المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بغيت رقم عامل تمديد صرف صحي وكهربا للكبينه عاجل بليز

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
11-08-2013, 07:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توهم ركبوا لي الكبينه في البيت بكل شي بس ناقصها الحين التمديدات الخارجيه من صرف صحي و تمديدات الكهربا وقالو لي عليج هالشي تجيبين عامل يوصل لج هاي كله بكهربا البيت و الصرف الصحي مال البيت فاذا حد يعرف رقم عامل ممتاز في تمديدات حق كبينة ياليت يعطيني خبر بليز ويعطيكم الف عافيه

اللوز
11-08-2013, 07:32 AM
عامل !!
تحتاجين مهندس كهرباء لعمل الكهرباء وتوزيع الاحمال
وبالتوفيق

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
11-08-2013, 08:15 AM
عامل !!
تحتاجين مهندس كهرباء لعمل الكهرباء وتوزيع الاحمال
وبالتوفيق

مهندس حق كبينة ؟؟ لو احتاجت مهندس لا بأس لكن هم قالوا لي عامل مختص بهالامور وبالكباين خاصه فقط .. و مشكور ع التوضيح اخوي

MAZEN37
11-08-2013, 09:07 AM
طرشي الدريول حق اقرب محلات تبيع مواد بناء بفريجكم وبتحصلين مبتغاكم ان شاء الله

معماري قطري
11-08-2013, 10:50 AM
عندي لج مقاول كهربه باكستاني وشاطر بارسل رقمه خاص .. لازم يوزن لج كم تحتاجين قوة للكبينة وعلى أساسها يمدد الكيبل ويحط دائرة توزيع في الكبينه .. وصدق إخوي اللوز هو لازم يكون مهندس بس هذا مهندس بالخبرة

IT Engineer
12-08-2013, 02:26 PM
عندي لج مقاول كهربه باكستاني وشاطر بارسل رقمه خاص .. لازم يوزن لج كم تحتاجين قوة للكبينة وعلى أساسها يمدد الكيبل ويحط دائرة توزيع في الكبينه .. وصدق إخوي اللوز هو لازم يكون مهندس بس هذا مهندس بالخبرة

مرحبا اخوي ممكن رقم الباكستاني مال الكهرباء ولا عليك امر

Qt.1
13-08-2013, 04:50 AM
بطرش لج اختي رقم واحد مغربي فنان بمعنى الكلمه , ايوصل كهربا وايركب كيمرات وايركب انتركم ماشاء الله عليه كهربائي محترف ومهندس راعي خبره طويله والااهم انه امين وايد , شغل بيتي من كهربا وانتركم وكل شي كهربا شغل يده .

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
15-08-2013, 06:49 AM
طرشي الدريول حق اقرب محلات تبيع مواد بناء بفريجكم وبتحصلين مبتغاكم ان شاء الله

بطرش لج اختي رقم واحد مغربي فنان بمعنى الكلمه , ايوصل كهربا وايركب كيمرات وايركب انتركم ماشاء الله عليه كهربائي محترف ومهندس راعي خبره طويله والااهم انه امين وايد , شغل بيتي من كهربا وانتركم وكل شي كهربا شغل يده .

جزاكم الله خير جميعا وماقصرتوا الصراحه بيض الله وجيهكم وشكر خاص لمن بعث بالارقام للمساعده عسى الله يفتحها بوجيهكم مثل ما ساعدتوني وفقكم الله

معماري قطري
15-08-2013, 02:16 PM
مرحبا اخوي ممكن رقم الباكستاني مال الكهرباء ولا عليك امر

سامحني يا اخوي توني أشوف رسالتك .. إسمه نور الشريف ورقمه 55376134 والله يوفقك معاه هو دوم مشغول

حمد 2002
16-08-2013, 10:22 PM
مايبي لا مهندس ولا شيء ، هاي كبينه = بورت كابن مب بيت ،،، يبيلج واحد عامل بايب فيتر ، يعني ايعرف للماء والكهرباء والشغله ترى بسيطه كلها يومين بس ،، والله يوفقج ،،