المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار هاااام...مستشفى مايو كلينك امريكا

New Vision
30-07-2013, 06:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني احد راح هالمستشفى يعطينا فكره عنه وبخصوص موقع التصنيفات للمستشفيات بامريكا هل هو معترف فيه ومعتبر والا كلام فاضي وياريت لو حد عنده فكره شنو افضل التخصصات فهالمستشفى ولكم مني جزيل الشكر

شيخ الديرة
30-07-2013, 08:52 AM
http://arabic.mayoclinic.org/

هذا موقعهم الرسمي بالعربي, عسى أن تلقى أجوبتك هناك

New Vision
30-07-2013, 09:00 AM
http://arabic.mayoclinic.org/

هذا موقعهم الرسمي بالعربي, عسى أن تلقى أجوبتك هناك

ماقصرت اخوي يعطيك العافيه بس نبي تجارب حد زارهم او عنده معلومات عنهم

Aaziz
30-07-2013, 09:01 AM
السلام عليكم

اخوي شوف الرابط الموجود في توقيعي ،، فيه كل الاجابات على استفساراتك.
ماتشوفون شر ان شاءالله

New Vision
30-07-2013, 09:11 AM
السلام عليكم

اخوي شوف الرابط الموجود في توقيعي ،، فيه كل الاجابات على استفساراتك.
ماتشوفون شر ان شاءالله

تسلم اخوي وماقصرت

Aaziz
30-07-2013, 09:21 AM
تسلم اخوي وماقصرت

العفو ،،، للعلم المستشفى له فرعين ،، الاول وهو الاكبر او الرئيسي الموجود في ولايه مينيسوتا مدينه روشستر ،، و الثاني في ولايه فلوريدا .
اتوقع استفسارك عن الرئيسي الي في روشيستر .

انا زرد المدينه ولكن مادخلت المستشفى ،، كان لي صديق يتعالج في المستشفى .
اذا بغيت اي استفسار اضافي . تامر

المرحب
30-07-2013, 09:21 AM
ماتشوفون شر ان شاءالله

New Vision
30-07-2013, 09:23 AM
ابي فكره عامه عن المستشفى الرئيسي وتخصصاته وعن المدينه لاني انشاءالله بزورها قريب والسكن الي نظيف وقريب من المستشفى وماتقصر اخوي

Aaziz
30-07-2013, 09:32 AM
ابي فكره عامه عن المستشفى الرئيسي وتخصصاته وعن المدينه لاني انشاءالله بزورها قريب والسكن الي نظيف وقريب من المستشفى وماتقصر اخوي

اخوي بخصوص المستشفى مابي افتي فيه لاني ماجربته ولكن هو مستشفى شهير جدا ويجونه الناس من انحاء العالم ،، الاكيد ان الرابط في توقيعي فيه الشرح بالصور و بيحطك في الصوره تماما بحصوص الحاله الي رايح تعالجها و اتمنى لكم الشفاء يارب .

بخصوص المدينه ف حاليا جوها ربيعي ممتاز ولكن بعد كم شهر بتصير بارده و هي من ابرد الولايات في امريكا و شتاها ثلج و الحراره توصل 26 -
وهي مدينه صغيره و فيها امان عالي جدا .
السكن فيها محدود او بمعنى اصح مالك الا خيارين ،
الاول هو عماره سكنيه يسكنونها اغلب الخليجيين و اسمها عماره الماجد .. اجار الشقه في الشهر 5 الاف دولار .
او انك تسكن في مجمع سكني دور ارضي (وانا ارشك لك الخيار الثاني لانه اريح بكثير من الشقه في العماره)
راح ارسل لك على الخاص رقم الشخص الي عنده السكن و تاجير السياره وهو شخص عرفته معرفه شخصيه ،، قمه الاخلاق و الله يشهد مالي مصلحه في امتداحه

رهج السنابك
30-07-2013, 09:50 AM
اخوي احسبك تتغشمر!!

معقولة حد يسال عن مايو كلينك هل هو معروف او معتمد او لا!!

هذا من افضل واشهر مستشفيات العالم

رؤوساء الدول يتعالجون فيه

انت بس طحت على الاسم وخلاص؟ ولا حد وصفه لك؟

وسؤالك شنو احسن التخصصات فيه

معليه اخوي انت تبي كل التخصصات تمر عليهم ؟"؟؟"

مافي حد بيجاوبك جذي

لازم تحدد التخصص وتسأل عنه

مثلا لو رحت لطبيب بتقول له انا عندي كحة يادكتور هل مستشفى مايو كلينك شاطرين في علاج الكحة؟ لازم تحدد التخصص عشان اي حد يقدر يفيدك

والله يشافي مريضك

لا تحاتي المستشفى من اقوى مستشفيات العالم

مستر راشد
30-07-2013, 07:08 PM
في مستشفى ممتاز في ولاية الينوي - شيكاغو
اسمه مستشفى جامعه شيكاغو

بس على حسب المرض شنو بظبط ؟

Chanel
30-07-2013, 07:44 PM
بخصوص مايو كلينك من أكبر مستشفيات العالم شهرته في علاج مرض السرطان والعمليات المفتوحه حسب معرفتي البسيطه تسطيع أخذ الموعد عن طريق موقعهم أو الأستعانه بالسفاره
الرحله طويله جدا 14 ساعه تقريبا نيويورك ثم ثلاث ساعان مينسوتا وساعه ونص تقريبا الي المستشفى ولكن المستشفى متعاونين جدا واللي اعرفه ان يعطونك رقم سري تقدر تدخل موقعهم وتشوف نتائج الفحوصات وأموركم طيبه ان شاء الله ولنا مراجعه للمستشفى والله يشافيكم ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين يارب

البدوي
31-07-2013, 02:58 PM
المستشفي فاشل في العلاج ..... بس ناجح في علاج بعض امراض السرطان فقط

مجرب كلام فاضي ومستشفي حمد افضل منه بالف مره

وكر الذيب
31-07-2013, 03:50 PM
انا توني جاي من منيسوتا قبل اسبوع وكنت اتعالج في مايوكلنك المستشفى ممتاز في العمليات فقط ممتاز جدا لدرجة ما اتوقعها واغلبية العمليات حتى لوكبيرة تطلع في نفس اليوم عدا القلب المفتوح المريض يطلع بعد ثلاث ايام فقط اما في العلاج كادوية للامراض اللي تحتاج ادوية فقط بدون عمليات فانصحك بالمانيا خذها من مجرب اما السكن اذا كنت مع عائلة انصحك في عمارة الماجد اسمها برادوي بلازا اما اذا رايح مع رجال فقط فانصحك ب الرفر فيو سعرة تقريبا في الشهر ٢٧٠٠ دولار والمكان نظافتة جيدة والماجد سعرة ٣٨٥٠ دولار غرفة وصالة ومطبخ وانت بكرامة حمامين والشقة ام غرفتين ٥٢٠٠ دولار واي استفسار طرش لي رقمك على الخاص وبكلمك وبجاوبك على كل استفساراتك من المطار لين المستشفى بشكل ادق اكثر

New Vision
31-07-2013, 07:47 PM
العلاج الذي نحتاجه في مايو كلينك هو علاج ضعف الكلى واحتمال عمليه زراعه فياريت الي عنده تجربه او فكره مايبخل علينا ولتعم الفائده للجميع

New Vision
31-07-2013, 07:49 PM
المستشفي فاشل في العلاج ..... بس ناجح في علاج بعض امراض السرطان فقط

مجرب كلام فاضي ومستشفي حمد افضل منه بالف مره

اخوي البدوي ممكن تشرح تجربتك بالتفاصيل مع هالمستشفى وليش تقول فاشل شنو الاسباب وانت علاجك في اي تخصص ياريت تطرح تجربتك ليستفيد منها الجميع وشفاكم الله وعافاكم

New Vision
31-07-2013, 07:50 PM
انا توني جاي من منيسوتا قبل اسبوع وكنت اتعالج في مايوكلنك المستشفى ممتاز في العمليات فقط ممتاز جدا لدرجة ما اتوقعها واغلبية العمليات حتى لوكبيرة تطلع في نفس اليوم عدا القلب المفتوح المريض يطلع بعد ثلاث ايام فقط اما في العلاج كادوية للامراض اللي تحتاج ادوية فقط بدون عمليات فانصحك بالمانيا خذها من مجرب اما السكن اذا كنت مع عائلة انصحك في عمارة الماجد اسمها برادوي بلازا اما اذا رايح مع رجال فقط فانصحك ب الرفر فيو سعرة تقريبا في الشهر ٢٧٠٠ دولار والمكان نظافتة جيدة والماجد سعرة ٣٨٥٠ دولار غرفة وصالة ومطبخ وانت بكرامة حمامين والشقة ام غرفتين ٥٢٠٠ دولار واي استفسار طرش لي رقمك على الخاص وبكلمك وبجاوبك على كل استفساراتك من المطار لين المستشفى بشكل ادق اكثر

ممكن الشرح بالتفصيل شلون مايعالج الا عمليات يعني الي يبي علاج فقط مايهتموتن فيه والا ايش؟

مستر راشد
31-07-2013, 07:51 PM
اختي حاولي تراسلين مستشفى جامعة شيكاغو
وماعليج شر ان شاءلله

alsoq
31-07-2013, 08:44 PM
نصيحه خذ فاكس السفاره القطريه وكتب لهم كل استفسارتك وهم بيفيدونك

انا اتعامل بها الطريقه في مثل هذي الامور

New Vision
31-07-2013, 10:58 PM
نصيحه خذ فاكس السفاره القطريه وكتب لهم كل استفسارتك وهم بيفيدونك

انا اتعامل بها الطريقه في مثل هذي الامور

مشكور اخوي على النصيحه بس انا حاب اشوف تجارب اخونا الي تعالجو فهالمستشفى والتجربه خير برهان

طير حوران
31-07-2013, 11:11 PM
مستشفى عادي كما رأيته وسمعته أكبر منه

اشتهر بعلاج الامراض الخبيثه كفى الله المسلمين شرها

QATAR 11
01-08-2013, 12:35 AM
مرحبا اخوي كيف الحال سوف اسرد لك على عجاله بعض من تجربت والدتي مع هذا المستشفى الذي يقع في ولايه منيسوتا تحديدا في منطقه روشستر التي تعتبر مدينه طبيه تقريبا يغلبها الهدوء التام واهلها وناسها طيبين ومحترمين تم ابتعاثنا من قبل لجنه العلاج بالخارج في قطر وكان التشخيص هو ضعف الكلى وكانت رحلتنا دوحه واشنطن ديسي ثم واشنطن منيسوتا وتحديدا في مطار روشستر المحلي اول ماوصلنا كانت اوراقنا جاهزه ومن ثم ذهبنا للاستقبال عندهم نخبرهم بالوصول مع المترجم الموفر لنا عن طريق السفاره حجزنا اول 3 ليالي في فندق لين مانرتب امور السكن قمنا باليوم التالي مع المترجم لمقابله الدكتور وشرح القصه مع علمه المسبق بكل التفاصيل المهم بدئنا معهم فوحصات من اول وجديد ونظامهم اخدم نفسك بنفسك اذهب هنا واذهب هناك للفوحصات مع كبر المستشفى ارهقتنا الفوحصات التي من مكان الى اخر وبعدها تم تنويم الوالده وتصويمها لاخذ عينه من الكلى في الصباح تقريبا ع الساعه 9 ومن ثم خرجت الساعه 11 الى السكن بعدها عدنا للدكتور ليخبرنا بنتيجه الفحوصات انهم اسفون لايستطيعون عمل شي لان الجسم لم يتقبل الكلى التي قمتم بزراعتها في الفلبين ودمرها وخلى اشتغالها. 13 % ولا بد عليكم زراعه كلى اخرى هم للامانه صريحين ولكن الخدمه ليست على مستوى الاسم كاميو كلينك من افضل مستشفيات العالم المنطقه بعا عرب كثيرون وااغلبهم مرضى السرطان

New Vision
01-08-2013, 01:05 AM
مرحبا اخوي كيف الحال سوف اسرد لك على عجاله بعض من تجربت والدتي مع هذا المستشفى الذي يقع في ولايه منيسوتا تحديدا في منطقه روشستر التي تعتبر مدينه طبيه تقريبا يغلبها الهدوء التام واهلها وناسها طيبين ومحترمين تم ابتعاثنا من قبل لجنه العلاج بالخارج في قطر وكان التشخيص هو ضعف الكلى وكانت رحلتنا دوحه واشنطن ديسي ثم واشنطن منيسوتا وتحديدا في مطار روشستر المحلي اول ماوصلنا كانت اوراقنا جاهزه ومن ثم ذهبنا للاستقبال عندهم نخبرهم بالوصول مع المترجم الموفر لنا عن طريق السفاره حجزنا اول 3 ليالي في فندق لين مانرتب امور السكن قمنا باليوم التالي مع المترجم لمقابله الدكتور وشرح القصه مع علمه المسبق بكل التفاصيل المهم بدئنا معهم فوحصات من اول وجديد ونظامهم اخدم نفسك بنفسك اذهب هنا واذهب هناك للفوحصات مع كبر المستشفى ارهقتنا الفوحصات التي من مكان الى اخر وبعدها تم تنويم الوالده وتصويمها لاخذ عينه من الكلى في الصباح تقريبا ع الساعه 9 ومن ثم خرجت الساعه 11 الى السكن بعدها عدنا للدكتور ليخبرنا بنتيجه الفحوصات انهم اسفون لايستطيعون عمل شي لان الجسم لم يتقبل الكلى التي قمتم بزراعتها في الفلبين ودمرها وخلى اشتغالها. 13 % ولا بد عليكم زراعه كلى اخرى هم للامانه صريحين ولكن الخدمه ليست على مستوى الاسم كاميو كلينك من افضل مستشفيات العالم المنطقه بعا عرب كثيرون وااغلبهم مرضى السرطان

اشكرك اخوي كل الشكر على كتابة تجربتك بس عندي استفسار بما ان المشكله الي عندي نفس الي عندك هل هناك افضل من هذا المستشفى لعلاج الكلى سواء علاج او زراعه

Aaziz
01-08-2013, 05:37 AM
اشكرك اخوي كل الشكر على كتابة تجربتك بس عندي استفسار بما ان المشكله الي عندي نفس الي عندك هل هناك افضل من هذا المستشفى لعلاج الكلى سواء علاج او زراعه

كنت محرج من سؤالك عن المشكله الي تحتاج علاج عندك ولكن بما انك ذكرتها.
فالمستشفى الافضل في هذا التخصص هو كليفلاند كلينيك في ولايه اوهايو
http://my.clevelandclinic.org/default.aspx

New Vision
01-08-2013, 07:48 AM
اخوي عزيز ربي يسلمك ويعطيك العافيه بس عندي استفسار عن هالمستشغى تعرف حد تعالج فيه او على اي اساس هو الافضل وايضا بكلف عليك بما انك خبره بامريكا ابيك تعطيني تفاصيل هالولايه موقعها وجوها واشكرك اخوي وفي ميزان حسناتك

New Vision
01-08-2013, 07:57 AM
بعدين اخوي عزيز هالمستشفى مصنف2 بعد مايو كلينك فالكلى؟ هل التصنيف غير دقيق

Aaziz
01-08-2013, 09:14 AM
ارد عليك في الخاص بخصوص استفساراتك ،، و حق الي بيقرا الموضوع مضمون رسالتي لاخونا بخصوص المستشفى ايجابي ان شاءالله .

QATAR 11
01-08-2013, 11:44 PM

العفو لا شكر على واجب اخي الفاضل اما بالنسبه للمستشفيات لاعلم لي اخي الكريم وهذه التجربه كانت سنه 2008 واتذكر ان بعد مرور سنه من رجوعنا للبلاد وضعو تقرير على قناه الجزيره عن نفس المستشفى يفيد بانه في سنه 2009 انه تم اكتشاف حل لتقويه الكلى مرتبط بمناعه الانسان كان تقرير طويل هذا المستشفى يقوم بعمل ابحاث دائما ويمتاز باابحاثه واكتشاف الحلول للمرضى تجربتي كانت في 2008 اما الان نحن في 2013 خمس سنوات الفرق ان شاء الله تكون لديهم حلول لمريضكم شفاه الله قم بمراسلتهم واخبرهم عن طبيعه المرض قبل خوض التجربه بالتوفيق