المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال مصور واقعة اعتداء المسؤول الإماراتي

R 7 A L
19-07-2013, 09:48 AM
اعتقلت شرطة دبي مقيمًا آسيويًّا قام بتصوير واقعة اعتداء مسؤول إماراتي على سائق حافلة هندي في الطريق العام. ونقلت شبكة «سي إن إن» عن شرطة دبي قولها إن أسرة المسؤول المتهم بالاعتداء حرّرت بلاغًا ضدّ مصور الواقعة يتهمونه بالإساءة والتشهير.

ويُواجه المسؤول الإماراتي، الذي قام بالاعتداء وتمّ اعتقاله، عقوبة تصل إلى السجن لمدّة عام أو الغرامة 10 آلاف درهم.

فرفوش
19-07-2013, 10:13 AM
ليكون اللى ضرب الهندي

والله هذا جزاه واقل من جزاه بعد

له ويه بعد يشتكي على اللى صور

خاف من الناس يجوفونه وماخاف من رب الناس

ماغير تكفخ بالمسكين حسبي الله ونعم الوكيل

سما الوطن
19-07-2013, 10:32 AM
اللي وصلنا ان تم تفنيش المسؤول الاماراتي

الأصيل
19-07-2013, 10:40 AM
ان لم تستح فافعل ماشئت

ابن الجزيرة
19-07-2013, 10:51 AM
هذه العدالة العرجاء

مسئؤل يعتدي على عامل مسكين ويضربه ويهينه

من قام بالتصوير من وجهة نظاري يجب ان يكافاء ولا يحبس

بس العدالة العرجاء تريد ان توصل رسالة للكل من فضح تجاوزات المسؤلين سوف يعاقب ويحبس ويطرد

سما الوطن
19-07-2013, 11:25 AM
هذه العدالة العرجاء

بس العدالة العرجاء تريد ان توصل رسالة للكل من فضح تجاوزات المسؤلين سوف يعاقب ويحبس ويطرد

اخي ما وصلنا ان الشيخ محمد بن راشد امر بفصل المسؤول
كما انه تم القبض على المسؤول واحيل للمحاكمه

المصدر: محمد فوده - دبي التاريخ: 16 يوليو 2013
أبلغ القائد العام لشرطة دبي بالإنابة، اللواء خميس مطر المزينة، "الإمارات اليوم" أنه تم القبض على مسؤول في دائرة حكومية اعتدى على سائق هندي بسبب خلاف على أولوية السير وحادث بسيط، وجره بطريقة غير لائقة في الشارع، لافتاً إلى أنه تم تسجيل قضية ضده وسوف يحال إلى النيابة للتحقيق معه صباح اليوم.

وأكد المزينة أن هذا تصرف فردي لا يعبر إطلاقاً عن الشعب الاماراتي وطبيعته السمحة واحترامه للقانون وتقديره لضيوف الدولة وأبنائها.

سما الوطن
19-07-2013, 11:42 AM
اعتقال المصور ليس لانه صور الحادثه
وليس لان المعتدي مسؤول
بل لان المصور نشر التصوير علانيه للناس كلها وهذا يعتبر تشهير
ولم يكفي بارسال التصوير للشرطه

ومن جهته حثّ نائب القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، المواطنين والمقيمين بإبلاغ الشرطة مباشرة بأي تجاوز يرصدونه وإرسال ما تم تصويره، سواء كان فوتوغرافياً أو فيديو، من دون أن ينشروه بأنفسهم، حتى لا يتهمهم أحد بالإساءة والتشهير ويتعرضون للمساءلة القانونية.

ووفقاً للمجلة الجنائية في الإمارات العربية المتحدة، فإنّ التشهير يعدّ جريمة جنائية، وفي حال ثبوت التهمة، فقد يتمّ الحكم على الأفراد المعنيين بالسجن لمدة قد تصل إلى سنتين، أو بتسديد غرامة قد تصل قيمتها إلى 20 ألف درهم إماراتي، لكن سيتعين تحديد ما إذا كان المتهم الهندي الذي قام بالتصوير قد فعل ذلك بقصد التشهير.

ويقول الموقع إن المادة (372) من قانون العقوبات الاتحادي لسنة 2005 وتعديلاته، تنص على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، أو بالغرامة التي لا تتجاوز 20 ألف درهم، من أسند إلى غيره بإحدى طرق العلانية واقعة من شأنها أن تجعله محلاً للعقاب أو للازدراء.

بنت شرق
19-07-2013, 11:47 AM
هذه العدالة العرجاء

هاي مستوى العدالة المتوفرة بكل دول الخليج
مش علشان صارت الواقعة بالامارات صارت العدالة عرجة

سما الوطن
19-07-2013, 11:51 AM
هاي مستوى العدالة المتوفرة بكل دول الخليج
مش علشان صارت الواقعة بالامارات صارت العدالة عرجة

العداله ليست عرجاء
المسؤول ومحال للمحاكمه
واللي صور لم يعطي التصوير فقط للشرطه بل نشرها للكل وبذلك خالف القانون..خالفه ليس بالنصوير بل بالتشهير وايضا سيحال للمحاكمه فاي عداله عرجاء تتكلمون عنها؟؟؟؟

بـارود
19-07-2013, 12:40 PM
البعض حكم على المشكلة قبل ما يعرف تفاصيلها !!!

درع الوطن
19-07-2013, 12:51 PM
سبحان الله ... البارحه كنت اشوف حلقه من مسلسل الولاده من الخاصره
وكان فيه واحد مصور مظاهره قدام مركز الشرطه ونشر التصوير في النت
وكان جزاه انهم جابووووه وارقدوا على سكته ....

اللي يسوي الغلط وقدام خلق الله وفي شارع عام يستاهل من يشهر فيه
وبعدين وش الضامن انه الشرطه ماتتعاطف مع المسؤول وتمسح التسجيل وكان الله غفوراً رحيما .... هذا الأسلوب غلط في غلط ... لولا التشهير ماحد راح ياخذ حقه لأنه الواسطات جاهزه وفي رسم الخدمه 24 ساعه ....

الكنترول
19-07-2013, 12:57 PM
لا حولا ولا قوة إلا بالله

حسن
19-07-2013, 01:00 PM
ليش مكبرين الموضوع

هوشه وتسير في كل مكان واللي يقول يفنشون المسؤل وش دعوه ليش مهب لهذه الدرجه هناك قانون يحدد العقوبه ولا يتفنش ولا شي
والصراحه هذولا الاسيويين يرفعون الضغط في الاسواقه وخصوصا في دبي يطالعك بطرف عين وباحتقار ينظر انها بلاده وانت وافد

500 ريال وطيب خاطره وبس ولا في بلادهم شرطتهم سلاحهم العصى يضربونهم ضرب لين يغني عصفور بطنه يقحص مناك كانه حصان ومافي شي
الغلط غلط ماننكر الشي بس المبالغه في حجم الحدث على لشطه بوشطفه قويه اشوفها

معماري قطري
19-07-2013, 01:11 PM
حلوه يعني الهندي بياخذ ضعف اللي خذه الاماراتي ويستاهل أكثر من رايي .. بعض الهنود عندهم هواية نرفزة الآخرين والإماراتي ما سوى شيء كم سطار وبس .. مره انا احتديت أهف هندي بقس في عينه من كثر ما نرفزني وطلع قاصد حق التعويض لآن سواها زميل له في نفس المحل مع قطري ثاني وضربه وكسر يده وإضطر يعوضه 4000 ريال عن كسر يده .. وانا اجتمعت مع كفيله وطلب 5000 علشان يتنازل ونزلها الى 500 ريال بضغط من كفيله.

الهنود وأمثالهم يتذاكون علينا وغير مستبعد انه يكون مخطط للفعله مع صديق له وصديقه يصور .. حتى كثير حوادث صارت ان هندي أو نيبالي بالخصوص يقط نفسه جدام السياره ويندعم علشان التعويض، وواجب نظامنا الأمني والقضائي الإنتباه لهذي الحالات اللي هم عارفينها أصلا ووضع حلول لها.

معماري قطري
19-07-2013, 01:20 PM
ليش مكبرين الموضوع

هوشه وتسير في كل مكان واللي يقول يفنشون المسؤل وش دعوه ليش مهب لهذه الدرجه هناك قانون يحدد العقوبه ولا يتفنش ولا شي
والصراحه هذولا الاسيويين يرفعون الضغط في الاسواقه وخصوصا في دبي يطالعك بطرف عين وباحتقار ينظر انها بلاده وانت وافد

500 ريال وطيب خاطره وبس ولا في بلادهم شرطتهم سلاحهم العصى يضربونهم ضرب لين يغني عصفور بطنه يقحص مناك كانه حصان ومافي شي
الغلط غلط ماننكر الشي بس المبالغه في حجم الحدث على لشطه بوشطفه قويه اشوفها

والله يا بو علي كتبت ردي قبل ما اقرا ردك صراحة صدقت وبعضهم يقهرك لين مر من جدامك وهو يمشي كأن الطريق ملك له .. إحنا عيبنا مهذبين وايد والقانون ألحين معاهم .. أذكر قبل صارت هوشة لقطريين شباب أعرفهم في راديو بشير وهم 2 واللي في المحل كثير، وكان السبب ان الباكستاني دز واحد منهم وهو معصب قال له روخ، وبس بدأ الضرب بالتلفزيونات القديمة التلفزيون وزنه طن على راس خان، وزين فئة قليلة كسرت راس فئة كبيرة بفضل من الله ومن الاسلحة المتوفرة اللي هي أمانات عند عمال المحل ولا فكروا يستعملونها، وطبيعي كان فيها سجن كم يوم وغرامة بس كسبوا كرامتهم.

رجل مثالي
19-07-2013, 01:30 PM
هذه العدالة العرجاء

:victory::victory:

ابن الجزيرة
19-07-2013, 01:31 PM
بداءت الكتابات العنصرية واحتقار الاخر

ياناس هناك قانون ونظام,,,اما ان ما يعجبك الهندي او النيبالي نتيجة أي تصرف تاخذ حقك بيد فذلك منطق الغابة ووجد قبل ان توجد ما تسمى بالدولة

انا شخصيا لا يعجبوني الهنود ولا البنغال وانتهازيتهم ونصبهم ولكن ايضا لا يمكنني ان اقوم بما قام به هذا

المسؤل احتراما لنفسي ولبلدي ولمكانتي ولقانون بلدي

حسن
19-07-2013, 01:37 PM
بداءت الكتابات العنصرية واحتقار الاخر

ياناس هناك قانون ونظام,,,اما ان ما يعجبك الهندي او النيبالي نتيجة أي تصرف تاخذ حقك بيد فذلك منطق الغابة ووجد قبل ان توجد ما تسمى بالدولة

انا شخصيا لا يعجبوني الهنود ولا البنغال وانتهازيتهم ونصبهم ولكن ايضا لا يمكنني ان اقوم بما قام به هذا

المسؤل احتراما لنفسي ولبلدي ولمكانتي ولقانون بلدي

يارجل الجزيره

احنا مع القانون بس الحدث اكبر من الحجم وبعدين انت زرت هل الدول وشفت انا رحت الهند وعشت في دوله عربيه والله انا حقك ضايع ويا يفتكرون فيك هم يجون هني يحسون ان لهم قيمه وادميه ولا عندهم لا يموت 100 الف مادرت عنه الحكومه الا بيقولون ابرك افتكينا منهم

احنا اذا سافرنا ولو دول الخليج نمشي على ياغريب كون اديب
ويمكن السواق سوا حركه غير اخلاقيه ماندري عن الواقعه وتفاصيلها

مشاكل
19-07-2013, 01:42 PM
الصراحة بعض الهنود فالشارع يصيدك صرع من سواقتهم :anger1:
وتصرف الاماراتي ممكن يتصرفه اي واحد منّا في حال غلط عليه الهندي بحركة او كان بيسبب له حادث يمكن يموت فيه

كلامي هذا مب تبرير للتصرف الخاطئ اللي تصرفه الاماراتي ،،، لكن كل انسان معرّض لهذا التصرف ونحن مب معصومين من الخطأ وخصوصاً في حالة الغضب

حسن
19-07-2013, 01:51 PM
الصراحة بعض الهنود فالشارع يصيدك صرع من سواقتهم :anger1:
وتصرف الاماراتي ممكن يتصرفه اي واحد منّا في حال غلط عليه الهندي بحركة او كان بيسبب له حادث يمكن يموت فيه

كلامي هذا مب تبرير للتصرف الخاطئ اللي تصرفه الاماراتي ،،، لكن كل انسان معرّض لهذا التصرف ونحن مب معصومين من الخطأ وخصوصاً في حالة الغضب

والله يامشاكل اقولك صراحه انا واحد اتصادف شبه يومي مع هل الغشم واخرها يوم الاربعاء الصبح
نزلت على الكورنيش الى واحد مغلق الحاره اليسار وعنده مرسيدس وشكله عربي عطيته فرصه مافتح نبهته باليت لف يمين سياره ويرجه الى حارته مره ثانيه وهو معصب بغي يدعم السياره يوم يلف وهو غبي يفكر الطريق ملك ابوه كان يعصب ومايفتح لي يفكر اني بغيت اسبب له حادث وعند مايفتح لي واشرله افتح مطنش قلت له زين احين تشوف سواقه حسن شلون كان اطوفه من اليمين واكع برك في وجهه تغيرت الامور عنده 180 درجه قلت اذا انت ماتعرف تسوق مورورنا مهملكم انا اعلمكم سنع السواقه

وانا دائما الف عليهم وخصوصا السيارت الكبيره وماسك حارن النصف على طول اقوله امسك اقصى اليمين واذا مايسمع كلامي اقوم الف عليه لين ادخله الحاره غصب وش نسوي نساعد رجال المرور على ضبط الشارع وتعليمهم سنع السواقه

مشاكل
19-07-2013, 01:54 PM
والله يامشاكل اقولك صراحه انا واحد اتصادف شبه يومي مع هل الغشم واخرها يوم الاربعاء الصبح
نزلت على الكورنيش الى واحد مغلق الحاره اليسار وعنده مرسيدس وشكله عربي عطيته فرصه مافتح نبهته باليت لف يمين سياره ويرجه الى حارته مره ثانيه وهو معصب بغي يدعم السياره يوم يلف وهو غبي يفكر الطريق ملك ابوه كان يعصب ومايفتح لي يفكر اني بغيت اسبب له حادث وعند مايفتح لي واشرله افتح مطنش قلت له زين احين تشوف سواقه حسن شلون كان اطوفه من اليمين واكع برك في وجهه تغيرت الامور عنده 180 درجه قلت اذا انت ماتعرف تسوق مورورنا مهملكم انا اعلمكم سنع السواقه

وانا دائما الف عليهم وخصوصا السيارت الكبيره وماسك حارن النصف على طول اقوله امسك اقصى اليمين واذا مايسمع كلامي اقوم الف عليه لين ادخله الحاره غصب وش نسوي نساعد رجال المرور على ضبط الشارع وتعليمهم سنع السواقه
ههههههه والله منت هيّن ياحسن طلعت عضو في حركة تمرد المروريّة :p

ANONYMOUS
19-07-2013, 01:58 PM
( اللهم إني أعوذ بك من الهم ، والحزن ، والعجز ، والكسل والجبن ، والبخل ، وغلبة الدين ، وقهر الرجال )

حسن
19-07-2013, 02:07 PM
ههههههه والله منت هيّن ياحسن طلعت عضو في حركة تمرد المروريّة :p

حرام عليك يامشاكل والله احاول اعلمهم اداب الطريق واحترام مستخدميه وعدم التعالى والغرور في الشارع اللي مهب راضي يفتحلك بدون مبرر نعلمه شلون يفتح وهو يبرر

اذا واقف عند الاشاره تشوفه يتسوطر يمين وشمال دقه بهرن خله ينتبه للاشاره من تفتح ينفخه بسرعه مهب يتلفت يمين وشمال ولا يدري لا خله عيونه جدام مثل حصان العربه اللي يحطون له حاجزين على عيونه علشان مايشوف يمين ويسار يكون منبهه

لا ولا اللي ماسك اليسار واذا قرب عند الرادر وعطاك ابريك وش اسوي فيه الزه لين الصدام واعطيه هرن ان يفتح الخط لا ويشاور رادار اقوله يوم انت مهب قدر الرادر وليش تتحرش فيه خذ اقصى اليمين وفك عمرك
انا نفسي تركب معاي يوم وسوي تصوير فيديو لى وعن سواقتي تصدق اخليهم يسرعون سرعه لشافني في النظره وانا وراه وشكبري في السياره يحس اني بادخل عليه من القزازه الورانيه يقوم يعطيه ريس ماتقول
الى سلس لاحقته جنعده

:victory:

همر
19-07-2013, 02:14 PM
عقوبة التشهير اكبر من عقوبة الاعتداء ...

هذي قمة العداله... مش عداله عرجاء ...

روحوا شوفوا المشهرين اللي ياكلون من خير

البلد معززين مكرمين شيقولون عنكم في مواقعهم

الالكترونيه !!!

من انت عشان تصور ولد البلد وتعقد تتفلسف في

الانترنت شوفوا الخليجيين شلون همجيين ؟!!

لو نيته اثبات جريمه واخذ حق المعتدى عليه ياخذ التصوير

سيده للشرطه مب يوزعه في كل مكان وخذ تعليقات

منكرين الحسنه قطاوة المطابخ ناكرين الجميل الحاقدين

على اهل الخليج....

هذا جزاه ابعاااااد واقل من جزاه بعد...

زين تعلمنا شي ... لي بغت اهف حد بكس اتلفت

يمنتن ويسرتن حتى اتأكد من خلو الشارع من البراغيث

ابو كيمرات وعطه في العيونه...

واقول حق مواطنين المدينه الفاضله رمضان كريم وكل عام

وانتم بخير :) روحوا بلادينهم ... او بلادينكم ... وبعدين تكلموا

عن القانون...

واذا كان "تحذلق" الاجانب علينا واستغفالهم لنا

واستهبالهم علينا في شرعهم مباح ولا يعاقبهم عليها

القانون...

فابشروا والله بالهمجيه اللي ترجعكم لعقولكم

حتى تحترمون البلد اللي ضافتكم واهلها عشان نحترم

القانون ذيك الساعه كلنا في سبات ونبات ...

ANONYMOUS
19-07-2013, 02:17 PM
حسن الله يستر عليك لاتطيح لك في واحد بايعها بتراب ويسوي لك زي صاحبنا اللي فوق

بتتذكر عقبها هالدعاء

( اللهم إني أعوذ بك من الهم ، والحزن ، والعجز ، والكسل والجبن ، والبخل ، وغلبة الدين ، وقهر الرجال )

حسن
19-07-2013, 02:17 PM
عقوبة التشهير اكبر من عقوبة الاعتداء ...

هذي قمة العداله... مش عداله عرجاء ...

روحوا شوفوا المشهرين اللي ياكلون من خير

البلد معززين مكرمين شيقولون عنكم في مواقعهم

الالكترونيه !!!

من انت عشان تصور ولد البلد وتعقد تتفلسف في

الانترنت شوفوا الخليجيين شلون همجيين ؟!!

لو نيته اثبات جريمه واخذ حق المعتدى عليه ياخذ التصوير

سيده للشرطه مب يوزعه في كل مكان وخذ تعليقات

منكرين الحسنه قطاوة المطابخ ناكرين الجميل الحاقدين

على اهل الخليج....

هذا جزاه ابعاااااد واقل من جزاه بعد...

زين تعلمنا شي ... لي بغت اهف حد بكس اتلفت

يمنتن ويسرتن حتى اتأكد من خلو الشارع من البراغيث

ابو كيمرات وعطه في العيونه...

واقول حق مواطنين المدينه الفاضله رمضان كريم وكل عام

وانتم بخير :) روحوا بلادينهم ... او بلادينكم ... وبعدين تكلموا

عن القانون...

واذا كان "تحذلق" الاجانب علينا واستغفالهم لنا

واستهبالهم علينا في شرعهم مباح ولا يعاقبهم عليها

القانون...

فابشروا والله بالهمجيه اللي ترجعكم لعقولكم

حتى تحترمون البلد اللي ضافتكم واهلها عشان نحترم

القانون ذيك الساعه كلنا في سبات ونبات ...

ابدعت ياهمر وماقصرت وهذا اللي احنا نقوله

سهم عتيج
19-07-2013, 02:19 PM
انه خاطري اعرف بس أيش دخل موضوع هذه الحادثة الشخصية على وظيفته وفصله من العمل ،، هل قام بهذا الفعل أثناء العمل

قد يكون هذا الشخص مخلصا في عمله والكل يحبه ،، وهذا التصرف الذي بدر عنه هو تصرف شخصي يجب ان يتم محاسبته عليه بعيدا عن عمله

وإلا إذا كان هذا التصرف يترتب عليه فصله من عمله فيجب فصل أي مسؤول يشاهده الناس سكرانا خارج العمل ،، أو كان متواجدا في ناد ليلي أو لا يصلي ,, لان كل تلك التصرفات أيضاً تعتبر شائنة وتستوجب فصل أي مسؤل يتم تصويره حتى لو كان في عمله من خيرة الناس..

مشاكل
19-07-2013, 02:20 PM
انه خاطري اعرف بس أعيش دخل موضوع هذه الحادثة الشخصية على وظيفته وفصله من العمل ،، هل قام بهذا الفعل أثناء العمل

قد يكون هذا الشخص مخلصا في عمله والكل يحبه ،، وهذا التصرف الذي بدر عنه هو تصرف شخصي يجب ان يتم محاسبته عليه بعيدا عن عمله

وإلا إذا كان هذا التصرف يترتب عليه فصله من عمله فيجب فصل أي مسؤول يشاهده الناس سكرانا خارج العمل ،، أو كان متواجدا في ناد ليلي أو لا يصلي ,, لان كل تلك التصرفات أيضاً تعتبر شائنة وتستوجب فصل أي مسؤل يتم تصويره حتى لو كان في عمله من خيرة الناس..

المعتدى عليه هندي وفي دبي

ANONYMOUS
19-07-2013, 02:23 PM
انه خاطري اعرف بس أيش دخل موضوع هذه الحادثة الشخصية على وظيفته وفصله من العمل ،، هل قام بهذا الفعل أثناء العمل

صحيح المفروض ان العمل ماله علاقه في تصرفه الشخصي خارج العمل

ولكن ماتدري "قانونيا" ايش الوضع

حسن
19-07-2013, 02:27 PM

اي والله يابو عتيج شدعوه فصل انا اقول يمكن اشاعه وكلام بلاك بيري
كلام مايدش بالعقل ولو انا صايم بعد لاحظ انا من غيرت الرد اشوف الردود قامت تتغير
مادري تحس بعض المواضيع ودك العضو يرد بس يخاف من الهجوم من الاعضاء ياخي اكتب ماتشوفه انه صح او كان ماتشوفه غلط ويش المشكله اذا على الاف قلت لكم وانا اقوله علني اشكثر اوجههم يوميا وفي الكثير من الاحيان الف عليهم تادبا مروريا مش انتقاما وعدوانا

سهم عتيج
19-07-2013, 02:27 PM

في الخليج عندنا شرب الخمر والتواجد في أندية ليلية وغيرها من الممارسات التي يمارسها كثير من الأجانب داخل بلادنا تعتبر تصرفات شائنة وتستدعي إيقاف هؤلاء لانها تعارض عاداتنا وتستدعي إبعادهم أيضاً وليس فصلهم من عملهم ..

ANONYMOUS
19-07-2013, 02:37 PM
في الخليج عندنا شرب الخمر والتواجد في أندية ليلية وغيرها من الممارسات التي يمارسها كثير من الأجانب داخل بلادنا تعتبر تصرفات شائنة وتستدعي إيقاف هؤلاء لانها تعارض عاداتنا وتستدعي إبعادهم أيضاً وليس فصلهم من عملهم ..

طالما القانون يسمح لهم و "لغيرهم" .. ف الموضوع لايعتبر يأثر ع القانون

king fish
19-07-2013, 02:47 PM
أنا مع أخوي حسن في ما قال وانا رحت الهند وشفت عيشتهم
وفعلا في بعض الدول العربيه كبيرة السكان تلاقيه بلا كرامه او يكون نصاب وكذاب وبياع كشري ويطلع برا يشوف نفسه ولا بعد يقرف من الاكل الهندي واكلهم يجيب الكبد الوبائي

سهم عتيج
19-07-2013, 02:59 PM
اي والله يابو عتيج شدعوه فصل انا اقول يمكن اشاعه وكلام بلاك بيري
كلام مايدش بالعقل ولو انا صايم بعد لاحظ انا من غيرت الرد اشوف الردود قامت تتغير
مادري تحس بعض المواضيع ودك العضو يرد بس يخاف من الهجوم من الاعضاء ياخي اكتب ماتشوفه انه صح او كان ماتشوفه غلط ويش المشكله اذا على الاف قلت لكم وانا اقوله علني اشكثر اوجههم يوميا وفي الكثير من الاحيان الف عليهم تادبا مروريا مش انتقاما وعدوانا

يعطيك العافية يابو علي ،، الهنود في الشارع عنيدين جداً وللأسف هم اللي فارضين ثقافتهم علينا في الشارع ،، وأنا شخصيا اتنرفز من سواقتهم ، ومثل ماقلت بعض الساعات تلف عليهم ليس عدوانا ولكن تادبا

وصدقني ان الهنود رحماء بين بعضهم أشداء علينا حتى لو استخدموا أسلوب المسكنة حتى يتعاطف الناس معاهم

مرة كنت رايح مع دريولنا مشوار وقلت خلني ألاحظ تصرفاتهم مع بعض شفت العجب ،، بمجرد ان دريولنا ضرب إشارة يبغي يتجاوز على طول الهندي الآخر خفف السرعة له عشان يتجاوز في حين أني لو أردت ان افعل ذلك فإنني لا اجد نفس المعاملة بل أشاهد العند واللامبالاة ،، وكذلك عند الإشارة تشوفهم اشلون يوسعون حق بعض بينما يعاندون المواطن ويضيقون عليه في نفس الموقف ،،

أنا لا أوافق ما قام به هذا المواطن الإماراتي ولكن للأسف الكل تعاطف مع الهندي ولم يسمع وجهة نظر هذا المواطن الذي ربما عنده من الحجة ما تبرر تصرفاته

شخصيا حدثت لي قصة مشابهة مع سائق شاحنة بترول قبل وقوع حادثة احتراق شاحنة البترول الشهيرة قبل كم سنة حينما كنت أسير في الطريق بهدوء وقد كان ذلك السائق يمشي بسرعة كبيرة ويعرض حياة الآخرين للخطر دون اعتبار ,, وقد حاولت إيقافه دون جدوى فاعترضت سيارته عند احد التقاطعات وقد قام بصدم سيارتي بتعمد ،، هنا فار دمي وقد فتحت باب سيارته وقلت له انك قاعد تعرض حياة الآخرين للخطر ،، فرد علي بدم بارد يعني أعيش بيفصلوني خلهم يفصلوني مايهم .. وبعد ان حدث ماحدث وفي التحقيقات اللي أصريت على فتحها تبين ان السائق كان يسير في شارع ممنوع عليهم بتوجيهات الشركة خاصة أوقات الذهاب للمدرسة ،، وكان ذلك السائق يريد ان يسلكه اختصارا للوقت وخوفا من ان يشاهده احد كان يسير بتلك السرعة ،، يعني بعض الساعات هناك أمورا تحدك انك تعصب على تصرف معين وقد تجعلك تفقد اعصابك بسبب سوء سلوك من الجانب الآخر ،، ولا يجب ان يرتبط ذلك على عملك وفصلك لأنك تعرضت لشيء غير طبيعي أخرجك عن هدوءك

ولنا في قصة سيدنا داوود مع صاحب التسع وتسعون نعجة عبرة لعدم الاستعجال بالحكم على الأمور حتى نسمع جميع الأطراف ,, فقد يكون صاحب التسع وتسعون نعجة هو صاحب الحق وان كنا نتعاطف مع صاحب النعجة الواحدة للوهلة الأولى

ابن الجزيرة
19-07-2013, 03:23 PM

يعني المسؤل ان ضبط في بيت دعارة او يتقاضى رشوة خارج العمل اوقام باي عمل مشين خارج الدوام يجب ان يبقى في عمله؟؟

اتذكر ان وزيرا بريطانيا واعتقد وزير للشؤؤن الخارجية احد الصحفيين صوره وهو بسيارتة

في منطقة دعارة وتم نشر ذلك في الصحف ..فما كان من الوزير الا ان قدم استقالتة

الأصيلة
19-07-2013, 03:29 PM
لان الهندي صار الحين صاحب الأرض في الإمارات من كثر عددهم ،،
يصول ويجول على كيفه ،،،،
يأما صارت هوشات وضرب ومضارب،،،ً
انا ما اعرف المشكلة بالضبط،،،
لكن فعلا الهنود ينرفزون الناس في أغلب الاحيان
كان عندنا سواق من جرأته قام
يسب الشرطة والله يكرمكم يتفل عليهم،،،
كبرت روسهم،،،

بوخالد911
19-07-2013, 03:41 PM
أحد المغردين الامارتيين عقل قائلا ان الهندي صدم سيارة الاماراتي وتطاول عليه بالكلام وقام الهندي بالبصق عليه !!!

والله اعلم

هداف
19-07-2013, 04:22 PM
والله اللي مسوين سالفه ومكبيرنها كل هذا الشو علشان التصوير لو مافيه تصوير ماصار
كل هذا الشو التشهير بالمواطن الاماراتي !!

المنظر هذا لتبليح الهندي بعقال او اي وافد مايحترم الشارع ويعاند ويسرع ويخالف ! شفناه
واجد في قطر وغير قطر ! ياما وياما مرينا بالمواقف هذي ونزلنا وسطرنا كم واحد منهم لانه يستاهل
وجزاه جاي بلادنا لا يحترمنا ولا يحترم الشارع ويعاند ومرات يسبك بعد ! انا مره قطع علي الاشاره سوداني
بغى يعدمني معاي هلي !! تتوقعون نزلت احبه على راسه يامدعين المثاليه !! الا مرغته لين واسد القاع لانه
ماعترف بغلطه ويراددني بعد وهو قاطع اشاره وطلبت له الشرطه وقالوا لي انت غلطان انك ضربته قلت
انا راضي ومعترف اني ضربته وبعد بضربه لو ماتشيله من قدامي ورحنا المركز واتهموه بشروع في قتل
لانه قطع علي الاشاره وغرامه كبيره وتنازل وهو يستاهل ماجاه وانا راضي كل الرضا عن تصرفي علشان
هو وغيره يحترمون المواطن وقانون البلد ويعملون الف حساب لاصغر مواطن بالحق طبعا ماقلنا نظلم
لكن وافد ويغلط علينا في ديرتنا !!! ادعس على شاربه بقانون او غير قانون .