المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل توافق وجود منتخب نسائي لكرة القدم؟؟

غزلان
26-07-2006, 12:57 PM
الموضوع فقط لمعرفة الأراء فقط ..:)

بعد منتخبات عمان والبحرين والأمارات

لو طرح اقتراح لوجود منتخب نسائي لكره القدم

هل تؤيد وجود منتخب وطني (نسائي) لكرة القدم؟

هل سيكون الجواب

نعم

او

لا

ولماذا؟:eek2:

][ الوحيد ][
26-07-2006, 01:24 PM
لا .لأن كرة القدم لعبة خشنة وفيها الكثير من الاصابات والفتيات لايتحملن الألم كما أن غالبية الأهالي يرفضون تصوير البنات. فهل يمكن أن يكون ذلك داخل صالة مغطاة وبدون تصوير وبدون رجال ؟

غزلان
26-07-2006, 01:28 PM
[ الوحيد ][']لا .لأن كرة القدم لعبة خشنة وفيها الكثير من الاصابات والفتيات لايتحملن الألم كما أن غالبية الأهالي يرفضون تصوير البنات. فهل يمكن أن يكون ذلك داخل صالة مغطاة وبدون تصوير وبدون رجال ؟

الكره مثلها مثل كل الرياضات لازم فيها اصابات..
واذا كان بصاله مغطاه وبدون تصوير وبدون رجال هل توافق؟:)

شكرا للتعليق

][ الوحيد ][
26-07-2006, 01:47 PM
لامانع !

keep calm
26-07-2006, 02:05 PM
خلنا نسوي منتخب رجال عدل اول شي هههههههههههههههههه !

لمت داون111
26-07-2006, 02:13 PM
ياريال حريم قطر خلو شي ؟:funny:

جات علي الكوره يعني ؟ عليهم بالعافيه ياريال ههههههههههههه:eek2:

يعطيك العافيه اخوي :)

khaldoon
26-07-2006, 02:17 PM
لا اوافق نهائيا ...لاني لو قلت موافق فيجب ان اقبل بهذا الشيء على اخواتي ...فكيف اقبل لاخوات وبنات الناس ما لا اقبله لاخواتي ونفسي

][ الوحيد ][
26-07-2006, 02:27 PM
والله البنات هالأيام ماخلو رياضة الا وادخلوها سواء كانت خشنة أوبسيطة !!!!! وقصدي بلا مانع كهواية فقط .بس بدون منتخب لأن استعدادات المنتخب الكل عارفها وما تصلح بتاتا للبنات.

ღ llvlliss ღ
26-07-2006, 03:04 PM

الله يعطيك العافية بونورة، خلونا واقعين، هل بإستطاعة منتخب النساء يفعل ماعجز عنه منتخب الشباب في دول الخليجية، وما الفائدة التي سوف تجنيه بعض الدول الخليجية، من تأسيس منتخبات نسائيه ..

لا ديننا الحنيف ولا عاداتنا ولا تقاليدنا تسمح بذلك ، فمجتمعاتنا المحافظة تحظر تلك اللعبة
وغيرها من الألعاب العنيفة، التي لا تناسب المرأة ولا تليق بها، وليس كل ما يناسب غيرنا يناسبنا، ليس من المعقول أن نقلد الغير لمجرد التقليد ومسايرة التطور والتحضر، ونتنازل عن عاداتنا وتقاليدنا وأشياء قيمة في حياتنا من أجل إرضاء الآخرين ..

كإماراتية أتمنى من اتحاد الكرة الإماراتي أن يصب جل اهتمامه وجهودهم في منتخب الشباب فهو اولى بمضيعة الوقت والمال على منتخب فطوم وشلتها:D عسى ربي يهدين ويقرن في بيوتهـن ..

ROSE
26-07-2006, 06:57 PM
لا اعتقد بأنها فكره مجديه

فهي لا تتوافق مع الدين والشريعة

وكما قال الاخوه بأنها لعبة خلقت للرجال وبها من الخشونه وتتطلب قوة مما يتعارض

مع طبيعة المرأة الانثوية والرقيقه

دنيا الاسهم
26-07-2006, 07:47 PM
لا اوافق
البنات بروحهم ميتين بعد لعب كورة

M O 7 A M M E D
26-07-2006, 07:57 PM
لا اوافق نهائيا ...لاني لو قلت موافق فيجب ان اقبل بهذا الشيء على اخواتي ...فكيف اقبل لاخوات وبنات الناس ما لا اقبله لاخواتي ونفسي
:deal: :deal: :deal:

انا مع اخوي خلدون في كلامه ..

Mercedes
26-07-2006, 09:15 PM
اذا كان اللبس محتشم وبعيدا عن اعين الغرباء (اقصد الجنس الخشن) فما المانع

؟ دينا الحنيف ؟ لم تكن لدي المعلومة بأن الرياضه حرام !

يعطيكم العافيه

ابوعلي
26-07-2006, 09:22 PM

اضم صوتي لصوت اخوي خلدون :nice:

وايضا لا ننسى خروج المرأة للمعسكرات والبطولات يعني ابتعادها عن البيت فترات طويلة

غير الاصابات

والاهم ان من طبيعة المرأة الرقه والنعومه اما اذا لعبت كرة القدم بتختلف طبيعة جسمها

غزلان
26-07-2006, 09:47 PM
[ الوحيد ][']لامانع !

شكرا لك على الرد:)

غزلان
26-07-2006, 09:49 PM

وشدراك يمكن البنات يجيبون لكم البطولات كل شي جايز واحتمال بعد يفوزون بكاس العالم:app:

دمت بكل خير

غزلان
26-07-2006, 10:04 PM
ياريال حريم قطر خلو شي ؟:funny:

جات علي الكوره يعني ؟ عليهم بالعافيه ياريال ههههههههههههه:eek2:

يعطيك العافيه اخوي :)

000
وانت الصداق جات على الكوره فيه بنات بالرمايه وغيرها من الرياضات

الله يعافيك انا بنت مب ولد زين:p

قطر
26-07-2006, 10:06 PM
لا اوافق وبشده

طبعا اسباب الرفض معروفه دينيا ..

ولكن وبغض النظر عن بعض الامور

مااعتقد اهل قطر بيخلون بناتهم يلعبون في منتخب ومعسكرات وهالسوالف

والنتيجه ان اتحاد الكره بيجنسون لنا افريقيات وغيرهم

والاسم منتخب قطر !!

غزلان
26-07-2006, 10:07 PM

00
لك الحق بس مايمنع اذا هناك من البنات من يوافق على المشاركه ..كرة القدم رياضه عاديه لو جرت وسط شروط واحتياطات خاصه للبنات..حتى لو رفضناها اذا فيه حد بيوافق انه يشارك مافيها شي

دمت بكل خير:)

غزلان
26-07-2006, 10:12 PM
[ الوحيد ][']والله البنات هالأيام ماخلو رياضة الا وادخلوها سواء كانت خشنة أوبسيطة !!!!! وقصدي بلا مانع كهواية فقط .بس بدون منتخب لأن استعدادات المنتخب الكل عارفها وما تصلح بتاتا للبنات.

00
دامها رياضه وللبنات فقط مافيها شي الكل يشجع ان يمارس الأنسان رياضه سواء ذكر او انثى
واذا بنتكلم على الخشونه اوالخطوره اشوف ركوب الخيل اكثر خطوره من كرة القدم

ليش ماتصلح الأستعدادات للبنات؟:con2: مالبنات يشاركون في مسابقات رياضيه متعدده
ويروحون معسكرات باشراف نسائي..

دمت بكل خير

غزلان
26-07-2006, 10:18 PM
الله يعطيك العافية بونورة، خلونا واقعين، هل بإستطاعة منتخب النساء يفعل ماعجز عنه منتخب الشباب في دول الخليجية، وما الفائدة التي سوف تجنيه بعض الدول الخليجية، من تأسيس منتخبات نسائيه ..

لا ديننا الحنيف ولا عاداتنا ولا تقاليدنا تسمح بذلك ، فمجتمعاتنا المحافظة تحظر تلك اللعبة
وغيرها من الألعاب العنيفة، التي لا تناسب المرأة ولا تليق بها، وليس كل ما يناسب غيرنا يناسبنا، ليس من المعقول أن نقلد الغير لمجرد التقليد ومسايرة التطور والتحضر، ونتنازل عن عاداتنا وتقاليدنا وأشياء قيمة في حياتنا من أجل إرضاء الآخرين ..

كإماراتية أتمنى من اتحاد الكرة الإماراتي أن يصب جل اهتمامه وجهودهم في منتخب الشباب فهو اولى بمضيعة الوقت والمال على منتخب فطوم وشلتها:D عسى ربي يهدين ويقرن في بيوتهـن ..

00
آميين

احترم وجهة نظرك لكن احنا فقط نتناقش لمعرفة الأراء اذا تكلمنا عن كرة القدم ماسمعت ان الدين يحرمها..؟؟ فهي رياضه مثل البقيه حتى لو اختلفت في الطريقه هل كره السله حرام وكرة الطائره الرمايه ....الخ

دمتى بخير

غزلان
26-07-2006, 10:25 PM

00
لماذا غير مجديه؟حتى لو كنا نرفضها كرياضه :)

الكثير من اللعبات خلقت للرجال تمارسها النساء منها الرمايه وغيرها..سواقة السياره كانت حكرا للرجال والحين دخلوا فيها النساء شوي شوي طلعنا اسباب للسماح بها وقبولها:nice:
ومانعرف السنوات القادمه وشبيصير اشياء كثيره بنتقبلها مع انا كنا نرفضها

كل الود لحضورك والرد

غزلان
26-07-2006, 10:29 PM
لا اوافق
البنات بروحهم ميتين بعد لعب كورة

يمكن الكوره تردهم للحياه :app:

دمتي بكل خير:p

غزلان
26-07-2006, 10:32 PM
:deal: :deal: :deal:

انا مع اخوي خلدون في كلامه ..

00
لرأيكم كل الأحترام

سؤالي كرياضه هل توافق عليها؟:)

دمت بخير

غزلان
26-07-2006, 10:35 PM
اذا كان اللبس محتشم وبعيدا عن اعين الغرباء (اقصد الجنس الخشن) فما المانع

؟ دينا الحنيف ؟ لم تكن لدي المعلومة بأن الرياضه حرام !

يعطيكم العافيه

00
بالنسبه لراي اذا كان هناك من يوافق على ممارستها والأشتراك فيها بشروط تتناسب مع التقاليد ومثل ماذكر اخونا هل هانك مانع اخر؟:)

شكرا ودمت بكل خير

barod
26-07-2006, 10:37 PM

انا مع راي اختي روز ذي الرياضه ما تناسب بناتنا

لمت داون111
26-07-2006, 11:18 PM
000
وانت الصداق جات على الكوره فيه بنات بالرمايه وغيرها من الرياضات

الله يعافيك انا بنت مب ولد زين:p
سوري اختي مانتبهت علي اسمج وشفت الي تحتج:D

غزلان
27-07-2006, 08:49 AM
اضم صوتي لصوت اخوي خلدون :nice:

وايضا لا ننسى خروج المرأة للمعسكرات والبطولات يعني ابتعادها عن البيت فترات طويلة

غير الاصابات

والاهم ان من طبيعة المرأة الرقه والنعومه اما اذا لعبت كرة القدم بتختلف طبيعة جسمها

00
يعني الحين المرأه مب مبتعده عن البيت:funny: ماشاء الله مب مقسره من العزايم وحفلات الزواج وغيرها..
بخصوص الأصابات ممكن تحصل في اي رياضه اخرى..

ما اختلاف طبيعة جسمها فمافهمت من اي ناحيه ؟؟:)

شكرا للمداخله ودمت بكل خير

غزلان
27-07-2006, 10:59 AM
لا اوافق وبشده

طبعا اسباب الرفض معروفه دينيا ..

ولكن وبغض النظر عن بعض الامور

مااعتقد اهل قطر بيخلون بناتهم يلعبون في منتخب ومعسكرات وهالسوالف

والنتيجه ان اتحاد الكره بيجنسون لنا افريقيات وغيرهم

والاسم منتخب قطر !!

00
مرحبا اخوي قطر

اختلف معاك في شي واحد اشياء كثيره كانت مرفوضه عند اهل قطر اصبحت مع تغير الوقت عاديه:)

ماتتوقع ان كرة القدم واعيد بشروط تتناسب مع المجتمع قد تكون عاديه ونتقبلها؟؟

كل الشكر لمشاركتك ولتعليقك

ابوعلي
27-07-2006, 11:44 AM
00
يعني الحين المرأه مب مبتعده عن البيت:funny: ماشاء الله مب مقسره من العزايم وحفلات الزواج وغيرها..
بخصوص الأصابات ممكن تحصل في اي رياضه اخرى..

ما اختلاف طبيعة جسمها فمافهمت من اي ناحيه ؟؟:)

شكرا للمداخله ودمت بكل خير

اختي الاحظ انج تبين تبررين بأي طريقة

بخصوص ابتعادها عن البيت والعزايم تكون بالساعات اما المعسكرات والبطولات خاصة الخارجية

تكون بالأسابيع واعتقد الفرق واضح :deal:

والاحظ كلما شخص شارك برايه عن كرة القدم ادخلين الرماية وكرة السلة في الموضوع مع

انج تبين نقاشنا عن كرة القدم;)

بوخالد2
27-07-2006, 11:46 AM
لااووووووووفق بتاتا لانها تخالف الشريعه الاسلاميه 000 ولكن يااخوان لاتستغربوون ان يكون هالشي مجهز من زماااان للاسياااد (( امثال - نجوى )) على قولتهم قطريه ؟؟:deal:

وانتم ليس في دولة اسلامية بل علمانيه اصبحت الدولة الاسلامية علمانيه بحتااا لتواكب الدول المجاوره من تطورااات وانفتاح وتقدم وازدهاااار 00 الله يستر بس لين جات اسياد اشراح يصير 00 لمنتخبنا (( السباحات و الراميات و لاعبات الكاريته ))

اسمحولي على الاطاله بس منقهر شوووي:mad: :mad:

جزاج الله خير اختى غزلان

غزلان
27-07-2006, 11:57 AM
انا مع راي اختي روز ذي الرياضه ما تناسب بناتنا

00

تسلم ويعطيك العافيه:)

غزلان
27-07-2006, 11:58 AM
سوري اختي مانتبهت علي اسمج وشفت الي تحتج:d

شكرا لك :)

غزلان
27-07-2006, 12:09 PM

بخصوص ابتعادها عن البيت والعزايم تكون بالساعات اما المعسكرات والبطولات خاصة الخارجية

تكون بالأسابيع واعتقد الفرق واضح :deal:

اذا كنت اخوى تشوف اني ابرر فانا ابرر بشي موجود مع انه مرفوض سابقا وهي وسيله جيده للنقاش ومعرفه سبب الرفض وهل سيصمد ام انه مع التعود بيصبح شي عادي..

بخصوص المعسكرات اتفق معاك انها صعبه شوي اذا طبقت عندنا..

لن الرمايه رياضه ماكنا نتوقع ان يصبح لها فريق ويشارك بمسابقات خارجيه هل تعتقد انها تختلف عن كرة القدم كلهم ينصبون بنفس الطريق..كنت اعنى لماذا قبلنا بالرمايه ولا نقبل بكرة القدم؟؟ اما كرة السله لأن هانك من قال ان كرة القدم حرام وليست من الدين لذلك سألت هل كرة السله والطائره ليست حرااام؟

النهايه انا لست مع كرة القدم ولا ضدها اذا هناك من يوافق مثل باقي اللعبات..لكن هدفي وذكرته في بداية الموضوع هو معرفة الأراء فقط سواء سلبيه او ايجابيه ومناقشتى تنصب في معرفة السبب في حالة الرفض للنقاش لا غيره ..ولا تبغيني اقول يعطيك العافيه وتسلم لكل رد:)

تقبل كل التقدير لرأيك

][ الوحيد ][
27-07-2006, 02:15 PM
تغيرت الحياة والعادات والتقاليد والكثير من الأشياء التي كانت مرفوضة بتاتا ! أصبحت مقبولة لدى الكثيرين واللي يشوف البنات في جميع المجالات والأماكن هذه الأيام أعتقد ما يستغرب ان يكون عندنا فريق كرة قدم في المستقبل !!!!!! الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين.

ღ llvlliss ღ
27-07-2006, 02:59 PM
00
آميين

احترم وجهة نظرك لكن احنا فقط نتناقش لمعرفة الأراء اذا تكلمنا عن كرة القدم ماسمعت ان الدين يحرمها..؟؟ فهي رياضه مثل البقيه حتى لو اختلفت في الطريقه هل كره السله حرام وكرة الطائره الرمايه ....الخ

دمتى بخير

ولم أذكر لكِ أختي الكريمة بإن الإسلام حرم رياضة كرة القدم، وما كنت أعنيه بإن الإسلام حرم التشبه بالرجال ..

فإن كرة القدم النسائية وبعض من الرياضات آخرى التي لا تتناسب مع تركيبة المرأة البيولوجية والفسيولوجية والسيكولوجية، تدخل في إطار التشبه بالرجال بما فيها من مقومات تحتاج إلى القوة وإبراز المفاتن، عن طريق ماترتديه من الملابس، والتعرض للرجال الذين يشاهدونها، سواء بالتلفاز أو حتى على أوراق الصحف والمجلات ..

وحتى إذا تم ممارستها في الصالات المغلقة أو المراكز والأندية النسائية، لا يغيب عن بالك عن لجنة التحكيم، أو الصحافة، أو أعضاء اللجان المختلفة، وأغلبيتهم رجال، أود أن أطرح عليكي سؤال:-

ما الفائدة التي تجنيه الدول العربية من منتخبات النسائية؟؟
فمنتخبات الشباب لم تحقق الامال المعقودة عليه، فهل مع النساء يختلف الوضع !!

وفقني الله وإياكِ لما يحبه ويرضاه
ودمتي بود

غزلان
27-07-2006, 07:42 PM
لااووووووووفق بتاتا لانها تخالف الشريعه الاسلاميه 000 ولكن يااخوان لاتستغربوون ان يكون هالشي مجهز من زماااان للاسياااد (( امثال - نجوى )) على قولتهم قطريه ؟؟:deal:

وانتم ليس في دولة اسلامية بل علمانيه اصبحت الدولة الاسلامية علمانيه بحتااا لتواكب الدول المجاوره من تطورااات وانفتاح وتقدم وازدهاااار 00 الله يستر بس لين جات اسياد اشراح يصير 00 لمنتخبنا (( السباحات و الراميات و لاعبات الكاريته ))

اسمحولي على الاطاله بس منقهر شوووي:mad: :mad:

جزاج الله خير اختى غزلان

000
شكرا ويعطيك العافيه

غزلان
27-07-2006, 07:47 PM
[ الوحيد ][']تغيرت الحياة والعادات والتقاليد والكثير من الأشياء التي كانت مرفوضة بتاتا ! أصبحت مقبولة لدى الكثيرين واللي يشوف البنات في جميع المجالات والأماكن هذه الأيام أعتقد ما يستغرب ان يكون عندنا فريق كرة قدم في المستقبل !!!!!! الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين.

00

هذا الى عنيته من طرحي للموضوع اخترت رياضه جديده لمعرفة من خلال الردود هل سنتطور اكثر مما عليه ونتقبل ماكنا نرفضه كان من المستحيل في السابق اصبحنا نتقبله ونخلق له الأعذار.. والدليل كثير منها خروج المراه للمشاركه في الأجتماعات وترأس وظائف جديده سواقة السياره...وغيرها الكثير..

الوحيد

شكرا للأضافه الرائعه

عبدالمحسن
28-07-2006, 07:49 AM
غزلان اشوف متحمسه واجد !!!

وتدافعين عن هاللعبه اللي يشوفك يقول انتي رئيسة اللجنه النسائيه لكرة القدم

انا عندي سؤال إذا جاوبتي عليه راح اقول رايي بكل صراحه

سؤالي

البنات اللي بيلعبون كرة القدم

هل راح يلعبونها بعبايه أو على الأقل بجلباب وحجاب !! والا هافات وفنايل!!؟؟

..

جاوبيني وبعدين نقرر

تحياتي

لون المطــــــر
28-07-2006, 12:18 PM
طبعا لا

نمر بن عدوان
28-07-2006, 04:06 PM
اوافق وبقوه وتكون المباريات في ملاعب مفتوحه اما الجمهور,,:nice:

بس بشرط الاعبات يلبسون عباياتهم وبراقعهم ونقاباتهم ..هههههههههههههههههههههه

والله الي باضحك ضحك وتنقلب المباراه مسرحيه... :nice:

عاد تخيلوا الوحده تلحق الكوره ودفتها طايره وراها والنقاب يتحرك يمين ويسار جنها وطواط :funny: هههههههههههههههه..

لا الحين باتكلم بصراحه...

هالرياضه اذا بتكون مجرد هوايه بس وفي اماكن مغلقه ومراكز نسائيه مافي مانع...