المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو التصرف الصحيح فى هذه الحاله ..

بيانو
16-07-2013, 10:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر جميعا وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

يوم الجمعه كنت فى الاند مارك ادور باركينح نزلت المواقف اللى تحت وبعد نص ساعه حصلت سيارة تستعد للخروج .. وماكانش حد (نهائيا) موجود غيرى انا فى انتظار السياره وكان صاحب السيارة اوربي ..

المهم انتظرته دخل اغراضه وخرج .. وفى لحظه خروجه سياره جايه مسرعه وتدخل مكانه على الفور ..

نزلت من سيارتى ورحت له قولت له لو سمحت انا انتظر المكان ولا احد يوجد غيرى فى الانتظار .. قالى لى ما شوفتك .. فتح الدريشه الاجنبى وقال له ان المكان من حقه عليا انا يعنى ومشى ..

رد عليا قاللى انا مش هخرج هو المكان مكتوب بأسم .. المهم لاقيت معاه اهله وانا كمان معايا اهلى قولت حسبنا الله ونعم الوكيل تقريبا هو راعي هواش واحنا مش نقصين وجع راس

الشخص مقيم من جنسيه عربيه

ما هو التصرف الصحيح من وجهة نظركم . . فى هذه الحاله

ذكي جدااا
16-07-2013, 10:33 PM
لاحول ولا قوة الا بالله فعلا ماتعرف ايش تتصرف شي ينرفز لو مكانك اكيد بشوفه وهو داش المفروض ما تعطيه اي فرصه او مجال انه يصف موتره

بيانو
16-07-2013, 10:36 PM
لاحول ولا قوة الا بالله فعلا ماتعرف ايش تتصرف شي ينرفز لو مكانك اكيد بشوفه وهو داش المفروض ما تعطيه اي فرصه او مجال انه يصف موتره

والله يا أخي الكريم كما قولت شىء يحرق الدم والله وفضلت طول اليوم وقتها اعصابى تعبانه .. بس انا فعلا مش عارف كنت اعمل إيه .. وانا مش راعي هواش بالاضافه إلى انى مش بحب المشاكل . ولا تدري كلمه منه كلمه منك نمسك فى بعض وبعد كده الحق وين ندور عليه

صوت مواطن
16-07-2013, 10:54 PM
السلام عليكم اخوي بيانو
انا صار لي نفس مشكلتك اول امس في مجمع دار السلام
كنت انتظر شخص يطلع من الموقف مع العلم اني ضارب اشاره والشارع كان فاضي تقريبا
فجاة توني بوقف سيارتي الا جات سياره ووقفت مكاني بدون احم ولا تستور ولا حتى اشاره
انتظرته لما ينزل ولا هي الطامه الكبرى
طلعوا حريم لا حول الله قلت والله ماخلي شي بخاطري نزلت وكلمتها قلت لها والله عيب اتشوفيني انتظر الموقف صارلي فتره وانتي على طول لفيتي على سيارتي واخذتي مكاني ترى السواقه فن وذوق واخلاق ردها اقبح من ذبها.
قالت لي ليش امعصب عادي ههههههههه شنو عادي الله يهداج وازيدك من الشعر بيت ترى فيه مواقف كثيره. بس هي مسالة عناد
حتى عيالي مستغربين من تصرفهااللي يمثل تربيتها
رحت عنها وانا اقول الحمد لله وشكر
عادي تعووود على هالمواقف واظبط النفس ولا اتعصب. هاذولي ناس ماعندهم اخلاق

تحياتي

Orchida4
16-07-2013, 11:03 PM
حصل معانا كتير بس رفعنا أمرنا لله

بيانو
16-07-2013, 11:04 PM
السلام عليكم اخوي بيانو
انا صار لي نفس مشكلتك اول امس في مجمع دار السلام
كنت انتظر شخص يطلع من الموقف مع العلم اني ضارب اشاره والشارع كان فاضي تقريبا
فجاة توني بوقف سيارتي الا جات سياره ووقفت مكاني بدون احم ولا تستور ولا حتى اشاره
انتظرته لما ينزل ولا هي الطامه الكبرى
طلعوا حريم لا حول الله قلت والله ماخلي شي بخاطري نزلت وكلمتها قلت لها والله عيب اتشوفيني انتظر الموقف صارلي فتره وانتي على طول لفيتي على سيارتي واخذتي مكاني ترى السواقه فن وذوق واخلاق ردها اقبح من ذبها.
قالت لي ليش امعصب عادي ههههههههه شنو عادي الله يهداج وازيدك من الشعر بيت ترى فيه مواقف كثيره. بس هي مسالة عناد
حتى عيالي مستغربين من تصرفهااللي يمثل تربيتها
رحت عنها وانا اقول الحمد لله وشكر
عادي تعووود على هالمواقف واظبط النفس ولا اتعصب. هاذولي ناس ماعندهم اخلاق

تحياتي

الله يعينك ويعينا على هذه التصرفات من البعض

وانا ضبط النفس وخد حالى ومشيت وقعد احرق فى دمي مع نفسى لانى ماعرفت شنو التصرف الصحيح

خالص تحياتى لك

رهج السنابك
16-07-2013, 11:14 PM
وسع صدرك شكلك من النوع الي ياكل في نفسه كثير
اعصابك وصحتك اهم

عن نفسي اوك بزعل وقتها بس باحتسبها عند الله ومابسوي شي وبنسى الموضوع

انت عكننت مزاجك طول اليوم بسبة هالموقف

الحياة تحتاج منا سعة بال اكثر

الجنوبي
16-07-2013, 11:17 PM
اعصابك وصحتك اهم

سعة الصدر نعمه كبيرة ينعم فيها البعض واحسدهم عليها لأنها ظرورة في وقت اصبحت الحياة فيها ضغوطات x ضغوطات

بيانو
16-07-2013, 11:26 PM
حصل معانا كتير بس رفعنا أمرنا لله

على الله كل شىء ونعم بالله

بيانو
16-07-2013, 11:28 PM
اعصابك وصحتك اهم

صادقه اختى فيما ذكرتى كله

والله ما انا خت حالى ومشيت ولا تكلمت حتى وفعلا فضلت طول اليوم معصب وخرب علينا الطلعه مع الاهل والاولاد المساكين

شكرا جزيلا على النصيحه

بيانو
سعة الصدر نعمه كبيرة ينعم فيها البعض واحسدهم عليها لأنها ظرورة في وقت اصبحت الحياة فيها ضغوطات x ضغوطات

اى والله

Class - Qtr
السلام عليكم

سبحان الله انا اختلف عنك لو يصير لي هالشي عادي ابتسامه مع نفسي ولا حد معاي وانتي الموضوع

يعني شخص تصرف غلط ( اعصب ) ولا ( اهاوش ) ولا ( اتكلم ) هذا اللي سوي هالتصرف الغلط لايستحق

اني اكلمه بااحرك وانتهي الموضوع غير هالتصرف بااحط نفسي في موقف مع شخص لايستحق اني اتكلم معاة

الموضوع بسيط جدا موقف سيارة لايستحق اني ابحث عن مشادة مالها داعي

طلعة الروح
16-07-2013, 11:30 PM
إن شاء الله بعد وضع كاميرات مراقبة في جميع المجمعات وخصوصا على المواقف راح تنتهي هالمشكلة وراح يصير من حقك تشتكي وتطالب بمخالفة الشخص المعتدي على حقك في الباركنق من خلال التصوير
هالقانون المزمع اتمنى يتطبق على كل الأماكن بسرعه لأنه اصبح ضروري جدا لمن تسول نفسه بالاعتداء على حقوق الاخرين ، مواقف بسيطة مثل تلك قد تحدث الكثير من المشكلات والوقاية خير من العلاج

هذا من الناحية القانونية ، أما من ناحية الانسانية اتمنى أخوى ان تعيد النظر في الأمر ، أحمد ربك أن الموضوع موضوع باركنق لا يقدم ولايأخر ولن تطير الدنيا اذا مادخلت هذا المجمع، ومثل مافيه ناس وقحين وغير محترمين ، هناك الكثيرمن البشر محترمين ويراعون الناس من حولهم ، وانا متأكدة انك لما تراجع نفسك بعد كم يوم بتشوف ان المسالة مش مستاهله انك تحرق اعصابك عليها

خليفـة
16-07-2013, 11:33 PM
فيه ناس كثير ما تستحي ولا تحترم النظام
وموجودين بكل مكان في العالم

اعتقد مثل هالموقف تكون ردة الفعل له مختلفة
من شخص لشخص آخر

هناك من قد ينسحب بهدوء لعدم رغبته اختلاق مشكلة
وهناك من قد يسحبه من رقبته من داخل سيارته
وامام عائلته و ( يلكوت ) العقال على رقبته
امام الجميع .. حتى لا يعيدها مرة اخرى

الناس اجناس

خليفــة

صوت مواطن
17-07-2013, 01:34 AM

من شخص لشخص آخر

الناس اجناس

اعجبتني كلمة (يلكوت)
والله ياخليفه فيه ناس يبيلهم. بس المشكلة اذا اطلعت بنت اللي تسوق

ياليت يوقفون لياسن الحريم مثل تطبيق منع العمال من الرخص

MAZEN37
17-07-2013, 03:40 AM
موقف يحدث للجميع كل فتره عن نفسي ما يستاهل انزل اكلمه واشغل نفسي لانه هي اخلاقه تصرف فيها والناس هذه اعذرهم
وبعدين عادي اتاخر 10 دقايق
كنت احرق اعصابي مثلك لكن الانسان بيتعلم وبيصير اكثر هدوء
والحلم بالتحلم

فرفوش
17-07-2013, 04:18 AM
انا عن نفسي الصق ورا السياره اللى بتطلع واول مايمشى ادش

واذا كان الشارع رايح راد اوقف بالنص احسن شي

مره كنت بمواقف واللي بيطلع كان يسار وانا صاف يمين وداق الاشاره

فجاه تجي وحده وتدخل لا اشاره ولاشي طبعا سكت لانها مره ومب حلوه نكبر السالفه

بس عقب هالموقف صرت اوقف بالنص واسكر على اللى ورا هاي احسن شي

elders
17-07-2013, 04:25 AM
عادي بتصير باحسن المولات

الصغيره
17-07-2013, 05:46 AM
والله بعض لمقيمين صاروا اهل دار وصاروا يقلون الادب كثير

وكر الذيب
17-07-2013, 06:35 AM

من امن العقاب أساء الأدب

سيف QTR
17-07-2013, 07:08 AM
انا عن نفسي انزل دايركت اهاوشة بس اذا معه حريم مانزل
اريوس علية بالرمانة بس

7llo
17-07-2013, 09:58 AM
اذا موترك فورويل ارجع عليه بالرمانه بلفيت انك قاعد تعدل السياره وقووله اوه بالغلط بس ارجع رجعه قويه وطير له موتره او ادعمه بوجهه سيارتك لو كان وجهه سيارتك حديد ومايهزك ريح وقوله بالغلط ولما تجي الشرطه قولهم دعت ريس بالغلط بدال بريك وخلاااااااااااااص مب قصه بتحس بريلاكس لما تدعمه بتكون طلعت حرتك

شبح الصمت
17-07-2013, 10:02 AM
وسع صدرك يا بيانو

ودور موقف ثاني صج قهر بس شتسوي

الواحد يحترم نفسه لانه النفس عزيزة ولازم ما تتنزل لكل من هب ودب

ضبط النفس

عن نفسي وانصحكم في هالحالة حاول انك تتعوذ من الشيطان الرجيم ثلاث مرات

واستغفر وراح تحس براحه ويذهب عنك الغم والضيقة من جراء هذا الفعل العجيب الغريب

بيانو
17-07-2013, 10:04 AM
السلام عليكم

سبحان الله انا اختلف عنك لو يصير لي هالشي عادي ابتسامه مع نفسي ولا حد معاي وانتي الموضوع

يعني شخص تصرف غلط ( اعصب ) ولا ( اهاوش ) ولا ( اتكلم ) هذا اللي سوي هالتصرف الغلط لايستحق

اني اكلمه بااحرك وانتهي الموضوع غير هالتصرف بااحط نفسي في موقف مع شخص لايستحق اني اتكلم معاة

اين المشاده التى صدر منى او التعصيب عليه !!

اقولك نزلت قولت له (لوسمحت) انا انتظر قبلك ( فقط لاغير) ومشيت لما لاقيته مش محترم

بيانو
17-07-2013, 10:06 AM
إن شاء الله بعد وضع كاميرات مراقبة في جميع المجمعات وخصوصا على المواقف راح تنتهي هالمشكلة وراح يصير من حقك تشتكي وتطالب بمخالفة الشخص المعتدي على حقك في الباركنق من خلال التصوير
هالقانون المزمع اتمنى يتطبق على كل الأماكن بسرعه لأنه اصبح ضروري جدا لمن تسول نفسه بالاعتداء على حقوق الاخرين ، مواقف بسيطة مثل تلك قد تحدث الكثير من المشكلات والوقاية خير من العلاج

هذا من الناحية القانونية ، أما من ناحية الانسانية اتمنى أخوى ان تعيد النظر في الأمر ، أحمد ربك أن الموضوع موضوع باركنق لا يقدم ولايأخر ولن تطير الدنيا اذا مادخلت هذا المجمع، ومثل مافيه ناس وقحين وغير محترمين ، هناك الكثيرمن البشر محترمين ويراعون الناس من حولهم ، وانا متأكدة انك لما تراجع نفسك بعد كم يوم بتشوف ان المسالة مش مستاهله انك تحرق اعصابك عليها

كتابتى للموضوع جاءت بناءا على سؤال لمعرفه ماهو التصرف الصحيح

وأنا مش هموت وادخل المجمع بالتأكيد

بيانو
17-07-2013, 10:07 AM

من شخص لشخص آخر

الناس اجناس

خليفــة

فعلا أخي خليفه عندك حق

آخر الفرسان
17-07-2013, 10:08 AM
العرب قاطبة ..
يفتقدون لنظام الطابور في الحياة العامة ..

يعني مافي شي جديد يابيانو ..
هالحالات تتكرر يومياً .. وللأسف بعضهم يسوونها مع الحريم !
والاكثرية يقفون بموقف ذوي الاحتياجات الخاصة !

كان الله في العون

تاسيتوس
17-07-2013, 10:09 AM
استغفر وعد لين العشرة ودور موقف ثاني

بيانو
انا عن نفسي الصق ورا السياره اللى بتطلع واول مايمشى ادش

واذا كان الشارع رايح راد اوقف بالنص احسن شي

مره كنت بمواقف واللي بيطلع كان يسار وانا صاف يمين وداق الاشاره

فجاه تجي وحده وتدخل لا اشاره ولاشي طبعا سكت لانها مره ومب حلوه نكبر السالفه

بس عقب هالموقف صرت اوقف بالنص واسكر على اللى ورا هاي احسن شي

قد يكون حل من وجهة نظر البعض وهو الوقوف بنص الشارع بس انا ما ارشحه لان فى ناس مالها ذنب

بيانو

صحيح للاسف

بيانو
17-07-2013, 10:11 AM
انا عن نفسي انزل دايركت اهاوشة بس اذا معه حريم مانزل
اريوس علية بالرمانة بس

الهواش وجع راس ومش من طبعى ولا احبه

فقط أرد ان اعرف ما هو التصرف ( الحكيم )

بيانو
17-07-2013, 10:12 AM
اذا موترك فورويل ارجع عليه بالرمانه بلفيت انك قاعد تعدل السياره وقووله اوه بالغلط بس ارجع رجعه قويه وطير له موتره او ادعمه بوجهه سيارتك لو كان وجهه سيارتك حديد ومايهزك ريح وقوله بالغلط ولما تجي الشرطه قولهم دعت ريس بالغلط بدال بريك وخلاااااااااااااص مب قصه بتحس بريلاكس لما تدعمه بتكون طلعت حرتك

ههههههه لا لا صالون

بيانو
17-07-2013, 10:13 AM
وسع صدرك يا بيانو

ودور موقف ثاني صج قهر بس شتسوي

الواحد يحترم نفسه لانه النفس عزيزة ولازم ما تتنزل لكل من هب ودب

ضبط النفس

عن نفسي وانصحكم في هالحالة حاول انك تتعوذ من الشيطان الرجيم ثلاث مرات

واستغفر وراح تحس براحه ويذهب عنك الغم والضيقة من جراء هذا الفعل العجيب الغريب

مرحبا المحترم شبح الصمت

انا لما نزلت كلمته بكل طيب وأدب .. قولت الكلمه الطيبه تجيب نتيجه بردو
ولما لاقيته مش من هذا النوع انصرفت على الفور

وجزالك الله خير ع النصيحه وقد يمون هذا هو التصرف الحكيم

بيانو
17-07-2013, 10:14 AM
العرب قاطبة ..
يفتقدون لنظام الطابور في الحياة العامة ..

يعني مافي شي جديد يابيانو ..
هالحالات تتكرر يومياً .. وللأسف بعضهم يسوونها مع الحريم !
والاكثرية يقفون بموقف ذوي الاحتياجات الخاصة !

كان الله في العون

كان الله فى عون الجميع .. والله يهدى هذه الفئه الضاله

بيانو
17-07-2013, 10:15 AM
استغفر وعد لين العشرة ودور موقف ثاني

استغفر الله

20

:) ماحصلت

بيانو
17-07-2013, 10:19 AM
توضيح

كتبت الموضوع ليس من باب الشكوي

بل هو من باب الاستفسار عن التصرف الصحيح والحكيم فى هذه الحاله

أرد ان أخذ رأي الاعضاء وأسمع المشورة منهم لتجنب الخطأ

وأنا راعي الحق تركت الموقف لهذا السمج فورا من اول ما رد عليا عرفت من اسلوبه انا راعي مشاكل

والبعد عن المشاكل غنيمه فى كلا الظروف

قولت له ( لوسمحت ) قاللى لأ = أنصرفت

وطرحت الموضوع للنقاش لمعرفه ماهو التصرف الصحيح .. لان كتير منا يتعرض لهذا الموقف الصغير .. ولكنه يدايق .. احنا مش ملايكه

وتحياتى للجميع وكل من أبدى برأيه فى وضع حل أو تصرف فى هذه الحاله

آخر الفرسان
17-07-2013, 10:28 AM
كان الله فى عون الجميع .. والله يهدى هذه الفئه الضاله

الله يهدينا ويهديهم .. ما احببت كلمة الفئة الضاله ..

واعوذ بالله من الضلال ..

اعرف قصدك وحسن نيتك ان شاء الله

بس الكلمة .. ليست في موضعها اخوي
:)

بونووف
17-07-2013, 10:28 AM

اخوي من صجك كاميرات التصوير تفيد بشي .. مواقف الاند مارك اللي تحت فيها كاميرات تصوير .. مره صارت مشكله وطالبنا بالتصوير قالوا الكاميرا كانت لافه الصوب الثاني وبعدها تموا يتعذرون . يعني الكاميرات شوو فقط لاغير وكلام فاضي

طيب
17-07-2013, 10:31 AM
أنا صارت معاي كنت واقف انتظر واحد يدخل أغراضه يبغي يطلع وانا معطل السيد وراي طابورمستوي وراي علشان انتظره يطلع وفجأه جاء واحد كان يبحث عن مواقف من مسافة بعيدة ودخل الموقف وأنا أضرب له (هرن) و (ديم فول) و مسوي نفسه ما يشوفني قبل ما يدخل الموقف دخلت فيه بسيارتي خفست له بابه حتى ما قدر ينزل واخذت له حصاه كبيره وكنت بكسر له الزجاج الامامي لولا اني مسكت اعصابي في آخر لحظه وهو وزجته قاعدين في السيارة ميتين من الخوف ومب قادر يطلع من السيارة لأني خفست له الباب.

بعدما نزل تأسف لي وقال انه هو الغلطان ، رحنا لمركز الشرطه غير كلامه وحط الغلط علي أنا.

حمد 2002
17-07-2013, 10:38 AM

يوم الجمعه كنت فى الاند مارك ادور باركينح نزلت المواقف اللى تحت وبعد نص ساعه حصلت سيارة تستعد للخروج .. وماكانش حد (نهائيا) موجود غيرى انا فى انتظار السياره وكان صاحب السيارة اوربي ..

المهم انتظرته دخل اغراضه وخرج .. وفى لحظه خروجه سياره جايه مسرعه وتدخل مكانه على الفور ..

نزلت من سيارتى ورحت له قولت له لو سمحت انا انتظر المكان ولا احد يوجد غيرى فى الانتظار .. قالى لى ما شوفتك .. فتح الدريشه الاجنبى وقال له ان المكان من حقه عليا انا يعنى ومشى ..

رد عليا قاللى انا مش هخرج هو المكان مكتوب بأسم .. المهم لاقيت معاه اهله وانا كمان معايا اهلى قولت حسبنا الله ونعم الوكيل تقريبا هو راعي هواش واحنا مش نقصين وجع راس

لو عندك جمس قديم ولا سياره صدامها قوي و قديمه وماتبيها اهم شيء اتكون مأمنه ضد الغير ، وهو غلط عليك ................... ،، :rolleyes2: اللهم اني صائم ،،،

تحياتي لك ،،

بو خليفه 123
17-07-2013, 10:44 AM
يا انك تاخذ حقك بالقوه او انك تاخذ حقك بالقانون. تراها مهيب اختراع ذره .

مايبيلها شور و استشارات .. اكثرت مواضيع الباركنج بالحوار العام

بيانو
17-07-2013, 11:21 AM
الله يهدينا ويهديهم .. ما احببت كلمة الفئة الضاله ..

واعوذ بالله من الضلال ..

اعرف قصدك وحسن نيتك ان شاء الله

بس الكلمة .. ليست في موضعها اخوي
:)

أعتذر عنها :victory:

بيانو
17-07-2013, 11:25 AM
أنا صارت معاي كنت واقف انتظر واحد يدخل أغراضه يبغي يطلع وانا معطل السيد وراي طابورمستوي وراي علشان انتظره يطلع وفجأه جاء واحد كان يبحث عن مواقف من مسافة بعيدة ودخل الموقف وأنا أضرب له (هرن) و (ديم فول) و مسوي نفسه ما يشوفني قبل ما يدخل الموقف دخلت فيه بسيارتي خفست له بابه حتى ما قدر ينزل واخذت له حصاه كبيره وكنت بكسر له الزجاج الامامي لولا اني مسكت اعصابي في آخر لحظه وهو وزجته قاعدين في السيارة ميتين من الخوف ومب قادر يطلع من السيارة لأني خفست له الباب.

بعدما نزل تأسف لي وقال انه هو الغلطان ، رحنا لمركز الشرطه غير كلامه وحط الغلط علي أنا.

لا حول الله:omg:

بيانو
17-07-2013, 11:25 AM
لو عندك جمس قديم ولا سياره صدامها قوي و قديمه وماتبيها اهم شيء اتكون مأمنه ضد الغير ، وهو غلط عليك ................... ،، :rolleyes2: اللهم اني صائم ،،،

تحياتي لك ،،

:):):):):):)

شبح الصمت
17-07-2013, 11:36 AM
يا انك تاخذ حقك بالقوه او انك تاخذ حقك بالقانون. تراها مهيب اختراع ذره .

مايبيلها شور و استشارات .. اكثرت مواضيع الباركنج بالحوار العام

اشفيك البارك هالايام بالذات مهم ومهم ومهم رمضان وعيد والعالم تبي توقف وتخلص اموره ..

خلك فالبلكونه واحذف علينا كنار

:shy:

catqat
17-07-2013, 11:50 AM
صارت معي بزحمة هلاك فيلاجيو.... واللي دخل كان قطري مع مرته،، وقفت وهرن واشرت له بيدي ممكن تطلع!!!

طلع وهو محترم نفسه ..... (المحترم طول عمره محترم)

بو خليفه 123
17-07-2013, 11:57 AM
اشفيك البارك هالايام بالذات مهم ومهم ومهم رمضان وعيد والعالم تبي توقف وتخلص اموره ..

هاهاهاها
الحمدالله تقضيت اغراض العيد من ثاني رمضان

المشكله ان البعض مايتذكر يتقضى الا بالوقت الضايع .. و تذكر كلامي في اخر يومين من رمضان

والبلكونه و راعيها تحت امرك نفداك :shy:

صارت معي بزحمة هلاك فيلاجيو.... واللي دخل كان قطري مع مرته،، وقفت وهرن واشرت له بيدي ممكن تطلع!!!

طلع وهو محترم نفسه ..... (المحترم طول عمره محترم)

جزاه الله خير لكن بعض النساء تكون وقفتهم بعيده او غلط عن الموقف المراد الوقوف فيه . السموحه بالنيابه عنه :shy:

اشراقة الشمس
17-07-2013, 11:58 AM
مرة كنت بروح جمعية التموين العائلي يلي بشارع النصر ومقابل الجمعية لقيت سيارة بتطلع دخلت صفيت مكانها و ما أشوف غير واحد يسب و قعد يغلط عليي بالكلام (أنت ما فيك أخلاق و---) أنا أقول وش السالفة قال مسوي نفسك مو داري أنا واقف منتظر السيارة تطلع و أركن مكانها قلت له و الله يا أخي ما شفتك و اذا بدك الموقف أطلع قال لا ما أبيه .كان الأخ طالب وجبة بيتزا و قاعد ينتظر الطلب . أعوذ بالله من هالأشكال و النفسيات المريضة

نوار قطر
17-07-2013, 11:59 AM

ههههههه اهم شي الكنار ... الحمدلله احنا البنات الي مانسوق مفتكين ينزلنا الدريول لي باب المجمع وعقب هو يتصرف في الموقف ..

شبح الصمت
17-07-2013, 12:00 PM
هاهاهاها
الحمدالله تقضيت اغراض العيد من ثاني رمضان

المشكله ان البعض مايتذكر يتقضى الا بالوقت الضايع .. و تذكر كلامي في اخر يومين من رمضان

والبلكونه و راعيها تحت امرك نفداك :shy:

جزاه الله خير لكن بعض النساء تكون وقفتهم بعيده او غلط عن الموقف المراد الوقوف فيه . السموحه بالنيابه عنه :shy:

تحريبها بوخليفة

وصدقت مثل ما تفضلت ترى من نص رمضان ورايح شوف الزحمة اشلون ما تقدر تتنسم كله بريككات

Dmy Enabi
17-07-2013, 12:06 PM
اعصابك وصحتك اهم

:victory:

شبح الصمت
17-07-2013, 12:06 PM
ههههههه اهم شي الكنار ... الحمدلله احنا البنات الي مانسوق مفتكين ينزلنا الدريول لي باب المجمع وعقب هو يتصرف في الموقف ..

احسن لج تنزلين مرتاحه

اوقات ندش اماكن ندفع فلوس حق البارك والا نحصل الا عقب طلعت روح .. وكلن يتسابق على الموقف

امس كنت رايح مكان وكان في سيارة بتطلع وقفت قريب الـ 5 دقايق الا وحده جايه شافتني واقف تخيلوا وقفت صراحة قاعد ارقبها هل بتسويها لا ما بتسويها بتسويها لا مب مسويتها ماسوتها .. قلت اشوى ووقفت بكل اريحية ..

بس مره وحده سبتني سب وما خلت كلمة وانا صايم والله انه الموقف لي بس مدري اشفيها وكنت مع اهلي لو كلمتني باحترام والله لشل سيارتي بس بسب ومزاعق تراني مهب مصخره !!

احترم لكي تُحتـرم

نوار قطر
17-07-2013, 12:10 PM
احسن لج تنزلين مرتاحه

اوقات ندش اماكن ندفع فلوس حق البارك والا نحصل الا عقب طلعت روح .. وكلن يتسابق على الموقف

امس كنت رايح مكان وكان في سيارة بتطلع وقفت قريب الـ 5 دقايق الا وحده جايه شافتني واقف تخيلوا وقفت صراحة قاعد ارقبها هل بتسويها لا ما بتسويها بتسويها لا مب مسويتها ماسوتها .. قلت اشوى ووقفت بكل اريحية ..

بس مره وحده سبتني سب وما خلت كلمة وانا صايم والله انه الموقف لي بس مدري اشفيها وكنت مع اهلي لو كلمتني باحترام والله لشل سيارتي بس بسب ومزاعق تراني مهب مصخره !!

احترم لكي تُحتـرم

الصرااحه الله يعينكم على هالبلاوي الي اتحذف من كل صوب ... ممممم ترى محد مسوي هالبلبله والسوالف الا هالبنات الي يسوقون ( البعض وليس الكل ) تكون غلطانه وياليت تكون محترمه نفسها الا تلقاها لسانها يلوط اذانها ... الصراحه ماسمعت عن ريال تناشب مع ريال ثاني على موقف الا فيما ندر .. يعني اغلب المشاكل من البنات:secret:

وحيد-الشوق
17-07-2013, 04:08 PM
السلام عليكم

يليت الناس مثلك كانت الدنيا بخير

اذكر حادثه كنت في مطار الدوحة مبنى القادمون المهم كنت في المواقف وانتظر اخوي والوالدة يطلعون من المطار وواحد يطلع من الموقف وانا مأشر عشان ادش الا الحبيب السوادني جاك مدرعم وخذ الموقف والامبير يوصل حده نزلت وانا معصب وقلت له طلع سيارتك ماشفتني مأشر قالي احسبك ماتبي تصف ههههههه وعقبها طلع الرجال بس انا حسيت بتأنيب الضمير حسيت اني عليت صوتي عليه وكنت افكر اعتذر منه بس الرجال راح

انا للأسف اعصب بسرعة وما اتمالك نفسي لدرجة قلت لحرمة في مجمع الاصمخ وخذت دوري عند الكاشير قلت لها شنو قلة الادب هذي قالت نعم وطنشت حتى الي احذاي استغرب من اسلوبي :(

الله يبعدهم عني وخصوصا الحريم مابي اتنرفز على شيء مايسوى

أبو بكر سالم
17-07-2013, 04:16 PM

والله ياخوي انا لو مكانك بكلم اخوي يلحقني بالسحور العاصمة لأنــه بيصيح الضرب

khaldoon
17-07-2013, 04:38 PM
بصراحه الموضوع اللي طرحته قهرني وايد اسلوبه.....خلي معاك فرجار و الا قلم حبر من النوع الزين و في هذه الحاله فقط....بس ينزل هذا القليل الادب اكتب على سيارته بالحبر او بالفرجار عاد انت و راحتك: الله يسامحك....تراك نكدت علينا و ما لقينا موقف و خربت لنا الطلعه....و افضل مكان هو باب السائق علشان يشوف هالملاحظه طول عمره كل ما راح يستخدم السيارة او البانة..... بس امانه لكل من قرأ انه ما يستخدم هالاسلوب الا في هذه الحالة المشابهة فقط .....انا اقول هالشي لانه في ناس قذره تستحق التأديب.....اللهم اني صائم

khaldoon
17-07-2013, 04:44 PM
امس واحد سكر علي بباركنج الجمعية و جيت لقيت عيلته كلها بالسياره من زوجه و اولاد و خادمة و هو مب موجود.....قعدت اهرن و ما في فايدة...يعني زوجته الظاهر ما تسوق او ما تفكر تشيل السيارة .....نزلت من السيارة و وقفت امام سيارته انتظره يجي وانا متحفز لهواش ...حتى الخادمة راحت تناديه بس هو جاء من نفسه ....جاء و شافني معصب و بدل ما يبادرني بالاعتذار بيطلع علي و ساكت و يبي يركب السيارة و يروح و كأني هوا.....هني انا عصبت اكثر ...قلت له يعني انت مب لاقي مكان في الدنيا كلها الا انك توقف وراي...قالي كلها 4 دقائق...قلت له ان شاء الله دقيقه.....مب ملزوم انتظرك علشان تخلص شغلك كله بالجمعية ....قالي لا تواخذني فسكتت على طول و ركب كل واحد منا سيارته

king fish
17-07-2013, 05:14 PM
مشاكل الباركنات كثيره جدا جدا المشكله هاي حركة الهنود يدخل قبلك ولاكانه شايفك
انا مره كنت انتظر سياره تطلع ومعطي اشاره داخل السيتي سنتر وقريب جدا من السياره الي بتطلع
الاعمى يشوف سيارتي المهم ولا ذاك الهندي داخل عرض الموقف واشير الهرن وما في فايده تعرف الهندي بس يسوي نفسه حمار (اللهم اني صائم ) المهم نزل مع عيلته واروح عليه والله ما قدرت امسك نفسي اصرخ عليه انت ما تشوف ما تفهم وين عايش في الهند الي ما فيها نظام واقرب صوبه ومرته وعياله معاه
وقاعد يعتذر ويتأسف

بعد الموقف صراحه ندمت اذا الواحد هاي بيئته ليش يحرق نفسه بطلت اعصب خصوصا في البركنات

بيانو
17-07-2013, 09:38 PM
امس واحد سكر علي بباركنج الجمعية و جيت لقيت عيلته كلها بالسياره من زوجه و اولاد و خادمة و هو مب موجود.....قعدت اهرن و ما في فايدة...يعني زوجته الظاهر ما تسوق او ما تفكر تشيل السيارة .....نزلت من السيارة و وقفت امام سيارته انتظره يجي وانا متحفز لهواش ...حتى الخادمة راحت تناديه بس هو جاء من نفسه ....جاء و شافني معصب و بدل ما يبادرني بالاعتذار بيطلع علي و ساكت و يبي يركب السيارة و يروح و كأني هوا.....هني انا عصبت اكثر ...قلت له يعني انت مب لاقي مكان في الدنيا كلها الا انك توقف وراي...قالي كلها 4 دقائق...قلت له ان شاء الله دقيقه.....مب ملزوم انتظرك علشان تخلص شغلك كله بالجمعية ....قالي لا تواخذني فسكتت على طول و ركب كل واحد منا سيارته

فعلا بعض الناس لا تستحي ولا عندها زرة أدب حتى بالاعتذار وهذا ابسط وارقى انواع الاعتذار ولو بكلمه

بيانو
17-07-2013, 09:40 PM
مشاكل الباركنات كثيره جدا جدا المشكله هاي حركة الهنود يدخل قبلك ولاكانه شايفك
انا مره كنت انتظر سياره تطلع ومعطي اشاره داخل السيتي سنتر وقريب جدا من السياره الي بتطلع
الاعمى يشوف سيارتي المهم ولا ذاك الهندي داخل عرض الموقف واشير الهرن وما في فايده تعرف الهندي بس يسوي نفسه حمار (اللهم اني صائم ) المهم نزل مع عيلته واروح عليه والله ما قدرت امسك نفسي اصرخ عليه انت ما تشوف ما تفهم وين عايش في الهند الي ما فيها نظام واقرب صوبه ومرته وعياله معاه
وقاعد يعتذر ويتأسف

بعد الموقف صراحه ندمت اذا الواحد هاي بيئته ليش يحرق نفسه بطلت اعصب خصوصا في البركنات

سبحان الله صايرة الدنيا العكس

صاحب الحق هو اللى يعصب وتروح عليه

للأن ادور الحل التصرف الصحيح او القانوني

لأن بعض الاحيان انت تمسك اعصابك غير ما يقدر والناس تختلف عن بعضها

( لنفترض ) انه صارت حوشه !! ما تبيها توصل لهدرجه

لأبد من وجود حل محترم

فرفوش
17-07-2013, 10:12 PM
بصراحه الموضوع اللي طرحته قهرني وايد اسلوبه.....خلي معاك فرجار و الا قلم حبر من النوع الزين و في هذه الحاله فقط....بس ينزل هذا القليل الادب اكتب على سيارته بالحبر او بالفرجار عاد انت و راحتك: الله يسامحك....تراك نكدت علينا و ما لقينا موقف و خربت لنا الطلعه....و افضل مكان هو باب السائق علشان يشوف هالملاحظه طول عمره كل ما راح يستخدم السيارة او البانة..... بس امانه لكل من قرأ انه ما يستخدم هالاسلوب الا في هذه الحالة المشابهة فقط .....انا اقول هالشي لانه في ناس قذره تستحق التأديب.....اللهم اني صائم

ههههههههههههههههههههههههههههه

انا مره كنت نازل لما رجعت والا الحبيب مسكر علي الباب ماقدر ادش

قلت ياولد مايردك الا الدبابيس واروح اشتريلي علبه دبابيس من الزين بعد هع

قسم بالله للحين بالسياره ولاعمري فكرت اشمخ فيها سياره

مخليها للضروره القصورى :nice:

ام ناصر1
17-07-2013, 10:20 PM
اشوف افضل حل تم اقتراحه عليك ومحترم وقانوني ...الرمانة

بيانو
17-07-2013, 10:26 PM
اشوف افضل حل تم اقتراحه عليك ومحترم وقانوني ...الرمانة

الرمانه مش موجوده يا أم ناصر:) للاسف صالون وانا اللى بخسر فى النهايه :)

بيانو
23-07-2013, 09:29 PM
شكرا جزيلا لجميع الاخوة والاخوات الافاضل فى الرد والنصيحه

وجاء موضوعي بإستفسار يحمل البعد عن المشاكل وكيفيه التصرف الصحيح فى مثل هذه الامور

شكرا جزيلا للجميع

بن السليم1
12-08-2013, 06:05 PM
الله يعينك يا بيانو وووايد من هالشكال يتحرشون الله يعطيك الصبر انشاء الله

رجل تعليم
12-08-2013, 06:45 PM
والله لن أفتح معه أي نقاش أصلا
بما أنه لم يحترم انتظاري فلن أفتح له المجال ليحدثني أصلا

خلاص هو احتل المكان دون احترام للأسبقية ، أنا سأغير وجهتي بالكامل وقد ألغي حتى الأمر الذي جعلني أتوقف هنالك .

الهدوء والصمت والترفع هي الرصاصة الباردة التي تستطيع إطلاقها بلا ضجيج

قل فيها خير وانصرف لحالك وإذا اقتضى الحال وسألك أو توجه صوبك فقل له : خذ راحتك أخي

الزعيـم
12-08-2013, 08:51 PM
بكل برود

على السياره ارسم له هابي فيس مثل هذا :)

اخليها علامه تجاريه يتذكرني فيها