المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللحوم المسمومة ....... وقناة mbc



لعديد
16-07-2013, 01:29 PM
اللحوم المسمومة


قناة الإبداعات الكبيرة إلى أين؟ نعم إلى أين؟ وإلى أي شيء تهدفين؟!
أما اكتفيت بنشر كل ألوان الفجور والضلال من برامج وضيعة مستهلكة نسخت من الغرب وقدمت بشكل رخيص للعرب وملأت خارطتك الإعلامية بكل الملهيات وبرامج القمار المقنع التي شعارها (اتصل الآن)؟ وأهدافك الماسونية التي لا تخفى على أحد يكفى فقط لو أننا تناولنا مسلسلات الكرتون التي تعرض على فضائياتكم ليصل الأمر أن تدفعي سفهاءك للتطاول على علماء الإسلام!!
بأي حجة ستقابلون الله؟
هذا إذا كنتم تذكرون أصلاً أن هناك شيئا يسمى لقاء الله!!
منذ متى صرنا بهذا الابتذال والإسفاف الذي صدمتم الناس إن كنتم تعودتم أن تقلدوا فنانا أو رياضيا أو إعلاميا فهذا شأنهم فهم في الأصل لا يمثلون إلا أنفسهم أما علماء الدين فهم يمثلون الإسلام ولقد طعنتم الأمة في شهرها العظيم بالتطاول على رموزها أتدركون ما يعني هذا المشهد التافه والذي قمتم بعرضه على شاشاتكم ضاربين بالمشاعر الإسلامية عرض الحائط هل تعتقدون أن الشيخ محمد العريفي يتكلم بأفكاره أم بأحكام فرضها الله على الأمة؟
بغض النظر عن كل شيء، وافقنا الشيخ في منهجه أم خالفناه، فسيظل ذلك الرجل الذي يتمتع بحصانة دبلوماسية إلهية جاءت من صلب الدين، ألم يخبركم أحد أن لحوم العلماء مسمومة؟
هل يستطيع هؤلاء التافهون التطاول على ملاك القناة؟
أم لأنهم يمتلكون قوت يومهم فهم لا يتجرؤون!!
إذن فليعلموا أن الجرأة على الله أشد.
أنعجب من الغرب أنهم تطاولوا على رموز الأمة؟ وهم لا يؤمنون بهم؟
وتأتي قنواتكم في الشهر العظيم الذي أفسدتموه ببرامجكم ومسلسلاتكم الساقطة رغبة في إلهاء الناس بأي طريقة عن عبادة الله لتجعلوا من علماء الأمة مادة مسلية في برامجكم؟
إذن راجعوا أنفسكم فالحجاج بن يوسف نكل الله به بدعوة سعيد بن جبير، ومات الخليفة المنصور بدعوة من سفيان الثوري ألا يبلغه الله دخول مكة.
تحياتي لكل علماء الأمة وافقناهم أم خالفنهم فهم أفئدة الأمة وروادها وأعلى قممها. بارك الله لنا في الإسلام العظيم وفي رجاله نجوم الأمة.
وقفة:
لا نملك في هذا الشهر الفضيل إلا أن ندعو للأمة في هذه المرحلة العصيبة خاصة أننا وجلون من مواجهة بين الجيش والإخوان في مصر العظيمة فهذه مصر التي كانت أمان الأمة في كل المراحل فإشعال الفتيل فيها محرقه تاريخية سندفع ثمنها جميعاً.

للكاتبة / سارة الخاطر

teef3beer
16-07-2013, 02:32 PM
الحمد الله على كل حال وجزاكم الله خير

عضوو
16-07-2013, 02:40 PM
ينفقون أموالهم ثم تكون حسرة عليهم تعب بني علمان وشياطين الأنس مع جزيرة العرب

بعد أنفاق الملايين يكتشفون أن الناس كشفت مخططاتهم وزاد تمسكها بالدين

قال صلى الله عليه وسلم فيما رواه ابن مسعود –رضي الله عنه-: ((إن الشيطان قد يئس أن تعبد الأصنام بأرض العرب، ولكن رضي منهم بما دون ذلك بالمحقرات وهي الموبقات))

الكولونيل
16-07-2013, 02:45 PM
الله يجزاك خير ع الموضوع

00soma00
16-07-2013, 03:34 PM
الهدف من هذا هو كسر هيبة شيخ الدين بالنسبة لعامة الناس

واذا حاجز احترامنا وتقديرنا لمشايخنا انكسر فهذه مصيبة

هؤلاء شياطين وكل هدفهم هو جرنا للعلمانية

مخططات كبيرة جدا

اتمنى من الجميع حذف كل قنوات ام بى سى واهمها قنواتهم الخاصة بالاطفال

لان محاربتهم الحقيقية هى للجيل الصغير عشان ينتج عندهم مجتمع مبنى على العلمانية

المجدم
16-07-2013, 04:10 PM
سلمت يمناك أيتها الشريفة ، لقد عبر مقالك عن الكثير الذي يجول في خاطرنا وعن المرارة التي في حلوقنا تجاه هذه القناة التي أصبحت معول هدم لقيم الإسلام النبيلة ، واصبحت إحدى أدوات الماسونية الفاعلة للأسف الشديد ، فالمتابع لبعض هذه البرامج يرى العجب العجاب من الفجر والكفر والفسوق والمجون التي تمارسه وتفرضه إدارة هذه القناة والتي للأسف الشديد أصحابها ينعتون انفسهم بالشيوخ ، اتعجب واستغرب كيف يسمح ولاة الأمر لهذه القنوات بالانتشار والتمدد ، أما القنوات الجادة والهادفة يتم إغلاقها بلمح البصر ولا بواكي عليها ،
في هذا الشهر الفضيل لا يسعنا إلا أن نبتهل لله العلي القدير أن يُرينا يوماً بأصحاب هذه القنوات وأن يجعلهم الله عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بقيمنا وأخلاقنا وقبل هذا وذاك ديننا الإسلامي الحنيف حسبنا الله ونعم الوكيل

البارع
16-07-2013, 04:23 PM
انا مادافع عن القناة لانه والحمدلله مب عندي بس سؤالي ليش ماتحذفونها من رسيفراتكم ؟؟؟

king fish
16-07-2013, 04:26 PM
انا من شوي كنت اشوف مسلسل على الام بي سي مسلسل مصري ولا ذاك الرقص الشرقي وصله كامله في المسلسل( انا ما اتابع مسلسلات بس بالصدفه كان على ام بي سي)
استغربت صراحه ما يحلا الرقص الا في مسلسلات رمضان