المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتارا ... الوجهة السياحية في قطر

قايد
22-07-2013, 03:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

... كتارا الوجهة السياحية في قطر ...

مواقف كثيرة تصير هناك والشباب يتحرشون في الرايح والراد حتى المطاعم يدخلون يغنون ويرقصون ويطلعون.. قلة أدب أو قلة حيا تحت مسمى أستعراض وأستهبال!

شرايكم باللي يصير هناك؟

وشنهي المواقف اللي شفتوها واستنكرتوها؟

monatee
22-07-2013, 03:34 AM
المواقف والمصاخه زايدة هناك

صرنا مانحب نروح لهالمكان لدرجه ان دخله البنت هناك تخليك تشك باخلاقها

احدى المواقف اللي مرت جدامي

بنات بحالهم قاعدين مروا عليهم اثنين من الشباب من فئة البلشتيه واحد منهم تكلم وقال مشكلة الخوال و وريحه تواير محروقه ويطالع وحده من البنات ( البنت سمره ) ،، ورفيجه يضحك ،، كذا مره كرر الجمله وبصوت عالي واثنينهم يضحكون على البنت لين ماخلصوا اطنازتهم وراحوا

JN000N
22-07-2013, 04:04 AM
انا استغرب المبالغه الي ممكن تصير لوصف مكان
يعني كتارا محنا بغتيرين عنه ونروح شكثر
بس ماجفنا هالسوالف الاوفر
صحيح في مغازل حاله حال اي مكان لو ان شاء الله سوق الديره بعد
ف كل مكان في الصالح والطالح
بس بالوصف الي وصفته!! وين عايشين؟
لو انا مارحت كتارا كلش بشوف كلامك وبحرم نفسي وهلي من هالمكان ع اساس انه قمة المصخره ومايروحون له الا الي يبون مغازل ومصاخه
لكن اعذرني انا رحت وشفت صحيح (شارع شكسبير) ماطبيته كلش وهو المكان المشهور بمشاكله بس بشكل عام كتارا مايختلف عن اي مكان ثاني

سكرمر
22-07-2013, 04:12 AM
اتوقع ان البنت ماتتعرض للتحرش او الازعاج اذا كانت طالعه مع اي رجل من محارمها... سواء فى كتارا او غيره

لكن شله بنات طالعين يتمشون بغض النظر عن طريقه لبسهم او مكياجهم ( البعض ) فهي الى تجيب الكلام لنفسها ...

تحياتي

وحيد-الشوق
22-07-2013, 04:30 AM
من فتح كتارا ماطبيته الا مره وشفت المكان زحمة خذت الدوار ورجعت ههههههه

يليت يشوفون حل للبلشتية سواء بنات او شباب

النهار
22-07-2013, 04:39 AM
اذا عندك غيره على البلد وشفت شي غلط
بلغ عليهم ومافي داعي كل شويه
كتارا وكتارا وسوق واقف وسوق الحمام
ياخوي الانسان الي مش متربي حتى في دواعيس الفريج تحصله يسوي
المنكر

عقار
22-07-2013, 04:40 AM
والله بصراحه يبيلهم رادع هالمراهقين اللي يروحون كتارا
يتمصخرون ويستهبلون على البنات واذا بتكلمهم ولا بتنصحهم يبيلك يوم كامل لانهم زادوا والسبب مالقوا مسؤولين يسنعوهم يبيلهم واحد يمسح فيهم الارض لانهم يغلطون على خلق الله الرايحه والجايه وبعض البنات بل الاغلبيه مايردون ولا يتكلمون بس ساكتين عن الفضايح

عاشق العديد
22-07-2013, 04:53 AM
الموقف الي صـار لي ..

طالع من الدوام الساعه 4 وفي واحدابي اخذ من اغراض في شـارع شكسبيـر دخلت هالشـارع كانت في سياره فيها 4 بنـات ..
المهم جفت زحمممه وفالنهابه على سياره وحده .. المهم رحت خذت الاغراض .. وانا طالع الا السياره هاذي جنبي العموم سيارتي ماعليها مخفي دقت هرن طالعت طلعت جزء من جسمهـا. وتضحـك المهم نزلت الدريشه سبيت لفيت وطلعت .. واتمنى انه البنات ماتصدر منهم هالامور .. مش لهادرجـه احنا ياهل قطر يصير فينا هاي شـي ..

أم علي 2010
22-07-2013, 05:03 AM
الله يصلح الحال ،،

المشكلة اختلط الحابل بالنابل

يعني آسفه على هالكلام بس الحين الكل صار يلبس العباية والشيله

اللي بيحشم نفسه الناس غصب تحشمه لان يمشي باحترام في كتارا ولا الجمعية ،،

مستر راشد
22-07-2013, 06:09 AM
بلشتيه

نسيم الغربي
22-07-2013, 08:22 AM
الامن الوقائي ،،، العضيد ،،، اسم بلا واقع

faisalqatar
22-07-2013, 09:55 AM
المنكر

هذا الرد ينهي النقاش ..
شكرا لك يالنهار

أم محمد 90
22-07-2013, 10:04 AM
انا تمللت من كثر ما اتكلم عن كتارا :court:

أم نواري1
22-07-2013, 10:04 AM
اللي مايخاف الله هذا حاله وأردى
الله لا يبلانا

ماينفع تقول عضيد ولا لزيم
هذا أنت تتصرف معاه مايوعى إلا الكعب أو النعال - تكرمون - فوجهه أو وجهها
جليلين الحياء.!

وطن
22-07-2013, 10:12 AM
انا تقريبا مقاطعه المكان

من كثر ما شفت تصرفات تفشل من اللي هناك

شفت شباب يتحرشون
وشفت بنات يتحرشون في شباب
ذهلت من اللي شفته
وحشمت نفسي وما قمت اروح

R 7 A L
22-07-2013, 10:14 AM
جيل ضايع

قايد
22-07-2013, 02:56 PM
المواقف والمصاخه زايدة هناك

صرنا مانحب نروح لهالمكان لدرجه ان دخله البنت هناك تخليك تشك باخلاقها

احدى المواقف اللي مرت جدامي

بنات بحالهم قاعدين مروا عليهم اثنين من الشباب من فئة البلشتيه واحد منهم تكلم وقال مشكلة الخوال و وريحه تواير محروقه ويطالع وحده من البنات ( البنت سمره ) ،، ورفيجه يضحك ،، كذا مره كرر الجمله وبصوت عالي واثنينهم يضحكون على البنت لين ماخلصوا اطنازتهم وراحوا

صحيح المواقف اللي تصير غير حضاريه يعني مب مغازل وبس الا تدخل في الناس وتعليقات مالها داعي

انا استغرب المبالغه الي ممكن تصير لوصف مكان
يعني كتارا محنا بغتيرين عنه ونروح شكثر
بس ماجفنا هالسوالف الاوفر
صحيح في مغازل حاله حال اي مكان لو ان شاء الله سوق الديره بعد
ف كل مكان في الصالح والطالح
بس بالوصف الي وصفته!! وين عايشين؟
لو انا مارحت كتارا كلش بشوف كلامك وبحرم نفسي وهلي من هالمكان ع اساس انه قمة المصخره ومايروحون له الا الي يبون مغازل ومصاخه
لكن اعذرني انا رحت وشفت صحيح (شارع شكسبير) ماطبيته كلش وهو المكان المشهور بمشاكله بس بشكل عام كتارا مايختلف عن اي مكان ثاني

اسمحلي يعني انا بصراحه شفت مغازل بكل مكان بس ماشفت استهبال ومناظر نفس اللي اشوفها بكتارا......

ياليت على الشارع بس؟ انا والأهل قاعدين في المطعم وفيه قسم مخصص حق الحفلات وكان فيه حفلة اجانب دخلو شباب المطعم غنو عند الباب هابي بيرذدي باستهبال وارقصو واطلعو! هل هذا تصرف حضاري؟ زين يمكن مب حفلة يوم ميلاد ... بس يبون يستعرضون؟

اتوقع ان البنت ماتتعرض للتحرش او الازعاج اذا كانت طالعه مع اي رجل من محارمها... سواء فى كتارا او غيره

لكن شله بنات طالعين يتمشون بغض النظر عن طريقه لبسهم او مكياجهم ( البعض ) فهي الى تجيب الكلام لنفسها ...

تحياتي

انا اتكلم عن الاشكال اللي نشوفها هناك بشكل عام... انا ماشفت مغازل شفت قلة حيا شباب يمشون ويضربون تحيه ويرقصون سوالف مالها داعي تصير هناك؟ مكان سياحي زوار من دول الخليج يشوفون هالمناظر ليش؟

من فتح كتارا ماطبيته الا مره وشفت المكان زحمة خذت الدوار ورجعت ههههههه

يليت يشوفون حل للبلشتية سواء بنات او شباب

صحيح وانا صرت اكره اروح له بصراحه حتى المطاعم صرت اكره اروح لها

المنكر

لين متى بنشتكي؟؟ هم مب شوي الا كثره هناك منثرين ليش مافيه رجال أمن ؟؟:anger1:

والله بصراحه يبيلهم رادع هالمراهقين اللي يروحون كتارا
يتمصخرون ويستهبلون على البنات واذا بتكلمهم ولا بتنصحهم يبيلك يوم كامل لانهم زادوا والسبب مالقوا مسؤولين يسنعوهم يبيلهم واحد يمسح فيهم الارض لانهم يغلطون على خلق الله الرايحه والجايه وبعض البنات بل الاغلبيه مايردون ولا يتكلمون بس ساكتين عن الفضايح

صح كلامك لازم رادع يمنعهم من هالحركات اللي تصير ؟؟؟؟؟؟ ومب سالفة تحرش في البنات بس صارو يقطون كلام عليهم وغير هذا يسون لهم حركات وفيه شباب يترقصون هناك ويدخلون المطاعم يغنون ويستهبلون ويطلعون!

الموقف الي صـار لي ..

طالع من الدوام الساعه 4 وفي واحدابي اخذ من اغراض في شـارع شكسبيـر دخلت هالشـارع كانت في سياره فيها 4 بنـات ..
المهم جفت زحمممه وفالنهابه على سياره وحده .. المهم رحت خذت الاغراض .. وانا طالع الا السياره هاذي جنبي العموم سيارتي ماعليها مخفي دقت هرن طالعت طلعت جزء من جسمهـا. وتضحـك المهم نزلت الدريشه سبيت لفيت وطلعت .. واتمنى انه البنات ماتصدر منهم هالامور .. مش لهادرجـه احنا ياهل قطر يصير فينا هاي شـي ..

!!!!!!!!!!!!!!!!!:eek5:

الله يصلح الحال ،،

المشكلة اختلط الحابل بالنابل

يعني آسفه على هالكلام بس الحين الكل صار يلبس العباية والشيله

اللي بيحشم نفسه الناس غصب تحشمه لان يمشي باحترام في كتارا ولا الجمعية ،،

:victory:

بلشتيه

:omen2:

الامن الوقائي ،،، العضيد ،،، اسم بلا واقع

صح لسانك

هذا الرد ينهي النقاش ..
شكرا لك يالنهار

:weeping:

انا تمللت من كثر ما اتكلم عن كتارا :court:

شي ماينسكت له

اللي مايخاف الله هذا حاله وأردى
الله لا يبلانا

ماينفع تقول عضيد ولا لزيم
هذا أنت تتصرف معاه مايوعى إلا الكعب أو النعال - تكرمون - فوجهه أو وجهها
جليلين الحياء.!

شنقول بعد.. الله يصلحهم

انا تقريبا مقاطعه المكان

من كثر ما شفت تصرفات تفشل من اللي هناك

شفت شباب يتحرشون
وشفت بنات يتحرشون في شباب
ذهلت من اللي شفته
وحشمت نفسي وما قمت اروح

والله نفس الشي

جيل ضايع

:rolleyes2:

حسن
22-07-2013, 03:04 PM
المنكر

قالها النهار اللي مشتربي يسوي اي شي

وش ترتجون من عيال بشمرقى همل في الشوارع

:)

قايد
22-07-2013, 03:09 PM
السؤال ........ هل لو صار موقف تحرش واستهبال واستهتار الشباب قدامي اتصل على الأمن الوقائي راح يجون بدون اسئلة وحوار وسالفة؟ وبيسون لهم شي؟؟

... في دول خليجية في الأماكن المفتوحة مثل هذي تحصل شرطه خاصة في المكان تدور وتمنع هالحركات.. لانه مكان سياحي والناس جايين يتفسحون ويرتاحون شوي ويتعشون ولا يتغدون ويطلعون.. مب عشان ينعفس مزاجهم ولا يشوفون هالمناظر وتلوع كبدهم؟؟

h9466
22-07-2013, 04:26 PM
من زمان اسمع عن كتارا ومازرتها مع الاسرة الا الاسبوع الماضي،،،الحقيقة دعايته اكبر منه مكان عادي جدا،،،عربة صغيرة وفقيرة لبيع ايسكريم، جباتي سعره خيالي،ممنوع توصل للشاطيء،،والشباب ياليت يخلوك في حالك،،،

Qt.1
22-07-2013, 04:36 PM
ولامره دخلت كتارا , وبصراحه كثر الكلام والشبهات زادت , شكلي مب رايح هالمكان كلش .

بوعلي2
22-07-2013, 04:38 PM
ياقماعه مش لدرقادي

الأصيلة
22-07-2013, 04:43 PM
كتارا ينقصه مركز صغير للشرطة،،،
الدواعيس وايد والأماكن فاضية
مكاتب للفنون بكل مكان،،
يحطون للشرطة مكتب ،،،،
اعتقد بيحل مشاكل كثيرة،،،،

الأصيلة
22-07-2013, 04:45 PM
ولامره دخلت كتارا , وبصراحه كثر الكلام والشبهات زادت , شكلي مب رايح هالمكان كلش .
بالعكس الكلام في صوب والواقع في صوب
روجوا العصر وأول المغرب واستمتعوا بالجو والبحر وأحلى المطاعم،،،

غايه الطواش
22-07-2013, 04:48 PM
وايد نروح كتارا وناسه ووساعه صدر
الي مايبي مسخره لا يروح آخر الليل
حرام نحرم نفسنا من متنفس مسويته الدوله
بسبب مجموعه لا تربيه ولاسنع

قطر love
22-07-2013, 05:14 PM
مشكلتنا في قطر اي موضوع او شكوى عامه ننزلنا نركز على ثلاث محاور

وهم : الشباب ( الذكور ) والشرطه ( الداخليه ) البنت مب قطريه !

اما الخلل فالشباب او قصور من الداخليه مايصير يا اخوان

نعم الشباب جزء من المشكله مش كلها الشرطه ابد الداخليه مايصير نتكلم عنهم وعن تقصيرهم كل ما صار شي نبي الشرطه متواجده ونبي التحريات ونبي الشرطه متواجده في كتارا ولخويا

والتحريات فالممرات ليل ونهار

بس مايصير يعتقلون اي حد يالله تعال السجن ولا تعال المركز في قانون في نظره قانونيه

واذا شفنا بنات ومصاخه وصياعه قلنا مب قطريات القطريه مش ملاك ولا معصومه عن الغلط منها المحتشمه المحترمه الساتره ومنها الكاشفه والفاضحه والصايعه كل ديره فيها مقبره

في كتارا في كل الانواع والاشكال فط شوارع فاضيه و زحمه في الساتر والمستور الي بيروح محترم نفسه وحاشم عمره غصبا عن الصايع يحترمه دام هو محترم نفسه وغيره

اما الي بيروح اغاني ورقص ومصخره الكل بتعرض له لانه نزل من نفسه ومستواه وتربيته والشرطه ولخويا ما يقصرون كذا مره يوقفون الناس

والبنت الي تمشي بروحها ولا مع قروب بنات ولا الي حاطه مكياج وعطر وكعب وانتو بكرامه وعبايه مفتوحه ولقنز ماتبين يتحرشون فيج من يشوفونج مثل الذبان على الوصخ يتجمعون عليج الشيطان يمكن يسلم بسبتج مافي شي اسممه فالاسلام اولا وفالعادات والتقاليد ثانيا انا بطلع مع رفيجاتي بستانس روحي بيتهم وناستج مب في كتارا مع بنات معاكم محرم والتركيز على الاسلام لانه بعض العادات والتقاليد غلط بعد

الي بيروح محترم بيطلع محترم

الغلط فكل مكان

بوعلي2
22-07-2013, 05:37 PM
ياريال روح كتارا وفلها

مافي الا كل خير

king fish
22-07-2013, 10:11 PM
مشكله البشمرجه

قايد
29-07-2013, 08:31 PM
مشكلتنا في قطر اي موضوع او شكوى عامه ننزلنا نركز على ثلاث محاور

وهم : الشباب ( الذكور ) والشرطه ( الداخليه ) البنت مب قطريه !

اما الخلل فالشباب او قصور من الداخليه مايصير يا اخوان

نعم الشباب جزء من المشكله مش كلها الشرطه ابد الداخليه مايصير نتكلم عنهم وعن تقصيرهم كل ما صار شي نبي الشرطه متواجده ونبي التحريات ونبي الشرطه متواجده في كتارا ولخويا

والتحريات فالممرات ليل ونهار

بس مايصير يعتقلون اي حد يالله تعال السجن ولا تعال المركز في قانون في نظره قانونيه

واذا شفنا بنات ومصاخه وصياعه قلنا مب قطريات القطريه مش ملاك ولا معصومه عن الغلط منها المحتشمه المحترمه الساتره ومنها الكاشفه والفاضحه والصايعه كل ديره فيها مقبره

في كتارا في كل الانواع والاشكال فط شوارع فاضيه و زحمه في الساتر والمستور الي بيروح محترم نفسه وحاشم عمره غصبا عن الصايع يحترمه دام هو محترم نفسه وغيره

اما الي بيروح اغاني ورقص ومصخره الكل بتعرض له لانه نزل من نفسه ومستواه وتربيته والشرطه ولخويا ما يقصرون كذا مره يوقفون الناس

والبنت الي تمشي بروحها ولا مع قروب بنات ولا الي حاطه مكياج وعطر وكعب وانتو بكرامه وعبايه مفتوحه ولقنز ماتبين يتحرشون فيج من يشوفونج مثل الذبان على الوصخ يتجمعون عليج الشيطان يمكن يسلم بسبتج مافي شي اسممه فالاسلام اولا وفالعادات والتقاليد ثانيا انا بطلع مع رفيجاتي بستانس روحي بيتهم وناستج مب في كتارا مع بنات معاكم محرم والتركيز على الاسلام لانه بعض العادات والتقاليد غلط بعد

الي بيروح محترم بيطلع محترم

الغلط فكل مكان

المكان مكان سياحي مب ديسكو قالبينه مصخرا!!

وصح في كل مكان هسوالف بس ماوصلت لهدرجة يعني المصاخه هناك بشكل مب طبيعي!

ومب سالفة نبي الشرطة في كل مكان بس هو مكان سياحي كبير مافيه ولا مكتب شرطة؟؟

باراكودا
30-07-2013, 12:35 AM
وجهة سياحية مهمة بعد سوق واقف
أنا في الاسبوع أذهب لكتارا مرة وحده
ولم أشاهد أى منظر مخل بالاداب العامه
يمكن بسبب ذهابى لمشاهدة المعارض فقط
وعدم أهتمامى بما يحدث في شوارع كتارا .

qatara
30-07-2013, 12:40 AM
للاسف مما نسمعه اصبحت الواجهه الفضائحيه في قطر