المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكيف النيسان 400

حسن
25-07-2013, 01:47 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي مشكله في النيسان 400 2010
صادتني العام وكان اذا وقف الموتر يحتر واذا طول ينقلب دفايه
وديته الشركه غيرو الغرشه ماضبط غيره الرديتر ماضبط غير الكمبريسر ماضبط غير المروحه والكلج ماضبط
اخيرا قالولي الثلاجه محتاجه تغير
غيروها صار زين ويبرد

الحين تقريبا بدات ترجع لى الحاله شوي شوي يفتر المكيف واذا مشيت برد

وش الحل وهل حد يعف واحد مضبوط للتكيف
لان الصراحه ماودي اوديه الشركه مادري احسن ان ماعندهم حل ولا هم بعارفين

من يخبر لى واحد فنان

وابي اعرف من اصحاب النياسين هل صادفتهم مثل هذه المشكله

ارحب بسماع اراكم

monatee
25-07-2013, 06:10 PM
اغلب النياسين فيهم هالعيب

اذا السياره واقفه المكيف دفايه ،، مايبرد الا اذا مشت

والبعض يقول اذا السياره واقفه يشغل الثلاجه فيبرد المكيف بدون مايمشي

هالمشكله تصير واضحه في الصيف مع حرارة الجو

البحار00
25-07-2013, 09:32 PM
كانت في موتري هالمشكله 2012 من اول ماخذته

بسبه هالعيب كرهت الموتر وبعته ورجعت للكروزر

حسن
25-07-2013, 09:34 PM
كانت في موتري هالمشكله 2012 من اول ماخذته

بسبه هالعيب كرهت الموتر وبعته ورجعت للكروزر

والله ياخي حلو وايد وعاجبني
بس معقوله مالقوا له حل اليابانين

خليفـة
26-07-2013, 12:33 AM
خلك على السوزوكي يابوعلي
أبرك لك
هههههههه

حسن
26-07-2013, 12:39 AM
خلك على السوزوكي يابوعلي
أبرك لك
هههههههه

وش اسوي ابطر عمري
هههههههههه

بوحارب
26-07-2013, 02:14 PM
ال 2014 ينطرك يالعود

أكيد بيحلون المشكلة

حسن
26-07-2013, 02:21 PM
ال 2014 ينطرك يالعود

أكيد بيحلون المشكلة

يبيله الصارحه من جربت النيسان احس ماعقبه موتر
بس متى بينزل

القبطان سلفر
26-07-2013, 03:35 PM
هلا بوعلي

قريت في موقع نيسان اربيا المتخصص في النياسين ان حل المشكله عباره عن برمجة للسياره وليست عطل ميكانيكي .

بوعلي انا ناوي اشترى سياره للسايق وبصراحة عجبتني النيسان اكثر من الكروزر بس بغيت اعرف رايك فيها بما انك مجربها وبعدين ايش احسن 400 او 320 حصان .

وترى موديل 2014 فيها تغير وهذه اللي باخذها .

تحياتي

حسن
26-07-2013, 04:05 PM
هلا بوعلي

قريت في موقع نيسان اربيا المتخصص في النياسين ان حل المشكله عباره عن برمجة للسياره وليست عطل ميكانيكي .

بوعلي انا ناوي اشترى سياره للسايق وبصراحة عجبتني النيسان اكثر من الكروزر بس بغيت اعرف رايك فيها بما انك مجربها وبعدين ايش احسن 400 او 320 حصان .

وترى موديل 2014 فيها تغير وهذه اللي باخذها .

تحياتي

اهلا ياسلفر مساء الخير

والله زين اللي قلتلي انها برمجه وانا اساسا كنت شاك ان في شي ماء مايسير الموتر اذا كان واقف تتحول البروده الى حراره واذا مشى بارد في شي انا ذكرت اللي صادني
شوف ياخوك انا طبعي السياره حدها 3 سنين واغير قبل لا يتسجل في الفحص اصقل على طول

اذا تبي حق السواق خذ 320 احسن ولو انا منك اخذلها وارد الامارات 160 ويمكن اقل هذه في المعارض بلاش والله بالنسبه لاسعار التيوتا رفاهيه قوي حلو عزم قوي ريافه متعه

انا خذته من اول الدفعات شوف في شي اذا فولت الخزان الموشر يروح للفول لكن يمكن بعد ماتمشي يمكن عشره كيلو ينزل الموشر شوي يعني مش مضبوط وصوت البريك اذا ضربت الادراومويل يطلع صوت صفاره ساعات والمكيف هذه الحالى اللي صادتني
بس هل في الموديل الجديد بيتلافونها رغم انها شغلات تافه جدا قطع الغيار غير سفايف مابدل ولا فلتر مكيف

الصراحه ماعليه كلام
ان شاء الله باخذ 2014 او ماينزل

على فكره تراني راعي سرعه وضرب بريكات يعني سواقتي متهوره من تفتح الاشاره ولا في الدوار تشوفني اهمل السيارات ماحب سواقتهم هبابه يتمشون الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك

ركبت الاكزس احس انه مافي فرق بينه وبين الاستاندر كبت متحرك وابقره الله يعزك اذا مشى

بالتوفيق ياسلفر

وحيد-الشوق
27-07-2013, 01:07 AM
اهلا ياسلفر مساء الخير

والله زين اللي قلتلي انها برمجه وانا اساسا كنت شاك ان في شي ماء مايسير الموتر اذا كان واقف تتحول البروده الى حراره واذا مشى بارد في شي انا ذكرت اللي صادني
شوف ياخوك انا طبعي السياره حدها 3 سنين واغير قبل لا يتسجل في الفحص اصقل على طول

اذا تبي حق السواق خذ 320 احسن ولو انا منك اخذلها وارد الامارات 160 ويمكن اقل هذه في المعارض بلاش والله بالنسبه لاسعار التيوتا رفاهيه قوي حلو عزم قوي ريافه متعه

انا خذته من اول الدفعات شوف في شي اذا فولت الخزان الموشر يروح للفول لكن يمكن بعد ماتمشي يمكن عشره كيلو ينزل الموشر شوي يعني مش مضبوط وصوت البريك اذا ضربت الادراومويل يطلع صوت صفاره ساعات والمكيف هذه الحالى اللي صادتني
بس هل في الموديل الجديد بيتلافونها رغم انها شغلات تافه جدا قطع الغيار غير سفايف مابدل ولا فلتر مكيف

الصراحه ماعليه كلام
ان شاء الله باخذ 2014 او ماينزل

على فكره تراني راعي سرعه وضرب بريكات يعني سواقتي متهوره من تفتح الاشاره ولا في الدوار تشوفني اهمل السيارات ماحب سواقتهم هبابه يتمشون الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك

ركبت الاكزس احس انه مافي فرق بينه وبين الاستاندر كبت متحرك وابقره الله يعزك اذا مشى

بالتوفيق ياسلفر

بخصوص مؤشر البترول تراه خلل مصنعي وده الوكالة وبيصلحونه عالضمان صارت في موتري 2012 وديته الصناعية وبدلوه قطعه تخص قيج البترول اذا ماخاب ظني

بالنسبة للمكيف عندي حزات نفس الشيء اذا الموتر واقف مايبرد بس مب دايما حزات والنيسان موتر مابعده موتر :victory:

ANONYMOUS
27-07-2013, 01:27 PM
هالمشكله كانت تصيد سيارتي جي 89

معقوله لحين في مواتر تعاني

حسن
27-07-2013, 05:01 PM
هالمشكله كانت تصيد سيارتي جي 89

معقوله لحين في مواتر تعاني

اي والله لين الحين موجوده في النيسان الجديد

حسن
27-07-2013, 05:04 PM
بخصوص مؤشر البترول تراه خلل مصنعي وده الوكالة وبيصلحونه عالضمان صارت في موتري 2012 وديته الصناعية وبدلوه قطعه تخص قيج البترول اذا ماخاب ظني

بالنسبة للمكيف عندي حزات نفس الشيء اذا الموتر واقف مايبرد بس مب دايما حزات والنيسان موتر مابعده موتر :victory:

شوف ياخوي بالنسبه للبترول قد وديته قبل وغيرو العوامه لكن نفس الشي احس انهم ماسوا شي واما بخصوص المكيف عندك ترا بتزيد شوي شوي وبعدين بينقلب ضو بدايته كانت على الخفيف