المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله ستر من حدوث كارثة

مستثمر مبتدئ
15-08-2013, 09:39 AM
اليوم وانا طالع من البيت اشوف سيارات الدفاع المدني ولحقتهم لين ماوصلوا عند حادث شاحنة داعمه صهريج بترول خاص بوقود والضربة كانت كبيرة والحمدلله لم تسبب انفجار

New Vision
15-08-2013, 09:40 AM
الحمدلله الله يحفظ الجميع من كل شر

مضاد
15-08-2013, 10:02 AM
يفترض من ادارة المرور التشديد في اختبارات الحصول على رخصة القيادة .،، وما يكون بالساهل .

خصوصاً سواقين الشاحنات ( الثقيل )

شاهد الفيديو .....:strong3:

http://ysv.me/90868

مضارب دوسري
15-08-2013, 12:27 PM
اليوم وانا طالع من البيت اشوف سيارات الدفاع المدني ولحقتهم لين ماوصلوا عند حادث شاحنة داعمه صهريج بترول خاص بوقود والضربة كانت كبيرة والحمدلله لم تسبب انفجار

الحمدلله

اللي لفت انتباهي انك لحقتهم

وش اللي حادك تروح تلحقهم
انا بصراحه اكره اني الحق سيارة اطفاء او اسعاف او شرطه
احسها لقافه مالها داعي ولا اعلم اذا في احد يوافقني الراي ولا لا

مستثمر مبتدئ
15-08-2013, 12:40 PM
الحمدلله

اللي لفت انتباهي انك لحقتهم

وش اللي حادك تروح تلحقهم
انا بصراحه اكره اني الحق سيارة اطفاء او اسعاف او شرطه
احسها لقافه مالها داعي ولا اعلم اذا في احد يوافقني الراي ولا لا

لا ياخوي مالحقتهم بمعنى اللقافة انا لحقتهم لأن نفس طريقي وانا رايح الدوام واصلا اذا تغير طريقهم اكيد مابكمل واسمحوا لي خاني التعبير

بوغانم995
15-08-2013, 12:52 PM
أمس جريدة الشرق .....منزلين مقال .....عن نفس الموضوع ......عن مخاطر سيارات النقل الكبيره ....تريلات ...وماعلى شاكلتهم ..

ليش ما يعملون نقل البترول ...عن طريق الأنلبيب ....مثل نقل الماء ...

قبل كانت دناكر .....في الفرجان .....اما اليوم ...يوصلك الماء .....بدون عناء .....

.ليش مايخترع أحد طريقه لتوصيل البترول ......عن طريق مد أنابيب .....تكون مؤمنه ...وتحت الأرض .....الى محطات البترول !!!!!!!!!!! ؟ وبس

AL-ANSARI
15-08-2013, 01:46 PM
أمس جريدة الشرق .....منزلين مقال .....عن نفس الموضوع ......عن مخاطر سيارات النقل الكبيره ....تريلات ...وماعلى شاكلتهم ..

ليش ما يعملون نقل البترول ...عن طريق الأنلبيب ....مثل نقل الماء ...

قبل كانت دناكر .....في الفرجان .....اما اليوم ...يوصلك الماء .....بدون عناء .....

.ليش مايخترع أحد طريقه لتوصيل البترول ......عن طريق مد أنابيب .....تكون مؤمنه ...وتحت الأرض .....الى محطات البترول !!!!!!!!!!! ؟ وبس

السبب في التكلفة الباهظة للانابيب والحفريات المصاحبة لها وبيضطرون يحفرون في الشوارع لمد خط الانابيب

مضارب دوسري
15-08-2013, 02:07 PM
لا ياخوي مالحقتهم بمعنى اللقافة انا لحقتهم لأن نفس طريقي وانا رايح الدوام واصلا اذا تغير طريقهم اكيد مابكمل واسمحوا لي خاني التعبير

مسموووح
وانا اعتذر لان فهمت تعبيرك بطريقه خطا

لكن للاسف في ناس وايد من يشوفون اسعاف او دفاع مدني دخل منطقه تلقاهم كلهم وراه
بس عشان يعرفون شسالفه وينشرونها :rolleyes2:
هذولي الناس والعياذ بالله

امـ حمد
15-08-2013, 04:21 PM
الحمد لله على السلامه
الله يسلم الجميع

المحاميه
15-08-2013, 07:37 PM
الله ستر وسلم

ماشوف فيها شي لو واحد لحق سيارة مطافي ولا اسعاف عشان يشوف شسالفه .. لان المنظر يشد الواحد بس المشكله فالزحمه والتجمهر ..