المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة الميرة وثرا بعض موظفيها الفاحش

البارع
11-07-2013, 03:06 PM
واحد من الربع طالب محل تجاري في احد افرع الميرة كونه واحد من اهل المنطقة
يقول رحت اطلب منهم المحل قالو ما فيه أي محل فاضي قال شلون مافيه وانا اجوف بعيوني ان في محلات فاضيه
المهم وهو قاعد يتكلم مع احد موظفي القسم الا يدش مديرهم عليه قال الموظف هذا المدير يقول رحب فيني وشرح لي الوضع من الى وقال بالنسبة

للمحلات الي تقول عنها مسكرها هاي ما خذتها شركه كبيره مالت مطاعم عالميه وخسرت ومب راضيه تطلع ولا تفتح علما بانها مآخذه اربع محلات ولكن شرايك تأخذ كشك هاي كلام المدير يقول قلت اوك بأخذ كشك قاله خلاص الكشك من صوبك وبعطيك بإجار سهل شرايك بعد قال ماتقصر بيض الله ويهك وراح الرجال وسوا كشك كلفه تقريبا فوق27الف وجاء عند المدير الى قام المدير يتهرب منه وكله في اجتماع ولا مشغول المهم بعد فتره قابله قاله انا خلصت الكشك شسوي شل المطلوب رد عليه هذا المدير قاله من قالك سو كشك قال انت قلت قال لا انا ماقلت قلت بعطيك كشك وهاي الكلام شتسميه بتعطيني كشك يعني اسوي كشك ولا انا غلطان قال المدير أي انت غلطان فيه لجنه وفيه اجرأت عقب نقولك سو كشك ولالا
المهم ان اللجنة الي هالمدير احد اعضائها رفضوا طلب الرجال (مدير اللجنه ماليزي وافريقي وفلسطيني وسوداني)

(على فكره سيارة المدير قيمتها فوق3مليون وهو طبعا مب قطري وسكرتيرته مب قطريه وسيارتها قيمتها فوق 3مأة الف ريال قطري ومب قطريه:tease:)

اللهم اني صائم

وحيد-الشوق
11-07-2013, 03:09 PM
من استوت الجمعيات بأسم الميرة وانا اكره هذي الشركة

والله في ناس قمت استغرب من وين لهم كل هالفلوس !!!

البارع
11-07-2013, 03:13 PM
من استوت الجمعيات بأسم الميرة وانا اكره هذي الشركة

والله في ناس قمت استغرب من وين لهم كل هالفلوس !!!

شرايك نحسن الظن ونقول ان الماي باخ مالت المدير حصلها في سحب
وبعد سكرتيرته سحب بعد:tease:
مبارك عليك الشهر

البارع
11-07-2013, 03:14 PM
سبحانك اللهم وبحمدك تبارك اسمك وتعالى جدك ولا اله غيرك

المارونـــي
11-07-2013, 03:16 PM
عادي جدا ابسط شي طرش لهم هندي او اجنبي انه بيفتح المشروع بس بيكون باسمك لانك الكفيل القطري وراح يخلص موضوعك

قطر70
11-07-2013, 03:16 PM
والله الشرهه على اللي سلمهم المناصب

مخطط قطري
11-07-2013, 03:17 PM
قيمه سيارته فوق ٣ مليون !!!! قصدك فوق ٣٠٠ الف يمكن مش ٣ مليون

اللوز
11-07-2013, 04:20 PM
ولكن شرايك تأخذ كشك هاي كلام المدير يقول قلت اوك بأخذ كشك قاله خلاص الكشك من صوبك

م

في البداية القانون لا يحمي المغفلين
واذا جان على الكلام مستعد اوديك اي مجمع تسوق واقول لك هذا المحل لك تقدر تاجره
الغلط اخوي انك اخذت كلام مش مستند مكتوب
وبعدين سيارة بقيمة 3 مليون
كيفه
احتمال مستأجر السيارة او لاحد اصحابه
وحتى لو له
كيفه
المهم ربح الشركة

برزان1
11-07-2013, 04:30 PM
واحد من الربع طالب محل تجاري في احد افرع الميرة كونه واحد من اهل المنطقة
يقول رحت اطلب منهم المحل قالو ما فيه أي محل فاضي قال شلون مافيه وانا اجوف بعيوني ان في محلات فاضيه
المهم وهو قاعد يتكلم مع احد موظفي القسم الا يدش مديرهم عليه قال الموظف هذا المدير يقول رحب فيني وشرح لي الوضع من الى وقال بالنسبة

للمحلات الي تقول عنها مسكرها هاي ما خذتها شركه كبيره مالت مطاعم عالميه وخسرت ومب راضيه تطلع ولا تفتح علما بانها مآخذه اربع محلات ولكن شرايك تأخذ كشك هاي كلام المدير يقول قلت اوك بأخذ كشك قاله خلاص الكشك من صوبك وبعطيك بإجار سهل شرايك بعد قال ماتقصر بيض الله ويهك وراح الرجال وسوا كشك كلفه تقريبا فوق27الف وجاء عند المدير الى قام المدير يتهرب منه وكله في اجتماع ولا مشغول المهم بعد فتره قابله قاله انا خلصت الكشك شسوي شل المطلوب رد عليه هذا المدير قاله من قالك سو كشك قال انت قلت قال لا انا ماقلت قلت بعطيك كشك وهاي الكلام شتسميه بتعطيني كشك يعني اسوي كشك ولا انا غلطان قال المدير أي انت غلطان فيه لجنه وفيه اجرأت عقب نقولك سو كشك ولالا
المهم ان اللجنة الي هالمدير احد اعضائها رفضوا طلب الرجال (مدير اللجنه ماليزي وافريقي وفلسطيني وسوداني)

(على فكره سيارة المدير قيمتها فوق3مليون وهو طبعا مب قطري وسكرتيرته مب قطريه وسيارتها قيمتها فوق 3مأة الف ريال قطري ومب قطريه:tease:)

اللهم اني صائم

المفروض قبل لا ياخذ الكشك ويخسر فيه فلوسه يتفق مع المدير على قيمة الإيجار ويكتب العقد ويوقع عليه المدير

القانون لا يحمي المغفلين

المليونير الفقير
11-07-2013, 04:33 PM
الميره مسوينها مخصوص حق المواطنين عشان ماياخذ افلوسنا اجنبي بس المشكله انهم سوها احتكار وقريب بيشلون كل محلات الفريج وبيحطونها هي وسدرة للمواطنين عشان محد الفوسنا ماتروح حق الاجانب صراحه استراتيجيه....اللهم اني صائم كم باقي على الاذان

كنترول
11-07-2013, 04:46 PM

:victory: هذا الكلام

حسن
11-07-2013, 05:02 PM
تصدق الصبح اسمع الموظف العربي الامريكي الجديد بقراطيسه يقول حق الموظف الغالبان المصري
باشتري سيارتين وابي اخذ شقه في اللؤلؤه وابي اخذ طراد

والله العظيم ماصارله في البلد اكثر من شهرين

وانا الحين لفيت قطر سيل من فوق الى تحت ادور ستاندر 2013 مالقيت الى عند ديار العز لا وارد الامارات ادور الرخص

خلكم على الاسبير علاق الله فله حلو مع الموترولا

:telephone:

ولدالريان
11-07-2013, 05:02 PM
صج القانون لا يحمي المغفلين

شيخ الديرة
11-07-2013, 05:18 PM
قصة العربي الأمريكي اللي خلال شهرين صار مليونير تتجاهل كل إحتماليات إنه باع بيته اللي في أمريكا وقرر يستثمر في البلد الذي هو يعمل فيه. أعرف واحد عمل ذلك بالضبط. يبدو التوقعات السائدة عند بعض رواد هذا المنتدى إن كل من يأتي الى قطر فقير بالولادة.*

عاشق العديد
11-07-2013, 05:40 PM
الشرها علينا احنا ..

خلني افطر وراجع لـك

البارع
11-07-2013, 05:55 PM
عادي جدا ابسط شي طرش لهم هندي او اجنبي انه بيفتح المشروع بس بيكون باسمك لانك الكفيل القطري وراح يخلص موضوعك
شكرا على المعلومة الحلوه

ومنا للي سلمهم 2006مره شكرا

قيمه سيارته فوق ٣ مليون !!!! قصدك فوق ٣٠٠ الف يمكن مش ٣ مليون
الماي باخ مدري كتبت اسمه صح ولاغلط كم قيمته ؟؟

في البداية القانون لا يحمي المغفلين
واذا جان على الكلام مستعد اوديك اي مجمع تسوق واقول لك هذا المحل لك تقدر تاجره
الغلط اخوي انك اخذت كلام مش مستند مكتوب
وبعدين سيارة بقيمة 3 مليون
كيفه
احتمال مستأجر السيارة او لاحد اصحابه
وحتى لو له
كيفه
المهم ربح الشركة
هاي من داسلك على شسمه

الميره مسوينها مخصوص حق المواطنين عشان ماياخذ افلوسنا اجنبي بس المشكله انهم سوها احتكار وقريب بيشلون كل محلات الفريج وبيحطونها هي وسدرة للمواطنين عشان محد الفوسنا ماتروح حق الاجانب صراحه استراتيجيه....اللهم اني صائم كم باقي على الاذان
..؟؟..انا خارج التغطيه

تصدق الصبح اسمع الموظف العربي الامريكي الجديد بقراطيسه يقول حق الموظف الغالبان المصري
باشتري سيارتين وابي اخذ شقه في اللؤلؤه وابي اخذ طراد

والله العظيم ماصارله في البلد اكثر من شهرين

وانا الحين لفيت قطر سيل من فوق الى تحت ادور ستاندر 2013 مالقيت الى عند ديار العز لا وارد الامارات ادور الرخص

خلكم على الاسبير علاق الله فله حلو مع الموترولا

:telephone:
بيرد عليك اللوز ولا ولد الريان:tease:

صج القانون لا يحمي المغفلين

شكرا

قصة العربي الأمريكي اللي خلال شهرين صار مليونير تتجاهل كل إحتماليات إنه باع بيته اللي في أمريكا وقرر يستثمر في البلد الذي هو يعمل فيه. أعرف واحد عمل ذلك بالضبط. يبدو التوقعات السائدة عند بعض رواد هذا المنتدى إن كل من يأتي الى قطر فقير بالولادة.*
لالا غلطان فديت خشمك الشيخ مب من يا فقير وبالولاده على قولتك بس ماي باخ صعب على مشرد حتى جنسيه ماعنده

الشرها علينا احنا ..

خلني افطر وراجع لـك
افطارا هنيا وفي انتظارك

شيخ الديرة
11-07-2013, 06:08 PM
جنسية ماعنده ومشرد بعد؟ كيف طلعتله فيزا وإقامة؟؟

العربية نت
11-07-2013, 06:32 PM
الشركة مساهمة وتعين مراقب مراجع مالي خارجي ومكاتب تدقيق محاسبة ففكرة الاختلاس أتوقع مستبعدا :eek5: دي بقى أن هذه الأموال هي عبارة عن راتب ومكافآت وحوافز بعلم مجلس الإدارة طبعا :shy::rolleyes2: فيجب على مسؤولين الشركة النظر للأمر من ناحية الربحية وهي التي سوف تحدد أهمية وجود الموظف :(

R 7 A L
11-07-2013, 06:49 PM
اكيد لبناني

همر
11-07-2013, 07:21 PM
الشركة مساهمة وتعين مراقب مراجع مالي خارجي ومكاتب تدقيق محاسبة ففكرة الاختلاس أتوقع مستبعدا :eek5: دي بقى أن هذه الأموال هي عبارة عن راتب ومكافآت وحوافز بعلم مجلس الإدارة طبعا :shy::rolleyes2: فيجب على مسؤولين الشركة النظر للأمر من ناحية الربحية وهي التي سوف تحدد أهمية وجود الموظف :(

بووووووو قديم انت اختلاس اموال الشركه !!!!

شغل مسلسلات هذا..

ومكاتب التدقيق الله يسلمك تدقق على المعاملات الورقيه

الاموال والموجودات واللزي منو ...

يعني اذا باخذ كومشن على شركات الاستيراد

والتصدير والمؤجرين تتوقع بكتبه ؟!!!

واخد بال حضرتك ...

R 7 A L
11-07-2013, 07:29 PM

ههههههههههههههه

اكثر البوقات في الشركات المساهمة

الحاقول
11-07-2013, 07:33 PM
(مدير اللجنه ماليزي وافريقي وفلسطيني وسوداني)

عيل وين القطري ؟

R 7 A L
11-07-2013, 07:38 PM

عيل وين القطري ؟

القطري مايعرف يشتغل في نظرهم
!

شيخ الديرة
11-07-2013, 11:32 PM
الموضوع أخذ منحى آخر غير العنوان الأساسي. ممكن أعرف شي واحد؟ هل إتفق الطرفان على مواصفات الكشك ؟ مثل الأبعاد أو الموقع وغير ذلك،

New Vision
11-07-2013, 11:42 PM
الميره في طريقها لحتكار جميع مناطق قطر لان اخر السنة ستنتهي تراخيص السوبرماركت والبقالات ولن يتم التجديد لهم ماعدا الميره وسدرة عندهم واسطه هم الذين يقدمون جميع الخدمات فقط ومبروك علينا احتكار جديد للسوق

اللوز
11-07-2013, 11:48 PM
هاي من داسلك على شسمه

[/size][/color][/font][/quote]

لنرتقي في الردود.وبامكانك اخي تراجع قسم العلاقات العامة في الشركة وتوضح لهم شكواك

بنت شرق
12-07-2013, 12:03 AM
الميره في طريقها لحتكار جميع مناطق قطر لان اخر السنة ستنتهي تراخيص السوبرماركت والبقالات ولن يتم التجديد لهم ماعدا الميره وسدرة عندهم واسطه هم الذين يقدمون جميع الخدمات فقط ومبروك علينا احتكار جديد للسوق

حرام والله فيه ناس يترزقون منها

أسد الجزيرة
12-07-2013, 12:28 AM

كلام مستحيل يعني اللولو و كارفور و سفاري و غيرهم كثير من السوبرماركتات بيقفلون

شئ ما يدخل العقل

CH Engineer
12-07-2013, 12:33 AM
الشركات المساهمه غطاء قانوني للنصب والاحتكار, اذا ادرجت الشركة كشركة مساهمه تزيد صلاحياتك والدعم الحكومي يجيك من كل صوب والاحتكار يصير حليفك

نطالب مساهمين شركة الميرة برفع دعوه مستعجله في المحاكم
يطالبون فيها بشفافيه اكثر ومراجعة كل المناقصات الي انطرحت ومراجعة حسابات هؤلاء المدراء وحوالاتهم للخارج من تاريخ تعيينهم الى اليوم! من اين لك هذا
ونطالب القانونيين القطريين برفع دعوه مستعجله على نفس الموضوع

عضو نشيط
12-07-2013, 01:07 AM
الاستراتيجية المطلوبه
ان تكون هناك محلات تجاريه في مجمعات تجاريه ( باسم الميره ) وان يكون المواطن فقط مستثمر أو مستأجر وغير متملك ،، ليصبح كل شئ ملك الدولة ( خصخصة الشركات ) ،،،

والمواطن فقط بالايجااااار

البارع
12-07-2013, 01:33 AM
جنسية ماعنده ومشرد بعد؟ كيف طلعتله فيزا وإقامة؟؟
تخمين من عندي:shy:

طاق طاق طاقيه رين رين ياجرس

اكيد لبناني
غلط:tease:مب لبناني

بووووووو قديم انت اختلاس اموال الشركه !!!!

شغل مسلسلات هذا..

ومكاتب التدقيق الله يسلمك تدقق على المعاملات الورقيه

الاموال والموجودات واللزي منو ...

يعني اذا باخذ كومشن على شركات الاستيراد

والتصدير والمؤجرين تتوقع بكتبه ؟!!!

واخد بال حضرتك ...
لافض فووك

ههههههههههههههه

اكثر البوقات في الشركات المساهمة
الله اعلم

عيل وين القطري ؟
لامب من مستواه

القطري مايعرف يشتغل في نظرهم
!
ونتا صح

الموضوع أخذ منحى آخر غير العنوان الأساسي. ممكن أعرف شي واحد؟ هل إتفق الطرفان على مواصفات الكشك ؟ مثل الأبعاد أو الموقع وغير ذلك،
نعم طال عمرك قالو لك 3*3متر

مبروك 2006مبروك

هاي من داسلك على شسمه

لنرتقي في الردود.وبامكانك اخي تراجع قسم العلاقات العامة في الشركة وتوضح لهم شكواك[/QUOTE]
من داس لك على طرف مثل قطري

اما شي ثاني مادري:tease:

حرام والله فيه ناس يترزقون منها
الله المستعان

كلام مستحيل يعني اللولو و كارفور و سفاري و غيرهم كثير من السوبرماركتات بيقفلون

شئ ما يدخل العقل
لا يمكن يشترونهم

الشركات المساهمه غطاء قانوني للنصب والاحتكار, اذا ادرجت الشركة كشركة مساهمه تزيد صلاحياتك والدعم الحكومي يجيك من كل صوب والاحتكار يصير حليفك

نطالب مساهمين شركة الميرة برفع دعوه مستعجله في المحاكم
يطالبون فيها بشفافيه اكثر ومراجعة كل المناقصات الي انطرحت ومراجعة حسابات هؤلاء المدراء وحوالاتهم للخارج من تاريخ تعيينهم الى اليوم! من اين لك هذا
ونطالب القانونيين القطريين برفع دعوه مستعجله على نفس الموضوع
ردد ياليل مطولك

الاستراتيجية المطلوبه
ان تكون هناك محلات تجاريه في مجمعات تجاريه ( باسم الميره ) وان يكون المواطن فقط مستثمر أو مستأجر وغير متملك ،، ليصبح كل شئ ملك الدولة ( خصخصة الشركات ) ،،،

والمواطن فقط بالايجااااار
اذا المواطن دفيع ولا ماله شي[/SIZE][/COLOR][/FONT]