تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : متى أتصل للوسيط حتى تكون لي الألوية في شراء الأسهم !!!!

سهم الدوحة
24-07-2006, 11:15 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يأخوان حد يعرف متى تكون لي الالويه في شراء الأسهم

صار فتره وانا طالب أمر شراء الفحص الفني والأولى للتمويل وشركات أخرى

مالي حض في تنفيذ الطلب

في حاله الشراء اليوم هل أتصل أمس الظهر أو المغرب أو اليوم الصبح !!!

حاولت كم مره مالي حظ !!! شل الحل !! متى أتصل لهم .....

:anger1:

SAHAM_QATAR
24-07-2006, 11:24 AM
وانا مثلك اخوي العزيز.....ابي اصيده ومب قادر......يمكن اول اكتتاب المصرف الخاص والي بيبدء بتاريخ 27/7/2006 " احياناً الاسهم تتراجع بسبب هذه النوع من الاكتتابات او في حالات توزيع الارباح" نقدر انصيد شي....وما اعتقد...الله يرزقك من نعيمه

HUSSAIN
24-07-2006, 11:36 AM

مالي حض في تنفيذ الطلب

حاولت كم مره مالي حض !!! شل الحل !! متى أتصل لهم .....

اخوي بالنسبة للاولي صعب وايد تصيد شي ..... افتكر ان اذا عطيت امر بعد الساعة 12 بتاريخ بكرة بتكون لك فرصة ...طبعا عن طريق النت ....... بس في اولوية لبعض العملاء((؟؟؟))

المســــتشار
24-07-2006, 11:40 AM
الطريقة هي من سبق لبق
الشركة الاسلامية يبدأون بأدخال الأوامر لليوم التالي بعد نهاية التداول مباشر والمجموعة بعد الساعة 12 على طول طبعا كل واحد يحط الطلب وعلى الله ماتدري لو في ناس حطوا قبلك

المنسى
24-07-2006, 12:09 PM
يا سبحان الله ياجماعه الخير ولا تبون الى الشركات الى صعبه يحصل فيها الواحد

ابو احمد
24-07-2006, 12:18 PM
المجموعة ياخذون الطلبات الساعه 11:55 عن طريق الهاتف
خذو لى طلب مرة مابين 11:55 و 12:00 بعد و ماشرو لي.

المســــتشار
24-07-2006, 12:20 PM
بالنسبة للفحص الفني فقد اقترب قطارها من التوقف واعتقد غدا آخر يوم والله اعلم

SAHAM_QATAR
24-07-2006, 01:27 PM
الظاهر ان الوصول الى المحطه الرئيسيه لمعظم الشركات
" أصبح غايه لا تدرك"

Khalid222
24-07-2006, 01:33 PM
المجموعة تاخذ الطلبات على ال 11:55 بعد الغلاق بس متى الاسعار تدخل السوق .. هل التحويل من الوسيط الى السوق يتم في اليوم الثاني؟.. هل في اولويه من وسيط الين وسيط ؟.. أسئلة محتاجين ادارة السوق للرد عليها

alanood
24-07-2006, 01:42 PM
المجموعة تاخذ الطلبات على ال 11:55 بعد الغلاق بس متى الاسعار تدخل السوق .. هل التحويل من الوسيط الى السوق يتم في اليوم الثاني؟.. هل في اولويه من وسيط الين وسيط ؟.. أسئلة محتاجين ادارة السوق للرد عليها
لاسعار تدخل السوق اليوم التالي اما الاولويه في السوق صح ما نعرف؟!ياريت حد يجاوب؟او تكون حسب الوقت؟

abusultan707
24-07-2006, 01:45 PM
انا طلبت الفحص على المت اب اول يوم اعلان التوقيع على الاندماج عن طريق المجموعه يعني طلبته مثلا اليوم الساعه 1 واليوم الثاني انا كنت مع واحد من الربع طلب عن طريق دلاله 2000 سهم الساعه8:30 والله نفذوله ورواني المسج ومستغرب لين الحين ليش ما ادري حد يقدر يفيدني انا طالب قبله بيوم كامل وهو طلب قبل الافتتاح بنصف ساعه وعطوه الله يرزقه مو حسد لاكن ما يقولون الاولويه للي يطلب قبل؟؟؟؟؟؟؟؟

عتيج الصوف
24-07-2006, 01:53 PM
صراحه موضوع هام ومحير جدا ياخوي.......

بكل امانه انا لغاية اليوم لااعلم كيفية الأولويه لأن هناك شركات قبل اخرى مثل ماتفضل اخوي المستشار ان الأسلاميه على طول بعد الأغلاق وهناك مثلا المجموعه بعد الساعه 12 ظهرا ..والذين يدخلوم اوامرهم عن طريق النت ,,صراحة نتمنى يكون هناك توضيح وانصاف للجميع....

الأختصاصي
24-07-2006, 03:53 PM
اسهم الاولى المباعه هل تذهب لصغار المستثمرين ؟؟؟؟
عندكم جواب للسؤال

سهم طايش
24-07-2006, 03:59 PM
افضل وقت لوضع السعر و لضمان الاولويه في الشراء او البيع هو الساعه 12 بعد نهاية التداول بنص ساعه 0

سهم الدوحة
24-07-2006, 04:30 PM
انا طلبت الفحص على المت اب اول يوم اعلان التوقيع على الاندماج عن طريق المجموعه يعني طلبته مثلا اليوم الساعه 1 واليوم الثاني انا كنت مع واحد من الربع طلب عن طريق دلاله 2000 سهم الساعه8:30 والله نفذوله ورواني المسج ومستغرب لين الحين ليش ما ادري حد يقدر يفيدني انا طالب قبله بيوم كامل وهو طلب قبل الافتتاح بنصف ساعه وعطوه الله يرزقه مو حسد لاكن ما يقولون الاولويه للي يطلب قبل؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني الدلاله أحسن من المجموعه سرعه صيد الأسهم :con2: :con2: !!

madia
24-07-2006, 04:58 PM
لا تتعب نفسك مع المجموعة

فلان
24-07-2006, 05:57 PM
اعتقد الاولية تروح حق اللي حاط ماركت اوردر اسبوع تداول او حتى شهر لو في هالأوبشن!!

فاهد العذبة
24-07-2006, 11:20 PM

مالي حض في تنفيذ الطلب

الحل عندي

لازم تظبط مع بروكر عشان يكون لك الاولوية

واذا قالوا لك بالدور كذابين

مافي شي اسمه بالدور في شي اسمه براس الرياااااال تمشي امورك

تبي تلاحظ في كلامي لاحظ السوق نزلوا قرار منع سحب الطلبات او التعديل فيها قبل افتتاح السوق وتمت ايام وعقب رجعت الحركات مره ثانية

واذا ماتعرف بروكر خاص يكون هو جيبك في السوق ماراح يكون لك اولوية :) انت وحظك

abusultan707
25-07-2006, 12:52 AM
والله الظاهر يبي للواحد بوركر خاص حق الشغلات هذه انا اظن الي يطلب 8:30 يكون له الاولويه والله اعلم

هيفاء
25-07-2006, 01:01 AM

مالي حض في تنفيذ الطلب

عندك واو أوكي بينفذون لك ماعندك أنتظر دورك حتى لو تتصل فيهم اول مايسكر السوق بتجوف امرك مايتنفذ وطلبات وايد دخلت جدامك بتقول اشون وانا متصل اول واحد بقولك لازم واو ولا لاتعب روحك وايد وانتظر لين يجنون ارباحهم وبيعطونك اياه حتى قبل اتكمل كلمه اشترو لي بيوصلك المسج

Mercedes
25-07-2006, 02:37 PM
اليك الطريقة التاليه ...

اذا اردت شراء أسهم اليوم التالي :

فعليك الاتصال بهم اخر الاسبوع !

وشر البلية ما يضحك

abusultan707
25-07-2006, 03:02 PM
يعني الدلاله أحسن من المجموعه سرعه صيد الأسهم !!
مو كل الحالات فقط اعتقد عند المت اب افضل شي دلاله تشتري عن طيقها