المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم سعر النيسان صني 2005 1.6 في السوق ارجو الافادة

راعي النيسان
24-07-2006, 12:55 PM
مرحبا شباب في واحد من الربع عندي يسأل كم سعر النيسان صني 2005 1.6 في السوق مع العلم حالتها جيدة جدا وفول تومايتك وراعي الموتر طالب فيها حول 40 الف تسوى او لا ؟؟ سالت اكثر من معرض قالوا لي ما نعرف سعرها بالضبط بس يقولون فوق الثلاثينات ،، افيدونا بالسعر جزاكم الله الف خير .. ...

bu shhab
24-07-2006, 03:57 PM
راعي النسيان شحالك

انا ادور صوالين فل اتوماتيك

شوف اذا ببيع انا شراي وعطني السعر النهائي

راعي النيسان
24-07-2006, 04:27 PM
راعي النسيان شحالك

انا ادور صوالين فل اتوماتيك

شوف اذا ببيع انا شراي وعطني السعر النهائي

هلا ابوي شخبارك اهاه اللا اشوف وقفت عن العقارات واشتغلت في السيارات شلون السوق مضروب هاليومين هههههه :funny:

والله لو تبي بشوف لك صواللين عندي ربع يبيعون مواترهم بين فترة وفترة انت شنو نوع الصواليين اللي تدور عليهم ... فيه مستيوبيشي لانسر حق واحد من الشباب موديل 2004 وعطوه فيها حول 32 الف بس اهو للحين يفكر في العرض يعني بالعربي متردد في البيع وسيارته ابد والله والنعم كلش مب ماشية غير 45 الف لين الحين ،، ونظيفه وفول توماتيك .. اشوفه لك لو تبي ... وبرد عليك خبر ...

بس قولي سعر النيسان صني اللي ذكرته فوق يسوى او لا ؟؟؟؟

bu shhab
25-07-2006, 02:53 PM
هلا بيك

لا اشتغلت بالسيارات ولا شي

كل السالفه اني مشارك واحد من الشباب بمكتب تأجير سيارات

في شركات تطلبها اصفار وشركات ما تفرق عندها

يعني اولها على اخرها حق التأجير

وبخصوص الصني ماعرف كم تسوى بالعربي ما عرف اسعار معظم السيارات

راعي النيسان
26-07-2006, 09:06 AM
خلاص عيل لو لقيت لك صالون نظيف واوكي برد عليك خبر ،، بشوف راعي الانسر إذا عزم على البيع بخلص معاه ، بس شنو المواتر اللي تبيها بالضبط ؟؟ حدد يمشي معاك السيفك او لانسر ، او صني أو كامري ؟؟؟ او تبي كوري مثل هيوانداي او كيا ؟؟؟ لاني بصراحة بين وقت ووقت الاقي مواتر نظيفة كلش مش من مالين المعارض ،، يعني استخدام بيوت .. :nice:

bu shhab
27-07-2006, 12:46 AM
؟؟؟ لاني بصراحة بين وقت ووقت الاقي مواتر نظيفة كلش مش من مالين المعارض ،، يعني استخدام بيوت ..

هذا الكلام .......................... تسلم يا راعي النسيان

ما اداني الهوندا ولا الكوري

اذا كامري افضل وافضل

فيتارا او باثفندر الشكل القديم