المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فعاليات العيد !!

المحاميه
18-08-2013, 07:53 PM
السلام عليكم ..

انا مانكر ان كانت في فعاليات في العيد ولكن عندي ملاحظات على هالفعاليات ..

1) فعاليات سوق واقف .. طبعاً قلت مستحيل ازور هالفعاليات مهما كانت روعتها لان الجو مثل ماتشوفون حار والرطوبة عاليه .. وسوق واقف مكان مفتوح .. ف شلون الواحد يقدر يحضر هالفعاليات في هالجو؟؟

2) القرية التراثية (على ماعتقد صوب الكرنيش) شفت ف التلفزيون ان الفعاليات بتكون في خيمة مغلقة وهالشي حلو .. لكن للاسف الايام كانت محدوده وماقدرت احضر ولا اشوف شعندهم...

3) فعاليات كتارا .. طبعاً الالعاب النارية والنافورة الملونة .. ابي اعرف يعني شلون يتوقعون نروح نشوف هالفعاليات في مكان مفتوح في هالجو؟؟؟ فطبعاً تكنسل المكان ومازرته .. وقريت في كتيب الفعاليات ان في فعاليات في القرية الثقافية في كتارا .. بس للأسف مب موضحين وين مكان القرية الثقافية .. وبالتالي ماعرفت وين المكان ومازرت الفعاليات هذي ..

4) بالنسبة حق مدينة وناسة الترفيهية في قاعة المعارض .. انا اشوفها حليوه فيها العاب حق الصغار والكبار .. وفيها مجموعة من المطاعم مقبوله نوعا ما .. بس اسعار الاكل نار .. والشي اللي حرني .. ان في الجريدة كاتبين ان فيها اول قرية ثلجية في الدوحه .. استانست لما قريت الخبر وطرت عالطول ادور القريه .. لكن للاسف لا هي قرية ثلجية ولا شي .. كانت قرية قرطاسية .. منثرين قرطاس وقاصين عاليهال على انه ثلج .. اليهال يوم شافوا انصدموا يقولون وين الثلج ؟؟ وماكملوا دقيقتين فالساحة .. واصلاً القرطاس يتناثر ويلعوز اليهال وريحته خايسه وهو خطر ممكن يدخل ف حلوجهم او خشومهم ..

5) فعاليات المجمعات .. مسرحيات وشخصيات ومسابقات وعروض للاطفال .. للاسف مافي التزام بمواعيد العرض .. والصراحه العروض وغيرها كانت دون المستوى .. يعني الواحد يقرا في الكتيب انواع الفعاليات يقول ممتاز اكيد بنحصل شي زين حق اليهال اخرتها عروض ماتسر الخاطر .. ليش عاد :secret:

6) السيرك .. الصراحه انا توقعت السيرك بيكون عالمي وشي حلو وكبير على كلام الجريدة لكن للأسف السيرك أقل من عادي .. العروض عاديه وبايخه والمكان صغير .. والجرايد معطينه اكبر من حقه بوايد .. وكاتبين اسعار التذاكر تبدا من 25 .. والكراسي اللي ب 25 بدون ظهر شلون نقعد عليها ساعتين؟؟؟ ولما تروح تبي تاخذ تذاكر يقولك لا هاي الكراسي بدون ظهر خذ اللي بظهر احسنلك؟ الصراحه السيرك مادي بالدرجة الأولى .. طول العرض يقولك التصوير ممنوع وفي الاستراحة يقولون اللي يبي يصور مع الشخصيات حياه .. انا عبالي بلاش .. قالوا لا بفلوس قلنا مب مشكله اكيد في مصور يصور ويعطي صور فورية يقولك لا انت صور بجوالك مع الشخصية بس كل صورة ب 20 ريال؟ نعم؟؟؟ بذمتكم في استغلال اكثر من جي؟؟

في النهاية ابي اقول .. يا هيئة السياحة ياللي رتبتي الفعاليات .. يعني ما لاحظتي ان العيد بيكون في شهر 8 يعني في عز الصيف؟ والجو مايساعد نروح اماكن مفتوحه؟؟

ويالجرايد بسكم نفاق وترويج حق كلام فاضي .. لاتعطون الامور اكبر من حجمها يعني الواقع شي والمكتوب شي ثاني ..

اخر شي .. الهئية ماقصرت لانها فكرت تسوي فعاليات بس ياريت لو تطور من نفسها شوي وتفكر في فعاليات افضل حق الاعياد الجاية وتحط جونا الحار فبالها .. نبي أماكن نودي عيالنا عشان يستانسون ويغيرون جو فالعيد ..

وشكراً...

بوحارب
18-08-2013, 08:39 PM
في العيد كانت الفعاليات عندي رقاد وقعدة في المجلس اما الفعاليات والزحمة

وعوار الراس مالي بها وفعالياتنا الصراحة ما تستاهل الواحد يتعنا لها !

قلبي الطيب
18-08-2013, 09:38 PM
البيت أبرك من فعالياتهم

أخت الكل
18-08-2013, 10:01 PM
أنا بعد في البيت ولا فكرت اطلع ولا شفت شي من اللي قلتي وكل اللي حولي مسافرين لكن النقاط اللي عرضتيها وإنتقاداتك كلها في محلها

بس بالنسبة لموضوع السرك أنا ابي اعرف شي واحد السرك اللي اعرفه إن فيه عروض لناس لابسه لبس مدري كيف أوصفه فليش آخذ عيالي لمثل هذي الأماكن وخليهم يشوفون مثل هالمناظر

اتمنى إن الدولة تلغي بعض العروض المخالفه للدين والأخلاق والذوق وتلغي التعاقد مع الفرق الفنية ونكتفي بالعرضات والفنون الشعبية اللي تمثلنا فعلا علشان نحافظ عليها وعيالنا يتربون عليها

مبتدئه
19-08-2013, 03:06 AM
احنا بعد فعالياتنا كانت في البيت ع براد المكيف

المحاميه
19-08-2013, 02:37 PM
اول شي مايطاوعني قلبي احبس عيالي فالبيت فالعيد..

ثاني شي الفعاليات هذي مب كل يوم .. هي بس فتره محدوده فليش مانروح ونشوفها؟؟ وبروحها قعدة البيت تملل..

ثالث شي اذا كل واحد بياخذ موقف سلبي وبيقول ليش اروح واعور راسي .. عيل ليش الدولة اتعب نفسها وتفكر تسوي فعاليات؟؟ وموقفهم صح يوم يسون الفعاليات أي كلام دام هاي نظرتكم وفكرتكم..

المحاميه
19-08-2013, 02:40 PM
بس بالنسبة لموضوع السرك أنا ابي اعرف شي واحد السرك اللي اعرفه إن فيه عروض لناس لابسه لبس مدري كيف أوصفه فليش آخذ عيالي لمثل هذي الأماكن وخليهم يشوفون مثل هالمناظر

اتمنى إن الدولة تلغي بعض العروض المخالفه للدين والأخلاق والذوق وتلغي التعاقد مع الفرق الفنية ونكتفي بالعرضات والفنون الشعبية اللي تمثلنا فعلا علشان نحافظ عليها وعيالنا يتربون عليها

والله كلامج صحيح هالعروض البايخة مالها داعي كلش.. وانا رحت السيرك على كلام الجريده كاتبين عن الساحر والمهرج والاسد والخ وانها عروض للاطفال.. بس لما رحت كان بايخ ودون المستوى وطبعا ملابسهم غير مناسبة ..

مافي مانع يكون في سيرك بس بعروض احسن من جي وفي الحدود اللي تناسب عاداتنا وتقاليدنا وماتتعارض مع الدين والاخلاق ...

عاشق العديد
19-08-2013, 02:45 PM
مافي احلى من الحداق في العيد ..

سبحان الله.
19-08-2013, 09:48 PM
حضرت السيرك .. كنت متحمسة وايد بس عقب ما رحت وشفتة والله ضقت
سوء تنظييم واضح جداً والعروض مادري يعني احس أي كلام :)
بس نتفائل خير وان شاءالله العيد الجاي افضل

المحاميه
20-08-2013, 12:44 AM
مافي احلى من الحداق في العيد ..

يعني تنصحني اروح الحداق مع اليهال العيد الجاي :secret:

حضرت السيرك .. كنت متحمسة وايد بس عقب ما رحت وشفتة والله ضقت
سوء تنظييم واضح جداً والعروض مادري يعني احس أي كلام :)
بس نتفائل خير وان شاءالله العيد الجاي افضل

نفس الشعور بالضبط وكلامج صحيح :rolleyes2: