله ثالثا محاربة هذه الظاهره التي بدأت تطفو على السطح للأسف حتى في بعض وزارات الدوله وقطاعات أخرى

ارجو ان لااكون أطلت عليكم

حبر وقرطاس
09-07-2013, 10:49 PM
جاني غثيان :rolleyes2:

اعزكم الله

بصمة قطرية
09-07-2013, 11:24 PM
إستغفر الله العظيم ..

مشاكل
09-07-2013, 11:37 PM
المصيبة اخوي طير لما تشوف هالاشكال القذرة ( اعزكم الله ) في بعض الوظايف ومكاتبهم المزينة بالورود والدباديب والاقلام اللي فيها ريش وحركات البنات
كيف هالمدير او رئيس القسم اللي مسوي له مقابلة يقبلة في هذي الوظيفة

اتمنى اي واحد من الجنس الثالث يتم الحاقة بدورة عسكرية قاسية كدورة المغاوير

..er..
09-07-2013, 11:43 PM
لاتقول جنس ثالث ..

اختصرها وقول نجس ..
لاتربية ولا حيا اللهم لك الحمد .. وين العضيد منهم ووين الداخليه منهم .. مثل ماقال اخوي مشاكل مفروض يتم الحاق الواحد منهم بدورة عسكريه ( صاعقه ) والله ان ينصلب ويدري ان الله حق ويعرف الرجوله وشهي بس جآيز ماتغير فيه ذرة

اعوذ بالله

alsoq
09-07-2013, 11:44 PM
المصيبة اخوي طير لما تشوف هالاشكال القذرة ( اعزكم الله ) في بعض الوظايف ومكاتبهم المزينة بالورود والدباديب والاقلام اللي فيها ريش وحركات البنات

اول لفه بيوقف قلبه:)

طير حوران
10-07-2013, 01:51 AM
جاني غثيان :rolleyes2:

اعزكم الله

اخي العزيز حياك الله

والله ان عندي موضوع جيد وحلو رأيته في مستشفى حمد عند المراجعه وكنت حاط في بالي اني أكتبه في المنتدى في اول مايسمح لي الوقت بذلك

ولكني من القهر استعجلت بطرح هذه المشاركه مع انها حدثت بعد الموضوع الذي كنت سأطرحه ولم يعد لي مزاج في تلك اللحظه بطرح الموضوع الطيب مع هذا الطرح الخبيث

تحياتي لمشاعرك

الأصيلة
10-07-2013, 03:48 AM
ليش تلومونهم يا جماعة
هم ضحية لأب وأم ومدارس ومجتمع
أب أهمل التربية ومراقبة أصدقاء ابنه
وأم انشغلت عنه وتركته يفعل مايريد أوتمادت في تدليعه
ومدارس لم تعره اهتمام ولم تعالج التحرشات الجنسية
بين اطفال المدارس الإبتدائية
وطلاب المدارس الإعدادية والثانوية
لم يجد تعليم ولاتربية ولارادع ولا مجتمع يرحم ...

الله يصلح أحوالهم يارب...

رحال
10-07-2013, 04:00 AM
الله يصلح أحوالهم يارب

الحمد لله على كل حال

al-obaidly
10-07-2013, 04:16 AM
المشكله عندنا والعياذ بالله واسمحولي بالكلمه خلنا اكثر صراحه تقريبا نصف الشباب عندنا يحبون ويمتون في الاشكال ويلاحقونهم من مكان الى مكان ويفرشون لهم الارض ورد وياسمين الله يهدي الجميع وهذا الشي مرض والعياذ بالله يجب على الانسان المسلم ان يحذرعقاب الله عزوجل وترك كل المعاصي

محاسب
10-07-2013, 04:19 AM
ليش تلومونهم يا جماعة

إذا مانلوم ابناء قوم لوط
ونعتبرهم ضحايا.......... تربو,,, في بيئه فاسد..
بل العكس أختي الغاليه ....................... الأصيله .
الكل مولام بما فيهم ... صاحب الذنب نفسه..... وحتى نحن نحمل جزء من اللوم ان لم ننكر الفعل ونسعى في تصحيحه,,
وكل عام وانتو بخير

وحيد-الشوق
10-07-2013, 05:13 AM
والله شيء مؤسف لكن وين امه ابوه اخوانه !!!!

لو الاهل يربون عيالهم صح صدقوني محد يطلع فيهم جذي لكن وين الاب لاهي وكل همة يبي درزن عيال ومايدري عن عيالة ولين كبروا عيالة شوي فكر في الزواج من الثانية والثالثة

تربية الاطفال في هالزمن مب سهلة ابدا الله يحفظنا من شر الفتن

الطفل عجينة انت تكونها بتربيتك يا مال الويعة :)

aziz4z
10-07-2013, 08:06 AM
يا الله سترك
المشكلة تنبع من التربية , ثم التربية ثم التربية
ممكن تشوف الاب صالح بس مايهتم بعياله , تاركهم وهاملهم , ايش تتوقع منهم , من وين هيتعلم العيال , يجيله واحد أكبر منه سنا و مراهق , يِعَودَ وياه شوي شوي على الفساد , و في النهاية هاي النتيجة

طير حوران
10-07-2013, 09:42 AM
إستغفر الله العظيم ..

والله يااختي العزيزه ان هذا الشاب فيه من الوسامه وتمام الصحه مايجعل كل مسلم يأسف له ويرثي وضعه

اللهم اني استغفرك وأتوب اليك

Mohammed2
10-07-2013, 09:47 AM
لاتقول جنس ثالث ..

اختصرها وقول نجس ..
لاتربية ولا حيا اللهم لك الحمد .. وين العضيد منهم ووين الداخليه منهم .. مثل ماقال اخوي مشاكل مفروض يتم الحاق الواحد منهم بدورة عسكريه ( صاعقه ) والله ان ينصلب ويدري ان الله حق ويعرف الرجوله وشهي بس جآيز ماتغير فيه ذرة

اعوذ بالله

لاجنس ولاجنس ثالث

افضل شي يطلق عليهم ( الملعونون أو الملعونين )

ضوى
10-07-2013, 09:58 AM
ولدي الكبير عنده رفيق شكله رطرط وكلامه مايع ، كلمت ابوه قالي الولد ريال ويكلمني عادي ، قلت له مستحيل يكون عادي ، وصادف سبحان الله ولدي ماخذ سيارته وكنت ابي اروح مشوار ووداني بسيارته ، اقوله يبه السيارة ريحتها عطر حريمي يقولي عادي يمه قلت له شنو عادي فتح الدرج بيطلع شي منه والا اتفاجأ بعطورات نسائية شنو هذا يقولي عادي ولا بين عليه التاثر طليت بالسيت الرواني الا نظارة نسائية وشنطة نسائية ماركات طبعا وفلات نسائي ، بغيت انجن رديت البيت قلت لابوه الحين تكلم ولدك هالصبي يقطع علاقته معاه ، وفعلا بعدته عنه وصار مايكلمه الا من وقت لوقت ، واكتشفت بعد فترة انه ابوه متوفي وامه اللي مربيته وكل اللي حواليه نسوان وحريم واخوانه الكبار اللي من ابوه لاهيم عنه والولد تعلق بخالاته وخواته البنات ويمكن هالشي اللي خله شخصيته تكون رقيقة بهالشكل ، سبحان الله الشكل يبين والصوت يبين اهم شي نوجه عيالنا ونراقبهم حتى لو كانوا كبار ، عيال هالوقت عقلهم صغير وايد

الله يهديهم ويصلجهم يااارب

أم نواري1
10-07-2013, 10:12 AM
لاعت كبودنا مع أول يوم صيام
شنو نرجع ونفطر.!

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
هم ملعونون فشلون ماتنقلب وتحوم كبودنا

moonبنتnight
10-07-2013, 10:18 AM

أنا ايد أقتراحك 00 الدورة عسكرية ترجعهم لي رشدهم 00
والله يهديهم أن شاء الله 00

aziz4z
10-07-2013, 10:28 AM
ولدي الكبير عنده رفيق شكله رطرط وكلامه مايع ، كلمت ابوه قالي الولد ريال ويكلمني عادي ، قلت له مستحيل يكون عادي ، وصادف سبحان الله ولدي ماخذ سيارته وكنت ابي اروح مشوار ووداني بسيارته ، اقوله يبه السيارة ريحتها عطر حريمي يقولي عادي يمه قلت له شنو عادي فتح الدرج بيطلع شي منه والا اتفاجأ بعطورات نسائية شنو هذا يقولي عادي ولا بين عليه التاثر طليت بالسيت الرواني الا نظارة نسائية وشنطة نسائية ماركات طبعا وفلات نسائي ، بغيت انجن رديت البيت قلت لابوه الحين تكلم ولدك هالصبي يقطع علاقته معاه ، وفعلا بعدته عنه وصار مايكلمه الا من وقت لوقت ، واكتشفت بعد فترة انه ابوه متوفي وامه اللي مربيته وكل اللي حواليه نسوان وحريم واخوانه الكبار اللي من ابوه لاهيم عنه والولد تعلق بخالاته وخواته البنات ويمكن هالشي اللي خله شخصيته تكون رقيقة بهالشكل ، سبحان الله الشكل يبين والصوت يبين اهم شي نوجه عيالنا ونراقبهم حتى لو كانوا كبار ، عيال هالوقت عقلهم صغير وايد

أي والله كلمج صح يا ضوى , في بعد واحد طول حياة كان عايش في مجتمع نسائي , الحين يتمايع في الحديث , وعنده حركات , كل ذي فطرة سليم يحاول يبتعد عنه . لذلك النبي صلى الله عليه و سلم قال فرقوا بينهم في المضاجع

دااانة قطر
10-07-2013, 10:45 AM

لو الاهل يربون عيالهم صح صدقوني محد يطلع فيهم جذي لكن وين الاب لاهي وكل همة يبي درزن عيال ومايدري عن عيالة ولين كبروا عيالة شوي فكر في الزواج من الثانية والثالثة

ردك اكثر وااقعية
بصرااحة التربية صارت صعبه لأن مثل هالآباااء والأمهاات اهملوا عيااالهم فتأثيرهم أقوى على المحيطين بهم

الله المستعاان

طير حوران
10-07-2013, 10:53 AM

أخي هنا يجب ان تظهر أهمية دور المجتمع

كل مسؤول لديه مثل هؤلاء عليه الاجتهاد في اصلاحهم وان لم يرتدعوا فمن واجبه ان يحكمهم بالالتزام الادبي والاخلاقي لدين الاسلام وفضائله خلال تواجدهم في العمل على الاقل وليرون منه غضبه من ذلك وليظهر لهم كمسؤول عدم الرضى وكل موظف وبصوره طبيعيه رضى مسؤوله مهم لديه وليحتسب اجره عند الله

اما اقتراحك العسكري فأنا أؤيده وقد سبق لي طرحه كمقترح

اشكر كريم مرورك

حسن
10-07-2013, 12:29 PM
مبارك عليك الشهر ياطير حوران
:)

ذكرتني بمسلسلات وداد الكواري واللي كانت تحكي عن الكثير من واقعنا الحالى
لكن للاسف الكثير يعرف وساكت مادري والله هل هذا ابتلاء من رب العالمين ماعرف انا احترت في كثير من الامور اللي نشاهدها والغيره اللي اصبحت غير موجوده او خلينا نقول شبه موجوده علشان محد يزعل علينا واحنا في اول يوم رمضان

انا اقول هذا ابتلاء من رب العالمين وقل الايمان والابتعاد عن الدين الحقيقي الكثير عنده الدين صوري وبس

(إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)

ماعقب هذا الايه كلام

الله المستعان

طير حوران
10-07-2013, 06:20 PM
لاتقول جنس ثالث ..

اختصرها وقول نجس ..

اعوذ بالله

فعلا والله اتفق معك أخي العزيز

اشكر مرورك الكريم

طير حوران
10-07-2013, 07:12 PM
ليش تلومونهم يا جماعة

(( الصلاح والفلاح في الصلاه والمساجد ))

هؤلاء لايعرفون دخول المساجد لأن أهلهم لايدخلون المساجد سواء من كان تربية امراءه يتيما أوشبه يتيم أو أن أهله أصلا لايعرفون المساجد ولاقراءة القرأن ويمكن غير ذلك فالحدث جلل ولايأتي من سبب واحد بسيط

الامر نتاج خطأ كبير في نظام حياة العائله

(( ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر والبغي ))

MAZEN37
10-07-2013, 07:20 PM
الله المستعان الله يبعد عنا اولاد الحرام

طير حوران
10-07-2013, 08:35 PM
الله يصلح أحوالهم يارب

الحمد لله على كل حال

اخي العزيز / رحال

أكيد الدعاء واجب ولابد ولابأس منه ولكن

الاجتهاد والافعال والمساهمه ولو بالنصيحه أو الاستنكار لهذه الظاهره النجسه التي ابتلت بها مجتمعاتنا واجبه على كل مسلم وكل بحسب مقدرته

شكرا على مرورك

طير حوران
10-07-2013, 11:50 PM
المشكله عندنا والعياذ بالله واسمحولي بالكلمه خلنا اكثر صراحه تقريبا نصف الشباب عندنا يحبون ويمتون في الاشكال ويلاحقونهم من مكان الى مكان ويفرشون لهم الارض ورد وياسمين الله يهدي الجميع وهذا الشي مرض والعياذ بالله يجب على الانسان المسلم ان يحذرعقاب الله عزوجل وترك كل المعاصي

اي والله يالعبيدلي العياذ بالله منهم وممن يعجب فيهم

الله لايبلانا بتربية والدين مثل والدينهم اللي أهمولهم حتى صاروا بهالشكل

شكرا لمرورك وتعليقك

طير حوران
11-07-2013, 10:13 AM
إذا مانلوم ابناء قوم لوط
ونعتبرهم ضحايا.......... تربو,,, في بيئه فاسد..
بل العكس أختي الغاليه ....................... الأصيله .
الكل مولام بما فيهم ... صاحب الذنب نفسه..... وحتى نحن نحمل جزء من اللوم ان لم ننكر الفعل ونسعى في تصحيحه,,
وكل عام وانتو بخير

صدقت بيض الله وجهك

اشكر مرورك الكريم

تحداني
11-07-2013, 11:26 AM
ما تتحسر الا على شبابهم .. وعلى مستقبلهم وعلى سمعتهم
وعلى من جابهم وكيف سود اوجيهم .. سود الله وجه الشيطان ودربه

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

دنيا الاسهم
12-07-2013, 02:34 PM
يجب ان ننكر المنكر وفي وجهم مباشرة وخاصة الرجال كلموهم وانصحوهم احسن
من راى منكم منكر فاليغيرة بيدة فان لم يستطع فبلسانة فان لم يستطع فابقلبة وهو اضعف الايمان
واحنا الان في اضعف الايمان ننكرة هنا بالمنتدى
استغفر الله العظيم

نور الحور
14-07-2013, 11:26 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله .. هم ضحايا لمجموعة ظروف .. الله يستر عليهم ويهديهم .. لكن هالشي لا يبرر أبداً مجاهرتهم بالمعصية ..(إذا بليتم فاستتروا !)

ضروري تكون فيه إجراءات رادعه .. أتذكر أيام الجامعة كان فيه حفلة خطوبة بين بنتين .. ومسوين حفلة ومخليين الدعوة مفتوحة ! ومحد وقفهم ..حسبي الله ونعم الوكيل

طير حوران
14-07-2013, 02:15 PM

صدقت والله ياشيخ وحيد

الامر كبير وخطير لأن المشكله في المنبع وهنا يكمن الخطر الذي قد يكون انتج غير هذا الشخص

اذا كانت التربيه في البيت غلط فالمشكله ان البيت فيه كذلك أخرين سيكونون ضحيه لمثل هذه التربيه الخطأ

شكرا لمرورك

رهج السنابك
14-07-2013, 02:24 PM
قطري ؟؟؟

طير حوران
14-07-2013, 10:12 PM
يا الله سترك
المشكلة تنبع من التربية , ثم التربية ثم التربية
ممكن تشوف الاب صالح بس مايهتم بعياله , تاركهم وهاملهم , ايش تتوقع منهم , من وين هيتعلم العيال , يجيله واحد أكبر منه سنا و مراهق , يِعَودَ وياه شوي شوي على الفساد , و في النهاية هاي النتيجة

صدقت جزاك الله خير اخي العزيز

بريق الماسه
14-07-2013, 11:50 PM
السؤال الي محيرني .....كيف الرجل يميل لرجل مثله ؟؟؟

شي غريب وبدأ يظهر بدون خجل في مجتمعنا

طير حوران
15-07-2013, 01:33 AM
لاجنس ولاجنس ثالث

افضل شي يطلق عليهم ( الملعونون أو الملعونين )

لاحول ولاقوة الا بالله

الله المستعان أخي الكريم

alsoq
15-07-2013, 01:37 AM
وانا اخوك
ها الاشكال قامت تطلع للعلن بكره بيسون جمعيه بيقلون حريه شخصيه

المفروض تقطع دابر هذي الظاهره من بدايها ولا تترك مجال لها ان تنتشر ودول الغرب تنتظر مثل هذي الامور ان تنتشر في البلاد الاسلاميه وهم من سيقف ورا هولا بحجه حقوق الانسان

رذاذ
15-07-2013, 11:12 AM
السؤال الي محيرني .....كيف الرجل يميل لرجل مثله ؟؟؟

شي غريب وبدأ يظهر بدون خجل في مجتمعنا

نفس البنت كيف تميل لبنت نفسها .! وتشوفها عنست ولا تبي زواج

مرض نفسي الله يعينهم ويشفيهم

ويمكن الى وياه مسوي به خير ومودية يعالجة ومحاول يقنعه ان بداية التغير العلاج .. يمكن هرموني يمكن نفسي يمكن اعصاب ..
ليش بس فرظتوا سوء النية بالرجال الى معة

طير حوران
15-07-2013, 01:32 PM

اختي العزيزه

الرجاء ثم الرجاء ابعاد ابنك من هذا المشوه الشاذ لأن المشكله الكبرى ان ابنك لايراها مشكله فهذه مصيبه لوحدها اين الوازع الديني الذي يحدد له أن هذا حرام شرعا ولايجوز موالاته أو مرافقته كزميل او صديق اوعدم استنكاره والانكار على ذلك الشاذ ماهو عليه من حال

الموضوع ليس بهذه البساطه التي تعاملتي معه بها يجب العمل على ابعاده عنه بل ومقاطعته له تماما ويجب ان يعلم الابن أن لاخيار أخر أمامه سوى هذا السبيل

تحياتي لمرورك الكريم

ضوى
15-07-2013, 01:35 PM
اختي العزيزه

الرجاء ثم الرجاء ابعاد ابنك من هذا المشوه الشاذ لأن المشكله الكبرى ان ابنك لايراها مشكله فهذه مصيبه لوحدها اين الوازع الديني الذي يحدد له أن هذا حرام شرعا ولايجوز موالاته أو مرافقته كزميل او صديق اوعدم استنكاره والانكار على ذلك الشاذ ماهو عليه من حال

الموضوع ليس بهذه البساطه التي تعاملتي معه بها يجب العمل على ابعاده عنه بل ومقاطعته له تماما ويجب ان يعلم الابن أن لاخيار أخر أمامه سوى هذا السبيل

تحياتي لمرورك الكريم

ابشرك الحمد لله قطع علاقته بهالولد من فترة ، وهالولد الحين يتكلم فيه ويقول عن ولدي للحين هله يمشونه ، طبعا ولدي من النوع اللي مايهتم وخلاص انتهى الموضوع بالنسبة له خاصة لما سمع عن سوالفه من ناس غيرنا

king fish
15-07-2013, 02:20 PM
كان محدد حواجبه ولا مشقر
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بريق الماسه
17-07-2013, 01:32 AM
نفس البنت كيف تميل لبنت نفسها .! وتشوفها عنست ولا تبي زواج

مرض نفسي الله يعينهم ويشفيهم

ويمكن الى وياه مسوي به خير ومودية يعالجة ومحاول يقنعه ان بداية التغير العلاج .. يمكن هرموني يمكن نفسي يمكن اعصاب ..
ليش بس فرظتوا سوء النية بالرجال الى معة

(المثليه) عند البنات نادره بل هي غير موجوده بمجتمعنا

اما مثلية الرجال ففي تزايد وبشكل علني فاضح

ومثل ماقلتي حبيبتي هو مرض هرموني ....الله يشافي المبتلي به

طير حوران
17-07-2013, 01:44 AM
لاعت كبودنا مع أول يوم صيام
شنو نرجع ونفطر.!

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
هم ملعونون فشلون ماتنقلب وتحوم كبودنا

حسبنا الله ونعم الوكيل يابونوره فعلا كان منظر يقلب النفس