المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجالس الشباب برمضان والسهر ولعب الورق لين الصبح ،،،

حمد 2002
17-07-2013, 09:16 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع يحمل العنوان التالي

(( مجالس الشباب برمضان والسهر ولعب الورق لين الصبح ))

ليش رمضان يعتبر الوقت المفضل للشباب للتجمع بالمجالس ولعب الورق والعزايم هههه لين وقت الفجر ،،،

يعني بدال ماتقرون لكم قرآن ولا تجابلون ربكم وتصلون بآخر الليل هاذي هي تصرفاتكم وعمايلكم :anger1: :sneaky: ،،

يعني تبيني اصفق لك انت يالي تناضرني هناك :):app2: ،، ماااااااااااااااااااقول الا الله يهديكم بس :) ،،،

اكل ومرعى وقلة صنعه :rolleyes2: ،،،

لا وتالي بيروحون دواماتهم كل واحد عيونه متنفخه من قله النوم ومتلثم وحالته حاله هههههههههههههههههههههه ،، عيل تم في بيتك راقد احسن لك ، بدال ماتجي الدوام بهالحاله :omen2: ،،،

اما الآن سأتركم لكم المنبر للتعليق حول ذلك ،،،

الموضوع مفتوح للنقاش العام على مصراعيه وفقا لسياسه المنتدى وبدون الخروج عن الإطار العام للموضوع ،،،

تحياتي للجميييع ،،،

نوار قطر
17-07-2013, 09:21 AM
:omg: ياللهوول حمد كتب موضوع عن الشباااب :eek5: اشهد ياااتاريخ:nice:

حمد 2002
17-07-2013, 09:23 AM
:omg: ياللهوول حمد كتب موضوع عن الشباااب :eek5: اشهد ياااتاريخ:nice:

:rolleyes2: لو بكتب عنكم عن شنو الي ايصير برمضان جان بتجوفين العجب العجاب بس ، لولا هههههههه التحذير الي جاني من :secret: ،، بس الله كريم :(

وطن
17-07-2013, 09:25 AM
سؤال

ليش يروحون الدوام متلثمين

:shy:

عاشق العديد
17-07-2013, 09:26 AM
سلام عليـكم ..

صحيح مب كل المجالس لعب ورقه لين الصـبح ..

في لعب ورقـه لكن لها وقت معين فقـط .. وماتلهينا عن لصلاه ولا قراءة القِـران ..

حمد 2002
17-07-2013, 09:28 AM
سؤال

من كثر الرقاد الي فيهم ، لاا ويلبسون نضاره شمسيه طول فتره الدوام تمووويه ورقاد بنفس الوقت :victory: ،،

ولي العهد
17-07-2013, 09:29 AM
قعدت الميالس اهون بكثير من اللواثه في المجمعات الصبح وفي رمضان ولا في الليل على العموم انا واحد من البيت للمسجد ومن المسجد للبيت لاني ماعرف العب برازيليه

نوار قطر
17-07-2013, 09:30 AM
:rolleyes2: لو بكتب عنكم عن شنو الي ايصير برمضان جان بتجوفين العجب العجاب بس ، لولا هههههههه التحذير الي جاني من :secret: ،، بس الله كريم :(

من البلاوي الي تكتبها عنااا ...حاط حيلك في مواضيع المرأه ... صج مواضيعك اتنرفز بس استمتع بالمناقشه معاك

ولي العهد
سؤال

ممكن اجاوب ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاشق العديد
قعدت الميالس اهون بكثير من اللواثه في المجمعات الصبح وفي رمضان ولا في الليل على العموم انا واحد من البيت للمسجد ومن المسجد للبيت لاني ماعرف العب برازيليه

افاااا ..

انزين جوكـر بعد ماتعـرف .؟

حمد 2002
سلام عليـكم ..

صحيح مب كل المجالس لعب ورقه لين الصـبح ..

في لعب ورقـه لكن لها وقت معين فقـط .. وماتلهينا عن لصلاه ولا قراءة القِـران ..

ابذمتك اخوي عاشق العديد اذا الشباب اجتمعوا بالمجلس سوالف وضحك وشرب جاي وقهوى ، هل بيقرون قرآن وبيقومون الليل للصلاه ؟ هل الاجواء تسمح بذلك ؟

تحياتي لك يالذيب ،، :victory:

عاشق العديد
17-07-2013, 09:31 AM
من البلاوي الي تكتبها عنااا ...حاط حيلك في مواضيع المرأه ... صج مواضيعك اتنرفز بس استمتع بالمناقشه معاك

صح كلامج هو كله يحط دوبه من دوب النساء

<< شعللللها ..

عاشق العديد
17-07-2013, 09:32 AM
[QUOTE=حمد 2002;9019822]ابذمتك اخوي عاشق العديد اذا الشباب اجتمعوا بالمجلس سوالف وضحك وشرب جاي وقهوى ، هل بيقرون قرآن وبيقومون الليل للصلاه ؟ هل الاجواء تسمح بذلك ؟

تحياتي لك يالذيب ،، :victory:[/QUOTE

الي فقلبه صلاه ماتفوتـه ..

والحمد لله عند الاذان ماتحصل احد قاعد الكل فز راح المسجد .. لين السحـور وعقب يتوكل من يتوكل والي يجلس لين صلاة الفجر عقب يمشـي .

نوار قطر
17-07-2013, 09:32 AM

<< شعللللها ..

ههههههههههه :secret:

حمد 2002
17-07-2013, 09:33 AM

اي امبين عليك اخوي ولي العهد ههههههههههههاي لا لا امزح معاك ،،،

ان شاء الله تستمر على هالحال وافضل ان شاء الله ،،

تحياتي لك ،، :victory:

حمد 2002
17-07-2013, 09:35 AM

:rolleyes2: كلها مواضيع تعبر عن حقائق واقعي وتعبر عن رأي ونبض الشارع بنفس الوقت ،، بس الله كريم وايشلون الحصار وايخففون المراقبه شوي :secret: :victory: ،،،

حمد 2002
17-07-2013, 09:35 AM

ههههههههههههه جاوب جاوب ،،، :secret:

أم نواري1
17-07-2013, 09:36 AM
صدقت بعض المجالس ضياع أوقات وفرص وعمر كبير من الطاعة
يمر الوقت على البعض وهم في غفلة
نفس الشي ينسحب على الأخوات كل يوم في غبقه أو سوق أو مجمع
وخلص رمضان والمحصلة عندها صفر

كلها إلا شهر اشدعوه وين الهمم
الواحد مايقدر يمسك نفسه عن أي شغله تلهيه

جزاك الله خير يا حمد
هالمره الموضوع جيّد

حمد 2002
17-07-2013, 09:36 AM
افاااا ..

ههههههه ماعليك منه ايعرف كل شيء ،، :secret:

حمد 2002
17-07-2013, 09:37 AM

<< شعللللها ..

:tease:

ضوى
17-07-2013, 09:38 AM
بصراحة قعدة الميالس ولعبة ورقة افضل الف مرة من الدوارة بالمجمعات والتقزز بخلق الله والطماشة على خلق الله ، شباب الله بيهديهم ان شاء الله عليك تنصح وتوجه وان شاء الله ربك مايرد دعائك
عيالي هذا هم من عقب التراويح في الميلس لين قبل الفجر يصلون الصبح وهم رادين للبيت ، ويقعدون لصلاة الظهر ويردون ينامون للعصر وبعد يقعدون للعصر لين قبل المغرب بشوي يقرون قران وتحفيظ وتفسير والحمد لله النهار وقته حلو ويارب يعينهم على طاعته وعبادته مثل مايحب ويرضى

نوار قطر
17-07-2013, 09:39 AM
:rolleyes2: كلها مواضيع تعبر عن حقائق واقعي وتعبر عن رأي ونبض الشارع بنفس الوقت ،، بس الله كريم وايشلون الحصار وايخففون المراقبه شوي :secret: :victory: ،،،

اي وااقع ياحمد الله يهديك :secret: صح ممكن يكون واقع بس مب بهالصوره المبالغ فيهاااا ..

مانبي نطلع عن موضوعك الاساسي بالتوفيق :nice:

حمد 2002
17-07-2013, 09:40 AM
[QUOTE=حمد 2002;9019822]ابذمتك اخوي عاشق العديد اذا الشباب اجتمعوا بالمجلس سوالف وضحك وشرب جاي وقهوى ، هل بيقرون قرآن وبيقومون الليل للصلاه ؟ هل الاجواء تسمح بذلك ؟

تحياتي لك يالذيب ،، :victory:[/QUOTE

الي فقلبه صلاه ماتفوتـه ..

والحمد لله عند الاذان ماتحصل احد قاعد الكل فز راح المسجد .. لين السحـور وعقب يتوكل من يتوكل والي يجلس لين صلاة الفجر عقب يمشـي .

يعني برمضان الواحد بس يصلي !!!! ، لا لا لازم ماتضيع وقتك لين السحور بالمجلس ،، لازم تستغل وقت آخر الليل بكثرت التعبد بدال ماتضيعه بالسوالف والضحك ،،، :victory:

شبح الصمت
اخوي حمد تروح مجالس انت والا لا ..

ممكن تقول لنا المجلس الي تقوم بزيارتها

هل اهي مجالس ذكر الله والاحاديث الجانبية
هل اهي مجالس شيبان
هل اهي مجالس شيبان وشباب
هل اهي مجالس شباب وما فيها اورقه ولكن فيها سوالف عن امور الدين والدنيا واحوال البشر
هل اهي مجالس للعب الورق ..

عن نفسي مجلسنا فيه ناس تسولف فيه ناس تلعب ورقه في ناس تلعب بلايستيثن يعني ما تقدر تقول او اقدر اقول الربع مافيهم خير لا فيهم خير وخير بس يفرهون عن نفسهم ..
وترى كل واحد كبير ياخوي ويعرف راسه من رجوله ويعرف الصح من الخطأ

وقبلها يعرف الجنه والنار

حمد 2002
ههههههههههه :secret:

:omen2:

حمد 2002
17-07-2013, 09:42 AM
صدقت بعض المجالس ضياع أوقات وفرص وعمر كبير من الطاعة
يمر الوقت على البعض وهم في غفلة
نفس الشي ينسحب على الأخوات كل يوم في غبقه أو سوق أو مجمعوخلص رمضان والمحصلة عندها صفر

كلها إلا شهر اشدعوه وين الهمم
الواحد مايقدر يمسك نفسه عن أي شغله تلهيه

جزاك الله خير يا حمد
هالمره الموضوع جيّد

عاد الحريم غبقاتهم وعزايمهم ماتخلص ، لو بنتكلم يبيلنا ابحاث ومدونات تتكلم عن ذلك ،،

تحياتي لج :victory:

نوار قطر
17-07-2013, 09:45 AM
[quote=عاشق العديد;9019829]

يعني برمضان الواحد بس يصلي !!!! ، لا لا لازم ماتضيع وقتك لين السحور بالمجلس ،، لازم تستغل وقت آخر الليل بكثرت التعبد بدال ماتضيعه بالسوالف والضحك ،،، :victory:

حمد الدين يسرر مب عسر ... واكيد هم مرتبين نفسهم ووضعهم في كل شي... وبعدين قعدة الميالس احسن مليوون مره من المهايل في الشوارع او المجمعات...

أم نواري1
17-07-2013, 09:47 AM
وانتو لازم يامجلس ياهياته فمجمعات.!
مافي مساجد تعتكفون فيها مافي بيوت تقرون فيها
تقرون قرآن وتصلون وتجابلون عيالكم تحفظون معاهم قرآن وتتدارسون الحديث
عندكم شغلات وأنشطة كثيرة ممكن تطبقونها بالبيت برمضان

العلم
17-07-2013, 09:50 AM
افاااا ..

باب .. :nop::nop:

حمد 2002
17-07-2013, 09:54 AM
بصراحة قعدة الميالس ولعبة ورقة افضل الف مرة من الدوارة بالمجمعات والتقزز بخلق الله والطماشة على خلق الله ، شباب الله بيهديهم ان شاء الله عليك تنصح وتوجه وان شاء الله ربك مايرد دعائك
عيالي هذا هم من عقب التراويح في الميلس لين قبل الفجر يصلون الصبح وهم رادين للبيت ، ويقعدون لصلاة الظهر ويردون ينامون للعصر وبعد يقعدون للعصر لين قبل المغرب بشوي يقرون قران وتحفيظ وتفسير والحمد لله النهار وقته حلو ويارب يعينهم على طاعته وعبادته مثل مايحب ويرضى

كلامج جميل اختي ضوى ،،

بس ليش تنتقدين الي ايروح المجمعات ، ما شاء الله في ناس محترمه وملتزمه اتروح المجمعات ومااذت خلق الله ، بالعكس شباب في قمه الاحترام والخلاق ما شاء الله عليهم ،،

وبعدين انا ضد قعدت المجالس لين صلاه الفجر ، لان هالوقت يعد افضل وقت للدعاء والصلاه حيث نجد بأن بهالوقت ينزل الله تعالى إلى السماء الدنيا في الثلث الأخير من الليل ، فلازم الواحد مايضيع هالوقت نهائيا ،، لا وتخيلي احنا برمضان بعد :) ،،

تحياتي لج ، هذا والله اعلم ،،

بونووف
17-07-2013, 09:55 AM
عالاقل ابرك من اللي مرتزين فالخيم الرمضانيه ..

نلعب ورقه نسولف نتسحر ونصلي .. اللي عنده دوام هو يتحمل غلطة السهر والحمدالله كل سنه العشر الاواخر نطلع نصلي القيام ونرجع الميلس ونروح الدوام عادي ومحد فينا تحندى وطلب اجازه فالعشر الاواخر

بونووف
17-07-2013, 09:56 AM

حكمك:telephone:

العلم
17-07-2013, 09:57 AM

هاس .. escape

حمد 2002
17-07-2013, 09:58 AM
اي وااقع ياحمد الله يهديك :secret: صح ممكن يكون واقع بس مب بهالصوره المبالغ فيهاااا ..

مانبي نطلع عن موضوعك الاساسي بالتوفيق :nice:

هالاشياء الي ذكرتها سابقا اكثر من الواقع بل هي حقائق ، ولايوجد اي نوع من المبالغه فيها ،،

تحياتي لج ،، :victory:

العلم
17-07-2013, 10:00 AM
حمد .. صبحك الله بالخير ..

كلامك صحيح .. وفيه ترابط مع موضوع شبح والتدخين ..

أنا بالنسبة لي الحمد لله معتزل مجالس الشباب في الوقت الحالي للأسباب اللي ذكرتها .. صار المجلس ينمل من هالسوالف ..

الله يهديهم ويهدي الجميع ..
:victory:

حمد 2002
17-07-2013, 10:01 AM
اخوي حمد تروح مجالس انت والا لا ..

ممكن تقول لنا المجلس الي تقوم بزيارتها

هل اهي مجالس ذكر الله والاحاديث الجانبية
هل اهي مجالس شيبان
هل اهي مجالس شيبان وشباب
هل اهي مجالس شباب وما فيها اورقه ولكن فيها سوالف عن امور الدين والدنيا واحوال البشر
هل اهي مجالس للعب الورق ..

عن نفسي مجلسنا فيه ناس تسولف فيه ناس تلعب ورقه في ناس تلعب بلايستيثن يعني ما تقدر تقول او اقدر اقول الربع مافيهم خير لا فيهم خير وخير بس يفرهون عن نفسهم ..
وترى كل واحد كبير ياخوي ويعرف راسه من رجوله ويعرف الصح من الخطأ

وقبلها يعرف الجنه والنار

اهم شيء انهم يفرهون عن نفسهم :secret: ،، خلهم يفرهون مافيها شيء :shy: ،،

بس بعد مايصير انهم يقضون وقتهم كله لين صلاه الفجر والليل كامل بالسوالف والعب والأمور الاخرى ،،،

تحياتي لك اخوي شبح الصمت :shy::victory:

عطر فرنسي
17-07-2013, 10:03 AM
اسعد الله ايامك اخوي حمد بكل خير

بالنسبه لي موضوعك صحيح ياخوي في كثير من المجالس لعب ورق ومشاهده التلفزيون لين الصبح لكن قليل جدا الي يسهر لين الصبح ممكن الخميس والجمعه بس باقي الايام لين ساعه 12 او 1 وانا منهم بس ياخوي مب كل الشباب في المجالس سهر لين الصبح متى يبتدي جمعة الشباب على طول بعد صلاه التراويح يكون الشاب خلص صلاته وعبادته لربه سبحانه يسهر اشوي مع اصدقائه في المجالس منها سوالف ومنها لعب ورقه احسن من الذهاب لي الخيم الرمضانيه الي مالها معنى ومنها مايخجل هناك ويكفر الانسان فيها رأي الشخصي افضل جلوس الشباب في المجالس منها جمعة الشباب ولعب ورقه ومنها يكمل باقي فروضه لعباده رب العالمين

ودمت بخير

شبح الصمت
17-07-2013, 10:04 AM
اهم شيء انهم يفرهون عن نفسهم :secret: ،، خلهم يفرهون مافيها شيء :shy: ،،

بس بعد مايصير انهم يقضون وقتهم كله لين صلاه الفجر والليل كامل بالسوالف والعب والأمور الاخرى ،،،

تحياتي لك اخوي شبح الصمت :shy::victory:

الله يهديهم

بس ما قلت لنا شنهي المجالس المفضلة لديك بكل آريحيه

وترتاح فيها وتحس نفسك مرتاح

ضوى
17-07-2013, 10:04 AM
كلامج جميل اختي ضوى ،،

بس ليش تنتقدين الي ايروح المجمعات ، ما شاء الله في ناس محترمه وملتزمه اتروح المجمعات ومااذت خلق الله ، بالعكس شباب في قمه الاحترام والخلاق ما شاء الله عليهم ،،

وبعدين انا ضد قعدت المجالس لين صلاه الفجر ، لان هالوقت يعد افضل وقت للدعاء والصلاه حيث نجد بأن بهالوقت ينزل الله تعالى إلى السماء الدنيا في الثلث الأخير من الليل ، فلازم الواحد مايضيع هالوقت نهائيا ،، لا وتخيلي احنا برمضان بعد :) ،،

تحياتي لج ، هذا والله اعلم ،،

طبعا انتقد وارفض دوراة المجمعات للشباب بدون معنى ولا هدف ، شاب محترم يقعد بكافييه في ممر ويتفرج عالناس رايحة ورادة ، اهني اقول الميلس افضل على الاقل مايأذي نظره بالمتبرجات ، واكيد ماقصد اللي يروح يقضي شغله ويطلع اقصد اللي يتفرفر بدون معنى

حمد 2002
17-07-2013, 10:05 AM
[quote=حمد 2002;9019862]

حمد الدين يسرر مب عسر ... واكيد هم مرتبين نفسهم ووضعهم في كل شي... وبعدين قعدة الميالس احسن مليوون مره من المهايل في الشوارع او المجمعات...

المجمعات اذا بتروحين لها نص ساعه وبتاخذين الغرض والحاجه الي تبينها وبتشربيين كوفي ولا بتعشين وبتطلعين بتروحين بيتكم مافيها شيء ، اما قعده لين الصبح لا والف لا ،،

نفس الشيء الميالس اذا قعدتي ساعه ولا ساعتين بالكثير ، بس سلام على الشباب وقهوى وشاي ، وتالي الواحد يطلع وايروح بيتهم مافيها شيء ، اما قعده لين الصبح وبرمضان بعد لا والف لا ومليار لا ،،، :) :)

حمد 2002
17-07-2013, 10:07 AM
وانتو لازم يامجلس ياهياته فمجمعات.!
مافي مساجد تعتكفون فيها مافي بيوت تقرون فيها
تقرون قرآن وتصلون وتجابلون عيالكم تحفظون معاهم قرآن وتتدارسون الحديث
عندكم شغلات وأنشطة كثيرة ممكن تطبقونها بالبيت برمضان

:weeping: اي والله علميهم ، الله يهديهم ان شاء الله :shy:

حمد 2002
17-07-2013, 10:08 AM

:omen2:

حمد 2002
17-07-2013, 10:10 AM
عالاقل ابرك من اللي مرتزين فالخيم الرمضانيه ..

نلعب ورقه نسولف نتسحر ونصلي .. اللي عنده دوام هو يتحمل غلطة السهر والحمدالله كل سنه العشر الاواخر نطلع نصلي القيام ونرجع الميلس ونروح الدوام عادي ومحد فينا تحندى وطلب اجازه فالعشر الاواخر

:omg: هههههههههههههههههههاي ،،

بونوف ممكن اتقولنا اشفيها الخيم الرمضانيه علشان نستفيد ؟ :telephone:

تحياتي لك ،،

حمد 2002
17-07-2013, 10:10 AM

:shy: :telephone: روز تعالي

حمد 2002
17-07-2013, 10:11 AM
هاس .. escape

:rolleyes2:

وطن
17-07-2013, 10:12 AM
من كثر الرقاد الي فيهم ، لاا ويلبسون نضاره شمسيه طول فتره الدوام تمووويه ورقاد بنفس الوقت :victory: ،،

النظارة فهمنا الهدف منها
اللثمة ليش !!

ايه أكيد ممكن

:)

حمد 2002
17-07-2013, 10:12 AM
حمد .. صبحك الله بالخير ..

كلامك صحيح .. وفيه ترابط مع موضوع شبح والتدخين ..

أنا بالنسبة لي الحمد لله معتزل مجالس الشباب في الوقت الحالي للأسباب اللي ذكرتها .. صار المجلس ينمل من هالسوالف ..

الله يهديهم ويهدي الجميع ..
:victory:

الله يثبتك ان شاء الله ، على هالحال واكثر :shy: ،،

والله يهديهم ان شاء الله :victory:

حمد 2002
17-07-2013, 10:16 AM
اسعد الله ايامك اخوي حمد بكل خير

بالنسبه لي موضوعك صحيح ياخوي في كثير من المجالس لعب ورق ومشاهده التلفزيون لين الصبح لكن قليل جدا الي يسهر لين الصبح ممكن الخميس والجمعه بس باقي الايام لين ساعه 12 او 1 وانا منهم بس ياخوي مب كل الشباب في المجالس سهر لين الصبح متى يبتدي جمعة الشباب على طول بعد صلاه التراويح يكون الشاب خلص صلاته وعبادته لربه سبحانه يسهر اشوي مع اصدقائه في المجالس منها سوالف ومنها لعب ورقه احسن من الذهاب لي الخيم الرمضانيه الي مالها معنى ومنها مايخجل هناك ويكفر الانسان فيها رأي الشخصي افضل جلوس الشباب في المجالس منها جمعة الشباب ولعب ورقه ومنها يكمل باقي فروضه لعباده رب العالمين

ودمت بخير

كلامك صحيح اخووي هاوي البطاقات ،،

تحيااااااتي لك :victory::victory:

حمد 2002
17-07-2013, 10:18 AM
الله يهديهم

بس ما قلت لنا شنهي المجالس المفضلة لديك بكل آريحيه

وترتاح فيها وتحس نفسك مرتاح

:shy::shy: برمضان خصوصا اعتزل المجالس واستبدلها بالمساجد ،،

لان رمضان شهر واحد مب متكرر ، وشهر غير عن كل الشهور ،، :victory: ،،

تحياتي لك ،،

حمد 2002
17-07-2013, 10:20 AM
طبعا انتقد وارفض دوراة المجمعات للشباب بدون معنى ولا هدف ، شاب محترم يقعد بكافييه في ممر ويتفرج عالناس رايحة ورادة ، اهني اقول الميلس افضل على الاقل مايأذي نظره بالمتبرجات ، واكيد ماقصد اللي يروح يقضي شغله ويطلع اقصد اللي يتفرفر بدون معنى

كلامج صحيح اختي ضوى ومافيه شك ،،

تحياااااتي لج ،، :nice::nice:

بونووف
17-07-2013, 10:44 AM

تحياتي لك ،،

:shy: مالي فهالسوالف .. في وحده تكلم عنها اخونا شبح الصمت

limited
17-07-2013, 10:06 PM

سته ازيد عليك

alsoq
17-07-2013, 10:28 PM
والله مع الاسف الشديد انه هذا اللي حاصل كأن رمضان للعب ولهو مو شهر القرآن
اللهم لك الحمد انا لست من محبي الورق او المسلسلات
وهذا شهر بسنه يجي ما ندري ان كون موجودين السنه الجايه او لا فهذي فرصه يتقرب الواحد الى ربه بصلاه والدعاء

نسأل الله الهدايه للجميع الشباب والبنات

alsoq
17-07-2013, 10:32 PM

تحياتي لك ،،

انا ياخوك كنت شغال في فندق الماريوت بس قسم الهندسه
وكان مسوين خيمه رمضانيه اشياء تحدث فيها لا تتوقعها من هذي الخيم مغازل وشرب من تحت الطاوله ورقص بعض الاحيان وشيش بنات قطر يشيشون من غير الضحكات العاليه

الحمدلله اني قدمت استقالتي ايامها وعوضني ربي خير

قطرية مثقفة
17-07-2013, 10:47 PM
انا ياخوك كنت شغال في فندق الماريوت بس قسم الهندسه
وكان مسوين خيمه رمضانيه اشياء تحدث فيها لا تتوقعها من هذي الخيم مغازل وشرب من تحت الطاوله ورقص بعض الاحيان وشيش بنات قطر يشيشون من غير الضحكات العاليه

الحمدلله اني قدمت استقالتي ايامها وعوضني ربي خير

استغفر الله @@ متصورين التحرر تقدم وتطور الله يصلحهم @@ واللهم ثبتنا على دينك