المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللجنه الطبيه لعلاج الخارج ...حسبنا الله عليكم

فيلسوف زمانه
25-07-2013, 11:31 AM
السلام عليكم

الواحد ينقهر من قرارت سقيمه ليس لوجودها ننفعة الا تعطيل مصالح الناس

وهذي رساله ارجوا لكل من يستطيع نشرها وتوصيلها للمسوؤلين في وزارة الصحه او مجلس الوزراء وكلنا ثقة انها اذا وصلت لسعادة الشيخ عبدالله بن ناصر ال ثاني انها سوف تحل
مشكلتي كالأتي :
انا عندي ولد تم الموافقه عليه من اللجنه الي لندن وتعلمون ان لندن الشقه لا تقل بتاتا عن الفين باوند اسبوعيا فطلبت ارفاق امه معنا لكي تساعد المخصصات في مصاريف السكن والشرب والمواصلات والاتصالات وغيرها ...
جاء الجواب برفض فأشار أحد الأقارب بأن اقدم اوراقي لديوان فذهبت للجنه وطلبت صورة من الموافقة او رقم مرجع تصورا رد الجماعة اللي ليس لهم هم الا وضع العراقيل امام المواطن يا اأخي الدوله مشكورة توفر المخيمات الرياضيه لأحسن الدول وتتكفل بسكن افخم الفنادق وكذلك الشرب والاكل وتعطي ايضا بدلات من اداريهم للمدرب ولمساعده واللاعبين عاجزه توفر مرافق ثاني والله عجب
لم يتم اعطائي رقم ولا صوره ونذكرهم بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: اللهم من ولي على امتي شيئا فرفق بهم فرفق به ومن ولي على امتي شيئا فشق عليهم فشقق عليه فأسال الله كما شقوا علي ان يشقق عليهم قبل نهاية هذا الشهر الكريم
قسما بالله مررت على اكثر من اربع موظفين كل واحد ما عنده جواب الا قول اللوائح لا تسمح يا إخوان في الشريعه اللي هي اهم شئ ان الضرورات تبيح المحظورات فكيف بشئ لن يضر احد وأنا صاحب العلاقه
لكن الله يرويكم عملكم هذا قبل نهاية رمضان بشئ يذكركم ولا يضركم بشئ كبير
حتى تعلموا قدرة الله عليكم
حسبنا الله ونعم الوكيل

وليف قطر
25-07-2013, 11:36 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله ييسر امرك ياخوي
الملاحظات مب شوي على اللجنه وأسلوبها مع الجمهور

رهج السنابك
25-07-2013, 12:09 PM
قول الحمدلله تمت الموافقة

كم بيصرفون لك بدل سكن في حال ما جات الام كمرافقه؟

في لندن تقدر تدبر امورك في انواع رخيصه من السكن الفين باوند بالاسبوع ذي لو بتسكن فندق خمس نجوم

خذ لك شقه بالشهر ماتتعدا 3 الالاف باوند ولا مذلتهم

عـذب الكـلام
25-07-2013, 12:13 PM
الله يعينك وييسر أمورك وأهم شي سلامة الولد

بعدين مانغفل موضوع الشكاوي على اللجنه الطبيه وتقاعسها عن أداء عملها الصحيح واللي هو تسهييل أمور المرضى كامله الناس رايحة علاج مب سياحة

أم محمد 90
25-07-2013, 12:22 PM
الله يعينك وييسر أمورك وأهم شي سلامة الولد

بعدين مانغفل موضوع الشكاوي على اللجنه الطبيه وتقاعسها عن أداء عملها الصحيح واللي هو تسهييل أمور المرضى كامله الناس رايحة علاج مب سياحة

معليه اخوي مو كل الناس نفس بعضها
والخير يخص والشر يعم
في ناس تبي تروح تتعالج ولكن تبي تسكن في ارفه وافخم الفنادق على حساب الدولة
والدولة لو بتوافق لشخص يسكن بافخم الفنادق لازم توافق ع الكل انه يسكن بافخم الاماكن
واعتقد هالشي ممكن يسبب خسارات فادحة

فاللي فعلا رايح يتعالج يرضى بالقليل اهم شي الصحة والعافية :)

بيرق_المجد
25-07-2013, 12:39 PM
السلام عليكم

الواحد ينقهر من قرارت سقيمه ليس لوجودها ننفعة الا تعطيل مصالح الناس

وهذي رساله ارجوا لكل من يستطيع نشرها وتوصيلها للمسوؤلين في وزارة الصحه او مجلس الوزراء وكلنا ثقة انها اذا وصلت لسعادة الشيخ عبدالله بن ناصر ال ثاني انها سوف تحل
مشكلتي كالأتي :
انا عندي ولد تم الموافقه عليه من اللجنه الي لندن وتعلمون ان لندن الشقه لا تقل بتاتا عن الفين باوند اسبوعيا فطلبت ارفاق امه معنا لكي تساعد المخصصات في مصاريف السكن والشرب والمواصلات والاتصالات وغيرها ...
جاء الجواب برفض فأشار أحد الأقارب بأن اقدم اوراقي لديوان فذهبت للجنه وطلبت صورة من الموافقة او رقم مرجع تصورا رد الجماعة اللي ليس لهم هم الا وضع العراقيل امام المواطن يا اأخي الدوله مشكورة توفر المخيمات الرياضيه لأحسن الدول وتتكفل بسكن افخم الفنادق وكذلك الشرب والاكل وتعطي ايضا بدلات من اداريهم للمدرب ولمساعده واللاعبين عاجزه توفر مرافق ثاني والله عجب
لم يتم اعطائي رقم ولا صوره ونذكرهم بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: اللهم من ولي على امتي شيئا فرفق بهم فرفق به ومن ولي على امتي شيئا فشق عليهم فشقق عليه فأسال الله كما شقوا علي ان يشقق عليهم قبل نهاية هذا الشهر الكريم
قسما بالله مررت على اكثر من اربع موظفين كل واحد ما عنده جواب الا قول اللوائح لا تسمح يا إخوان في الشريعه اللي هي اهم شئ ان الضرورات تبيح المحظورات فكيف بشئ لن يضر احد وأنا صاحب العلاقه
لكن الله يرويكم عملكم هذا قبل نهاية رمضان بشئ يذكركم ولا يضركم بشئ كبير
حتى تعلموا قدرة الله عليكم
حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يشفي مريضك وسهل امورك يارب انك قادر على كل شي اللهم انك تسعده بشفاء ابنه ان شاء الله

فيلسوف زمانه
25-07-2013, 12:41 PM
معليه اخوي مو كل الناس نفس بعضها
والخير يخص والشر يعم
في ناس تبي تروح تتعالج ولكن تبي تسكن في ارفه وافخم الفنادق على حساب الدولة
والدولة لو بتوافق لشخص يسكن بافخم الفنادق لازم توافق ع الكل انه يسكن بافخم الاماكن
واعتقد هالشي ممكن يسبب خسارات فادحة

فاللي فعلا رايح يتعالج يرضى بالقليل اهم شي الصحة والعافية :)

والله عجيب ردك يا اخوي ترا مش من جيبك جعل الله لا يعيزنا لمثلك
امثالك هم يصورنا كأنا في بنغلاديش او اللي بتصرفه الدوله بهز الاقتصاد
واللي يقول ان الفين باوند تكفي شقه زوينه نظيفه اتحداه قدام اهل المنتدى يجيب لي شقه بهذا السعر
وين حسكم الوطني من مصاريف الكوره وين من الدانه وين من بوق العلاقات العامه في الشركات المساهمه بس جاكم الحس الوطني علي المواطن اللي يطالب بتوفير بس سكن ما ابي شي غير

الدينار الذهبي
25-07-2013, 12:47 PM
فيه موظف يمدحونه أعتقد أخر أسمه الحبردي مر عليه لعل وعسى يوصل كلامك للمسؤولين
ويحلون موضوعك

حمد 2002
25-07-2013, 12:47 PM
الواحد بهالزمن ماتنفعه الا فلوسه ، احسسسسسسسن من اللجنه ومذلتهم ،،

وبعدين ليش لجنه وخرابيط ، خلاص مواطن عنده اوراق طبيه خلاااااص المفروض ايسهلون له كل الاجراءات وايوفرون له كل الي يبي ،،،،

لو المريض اسمه جون ولا مادري شنو من اساميهم هالاجانب ، كان جابت له اللجنه طاقم طبي خاص من اوربا ،،

الله المستعان ،،،،

فيلسوف زمانه
25-07-2013, 01:17 PM
فيه موظف يمدحونه أعتقد أخر أسمه الحبردي مر عليه لعل وعسى يوصل كلامك للمسؤولين
ويحلون موضوعك

وين هذا الموظف اي دور ذكرني أسمه بالمثل البدوي ( اذا جاك الحردي يردي ويش تعطونه )
اضحك الله سنك وجنبك الفضايح

المارونـــي
25-07-2013, 01:33 PM
سبحان الله الامور تتكرر من اكثر من 5 سنوات على هذا الحال والي يقول الناس تسافر على حساب الموظفين هذا يوافق على المرافق وذاك يرفض
حسبي الله عليهم

رهج السنابك
25-07-2013, 02:31 PM
اخوي الله يشفي ولدكم قول امين

وانا كان كل قصدي لا تعور قلبك معاهم ولا تذل روحك اذا ما مشوا موضوعك وان شاء الله يمشي

بس تعليقي على ان الفين باوند في الاسبوع منو قالك ترا الي قالك يخوفك بس ولا الشقق والفنادق الخمس نجوم فيه على ٦الاف باوند بالشهر

يعني لو قلت الفين كل اسبوع معناها ٨الالاف باوند بالشهر اي مايعادل ٤٥الف ريال ..!!! هل هذا صحيح؟!! مافي شقق ولا فنادق اقل من ٤٥الف؟؟؟

والله لو بيدي موضوعك خلصته لان ادري ان هالموضوع فيه واسطات كثيرررر وفي ناس تاخذ اكثر من مرافق وفي ناس تروح علاج وعلاجها بالدوحه والملف هذا لو انفتح مايتسكر
ودام غيرك يدبرها ليش يوقفون بصفك

انت شوف وحاول مع الديوان راجعهم
وان ماحصلت شي ارجع اكتب كتاب لمدير اللجنه واشرح التكاليف العاليه واطلب مقابلته وان شاء الله تتيسر اموركم

مستر راشد
25-07-2013, 05:16 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يكون في عونك اخوي
انا سبق وكنسلت سفري للعلاج بسبب اللجنه

وحيد-الشوق
25-07-2013, 05:26 PM
استغرب من ردود الاخوان

ترا الرجال رايح لندن مب الصومال !! معروفه لندن السكن نار عندهم ومستحقات العلاج لبريطانيا قليله ويادوب تكفي انا كنت في المانيا مع الوالدة وكان يكفي المصروف لأن احنا قاعدين في ارخص منطقه في المانيا

الواحد يستغرب من قرارت اللجنة الظالمة اطفال ويسمحون لهم بمرافق واحد اذا الاب راح طرشوا الام بعد تدري الي عنده واسطة يروح مع 4 مرافقين اذا بغى وتذاكر بزنس وممرضة ودكتوره بعد هههههه واحد الله يستر عليه رايح مع 3 مرافقين مع ان المسموح كحد اقصى مرافقين اثنين حسب الشروط العمر او طفل والخ

حسبي الله ونعم الوكيل

فهد111
25-07-2013, 05:38 PM
اتمنى يغيرون الموظفين فاللجنه الى كم واحد فيهم زين بس الاغلبيه باردين في شغلهم لدرجه تقهر وكل واحد يقط شغله على الثاني تلعوزت معاهم شكثر عشان اخلص اوراقي انا لازم ادش واروح اشوف طرشو الايميل ولا لا وادور ملفي عشان يشوفونه والله ماذكر اني راجعتهم بدون ما ادش عليهم داخل ويلعوزوني

بوحارب
25-07-2013, 05:43 PM
والله عجيب ردك يا اخوي ترا مش من جيبك جعل الله لا يعيزنا لمثلك
امثالك هم يصورنا كأنا في بنغلاديش او اللي بتصرفه الدوله بهز الاقتصاد
واللي يقول ان الفين باوند تكفي شقه زوينه نظيفه اتحداه قدام اهل المنتدى يجيب لي شقه بهذا السعر
وين حسكم الوطني من مصاريف الكوره وين من الدانه وين من بوق العلاقات العامه في الشركات المساهمه بس جاكم الحس الوطني علي المواطن اللي يطالب بتوفير بس سكن ما ابي شي غير

اتفق معاك يالفيلسوف:)

لندن في هالفتره غالية جداً والاجارات دبل

واللي اعرفه ان الطفل يعطونه 2 مرافق أبوه وأمه

اللي يعينك على هاللجنه يا ريال العام وقفوا علي العلاج وأنا في بداية العلاج

ناس ما تخاف الله

والله يشفي مريضكم يارب ويلبسه لباس العافية

وأي خدمة انا حاضر

فتى الجود
25-07-2013, 07:08 PM
السلام عليكم

لاحول ولاقوة الا بالله

للأسف الخلل اللى صاير ان اللجنه يديرونها اجانب

ولا عندهم اى تسهيل او تفاهلم

والقطري المسئول لايقابل ولايسمع لأحد من المراجعين ولا بيده اى قرار !!!

وعلى قولة واحد مصري معاى بالدوام

يوم عرف ان اللجنه كلها جانب " بص حزرتك "

" ايه الخيبابه دي لجنة للقطرين بيحطو فيها اجانب "

قلت نعم
صح احنا نستاهل تتكلمون عنا بهالطريقة

للأسف

ياما عانيت منهم واللى كانوا موجودين كانوا احسن الحالين

واللجنة من سوء الى أسوء

يىاليت يمر هالقطري " المسئول " على هذا احديث الرسول الأكرم :

(( اللهم من ولي من أمر أمتي شيئا فشق عليهم فاشقق عليه،
ومن ولي أمر أمتي فرفق بهم فارفق به ))

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=138136

اسأل الله العلى القدير
ان يكون هذا الدعاء مجاب على كل مسئول يبهدل الناس
ولايمشي معاملاتهم

ممنوع اللمس
25-07-2013, 07:19 PM
الشكاوي دائمه على الصحه وعلى الاعلى للتعليم
ليش مادري ...!
المفروظ المريض تتوفر له جميع سبل الراحه ومرافقين 2 معاه هذا مريض مب رايح سياحه

الله ييسر امرك ويشفي مريضكم ولا يعوزك لحد

alsoq
25-07-2013, 07:48 PM
توني مكلم ولد اخوي في لندن بعد رايح علاج
ماخذين سكن بـ 700 باوند في الاسبوع غرفتين وصالة وحمامين

الله يسهل امورك ان شا الله

R 7 A L
25-07-2013, 10:06 PM
الله يكون في عونك

New Vision
25-07-2013, 10:43 PM
اللجنة اجانب يحطون قرارات والمسؤلين يقولون هم ابخص واخرتها ياكلها المواطن هناك دكتور مصري ماسك اللجنة لو تشوفون اسلوبه مع القطرين كانه هو الي مسفرهم جدام عيني يكلمه واحد قطري بصوت واطي الا يقوله جدام العالم ارفع صوتك ياخي مش سامع حاجه مع العلم الصوت كان واضح

فيلسوف زمانه
25-07-2013, 11:25 PM

السلام عليكم
انا بدفع له الفين بس يطلع من الشقه اللي هو فيها شرايك مش عرض مغري

وحيد-الشوق
25-07-2013, 11:39 PM

!!!!!!!! وغرفتين بعد !!!!

انت متأكد ولد اخوك رايح لندن !!

QaTaR49999
26-07-2013, 05:37 AM
اللجنة اجانب يحطون قرارات والمسؤلين يقولون هم ابخص واخرتها ياكلها المواطن هناك دكتور مصري ماسك اللجنة لو تشوفون اسلوبه مع القطرين كانه هو الي مسفرهم جدام عيني يكلمه واحد قطري بصوت واطي الا يقوله جدام العالم ارفع صوتك ياخي مش سامع حاجه مع العلم الصوت كان واضح

المصري مايحط القرارات القرارات من الوزير وللجنه يعني جيد القطريين على بعض

على فكره انا بسافر علاج والمشكله عندي في الظهر ورقبه وعندي تقرير من استشاري انه لازم بزنس صعبه حالتي ماتسمح اني اركب سياحيه

المصري رفض والوزير رفض كنه بيدفع من مخباه
وعذرهم قرار من للجنه قلت لهم حولوني على للجنه عشان التذكره قام مكتب الوزير يماطل دفعتها وحولتها بزنس على حسابي ولا مذلتهم

وانا مالوم الوزير اذا رفض لان الوزير مش دكتور ولا يعرف المصطلحات الطبيه

عشان كذا رفض يوافق لي على البزنس

وانا مشكلتي في الرقبه والظهر وعندي تقرير من استشاري ان حالتي لازم بزنس

الصغيره
26-07-2013, 05:50 AM
بس الام لااازم تكون جنب ولدها خصوصا وهو مريض لازم الام معه

الله يسهل لكم

وفعلا الايجاراااات نار

عضو نشيط
26-07-2013, 06:58 AM
الله يكون في عونك ويسهل أمرك ويشفي مريضك ،،،

انا في أمريكا ،،، إذا تقدر تحول من لندن إلا أمريكا فالطب هنا أحسن والشقق هنا أفخم وأرخص ،،،

والله يكون في عون كل مريض

ولد الشحانية
26-07-2013, 01:27 PM
احمد الله انهم وافقولك بعد انا اعاني من مرض جلدي من 14 سنه تقريبا مرات ماقدر اروح المسجد من هالمرض وقدمت اكثر من مره ورفضوني .... والله تعبت نفسيا بس انا سلمت امري لرب العباد اللي ماراح ينساني والا الدوله مو مقصره بس للاسف التقصير من الصحه واللجنه اللي بعض الدكاتره يدش اللجنه وهو مش اختصاصه ويعطيي رايه ...،وعدم تجديد الدما في المستشفيات عندنا وخاصتا جلديه الرميله

مستر راشد
26-07-2013, 05:08 PM
احمد الله انهم وافقولك بعد انا اعاني من مرض جلدي من 14 سنه تقريبا مرات ماقدر اروح المسجد من هالمرض وقدمت اكثر من مره ورفضوني .... والله تعبت نفسيا بس انا سلمت امري لرب العباد اللي ماراح ينساني والا الدوله مو مقصره بس للاسف التقصير من الصحه واللجنه اللي بعض الدكاتره يدش اللجنه وهو مش اختصاصه ويعطيي رايه ...،وعدم تجديد الدما في المستشفيات عندنا وخاصتا جلديه الرميله

الله يكون في عونك اخوي

عيل شتقول عني انا يوم وافقوا لي طبعا من عن طريق الديوان
يوم وصل للمجلس الاعلى للصحه هنا بدا التعقيد
ضيقو علي من كل صوب لين انا بنفسي كنسلت :weeping:

ف ذمتك من يستحمل يسافر امريكا 14 ساعه على الدرجه السياحية وانا معاي الوالده كبيره فالسنه
لاعندهم احساس ولاضمير وخصوصا هذا المصري ماعرف شسمه اذا تبي تكلمه لازم تلحقه من مكتب لين مكتب
انواع المذله وعدم ضمير

حتى لو اني سافرت مع حد من ربعي وين اخلي الوالده وانا الرجل الوحيد فالبيت
لو بغيب سبوعين بقول معليه لاكن انا باغيب اكثر من 3 شهور

وحيد-الشوق
27-07-2013, 12:54 AM

الله يشفيك ياخوي وماتشوف مكروه ابد نصيحتي لك رووح للجريدة وانشر شكوتك بالتفصيل ولا افضحهم في وطني الحبيب بعد العيد وصدقني بيودونك برا للعلاج ذيلا ماينفع معاهم الا جذي واسأل مجرب

الله يكون في عونك اخوي

عيل شتقول عني انا يوم وافقوا لي طبعا من عن طريق الديوان
يوم وصل للمجلس الاعلى للصحه هنا بدا التعقيد
ضيقو علي من كل صوب لين انا بنفسي كنسلت :weeping:

ف ذمتك من يستحمل يسافر امريكا 14 ساعه على الدرجه السياحية وانا معاي الوالده كبيره فالسنه
لاعندهم احساس ولاضمير وخصوصا هذا المصري ماعرف شسمه اذا تبي تكلمه لازم تلحقه من مكتب لين مكتب
انواع المذله وعدم ضمير

حتى لو اني سافرت مع حد من ربعي وين اخلي الوالده وانا الرجل الوحيد فالبيت
لو بغيب سبوعين بقول معليه لاكن انا باغيب اكثر من 3 شهور

مشكلة اللجنة ينظرون لبعض المرضى انهم كأنهم رايحين سياحة ترا احنا رايحين علاج يعني هم وغم وفكر :(

والي يزيدك قهر لين تسافر ويقطعون عليك العلاج امي سوت عمليتين وحده في ريلها تبديل مفصل الورك والثانية في يدها لما كانت في المانيا العام تخيل بعد ماخلصت العملية الثانية وبعد 3 ايام طلعت من المستشفى توقف العلاج والمصروف علينا شهر كامل :rolleyes2: شيء بديهي ان المريض بعد العملية عنده مراجعات وعلاج طبيعي اقل شيء 3 اسابيع يلتهون الواحد ويأخرون رجعته للدوحة

..er..
27-07-2013, 01:08 AM
ومن اللي يقول خمس نجوم السكن شقه من غرفه وصاله والله يعزكم حمام اقل شي ب 1000 باوند الاسبوع
وعندي سفر بعد يومين ومتوهق ب ايجار الشقه وقال لي واحد من الربع وصلت الحين الشقه مثل ماقلت لكم فوق ب 1300 باوند الاسبوع هذا اذا يبي يسكن قريب من المستشفى على بعد نص لثلث ساعه اما اذا بيسكن برى لندن راح يحصلها ب 500 لـ 600 باوند بس بينه وبين المستشفى مالايقل عن 90 كيلو وتقولون فندق خمس نجوم عسى ماشر ... خافوا الله .. فيه فرق من اللي رايح علاج الله يشفيه ومن اللي رايح يتمشى على حساب الحكومه

مستر راشد
27-07-2013, 02:20 AM
الله يشفيك ياخوي وماتشوف مكروه ابد نصيحتي لك رووح للجريدة وانشر شكوتك بالتفصيل ولا افضحهم في وطني الحبيب بعد العيد وصدقني بيودونك برا للعلاج ذيلا ماينفع معاهم الا جذي واسأل مجرب

مشكلة اللجنة ينظرون لبعض المرضى انهم كأنهم رايحين سياحة ترا احنا رايحين علاج يعني هم وغم وفكر :(

والي يزيدك قهر لين تسافر ويقطعون عليك العلاج امي سوت عمليتين وحده في ريلها تبديل مفصل الورك والثانية في يدها لما كانت في المانيا العام تخيل بعد ماخلصت العملية الثانية وبعد 3 ايام طلعت من المستشفى توقف العلاج والمصروف علينا شهر كامل :rolleyes2: شيء بديهي ان المريض بعد العملية عنده مراجعات وعلاج طبيعي اقل شيء 3 اسابيع يلتهون الواحد ويأخرون رجعته للدوحة

ياخوي في ناس ماتخاف الله
اجر وعافيه ان شاءلله
ياليت صوتنا يوصل صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
والله ثم والله ماتشوف احد في كرسيه من هالاجانب الي ذلو المواطن وكانه يصرفون من جيبهم
حتى مسؤل قسم امريكا سالته بنفسي قال انا ماعندي صلاحيه في التذاكر والمرافقين
الصلاحيات كلها عند المصري وكانه هو يدفع من جيبه
واذا بغيت تكلمه لازم تلحقه من مكتب لين مكتب ليش هالمذله
من عطاه هذي الصلاحيات ؟ هنا السؤال

ليش مايكون مكانه دكتور قطري ؟
ليش وليش وليش وليش !!
اساله كثيره تدور في بالي

kitmat
27-07-2013, 03:22 AM
الله ييسر لك امورك يارب بحق هذا الشهر الفضيل وماتشوف شر

kitmat
27-07-2013, 03:24 AM
ياخوي في ناس ماتخاف الله
اجر وعافيه ان شاءلله
والله ثم والله ماتشوف احد في كرسيه من هالاجانب الي ذلو المواطن وكانه يصرفون من جيبهم

ليش وليش وليش وليش !!
اساله كثيره تدور في بالي
حسبي الله ونعم الوكيل عاد مصري

غير عنهم
27-07-2013, 03:37 AM
قصدك الدكتور طارق الي في اللجنه الطبيه هذا سلوبه زفت معى القطريين وشايف نفسه وهو يكلمك لازم تلاحقه من مكتب الى مكتب الشرهه على الي حاطه ماهو عليه اهو
لامخافه من الله ولا يعرف السنع

بوحــمد
27-07-2013, 04:22 AM
الله يشفي ولدك وكل مريض مسلم على وجه الأرض

صحيح ياخوي هالفترة هي الفترة الصيفية للكل ولندن معروفة في الصيف الأسعاااار نااااااااار
والمفروض يا يوافقون على أمه لأن الأم أهم من الأب عند أي طفل حتى عند الكبار أو يزيدون
لكم الرواتب الأسبوعية لي صديق توة رايح يقولي أرخص شقة لقيته 1700 باوند وغيرة الفين ورايح
أستغلال السياح والمرضاء .

وحيد-الشوق
27-07-2013, 05:02 AM
ياخوي في ناس ماتخاف الله
اجر وعافيه ان شاءلله

ليش وليش وليش وليش !!
اساله كثيره تدور في بالي

الي عطاه الصلاحيات الله يسلمك اخونا القطري الي يزيد استغرابي شنو الحكمة يحطون واحد مصري !!! الدكتور اشرف كان ماسك قسم في اللجنة الطبية غيروا منصبه وبعدين جابوا طارق المصري حد يفهمني اشمعنى مصري !!!

QaTaR49999
27-07-2013, 05:07 AM
قصدك الدكتور طارق الي في اللجنه الطبيه هذا سلوبه زفت معى القطريين وشايف نفسه وهو يكلمك لازم تلاحقه من مكتب الى مكتب الشرهه على الي حاطه ماهو عليه اهو
لامخافه من الله ولا يعرف السنع

الدكتور طارق والصلاحيات اللي عنده

هذي من انجازات الوزير

عضو نشيط
27-07-2013, 05:10 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم اصلح أحوالنا وأحوال جميع المسلمين يارب ،،،

بوخالد911
27-07-2013, 05:19 AM
الله يسهل اموركم

مستر راشد
27-07-2013, 06:53 PM
الي عطاه الصلاحيات الله يسلمك اخونا القطري الي يزيد استغرابي شنو الحكمة يحطون واحد مصري !!! الدكتور اشرف كان ماسك قسم في اللجنة الطبية غيروا منصبه وبعدين جابوا طارق المصري حد يفهمني اشمعنى مصري !!!

ليش مب دكتور قطري ؟

alsoq
27-07-2013, 08:38 PM
ياخوي في ناس ماتخاف الله
اجر وعافيه ان شاءلله

ليش وليش وليش وليش !!
اساله كثيره تدور في بالي

وبعد ايش المانع احط قطرين في السفاره من ناحيه العلاج والدراسه والسياحه يهتمون باهل البلد بدال ما اعطيها اجنبي كانه يدفع لك من جيبه وهو اللي يقرر تقعد او لا

اتمنى من الدوله اعاده النظر في ها الشي لان السفاره وضعت لتسهيل امو المواطنين وليس اذللهم

مستر راشد
28-07-2013, 12:36 AM
وبعد ايش المانع احط قطرين في السفاره من ناحيه العلاج والدراسه والسياحه يهتمون باهل البلد بدال ما اعطيها اجنبي كانه يدفع لك من جيبه وهو اللي يقرر تقعد او لا

اتمنى من الدوله اعاده النظر في ها الشي لان السفاره وضعت لتسهيل امو المواطنين وليس اذللهم

احنا نسمع عن التقطير لاكن مانشوفه في مثل هالاماكن الي يتم التعامل مع الجمهور مباشره
خصوصا الدكتور الي في اللجنه الي يستقبل المواطنين على مدار الاسبوع
اقصد الي يذل المواطنين وراه من مكتب لين مكتب !!

Serenade
28-07-2013, 01:41 AM
الله يسهل امورك يا رب.. ويشفي ولدك عاجلا غير اجلا

غير عنهم
28-07-2013, 03:41 AM
مش ضروري يكون قطري بقدر مايكون محترم ويقدر الناس ويعرف ان الي يتعامل معاهم اشخاص فيهم الي امه مريضه او ابوه او احد من عياله او اخوته مش محتاجين احد يستفزهم الي فيهم كافيهم والدكتور طارق مش الشخص المناسب في هالمكان الدكتور اشرف افضل منه الف مره بشهادة الجميع

مستر راشد
28-07-2013, 05:33 PM
مش ضروري يكون قطري بقدر مايكون محترم ويقدر الناس ويعرف ان الي يتعامل معاهم اشخاص فيهم الي امه مريضه او ابوه او احد من عياله او اخوته مش محتاجين احد يستفزهم الي فيهم كافيهم والدكتور طارق مش الشخص المناسب في هالمكان الدكتور اشرف افضل منه الف مره بشهادة الجميع

صحيح

لاكن القطري بيكون قلبه على قلب اهل بلاده

يكفي الواحد مهموم ومضغوط وحالته حاله بسبب مرضه هو شخصياً
او مرض احد من والدينه او اولاده
لو كان يستقبلك شخص بابتسامه لا ارتاح قلبك وتطمن وشعرت بالرضى
لاكن يستقبلك في الممر وتلحقه من مكتب لين مكتب ليش !!

الي مو مصدق كلامي يروح بنفسه ويشوف