المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تقبلين بزواج من مطلق ؟ هل تقبل الزواج بمطلقه ؟ هل وهل ؟

Qt.1
06-08-2013, 02:02 AM
القسم العام اتوقع هو للمواضيع المفيده والجديه , وذات الفائده , كثرت المواضيع في الفتره الاخيره عن المرأه وعن الرجل , وعن الطلاق , وعن التعد وعن وعن وهل تقبل وهل تقبلين به ؟ وهل تخرج مع زوجتك ؟ وكم مره ؟ واين ذهبتم ؟ وماذا اكلتم ؟

لونفكر قليلا , ماهي الفائده من هذه المواضيع ؟ ليش بنقل لخبر وليست حتى بمعلومه , والملاحظ حب الاعضاء وكثرة اقبالهم على هذه المواضيع التي من رأيي الشخصي لاتغني ولاتسمن من جوع , طبعا هذا رأيي الشخصي قد اخطأ وقد اصيب.

:)

خليفـة
06-08-2013, 02:05 AM
القسم العام اتوقع هو للمواضيع المفيده والجديه , وذات الفائده , كثرت المواضيع في الفتره الاخيره عن المرأه وعن الرجل , وعن الطلاق , وعن التعد وعن وعن وهل تقبل وهل تقبلين به ؟ وهل تخرج مع زوجتك ؟ وكم مره ؟ واين ذهبتم ؟ وماذا اكلتم ؟

لونفكر قليلا , ماهي الفائده من هذه المواضيع ؟ ليش بنقل لخبر وليست حتى بمعلومه , والملاحظ حب الاعضاء وكثرة اقبالهم على هذه المواضيع التي من رأيي الشخصي لاتغني ولاتسمن من جوع , طبعا هذا رأيي الشخصي قد اخطأ وقد اصيب.

من طريقة كتابتك
ومن اختيارك للمفردات
يبين عليك متضايق وايد من مثل تلك المواضيع

الموضوع بسيط وسهل اخوي
ولا يبي له شطارة
الموضوع الي ما يعجبك تجاهله ولا تشارك فيه

وسع خاطرك يالغالي

خليفــة

حسن
06-08-2013, 02:05 AM
ذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين

يابوعبدالله

طبيب قطري
06-08-2013, 02:09 AM
من طريقة كتابتك
ومن اختيارك للمفردات

الموضوع بسيط وسهل اخوي
ولا يبي له شطارة

وسع خاطرك يالغالي

خليفــة

واضح ان موضوعك عن التعدد وعن الزواج بدون عرس مزعل ناس وايد :victory:

خليفـة
06-08-2013, 02:12 AM
واضح ان موضوعك عن التعدد مزعل ناس وايد :victory:

هههههه
الحمدلله أنني لا احتاج لموافقة أحد لكتابة
أي موضوع يجئ ببالي أخوي طبيب

عموما .. هو حط موضوع يطرح فيه مشكله
يعاني منها ، ؤانا قدمت له العلاج والنصيحة
ون شاء اللہ نصيحتي تخفف عليه شوي
:nice:

JN000N
06-08-2013, 02:13 AM
عبدالله
اتوقع هذي بتكون اول مره اتفق فيها معاك ف راي

انا مستغربه من سنين وهم نفس المواضيع بس باسلوب يديد
وصار الكلام كله انتقاد ف عافية النساء ع اساس ان الشباب كاملين مكملين
حاطين حيلهم ف بعض شباب ضد بنات وبنات ضد شباب
ومن فتره شفت موضوع مفبرك وسبحان الله الشباب انقسمو نصين بين قسم واقعي وشاف ان مفبرك وانتقد الكاتب
وبين قسم شاف الفبركه والادله بس تم ينتقد مع الكاتب ماشيين على غلط

لما يدخلون الشباب المنتدى ويتكلمون بهالمواضيع وسالت هالسوال ف موضوع ثاني وزعل صاحب الموضوع وبرجع اساله هني وان شاء الله ماتزعل
هل فعلاً ميالس الشباب صارت تتكلم عن الحريم؟
اذا صح عيل ماعادو يختلفون عن الحريم ف موضوع (السوالف) لان اخبر كله المره عقلها ناقص وكله هذي سوالفها وان الريال مكبر عقله وان ليش المره تتكلم جذي!

وهل هالمواضيع مستمره للابد لمجرد الانتقاد مش الاصلاح؟
لحد يقول ننتظر اصلاح ترى احنا كبار ونقرا ونشوف ولا موضوع طلع بحلول تخدم المجتمع ممكن نطبقها
يوم فتحت موضوع انا بغيت منه اصلاح تحول فجاه لانتقاد لكن لاني كاتبه الموضوع مابغيته يصير انتقاد قد ماقدر كنت ارجع لردودي ان نحتاج لحلول واصلاح تنفعنا ونستفيد مب تحندي وتحلطم وبس

هل احنا داشين المنتدى عشان نستفيد فعلا؟ والا ننفصم عن شخصيتنا الواقعيه؟ والا نفرد عضلات؟

وشكرا اخوي

حمد 2002
06-08-2013, 02:18 AM

اخوي بالعكس مواضيع الزواج والمواضيع الاجتماعيه تحديدا مواضيع مهمه وجديه ومستمره معانا لين قيام الساعه ونهايه العالم ولييين يوم القيامه ،،،

وبالمنتدى كل واحد له الحق بكتابه موضوع واحد كل 24 ساعه ، بشرط ان هالموضوع مايجرح حد ولا يسيء لحد ، وانت بهالموضوع الي كاتبه اخوي مع احترامي لك قصدت اشخاص معينين مب ذاكر من هم وهالشيء مايتوافق مع قوانين المنتدى الي كفل الحريه للجميع للتعبير عن ارائهم بكل اريحيه وشفافيه مطلقه ،

لو الموضوع ما عجباك اخوي لا تدخله ماحد غاصبك ، بس عيب انك تدخل موضوع لعضو فلاني واتقوله موضوعك مامنه فايد او موضوعه تافه ، لان لازم ايكون الاحترام والتقدير موجود من بينا لانا نظل بالنهايه اخوان ونكن لبعضنا كل احترام وموده وتقدير ،،،

وبالنسبه لمواضيع الحوار العام بتحصل مواضيع كثيره ومب شرط اترد على الموضوع الي مايعجبك ، بالعكس تجاهله وسو نفسك ماتجوفه ، ولا تدخله ، لأأن الموضوع الي مايعجبك يمكن يعجب فلان ولا فلانه من الاشخاص ،،،،

تحياتي لك ،،

عزووز قطر
06-08-2013, 02:19 AM
لأن هالمواضيع واقعية وتحدث بكثرة في مجتمعنا
والاقبال عليها يبين لنا أهمية هالشي ...

ومثل ماقال اخوي خليفة تقدر تتجاهل اي موضوع مايعجبك
وإذا عندك أي قضية تهم المجتمع اطرحها وان شاءالله يتفاعلون الاعضاء

مـراحـب
06-08-2013, 02:21 AM
اتفق معاك يا كاتب الموضوع

كل الشكر لك

ولا بعض الردود ولا المواضيع اللي مالها داعي

ولا اسلوب ولا مداخلات بعض الاعضاء

الله يعين

Qt.1
06-08-2013, 02:21 AM
من طريقة كتابتك
ومن اختيارك للمفردات

الموضوع بسيط وسهل اخوي
ولا يبي له شطارة

وسع خاطرك يالغالي

خليفــة

هلا اخوي خليفه , ابد مب متضايق ترى المنتدى لطرح المواضيع وللنقاش , ولست صاحب المنتدى , هو للكل , ولكن حبيت اذكر على قولة اخونا حسن فذكر لان بعض الااعضاء ماعندهم مواضيع وصار الكل يكتب اي شي , طلاق زواج تعدد تطلع مع زوجتك ماتطلع , مواضيع ماشوف لها هدف وصاحبها يبي يكتب وخلاص , :)

Qt.1
06-08-2013, 02:23 AM
ذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين

يابوعبدالله

بيض الله وجهك بس حبينا انذكر , لان في بعض الااعضاء اقلبو القسم العام قسم اصلاح اجتماعي الله ايهداهم وخذو دور المصلح ! .

حسن
06-08-2013, 02:23 AM
يابوعبدالله وسع صدرك

هل انت تشوف ان تكلفه الزواج العاليه ماتستحق المناقشه

هل انت تشوف مواضيع الطلاق ماتستحق المناقشه رغم زيادتها في المجتمع

وين المشكله في انك تطرح مواضيع تهم المجتمع بشكل كبير
وهي اساسا سبب في تفكك المجتمع بدل تماسكه

انا هذا راي

alsoq
06-08-2013, 02:25 AM
ثبتوا موضوع عن الزواج والتعدد وفكونا

ها المواضيع لليل نهار:)

Qt.1
06-08-2013, 02:28 AM
عبدالله
اتوقع هذي بتكون اول مره اتفق فيها معاك ف راي

انا مستغربه من سنين وهم نفس المواضيع بس باسلوب يديد
وصار الكلام كله انتقاد ف عافية النساء ع اساس ان الشباب كاملين مكملين
حاطين حيلهم ف بعض شباب ضد بنات وبنات ضد شباب
ومن فتره شفت موضوع مفبرك وسبحان الله الشباب انقسمو نصين بين قسم واقعي وشاف ان مفبرك وانتقد الكاتب
وبين قسم شاف الفبركه والادله بس تم ينتقد مع الكاتب ماشيين على غلط

لما يدخلون الشباب المنتدى ويتكلمون بهالمواضيع وسالت هالسوال ف موضوع ثاني وزعل صاحب الموضوع وبرجع اساله هني وان شاء الله ماتزعل
هل فعلاً ميالس الشباب صارت تتكلم عن الحريم؟
اذا صح عيل ماعادو يختلفون عن الحريم ف موضوع (السوالف) لان اخبر كله المره عقلها ناقص وكله هذي سوالفها وان الريال مكبر عقله وان ليش المره تتكلم جذي!

وهل هالمواضيع مستمره للابد لمجرد الانتقاد مش الاصلاح؟
لحد يقول ننتظر اصلاح ترى احنا كبار ونقرا ونشوف ولا موضوع طلع بحلول تخدم المجتمع ممكن نطبقها
يوم فتحت موضوع انا بغيت منه اصلاح تحول فجاه لانتقاد لكن لاني كاتبه الموضوع مابغيته يصير انتقاد قد ماقدر كنت ارجع لردودي ان نحتاج لحلول واصلاح تنفعنا ونستفيد مب تحندي وتحلطم وبس

هل احنا داشين المنتدى عشان نستفيد فعلا؟ والا ننفصم عن شخصيتنا الواقعيه؟ والا نفرد عضلات؟

وشكرا اخوي

وان شاء الله مب اخر مره , فعلا امصخت السالفه , صارو يكتبون بس علشان نكتب , ياخي ياتكتب شي مفيد للناس والاا لتكتب لانك تبي تكتب , وكلامج صح مافي شغل الاا المره , اذا في مواضيع بتكتب هشكل تنقل لاستراحة المنتدى احسن ,

بوخالد911
تبادل آراء
اضافة معلومات
معرفة طريقة التفكير لدى بعض الاعضاء

خليفـة
هلا اخوي خليفه , ابد مب متضايق ترى المنتدى لطرح المواضيع وللنقاش , ولست صاحب المنتدى , هو للكل , ولكن حبيت اذكر على قولة اخونا حسن فذكر لان بعض الااعضاء ماعندهم مواضيع وصار الكل يكتب اي شي , طلاق زواج تعدد تطلع مع زوجتك ماتطلع , مواضيع ماشوف لها هدف وصاحبها يبي يكتب وخلاص , :)

المواضيع الي تتكلم عنها هي لي
وانا مبسوط بكتابتها
يمكن المواضيع الي اقوم بطرحها ما تناسبك او ما تعجبك
وهذا شي يخصك
تماما مثل المواضيع الي انت تطرحها ما تستاهل في نظري
اني افتحها حتى .. وهذا شي من حقي
بس أدبي واحترامي لنفسي
وتربيتي .. يمنعوني من التدخل في قرارات غيري
أو انتقاد الي يكتبه ويختار طرحه

للمرة الثانية .. بقدم لك العلاج والنصيحة
وان شاء الله بتخف معاناتك
اي موضوع ما يعجبك لا تدخله
ولا تشارك فيه
أضف لهذا العلاج نقطة جديدة :
لا تعطي نفسك الحق في تقييم شي مب من اختصاصك

نسأل الله لك السلامة

خليفــة

OREO
06-08-2013, 02:29 AM

ما عليك منهم اخوي،، هذول داشين موضوعك يتهاوشون ،،

انزين قولي انا موافق اخذ الثانية و حتى لو مطلقه لكن وينها !! يالله على ايدك اخوي و المهر جاهز و انت شخصياً لك مقدم 20٪ من نسبة المهر و 10٪ بعد اتمام الزواج

ها ايش قلت :shy:

Qt.1
06-08-2013, 02:31 AM
اخوي بالعكس مواضيع الزواج والمواضيع الاجتماعيه تحديدا مواضيع مهمه وجديه ومستمره معانا لين قيام الساعه ونهايه العالم ولييين يوم القيامه ،،،

وبالمنتدى كل واحد له الحق بكتابه موضوع واحد كل 24 ساعه ، بشرط ان هالموضوع مايجرح حد ولا يسيء لحد ، وانت بهالموضوع الي كاتبه اخوي مع احترامي لك قصدت اشخاص معينين مب ذاكر من هم وهالشيء مايتوافق مع قوانين المنتدى الي كفل الحريه للجميع للتعبير عن ارائهم بكل اريحيه وشفافيه مطلقه ،

لو الموضوع ما عجباك اخوي لا تدخله ماحد غاصبك ، بس عيب انك تدخل موضوع لعضو فلاني واتقوله موضوعك مامنه فايد او موضوعه تافه ، لان لازم ايكون الاحترام والتقدير موجود من بينا لانا نظل بالنهايه اخوان ونكن لبعضنا كل احترام وموده وتقدير ،،،

وبالنسبه لمواضيع الحوار العام بتحصل مواضيع كثيره ومب شرط اترد على الموضوع الي مايعجبك ، بالعكس تجاهله وسو نفسك ماتجوفه ، ولا تدخله ، لأأن الموضوع الي مايعجبك يمكن يعجب فلان ولا فلانه من الاشخاص ،،،،

تحياتي لك ،،

هلا بوشهاب انا ماحددت الشخص ولااعمري بحدد , المواضيع اخوي اكثرنا عارف اجابتها مسبقا , لانها جزء من حياتنا وتقاليدنا , وماظن الااجوبه بتكون مختلفه , ومعاك حق ممكن انتناولها ,لكن مهب هشكل , مايمر يوم الاا طلقنا وعددنا وعرسنا يعني لهدرجه خلصت المواضيع .

Qt.1
06-08-2013, 02:32 AM

كلامك صحيح اخوي ولكن دور وشوف كم مره تم طرحها خلال الفتره الااخيره بكثره , ولاظن كثرة مداولة الشي تفيد لان الااجابه وحده .

Qt.1
06-08-2013, 02:34 AM
اتفق معاك يا كاتب الموضوع

كل الشكر لك

ولا بعض الردود ولا المواضيع اللي مالها داعي

ولا اسلوب ولا مداخلات بعض الاعضاء

الله يعين

اولا الشكر راجع لك , وثاني شي اخوي مانختلف ان في مواضيع ماشاء قويه ومهمه في نفس الوقت .

Qt.1
06-08-2013, 02:35 AM
تبادل آراء
اضافة معلومات
معرفة طريقة التفكير لدى بعض الاعضاء

هلا بوخالد بس نفس المواضيع اتكرر وبصوره غير , شالفايده عيل ياخوي .

Qt.1
06-08-2013, 02:37 AM
يابوعبدالله وسع صدرك

هل انت تشوف ان تكلفه الزواج العاليه ماتستحق المناقشه

هل انت تشوف مواضيع الطلاق ماتستحق المناقشه رغم زيادتها في المجتمع

وين المشكله في انك تطرح مواضيع تهم المجتمع بشكل كبير
وهي اساسا سبب في تفكك المجتمع بدل تماسكه

انا هذا راي

هلا بوعلي لا الصدر وسيع وقاعد اكرك اللحين بعد :nice: , ورايك على راسي من فوق , ولكن اخوي لوتذكر كم مره تداول هالمواضيع يمكن ترليون مره , ليش نترس القسم العالم بهالمواضيع اذا بأمكانا كتابة الاافضل .

Qt.1
06-08-2013, 02:38 AM

احسن حل :nice:

حسن

انزين قولي انا موافق اخذ الثانية و حتى لو مطلقه لكن وينها !! يالله على ايدك اخوي و المهر جاهز و انت شخصياً لك مقدم 20٪ من نسبة المهر و 10٪ بعد اتمام الزواج

خلك محضر خير يااوريو
والله مايجيب الهواش ورضى الناس غايه لاتدرك

والاختلاف وارد والحوار اخذ وعطى

بدون سب وبدون اهانه للاخرين وبدون فزعهه
وكلن له حريه عجبك الموضوع لك وجهه نظر تفضل مالك وجهه نظر مهب عيب اقراء اللي يعجبني واللي مايعجبني اتركه
وكل ناس لها مواضيعها مهب مجبورين عليها

بوخالد911
هلا بوخالد بس نفس المواضيع اتكرر وبصوره غير , شالفايده عيل ياخوي .

لديك حلين اثنين لا ثالث لهما :-

عدم المشاركة في الموضوع المتكرر والمقتول تداولاً :)

الطلب من المشرفين حذفه

أخت الكل
06-08-2013, 02:39 AM
أخوي نفس إنتقادك قبل اسابيع قليله طرحه الأخ عزيز كموضوع بالمنتدى العام وهذا بعد تكرار

أخوي إحنا عايشين بمجتمع اساسة الاسرة وكل المواضيع اللي انتقدتها منطلقه من هالاساس ولا تنسى إن نوعية المواضيع بعد تحكمها الفئة العمرية لرواد المنتدى فكلنا بمرحلة الشباب وهذي هي مشاكلنا واهتماماتنا

لكن هذا ما يعني إن فيه تنوع بالمواضيع المطروحة وبعد ما يعني إن تكرار المواضيع فيه فايده لنا

Qt.1
06-08-2013, 02:40 AM

اكيد في ناس ماراح يعجبهم الموضوع وبيضايقهم مستحيل نتفق يالذيب , واذا على المره الثانيه تبشر خلاص بكلم الوالده ومن وفق راسين بالحلال له الااجر ومابي 20% خلها حق المره هديه :nice:

Qt.1
06-08-2013, 02:41 AM
خلك محضر خير يااوريو

وكلن له حريه عجبك الموضوع لك وجهه نظر تفضل مالك وجهه نظر مهب عيب اقراء اللي يعجبني واللي مايعجبني اتركه

Qt.1
06-08-2013, 02:43 AM
أخوي نفس إنتقادك قبل اسابيع قليله طرحه الأخ عزيز كموضوع بالمنتدى العام وهذا بعد تكرار

أخوي إحنا عايشين بمجتمع اساسة الاسرة وكل المواضيع اللي انتقدتها منطلقه من هالاساس ولا تنسى إن نوعية المواضيع بعد تحكمها الفئة العمرية لرواد المنتدى فكلنا بمرحلة الشباب وهذي هي مشاكلنا واهتماماتنا

لكن هذا ما يعني إن فيه تنوع بالمواضيع المطروحة وبعد ما يعني إن تكرار المواضيع فيه فايده لنا

بيض الله وجهج على الرد الطيب ,

بوحارب
06-08-2013, 02:44 AM
اتفق معاك

وبالنسبة لي أتجنب الكتابة أو المشاركة في المواضيع الأجتماعية

ياخي أحسها تضييع للوقت وكثرة كلام :telephone:

ومثل هالمواضيع حلاته مناقشتها وجهة لوجه مب في المنتديات

لأنه المنتديات متروسة مثالية :tease:

هههههههه ياخي اقتراحك ماله حل:nice:

Qt.1
06-08-2013, 02:47 AM
اتفق معاك

وبالنسبة لي أتجنب الكتابة أو المشاركة في المواضيع الأجتماعية

ياخي أحسها تضييع للوقت وكثرة كلام :telephone:

ومثل هالمواضيع حلاته مناقشتها وجهة لوجه مب في المنتديات

لأنه المنتديات متروسة مثالية :tease:

هههههههه ياخي اقتراحك ماله حل:nice:

هلا بوحارب , فعلا قلبنا القسم العام كانه قسم لعمل بحوث عائليه .

OREO
06-08-2013, 02:58 AM
خلك محضر خير يااوريو

من باب تخفيف حدة النقاش لا اكثر و ربي يهدي الجميع ان شاءالله ،،:rolleyes2:

Qt.1
06-08-2013, 03:05 AM

اللهم امين ,

بصمة قطرية
06-08-2013, 04:56 AM
أممممممم
كلامك كله صح
صرنا نعرف رد كل عضو من تكرار المواضيع ..!!!!؟
سبحان الله المثالية طاغية عند فئة كبيرة ..!!!

بصمة قطرية
06-08-2013, 04:57 AM

وزع عليهم أوريو يحلون فيه عقب الفطور :p

رآعي موآجيب
06-08-2013, 05:09 AM
صدقت يا بو عبدالله ، وهالشي من اهم اسباب عزوف الكتاب والاعضاء من التفاعل مثل قبل ، اصلا ماعاد فيه تقييم الموضوع ومدى الاستفاده العامه من الكاتب قبل الطرح ، اهم شي موضوع يتشابطون فيه الجنسين وكلن يغني على ليلاه

بريق الماسه
06-08-2013, 05:33 AM
وانا داخله اقول ايه اوافق على المطلق لأنه سنقل هههههه

شوف اخوي Qt.1

انا معاك كثرت مواضيع الزواج والتعدد وغلاء المهور وحقوق المرأه ....لكنها قضايا اجتماعيه طرحها جدآ هادف والكتابه فيها تستحق النقاش مهما تكررت لآنها امورحياتيه نحتاج لاجابات لها
وطالما المنتدى هو المكان او المتنفس لطرح مثل هالمواضيع وابداء الرأي فيها فما المانع ...
بالعكس راح نستفيد من خبرات الأخرين وتجاربهم من خلال النقاش لتفادي الوقوع في اخطائهم على اقل تقدير

وربما الموضوع التافه او الغير مهم بالنسبه لك يكون ذا اهميه عند عضو آخر ....تختلف الميول ياعزيزي بينا كأعضاء (حسب المرحله العمريه والثقافيه والشخصيه الى اخره ) وبيني وبينك هالمواضيع المكرره افضل من الرتابه الممله بالمنتدى !

شكرآ لطرحك

Qt.1
06-08-2013, 05:34 AM
أممممممم
كلامك كله صح
صرنا نعرف رد كل عضو من تكرار المواضيع ..!!!!؟
سبحان الله المثالية طاغية عند فئة كبيرة ..!!!

شكرا اختي , شنسوي الناس ازهقت , قد اسمعت لوناديت حيا , ولكن لاحياة لمن تنادي ,

Qt.1
06-08-2013, 05:36 AM
صدقت يا بو عبدالله ، وهالشي من اهم اسباب عزوف الكتاب والاعضاء من التفاعل مثل قبل ، اصلا ماعاد فيه تقييم الموضوع ومدى الاستفاده العامه من الكاتب قبل الطرح ، اهم شي موضوع يتشابطون فيه الجنسين وكلن يغني على ليلاه

جعل عمرك طويل يالذيب , فعلا اختفت الااقلام الذهبيه المميزه , الي كانت تكتب مواضيع قيمه , وياريت ترجع مثل قبل ,

Qt.1
06-08-2013, 05:38 AM

شوف اخوي qt.1

انا معاك كثرت مواضيع الزواج والتعدد وغلاء المهور وحقوق المرأه ....لكنها قضايا اجتماعيه طرحها جدآ هادف والكتابه فيها تستحق النقاش مهما تكررت لآنها امورحياتيه نحتاج لاجابات لها
وطالما المنتدى هو المكان او المتنفس لطرح مثل هالمواضيع وابداء الرأي فيها فما المانع ...
بالعكس راح نستفيد من خبرات الأخرين وتجاربهم من خلالا النقاش لتفادي الوقوع في اخطائهم على اقل تقدير

وربما الموضوع التافه او الغير مهم بالنسبه لك يكون ذا اهميه عند عضو آخر ....تختلف الميول ياعزيزي بينا كأعضاء (حسب المرحله العمريه والثقافيه والشخصيه الى اخره ) وبيني وبينك هالمواضيع المكرره افضل من الرتابه الممله بالمنتدى !

شكرآ لطرحك

شكرا لمرورك ولردك الراقي , الذي يعكس مدى نضج صاحبه , واتفق معك في كل كلمه ,

العلم
06-08-2013, 07:02 AM
اتفق معاك .. لأن في مواضيع قد تم طرحها ويغير الكاتب فيها كلمتين وتصير كأنها جديدة ولكن المضمون واحد ..!

لذلك عن نفسي أفضل قسم الإستراحة :shy:

DreamBox
06-08-2013, 07:19 AM
أخوي بوعبدالله

انا احب اقرا اكثر من اني اكتب ، واحيانا اتمر علي ساعتين متواصلين في هالمنتدى

وفعلا في مواضيع ترفع الضغط ، لكن تقدر تتجاهلها واتريح تفكيرك ، وخصوصا من اسماء معينة ، لكن المنتدى ملك للجميع ومالنا حق نمنعهم ولا نعلق على كتاباتهم .

وفي نفس الوقت في أعضاء ماصدق انهم يكتبون موضوع واشتاق حق مواضيعهم الهادفه . وبخص بالذكر ( الفيصل ، الأصيلة ، بومحمد المطاوعه ، وغيرهم الكثير التي لاتحضرني أسمائهم )

ومن خلال قرائتي المتواصله للمنتدى العام ، اشوف ان دايما اختلاف فالاراء وهذا شي صحصح ولا غبار عليه ومافيها اي شي ، لكن اذا دخل شخص وعبر عن رايه ولا خالف الكاتب في طرحة وموضوعه بتلاقي ان أعضاء مواليين لكاتب الموضوع تهجموا عليه . ( بأختصار أحزاب ) ، مثل الحاصل حاليا في موضوعك ، ناس واجد تهجموا عليك مع انه يقولون لك وينصحونك بانك لاتدخل الموضوع اذا مب عاجبك ، ياخي شمدخلك عيل ، (يأمرون الناس بالمعروف وينسون انفسهم)

وفي ناس حفظنا طرحهم وكتابتهم ، حتى معظم فاتحة مواضيعهم اتكون متكرره ، مثل ( بالأمس كنت مع صديق ) ( أمس فالمجلس كنا نتكلم عن ... ) ( أمس شفت رجال ماشفته من 30 سنة ) .. دخيل الله انت اطلع من البيت ، روح شوف نفسك شوي ، شم هو ، اترك الكيبور عنك .

الحل يابوعبدالله ، لاتقرب صوب المواضيع اللي ماتعجبك . الحمدلله عايشين ومرتاحين مالنا ومال غيرنا ومشاكلهم ( من راقب الناس مات هما ) . دخيل الله حتى مشاكل القطاوة والزحمة ماشفنا حد حلها علشان يحلون مشاكل مجتمع .

برنامج خواطر وصل الجزء التاسع ، ولاحياة مع من تنادي . وناس الله يهديهم ويصلحهم يتكلمون في أمور مالها داعي تنكتب وتنذكر على الانترنت وجدام الله وخلقة من شرق لين غرب الكره الأرضيه . وخصوصا بعض المواضيع وقسم بالله ماشفتها ولا سمعت عنها فالمجتمع القطري وأستنكر وجودها .

اللي يطمح للتغير جزاه الله خير ، واللي يطمح للتشهر فانشالله بترد عليه .

المنتديات فعلا منبر لامنبر له ، كل واحد منخش ورا اسم مستعار ويكتب اللي يبيه . ومثل ماقالوا الاوليين ( الفاضي يسوي نفسه قاضي )

دع الخلق للخالق اخوي بوعبدالله والله كريم انشالله

Qt.1
06-08-2013, 07:33 AM
اتفق معاك .. لأن في مواضيع قد تم طرحها ويغير الكاتب فيها كلمتين وتصير كأنها جديدة ولكن المضمون واحد ..!

اي والله العنوان ثابت والمحتوى نفسه زين شالجديد وبخصوص قسم الااستراحه , بالضبط هذا كان اقتراحي قسم الااستراحه احسن , على الااقل يفضى القسم العام ,

خليفـة
06-08-2013, 07:42 AM

شوف اخوي Qt.1

بالعكس راح نستفيد من خبرات الأخرين وتجاربهم من خلال النقاش لتفادي الوقوع في اخطائهم على اقل تقدير

شكرآ لطرحك

هنا .. الاخت الكريمة بريق الماس طرحت رايها
بشكل لا يتفق مع وجهة نظرك .

وذكرت انه من الممكن ان يكون الموضوع التافه
بالنسبه لك قد يكون مهم لغيرك .

وارتأت الاخت الكريمة ان مثل تلك المواضيع
اجتماعيه وطرحها هادف جدا

كما انها ذكرت في مداخلتها الكريمة
ان الميول يختلف حسب المرحلة الثقافية والعمرية
وهذي نقطة في غاية الأهمية واتفق معها فيها بكل تأكيد

شكرا لمرورك ولردك الراقي , الذي يعكس مدى نضج صاحبه , واتفق معك في كل كلمه ,

وهنا .. تأتي حضرتك لتعلق على ما ذكرته
الاخت الكريمة بأنك تتفق معها في كل كلمه كتبتها !
:rolleyes2: :rolleyes2: :rolleyes2:
:rolleyes2: :rolleyes2:
:rolleyes2:

طالما انك متفق مع كلمة كتبتها
ماهي مشكلتك بالضبط اخوي ؟
فهمنا بشكل أفضل حتى نعطيك العلاج الصحيح
والنصيحة الأفضل

Qt.1
06-08-2013, 07:45 AM
أخوي بوعبدالله

وفعلا في مواضيع ترفع الضغط ، لكن تقدر تتجاهلها واتريح تفكيرك ، وخصوصا من اسماء معينة ، لكن المنتدى ملك للجميع ومالنا حق نمنعهم ولا نعلق على كتاباتهم .

وفي نفس الوقت في أعضاء ماصدق انهم يكتبون موضوع واشتاق حق مواضيعهم الهادفه . وبخص بالذكر ( الفيصل ، الأصيلة ، بومحمد المطاوعه ، وغيرهم الكثير التي لاتحضرني أسمائهم )

ومن خلال قرائتي المتواصله للمنتدى العام ، اشوف ان دايما اختلاف فالاراء وهذا شي صحصح ولا غبار عليه ومافيها اي شي ، لكن اذا دخل شخص وعبر عن رايه ولا خالف الكاتب في طرحة وموضوعه بتلاقي ان أعضاء مواليين لكاتب الموضوع تهجموا عليه . ( بأختصار أحزاب ) ، مثل الحاصل حاليا في موضوعك ، ناس واجد تهجموا عليك مع انه يقولون لك وينصحونك بانك لاتدخل الموضوع اذا مب عاجبك ، ياخي شمدخلك عيل ، (يأمرون الناس بالمعروف وينسون انفسهم)

وفي ناس حفظنا طرحهم وكتابتهم ، حتى معظم فاتحة مواضيعهم اتكون متكرره ، مثل ( بالأمس كنت مع صديق ) ( أمس فالمجلس كنا نتكلم عن ... ) ( أمس شفت رجال ماشفته من 30 سنة ) .. دخيل الله انت اطلع من البيت ، روح شوف نفسك شوي ، شم هو ، اترك الكيبور عنك .

الحل يابوعبدالله ، لاتقرب صوب المواضيع اللي ماتعجبك . الحمدلله عايشين ومرتاحين مالنا ومال غيرنا ومشاكلهم ( من راقب الناس مات هما ) . دخيل الله حتى مشاكل القطاوة والزحمة ماشفنا حد حلها علشان يحلون مشاكل مجتمع .

برنامج خواطر وصل الجزء التاسع ، ولاحياة مع من تنادي . وناس الله يهديهم ويصلحهم يتكلمون في أمور مالها داعي تنكتب وتنذكر على الانترنت وجدام الله وخلقة من شرق لين غرب الكره الأرضيه . وخصوصا بعض المواضيع وقسم بالله ماشفتها ولا سمعت عنها فالمجتمع القطري وأستنكر وجودها .

المنتديات فعلا منبر لامنبر له ، كل واحد منخش ورا اسم مستعار ويكتب اللي يبيه . ومثل ماقالوا الاوليين ( الفاضي يسوي نفسه قاضي )

بيض الله وجهك هذا كان قصدي , وانا بالعكس كتبت الموضوع ابي انبه ان اذا الواحد ماعنده سالفه او بالاحرى ماعنده موضوع يكتبه مش ضروري يكتب شي , لانه بيرجع ايكرر نفسه مره ثانيه , وسالفة امس كنت مع صديق من والا امس كنت في المجلس والله صادنا تشبع منها وحفظناها ,

بعض الااشخاص يبون يكتبون وبس زين شالهدف من موضوعك وليش كاتبه لو تسأله بيقولك مادري كاتبه بس هشكل ,

يالله ربك كريم ياخوي ,

الفــهد
06-08-2013, 07:48 AM
سوالك يحتاج دراسه نجوف الميزانيه الماليه من كشف حاسبات وارصدة في البنوك

لسنه الحاليه تسمح انتزوج وحدة ثانيه ولالا

:shy:

عاشق العديد
06-08-2013, 09:16 AM

اتفق معاااك

خاصتن الي يقولك عن الدراسات
ونسبه ونسبه ونسبه
واخر شي جميعها مفبركه

JN000N
06-08-2013, 09:33 AM
أخوي بوعبدالله

ردك 10 على 10
بالضبط!!! نفس كلامك فبالي يدور
يعني هي مسأله احزاب ليش
وهل الواحد اوقات يسكت عشان يدري ان غيره بيتهجم عليه خاصه لو ما كان يمشي على هواهم؟
عن نفسي اكتب رايي وقناعاتي وما انتظر من احد (يقتنع) (يتقبل) (يرضى) بكلامي فالاخير اللي اشوفه صح اقوله
ممكن في بعضهم ماعندهم جرأه (يقطون فالويه) لكن غيرهم يقط عليهم ويتمادى

تلاقي شكثر ينتقدون وينتقدون وكأنهم معصومين عن الخطأ وكأنهم ملائكه تنزلو علينا فالمنتدى فالنهايه ترى يبين ان في انفصام فالشخصيه ومعروفه اسماء عده منفصمه بالفعل
اقرا ردوده على مدار فترات متباعده ف كل مره راي يختلف على نفس الموضوع

مب ضد تكرار المواضيع الهادفه لتبادل الخبرات
مب ضد ايجاد حلول تخدم المجتمع في مشاكل اجتماعيه متكرره بشكل ملحوظ
لكن ضد الكتابه لمجرد الكتابه
(((البعض))) فاهم سالفه يحق لك كل 24 ساعه كتابه موضوع ان شرط الزامي يكتب كل يوم موضوع لدرجه روح شوف مواضيعه مايرد عليها مجرد يقط كلامه ويروح ويفتح غيره وهكذا ..
((والبعض)) كل يومين او ثلاثه لكن نفس المواضيع ماتتغير

والاغلب يبي يمشي الكل على رايه ولو محد مشى على رايه حطه بلاك لست وغصب طيب الا ويقنعك
احنا هني مب عشان نفرض اراءنا غصب ولا عشان نمشي الناس على هوانا او نغير قناعاتهم لقناعاتنا لا
في مشاكل فالمجتمع .. كثيره المشاكل والقضايا العامه كانت ممكن تنطرح باسلوب راقي مع التزام الكاتب بعدم الانحياز حتى ما تصير احزاب ومع قيادته للموضوع بشكل ما يخليه يطلع عن المحور الاساسي والسعي للحصول على حلول وفرض النقاط الايجابيه في طرحه

ام ناصر1
06-08-2013, 09:57 AM
يعني ماعندنا حد يكتب خارج الصندوق على غرار " التفكير خارج الصندوق "

بس اعتقد السبب في طرح النقاش الاجتماعي حول الزواج والطلاق وما يدور بفلكهما كتكاليف المهر والتعدد
اسهل موضوع ممكن نتكلم فيه براحتنا بدون خوف
أي موضوع ثاني اما تكون عندك خلفية او تصور عنه أو اتعاني منه او شاغل بالك لسبب ما...اما لهدف توضيح
امور او نقدها
اهنيه يسيطر الاهتمام ونمط التفكير والثقافة على نوع الموضوع ...ومدى الجرأة والخوف
فمثلا ..هناك اعضاء يحبون كتابة مواضيع اجتماعية او مظاهر اجتماعية تسبب تفسخ المجتمع بنظرهم
فمنهم الجريء الي ممكن يكتب عن الخمر ..ومنهم الماشي جنب الحيطة الي يبي يتكلم عن الزواج والتعدد
وبعدين مش الكل اهتمامه قضايا الوطن والمجتمع ...
بمعنى انا مايهمني كيف بتتشكل الوزارة ومن الوزاء المقترحين وبيكون عندنا مجلس شورى منتخب او معين
كيف ستتم محاسبة الوزراء بفعالية في ظل تدني خدمات وزارات معينة ، متى بنتخلص من مشكلة الازدحام والمرور
عندنا اماكن ترفيهية او لا ...بنقدر ننظم كاس العالم بالشتا او بالصيف ...بتنزل زيادة جديدة بالراتب او لا ...الخ

الي يهمني ...بيفعلون قرار حصول العازبات والمطلقات على ارض وبيت ...والا سيستمر تجميد القرار
الاقتصاد والمستوى المعيشي للقطريين ...نسير باي اتجاه
التفاوت الطبقي بداخل المجتمع الواحد .... كيف نقلل منه
امتيازات العمل والتقاعد ....وقانون الموارد البشرية
فالشخص بالنهاية مركز على منظمومته الخاصة بالاهتمام ففي النهاية احنا ناس عاديين وبسطاء

فشغف الشخص بنوع القضايا الاجتماعية يؤثر على موضوعاته ...بس بالنهاية المواضيع هدفها القاء الضوء على
صعوباتنا الاجتماعية ومشاكلنا الذاتية وليس تبني المنظور الكلي والعام للمجتمع والدولة ...

واعتقد هاي شي لابأس به ومتوازن خصوصا واحنا لسنا اصحاب مراكز وقرار
مجرد ناصحين او متفاعلين مع قضية او مهتمين بحل لمشاكلنا الفردية اكثر

ويمكن التكرار للموضوع الاجتماعي هدفه عادي لأنه نادر مايصير اصلا تجاوب في النقاش عن المواضيع الباقية
فليش تكتب شي او موضوع سيعلق عليه 3 فقط وسيهمل

لاجل QT
06-08-2013, 10:31 AM

انا اتفق معك قلبا وقالبا

اتوقع الملل السبب الريسي لطرح هالمواضيع

صارلي فترة ماشفت موضوع يفيد الناس او يفيدنا بشي

كله اراء

اشدعوة مجلس الشورى بتاخذون راينا:rolleyes2:

غثونا باهل وهل؟

وبينى وبينك انا ارد من الملل بعد:(

مافي شي يسوة شنسوي :omen2:

اساس الطرح ليس اهمية الموضوع نفسة انما الملل حد يبي يضحك يوسع صدرة يبي شاتنغ يبي يسولف ...يبي حضورة يكون ملفت ..او الاحزاب والشلل الى يطلعون يضحكون ينصرون بعضخم البعض على الغلط ههههه اللى مادل الا على قلة العقل والاستهزاء بالاخرين هاي همهم فقط... نسو ان الكلمة ممكن ترفعك ووممكن تنزلك ..وفي الغالب تنزلهم وتقل الهيبة والثقل:nice:

يعنى انا اكتب موضوع انا موجود حي ولاشنهو يعني:nice:

Qt.1
06-08-2013, 02:51 PM
يعني ماعندنا حد يكتب خارج الصندوق على غرار " التفكير خارج الصندوق "

بس اعتقد السبب في طرح النقاش الاجتماعي حول الزواج والطلاق وما يدور بفلكهما كتكاليف المهر والتعدد
اسهل موضوع ممكن نتكلم فيه براحتنا بدون خوف
أي موضوع ثاني اما تكون عندك خلفية او تصور عنه أو اتعاني منه او شاغل بالك لسبب ما...اما لهدف توضيح
امور او نقدها
اهنيه يسيطر الاهتمام ونمط التفكير والثقافة على نوع الموضوع ...ومدى الجرأة والخوف
فمثلا ..هناك اعضاء يحبون كتابة مواضيع اجتماعية او مظاهر اجتماعية تسبب تفسخ المجتمع بنظرهم
فمنهم الجريء الي ممكن يكتب عن الخمر ..ومنهم الماشي جنب الحيطة الي يبي يتكلم عن الزواج والتعدد
وبعدين مش الكل اهتمامه قضايا الوطن والمجتمع ...
بمعنى انا مايهمني كيف بتتشكل الوزارة ومن الوزاء المقترحين وبيكون عندنا مجلس شورى منتخب او معين
كيف ستتم محاسبة الوزراء بفعالية في ظل تدني خدمات وزارات معينة ، متى بنتخلص من مشكلة الازدحام والمرور
عندنا اماكن ترفيهية او لا ...بنقدر ننظم كاس العالم بالشتا او بالصيف ...بتنزل زيادة جديدة بالراتب او لا ...الخ

الي يهمني ...بيفعلون قرار حصول العازبات والمطلقات على ارض وبيت ...والا سيستمر تجميد القرار
الاقتصاد والمستوى المعيشي للقطريين ...نسير باي اتجاه
التفاوت الطبقي بداخل المجتمع الواحد .... كيف نقلل منه
امتيازات العمل والتقاعد ....وقانون الموارد البشرية
فالشخص بالنهاية مركز على منظمومته الخاصة بالاهتمام ففي النهاية احنا ناس عاديين وبسطاء

فشغف الشخص بنوع القضايا الاجتماعية يؤثر على موضوعاته ...بس بالنهاية المواضيع هدفها القاء الضوء على
صعوباتنا الاجتماعية ومشاكلنا الذاتية وليس تبني المنظور الكلي والعام للمجتمع والدولة ...

واعتقد هاي شي لابأس به ومتوازن خصوصا واحنا لسنا اصحاب مراكز وقرار
مجرد ناصحين او متفاعلين مع قضية او مهتمين بحل لمشاكلنا الفردية اكثر

ويمكن التكرار للموضوع الاجتماعي هدفه عادي لأنه نادر مايصير اصلا تجاوب في النقاش عن المواضيع الباقية
فليش تكتب شي او موضوع سيعلق عليه 3 فقط وسيهمل

شكرا لابداج رايج يا ام ناصر ,

Qt.1
06-08-2013, 02:56 PM
ردك 10 على 10
بالضبط!!! نفس كلامك فبالي يدور
يعني هي مسأله احزاب ليش
وهل الواحد اوقات يسكت عشان يدري ان غيره بيتهجم عليه خاصه لو ما كان يمشي على هواهم؟
عن نفسي اكتب رايي وقناعاتي وما انتظر من احد (يقتنع) (يتقبل) (يرضى) بكلامي فالاخير اللي اشوفه صح اقوله
ممكن في بعضهم ماعندهم جرأه (يقطون فالويه) لكن غيرهم يقط عليهم ويتمادى

تلاقي شكثر ينتقدون وينتقدون وكأنهم معصومين عن الخطأ وكأنهم ملائكه تنزلو علينا فالمنتدى فالنهايه ترى يبين ان في انفصام فالشخصيه ومعروفه اسماء عده منفصمه بالفعل
اقرا ردوده على مدار فترات متباعده ف كل مره راي يختلف على نفس الموضوع

مب ضد تكرار المواضيع الهادفه لتبادل الخبرات
مب ضد ايجاد حلول تخدم المجتمع في مشاكل اجتماعيه متكرره بشكل ملحوظ
لكن ضد الكتابه لمجرد الكتابه
(((البعض))) فاهم سالفه يحق لك كل 24 ساعه كتابه موضوع ان شرط الزامي يكتب كل يوم موضوع لدرجه روح شوف مواضيعه مايرد عليها مجرد يقط كلامه ويروح ويفتح غيره وهكذا ..
((والبعض)) كل يومين او ثلاثه لكن نفس المواضيع ماتتغير

والاغلب يبي يمشي الكل على رايه ولو محد مشى على رايه حطه بلاك لست وغصب طيب الا ويقنعك
احنا هني مب عشان نفرض اراءنا غصب ولا عشان نمشي الناس على هوانا او نغير قناعاتهم لقناعاتنا لا
في مشاكل فالمجتمع .. كثيره المشاكل والقضايا العامه كانت ممكن تنطرح باسلوب راقي مع التزام الكاتب بعدم الانحياز حتى ما تصير احزاب ومع قيادته للموضوع بشكل ما يخليه يطلع عن المحور الاساسي والسعي للحصول على حلول وفرض النقاط الايجابيه في طرحه

والله ماقولج غير كلمة كفو , كفيتي ووفيتي , والي بالاحمر يستحق الوقوف عليه ,

Qt.1
06-08-2013, 02:59 PM
انا اتفق معك قلبا وقالبا

اتوقع الملل السبب الريسي لطرح هالمواضيع

صارلي فترة ماشفت موضوع يفيد الناس او يفيدنا بشي

كله اراء

اشدعوة مجلس الشورى بتاخذون راينا:rolleyes2:

غثونا باهل وهل؟

وبينى وبينك انا ارد من الملل بعد:(

مافي شي يسوة شنسوي :omen2:

اساس الطرح ليس اهمية الموضوع نفسة انما الملل حد يبي يضحك يوسع صدرة يبي شاتنغ يبي يسولف ...يبي حضورة يكون ملفت ..او الاحزاب والشلل الى يطلعون يضحكون ينصرون بعضخم البعض على الغلط ههههه اللى مادل الا على قلة العقل والاستهزاء بالاخرين هاي همهم فقط... نسو ان الكلمة ممكن ترفعك ووممكن تنزلك ..وفي الغالب تنزلهم وتقل الهيبة والثقل:nice:

يعنى انا اكتب موضوع انا موجود حي ولاشنهو يعني:nice:

والله ارفع لج القبعه اختي , صج اختصرتي الي في بالي بكم كلمه بس , الله يعطيج العافيه يارب ,

رهج السنابك
06-08-2013, 03:09 PM
ليش تصادرون حريات الاخرين؟!!

اعتقد المنتدى مساحة مفتوحة للجميع مايعجبك قد لا يعجب غيرك وكلن حر فيما يكتب بدون مصادره لقلمه ورأيه وحاجته لطرح اي موضوع

لايوجد قانون بالمنتدى يحدد لكل عضو شنو ينزل مواضيع ودام مافي قانون فللجميع الحريه

الي حابب يشارك ويدلو بدلوه اهلا وسهلا
ىالي مب حابب لا يشارك وكفى الله المؤمنين شر القتال

لا احب مصادرة حريات الاخرين طالما انها ساحة غير مقيده

وعساهم كرروا المواضيع
وعساهم كتبوا مواضيع تافه بنظر البعض

كيفهم :)

حركتين اشوفهم تعدي على الاخرين
1- المطالبه بحذف موضوع عضو او اقفاله
2-هذا الموضوع :)

مشاكل
06-08-2013, 03:09 PM
اخوي الفاضل qt.1
لاتلم الُكتّاب بل لم الاعضاء ،،
انجح المواضيع عندنا في المنتدى هي مواضيع الرجل والمرأة والزواج وغيره من هالمواضيع اللي اثبتت ان لها شعبيه كبيرة واقبال منقطع النظير
هذا مايريده الاعضاء ومايستهويهم ومايثير قرائحهم في الكتابة والردود ،،، ولاأخفي عليك خالص تمنياتي من الادارة الكريمة بإنشاء قسم خاص للأسرة يتضمن مواضيع المرأة والرجل والزواج ،،، لكثرة المواضيع في ذات الشأن علاوةً على مالمواضيع الأسرة والحياة الاجتماعية من اهمية لايمكن اهمالها من باب المقولة المعروفة ( اذا صلحت الاسرة صلح المجتمع ) ،،،

لكن بسألك سؤال اخوي ومن غير تحسس ،،، هناك كثير من المواضيع المهمه الاخرى والتي اشرت اليها انت في موضوعك هذا ،،، ماذا كان دورك فيها ؟ هل شاركت فيها ؟ هل دعمتها ولو على الاقل بالشكر او بالدعاء لصاحبها ؟ على الاقل نبغي نحس من الاعضاء ان هناك في دعم للمواضيع الاخرى حتى من الادارة الكريمة ووذلك من اجل تحفيز الكتاب على المزيد من الكتابة والابداع ،،،

عموماً والكلام للجميع واولهم الفقير الى الله اخوكم ( مشاكل )
المنتدى مفتوح للجميع بالتعبير والكتابة كلاً حسب تخصصه وامكانياته وقدراته وفي اطار الادب والمصداقية واحترام الاخرين ،،، وعلينا جميعاً احترام بعضنا البعض من دون تجريح او شخصنة سواء بشكل مباشر او غير مباشر ،،،
اخيراً كلنا بشر نخطئ ونصيب ولكننا في النهاية نبقى اخوة فالعقيدة ،،، لاتفرقنا تفاهات او هفوات في لحضة زعل او غضب ،،، ولن ندع بإذن الله سبيل للشيطان والعياذ بالله الى ذلك ،،

عاشق العديد
06-08-2013, 03:19 PM
تعقـيب بسـيط

المواضيع هـاذي مثل ماتقولون مرغوبه ومش مرغوبه ..

اخوي خليفه اشكـركككك على طرحـكك ومواضيعك جميـله ..

اخوي الثـاني انت على عيني وراسـي .. فالنهايه كل واحد له راي وكل واحـد اتجاهه ..

الشـي الي بخـاطري .. مثل ماقال اخـوي العلم .. الي ياخذلك خبـر ويغير فيه وينسبببه لنفسـه .. هذا ما ارفـضه وبشـده ..
وبالتـوفيق لللجميـع .. والاستقرتاطريه كلامهـا صحيح (:

Aaziz
06-08-2013, 03:32 PM
هذي المواضيع سالفة من لا سالفة عنده

بكل صراحه شاء من شاء و ابا من ابا

بعض الاعضاء همه ان مواضيعه تاخذ حيز حوار بغض النظر عن ايش محتواها ،، نعم مواضيع الحياه مهمه و نتعلم من بعض.
لكن في امور الزواج و اموار الحياه الخاصه بكل ثقه اقولها لااااء ما نتعلم من بعض في هذي الامور.
انا خلقت في بيت و في بيئه مختلفه عن بيئه غيري من الاعضاء فما اراه مناسب او يجوز لدي من الممكن ان لا يكون جائز عند غيري.

و العتب على بعض الاعضاء الي لرايهم وزن سواء كان عضو مؤسس او مميز او عادي .

الناس تتكلم من خلف الشاشه و تعبر احيانا بما لا يتطابق مع افعالها و احيانا يزيد البعض في التعبير ؟؟؟

اتمنى اعادة النظر في تقييم الاعضاء و منح بعضهم الالقاب.
مؤسس او مميز
هل اضاف للغير مايستحق !!!

ام السعف
06-08-2013, 03:46 PM

اعتقد واجزم

ان هناك فئة من الناس تخصص انتقاد ،،

وهناك ناس ما تجذبهم الا مواضيع بعينها

وهناك ناس ما يبحثون الا عن المواضيع الاجتماعية

وعليه هناك ناس مساكين لو اطرحوا مواضيع فيها معلومات واخبار
علمية او دينية او تربوية ............> صاحب الموضوع يكش ذبان من الملل
وهو يالس في موضوعه يبي حد يناقشه ،،

المشكلة ما تكمن في صاحب الموضوع اللي يطرح المواضيع المشبعة بالمناقشات

المشكلة في الجمهور اللي عاوز كده :(

وفوق كل هذا

عندنا ناس تنتقد في المنتدى وما نشوف منهم تحرك ،،

يعني لو اللي بينتقد نلقى له معدل موضوع اسبوعيا بعيد عن فكرة المواضيع
اللي ينتقدها بنقول يحق له ينتقد ،،

لكنهم لا يكتبون ولا عاجبهم تحرك المواضيع في المنتدى ،،،

لليوم رادةعلى خمس اعضاء يتكلمون في نفس الفكرة المطروحة من صاحب الموضوع

لكني للحين ما شفت منهم ولا موضوع يفيد الناس ويعبر عن اللي يتمنونه للمنتدى ،،

فارجع واقول:
حلو ننتقد لكن الأحلى ان نعمل على التغيير
لكن ننتقد لمجرد الانتقاد وعقب نقول مع السلامة مب حلو ،،

وخاصة ان التغيير في مثل هالمواقف سهل جدا

وخطواته مافي اسهل منها

1-افتح المنتدى
2- اضغط على زر موضوع جديد
3- اكتب الموضوع
4- اضغط ارسال

وشكرا لكم

ام السعف
06-08-2013, 03:48 PM

اعتقد المنتدى مساحة مفتوحة للجميع مايعجبك قد لا يعجب غيرك وكلن حر فيما يكتب بدون مصادره لقلمه ورأيه وحاجته لطرح اي موضوع

لايوجد قانون بالمنتدى يحدد لكل عضو شنو ينزل مواضيع ودام مافي قانون فللجميع الحريه

وعساهم كرروا المواضيع

كل يبي المنتدى على كيفه

:(

ام السعف
06-08-2013, 03:48 PM
اخوي الفاضل qt.1
انجح المواضيع عندنا في المنتدى هي مواضيع الرجل والمرأة والزواج وغيره من هالمواضيع اللي اثبتت ان لها شعبيه كبيرة واقبال منقطع النظير
هذا مايريده الاعضاء ومايستهويهم ومايثير قرائحهم في الكتابة والردود ،،، ولاأخفي عليك خالص تمنياتي من الادارة الكريمة بإنشاء قسم خاص للأسرة يتضمن مواضيع المرأة والرجل والزواج ،،، لكثرة المواضيع في ذات الشأن علاوةً على مالمواضيع الأسرة والحياة الاجتماعية من اهمية لايمكن اهمالها من باب المقولة المعروفة ( اذا صلحت الاسرة صلح المجتمع ) ،،،

لكن بسألك سؤال اخوي ومن غير تحسس ،،، هناك كثير من المواضيع المهمه الاخرى والتي اشرت اليها انت في موضوعك هذا ،،، ماذا كان دورك فيها ؟ هل شاركت فيها ؟ هل دعمتها ولو على الاقل بالشكر او بالدعاء لصاحبها ؟ على الاقل نبغي نحس من الاعضاء ان هناك في دعم للمواضيع الاخرى حتى من الادارة الكريمة ووذلك من اجل تحفيز الكتاب على المزيد من الكتابة والابداع ،،،

المنتدى مفتوح للجميع بالتعبير والكتابة كلاً حسب تخصصه وامكانياته وقدراته وفي اطار الادب والمصداقية واحترام الاخرين ،،، وعلينا جميعاً احترام بعضنا البعض من دون تجريح او شخصنة سواء بشكل مباشر او غير مباشر ،،،
اخيراً كلنا بشر نخطئ ونصيب ولكننا في النهاية نبقى اخوة فالعقيدة ،،، لاتفرقنا تفاهات او هفوات في لحضة زعل او غضب ،،، ولن ندع بإذن الله سبيل للشيطان والعياذ بالله الى ذلك ،،

تعظيم سلام والناس صيام

هبوب الكوس
06-08-2013, 03:59 PM
صاحبها يبي يكتب وخلاص , :)

مش حالك

لاجل QT
06-08-2013, 04:17 PM
وممكن حب الاهتمام والظهور أو لفت أنظار فئة معينة
مع أنهم الموضوع بكبرة مايهمهم أو الظاهرة أللى أكتبو عنها كثر همهم للظهور والاهتمام. ولفت الانتبااه

توالناس
06-08-2013, 07:12 PM
تركيز بعض الناس على هالمواضيع بالذات حسب رايي فطبعهم يستانسون على التشات مع الجنس الاخر وتبادل الكلمات الرقيقه مثل مشاركتج روعه اختي ورايج واو يحليله وجذي

JN000N
06-08-2013, 07:29 PM

وعساهم كرروا المواضيع

الارستقراطيه
اخر نقطه ذكرتيها عكس كل الكلام الي كتبتيه فوق
هل هو تناقض فالاراء؟ او ان حسيتي باحساس عبدالله ان ماعجبه موضوع وانتقده وانتي بدون ماتحسين بنفسج انتقدتي بنفس المستوى لموضوعه

معناته صار في مصادرة ما ذكره عبدالله لموضوعه لمجرد ان ماعجبج وماعجب البعض
ونفس الشي هذي حريته فتح موضوع انتقد مب لمجرد الانتقاد بالعكس نتمنى ان يحصل تغيير ونتطور فكريا بدل ما24 ساعه تحندي وتحلطم
وهواش
انتي بنفسج قلتيها لايوجد قانون يمنع العضو من تنزيل مواضيع معينه مثلا
وماعتقد في قانون يمنع نوعية موضوع عبدالله

المساله مش مساله مانبيهم يكتبون او مانبي هالمواضيع تنطرح
نهائي
المساله ان يفتح موضوع بنقاشات مالها اي معنى ماتوصلنا لشي وكلن ينتقد ويعيب واوقات يتمادى البعض ان يحط نفسه وصي ع غيره ومن هالامور لكن الموضوع يوصل 50 صفحه وطالع وروحي شوفي لين اخر رد اتحدى اذا انحلت المشكله او انوضعت اساسيات واصلاحات
نوعية المواضيع وكتابها يحتاجون تطوير
وشكرا جزيلا

Qt.1
07-08-2013, 03:59 PM

وعساهم كرروا المواضيع

اختي محد صادر حرية اي احد , ولاحد تقم بشكوى للمنتدى وقال سكرو الموضوع , فكرة الموضوع لطلب التغيير , كثرة المواضيع العائليه الي لاتقدم ولااتاخر , فالنهايه هو مجرد راي يقدر اي شخص ياخذ فيه ويقدر ماياخذ فيه .

Qt.1
07-08-2013, 04:07 PM
اخوي الفاضل qt.1

هلا اخوي

المواضيع في الفتره الااخيره اكثرت وكلها مجرد راي , مثلا هل ترضى هل تقبل ؟ زين قلت اني اقبل او ارضى شلي قدم في الموضوع او اخر ؟ المواضيع انقلبت شات , شوف السوالف والضحك انت حتى احيانا الموضوع في صوب والسوالف في صوب , الموضوع يوصل ستين صفحه وبدون اي فايده , مجرد صفحات فاضيه , وانا اخوي اول موضوعي كتبت قد اصيب وقد اخطأ ! ويمكن ايكون كلامي غلط لكن ماظن كله غلط , والدليل اخوي شوف ردود الااغلبيه الي قالو كلامك صح , مواضيع لاتغني ولااتسمن من جوع , وشكرا لردك الطيب .

Qt.1
07-08-2013, 04:09 PM
تعقـيب بسـيط

المواضيع هـاذي مثل ماتقولون مرغوبه ومش مرغوبه ..

اخوي خليفه اشكـركككك على طرحـكك ومواضيعك جميـله ..

اخوي الثـاني انت على عيني وراسـي .. فالنهايه كل واحد له راي وكل واحـد اتجاهه ..

الشـي الي بخـاطري .. مثل ماقال اخـوي العلم .. الي ياخذلك خبـر ويغير فيه وينسبببه لنفسـه .. هذا ما ارفـضه وبشـده ..
وبالتـوفيق لللجميـع .. والاستقرتاطريه كلامهـا صحيح (:

اخوي عاشق وانت بعد على راسي من فوق , وانا قلت بعض الااعضاء ولاحددت , ولااطرحت اي اسم .

Qt.1
07-08-2013, 04:10 PM
مش حالك

الله كريم ,

Qt.1
07-08-2013, 04:12 PM
وممكن حب الاهتمام والظهور أو لفت أنظار فئة معينة
مع أنهم الموضوع بكبرة مايهمهم أو الظاهرة أللى أكتبو عنها كثر همهم للظهور والاهتمام. ولفت الانتبااه

هذي اهي , خلاص السالفه صارت واضحه ,

Qt.1
07-08-2013, 04:13 PM
تركيز بعض الناس على هالمواضيع بالذات حسب رايي فطبعهم يستانسون على التشات مع الجنس الاخر وتبادل الكلمات الرقيقه مثل مشاركتج روعه اختي ورايج واو يحليله وجذي

والله كلام منطقي فعلا السالفه اقلبت شات ,

Qt.1
07-08-2013, 04:16 PM
الارستقراطيه
اخر نقطه ذكرتيها عكس كل الكلام الي كتبتيه فوق
هل هو تناقض فالاراء؟ او ان حسيتي باحساس عبدالله ان ماعجبه موضوع وانتقده وانتي بدون ماتحسين بنفسج انتقدتي بنفس المستوى لموضوعه

معناته صار في مصادرة ما ذكره عبدالله لموضوعه لمجرد ان ماعجبج وماعجب البعض
ونفس الشي هذي حريته فتح موضوع انتقد مب لمجرد الانتقاد بالعكس نتمنى ان يحصل تغيير ونتطور فكريا بدل ما24 ساعه تحندي وتحلطم
وهواش
انتي بنفسج قلتيها لايوجد قانون يمنع العضو من تنزيل مواضيع معينه مثلا
وماعتقد في قانون يمنع نوعية موضوع عبدالله

المساله مش مساله مانبيهم يكتبون او مانبي هالمواضيع تنطرح
نهائي
المساله ان يفتح موضوع بنقاشات مالها اي معنى ماتوصلنا لشي وكلن ينتقد ويعيب واوقات يتمادى البعض ان يحط نفسه وصي ع غيره ومن هالامور لكن الموضوع يوصل 50 صفحه وطالع وروحي شوفي لين اخر رد اتحدى اذا انحلت المشكله او انوضعت اساسيات واصلاحات
نوعية المواضيع وكتابها يحتاجون تطوير
وشكرا جزيلا

والله ماعقب ردج رد ثاني , بس كلمه وحده اقدر اقولها لج والله انج كفو ,

الخــوري
07-08-2013, 04:51 PM
اتفق معاك و يعطيك العافية

Qt.1
07-08-2013, 07:24 PM
اتفق معاك و يعطيك العافية

يعافيك يارب وتسلم على مرورك الطيب.

بريق الحق
07-08-2013, 07:30 PM
ههههه يابوعبدالله شنقول وشنخلي الله كريم انا كرهت الحريم بسبت المواضيع التافه الي استغفرالله حسسوني الذكر مسلم والانثى كافره

حسن
07-08-2013, 07:32 PM
ههههه يابوعبدالله شنقول وشنخلي الله كريم انا كرهت الحريم بسبت المواضيع التافه الي استغفرالله حسسوني الذكر مسلم والانثى كافره

جبت العيد يا بو عابد

:secret:

JN000N
07-08-2013, 07:33 PM

هههههههههههههههههههههههههه
اي والله منكر !
رجعو على عقلية بوجهل :omen2: وجماعته

طلعة الروح
07-08-2013, 09:26 PM
انا معاك أن بعض من هذه الموضوعات ما منها فايدة وover
في النهاية مجرد آراء لا تقدم ولا تأخر وكل واحد راح ينام على الجنب اللي يريحه
ومجرد معرفتها والاطلاع عليها ما تزيد ولا تنقص من أفراد المجتمع

Qt.1
07-08-2013, 11:15 PM

اي والله ياخوي , مافي سالفة الا الحريم , يعني خلصت السوالف حاطين على الحرين حطه , الاا المره طالعت الا المره اطلعت الاا المره سوت , ياخي وانتو اشتبون فيها , يانكتب موضوع عن الحريم والا مايصير ,

Qt.1
07-08-2013, 11:16 PM
اي والله منكر !

اخاف نرجع للجاهليه وانطبق بعد وأد البنات بعد,

Qt.1
07-08-2013, 11:17 PM
انا معاك أن بعض من هذه الموضوعات ما منها فايدة وover
في النهاية مجرد آراء لا تقدم ولا تأخر وكل واحد راح ينام على الجنب اللي يريحه
ومجرد معرفتها والاطلاع عليها ما تزيد ولا تنقص من أفراد المجتمع

هذي الخلاصه ,

حسن
07-08-2013, 11:30 PM
اي والله ياخوي , مافي سالفة الا الحريم , يعني خلصت السوالف حاطين على الحرين حطه , الاا المره طالعت الا المره اطلعت الاا المره سوت , ياخي وانتو اشتبون فيها , يانكتب موضوع عن الحريم والا مايصير ,

عجل بازيدك من الشعر بيت اليوم في تويتر
هاش تاق عن #لا_للعبايات_القصيرة

يعني حتى التويتر شغال عليهم

شاغله الكون بكبره من غلاهاعند العرب

وش الحل يابوعبدالله

بريق الحق
08-08-2013, 12:10 AM
جبت العيد يا بو عابد

:secret:

بوعلي شسالفة ياخووك كانه مافي مشكلة فالامة الا النساء البعض يعطي مواضيع النساء اكثر من مواضيع اخوانه الي يستشهدون كل يوم

بريق الحق
08-08-2013, 12:12 AM
اي والله منكر !

استغفر الله ترى والله امهاتنا وخواتنا حريم شسالفه يعني عقليات تعبانه

بريق الحق
08-08-2013, 12:15 AM

بقولك شي مع احترامي للجميع الغلط من الاعضاء الي يقعدون يعظون اهمية ويردون على المواضيع السخيفه ( الا من رحم الله )
للاسف سياسة المقاطعه فاشلة في جميع النواحي

حسن
08-08-2013, 12:18 AM
بوعلي شسالفة ياخووك كانه مافي مشكلة فالامة الا النساء البعض يعطي مواضيع النساء اكثر من مواضيع اخوانه الي يستشهدون كل يوم

لانهم هم عامود البيت اذا اهتز العمود اهتزت اركانه يابوعابد

:telephone:

من خوف الرجال عليهم يابوعابد لو تركناهم قالو هملونا الرجال

:telephone:

هل شفت حد طلب باهمال البيت اهمال الزوج شفت حد طلب بسفور المراءه شفت حد طلب باهمال الزوج وغيره وغيره وغير

الدين النصيحه للكل سواء انثى وذكر يابوعابد

ياحي اللي ينصح ولا اللي يمدح
يابوعابد

شوقتني لحمل السلاح

:weeping:

عيدكم مبارك ياهل البيت

نبي نرقد يابوعابد ورانا صاله العيد

:telephone::telephone:

بوحارب
08-08-2013, 12:19 AM
عجل بازيدك من الشعر بيت اليوم في تويتر
هاش تاق عن #لا_للعبايات_القصيرة

يعني حتى التويتر شغال عليهم

شاغله الكون بكبره من غلاهاعند العرب

وش الحل يابوعبدالله

باااال قديم هالتويتر مالك

موديلات العباية كلها ختمناها في المنتدى وانتوا توكم ههههه

زهب عيديتي تراني مثل ولدك:secret:

أم علي 2010
08-08-2013, 02:05 AM
زين ان محد نقز لك وقال التكرار يعلم الشطار :tease:

امزح امزح

انا أشوف لو يكون في قسم للاستشارات العائلية جان العالم كلها هناك

انا مع التكرار لو كان بجدية أما بينفتح موضوع عشان شخص بعقلية معقدة يبي ينتقد و يبرر حق نفسه وان وجهة نظره هي الصحيحة فقط فانا ضد هذا الشي لان يفتقد لغة الحوار
وبالتالي الموضوع ما منه فائدة و راح ينقلب لساحة للمشاجرة و بتطلع الأحزاب

Qt.1
08-08-2013, 09:57 PM
تسلمون على مروركم ياجماعة الخير ,

بحر شرق
08-08-2013, 11:38 PM
كلنا بشر أختي (من منكم بلا خطيئه فليرمني بحجر) على الإنسان ان يفكر بعقله وفكره وقناعاته

khaleeji
10-08-2013, 03:07 AM
في الوقت الحاضر ومع ما سببه الترف الزائد من مشاكل,,,

افضل الزواج من مطلقه خصوصا اذا لم يكن لديها ابناء لانها مرت بتجربه لاتود تكرارها وتحس بقيمة الزواج

خليفـة
10-08-2013, 04:37 AM
في الوقت الحاضر ومع ما سببه الترف الزائد من مشاكل,,,

افضل الزواج من مطلقه خصوصا اذا لم يكن لديها ابناء لانها مرت بتجربه لاتود تكرارها وتحس بقيمة الزواج

ههههههههه
اللہ يوفقك إان شاء اللہ

أم نواري1
10-08-2013, 05:12 AM
قيمة الشخص من فكر وأخلاق تبين من ردوده وموضوعاته
بالمقابل تفاهة البعض تبين على طول وتلاقي الموضوعات والمثاليه تنهار لما حد يمس له طرف
تلاقيه يزبد ويرعد بردوده
طيب وين أستار المثالية اللي تتمسح فيها

فعلا ملينا من هالموضوعات خاصة من اقلام معينة
ردودها مجحفة ظالمة يا أما عقدة أو عشان شو تعالوا شوفوني يابنات أنا نصير المرأه
والا مناحس للبنات عشان ينفعلون ويردون بموضوعاته بدون تفكر من الحره والظلم اللي بموضوعه

اسماء معينه بتنا نعرف سلفا رايها مفروض يحطون كوبي بيست بكل موضوع
والا سووا براي السوق ثبتوا لهم موضوعين بالاستراحه لادردشة والسوالف
اللي بعضها صار ماصخ لدرجة اشوف سوالف جانبية وضحك بين الجنسين
عيب والله البعض متى بيكبرون مادري
معاك بكل كلمه ملينا والله

المشكلة لقلت رايك وفيه معارضه لهم تلقى رد جاف والا اي شي
لكن حد يكون معاه يؤلف له معلقه

الحل بيد ادارتنا
خلوا بالسنة موضوع واحد بس عن هالأمور
عشان يطفشون اللي مالهم مهره ولا عمل

ابن البيطار
10-08-2013, 07:06 AM
بالمقابل تفاهة البعض تبين على طول وتلاقي الموضوعات والمثاليه تنهار لما حد يمس له طرف
تلاقيه يزبد ويرعد بردوده

والا مناحس للبنات عشان ينفعلون ويردون بموضوعاته بدون تفكر من الحره والظلم اللي بموضوعه

الحل بيد ادارتنا

ياليت الي على راسه بطحه يقرا هالرد تراك صرت مكشوف. تحياتي لك يابو نوره

Qt.1
10-08-2013, 07:50 AM
تلاقيه يزبد ويرعد بردوده

الحل بيد ادارتنا

فعلا يابونوره وهذي خلاصة الكلام ,

Qt.1
10-08-2013, 07:50 AM
ياليت الي على راسه بطحه يقرا هالرد تراك صرت مكشوف. تحياتي لك يابو نوره

S350
10-08-2013, 08:31 AM
والله انك صادق يابوعبدالله

S350
10-08-2013, 08:32 AM
تلاقيه يزبد ويرعد بردوده

الحل بيد ادارتنا

:nice::nice:

Qt.1