المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الارخص والافضل لتبليط الحوش

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
05-08-2013, 04:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باختصار احنا حوش بيتنا كله تراب في تراب من يوم وعينا على الدنيا و يضايق طبعا بكثره الغبره والتراب مع الهوا ويجي على السياره والملابس وسالفه .. ودي افرح هلي بتليط الارضيه بس بمبلغ معقول اكون قادره عليه .. هو مابي شي يظل سنين طويله وايد لان بعد كمن سنه نبي نهدم البيت بالكامل ونبنيه من جديد فيعني ابي حل يتم كمن سنه لين الله يفرجها .. شي مؤقت يعني لبضع سنين .. لكن قريت عدة مواضيع بشأن التبليط وعن مساويء و ايجابيات كل نوع .. انا ابي الارخص والافضل لو سمحتوا تفيدوني بتجاربكم .. خصوصا ان الارضيه عندنا تراب فتراب ومش مستويه من كل النواحي ف شنهي النصايح اللي تعطوني اياها هل الافضل كحل مؤقت وارخص هو الانترلوك مثل ما قالوا لي ناس وايد لما شافوا حالة البيت ؟ ولو كان الانترلوك هو الحل الافضل هل ممكن حد يدلني على ارخص مكان اشتري منه و تركيبهم يكون ممتاز مب اي كلام واتوهق عقب شهرين ثلاث من التركيب .. انا يهمني عقب التركيب ان التراب هذا يختفي لان مسبب لنا ازعاج جدا فياليت الافاده اخواني وخواتي جزاكم الله كل خير ..

مضارب دوسري
05-08-2013, 05:34 PM
الارخص اختي هو الانترلوك
وتركيبه اسهل

أم وضاحي
05-08-2013, 05:53 PM
عندج بعد البلاط إللي عند بيت الأحساء
بلاط إماراتي و تشكيلاته روعه
و أسعارهم جدا جدا معقوله مقارنة بالمحلات الثانيه إللي يبيعون نفس النوعيه

ابوالحارث
05-08-2013, 08:10 PM
اختي الحل الامثل و الانسب هو الأنترلوك لعدة مميزات منها ارخص و اقوى و اسرع في التركيب و يساعد على تصريف المياه لباطن الارض و يمكنك بعد عدة سنوات فكه و اعادة تركيبه وذلك بقلب الانترلوك وبالتالي يكون عندك انترلوك جديد و هذا افضل لك بس حاولي تبتعدين عن الألوان الداكنه

ولد المنصور
06-08-2013, 04:55 AM
اختي الحل الامثل و الانسب هو الأنترلوك لعدة مميزات منها ارخص و اقوى و اسرع في التركيب و يساعد على تصريف المياه لباطن الارض و يمكنك بعد عدة سنوات فكه و اعادة تركيبه وذلك بقلب الانترلوك وبالتالي يكون عندك انترلوك جديد و هذا افضل لك بس حاولي تبتعدين عن الألوان الداكنه

كلامك مليووووووووووووووووووووووووووووون % صحيح ..

بوسعود1122
06-08-2013, 06:07 AM
الانتر لوك اكيد ارخص

Bozizoo
06-08-2013, 06:57 AM
كلامك مليووووووووووووووووووووووووووووون % صحيح ..

مع راي الشباب

w.qatar
06-08-2013, 05:29 PM
نصيحه اختي دام ناويين تهدمون البيت قريب قارني بين سعر الانترلوك و سعر الكنكري وشوفي الارخص وحطيه

انا اقول تحطين كنكنري من الحجم المتوسط وان شاء الله لين بنيتوا حطي من البلاط اللي يعجبج

وحيد-الشوق
06-08-2013, 09:23 PM
البلاط الشعبي بس رخيص ولاغالي ماعندي فكره

الانترلوك عيبه يجمع النمل وياكرهي للنمل يغث ويلعوز :(

Bozizoo
07-08-2013, 08:48 AM
البلاط الشعبي الاماراتي و السعودي تقريبا بين 26 و 32 ريال للمتر المربع

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
11-08-2013, 07:21 AM
شكلي بفكر بالانترلوك بس ياليت حد يفيدني بشركات تبيعها وحد يركبها وباسعار معقوله واكون لكم شاكره جدااااااااااااااااا ماتقصرون والله