المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسلق جدران الجوازات في السعوديه بالفيديو !!

Qt.1
30-07-2013, 04:34 PM
فيديو لمراجعين جوازات الرياض , والله مأساه لازم ايشوفون حل لعدد المراجعين الكبير والاا حد بيتعور واصلا في يسار الشاشه في الفيديو سقط رجل شايب وداسو عليه , لاحول ولااقوة الا ابالله ,,

جوازات الرياض (http://safeshare.tv/w/xoloIlnPuk)

أبوفهد666
30-07-2013, 05:16 PM
كل واحد يبي يخلص بدري عشان يفتك من الانتظار الطويل والممل
وكل منهم يقول انا الاول .. ههههههههه مهوب حاصل :omen2:

شويهينــه
30-07-2013, 06:57 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

والله عيب ان هالشي يصير في بلاد تعتبر من اكبر البلدان المصدره للنفط

بوعلي2
30-07-2013, 07:19 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

نفس الكلام الي كنت باقوله :victory:

ان شاء الله يظبطون المكان لهم :shy:

انا عجبني مبنى المرور الجديد بمدينة خليفه مرتب وماتحسون بالزحمه وبالارقام

التميمي 3
30-07-2013, 07:19 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الدعوه مافي ذمه من المسئولين

حسبي الله عليهم :anger1:

حفيد الأنصار
30-07-2013, 08:13 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

والله مايدري الواحد يقوول قلة أدب من بعض المراجعين ولا يقول تقصير من المسؤولين

عسى الله يصلح الحال بسس ..

qatara
30-07-2013, 08:30 PM
هل العيب في الهمجيه برغم التعليم
ام العيب في سو الاداره

ام كلها مجتمعه

Qt.1
31-07-2013, 05:56 PM
بصراحه عن نفسي مالومهم , الوم المسئولين , لانهم لوحطو لهم مكان انتظار مثل الناس وارقام انتظار وكثرو من شبابيك الاستقبال علشان العدد الكبير الي ايراجع بعدين نقدر انلوم المراجعين.

أنا أحبكم
31-07-2013, 06:06 PM
موجود مكان انتظار وموجود شبابيك كثيرة ولكن ,, هذا آخر أسبوع عمل ومقبلون على إجازة الكل يريد فيها تجديد جواز سفره للسفر وهذا هو المقر الرئيسي للجوازات السعودية الموجود في الرياض ولا يوجد له فرع آخر داخل العاصمة لذلك كان التكدس أمام البوابات حتى قبل أن يبدأ الدوام الرسمي
الزحمة كانت بشكل أكبر بكثير من المعدل اليومي المعتاد فيه وجود مراجعين لهذه الإدارة
المشكلة الأكبر هي في الهمجية التي ظهر عليها البعض في تسلقهم للأسوار !

ســـعـــد
31-07-2013, 06:08 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

- النفط ماله علاقه بالموضوع لامن قريب ولابعيد بوابه مغلقه وناس يبون يدخلون بالقوة وش ذنب النفط !

نفس الكلام الي كنت باقوله :victory:

ان شاء الله يظبطون المكان لهم :shy:

انا عجبني مبنى المرور الجديد بمدينة خليفه مرتب وماتحسون بالزحمه وبالارقام

- المكان لو الناس اتبعت النظام من اول كان اصبح اكثر من ممتاز لكن هذه نتيجة مخالفة النظام ولو تم سجنهم بعد ابرك.

وعموماً المقطع قديم لكن تم رفعه على اليوتيوب حديثاً والمشكله كانت في ايام فترة تصحيح الاوضاع للعماله المخالفة في البلد وهم بالملايين ومن ظهر في الفيديو هم معقبين لانهاء اقاماتهم، لكن انهاء معاملات العمال المنزليين للمواطنيين لهم فروع خاصة بهم موجوده حتى في الاسواق او عن طريق موقع وزارة الداخلية، فالوضع هنا خاص ولايمكن مقارنتة في اي مكان اخر.

ســـعـــد
31-07-2013, 06:12 PM
موجود مكان انتظار وموجود شبابيك كثيرة ولكن ,, هذا آخر أسبوع عمل ومقبلون على إجازة الكل يريد فيها تجديد جواز سفره للسفر وهذا هو المقر الرئيسي للجوازات السعودية الموجود في الرياض ولا يوجد له فرع آخر داخل العاصمة لذلك كان التكدس أمام البوابات حتى قبل أن يبدأ الدوام الرسمي
الزحمة كانت بشكل أكبر بكثير من المعدل اليومي المعتاد فيه وجود مراجعين لهذه الإدارة
المشكلة الأكبر هي في الهمجية التي ظهر عليها البعض في تسلقهم للأسوار !

المقطع قبل شهر رمضان ومبنى الجوزات امر عليه يومياً بحكم وجود عملي بالقرب منه ومتأكد من كلامي وفيه فروع للجوزات غيره.

ســـعـــد
31-07-2013, 06:17 PM
بصراحه عن نفسي مالومهم , الوم المسئولين , لانهم لوحطو لهم مكان انتظار مثل الناس وارقام انتظار وكثرو من شبابيك الاستقبال علشان العدد الكبير الي ايراجع بعدين نقدر انلوم المراجعين.

الله يهديك انت قد دخلت مبنى الجوزات؟
اكيد بالعقل فيه ارقام وفيه اكثر من شباك وصالات انتظار داخلية مكيفة وكل الخدمات لكن الي في الفيديو الدوام الرسمي مابعد بداء والباب مغلق ويبون يدخلون بالقوة !

شويهينــه
31-07-2013, 08:03 PM
- النفط ماله علاقه بالموضوع لامن قريب ولابعيد بوابه مغلقه وناس يبون يدخلون بالقوة وش ذنب النفط !

- المكان لو الناس اتبعت النظام من اول كان اصبح اكثر من ممتاز لكن هذه نتيجة مخالفة النظام ولو تم سجنهم بعد ابرك.

وعموماً المقطع قديم لكن تم رفعه على اليوتيوب حديثاً والمشكله كانت في ايام فترة تصحيح الاوضاع للعماله المخالفة في البلد وهم بالملايين ومن ظهر في الفيديو هم معقبين لانهاء اقاماتهم، لكن انهاء معاملات العمال المنزليين للمواطنيين لهم فروع خاصة بهم موجوده حتى في الاسواق او عن طريق موقع وزارة الداخلية، فالوضع هنا خاص ولايمكن مقارنتة في اي مكان اخر.

شلون النفط ماله علاقه بالموضوع؟؟
اذا الدوله مصدره للنفط المفروض نشوف التسهيلات في كل الدوائر الحكوميه وشي طبيعي ان الناس بتحاول توصل قبل موعد الدوام الرسمي عشان تاخذ رقم وتنتظر والانتظار يكون داخل المبنى لين ماييبدا موعد الدوام

أبوفهد666
31-07-2013, 08:23 PM
شلون النفط ماله علاقه بالموضوع؟؟
اذا الدوله مصدره للنفط المفروض نشوف التسهيلات في كل الدوائر الحكوميه وشي طبيعي ان الناس بتحاول توصل قبل موعد الدوام الرسمي عشان تاخذ رقم وتنتظر والانتظار يكون داخل المبنى لين ماييبدا موعد الدوام

يقول المثل : الماء زاد على الطحين

تخيلي ياختي العزيزة ان هناك مايقارب 8 مليون وافد اجنبي

ومطلوب انهاء تصحيح اوضاعهم خلال مدة اقصاها 3 شهور

وبعد انتهاء المدة المصرح بها من يقبض عليه يتم ترحيله بدون اي تفاهم او اي شفقة !!!

لو يحطون استاد ويجمعون البشر هذولي فيه كلهم ماستوعبهم

فما بالك بمنى حكومي رئيسي مساحته لاتتجاوز 6000 متر مربع ومتطور من كافة الاجهزة ذات الاختصاص ..

هؤلاء اللذين في الفيديو جائو من قبل صلاة الفجر والبعض منهم مبيت من الليل لماذا ؟؟

لكي يتفادا الزحام حين افتتاح البوابة الرئيسية ..

القصة مو قصة نفط او غيره ,

القصة ياعزيزتي ان هناك موج بشري هائل لابد من تخليصه في مدة وجيزة وهذا استحالة على اعتى دولة متمكنة في العالم .. وذلك جعل الحكومة تضطر الا تمديد المهلة الى 1 محرم 1435هجري :)

شويهينــه
31-07-2013, 09:09 PM
ابوفهد مشكور عالاضافه والله يكون في عون الشعب والحكومه

Class - Qtr
31-07-2013, 10:26 PM
السلام عليكم

امر خاص بدوله المملكه العربيه السعوديه الشقيقه هالتصرف راجع لهم ومالنا حق نتكلم فيه

مايحدث من عمل كبير في موسم الحج والعمرة في رمضان وغيرها من جهود كبير تبذلها المملكه

لتسهيل على الحجاج والمعتمرين ومن مشاريع ضحمه تمت وفي الطريق للتنفيذ من توسعات ومشاريع

خاصه بالمشاعر المقدسه في مكه المكرمه والمدينه المنورة والمشاعر الاخرى تعطى موشر ان هذا

الفيديو موقف حدث بس ظرف معين قد يحدث في اي دوله

الارض
01-08-2013, 07:48 AM
لو شاف الفيديو احمد الشقيري راح تجيه سكته قلبيه

غايه الطواش
01-08-2013, 10:03 AM
ليش تضحكون عليهم !!
نفس الموقف حدث بقطر ولكن بمناسبه غير
تتذكرون الفيديو الي انتشر لاحد البنوك في اول يوم اكتتاب كيف الناس دخلت البنك تتراكض وتتسابق بطريقه هستريه مضحكه ؟؟ هل هذا كان موقف حضاري ؟؟ هل له خص بان الدوله مصدر لللبترول؟؟

Qt.1
01-08-2013, 04:20 PM
الله يهديك انت قد دخلت مبنى الجوزات؟
اكيد بالعقل فيه ارقام وفيه اكثر من شباك وصالات انتظار داخلية مكيفة وكل الخدمات لكن الي في الفيديو الدوام الرسمي مابعد بداء والباب مغلق ويبون يدخلون بالقوة !

اذا هشكل عجل اللوم على المراجعين , وفعلا انا ماشفت مركز الاستقبال لكني خمنت.

Qt.1
01-08-2013, 04:22 PM
ليش تضحكون عليهم !!
نفس الموقف حدث بقطر ولكن بمناسبه غير
تتذكرون الفيديو الي انتشر لاحد البنوك في اول يوم اكتتاب كيف الناس دخلت البنك تتراكض وتتسابق بطريقه هستريه مضحكه ؟؟ هل هذا كان موقف حضاري ؟؟ هل له خص بان الدوله مصدر لللبترول؟؟

محد ضحك والمشاركه ليش المقصد منها الضحك.

احب قطر
02-08-2013, 05:13 PM
أنا اعتبره تقصير كبير من المسؤولين ، والدليل مانعانيه من زحمة في الأعياد في مركز سلوى ، وخاصة إذا معاك خدم ، ولم تدخل داخل تلقى لك موظف واحد يشتغل علشان يخلص آلاف المعاملات ، اعتقد المواطن له كرامة ، ولازم دولته تهيأ له وتسخر له الإمكانيات لتقديم افضل خدمات والتسهيل عالناس . وأنا مالوم الناس وتصرفاتهم لأن لو كان في نظام متكامل وقادر على انه يلبي احتياجاتهم لو ماصار هذا كله .

الزعفراني
11-08-2013, 01:54 PM
الله يعينهم

مستر بن
14-08-2013, 08:36 AM
لا حول ولا قوةة الا بالله