المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيلو سويجاتكم وحذرو دريوليتكم !!

JN000N
22-07-2013, 08:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله صصباح خير :rolleyes2:

مايحتاي أصف الكلام صف الموضوع واضح

رفعو سويجات مواتركم وحذرو الدريوليه بعد يخشونهم
كم وكم واحد من العيال لازم ينقلب او يدعم ار يصيده شي عشان نعرف غلطتنا!

منظر قهرني عالصبح !!
والله العظيم يااااااهل مايتعدا ع شكله وحجمه وصغره وطفولة ويهه صف خامس او سادس ابتدائي
ومعاه 2 كلن ركب سياره وطالعين الله واعلم وين وجهتهم من صغره ويهه مع السكان وهو مقدم ع قدام
الاهل وين؟ الابو يا فالدوام يا راقد والام نفس الشي والسويجات محطوطه لهم ع صحن من فضه

من سنتين وحده من جيرانا مات بجرها ف حادث ياها خبره وماصدقت شلووون وهو صغير مايسوق على غفلتها تنصدم انه ساق السياره وانقلب!! < لان السويج محطوط له عالتسريحه بياخذه وبيطلع
لان صارو اليهال يطلعون محد يسالهم وين رايح ومحد يأجب عليهم ويراقبهم
لان البيبان مفتوحه لهم ماتنقفل عنهم حزة الرقاد
لان ثقه (غبيه) تخلينا نسمع عن الي يصير لعيال الناس ونقول لا مب صاير حق عيالنا احنا غير:omen2:

"كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"
وعيالكم امانه تحملو بهم وحذرو اهلكم

بوخالد911
22-07-2013, 08:57 AM
صحيح

حتى بفريجنا والله

يهال للحين ما خط الشنب ع وجيههم
ويسوقووون مواتررررررررر

ومشكلة الدريولية انهم ينقص عليهم بمبلغ مالي أو كروووت هلا تعبئة:anger1::anger1::anger1:
لو صار حادث وراحوا ملح
عقب ما ينفع الندم !!

@north_star@
22-07-2013, 08:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله صصباح خير :rolleyes2:

مايحتاي أصف الكلام صف الموضوع واضح

رفعو سويجات مواتركم وحذرو الدريوليه بعد يخشونهم
كم وكم واحد من العيال لازم ينقلب او يدعم ار يصيده شي عشان نعرف غلطتنا!

منظر قهرني عالصبح !!
والله العظيم يااااااهل مايتعدا ع شكله وحجمه وصغره وطفولة ويهه صف خامس او سادس ابتدائي
ومعاه 2 كلن ركب سياره وطالعين الله واعلم وين وجهتهم من صغره ويهه مع السكان وهو مقدم ع قدام
الاهل وين؟ الابو يا فالدوام يا راقد والام نفس الشي والسويجات محطوطه لهم ع صحن من فضه

من سنتين وحده من جيرانا مات بجرها ف حادث ياها خبره وماصدقت شلووون وهو صغير مايسوق على غفلتها تنصدم انه ساق السياره وانقلب!! < لان السويج محطوط له عالتسريحه بياخذه وبيطلع
لان صارو اليهال يطلعون محد يسالهم وين رايح ومحد يأجب عليهم ويراقبهم
لان البيبان مفتوحه لهم ماتنقفل عنهم حزة الرقاد
لان ثقه (غبيه) تخلينا نسمع عن الي يصير لعيال الناس ونقول لا مب صاير حق عيالنا احنا غير:omen2:

"كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"
وعيالكم امانه تحملو بهم وحذرو اهلكم

هذا مشهد متكرر ........ ويعتبر قمة الاهمال من الاهل والمشكلة انه مب بس هالبزر يسوق لا وياخذ ربعه ودوارة وهذا غير خطرهم على السيارات الثانية

Aaziz
22-07-2013, 09:24 AM
سرقنا مفتاح السياره و دعمنا يوم كنا صغر :rolleyes2:

الله الحافظ ،، و النصيحة في محلها
عيال هذا الوقت مادري من يعلمهم السواقه بدري مادري من اليوتيوب مادري من ووين .

شبح الصمت
22-07-2013, 09:24 AM
الله يجزاج خير اختي جنون

وصدقتي في كل كلمة

الحين الدريولية اعدهم متعاونين في هالشيء لانه اليهال يخرعونهم او يعطونهم او أو اشياء كثيرة ..

فالله يستر على هالعيال من شر هالحوادث ..
كل يوم نسمع خبر وكل يوم تدمع عين ويتقطع قلب ..

الحل الي يشوف مثل هاليهال يوقفهم على طول وياخذ رقم ابوه يكلمه ويسحب السويج منه وان الابو عنفص وقال شيء اطلبوا لهم الدورية على طول ..

اذا ما أدب ولده في قانون يعلمه الصح من الخطأ

جعل من جابك الجنه

شبح الصمت
22-07-2013, 09:26 AM

سيارات قبل ياخوي ان سقت مهب خطره احس عادي سبحان الله والحافظ رب العالمين الحين اقل ما فيها دعسه الا انت طاير وظهرك على الكرسي ..

عن نفسي ما بقت سيارت ابوي الله يرحمه ويغفر له بس كان فيني طيش بس الحمد لله عقلنا من بعد طيش

:)

Aaziz
22-07-2013, 09:28 AM
سيارات قبل ياخوي ان سقت مهب خطره احس عادي سبحان الله والحافظ رب العالمين الحين اقل ما فيها دعسه الا انت طاير وظهرك على الكرسي ..

عن نفسي ما بقت سيارت ابوي الله يرحمه ويغفر له بس كان فيني طيش بس الحمد لله عقلنا من بعد طيش

:)

في هذي صادق .. الموتر الي سرقته عراوي باب واحد موديل 80 لا لوحات ولا خرابيط خربه و اظنه بعد 3 تبديلات .
عشان هشكل كانت الخساير طفيفه في باب الحوش :shy:

حمد 2002
22-07-2013, 09:36 AM
مممممممممممممممممم بالفعل موضوع مؤسف ومحزن ومبكي :weeping: ،،،

وانا احمل السبب الرئيسي لدلال ودلع الابناء للأمهات وأسفاه على ضياع مستقبل الابناء وضياع حياتهم بسبب امهات ، اتحصلهم مايدرون عن أي شيء في بيتهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!! :) ،،

تلقى الام اذا قالها ولدها مامي = يمه عطيني سويج = مفتاح السياره كل ربعي ايسوقون ، ولا ايقولها بروح الدكان بشتري اكل وبرجع مب رايح بعيد ، على طوووووووول تعطيه :):) ، وهو تلقاه ايسوي الهوايل بالموتر ، وبعدين الام بتعض اصابع الندامه على ماقامت به من تصرفات غير مسؤؤله تجاه أبنها المراهق ،،

لأن الامهات يقلب عليهم احاسيسهم ومشاعرهم تجاه ابنائهم والامهات والنساء عموما تحكمهم العواطف والاحسايس ، لذلك مايقدرون ايردون طلب لابنائهم مهما كان ذلك يشكل خطرا على يهم وعلى حياتهم .
وانا ماحمل اي مسؤليه للأباء او الأزواج ، لان الاب مستحيل يعطي ابنه الموتر لأن الرجال معروفين بالحكمه والعقل الراجح وماتقلب عليهم العواطف المرهفه ، حتى لو كان ذلك تجاه ابنائهم ، لأن مصلحه ابنائهم فووووووووق كل اعتبار ،

ولأن الاب او الزوج المسكين يكون ايكد ويتعب ويشقى طوول اليوم برع البيت ، على سبيل توفير لقمه العيش لأبنائه والحياه الكريمه لأبنائه ، لذلك انا اجد بأنه من يجب ايفتح عيونه للأبناء هي الزوجه التي يجب ان تتواجد بالبيت وترعى ابناءها فتره غياب زوجها بالعمل ، ولكن للأسف نجد بان نساء اليوم اغلبهم موظفات وآآآآآآآآآآآآه للأسف هنا موضوع ثاني يطول الحديث به ،،،

تحياااااااتي لج اختي جنون

شيخ الديرة
22-07-2013, 09:38 AM

البطابيط والسواقة في سفرات البر

JN000N
صحيح

حتى بفريجنا والله

يهال للحين ما خط الشنب ع وجيههم
ويسوقووون مواتررررررررر

ومشكلة الدريولية انهم ينقص عليهم بمبلغ مالي أو كروووت هلا تعبئة:anger1::anger1::anger1:
لو صار حادث وراحوا ملح
عقب ما ينفع الندم !!

اييي الدريول مافيه يوده ولا بيفتكر الزم ماعليه راتبه اخر الشهر
اذا هل البيت مافتكرو ف عيالهم :omen2:
اقل شي رب البيت يهدد الدريول ان لو جاف السويج ف يد واحد من عياله مب معطه راتبه اخر الشهر وبيسفره مثلا ويكنسل اقامته
لحد يتهاون ف هالشي لان صج لو صار حادث وراحو من جيس اهلهم شبينفع فيه الندم!!!

ضوى
مدري وش عايلهم عالسواقة ، ولدي الله يحفظه سواها مرة واحدة وكنسل سيارة ابوه واخته الصغيرة كانت معاه ، الله حفظهم الحمد لله والمنة ، والحين يخاف يمسك السويج اصلا سبحان الله صار جبان عساه يتم جذي لين يخلص ثانوية

JN000N
22-07-2013, 09:40 AM
هذا مشهد متكرر ........ ويعتبر قمة الاهمال من الاهل والمشكلة انه مب بس هالبزر يسوق لا وياخذ ربعه ودوارة وهذا غير خطرهم على السيارات الثانية

عليهم وعلى غيرهم فالشارع وعلى الي ركبوهم معاهم
اول من يتحمل المسؤوليه اهل الولد الي ساق وبعدها اهل الي معاه
مهملين ف كل الحالات واحد خذ السويج وطلع بالسياره محد درا عنه
والثاني طالع مع ربعه مايدرون وين ولا يعرفون شيسوي

Aaziz
22-07-2013, 09:43 AM

ههههه شدعوى
يعني المفرد بطبوطة :nice:

بس يجوز ياخذون الجراءة منها

JN000N
22-07-2013, 09:45 AM

محد كامل ومحد ماجرب وغلط
وفي سن يحس فيه الولد انه خلاص كبر وصار ريال ولااااازم يسوق
خاصه من يدش الثانويه
وماقولك لا اخوي خذ السياره الصبح وابوي فالدوام وطلع فيها ودعم ورجع البيت وماتكلم ولا قال انه داعم واشوه ان مب دعمه قويه
وماكان التصرف معاه بالهواش خاصه وانه يعتبر نفسه ريال كبير لازم التصرف معاه ع هالاساس ف خذه ابوي بالشيمه ومن عقبها مامسك السويج الا باستئذان وتفرغ له ابوي فالويكند يركب معاه وهو يسوق ويعلمه السواقه الصح بس هذول كبار
انا اتكلم عن فئه الابتدائي الي لين واقف حذاك يدوب يصك راسه عند بطنك :rolleyes2:

R 7 A L
22-07-2013, 09:48 AM

وانا احمل السبب الرئيسي لدلال ودلع الابناء للأمهات وأسفاه على ضياع مستقبل الابناء وضياع حياتهم بسبب امهات ، اتحصلهم مايدرون عن أي شيء في بيتهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!! :) ،،

تلقى الام اذا قالها ولدها مامي = يمه عطيني سويج = مفتاح السياره كل ربعي ايسوقون ، ولا ايقولها بروح الدكان بشتري اكل وبرجع مب رايح بعيد ، على طوووووووول تعطيه :):) ، وهو تلقاه ايسوي الهوايل بالموتر ، وبعدين الام بتعض اصابع الندامه على ماقامت به من تصرفات غير مسؤؤله تجاه أبنها المراهق ،،

لأن الامهات يقلب عليهم احاسيسهم ومشاعرهم تجاه ابنائهم والامهات والنساء عموما تحكمهم العواطف والاحسايس ، لذلك مايقدرون ايردون طلب لابنائهم مهما كان ذلك يشكل خطرا على يهم وعلى حياتهم .
وانا ماحمل اي مسؤليه للأباء او الأزواج ، لان الاب مستحيل يعطي ابنه الموتر لأن الرجال معروفين بالحكمه والعقل الراجح وماتقلب عليهم العواطف المرهفه ، حتى لو كان ذلك تجاه ابنائهم ، لأن مصلحه ابنائهم فووووووووق كل اعتبار ،

ولأن الاب او الزوج المسكين يكون ايكد ويتعب ويشقى طوول اليوم برع البيت ، على سبيل توفير لقمه العيش لأبنائه والحياه الكريمه لأبنائه ، لذلك انا اجد بأنه من يجب ايفتح عيونه للأبناء هي الزوجه التي يجب ان تتواجد بالبيت وترعى ابناءها فتره غياب زوجها بالعمل ، ولكن للأسف نجد بان نساء اليوم اغلبهم موظفات وآآآآآآآآآآآآه للأسف هنا موضوع ثاني يطول الحديث به ،،،

اتعبت الردود من بعدك ياحمد بهذا الرد :nice:

Aaziz
22-07-2013, 09:51 AM
محد كامل ومحد ماجرب وغلط
وفي سن يحس فيه الولد انه خلاص كبر وصار ريال ولااااازم يسوق
خاصه من يدش الثانويه
وماقولك لا اخوي خذ السياره الصبح وابوي فالدوام وطلع فيها ودعم ورجع البيت وماتكلم ولا قال انه داعم واشوه ان مب دعمه قويه
وماكان التصرف معاه بالهواش خاصه وانه يعتبر نفسه ريال كبير لازم التصرف معاه ع هالاساس ف خذه ابوي بالشيمه ومن عقبها مامسك السويج الا باستئذان وتفرغ له ابوي فالويكند يركب معاه وهو يسوق ويعلمه السواقه الصح بس هذول كبار
انا اتكلم عن فئه الابتدائي الي لين واقف حذاك يدوب يصك راسه عند بطنك :rolleyes2:

والله انج ذكرتيني ،، رحم الله والدي كان هذا تصرفه معاي .. كلمه وحده ماقال لي .
وكنت اساعده في خلط الاسمنت عشان نصلح مزلاج باب الحوش الي اخترب من الدعمه.
كان (لارده فعل) اقوى من انه لو هاوشني و كنت متوقع انضرب .

البزران الصغار تربيه واحد منهم عن تربيه 3 من الجيل السابق .

أم نواري1
22-07-2013, 10:13 AM
جزاج الله خير أختي جنون على التنبيه
الله يحفظ عيالنا

أما رد الأخ حمد
عسى ماشر الرجل حكمة وعقل والمرأة عاطفة
يعني العقل وقف عندك بس
لك رب غير الرب اللي خلق الحريم وإلا كيف.؟!

بو خليفه 123
22-07-2013, 10:20 AM
موضوع يلامس الجرح له اجزاء كثيره في المجتمع القطري . يبدو ان لا توجد حلقه اخيره لهذا المسلسل .

خلال قراءة موضوعك قعدت اتخيل سيناريو ولدي وهو يسرق سيارة البيت

JN000N
22-07-2013, 10:30 AM
الله يجزاج خير اختي جنون

وصدقتي في كل كلمة

الحين الدريولية اعدهم متعاونين في هالشيء لانه اليهال يخرعونهم او يعطونهم او أو اشياء كثيرة ..

فالله يستر على هالعيال من شر هالحوادث ..
كل يوم نسمع خبر وكل يوم تدمع عين ويتقطع قلب ..

الحل الي يشوف مثل هاليهال يوقفهم على طول وياخذ رقم ابوه يكلمه ويسحب السويج منه وان الابو عنفص وقال شيء اطلبوا لهم الدورية على طول ..

اذا ما أدب ولده في قانون يعلمه الصح من الخطأ

جعل من جابك الجنه

ويجزيك الجنه شبح
اي والله كان خاطري مساعه يكون في حد يمسكهم او يكلم اهلهم
انا ك بنت ماقدر اسوي شي لكن اتمنى من كل الشباب والاباء لين شافوهم مايسكتون ويتدخلون بسرعه ماتدري لو خليته وراك ورحت عنه يمكن يصير له شي وقتها اكيد بتحس بالذنب بتقول لو متدخل جان مافقدوه هله
من الناحيتين الاهل لازم يهتمون والي برا بعد لازم يهتمون

نور الحور
22-07-2013, 10:41 AM
لا حول ولاقوة إلا بالله .. الله يحفظ الجميع يارب .. الواحد يعقلها ويتوكل.. والتنبيه والتوعية المستمرين وايد مهمين ..
المشكلة خطرهم على أنفسهم وعلى غيرهم ..
لكن المشكلة لو تمت بموافقة الأهل وبعلمهم !

أعرف وحدة من أهلنا توفى ولدها عمره 15 سنة لأن أبوه يشجعه يسوق ! وماعطيه سيارة !

وأخبر في السعودية تكثر سواقة الأطفال .. وبعلم الأهل وتشجيعهم

JN000N
22-07-2013, 10:46 AM

بسبب الامهات!!!!
حمد الولد مايربيه الا ريال المره ماتقدر عالاولاد لعلمك مهما سوت وكبرت وطلعو رياييل لازم يمرون ف عقبات تطلع عينها وياهم عشان جي نقول الولد مايربيه الا ريال
وشدخل تدليل الزوج لزوجته في ان الولد ياخذ السويج ويشرد بالسياره؟
مب لما الابو يكون شديد ع عياله بيخافون وهم صغار وبيحترمونه وهم كبار
لما الابو يسوي قدر للام ويرفع شانها عند عيالها ويقول هذي امكم ويويل حد فيكم يعترض كلامها وقتها بيكون احترامهم لها من احترامهم لابوهم لكن لو كان هو مخسس فيها قدامهم او يعترض كلامها بين قالت له لا تعطيهم الصلاحيه كلها يا بوفلان وهو مايسمع شورها هم بعد يستقوون عليها ينسون انها امهم نفس معاملة الاب للام تكون معاملة الابناء لها
الام ماتعطي عيالها شي يضيعهم
من واقع تجربه قدامي فالبيت وهلي كلهم نفس الموضوع الام وايد تشد ع عيالها ترى وماتلحق
لاتفكر من ناحية مره وريال والمره كله غلط عسى ماشر حمد شفيك متحامل لهالدرجه !!
اعذرني لكن انت مامريت ف مرحلة انك تبي تسوق؟ وهل طلبت الوالده ولبت طلباتك
ترى المره هي امك واختك وزوجتك وبنتك ف بسك تحامل عليهم
مع احترامي كلامك سطحي جداً لدرجه انك تناسيت موضوع ان الاب هو عمود البيت واساس التربيه فيه
اذا اختل هالتوازن ترجح الكفه للزوجه واذا كانت كفو بتسنع عيالها واذا مب كفو هني يبدا ضياع الاطفال (الخيل من خيالها) < يارب تفهم معناها
الام تربي وتكبر وتهتم لكن الاساس هو الاب لاتبعد دوره كلش
وكله الاب يتعب ويشقى طول اليوم ترى كلها الصبح يداوم والعصر لين فاليل ماعنده شي ورا مايجابل عياله
وانت لما تقول واسفاه المراه صارت موظفه واهملت دور التربيه شنو انتو ماعندكم موظفات

تجربتي فالمنتدى علمتني شي اساسي ومهم
ان كل واحد يكتب رايه من وجهة نظره من تجاربه الي مر فيها او الي تتعايش حوله
ف اذا كانت هذي تجاربك غيرك احسن حال والحمدلله
ماوصلنا لهالمرحله من السلبيه الي تذكرها دايما

وليف قطر
22-07-2013, 10:52 AM
-

هالنوع عنده نسخه من المفتاح
مايحتاج ياخذ من الدريول

الله يحفظ عيالنا

JN000N
22-07-2013, 10:53 AM

وربعهم ويتعالمون بينهم بين بعض

JN000N
22-07-2013, 10:55 AM
مدري وش عايلهم عالسواقة ، ولدي الله يحفظه سواها مرة واحدة وكنسل سيارة ابوه واخته الصغيرة كانت معاه ، الله حفظهم الحمد لله والمنة ، والحين يخاف يمسك السويج اصلا سبحان الله صار جبان عساه يتم جذي لين يخلص ثانوية

لازم التجربه
الكل يحب يجرب وخاصه الاشيا الممنوعه
عشان جذي لازم المراقبه والتشديد عليهم لان مثل هالامور توديهم ف داهيه
الله يحفظ لج عيالج ويبلغج فيهم وف عيالهم

JN000N
22-07-2013, 10:58 AM
ههههه شدعوى
يعني المفرد بطبوطة :nice:

بس يجوز ياخذون الجراءة منها

هههههه بطبطه
لا الحين متطورين تكتك خخخخ

JN000N
22-07-2013, 10:58 AM
اتعبت الردود من بعدك ياحمد بهذا الرد :nice:

:omen2:

JN000N
22-07-2013, 11:02 AM
والله انج ذكرتيني ،، رحم الله والدي كان هذا تصرفه معاي .. كلمه وحده ماقال لي .
وكنت اساعده في خلط الاسمنت عشان نصلح مزلاج باب الحوش الي اخترب من الدعمه.
كان (لارده فعل) اقوى من انه لو هاوشني و كنت متوقع انضرب .

البزران الصغار تربيه واحد منهم عن تربيه 3 من الجيل السابق .

لان هاي التصرف الصح
اما الضرب عمممممررره ما فاااد اثر الضرب يوم ويروح
لكن لو سكت او قال كلمه كلمتين بتاثر فيك وااااايد لان بتحس ان من كثر مازعلته مب قادر يعبر لك وان خاب ظنه ف وقتها تشد حيلك تسوي اي شي يرضيه
لما يسكت انت بتضيع ماتعرف هو شنو يفكر بس لو ضربك خلاص فهمت شيبي وبتسويها مره ثانيه بس بدون اخطاء هههههه

JN000N
22-07-2013, 11:03 AM
جزاج الله خير أختي جنون على التنبيه
الله يحفظ عيالنا

أما رد الأخ حمد
عسى ماشر الرجل حكمة وعقل والمرأة عاطفة
يعني العقل وقف عندك بس
لك رب غير الرب اللي خلق الحريم وإلا كيف.؟!

ههههه شدررااني رده كلش مادري شلون :omen2: بس وجهة نظر وهو حر ياخوي
امين والله يجزيك الجنه

JN000N
22-07-2013, 11:24 AM
موضوع يلامس الجرح له اجزاء كثيره في المجتمع القطري . يبدو ان لا توجد حلقه اخيره لهذا المسلسل .

خلال قراءة موضوعك قعدت اتخيل سيناريو ولدي وهو يسرق سيارة البيت

الله يحفظ لك ولدك
مابي ابالغ واقول نقدر ننهيها للابد
لكن نقدر عالاقل 70٪ بالميه

Dmy Enabi
22-07-2013, 11:58 AM

مسكين الريال يكد ويشقى من أجل لقمة العيش والمرة موظفة بس ماتسعى من أجل لقمة العيش

فرفوش
22-07-2013, 12:48 PM
اي والله هالنوعيه مسببين لي ازمه

امس سياره طافت الاشاره يوم فريت وجهي والا يهال ومستانسين بعد

ياخي اذا اجوف هالنوعيه اقول ياليت المدارس ماسكرت خخخخخخ

الزعفراني
22-07-2013, 12:52 PM
طاح حنچي وانا اقرا عنوان الموضوع

الله يسعدچ

مخطط قطري
22-07-2013, 01:34 PM
المشكله الكلام في منتديات سهل بس وين الي يطبق ويحرص على عياله ويدير باله عليهم:)

ابوعلي
22-07-2013, 01:51 PM

معاك اخوي حمد في الشق الأول لأنهم الغالبية من النساء سلطتهم ضعيفه على الابناء وما ننكر ان هناك فئة قليلة من النساء عكس الغالبية

واختلف معاك بخصوص الرجال لأن هناك فئة بسيطة للأسف يدللون اعيالهم بمبدأ ان يعتمد على نفسه ويعطونهم السيارة وهالشي جدام عيني صار

بوعلي2
22-07-2013, 02:00 PM
صادقه

الله يهدينا جميعا لما سحبه ويرضاه

أم علي 2010
22-07-2013, 07:30 PM

حيرني هل هذا رد و لاموضوع إنشاء حق الثانوية و العنوان دلال المرأة سبب في ضياع الأبناء ،، :rolleyes2:

يعني اللي اعرفه أن الأب مسؤول عن أولاده الشباب يأخذهم من صغرهم ويعلمهم على اعلوم الرجاجيل شدخل الأم الحين ؟ !

ولا اشلون الولد بيتعلم و بيصير رجال اذا بيتم تحت امه !!

اللوم على الأبو اذا بيهمل ولده و مب متفرغ له أكيد الولد بيحس بفراغ ويبي يثبت أنه رجال

وطبعا السواقة وحدة من الطرق ،،

ولا الأم بتيود أسويج السيارة و بتحطه في التجوري ؟ :anger1:

بأجر بعد بينزل موضوع تدخين الاولاد و بتقول من الأم المفروض يجئ الزوج من الدوام و الإم تأخذ بكيت الزقارة وتخشه

بس موقف يبين لك أن السبب هو الأب ،، أنا رائحة مره أرامكس وما وعيت إلا انقز واضرب سيت العبري والله عبالي الدريول صاك بريك إلا طلعت بنت داعمتنا وأبوها أحذاها

لما نزل الدريول كلمه الأبو ،، جاني الدريول يقولي أن لين جات الشرطة قول أنا اللي أسوق لان بنته ما عندها ليسن وقاعد يدربها عشان عندها أتراي !!!

بعد الأم المسؤولة :anger1:

حسن
22-07-2013, 07:47 PM
عسى مافيهم سوزوكي ابيض
لايكون حمود يسويها من وراي المشكله كل السيارات عندي فيها المفاتيح ماعمري شليت مفتاح

:eek5:

عاشق العديد
22-07-2013, 08:08 PM
اللهً يعديهم وصصح كلامج على ايامي افضى القير وادز السياره برعع وعقبها اشغلها واشرد واستعرض لين مادعمت وكسرني ابوي و4 من خوالي و4 من اخواني عقب تبت الحين اربط الحرام بعد

فيصـــل
22-07-2013, 10:27 PM
الشي هذا متكرر وحاصل عندنا ومنذ مبطي

يقط الدريول عبري ويقبض الدركسون :)

واحيان بعلم الوالد ايطرش اولده يجيب له اغراض ولا شي من هالقبيل

الله يحفظ عيالنا من كل شر، والله السواقه عندنا اخطر من باقي الدول المجاوره

مافيه توعيه مروريه للاسف

JN000N
23-07-2013, 03:44 AM
لا حول ولاقوة إلا بالله .. الله يحفظ الجميع يارب .. الواحد يعقلها ويتوكل.. والتنبيه والتوعية المستمرين وايد مهمين ..
المشكلة خطرهم على أنفسهم وعلى غيرهم ..
لكن المشكلة لو تمت بموافقة الأهل وبعلمهم !

أعرف وحدة من أهلنا توفى ولدها عمره 15 سنة لأن أبوه يشجعه يسوق ! وماعطيه سيارة !

وأخبر في السعودية تكثر سواقة الأطفال .. وبعلم الأهل وتشجيعهم

يلا خذ ابوه يشجعه
ويقول لج حمد الام هي الاساس :omen2:
شتسوى عليهم ايييهم خبر وفاة ولدهم ف حادث وهو صغير مايسوق :(
الله كريم

JN000N
23-07-2013, 03:46 AM
-

هالنوع عنده نسخه من المفتاح
مايحتاج ياخذ من الدريول

الله يحفظ عيالنا

يشلونهم عنهم ويحذرون الدريوليه
غلطه وحده احتمال نخسرهم

JN000N
23-07-2013, 03:47 AM
مسكين الريال يكد ويشقى من أجل لقمة العيش والمرة موظفة بس ماتسعى من أجل لقمة العيش

لا
المره هي اساس البلاوي والمشاكل :omen2:

بصمة قطرية
23-07-2013, 05:57 AM
عسى مافيهم سوزوكي ابيض
لايكون حمود يسويها من وراي المشكله كل السيارات عندي فيها المفاتيح ماعمري شليت مفتاح

خخخخخخخخخ
جنون طمني حسن :telephone:
بينهم سوزوكي أبيض :secret:
لا يكون حمود :secret:

ولدي يتمنى يطلع في موتر أبوه
أمنيته إنه يسوق
الحمدلله أنا و أبوهم متفاهمين على إنهم ما يسوقون إلا عقب ثالث ثانوي
و عقب ما يخلصون ال 18 إن شاء الله ..
مرة وحدة سواها ولدي كنا مسافرين
قالوا لي أخوانه طلع في الموتر :secret:
جنيت بصراحة مت خوف
كلمته قال لي رحت أصلي و الشمس حارة ما قدرت أمشي :rolleyes2:
المصيبة كان الجو بارد :anger1:
و المسجد خطوتين :rolleyes2:

ولي العهد
23-07-2013, 07:19 AM
الاهل يتحملون واحنا بعد انتحمل انا اكثر من مره وقفت اكثر من واحد من عيال الفريج وكلمت اهلهم وقلت لهم بالحرف الواحد ان شفته مره ثانيه ترى ببلغ الشرطة ... يعني من وجهة نظري المفروض الكل يتعاون

JN000N
23-07-2013, 08:18 AM
اي والله هالنوعيه مسببين لي ازمه

امس سياره طافت الاشاره يوم فريت وجهي والا يهال ومستانسين بعد

ياخي اذا اجوف هالنوعيه اقول ياليت المدارس ماسكرت خخخخخخ

طافت الاشاره بيصيده ابوه الا اذا بيقطها عالدريول
حتى لو المدارس مفتوحه الي فيه سوه بيسوي الغلط بدون مايرده شي

JN000N
23-07-2013, 08:20 AM
طاح حنچي وانا اقرا عنوان الموضوع

الله يسعدچ

ههههههههههههههههههههههه
صبحك الله بالخير يالزعفراني اسمله على حنجك ههههه

JN000N
23-07-2013, 08:22 AM
المشكله الكلام في منتديات سهل بس وين الي يطبق ويحرص على عياله ويدير باله عليهم:)

الاهم التوعيه عشان يكون التطبيق صح
واتمنى الكل يطبق .. الا اذا ماتهمه خسارة عياله !!

JN000N
23-07-2013, 09:16 AM
معاك اخوي حمد في الشق الأول لأنهم الغالبية من النساء سلطتهم ضعيفه على الابناء وما ننكر ان هناك فئة قليلة من النساء عكس الغالبية

واختلف معاك بخصوص الرجال لأن هناك فئة بسيطة للأسف يدللون اعيالهم بمبدأ ان يعتمد على نفسه ويعطونهم السيارة وهالشي جدام عيني صار

الام دايما جذي من زمان شخصيتها ماتكون بالقوه الي تتحكم في عيالها (الاولاد) بالذات
وبالنسبة للرجال مب بس يدللون هو يعتمد ع الام مثلا لو هي فالبيت
زين هي نايمه الصبح والولد خذ السويج من الدريول وطلع هل ذنبها انها نامت؟
الرجل هو الي يربي ولده مش الام :victory: الام ماتقدر عليهم ههههه

JN000N
23-07-2013, 02:04 PM
صادقه

الله يهدينا جميعا لما سحبه ويرضاه

لما يحبه ويرضاه :nice:

JN000N
23-07-2013, 02:08 PM
حيرني هل هذا رد و لاموضوع إنشاء حق الثانوية و العنوان دلال المرأة سبب في ضياع الأبناء ،، :rolleyes2:

يعني اللي اعرفه أن الأب مسؤول عن أولاده الشباب يأخذهم من صغرهم ويعلمهم على اعلوم الرجاجيل شدخل الأم الحين ؟ !

ولا اشلون الولد بيتعلم و بيصير رجال اذا بيتم تحت امه !!

اللوم على الأبو اذا بيهمل ولده و مب متفرغ له أكيد الولد بيحس بفراغ ويبي يثبت أنه رجال

وطبعا السواقة وحدة من الطرق ،،

ولا الأم بتيود أسويج السيارة و بتحطه في التجوري ؟ :anger1:

بأجر بعد بينزل موضوع تدخين الاولاد و بتقول من الأم المفروض يجئ الزوج من الدوام و الإم تأخذ بكيت الزقارة وتخشه

بس موقف يبين لك أن السبب هو الأب ،، أنا رائحة مره أرامكس وما وعيت إلا انقز واضرب سيت العبري والله عبالي الدريول صاك بريك إلا طلعت بنت داعمتنا وأبوها أحذاها

لما نزل الدريول كلمه الأبو ،، جاني الدريول يقولي أن لين جات الشرطة قول أنا اللي أسوق لان بنته ما عندها ليسن وقاعد يدربها عشان عندها أتراي !!!

بعد الأم المسؤولة :anger1:

عندج اياه خل يعرف
يلا خذ الابو مصدر خراب ههههههههه
وااايد مثله نجوفهم هو يشجع لان لو الابو حط حد محد من العيال بيتعداه
الام ماتقدر عليهم

JN000N
23-07-2013, 02:21 PM
عسى مافيهم سوزوكي ابيض

ههههههههههههههههههههههههه
مادري كانو بيكمين شعرفني شنوعهم :omen2: هههههههه
شيل المفاتيح ليش تخليهم!
هذاني الحين حذرتك ماتدري شييصير عقب
اقطع الشر من اوله

JN000N
23-07-2013, 02:24 PM
اللهً يعديهم وصصح كلامج على ايامي افضى القير وادز السياره برعع وعقبها اشغلها واشرد واستعرض لين مادعمت وكسرني ابوي و4 من خوالي و4 من اخواني عقب تبت الحين اربط الحرام بعد

يهديهم*
هههههههههههههه تستااهل زين سوو فيك
المهم انك تبت عقبها ههههههه