المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزارة العمل توقف الاستقدام من أثيوبيا بصفة مؤقتة

ســـعـــد
17-07-2013, 04:16 PM
http://sabq.org/files/news-image/185598.jpg?1374064101

سبق- الرياض: أعلنت وزارة العمل بالتنسيق مع وزارة الداخلية، إيقاف الاستقدام من إثيوبيا بصفة مؤقتة حتى إجراء الدراسات اللازمة وتحليل البيانات المتاحة للتحقق من الأحداث التي وقعت مؤخراً.

وأكدت الوزارة أنه على ضوء ذلك سيقيم الوضع لاتخاذ القرار النهائي بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وشهدت البلاد خلال الفترة الأخيرة أكثر من حادثة قتل ارتكبتها خادمات أثيوبيات تجاه أطفال أبرياء، ما أثار حالة كبيرة من القلق في أوساط المجتمع السعودي.

http://sabq.org/mL8fde

أبو بكر سالم
17-07-2013, 04:19 PM
لله الحمد احنا مايسوون هل الشكل عندنا ولا سمعت عن جرايم قتل من اي جنسيه كانت من الخدم مادري الكفلاء الي في دول الخليج اشلون تعاملهم مع الخدم

ســـعـــد
17-07-2013, 04:30 PM
لله الحمد احنا مايسوون هل الشكل عندنا ولا سمعت عن جرايم قتل من اي جنسيه كانت من الخدم مادري الكفلاء الي في دول الخليج اشلون تعاملهم مع الخدم

احد الخادمات اعترفت انها قتلت طفلة لتقدمها قربان لمعتقد لديها وش دخل الكفلاء في الموضوع
وحتى لو ظلموها تشوف قتلهم للاطفال مبرر !

الدمعه
17-07-2013, 04:39 PM

العام الماضي اعتقد ذابحين عجوز ،، عندنا في قطر ،، الله يرحمها ويغفر لها

والسنه اتجاههم دعارة يدللون عالبنات الصغار ،، بس احنا ما ندري عن الامور اللي تصير ،،،

واللي عندها بنات تتحمل ببناتها حتى ام سنتين يصورونهم وهم يتسبحون ويطرشون صورهم ،،

وماتكلمت الا وانا واثقة من كلامي ،،،

والله يحفظنا ويبعد عنا شرهم ،،، وان شاء الله ما يفتحون لهم المجال في الشغل في بلادنا. ،،، وكفايه ان الرسول عليه الصلاة والسلام حذر من الحبشيين ،، اشتبون فيهم ،،،

khaldoon
17-07-2013, 04:55 PM
لو ما عاد في جنسيات غيرهم معناته راح اوقف استقدام الخدم....الصراحه كثير منهم مجرمات و الله يبعدنا عنهم

Dana’1
17-07-2013, 06:34 PM
الحمدلله إنهم اوقفوا التعامل مع هالجنسية ... والمفروض ما تكون مؤقتة
جزاك الله خير عالخبرية

الدمعة..صحيح حتى هنا عندهم بلاوي دعارة ومحاولة قتل او اظن توفوا طفلين واحد الولد احرقتة والبنت اقطعت يدها .. وحسب ما نقل انهم في قطر والله أعلم

بس بالنسبة للي ذكرتية إن الرسول صلى الله علية وسلم حذر من الاحباش
كيف واول هجرة بالاسلام هي للحبشة ... وسيدنا بلال بن رباح رضي الله عنه ايضا من الأحباش
الا إذا تقصدين ذو السويقة الي بيهدم الكعبة نهاية الزمان؟!!!
هذا لا يعني التحذير من التعامل مع الأحباش ... والله سبحانه وتعالى أعلى و أعلم

وإذا عندك حدديث يوضح هالشي ياليت تذكرينة أختي .. لأن هذا مو كلام عادي وهو عن الرسول صلى الله علية وسلم

وجزاك الله خير

R 7 A L
17-07-2013, 06:38 PM
في موضوع مشابه
احد الاخوات
زعلانة على الاثيوبيات
تقول اذا وحدة بس غلطت لاتعممون عليهم كلهم

NeverLand
17-07-2013, 06:47 PM
فكه وان شاء الله يمنعونهم عندنا بعد هم والاندونيسيات بيوم واحد

اغلبهم مجرمات ومشعوذات!

مادري شلون هالناس يستأمنون هالجنسيتين على بيتوتهم وعيالهم!

ام ناصر1
17-07-2013, 07:55 PM
على بالي منعوهم بقطر ...الله يفك المسلمين من شرهم وآذاهم ...والافارقة ايجون لك نساءهم جسيمات ومعضلات ..
ومشكلتهم في ثورة غضبهم ينعمون ولا يعرفون من جدامهم ...وفعلا الافارقة الافارقة مسجل بالدولة حوادث قتل
ضدهم ..فخلوا بالكم سواء كانوا خدم عندكم او حتى يعملون بالخارج ...القتل شي عادي عندهم

Locale
17-07-2013, 08:59 PM
عاد امس وصلتني شغالتي الاثيوبيه
مادري بس يايزين لي بيت ابوي وبيت عمتي متوفقين فيهم
الحمدلله
بشكل عام احذروا من جميع الشغالات من اثيوبيا واندونيسيا والفلبين الصراحه الخدامه حظ ونصيب ياتصيب ياتخيب لاتقولون طيبين وبنأمنهم محد طيب غيرنا

بريق الماسه
17-07-2013, 09:27 PM
اظن الاحباش تجيهم حاله اسمها العلمي (ام العبيد) يعني ان طنقرت ما يردها الا الساطور

دنيا الاسهم
17-07-2013, 10:04 PM
يارب سترك وعفوك ان شاء الله يمنعون الفلبنس الملاعين امهات الدعارة والاندونيسيات السحر والوصاخة والاثيوبيات مجرمات عيل من بقى الله يستر علينا منهم

abo0o0od QtR
18-07-2013, 12:03 AM
انا مع إيقاف استقدام الخدم من كل دول أفريقيا لأنهم بطبيعتهم دمويين
الفلبينية ولا الإندونيسية لو زعلت مهما سوت ما بتروح تذبح ياهل

الدمعه
18-07-2013, 01:44 AM
الحمدلله إنهم اوقفوا التعامل مع هالجنسية ... والمفروض ما تكون مؤقتة
جزاك الله خير عالخبرية

الدمعة..صحيح حتى هنا عندهم بلاوي دعارة ومحاولة قتل او اظن توفوا طفلين واحد الولد احرقتة والبنت اقطعت يدها .. وحسب ما نقل انهم في قطر والله أعلم

بس بالنسبة للي ذكرتية إن الرسول صلى الله علية وسلم حذر من الاحباش
كيف واول هجرة بالاسلام هي للحبشة ... وسيدنا بلال بن رباح رضي الله عنه ايضا من الأحباش
الا إذا تقصدين ذو السويقة الي بيهدم الكعبة نهاية الزمان؟!!!
هذا لا يعني التحذير من التعامل مع الأحباش ... والله سبحانه وتعالى أعلى و أعلم

وإذا عندك حدديث يوضح هالشي ياليت تذكرينة أختي .. لأن هذا مو كلام عادي وهو عن الرسول صلى الله علية وسلم

وجزاك الله خير

ان شاء الله بس اتاكد من نص الحديث وبحطه واذا كنت فاهمته غلط بعد بقول.

وابغي اتاكد اذا صحيح او لا لاني سمعته في درس ديني ،،،

مضارب دوسري
18-07-2013, 02:24 AM
افضل شي نيبال وسيرلانكا والهند
غيرهم لاااااااااااا

الكنترول
18-07-2013, 11:10 AM
المفروض توقف إلى الأبد
لانهم يحسون بالنقص

نور الحور
18-07-2013, 11:50 AM
بسم الله :omg:
الصورة تخوف ..

وليش (مؤقتاً) ؟
هالجنسية بالذات تخوف .. عندهم ثقافة ومعتقدات غريبة .. و الأغلب إن مافي أشكالهم سماحة .. الله يكفينا شرهم يارب وياليت يمنعون دخولهم بتاتاً

qatar143
22-07-2013, 01:48 PM
ولماذا بصفة مؤقتة ؟؟؟ لماذا لا يكون ذلك بشكل دائم ؟؟؟ لا نريدهم أبدا ابدا
لن نموت من دونهم

أستغرب من بعض المسؤولين

أم علي 2010
23-07-2013, 01:16 AM
صحيح هم اذا عصبوا ما يشوفون قدامهم

مره شغالتي الفلبينية تناحست مع خدامة أم زوجي وهي اثيوبية أضربت خدامتي ضرب حتى الدم قام يششخل و الخدامة تقول حق أم ريلي أنا بذبحها ما اخاف جاتني ثاني يوم وقالت لي بسافر

وحتى المسلمات منهم يخوفون تهاوشوا مره في بيت ناس من أهلنا افلعت وحده بالقلاص و جابت السكين على أساس بتذبحها و كلهم كانوا اثيوبيات حتى يعني مع بعضهم