المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب عاجل

قطري صريح
27-07-2006, 01:05 PM
مطلوب خرائط اوروبا لجهاز جارمن 276c على شريحه

عضو قديم
27-07-2006, 01:11 PM
خذ هذا الرابط ممكن يفيدك
http://mapcenter.cgpsmapper.com/catalogue.php

قطري صريح
27-07-2006, 07:18 PM
عضو قديم
شكرا على مرورك
انا ابي الخرائط على شريحه اشتريها جاهزه
بالمناسبه موقع مكشات ليش مسكر

عضو قديم
27-07-2006, 11:26 PM
هلا فيك عزيزي ( قطري صريح )
يا الغالي بالنسبة انك تشتري شريحة منزل عليها خرايط فهذه صعبة لان كل خريطة تنزل على جهزين فقط وبما ان الخرايط منزلة على الشريحة والشريحة اصلاً بداخل الجهاز فأن الخرايط قد تبرمجت مع رقم الجهاز الداخلي فلا تستطيع ان تركب هذه الشريحة على جهاز اخر ولن تعمل معاك الخرائط وسوف تكون مقفلة الا اذا نزلت خرائط على خرائط الجارمن بهذه الحالة وسوف تعمل
على العموم كان هذا للتوضيح

واما بالنسبة لموقع (( مكشات )) فأنا مثلك مندهش ان الموقع صار له يومين لايفتح عندي
وتحيتي لك

قطري صريح
28-07-2006, 08:05 PM
عضو قديم
شكرا علىالمعلومات
اما ان الشريحه لا تشتغل الا على جهاز واحد في اعتقادي ان هذا غير صحيح لن الشريحه بلإمكان نقلها وتشغيلها على اي جهاز
ومع ذلك ان امكن حصولي على سيدي فيه نسخه متبقيه فذلك افضل

قطري صريح
30-07-2006, 09:49 PM
هلا فيك عزيزي ( قطري صريح )
يا الغالي بالنسبة انك تشتري شريحة منزل عليها خرايط فهذه صعبة لان كل خريطة تنزل على جهزين فقط وبما ان الخرايط منزلة على الشريحة والشريحة اصلاً بداخل الجهاز فأن الخرايط قد تبرمجت مع رقم الجهاز الداخلي فلا تستطيع ان تركب هذه الشريحة على جهاز اخر ولن تعمل معاك الخرائط وسوف تكون مقفلة الا اذا نزلت خرائط على خرائط الجارمن بهذه الحالة وسوف تعمل
على العموم كان هذا للتوضيح

واما بالنسبة لموقع (( مكشات )) فأنا مثلك مندهش ان الموقع صار له يومين لايفتح عندي
وتحيتي لك

(عضو قديم
شكرا علىالمعلومات
اما ان الشريحه لا تشتغل الا على جهاز واحد في اعتقادي ان هذا غير صحيح لن الشريحه بلإمكان نقلها وتشغيلها على اي جهاز
ومع ذلك ان امكن حصولي على سيدي فيه نسخه متبقيه فذلك افضل )

عضو قديم
انت صح وانا غلط سألت عند الوكيل طلعة معلوماتك صحيحه
شكرا لك

عضو قديم
31-07-2006, 06:51 AM
تحيتي لك