المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار ...!!

مـطـنـوخ
27-07-2013, 08:49 PM
تقبل الله صيامكم وطاعتكم

عندي استفسار عن اسعار كاميرا كانون 60d

وعدسة سيجما 150-500

وياليت تفيدوني اذا فيه احسن من اللي ذكرته سواء عدسة او كاميرا

وشاكر لكم تعاونكم

H H
27-07-2013, 09:13 PM
سؤالك عام جداً جداً جداً
عطنا ميزانيتك ونوع استخدامك للكاميرا عشان نعطيك افضل كاميرا وافضل عدسة لحالتك

اذا كانت ميزانيتك مرتفعه فخذ الـ 5D Mark III والعدسه حسب استخدامك اذا تبيها للاستخدام الشامل
انصحك تاخذ 24-105 بتفيدك كثيييير فتصوير المناظر والاشخاص وتنفع لاغلب الاستخدامات و ادائها
جدااااااااااا جميل

اما اذا تبيها زوم فقط فخذ غيرها بس حط فبالك لاتاخذ زوم اذا تبي تصور المناظر او الاشخاص لان النتيجه ماراح تعجبك!!

وحدد استخدامك والميزانية عشان نقدر نعطيك الخيار الانسب لك

المارونـــي
27-07-2013, 11:03 PM
سؤالك عام جداً جداً جداً

اذا كانت ميزانيتك مرتفعه فخذ الـ 5d mark iii والعدسه حسب استخدامك اذا تبيها للاستخدام الشامل
انصحك تاخذ 24-105 بتفيدك كثيييير فتصوير المناظر والاشخاص وتنفع لاغلب الاستخدامات و ادائها
جدااااااااااا جميل

اما اذا تبيها زوم فقط فخذ غيرها بس حط فبالك لاتاخذ زوم اذا تبي تصور المناظر او الاشخاص لان النتيجه ماراح تعجبك!!

اخوي بما انك عندك خلفيه في امور التصوير اذا ممكن تفيديني انا من هواة المقناص وابي عدسه تصلح حق تصوير هالامناظر سواء للتقريب البيعد او تصوير القريب مع العلم بان كسمرتس نسكون دي 300 ف بماذا تنصح ولك كل الشكر واكون شاكر لك اذا ارسلت لي على الخاص

legend-qtr
28-07-2013, 07:09 AM
تقبل الله صيامكم وطاعتكم

عندي استفسار عن اسعار كاميرا كانون 60d

وعدسة سيجما 150-500

وياليت تفيدوني اذا فيه احسن من اللي ذكرته سواء عدسة او كاميرا

وشاكر لكم تعاونكم

مبارك عليك الشهر

بالنسبة لل60d سعرها في امازون تقريبا 2200 (بس بودي بدون عدسة) اما فالدوحة اتوقع ارخص شي تلاقيها ب 2800 في كارفور ولا اللولو ...
بس انا لو كنت مكانك ماباخذها، لان بديلتها (70d) توها نازله وما شاء الله قدراتها جبارة تنافس فيها ال7d ، بس طبعا بيكون سعرها غالي شوي بما انها جديدة. سعرها في الامازون 4360 وفالدوحة للحين مانزلت.

اما بالنسبة لل150-500 سعرها في امازون تقريبا 2530، وفالدوحة ماتوقع تلاقيها الا في السلام على 4950

اتمنى اني ساعدتك

legend-qtr
28-07-2013, 07:13 AM
اخوي بما انك عندك خلفيه في امور التصوير اذا ممكن تفيديني انا من هواة المقناص وابي عدسه تصلح حق تصوير هالامناظر سواء للتقريب البيعد او تصوير القريب مع العلم بان كسمرتس نسكون دي 300 ف بماذا تنصح ولك كل الشكر واكون شاكر لك اذا ارسلت لي على الخاص

انا ممكن اساعدك. بس مثل ماذكر اخوي... اذا ميزانيتك تساعدك انصحك تاخذ ال200-400 f4 مع اكستندر 1.4 او 2 ...تصويرها وايد حلو
اما اذا الميزانية تعبانة مالك الا سيقما ..

اتمنى اني ساعدتك مع ان ماعندي خلفية قوية عن النايكون

مـطـنـوخ
28-07-2013, 08:44 PM
مبارك عليك الشهر

بالنسبة لل60d سعرها في امازون تقريبا 2200 (بس بودي بدون عدسة) اما فالدوحة اتوقع ارخص شي تلاقيها ب 2800 في كارفور ولا اللولو ...
بس انا لو كنت مكانك ماباخذها، لان بديلتها (70d) توها نازله وما شاء الله قدراتها جبارة تنافس فيها ال7d ، بس طبعا بيكون سعرها غالي شوي بما انها جديدة. سعرها في الامازون 4360 وفالدوحة للحين مانزلت.

اما بالنسبة لل150-500 سعرها في امازون تقريبا 2530، وفالدوحة ماتوقع تلاقيها الا في السلام على 4950

اتمنى اني ساعدتك

ماقصرت يالذيب ... ميزانيتي 10 الاف

مـطـنـوخ
28-07-2013, 08:45 PM
سؤالك عام جداً جداً جداً

اذا كانت ميزانيتك مرتفعه فخذ الـ 5d mark iii والعدسه حسب استخدامك اذا تبيها للاستخدام الشامل
جدااااااااااا جميل

تسلم ولاهنت ... الميزانية 10 الاف

H H
29-07-2013, 02:20 AM

اعذرني عالتاخير وان شالله يكون الاخ ليجند فادك

H H
29-07-2013, 02:23 AM
تسلم ولاهنت ... الميزانية 10 الاف

اذا تقدر تمدها ثلاث الاف زيادة انصحك بهالكاميرا مع العدسه الي تجي معها

http://cam4sell.com/731,ar_canon-eos-5d-mark-iii-kit-24-105.html

وعلى فكره هذا بالنسبه لاغلب المصورين افضل موقع لبيع مستلزمات التصوير فالعالم العربي !!
اسعاره خرافيه جداً جداً ومضمون وتقدر تدور فالمحلات وتشوف فرق الاسعار ويجيبها لك لين الدوحه

وهالكاميرا فل فريم!! يمكن ماتفهم كلامي الحين لكن اذا تعلمت التصوير زين بتشكرني على هالكاميرا
خصوصا انك اذا تعلمت التصوير ماتحتاج انك تغير الكاميرا لان هذي فل فريم وكل الي بتسويه هو انك
تشتري عدسات تتناسب مع نوع التصوير الي تحس نفسك ميّال له وتبدع فيه اكثر من البقية

بالتوفيق ..

Abdulla Al.F
29-07-2013, 02:25 AM
سؤالك عام جداً جداً جداً

جدااااااااااا جميل

بس لو كان مبتدأ مانصحه كلش ياخذ ال 5دي مارك3

مـطـنـوخ
29-07-2013, 04:52 AM

اذا تقدر تمدها ثلاث الاف زيادة انصحك بهالكاميرا مع العدسه الي تجي معها

http://cam4sell.com/731,ar_canon-eos-5d-mark-iii-kit-24-105.html

وعلى فكره هذا بالنسبه لاغلب المصورين افضل موقع لبيع مستلزمات التصوير فالعالم العربي !!
اسعاره خرافيه جداً جداً ومضمون وتقدر تدور فالمحلات وتشوف فرق الاسعار ويجيبها لك لين الدوحه

وهالكاميرا فل فريم!! يمكن ماتفهم كلامي الحين لكن اذا تعلمت التصوير زين بتشكرني على هالكاميرا
خصوصا انك اذا تعلمت التصوير ماتحتاج انك تغير الكاميرا لان هذي فل فريم وكل الي بتسويه هو انك
تشتري عدسات تتناسب مع نوع التصوير الي تحس نفسك ميّال له وتبدع فيه اكثر من البقية

بالتوفيق ..
مش مبتدأ ولا احترافي ... لكن عارف محتويات الكاميرا ومعاني اغلبية الازرار

عبدالعزيز 101
29-07-2013, 05:27 AM
عن نفسي عندي ال٦٠ ومليت منها ومن ثقلها !!

legend-qtr
29-07-2013, 09:56 AM
مش مبتدأ ولا احترافي ... لكن عارف محتويات الكاميرا ومعاني اغلبية الازرار

اخوي هو يعتمد على نوعية التصوير...
اذا انت من هواة تصوير المناظر الخلابة، انصحك ب فل فريم نفس ال6d وال 5d mark III

اما تصوير الاشياء البعيدة بشكل عام ، فخذلك كروب سنسر نفس ال7d وال70d

طبعا الكروب سنسر يجيك ارخص

H H
29-07-2013, 10:01 AM

ارحب

ماتوقع انها بتفرق اذا خذا هذي او الـ 500 550 600 650d وغيرها من الكاميرات الارخص
لانها تقريبا نفس الازرار نفس الاعدادات والفارق ان الفايف دي مواصفاتها افضل بكثثثثير من هذولي
وتصويرها اجمل بكثير واقوى واذا تعلّم التصوير زين وصار محترف مايحتاج يغيرها ابداً على عكس الكاميرات الي ذكرناها
اللي اذا تعلّم التصوير بيحس انها ماتوفّي معه وانه يحتاج كاميرا قويه وبيدفع مبلغ وقدره مره ثانيه عشان ياخذ الفايف دي
فليه هالمشوار كله, ياخذ هذي مره وحده ويرتاح تمااماً

بس يالمطنوخ ركز على رقم الكاميرا زين , تاكد انها مارك ثري موب القديمه لان الفايف دي
فيها اكثر من نوع وافضل واجدد وحده هي المارك ثري

والله يوفقك الجميع واعذرونا على كثر الردود

Bujassem2013
04-08-2013, 05:36 AM
استغفر الله أتوب اليه