المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة التداول ليوم الاحد 14/ 7 / 2013



لـبـيـه
14-07-2013, 08:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


زين تلاحقنه على السوق :victory:

لـبـيـه
14-07-2013, 08:35 AM
116 مليار ريال إستثمارات البنوك في السندات وأذونات الخزانة


إرتفعت استثمارات البنوك المحلية في السندات وأذونات الخزانة التي تصدرها الدولة إلى حوالي 116 مليار ريال حتى مايو الماضي مقابل 98 مليار ريال في مايو 2012 بزيادة 18 مليار ريال خلال تلك الفترة.

وشهدت عمليات استثمار البنوك في السندات وأذونات الخزانة الحكومية ارتفاعا كبيرا خلال العامين الماضيين نتيجة لتراجع العائد على الأسهم والسندات الأجنبية في الأسواق العالمية منذ الأزمة المالية.. إضافة إلى توافر السيولة لدى البنوك المحلية بفضل الإجراءات التي اتخذتها الحكومة خلال الفترة الماضية والدعم المالي الذي قدمته.

ويؤكد الخبير المصرفي عبد الرحمن المير أن البنوك القطرية تبحث عن الاستثمار الأمثل للأموال والسيولة المتوافرة لديها بهدف تعظيم العائد سواء للمساهمين أو أصحاب الودائع الذين يبحثون دائماً عن الأفضل.

ويضيف أن الاستثمار في الأوراق المالية بالأسواق العالمية لا يحقق عوائد مناسبة في ظل التراجع الكبير لأسعار الفائدة الذي تشهده الأسواق الدولية.. واتجاه البنوك نحو الاستثمار في عمليات الاستحواذ والتملك باعتبار أن الوقت الحالي يمثل فرصة مواتية للبنوك المحلية للتوسع في هذه العمليات على أساس أن البنوك الأجنبية في حاجة إلى سيولة مالية وتسعى للتخلص من بعض خصصها في بنوك أخرى.

ويوضح أن البنوك المحلية التي لا تتوسع في الخارج تسعى إلى الاستثمار الآمن والمناسب بدون مخاطرة وهو ما تحققه السندات والصكوك التي يصدرها مصرف قطر المركزي التي تتميز بالعائد المناسب بدون مخاطر تذكر إضافة إلى ضمان الحكومة لها باعتبارها من الأوراق المالية السيادية التي تصدرها قطر.. ويشير إلى أن البنوك توسعت خلال الأعوام الماضية في الاستثمار في هذه الأوراق المالية المضمونة وتوقع استمرار ارتفاع استثمارات البنوك في هذه السندات.. مشيراً إلى أن مصرف قطر المركزي قد أصدر في 2010 سندات لصالح البنوك القطرية بقيمة 50 مليار ريال – 13.7 مليار دولار- تستحق الدفع خلال ثلاث سنوات مصحوبة بفائدة مقدارها 5%.. موضحا أن هذه السندات دعمت الاقتصاد القطري خلال الفترة الماضية وأسهمت في استثمار السيولة الفائضة في السوق.

ويوضح أن استثمارات البنوك في الأوراق المالية خارج قطر ارتفعت بمقدار 8.9 مليار ريـال إلى 23.1 مليار ريـال، وتوزعت بين 19.5 مليار ريـال سندات وصكوك، و3.6 مليار ريـال أسهم وأخرى. وانخفضت موجوداتها لدى بنوك خارج قطر بمقدار 12.2 مليار ريـال لتصل إلى 68.1 مليار ريـال.

وانخفضت قروض البنوك إلى جهات خارجية بنحو 1.2 مليار ريـال إلى 38 مليار ريـال.

وفي المقابل ارتفعت مطلوبات البنوك الخارجية من بنوك داخل قطر بمقدار 16.5 مليار ريـال إلى 140.9 مليار ريـال، وارتفعت مديونية البنوك المحلية للخارج في صورة سندات وشهادات إيداع وغيرها بنحو 0.9 مليار إلى 37.4 مليار ريـال. وارتفعت ودائع أو موجودات البنوك لدى البنوك المحلية الأخرى بمقدار 2.2 مليار ريـال إلى 23.8 مليار ريـال وارتفعت مطلوبات البنوك المحلية من بنوك أخرى في قطر بمقدار 2.7 مليار ريـال إلى 20.9 مليار ريـال.

ويوضح مصرف قطر المركزي في تعليماته للبنوك أنه يجب عدم تجاوز النسب التالية لاستثماراتها..

أولا: المساهمات في رؤوس أموال الشركات باستثناء الشركات التابعة لا تتجاوز نسبة 30٪ من رأسمال البنك واحتياطياته، كما يجب ألا يتجاوز الاستثمار في الشركة الواحدة نسبة 5٪ من رأسمال البنك واحتياطياته ومن ناحية أخرى يجب ألا يتجاوز إجمالي الاستثمارات غير المتداولة نسبة الـ 15٪ عن رأسمال البنك واحتياطياته. أما الاستثمارات في السندات وأوراق الدين وصكوك التمويل الإسلامية لا تتجاوز نسبة 30٪ من رأسمال البنك واحتياطياته، ويجب ألا يتجاوز الاستثمار في الجهة الواحدة أو الصندوق نسبة 5٪ من رأسمال البنك واحتياطياته، بالإضافة إلى أن إجمالي الاستثمارات غير المتداولة لا يتجاوز نسبة 15٪.

والاستثمارات في المحافظ والصناديق والمنتجات الاستثمارية الأخرى لا تتجاوز نسبة 10٪ من رأسمال البنك واحتياطياته، كما يجب ألا يتجاوز الاستثمار في المحفظة أو الصندوق الواحد نسبة 3٪ من رأسمال البنك واحتياطياته. أما الاستثمار في الشركات التابعة إجمالي الاستثمار والأموال الموظفة لدى الشركة الواحدة بنسبة 25٪ من رأسمال البنك واحتياطياته.

- إجمالي الاستثمار والأموال الموظفة لدى جميع الشركات بنسبة 40٪ من رأس مال البنك واحتياطياته.

والاستثمارات في العقارات والأصول الثابتة للبنوك الإسلامية: بغرض الاتجار لا تتجاوز نسبة 30٪ من رأسمال البنك واحتياطياته. بغرض التأجير لا تتجاوز نسبة30٪ من رأسمال البنك واحتياطياته.

ويكون إجمالي الاستثمارات العقارية بما فيها الموجودات الثابتة لا تتجاوز نسبة 40٪ من رأسمال البنك واحتياطياته. من جانب آخر ارتفعت الودائع لدى البنوك خلال الفترة من مارس 2011 إلى مارس 2012 بحوالي 18 مليار ريال لتصل إلى حوالي 327 مليار ريال مقابل 309 مليارات. وشملت الودائع حوالي 1ر226 مليار ريال للقطاع الخاص مقابل 209.5 مليار ريال حتى مارس 2011.. وتضمنت 202.5 مليار ودائع بالريال و23.6 مليار بالعملات الأجنبية وبواقع 111.8 مليار ريال للأفراد و114.3 مليار ريال للمؤسسات والشركات الخاصة. الحسابات الجارية والآجلة منها بلغت 99.6 مليار ريال "حسابات جارية وتحت الطلب"، و126.5مليار ريال، توفير ولأجل.

أما ودائع الحكومة والقطاع العام فقد بلغت قيمتها حوالي 101.1 مليار ريال حتى نهاية مارس 2012 مقابل 77.3 مليارا حتى مارس 2011. وشملت 31.4 مليار ريال للحكومة و46.7 مليار ريال للمؤسسات الحكومية، و23 مليار ريال للمؤسسات شبه الحكومية. وارتفعت قيمة السندات والأذونات الحكومية التي أصدرها مصرف قطر المركزي لدى البنوك لتصل إلى 100 مليار ريال في نهاية مارس، مقابل 89.4 مليار ريال في مارس 2011 بزيادة 6ر10 مليار ريال.

لـبـيـه
14-07-2013, 08:36 AM
بورصة قطر: المؤشر يرتفع بنحو 1 % .. و"الوطني" يرتفع بأكثر من 1 % عقب اعلان نتائجه المالية


اختتم المؤشر العام للبورصة تعاملات الأسبوع مرتفعاً بـ 87 نقطة (+ 1 %)، ليغلق عند 9420 نقطة، مواصلاً بذلك ارتفاعه للجلسة الثالثة على التوالي، وسط تداولات بلغت اجمالياً 247.7 مليون ريال.

كما شهدت الجلسة الختامية ارتفاع سهم "الوطني" –أكبر بنك فى قطر- بأكثر من 1 % ليغلق عند 161.5 ريال، عن طريق تداول 76 ألف سهم، جاء ذلك عقب اعلان النتائج النصفية للبنك، والتى جاءت مرتفعة بمقدار 15 % عن أرباح الفترة المقابلة من العام السابق.

وفي نفس الإطار ارتفع سهم "صناعات قطر" بـ 1.6 % ليغلق عند 161.4 ريال، وسهم "بروة" مرتفعاً بنحو 1 % عند 27.4 ريال، كما ارتفع سهم "بنك الدوحة" بـ 0.8 % ليغلق عند 48.1 ريال، وارتفع سهم "ناقلات" بـ 0.5 % مغلقاً عند 18.5 ريال.

وعلى الجانب الآخر، تراجع سهم "السلام" بنحو 1 % ليغلق عند 13 ريالاً، كما تراجع سهما "الملاحة" و"قطرللوقود" بشكل طفيف ليغلقا عند 71.6 ريال و 254.8 ريال على التوالي.

لـبـيـه
14-07-2013, 08:38 AM
المحافظ الأجنبية تضيف 3 مليارات ريال لسيولة البورصة


تمكنت بورصة قطر خلال الفترة الماضية من تحقيق عدد من الإنجازات، ففي الشهر الماضي وحده استطاعت البورصة تحقيق إنجازين مهمين من شأنهما دعم أدائها وتوفير مزيد من السيولة وتنوع الأدوات المالية المطروحة بالبورصة.

أول هذين الإنجازين هو قرار مؤسسة "MSCI" الدولية لمؤشرات الأسواق، رفع تصنيف السوق القطرية من سوق مبتدئة "Frontier Market" إلى سوق ناشئة "Emerging Market" بعد الخطوات الإيجابية التي حققتها بورصة قطر على مدى الأعوام الماضية.

وفي هذا الصدد توقع السيد راشد بن علي المنصوري الرئيس التنفيذي لبورصة قطر أن يعمل ارتفاع تصنيف السوق القطرية من سوق مبتدئة إلى سوق ناشئة على تعزيز ثقة المستثمرين ويزيد من ضخ السيولة المتأتية من المحافظ الأجنبية، مما سيضيف نحو ثلاثة مليارات ريال من السيولة الأمر الذي من شأنه أن ينشط حركة التداول.

الأداء العام

وقال الرئيس التنفيذي لبورصة قطر في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا" إن رفع تصنيف السوق القطرية من سوق مبتدئة إلى سوق ناشئة سيؤثر بشكل إيجابي على الأداء العام للبورصة مرجعا ذلك الأمر إلى أسباب عديدة، حيث توقع أن يسفر هذا الإنجاز عن انعكاس آثار كبيرة وملموسة على أداء البورصة، نظرا لما سيسفر عنه من اجتذاب المزيد من المستثمرين الدوليين إلى سوق الأسهم القطرية، وذلك على اعتبار أن العديد من المستثمرين الدوليين يبدون اهتماماً كبيراً بالاستثمار في الأسواق الناشئة.

وأكد أن رفع تصنيف السوق القطرية يعكس تلبية المعايير النوعية التي تضعها مؤسسة "MSCI" الخاصة بتصنيف الأسواق الناشئة، خصوصا فيما يتعلق بدرجة انفتاح السوق على الاستثمارات الأجنبية، بالإضافة إلى ضرورة وجود إطار عملي يتميز بالجودة التشغيلية بما يتواءم مع أفضل المعايير والممارسات الدولية.

البنية التحتية للسوق

وأشار إلى أن هذا الإنجاز الذي حققته البورصة يعكس على نحو واضح اعترافا من المؤسسات المالية ومؤسسات الاستثمار العالمية بالخطوات الإيجابية التي حققتها بورصة قطر على مدى الأعوام الماضية تحقيقا لمتطلبات مؤسسة "MSCI" والذي شمل تطوير البنية التحتية للسوق وتنفيذ عدد من المشاريع والمبادرات المهمة التي لقيت ترحيبًا من جانب المؤسسات الاستثمارية الدولية.

ونبه السيد راشد المنصوري الرئيس التنفيذي لبورصة قطر إلى أن حجم الرسملة السوقية لبورصة قطر يتجاوز 512 مليار ريال كما أنها تعد إحدى البورصات الرائدة على صعيد منطقة الخليج والشرق الأوسط، حيث حققت منذ نشأتها قفزات كبيرة في مجال تطوير بنيتها الأساسية وتنويع الأدوات الاستثمارية المتاحة، وأطلقت العديد من المبادرات التي ساعدت المستثمرين بمختلف فئاتهم على دخول السوق والاستثمار فيها بيسر وسهولة، بينما أحرزت نجاحا كبيرا في تحقيق الالتزام بأفضل الممارسات الدولية على مختلف الأصعدة بما في ذلك المسائل التنظيمية وتنفيذ العمليات وتطوير بيئة التداول وما بعد التداول.

وأكد أن رفع تصنيف السوق القطرية من سوق مبتدئة إلى سوق ناشئة يعتبر خطوة إيجابية نحو تطوير البورصة القطرية وهي خطوة من شأنها جذب المزيد من المستثمرين الأجانب مؤسسات وأفرادا للاستثمار في سوق الأسهم القطرية.. وبين أن من شأن هذا الإنجاز أن يعمل على تنشيط حركة التداول في بورصة قطر التي تعتبر ثاني أكبر سوق للأسهم في المنطقة. ودعم ثقة المتعاملين فيها.


ويأتي قرار إدراج السندات للتداول في البورصة بعد قرار تداول الأذونات الذي صدر في ديسمبر من العام 2011.

السندات الحكومية

وفي هذا الإطار قال السيد راشد علي المنصوري الرئيس التنفيذي لبورصة قطر إن إطلاق السندات الحكومية للتداول في بورصة قطر، يأتي كخطوة تهدف إلى تطوير السوق المالي في دولة قطر من جهة وتنويع الأدوات الاستثمارية المتاحة للبنوك والمؤسسات المالية والمستثمرين من جهة أخرى.

وأشار إلى أن الاستثمار في أسواق السندات أصبح من أشهر الاستثمارات التي تتجه إليها المؤسسات المالية الكبرى وكبار وصغار المستثمرين في العالم، موضحا أن السندات تعتبر قناة تمويلية هامة تستخدمها الحكومات والشركات والمؤسسات لتوفير السيولة اللازمة لتمويل مشروعاتها وبتكلفة منخفضة نسبيا.. كما أن هذه السندات تقدم حماية لمحافظ المستثمرين بإعطائهم القدرة على تنويع المخاطر بتوفير أدوات استثمارية ذات مخاطر أقل وعائد دوري آمن.

عوائد الأسهم

وقارن السيد علي راشد المنصوري بين السندات والأسهم قائلاً إن العوائد في الأسهم تكون عبارة عن توزيعات أرباح غير محددة التوزيع بينما يكون العائد في السندات عبارة عن نسبة مئوية من الربح الذي يحدد مسبقاً ويدفع بشكل نصف سنوي.
وأشار إلى خطط إصدارات لإدخال سندات جديدة للتداول، تتضمن إصدارين كل ربع سنة بقيمة ثلاثة مليارات ريال لمدة عامين.

سندات الشركات

وكشف السيد راشد علي المنصوري عن أن بورصة قطر تخطط لطرح سندات الشركات والصكوك في المستقبل بما يشكل مجموعة متكاملة ومتنوعة مقدمة لجمهور المستثمرين من المؤسسات والأفراد.. مبينا أن عملية تنويع المنتجات المتاحة تمثل أحد الأهداف الاستراتيجية لبورصة قطر وذلك على ضوء رسالة البورصة التي تقوم حول خدمة

وشدد على أهمية إطلاق الصكوك والسندات بوصفها خطوة هامة في نشر ثقافة التخطيط الاستثماري، باعتبارها استثمارات طويلة المدى وقليلة المخاطر.

الصكوك

وذكر أن أهمية الصكوك تنبع من ضرورة توافرها كخيار استراتيجي لتوزيع المحافظ الاستثمارية وتنويع أصولها، على اعتبار أنها جزء هام من المحفظة ورغبات المستثمرين حول نوع الصكوك والسندات سواء كانت حكومية أو تجارية.

وأكد أنه لا يمكن لسوق المال أن تكتمل بمعزل عن سوق (الصكوك والسندات) لأنها ستحقق الكثير من الإيجابيات للقطاع المالي المحلي وعلى رأسها قطاعا التمويل والاستثمار منخفض المخاطر، ومن خلال هذه السوق ستتوفرالسيولة اللازمة للممولين خاصة الشركات التي لا تستطيع الاقتراض من البنوك لأسباب تقييمية صرفة، بالإضافة إلى الشركات الكبيرة التي لا يمكن للبنوك المحلية توفير الائتمان اللازم لها لأسباب متعلقة بأنظمة الملاءة المالية.

سوق الشركات الناشئة





واعتبر أن أهمية إدراج الشركات الخاصة والعائلية في البورصة تنبع مما تمثله هذه الشركات من ثقل إقتصادي مؤثر في عدد كبير من القطاعات الحيوية في قطر، وتحول الشركات العائلية إلى شركات مساهمة عامة يزيد من فاعلية الاقتصاد بشكل عام، بما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد المحلي من خلال وضع معايير وضوابط للشركات العائلية التي تمثل إضافة حقيقية للاقتصاد الوطني.

ومن المتوقع أن يتم إدراج عدد من الشركات خلال العام الحالي لعل أبرزها هي شركة الدوحة للاستثمار العالمي وبنك بروة.

وقال راشد علي المنصوري الرئيس التنفيذي للبورصة في هذا الصدد إنه بالنظر إلى عدد الشركات المدرجة في الوقت الراهن في السوق، نجد أن هذا العدد لا يعكس حجم ومكانة الاقتصاد القطري في ظل وجود كيانات اقتصادية كبيرة مؤثرة لا تزال خارج السوق المالية.

بورصة قطر الريان الإسلامي

ومن بين الإنجازات التي سجلتها بورصة قطر أيضا خلال الآونة الأخيرة إطلاق مؤشر جديد بمسمى "مؤشر بورصة قطر الريان الإسلامي" بداية العام الحالي.

ويرتكز المؤشر الجديد على سيولة الأسهم المتاحة للتداول وقيمة رسملتها السوقية وذلك فقط لأسهم الشركات المدرجة في البورصة والتي تكون متوافقة مع الشريعة وفقاً لرأي هيئة الرقابة الشرعية في مصرف الريان.

صناديق الإستثمار

ويتمحور الهدف من وراء هذا المؤشر في دعم إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي من المزمع إطلاقها من قبل الريان للاستثمار بعد أن تمت إجازتها بفتوى صادرة عن هيئة الرقابة الشرعية في مصرف الريان.

كما تمكنت البورصة أيضا خلال الآونة الأخيرة من إطلاق عدد من التطبيقات الإلكترونية والفنية التي تتيح تتبع البورصة عبر أجهزة الكمبيوتر اللوحية الحديثة مما يمكن أصحابها من التعرف على الأسعار المباشرة للأسهم.

hma
14-07-2013, 08:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

قطــ86ــر
14-07-2013, 08:44 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صبحكم الله بالخير و السعادة جميعا

قطــ86ــر
14-07-2013, 08:51 AM
اعلانات اليوم
14\7\2013

ناقـــــــــلات + البنك الأهلـــــــــــي

لـبـيـه
14-07-2013, 08:51 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

للجميع

لـبـيـه
14-07-2013, 08:59 AM
يبدا ماقبل التداول

hma
14-07-2013, 09:00 AM
ما قبل الافتتاح

hma
14-07-2013, 09:01 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صبحكم الله بالخير و السعادة جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

قطــ86ــر
14-07-2013, 09:03 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

انت في البلاك لست

وينك ياخي !! تراك للحين ما تدل و جذي
لين دليت شبيصير بعد :whistling:

hma
14-07-2013, 09:06 AM
انت في البلاك لست

وينك ياخي !! تراك للحين ما تدل و جذي
لين دليت شبيصير بعد :whistling:

هههههههههههههههههههه

ياخي رمضان زحمة من قلب

كله قاعد في البيت

إذا رحتوا مكان اكتبوا على الجروب :telephone:

قطــ86ــر
14-07-2013, 09:08 AM
هههههههههههههههههههه

ياخي رمضان زحمة من قلب

كله قاعد في البيت

إذا رحتوا مكان اكتبوا على الجروب :telephone:

المكان السري عند الكلماري كل يوم بعد التراويح
بس من يوم الاربعاء بنتكبر شوي بنروح كتارا بحكم اني باستلم المزيون يوم الثلاثاء :omen2:

قطــ86ــر
14-07-2013, 09:09 AM
توقعاتكم لليوم ؟ :telephone:

الريان76
14-07-2013, 09:11 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صبحكم الله بالخير

hma
14-07-2013, 09:12 AM
المكان السري عند الكلماري كل يوم بعد التراويح
بس من يوم الاربعاء بنتكبر شوي بنروح كتارا بحكم اني باستلم المزيون يوم الثلاثاء :omen2:

مبروووووووووووووك

الله يعطيك خيره ويكفيك شره

وين بتعزمنا؟ :nice:


توقعاتكم لليوم ؟ :telephone:

فنيا أخضر

أقليميا أحمر

hma
14-07-2013, 09:13 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صبحكم الله بالخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

قطــ86ــر
14-07-2013, 09:15 AM
مبروووووووووووووك

الله يعطيك خيره ويكفيك شره

وين بتعزمنا؟ :nice:



فنيا أخضر

أقليميا أحمر

عازمك على الغداء في "فش ماركت" :tease:


الوطني: يا مهشتكنا و يا مبشتكتنا :secret:

صناعات: ما يندرى كيف و متى اعلانها "على غفلة كالعادة"


فــ اليوم اتوقع استقرار\ارتفاع خفيف

قطــ86ــر
14-07-2013, 09:16 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صبحكم الله بالخير

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
صباح النور

hma
14-07-2013, 09:21 AM
ممكن نشوف الريان فوق 28 اليوم

hma
14-07-2013, 09:22 AM
مزمز ممكن تكمل مسيرة يوم الخميس في الارتفاع

لـبـيـه
14-07-2013, 09:23 AM
بروه عند نقطه مهمه

hma
14-07-2013, 09:23 AM
اتوقع تداول نشط على ناقلات اليوم

hma
14-07-2013, 09:27 AM
مجموعة الخليج التكافلي تحدد 29/7/2013 موعداً للإفصاح عن بياناتها المالية للنصف الأول من عام 2013
2013-07-14




أعلنت مجموعة الخليج التكافلي عن عزمها الإفصاح عن البيانات المالية (المراجعة) للفترة المنتهية في 30/6/2013 , وذلك يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2013 .

hma
14-07-2013, 09:28 AM
المتحدة للتنمية تحدد 30/7/2013 موعداً للإفصاح عن بياناتها المالية للنصف الأول من عام 2013
2013-07-14




أعلنت الشركة المتحدة للتنمية عن عزمها الإفصاح عن البيانات المالية (المراجعة) للفترة المنتهية في 30/6/2013 , وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2013 .

hma
14-07-2013, 09:29 AM
العامة للتأمين تحدد 28/7/2013 موعداً للإفصاح عن بياناتها المالية للنصف الأول من عام 2013
2013-07-14




أعلنت الشركة القطرية العامة للتأمين و اعادة التأمين عن عزمها الإفصاح عن البيانات المالية (المراجعة) للفترة المنتهية في 30/6/2013 , وذلك يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2013 .

hma
14-07-2013, 09:31 AM
الافتتاح كان في الأحمر

ندخل في الأخضر الآن

hma
14-07-2013, 09:32 AM
صناعاتي

162

hma
14-07-2013, 09:32 AM
الدولية

42

hma
14-07-2013, 09:33 AM
منافسة بين الوطني وصناعات

bo3adel
14-07-2013, 09:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير والرزق الوفير

شحالكم جميعا وشخباركم

hma
14-07-2013, 09:35 AM
صناعات

162.5

hma
14-07-2013, 09:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير والرزق الوفير

شحالكم جميعا وشخباركم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

hma
14-07-2013, 09:38 AM
شعللت الدولية

42.5

bo3adel
14-07-2013, 10:03 AM
الشعب يريد صواريخ في مواشي يا ورلدبوس

نبي عيديه تدسم الشارب

ان شاء الله خرفانك اللي خذتهم اوكي؟

قناص قطر
14-07-2013, 10:09 AM
السلام عليكم

صباح الخير

hma
14-07-2013, 10:18 AM
الشعب يريد صواريخ في مواشي يا ورلدبوس

نبي عيديه تدسم الشارب

ان شاء الله خرفانك اللي خذتهم اوكي؟

خرفانك؟

كله خاروف واحد واسترالي :tease:


السلام عليكم

صباح الخير

وعليكم السلام

صباح النور

hma
14-07-2013, 10:18 AM
المؤشر سالب بسبب أوريدو

hma
14-07-2013, 10:19 AM
مزمز

11.41

hma
14-07-2013, 10:20 AM
مزمز تروح

11.5

hma
14-07-2013, 10:22 AM
المتحدة مهديه اللعب

22

الريان76
14-07-2013, 10:32 AM
المؤشر سالب بسبب أوريدو

:no2::no2::no2:

hma
14-07-2013, 10:36 AM
:no2::no2::no2:

ههههههههههههههههههه

عيل بسبب من؟

bo3adel
14-07-2013, 10:38 AM
خرفانك؟

كله خاروف واحد واسترالي :tease:



وعليكم السلام

صباح النور

وانا معلق الامل عليك وعلى دعمك للسهم اخر شي هالشكل :tease:

الريان76
14-07-2013, 10:39 AM
ههههههههههههههههههه

عيل بسبب من؟

الافتتاحيه يباشا:tease:

hma
14-07-2013, 10:39 AM
30 مليون

12 - نقطة

hma
14-07-2013, 10:40 AM
وانا معلق الامل عليك وعلى دعمك للسهم اخر شي هالشكل :tease:

حبيبي ذول 350 ريال مب لعبه :)


الافتتاحيه يباشا:tease:

قصدك السبب هو العضو البطل والمؤسس وقائد مسيرة النجاح "لبيه"؟

الريان76
14-07-2013, 10:42 AM
حبيبي ذول 350 ريال مب لعبه :)



قصدك السبب هو العضو البطل والمؤسس وقائد مسيرة النجاح "لبيه"؟

ااااااااااااي نعم هو:fight:

لـبـيـه
14-07-2013, 10:43 AM
الافتتاحيه يباشا:tease:

اذا تم المؤشر احمر لج الحق

بس اذا ارتفع المؤشر ياويلج مني وتعترفين قدام الكل انج اذا افتتحتي الجلسه ادمرينها

الريان76
14-07-2013, 10:45 AM
اذا تم المؤشر احمر لج الحق

بس اذا ارتفع المؤشر ياويلج مني وتعترفين قدام الكل انج اذا افتتحتي الجلسه ادمرينها

ااااااوكيه :victory:

hma
14-07-2013, 10:45 AM
أعلى سيولة وحجم تداول في قطر للتأمين

bo3adel
14-07-2013, 10:47 AM
حبيبي ذول 350 ريال مب لعبه :)



قصدك السبب هو العضو البطل والمؤسس وقائد مسيرة النجاح "لبيه"؟

ههههههههههههههههههههههههه

ياخي لاتشمت بنا الاعداء :tease:

زين جي خليت الريان تتكلم عن لبيه

hma
14-07-2013, 10:48 AM
اذا تم المؤشر احمر لج الحق

بس اذا ارتفع المؤشر ياويلج مني وتعترفين قدام الكل انج اذا افتتحتي الجلسه ادمرينها


ااااااوكيه :victory:

نتابع :victory:

bo3adel
14-07-2013, 10:48 AM
بخصوص العرض الجامد ف المصرف على 69.5

ارحموا عزيز قوم ذل وحركوا السهم المغضوب عليه :(

الريان76
14-07-2013, 10:49 AM
ههههههههههههههههههههههههه

ياخي لاتشمت بنا الاعداء :tease:

زين جي خليت الريان تتكلم عن لبيه

مرحبا مرحبا :nice:

انت موجود ياخي قلت سكروا عليك ريحت وارتحنا :tease:

hma
14-07-2013, 10:49 AM
ههههههههههههههههههههههههه

ياخي لاتشمت بنا الاعداء :tease:

زين جي خليت الريان تتكلم عن لبيه

هههههههههههه

الدنيا رمضان والعالم صايمة ولبيه مسكين في حاله ما تكلم

وجت أختنا الريان تهجمة عليه :(

hma
14-07-2013, 10:51 AM
مزمز

11.54

hma
14-07-2013, 10:53 AM
بخصوص العرض الجامد ف المصرف على 69.5

ارحموا عزيز قوم ذل وحركوا السهم المغضوب عليه :(

أنا أقول أن انطلاقه المصرف قربت

مع أنا ارباحه ما تشجع

ولكن أنا أقول أن هالسهم بيتحرك وبقوة

bo3adel
14-07-2013, 10:54 AM
مرحبا مرحبا :nice:

انت موجود ياخي قلت سكروا عليك ريحت وارتحنا :tease:

من يسكر علي الله يهداج

صعب صعب يسكرون علي :shy:

ودائما متواجد اذا مب ف الجلسه في قلوبكم :tease:

والله قام يطلع مني كلام بعد فرمضان .. ِكله تأثير الصيام

hma
14-07-2013, 10:54 AM
فرق 20 درهم بين العرض والطلب في ناقلات

bo3adel
14-07-2013, 10:55 AM
أنا أقول أن انطلاقه المصرف قربت

مع أنا ارباحه ما تشجع

ولكن أنا أقول أن هالسهم بيتحرك وبقوة

حسب التحليل الفني

اذا تحرك المصرف .. راح يبهر الجميع ان شاء الله

واللي يصبر ان شاء الله راح ينول اللي يبيه :tease:

خل نعيد بمواشي .. عقبها نحول عليه ان شاء الله .. بس اشتغل على امباع شوي

الريان76
14-07-2013, 10:56 AM
من يسكر علي الله يهداج

صعب صعب يسكرون علي :shy:

ودائما متواجد اذا مب ف الجلسه في قلوبكم :tease:

والله قام يطلع مني كلام بعد فرمضان .. ِكله تأثير الصيام

هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

الريان76
14-07-2013, 10:56 AM
حسب التحليل الفني

اذا تحرك المصرف .. راح يبهر الجميع ان شاء الله

واللي يصبر ان شاء الله راح ينول اللي يبيه :tease:

خل نعيد بمواشي .. عقبها نحول عليه ان شاء الله .. بس اشتغل على امباع شوي

امباع مش مرتفعه وقلت لك وبذكرك انشالله

bo3adel
14-07-2013, 11:02 AM
امباع مش مرتفعه وقلت لك وبذكرك انشالله

عندج اخبار مسربه قولي خل نبيع ونشرد

ولا عطينا الاسباب اللي من خلالها بنيتي هذا الراي :victory:

hma
14-07-2013, 11:03 AM
قصف في المحظور على 13

bo3adel
14-07-2013, 11:03 AM
وانا اقول يا لبيه بعض الناس يبيلهم باند شهر قدام

والسبب انهم يخوفون المسلمين :(

hma
14-07-2013, 11:06 AM
وانا اقول يا لبيه بعض الناس يبيلهم باند شهر قدام

والسبب انهم يخوفون المسلمين :(

بسم الله عليك يا بوعادل

hma
14-07-2013, 11:07 AM
تحسن في أوريدو

126

bo3adel
14-07-2013, 11:07 AM
بسم الله عليك يا بوعادل

ياخي صكها صكها باند

تقول مواشي مابترتفع ولين قلنا لها ليش شردت :weeping:

خلنا متعلقين بحبل الامل ان نشوفها 70 :shy:

والشرده هي الشرده

hma
14-07-2013, 11:07 AM
41 مليون في أكثر من ساعة ونص

لـبـيـه
14-07-2013, 11:08 AM
وانا اقول يا لبيه بعض الناس يبيلهم باند شهر قدام

والسبب انهم يخوفون المسلمين :(

كله منك عطيتنه خبر غير صحيح ومحاسب عليه

hma
14-07-2013, 11:09 AM
ياخي صكها صكها باند

تقول مواشي مابترتفع ولين قلنا لها ليش شردت :weeping:

خلنا متعلقين بحبل الامل ان نشوفها 70 :shy:

والشرده هي الشرده

أنا مرشح نفسي لمنصب "نائب المدير العام"

أما استلم المنصب بتصرف يا بوعادل :victory:

hma
14-07-2013, 11:10 AM
42 مليون

7 - نقطة

hma
14-07-2013, 11:12 AM
المتحدة تحاول

hma
14-07-2013, 11:14 AM
شعللت أوريدو

127.2

bo3adel
14-07-2013, 11:17 AM
كله منك عطيتنه خبر غير صحيح ومحاسب عليه

اي خبر بعد هاي

لـبـيـه
14-07-2013, 11:20 AM
اي خبر بعد هاي

شلون تعطينه معلومات غلط وتقول انه بعض الناس بينربطون شهر كامل

شلون افلتو من الحبل :anger1:

الريان76
14-07-2013, 11:22 AM
شلون تعطينه معلومات غلط وتقول انه بعض الناس بينربطون شهر كامل

شلون افلتو من الحبل :anger1:

بموت لو يرتفع المؤشر :telephone:

hma
14-07-2013, 11:22 AM
شعللت فوفو

9.19

hma
14-07-2013, 11:23 AM
49 مليون

4- نقطة

hma
14-07-2013, 11:24 AM
شلون تعطينه معلومات غلط وتقول انه بعض الناس بينربطون شهر كامل

شلون افلتو من الحبل :anger1:

:funny: :funny: :funny:

الريان76
14-07-2013, 11:26 AM
:funny: :funny: :funny:

والله الجلسة مالها حلاة بدوني ودمها ثقيل :shy:

حتى معظم العالم شردت منكم :tease:

bo3adel
14-07-2013, 11:26 AM
شلون تعطينه معلومات غلط وتقول انه بعض الناس بينربطون شهر كامل

شلون افلتو من الحبل :anger1:

انا اللي باط جبدي اني سالتها من وين يبتي الكلام ولا ردت

بذمتك مايبي لها باند ولا واحد يهكر عليها ويسكر الموقع من كمبيوترها :tease:

يبيلها تصدق

لـبـيـه
14-07-2013, 11:27 AM
بموت لو يرتفع المؤشر :telephone:

باذن الله بيرتفع وبينتصر الحق على الباطل

الريان76
14-07-2013, 11:27 AM
باذن الله بيرتفع وبينتصر الحق على الباطل

هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

اهم شي الباطل

لـبـيـه
14-07-2013, 11:27 AM
والله الجلسة مالها حلاة بدوني ودمها ثقيل :shy:

حتى معظم العالم شردت منكم :tease:

:rolleyes2:
ياجماعه بتسببلي الحارج هلبنت :rolleyes2:

hma
14-07-2013, 11:32 AM
والله الجلسة مالها حلاة بدوني ودمها ثقيل :shy:

حتى معظم العالم شردت منكم :tease:

:rolleyes2: :rolleyes2:

hma
14-07-2013, 11:33 AM
بطبط الوطني

160

bo3adel
14-07-2013, 11:33 AM
هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

اهم شي الباطل

انا اقول ردي ع التساؤل اللي طرحته لج

:rolleyes2::anger1:

bo3adel
14-07-2013, 11:40 AM
اذان الظهر

hma
14-07-2013, 11:41 AM
اذان الظهر

جزاك الله خير

bo3adel
14-07-2013, 11:44 AM
جزاك الله خير

وياك :victory:

لـبـيـه
14-07-2013, 11:45 AM
لو الوطني يشد حيله شوي بندخل بلاخضر باذن الله وينتصر الحق

hma
14-07-2013, 12:19 PM
قطاع البنوك ضاغط على المؤشر

hma
14-07-2013, 12:20 PM
79 مليون ريال

21 - نقطة

نقترب من 100 مليون ... زحفا

hma
14-07-2013, 12:20 PM
الريان مش بسيط

27.8

hma
14-07-2013, 12:21 PM
محاولات في المتحدة

hma
14-07-2013, 12:22 PM
المؤشر تحت

9400

hma
14-07-2013, 12:28 PM
ضغط كبير على المتحدة

hma
14-07-2013, 12:30 PM
87 مليون

20 - نقطة

hma
14-07-2013, 12:31 PM
حجم التداول ارتفع في بوفيونكه

hma
14-07-2013, 12:43 PM
صناعات تحاول

162.1

hma
14-07-2013, 12:44 PM
شعللت صناعات

162.4

hma
14-07-2013, 12:47 PM
108 مليون


22- نقطة

hma
14-07-2013, 12:53 PM
المؤشر تحت 9400

hma
14-07-2013, 01:12 PM
المؤشر في المنطقة الحمراء

21 - نقطة

هذا لو بعض الناس افتتحوا الجلسة كان الحين أكثر من 100-

الحمد لله وشكرا لك يا لبيه :)

hma
14-07-2013, 01:14 PM
نشوفكم على خير

مع السلامة