المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة لعمل نوافذ اللمنيوم , ضروري شباب !!

Qt.1
27-07-2013, 04:24 PM
السلام عليكم

شباب بغيت افصل درايش اللمنيوم دبل قلاس لاني مهب مقتنع في الفي بي سي بصراحه , اي شخص جرب شركه شغلهم حلو واسعارهم معقوله ايقولي عن مكانهم ورقم تلفونهم واكون شاكر له , لاني ابي افصل درايش اللحين قلت انشدكم لان اكيد منكم الي جرب الزين والشين وله تجارب , وتسلمون :nice:

المحتار20
27-07-2013, 04:35 PM
الاختصاصي للألمنيوم شارع سلوى جهه بوكنان للمفروشات

Qt.1
27-07-2013, 05:05 PM
الاختصاصي للألمنيوم شارع سلوى جهه بوكنان للمفروشات

تسلم ياخوي , بس الي سمعته ان الاختصاصي اسعاره مبالغ فيها ومشاكله وايد .

teef3beer
27-07-2013, 05:11 PM
هلا اخوي في شركة جيدة وممتازه لشغل الدرايش اللمنيوم دبل قلاس بس ناسي اسمهم واشتغلوا بصالون نسائي لوحده من الاهل وشغلهم مرتب ان شاء الله اسئل واجيبلك اسمهم وارقامهم

Azizuk
27-07-2013, 05:12 PM
ممكن عرض مشاكل الاختصاصي عشان الواحد يأخذ الحيطه منهم لأني ناوي أتعامل معاهم وبعد أنا مب مقتنع باليو بي في سي اتحس انه مطاط ومايتحمل الحرارة

Qt.1
27-07-2013, 07:23 PM
هلا اخوي في شركة جيدة وممتازه لشغل الدرايش اللمنيوم دبل قلاس بس ناسي اسمهم واشتغلوا بصالون نسائي لوحده من الاهل وشغلهم مرتب ان شاء الله اسئل واجيبلك اسمهم وارقامهم

ان شاء الله وماتقصر ياخوي

ضوى
27-07-2013, 07:29 PM
هلا ياخوي

اللي قالك عن الاختصاصي ماصدق معاك ، انا تعاملت معاه وماشاء الله شغل عدل ومرتب والفينيشنغ نظيف جدا ، اسعاره مب غالية وايد يمكن اغلى من السوق بشوي بس الصراحة انظف من الباقين ، انا سويت كل شغل الالمنيوم عنده ، الدرايش عادي مش دبل لكن باب الصاله دبل وماشاء الله شغل نظيف ووايد دقيق لانه عندي ارشات يبي لها دقة ، حتى المطابخ روعة عنده وماشاء الله شغل ولا اروع ، لاتتردد اللي تعرفه احسن ماتجرب اللي ماتعرفه

Qt.1
27-07-2013, 07:30 PM
ممكن عرض مشاكل الاختصاصي عشان الواحد يأخذ الحيطه منهم لأني ناوي أتعامل معاهم وبعد أنا مب مقتنع باليو بي في سي اتحس انه مطاط ومايتحمل الحرارة

لا مب مشاكل كمشاكل كبيره , اتوقع كان الموضوع عن الاسعار بس ومن زمان قاري هالشي في المنتدى ومب لازم عضو واحد مايعكس طبعا جودة الشركه يمكن السعر ماعجبه وكتب هالكلام , لكن الشهاده لله ترى شركه قويه وشغل ممتاز وواحد قالي بالعكس مواعيدهم مضبوطه وشغلهم روعه , والاخت ضوى بعد تمدح فيهم اتقول شغلهم حلو, توكل على الله وروح لهم , وانا بعد نفسك الاختصاصي بمر عليهم وبقعد معاهم .

Qt.1
27-07-2013, 07:32 PM
هلا ياخوي

اللي قالك عن الاختصاصي ماصدق معاك ، انا تعاملت معاه وماشاء الله شغل عدل ومرتب والفينيشنغ نظيف جدا ، اسعاره مب غالية وايد يمكن اغلى من السوق بشوي بس الصراحة انظف من الباقين ، انا سويت كل شغل الالمنيوم عنده ، الدرايش عادي مش دبل لكن باب الصاله دبل وماشاء الله شغل نظيف ووايد دقيق لانه عندي ارشات يبي لها دقة ، حتى المطابخ روعة عنده وماشاء الله شغل ولا اروع ، لاتتردد اللي تعرفه احسن ماتجرب اللي ماتعرفه

والله انج بنت حلال , توني قبل لتكتبين مشاركتج اقول الاخت ضوى تمدح فيهم , انتي نفسي دقيقه اشوي في الشغل وانا من قبل ناوي امر عليهم , واذا عن الاسعار الي يبي الزين يدفع , ودام انتي مدحتيهم شخصيا خلاص مايبي لها كلام :nice:

قطري واصيل
27-07-2013, 10:48 PM
اخوي في شركه اسمها تماني للتجاره وصاحبها واحد قطري ومواعيدهم دقيقه جدا
ومكانهم شارع 11 او 12 في الصناعيه وعندهم تشكيلات روعه

مضارب دوسري
27-07-2013, 11:33 PM
اخوي اختصر لك الموضوع
اي نوع شبابيك يمشي بشرط ماتكون النوافذ سحاب
تكون نفس الباب مفصلي
وبس
ماراح تلاقي لا غبار يدخل ولا شي
اهم شي ما تكون سحاب

مضارب دوسري
27-07-2013, 11:36 PM
والدبل غلاس انا لقيت شركه تسوي المتر ب 600
وهو سعر مناسب
ماراح تلقى دبل غلاس ارخص من هالسعر
600 اذا مفصلي واللون ابيض
650 اذا مفصلي واللون بني او بيج
اذا دبل غلاس وسحاب بتلقاه ب 550

لو بتحسب الفرق بين 700 للمتر و 600 للمتر
بيطلع البيت كامل الفرق بسيط
اللي اعرفه الاختصاصي سعره 650 الى 750

والشركه اللي وقعت معاها فالخور وللحين ما ركبوا الشبابيك لما يركبون بقدر انصح فيها

شموخ دائم
27-07-2013, 11:59 PM
,

,

مرحبا

روح للاختصاصي وانت مغمض
:)

ما بتلاقي احسن منه خاصه في الشغل الصعب من اقواس واشكال البصلي وهذي الامور

بتلاقي مكان القوس محزز وصعب يضبطون اللفه القويه

الاختصاصي عنده معدات متطوره

من 10 سنوات اتعامل معاه في الشبابيك وفي المطابخ

بمعدل 10 فلل كل سنه وعليك الحساب

متعاون جدا في حل اي مشكله تواجهك في البيت

ويستخدم مفصلات الماني ومقطع الالمنيوم دبل

خاصه في الشبابيك الي تفتح لداخل

اذا تبي ترتاح من المشاكل روح له

الاختصاصي طريق سلوى

والجوكي في مدينه الخور فرع منه

واذا انت من النوع الي يدور السعر الارخص

بتلاقي ارخص بكثير ولكن تاكد انه الارخص على حساب ( الجوده )

ترى حتى التواير الصغار الي تحت الشباك السحاب والجلد المحيط بالزجاج

هذا انواع منها الصيني 1 ومنها الصيني 2 ومنها الالماني

,

,

اخوك

شموخ دائم

Qt.1
28-07-2013, 01:39 AM
والدبل غلاس انا لقيت شركه تسوي المتر ب 600
وهو سعر مناسب
ماراح تلقى دبل غلاس ارخص من هالسعر
600 اذا مفصلي واللون ابيض
650 اذا مفصلي واللون بني او بيج
اذا دبل غلاس وسحاب بتلقاه ب 550

لو بتحسب الفرق بين 700 للمتر و 600 للمتر
بيطلع البيت كامل الفرق بسيط
اللي اعرفه الاختصاصي سعره 650 الى 750

والشركه اللي وقعت معاها فالخور وللحين ما ركبوا الشبابيك لما يركبون بقدر انصح فيها

تسلم ياخوي على النصيحه بس ماعرفت قصدك مفصلي ممكن صوره ولاعليك امر .

Qt.1
28-07-2013, 01:39 AM
,

,

مرحبا

روح للاختصاصي وانت مغمض

ما بتلاقي احسن منه خاصه في الشغل الصعب من اقواس واشكال البصلي وهذي الامور

بتلاقي مكان القوس محزز وصعب يضبطون اللفه القويه

الاختصاصي عنده معدات متطوره

من 10 سنوات اتعامل معاه في الشبابيك وفي المطابخ

بمعدل 10 فلل كل سنه وعليك الحساب

متعاون جدا في حل اي مشكله تواجهك في البيت

ويستخدم مفصلات الماني ومقطع الالمنيوم دبل

خاصه في الشبابيك الي تفتح لداخل

اذا تبي ترتاح من المشاكل روح له

الاختصاصي طريق سلوى

والجوكي في مدينه الخور فرع منه

واذا انت من النوع الي يدور السعر الارخص

بتلاقي ارخص بكثير ولكن تاكد انه الارخص على حساب ( الجوده )

ترى حتى التواير الصغار الي تحت الشباك السحاب والجلد المحيط بالزجاج

هذا انواع منها الصيني 1 ومنها الصيني 2 ومنها الالماني

,

,

اخوك

شموخ دائم

مشكور ياخوي شموخ وانت دايما بالشوفه وماتقصر , بأذن الله بروح لهم قريب.

Qt.1
28-07-2013, 01:40 AM
يالربع وين مكانه الاختصاصي بالضبط طريق سلوى يعني اقرب محل له مثلا ؟

ضوى
28-07-2013, 01:47 AM
الاختصاصي مقابل سيدار تماما بصفة بوكنان خله وراك وامش تقريبا ٣٠٠ م بتلقاه عنده معرض سيارات والرميحي للحديد المشغول

مضارب دوسري
28-07-2013, 02:08 AM
هذي صوره من النت
هذي هي الشبابيك اللي اقصدها

مضارب دوسري
28-07-2013, 02:09 AM
وهذي هي السحاب
اللي انصح بالابتعاد عنها

ضوى
28-07-2013, 02:11 AM
هذي صوره من النت
هذي هي الشبابيك اللي اقصدها

سويت نفس الشي في البداية ووايد تضايقت لانه صعب افتح الشباك كامل في وجود الستارة والشيفون وهالشي راح احس فيه في الشتا لاني متعودة افتح الشبابيك واسدل الستائر ، غير هذا اغلبيتها بدون شبك والشبك لو انحط بيكون ثابت غير متحرك بس الاختصاصي عنده حل لهالمشكلة مؤخرا شفت عارض شتر شبك سحاب عجبني بس تظل مشكلة الستاير

ضوى
28-07-2013, 02:13 AM
اتوقع ممكن اللي بحب شبابيك بهالشكل انه يخليها تفتح لبرع زي المصرين شيسمون الخشب اللي يسكرونه عالشباك ؟!

Azizuk
28-07-2013, 02:28 AM
الوالد مركب عند الاختصاصي دبل غلاس سحاب ومن الداخل شبك طلع عليه المتر 450 ريال غريبه تقول 600 إلى 700 ريال :omg:

مضارب دوسري
28-07-2013, 03:27 AM
اتوقع ممكن اللي بحب شبابيك بهالشكل انه يخليها تفتح لبرع زي المصرين شيسمون الخشب اللي يسكرونه عالشباك ؟!

قصدج المشربيه

مضارب دوسري
28-07-2013, 03:33 AM
سويت نفس الشي في البداية ووايد تضايقت لانه صعب افتح الشباك كامل في وجود الستارة والشيفون وهالشي راح احس فيه في الشتا لاني متعودة افتح الشبابيك واسدل الستائر ، غير هذا اغلبيتها بدون شبك والشبك لو انحط بيكون ثابت غير متحرك بس الاختصاصي عنده حل لهالمشكلة مؤخرا شفت عارض شتر شبك سحاب عجبني بس تظل مشكلة الستاير

كلامج صحيح
بس لو نفكر فيها
ف قطر عندنا ثلاث فالسنه الواحد يقدر يفتح الشبابيك وباقي الشهور حر وغبار

ناخذ اخف الضررين
منع الغبار من البيت ولو بنسبة 95%
ونتبهدل مع الستاير
ولا ان نتم 9 شهور الغبار فالبيت متواجد (طبعا هالمشكله مستحيل يصادفها في اول سنتين ولكن فيما بعد الله يكون بالعون ؟

واغلبية اهل قطر لو نساله متى اخر مره فتحت شباك فالبيت عاااادي جدا يقول يمكن من سنه او سنتين واحيانا بالثلاث سنوات

مضارب دوسري
28-07-2013, 03:36 AM
الوالد مركب عند الاختصاصي دبل غلاس سحاب ومن الداخل شبك طلع عليه المتر 450 ريال غريبه تقول 600 إلى 700 ريال :omg:

ما ادري اخوي
يمكن ابوك الله يحفظه مركبهم من زمان

وانا قلت السحاب دبل جلاس المتر ب 550
يمكن مع التنزيل والمواصفات تقل عن هالسعر خمسين
بعضهم يقولك اذا الدبل جلاس من غير التشكيله اللي بين الجلاس يكون ارخص من الدبل جلاس اللي فيه تشكيله
المواصفات تختلف اخوي

ضوى
28-07-2013, 01:21 PM
كلامج صحيح
بس لو نفكر فيها
ف قطر عندنا ثلاث فالسنه الواحد يقدر يفتح الشبابيك وباقي الشهور حر وغبار

ناخذ اخف الضررين
منع الغبار من البيت ولو بنسبة 95%
ونتبهدل مع الستاير
ولا ان نتم 9 شهور الغبار فالبيت متواجد (طبعا هالمشكله مستحيل يصادفها في اول سنتين ولكن فيما بعد الله يكون بالعون ؟

واغلبية اهل قطر لو نساله متى اخر مره فتحت شباك فالبيت عاااادي جدا يقول يمكن من سنه او سنتين واحيانا بالثلاث سنوات

اختلف معاك يا مضارب في نقطة فتح الشبابيك ، انا واحدة اعشق تهوية البيت ولازم وضروري كل يوم يتهوى البيت الا طبعا في ايام العج والغبار حتى لو هوا خفيف معليه انظف البيت ولا البيت ينحكر بهوا المكيفات ، لو حر لازم تنتقتل الجراثيم اشلون بيتعقم البيت اذا الشبابيك كله مسكره ، عن نفسي وايد احب اهوي البيت ولا ممكن اتخلى عن فتح الشباك لاي سبب

Qt.1
05-08-2013, 05:03 AM
مريت على الااختصاصي اليوم بصراحه صدمني بالسعر توقعت ايقولي في الااربعينات , طلع الشغل كامل 59 الف ريال , باخذ لفه بشوف كذا محل وعقب بارجع له , شباب حد مركب عند شركه غير الااختصاصي وشغلهم ممتاز علشان اشوف كم بيعطوني عرض سعر , بغيت اسماء محلاات ؟

مضارب دوسري
05-08-2013, 05:30 AM
بكم حسب لك المتر ؟
لما نعرف كم سعر المتر بنقدر نقولك
يمكن درايش بيتك واااايد

sweety
05-08-2013, 01:22 PM
مريت على الااختصاصي اليوم بصراحه صدمني بالسعر توقعت ايقولي في الااربعينات , طلع الشغل كامل 59 الف ريال , باخذ لفه بشوف كذا محل وعقب بارجع له , شباب حد مركب عند شركه غير الااختصاصي وشغلهم ممتاز علشان اشوف كم بيعطوني عرض سعر , بغيت اسماء محلاات ؟

محلات كثيرة لليوبي في سي مثل قطريوبي في سي و الدوحة يوبي في سي والاختيار الالماني والاختيار الاوروبي وأفينيو ... وغيرها

أبو ثائر
12-08-2013, 11:28 AM
أقول الأفضل هو الاختصاصي لا وأنشدكم من الشعر بيت بطل فرع لليو بي في سي اسمها الاختصاصي القطري حق درايش اليو بي في سي بصراحة شغلعم عدل في الاثنين ولا يعلى عليهم من ناحية الجودة
بس أنا أنصح تروح حق اليو بي في سي أحسن من الألمنيوم من ناحية العزل والمنظر الجمالي

Azizuk
12-08-2013, 12:35 PM
بس يوبي في سي مايتحمال شبابيك أحجامها كبيرة وبعد فترة من العمر ترتغي على الأطراف وخاصه إذا متعرضة للشمس والحرارة راح يكون لها عمر افتراضي بس الألمنيوم يعيش معاك سنين طويله ويمكن مدى العمر وشوف الأبراج ما ينصحون ما يستخدمون لها يوبي في سي ،،، النوع هذا يصلح للبلدان الباردة

أبو ثائر
25-08-2013, 03:00 PM
موقع الاختصاصي www.sq-me.com
تقدر تطلب عرض سعر عم طريق النت وهم يجونك

Waseem
25-08-2013, 03:05 PM
السلام عليكم
اخوي انه اشتغلت مع معماري قطر يو بي في سي مع اخواني واولاد عمي.

الشيخ مقطعهم ممتاز وشغلهم نضيف وتركيبهم ممتاز ومعاملتهم محترمه ومواعيدهم

الله يوفقك

ولد شرق
28-08-2013, 01:55 AM
نصيحتي لك وعن تجربة

ألمنيوم النهضة شغلهم ممتاز وخدمات مابعد البيع ولا اروع