المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تراجع عقود الخام الأمريكي إلى أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع



مغروور قطر
30-07-2013, 02:32 PM
تراجع عقود الخام الأمريكي إلى أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع
أرقام - 30/07/2013 inShare0التعليقات 0 تراجعت عقود خام غرب تكساس الوسيط "الخام الأمريكي الخفيف" إلى أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع كي تقلص بذلك مكاسبها الشهرية التي تعد الأعلى في قرابة عام تقريبا، وذلك قبل صدور بيانات المخزون، فضلا عن التقدير الأولى لنمو الإقتصاد الأمريكي في الربع الثاني لاحقا هذا الأسبوع.

وتراجعت عقود الخام الخفيف المتداولة في التعاملات الألكترونية لبورصة نيويورك 59 سنتا إلى 103.96 دولار للبرميل في حوالي الساعة الثانية وست دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما لامست 103.56 دولار في وقت سابق، والذي يعد الأدنى لها منذ التاسع من يوليو/تموز.

أما عقود برنت المتداولة في بورصة لندن فإرتفعت 18 سنتا إلى مستوى 107.27 دولار للبرميل، بينما ناهزت مكاسبها خلال الشهر الجاري 5%.

وبهذا فإن الفارق السعري بين الخامين "الأمريكي الخفيف وبرنت" يتسع لليوم الرابع إلى أكثر من 3.2 دولار ، بالمقارنة مع 2.9 دولار يوم أمس الإثنين.

يذكر ان الجيش المصري أشار في وقت سابق اليوم على السان المتحدث الرسمي بإسمه أنه لم يجد دليلاً على حدوث انفجار قرب المجرى الملاحي لقناة السويس الهام لعبور شحنات النفط، فيما فتح تحقيقا للوقوف على حقيقة الأمر.