المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوبر جارج الكروزر 5.7 ؟؟

وحيد-الشوق
26-07-2013, 11:08 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يالربع رفيجي يبي يركب سوبر جارج للفي اكس ار المهم من وين نقدر نطلبه من موقع موثوق لأني استغربت لقيته في موقع trd parts ب3000 دولار الجديد وفي امازون وايباي لقيته ب5900 فرق وايد في السعر :rolleyes2:

ويليت من الاخوان الي ركب السوبر جارج يفيدنا من ناحية المشاكل والاستخدام اليومي والخ

كربيتر كام
27-07-2013, 12:02 AM
ياخي خذ من قراج احسن لك قراج بور١ يبيع مع التركيب احسن من ماتطلب كت يكون قاصره شي ولا مايركب ولاتنسى الشحن بكلفك وحتى التركيب ومافيه مشاكل اذا كان على السيفتي ويكون استعمالك معتدل مب ٢٤ ساعه دعس

الحاوي
27-07-2013, 02:22 AM
اللي سمعته مو زين على السيارة واحتمال يسبب تخبيط للماكينة والله اعلم

ابومبارك
27-07-2013, 02:25 AM
يخبط بالمكينه

وحيد-الشوق
27-07-2013, 08:46 AM
ياخي خذ من قراج احسن لك قراج بور1 يبيع مع التركيب احسن من ماتطلب كت يكون قاصره شي ولا مايركب ولاتنسى الشحن بكلفك وحتى التركيب ومافيه مشاكل اذا كان على السيفتي ويكون استعمالك معتدل مب 24 ساعه دعس

هلا الشيخ وين مكانه كراج بور1 ؟؟

احنا فكرنا نطلبه من النت عشان ارخص بس نخاف نتوهق عقب

بونووف
27-07-2013, 12:13 PM
الشيخ روح الامارات وركبه هناك ناس افهم فالتعديل وبتلاقي بدال القاراج 20 قاراج يبيع ويركب ويبرمج
واحد من الربع عنده التندرا 5.7 واستعمال يومي فالامارات حرارته نفس ماهي ماتغيرت واخوي مركب على اف جي فالامارات صارله الموتر 5 سنين عليه السوبر وما شاءالله ماشتكى منه
بااالتوفيق ان شاءالله

وحيد-الشوق
27-07-2013, 08:37 PM
اللي سمعته مو زين على السيارة واحتمال يسبب تخبيط للماكينة والله اعلم

يخبط بالمكينه

لاهنتوا يا اخوان ويعطيكم العافية

الشيخ روح الامارات وركبه هناك ناس افهم فالتعديل وبتلاقي بدال القاراج 20 قاراج يبيع ويركب ويبرمج
واحد من الربع عنده التندرا 5.7 واستعمال يومي فالامارات حرارته نفس ماهي ماتغيرت واخوي مركب على اف جي فالامارات صارله الموتر 5 سنين عليه السوبر وما شاءالله ماشتكى منه
بااالتوفيق ان شاءالله

وياك اخوي بكلمه والظاهر مالنا غير الامارات

لاهنت

كربيتر كام
27-07-2013, 09:00 PM
هلا الشيخ وين مكانه كراج بور1 ؟؟

احنا فكرنا نطلبه من النت عشان ارخص بس نخاف نتوهق عقب

طرشت لك على الخاص واذا تبي عناوين في الامارات بعد حاضرين انا معاك ارخص النت بس لاتنسى الشحن والتركيب يطلع لك فرق شي بسيط ومرات يكون في قطع ناقصه او الاوردر غلط تكون القطعه حق موتر ثاني وفي قراجات اذا تجيب اغراض من برع ماتركب لك تقدر تطلب اشياء بسيطه من النت بس مانصحك بكت سوبر حتى بعض المواقع ماتبيعك و تقولك شيك مع اقرب وكيل وحطون لك ارقام للتواصل والشباب اللي على طول قالك يخبط هذي لا ركب سوبر ويمكن مايعرف شكله بس جذي يسمع كلام وينقله بدون تجربه السوبر التي ار دي مصمم حق التويوتا وشركه تزويد للتويوتا يعني شغل وكاله toyota racing development

وحيد-الشوق
28-07-2013, 12:20 AM
طرشت لك على الخاص واذا تبي عناوين في الامارات بعد حاضرين انا معاك ارخص النت بس لاتنسى الشحن والتركيب يطلع لك فرق شي بسيط ومرات يكون في قطع ناقصه او الاوردر غلط تكون القطعه حق موتر ثاني وفي قراجات اذا تجيب اغراض من برع ماتركب لك تقدر تطلب اشياء بسيطه من النت بس مانصحك بكت سوبر حتى بعض المواقع ماتبيعك و تقولك شيك مع اقرب وكيل وحطون لك ارقام للتواصل والشباب اللي على طول قالك يخبط هذي لا ركب سوبر ويمكن مايعرف شكله بس جذي يسمع كلام وينقله بدون تجربه السوبر التي ار دي مصمم حق التويوتا وشركه تزويد للتويوتا يعني شغل وكاله toyota racing development

كلامك صحيح انا اساساً ما احب اطلب اشياء غالية من النت

بكلم رفيجي وان شاء الله خير

ماقصرت ياخوي ويعطيك العافية

بــواحــمــد
28-07-2013, 07:00 AM
انا كنت حاط سوبر عالجمس في كراج ممتاز في الامارات كراج بن سليم ..

تراب قطر
30-07-2013, 11:03 AM
ركبنا على في اكس ار و تاندرا عند جورج كراج المونديال - صناعية المصفح ابوظبي

احسن واحد فالتركيب فالامارات وشغلة مثل شغل الوكالة بالضبط

اسعاره مع التركيب كالتالي

السوبر شارج مع التركيب ضمان سنه = ٣٠ الف درهم

البريكات الكبار مع التركيب = ١٢ الف درهم
بس محتاج رنغات ٢٠ عشان يركبون

هدرز دوق ثرولي مع الواي بايب والسناسر والتركيب = ٦٠٠٠ درهم

السيارة كملت ٥٥ الف كيلو مع السوبر شارج بدون اي مشاكل

والسوبر شارج صيانته كل ١٦٠ الف كيلو

---------------

بخصوص سعر الامازون اللي هو ٣٠٠٠ دولار ياخوي هذا سعر المين يونت اللي هو السوبر شارج بروحه بدون اغراضة من انتر كولر و انجكترات و كل الشغلات

هذا تشترية اذا حبيت عقب مايكمل السوبر شارج ١٦٠ الف كيلو و ماحبيت تسوي لي صيانة وتبي تغيرة تشتري ذية

اتمنى اني اكون افدتك اخوي

واذا عندك اي استفسار ثاني عطني خبر