المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشرايكم في الدووج الرام 1500

جاسم القطري
22-07-2013, 05:55 PM
السلام عليكم

حد جرب الدووج الرام وهل فيه مشاكل؟
وشلون وكالته والضمان؟

خالد77
22-07-2013, 07:29 PM
والله اخوي شاري واحد قبل فترة بسيطة ويمدحه مشكلته
الوحيدة اتوقع اعادة البيع ﻻنه مب مرغوب في الدوحه واذا
تبي نصيحتي روح صوب الجمس او الشفروليه سلفرادو
مسويين عروض ممتازة .

جاسم القطري
22-07-2013, 07:38 PM
والله اخوي شاري واحد قبل فترة بسيطة ويمدحه مشكلته
الوحيدة اتوقع اعادة البيع ﻻنه مب مرغوب في الدوحه واذا
تبي نصيحتي روح صوب الجمس او الشفروليه سلفرادو
مسويين عروض ممتازة .

انا شفت الرام عند واحد من الربع من داخل رهيب
مرتب من داخل تحس اللي صممه رايق وحاسب لكل مكان ايش بيسوي فيه
ويقولون السيرفس يجونك البيت

الجمس و الشفر بيتغير شكلهم
والحين يصرفون الستوك وعلى موتر بيتغير شكله العروض عاديه

بس مثل ما قلت أعاده البيع أم المشاكل

تسلم اخوي خالد

Qaatar
22-07-2013, 08:03 PM
خذلك تندرا

sos 12
22-07-2013, 08:19 PM
انا عندي دودج رام ٢٠١٢ غماره ... الموتر أحسن من الجمس والشفر من جميع النواحي العزم والريافه ... ولكن أنصحك نصيحه ابتعد عنه افضلك لان وكالته ( زباله) الله يعزكم ... وصار لي ٥ شهور انتظر قطعه يبدلونها لي علي الضمان ... وكل ما اعطيهم ملاحظات عن الموتر يعطوني عذر واحد ... كل المواتر نفس الشي ... وسالفه يجونك البيت تبديل ايل ب ٧٠٠ ريال يعني نصب في نصب ... وفتحوا سيرفس سريع في الاند مارك ونفس الشي شغل يد بس تبديل ايل ب ١٥٠ ريال ويطيحون الضمان ... لازم تدفع ٢٢٥ ريال + ٣٥٠ ايل وفلتر هذا سيرفس ال ١٠٠٠٠ ألف ... إذا جينا على ال ٣٠ ألف كم بادفع ... ولما يجونك البيت في زياده ١٠٠ ريال والمواعيد الله بالخير .... نصيييييحه ابعد عن هذي الشركه ... والقرار لك.

جاسم القطري
22-07-2013, 09:14 PM
انا عندي دودج رام 2012 غماره ... الموتر أحسن من الجمس والشفر من جميع النواحي العزم والريافه ... ولكن أنصحك نصيحه ابتعد عنه افضلك لان وكالته ( زباله) الله يعزكم ... وصار لي 5 شهور انتظر قطعه يبدلونها لي علي الضمان ... وكل ما اعطيهم ملاحظات عن الموتر يعطوني عذر واحد ... كل المواتر نفس الشي ... وسالفه يجونك البيت تبديل ايل ب 700 ريال يعني نصب في نصب ... وفتحوا سيرفس سريع في الاند مارك ونفس الشي شغل يد بس تبديل ايل ب 150 ريال ويطيحون الضمان ... لازم تدفع 225 ريال + 350 ايل وفلتر هذا سيرفس ال 10000 ألف ... إذا جينا على ال 30 ألف كم بادفع ... ولما يجونك البيت في زياده 100 ريال والمواعيد الله بالخير .... نصيييييحه ابعد عن هذي الشركه ... والقرار لك.

تسلم ياخوي الله يجزاك خير ما توقعت الوكاله سيئه لهدرجه

جاسم القطري
22-07-2013, 09:19 PM
خذلك تندرا

التندرا كم نوع فيه و شلون أسعاره

لانه بقطر سيل الأسعار متفاوته وما تدري غالي ولا رخيص

اللوز
22-07-2013, 11:16 PM
التندرا كم نوع فيه و شلون أسعاره

لانه بقطر سيل الأسعار متفاوته وما تدري غالي ولا رخيص

على حسب معرفتي
التندرا غمارة
غمارة ونصف
غمارتين
محرك 5.7
لم ينزل عند وكيل التويوتا في قطر
واللي اعرفه ان فلتر تويوتا سكويا يركب عليه
وان شاء الله الشباب بيفيدونك

ولناخذ بعد رأي الشباب في الفورد رابتر

wad3an
23-07-2013, 02:07 AM
التندرا والجمس ماعليهن كلام
وﻻتحاتي سمان التندرا !! متوفر نفس السكويا

والا سعار تفرق في المواصفات.... ستاندر ، sr5, limited, platinum

جاسم القطري
23-07-2013, 03:25 AM
التندرا والجمس ماعليهن كلام
وﻻتحاتي سمان التندرا !! متوفر نفس السكويا

والا سعار تفرق في المواصفات.... ستاندر ، sr5, limited, platinum

لو الوكاله تجيبه بنعرف المعروض بسعر السوق او أغلى

تسلم يالشيخ ما قصرت

بن غيث
23-07-2013, 03:43 AM
موتر .. ممتاز
لكن صيانة تعبانة
ونفس اسلوب شركة الفورد

جاسم القطري
23-07-2013, 03:55 AM
موتر .. ممتاز
لكن صيانة تعبانة
ونفس اسلوب شركة الفورد

شكلها كل الوكالات عندنا يتنافسون من يكون أسوء بالخدمه والصيانة

ddm
23-07-2013, 04:48 AM
بالعكس موتر ممتاز والسيرفس ممتاز انا عندي 2012 ولا اشتكيت من خدمه الوكاله والموتر مايشتكي من شي .. وقطع الغيار اتوقع متوفره كلها (( الله اعلم)) .. والموتر عندي كمل سنه ولا اشتكي منه .. وبالنسبه للضمان ماشي على الموتر مع اني مركب للموتر كت باك وفلتر وترفيعه وكلها مركبها في الوكاله .. صدقني لو وكاله ثانيه كان قالولي بنطيح لك الضمان .. وبصراحه ما اشوف ان الوكاله يعيبها السيرفس نفس ما يقولون بعض الشباب .. وازيدك من الشعر بيت انا بعت موتري 2012 وشريت الشكل الجديد 2013 .. لو الوكاله فيها شي غلط ما شريت منهم مرة ثانيه ... ((كلمه حق وحبيت اقولها ))

والله يباركلك بالموتر اللي بتاخذه مقدما..

وحيد-الشوق
23-07-2013, 06:25 AM
تصدق امس طاح في خاطري هالموتر الي عجبني فيه مكينتة 5.7 و390 حصان مب الجمس !!! والكل يمدح سواقته ومب وعر مثل الجمس << يكسر الظهر

انا شفت موديل 2013 الغمارتين في اليوتيوب فئة اللارمي فخمة جدا شاشة ونافي وشاشة حلوة في الطبلون هل الغمارة فيها شاشة في الطبلون شكلي بمر الوكالة اليوم ههههه

اخوي ddm الي عندك غمارة ولاغمارتين وكم سعر الموتر في الوكالة وشنو مواصافتة وداخليتة حلوة ؟ فيه تشغيل عن بعد ؟

wad3an
23-07-2013, 06:30 AM
لو الوكاله تجيبه بنعرف المعروض بسعر السوق او أغلى

تسلم يالشيخ ما قصرت

ترى التندرا في قطر غالية !! اطلبها احسن من امريكا بسعر ولا اروع
وان ماخاب الظن فيها تغير 2014

ومن قال يسلم

جاسم القطري
23-07-2013, 08:53 AM
بالعكس موتر ممتاز والسيرفس ممتاز انا عندي 2012 ولا اشتكيت من خدمه الوكاله والموتر مايشتكي من شي .. وقطع الغيار اتوقع متوفره كلها (( الله اعلم)) .. والموتر عندي كمل سنه ولا اشتكي منه .. وبالنسبه للضمان ماشي على الموتر مع اني مركب للموتر كت باك وفلتر وترفيعه وكلها مركبها في الوكاله .. صدقني لو وكاله ثانيه كان قالولي بنطيح لك الضمان .. وبصراحه ما اشوف ان الوكاله يعيبها السيرفس نفس ما يقولون بعض الشباب .. وازيدك من الشعر بيت انا بعت موتري 2012 وشريت الشكل الجديد 2013 .. لو الوكاله فيها شي غلط ما شريت منهم مرة ثانيه ... ((كلمه حق وحبيت اقولها ))

تسلم ياخوي ما قصرت على الرد

فقط قطر
23-07-2013, 09:09 AM
اول....نقول..ابعد عن الدوج وغني له..
والحين..اقولك.. ابعد عن الدوج وغني له..
موتر..ماعليه كلام...ولكن للاسف..وكالته .......

رافت
23-07-2013, 11:12 AM
الوكاله زباله وقطع الغيار غاليه جدا

جاسم القطري
23-07-2013, 05:03 PM
اول....نقول..ابعد عن الدوج وغني له..
والحين..اقولك.. ابعد عن الدوج وغني له..
موتر..ماعليه كلام...ولكن للاسف..وكالته .......

اغلب السيارات عندنا مشكلتها الوكاله

تسلم ياخوي عالنصيحه

جاسم القطري
23-07-2013, 05:05 PM
الوكاله زباله وقطع الغيار غاليه جدا

الكل اجمع تقريبا ان الوكاله زباله او الزبالة وكاله

تسلم يا رأفت

ذكرتني برأفت الهجان واحنا برمضان أياااااام

sos 12
23-07-2013, 07:58 PM

أن ماخاب ظني انك بايع موترك وكان ماشي 5000 كيلو ... يعني يادوبك عديت اول سيرفس وكان فري ... والأكسسوارات الي امركبها شوف اسعارها في المواقع وقارن ...راح اذكر لك أسعار شغل اليد في الشركه... تركيب الكت باك فقط ب 950 ريال شغل يد بس ... والفلتر ريس ب 450 ريال شغل يد بس ... وفك وتركيب الصدام الخلفي لتركيب القاعده مالت الهوك ب 700 ريال شغل يد بس ... ذكرت الأسعار لبعض شغل اليد على أساس الشباب يحكمون إذا الأسعار مبالغ فيها ولا لا ...وموتري عليه كامل الاكسسوارات ولكن طالبهم من النت ومركبهم خارج الوكاله وموفر أكثر من النص ... وطبعا امحددين الشركه mopar ما راح يطيح الضمان ... لكن اي شركه ثانيه راح يطيح الضمان ... على العموم مبروك على موترك الجديد والله يعطيك خيره ويكفيك شره ... وأتمنى لما يعدي موترك ال 30 ألف تقولنا تجاربك مع الوكاله.

ddm
23-07-2013, 08:32 PM
اخوي بالعكس انا الاغراض اللي مركبها ولا شي من الوكاله او من موبار كلها طالبها انا من الانترنت

الكت باك من ماقنا فلو
الفلتر من فولنت
الترفيعه من ايكون
الرفارف ناسي اسم الشركه
هرن قطار
كشافات led من شركه اليين
وبانه فيبر وشغلات ثانيه
وهوك خلفي
وحساسات
وكميرا تنشبك على شاشه الوكاله
ودواسات
وكان سعر شغل اليد زين وبالضمان وهذا اهم شي
بدال ما اركبها برا يمكن بنص السعر والله العالم بالتركيب الزباله ويمكن يطيح الضمان لاني اشتغلت على الموتر برا الوكاله
ويوم ركبت الاغراض موتري ماكمل 700 كيلو
وبعته وهو ماشي 7000 او 8000 كيلو
ومثل ماذكرت انا بعته علشان اخذ الشكل الجديد لان عدلوا القير والداخليه صارت احلى من قبل
اخوي ممكن كانت خدمتهم سيئه في بعض الموديلات او انواع السيارات لكن الحين خدمتهم بدت تتحسن
ويشهد الله ان مالي اي معرفه بمسؤول في الشركه او يعاملوني معامله خاصه ..
لكن الحق ينقال ..
والراي يرجع لصاحب الموضوع
وارجع اقول لو خدمتهم مهب زينه ماشريت موتر من عندهم مرة ثانيه

sos 12
24-07-2013, 12:34 AM
اخوي بالعكس انا الاغراض اللي مركبها ولا شي من الوكاله او من موبار كلها طالبها انا من الانترنت

الكت باك من ماقنا فلو
الفلتر من فولنت
الترفيعه من ايكون
الرفارف ناسي اسم الشركه
هرن قطار
كشافات led من شركه اليين
وبانه فيبر وشغلات ثانيه
وهوك خلفي
وحساسات
وكميرا تنشبك على شاشه الوكاله
ودواسات
وكان سعر شغل اليد زين وبالضمان وهذا اهم شي
بدال ما اركبها برا يمكن بنص السعر والله العالم بالتركيب الزباله ويمكن يطيح الضمان لاني اشتغلت على الموتر برا الوكاله
ويوم ركبت الاغراض موتري ماكمل 700 كيلو
وبعته وهو ماشي 7000 او 8000 كيلو
ومثل ماذكرت انا بعته علشان اخذ الشكل الجديد لان عدلوا القير والداخليه صارت احلى من قبل
اخوي ممكن كانت خدمتهم سيئه في بعض الموديلات او انواع السيارات لكن الحين خدمتهم بدت تتحسن
ويشهد الله ان مالي اي معرفه بمسؤول في الشركه او يعاملوني معامله خاصه ..
لكن الحق ينقال ..
والراي يرجع لصاحب الموضوع
وارجع اقول لو خدمتهم مهب زينه ماشريت موتر من عندهم مرة ثانيه

يعطيك العافيه ... وأنا شفت موترك ما شاء الله عليه أبدعت فيه ومستغرب عقب كل هذا التعب بعته ... الله يهني الي شراه ويعوضك أن شاء الله ... ويهنيك في موترك الجديد ... انا من بعد 10000 كيلو اطلعت الأصوات عندي مثل الجامه لما انزلها اطلع صوت (صرصره) وبعد المرايه الي صوب السائق يكون ارتجاج بحيث ماشوف الي وراي بوضوح ... واهم شغله القير في طقه جامده خصوصا من القير الثالث لين الرابع ولما أكون على سرعه 100 وابتدي اخفض السرعه حق الدوار يكون في طقه في كل نمره طبعا لما اوديه الوكاله يقولون لي كل المواتر نفس الشي ... وطبعا غير الأشياء الثانية البسيطة بحيث أني سويتها برع .

captin
24-07-2013, 12:43 AM
حلوة الدودج الرام 1500 وملمومة مب دفشة.

لكن إذا ناوي على بيك اب

عليك بالفورد f150 مسوين عليهم عروض
وسيارة ريفة جدا ووسيعة من الداخل مقارنة بكل أنواع البيك اب
سواء الجمس او التندرا أو غيرهم واحلي ما في الفورد البيك اب
الريافة والراحة اللي ما تقارن بأي ماركة ثانية.

بالتوفيق ان شاء الله