المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التامين الصحي سيدات دعايه ومفاجاه ...التسجيل...

الصغيره
19-08-2013, 05:35 AM
من طلعت الاعلام عن التسجيل لتامين الصحي للنساء بالمستشفيات المحدده وانا لامه بطاقات نسوان العايله ابي اسجلهم ونشوف ارقام بالجرايد مع كيفيه التسجيل

المهم قلت بسال رحت المستشفى الاهلي

السلام عليكم اختي

مرحبا

حبيت استفسر عن التسجيل بالتامين الصحي

حضرتك قطريه

نعم قطريه

قالت ابد ولا شي لما تجين تدخلين على الطبيبه نساء وولاده لازم تكون بطاقتك الشخصيه معك ونطبع لك ورقه وقعي عليها بالتكلفه الماليه وبسسس يعني لازم البطاقه الشخصيه وبس وتكون عندك عارض صحي يستدعي دخلوك على طبيبه نساء وولاده:)

بس ؟؟

بس :)

يعني مافيه بطاقه دائمه خاصه بالتامين ؟؟

لا ابد مافيه

هو مجرد تريدي تدخلي على الطبيبه فقط يسمح لك بالفحص بعد توقيع على ورقه انك تشوفي الطبيبه للنساء والولاده فقط..

وبسسس

يعني مافيه حشرة تسيجيل ولا بطاقه تامين ولا شي

طيب ليه ؟؟

علمي علمك

السلام عليكم

وعليكم السلام

كنت مفكره ان به تسجيل الكتروني وبطاقه تصدر وثابته لكن طلعت الامور عكس توقعي

ياليت يكون به بطاقه تاااامين صحي حتى لو بالمرحله الاولى نساء وما يكون الوضع فقط توقيع على ورقه

الكلام هذا صدر بتاريخ اليوم من موظفه بقسم النساء والولاده المستشفى الاهلي الساعه ثمان ونص مساء

صدمه

أم علي 2010
19-08-2013, 06:23 AM
اختي من اول يوم طبقوا التامين وهن بس على البطاقة الشخصية واعلنوا ان أسماء القطريات أوتوماتيكي في ألسستم

والورقة أللي توقعينها هذي عاديه أي شخص عنده تأمين يوقع عليها وهي الكليم فورم على أساس المستشفى يرسلها لشركة التامين حتى يدفعون التكاليف حتى التأمينات الثانية يوقعون عليها

الفرق ان الأهلي بالمواعيد لكن لما تطبق التامين صار الدكتور اللي عنده عيادة للقطريات بالأرقام

انا كلموني وكنسلوا موعدي وانا عندي تأمين صحي أكسا وقالوا لي لإنج قطريه الدكتور عيادته بالأرقام

بالعكس انا ضد ان يصرفون بطاقه للتأمين عيل ليش البطاقة الشخصية فيها الشريحة الذكية المفروض تكون بطاقه شخصيه وصحية وتأمين ،

يعني لو كل فرد شل 3 بطاقات بالإضافة حق بطاقات عياله و الشباب عندهم بطاقة ألليسن غير بطاقات البنك

حبر وقرطاس
19-08-2013, 06:35 AM
من طلعت الاعلام عن التسجيل لتامين الصحي للنساء بالمستشفيات المحدده وانا لامه بطاقات نسوان العايله ابي اسجلهم ونشوف ارقام بالجرايد مع كيفيه التسجيل

المهم قلت بسال رحت المستشفى الاهلي

السلام عليكم اختي

مرحبا

حبيت استفسر عن التسجيل بالتامين الصحي

حضرتك قطريه

نعم قطريه

قالت ابد ولا شي لما تجين تدخلين على الطبيبه نساء وولاده لازم تكون بطاقتك الشخصيه معك ونطبع لك ورقه وقعي عليها بالتكلفه الماليه وبسسس يعني لازم البطاقه الشخصيه وبس وتكون عندك عارض صحي يستدعي دخلوك على طبيبه نساء وولاده:)

بس ؟؟

بس :)

يعني مافيه بطاقه دائمه خاصه بالتامين ؟؟

لا ابد مافيه

هو مجرد تريدي تدخلي على الطبيبه فقط يسمح لك بالفحص بعد توقيع على ورقه انك تشوفي الطبيبه للنساء والولاده فقط..

وبسسس

يعني مافيه حشرة تسيجيل ولا بطاقه تامين ولا شي

طيب ليه ؟؟

علمي علمك

السلام عليكم

وعليكم السلام

كنت مفكره ان به تسجيل الكتروني وبطاقه تصدر وثابته لكن طلعت الامور عكس توقعي

ياليت يكون به بطاقه تاااامين صحي حتى لو بالمرحله الاولى نساء وما يكون الوضع فقط توقيع على ورقه

الكلام هذا صدر بتاريخ اليوم من موظفه بقسم النساء والولاده المستشفى الاهلي الساعه ثمان ونص مساء

صدمه

كل القطريين اتوماتيك السستم يحول تكلفت علاجهم على التامين الصحي يعني كنك داشه مركز صحي محد يقول لج هاتي وادفعي والاجراء الي قلتي عنه هلي سووه والامور طيبه
ومبدئيا للنساء والتوليد

والمرحله القادمه في اكثر من تخصص فالمستشفيات
السالفه مايبي لها بطاقه تامين
:victory:البطاقه حقه التامين هاي للاجانب الي يشتغلون في مؤسسات وتكفلهم وتغطي علاجهم طال عمرج

رهج السنابك
19-08-2013, 07:41 AM
من اول ماطلع التامين والكل يعرف ان مافي بطاقات

ماعرفت ليش منصدمه وزعلانه انه مافي بطاقات اشتبين بالبطاقه؟

musel999
19-08-2013, 07:50 AM
شي جميل انه يكون علي البطاقه الشخصيه
انا بصراحه اتمني ان البطاقه الشخصيه تتفعل اكثر واكثر وتشمل التموين والمستشفيات الحكوميه وكل شي علشان لا تحتاج تشيل اكثر من بطاقه

أم علي 2010
19-08-2013, 07:56 AM
انا بصراحه اتمني ان البطاقه الشخصيه تتفعل اكثر واكثر وتشمل التموين والمستشفيات الحكوميه وكل شي علشان لا تحتاج تشيل اكثر من بطاقه

انا مع هذا الراي :victory:

السديم
19-08-2013, 08:18 AM
مع احترامي لصاحبة الموضوع

لو كان فيه تسجيل و زحمة وحالة جان تحلطمتو وقلتو وكتبتو

بالعكس جهد يشكرون عليه ويشكر كل من قام على هالقانون ان الامور جدا سهلة وسلسة لا عوار راس ولا شي مجرد فورما توقعينها وبس ..

الله يعطيهم العافية ويجزاهم الله عنا كل خير

جبل
19-08-2013, 08:27 AM
بصراحة انتي غريبة !!

الحين الدولة متمثلة في المجلس الاعلى للصحة يسهلون لكم الاجراءات ويفكونكم من التعب و العبالة وانتي تقولين منصدمة !!!

و لو قالوا لازم كل القطريين يروحون يطلعون لهم بطاقات تأمين بعد بتعترضون و بتقولون ليش ما يسهلون لنا الموضوع !!

هذي تعتبر المرحلة الأولى وهي للبنات و السيدات من 12سنة الى فوق و العلاج يكون (امراض النساء و الولادة ) واسماء جميع القطريات من هالفئة تم ادخالها في النظام الالكتروني الخاص بمشروع التأمين الصحي و المجلس الأعلى للصحة قام مشكورا بتكوين فريق عمل تولى هذه المهمة وهذا الفريق يعمل على قدم وساق لتسهيل الوضع على المواطنين .

يعني المفروض تنزلين موضوع تشكرين فيه هذه الخطوة مب تستنكرينها !!!

صج فيه عالم ما يعجبها العجب !!!!

qrt_trading
19-08-2013, 11:44 AM
اختي من اول يوم طبقوا التامين وهن بس على البطاقة الشخصية واعلنوا ان أسماء القطريات أوتوماتيكي في ألسستم

والورقة أللي توقعينها هذي عاديه أي شخص عنده تأمين يوقع عليها وهي الكليم فورم على أساس المستشفى يرسلها لشركة التامين حتى يدفعون التكاليف حتى التأمينات الثانية يوقعون عليها

الفرق ان الأهلي بالمواعيد لكن لما تطبق التامين صار الدكتور اللي عنده عيادة للقطريات بالأرقام

انا كلموني وكنسلوا موعدي وانا عندي تأمين صحي أكسا وقالوا لي لإنج قطريه الدكتور عيادته بالأرقام

بالعكس انا ضد ان يصرفون بطاقه للتأمين عيل ليش البطاقة الشخصية فيها الشريحة الذكية المفروض تكون بطاقه شخصيه وصحية وتأمين ،

يعني لو كل فرد شل 3 بطاقات بالإضافة حق بطاقات عياله و الشباب عندهم بطاقة ألليسن غير بطاقات البنك

يعني الحين إذا بغيت أروح للدكتور أو الدكتوره هناك مافي داعي اتصل وأخذ موعد؟

موظف ((حكومي
19-08-2013, 12:19 PM
هل يوجد تامين صحي لسيدات غير قطريات وزوجها قطري جنسيه

عاشق العديد
19-08-2013, 12:30 PM
بلا تامين بلا هم اهم شي اكسسا موجوده خلاصصصص تشمل كل دول العالم .. ):

محمد
19-08-2013, 12:36 PM
يعني الي مضايقج بالموضوع ان فيه تأمين لكن بدون عوار راس و تسجيل و بطاقة ترزينها في البوك ؟!

اها

ممكن ترجعين لي الدقيقتين الي ضيعتهم في قراية موضوعج ؟؟

لبيبة
19-08-2013, 01:07 PM
يعني الي مضايقج بالموضوع ان فيه تأمين لكن بدون عوار راس و تسجيل و بطاقة ترزينها في البوك ؟!

اها

نفس كلامك، ضاع وقتي وتذمر على الفاضي.

أم علي 2010
19-08-2013, 01:16 PM
يعني الحين إذا بغيت أروح للدكتور أو الدكتوره هناك مافي داعي اتصل وأخذ موعد؟

لازم تتصلين عشان تعرفين اذا اليوم اللي تبينه في عيادة للقطريات او لا

ماعرف اذا رحتي وماكان عنده عيادة بيدخلونج او لا

اخوي موظف حكومي

اي يشمل زوجات القطريين

أم علي 2010
19-08-2013, 01:18 PM
بلا تامين بلا هم اهم شي اكسسا موجوده خلاصصصص تشمل كل دول العالم .. ):

التوجه ان ما بيكون في ازدواجيه للتامين

اتوقع عقب ال2016 بعد مايتم تفعيل كافة خدمات التامين راح يسحبون من عندنا الاكسا

الصغيره
19-08-2013, 02:27 PM

ومنكم نستفيد

هو جدا ممتاز بس تدري ان الاعلان اللي نقراه كلمه التامين الصحي والتسجيل وباعلان بجريده او خبر ان 700 الف سيده تم تسجيلهم بالمرحله الاولى فكرت ان به زحمه وتسجيل وحتى اتصلت بمستشفى الولاده قلت اش المطلوب قالت بس هاتي البطاقه الشخصيه ... ماقالت بس لما يكون عندك موعد او عارض صحي تعالي ومعك البطاقه الشخصيه وحتى البطاقه الصحيه مكتوب بها اني قطريه اش الحين اهمية البطاقه الصحيه خلاص يلغونها ويريحونا من عدد البطاقات ..

اشكرك على التوضيح

الصغيره
19-08-2013, 02:28 PM
كل القطريين اتوماتيك السستم يحول تكلفت علاجهم على التامين الصحي يعني كنك داشه مركز صحي محد يقول لج هاتي وادفعي والاجراء الي قلتي عنه هلي سووه والامور طيبه
ومبدئيا للنساء والتوليد

والمرحله القادمه في اكثر من تخصص فالمستشفيات
السالفه مايبي لها بطاقه تامين
:victory:البطاقه حقه التامين هاي للاجانب الي يشتغلون في مؤسسات وتكفلهم وتغطي علاجهم طال عمرج

اااها :)

اشكرك على التوضيح

المحاميه
19-08-2013, 02:43 PM
وين المشكله؟ وليش صدمه؟

بالعكس جذي احسن واسهل ..

والله ماعرفنا شتبون .. تبون يعني نروح نراكض على بطاقة وزحمه وحشره؟

عاشق العديد
19-08-2013, 02:48 PM
التوجه ان ما بيكون في ازدواجيه للتامين

اتوقع عقب ال2016 بعد مايتم تفعيل كافة خدمات التامين راح يسحبون من عندنا الاكسا

اذا تامينهم يشمل دول العالم مثل اكسا انا موافق لكن اذا مايشمل انا ما ابغيه ولا والف لا ..

مب على كيفهم يسحبون منه الاكسا ..

مساهمة
19-08-2013, 03:00 PM
هههههههههههه شنوو الصدمة بالموضوع!

اختي الموضوع من ابسط مايمكن

انا جربت التأمين في الاهلي لاكثر من مره ..

ابدد بس روحي وعطيهم بطاقتج الشخصية ووقعي وتوكلي على الله

بالعكس انا اشوفها احسن من بطاقة التأمين

كانت عندي بطاقة تامين من الدوام ..واستخدمتهاا سابقا .. بس الحين احس ان بطاقتي القطرية هي اللي مميزتني :victory:

الصغيره
19-08-2013, 03:08 PM

هلا اختي

مش زعلانه انا وكثير مثلي نقول بروح نسجل للتامين الصحي فاكرين به تسجيل كان بالاعلان
كان بالاعلان كتبو ا عندما تودي ان تستفيدي من التامين الصحي بالمرحله الاولى نساء وولاده وعمرك فوق 12 سنه توجهي الى اي مستشفى يطبق التامين الصحي ويكون عندك عارض صحي خاص بالنساء والولاده ومعك البطاقه الشخصيه حتى تستفيدي من التامين الصحي بتكلفة العلاج وليسسس كاتبين بدات المرحله الاولى لتسجيل التامين الصحي

البطاقه يا عزيزتي هم من جعلها اسلوب مراجعه لاي خدمه وما عرفنا لحد البارح كيفيه التسجيل يمكن انتي وكثير من الناس فهم لكن انا وغيري كثير ما عرفنا الكفيه ....ومنكم نستفيد

تقديري

الصغيره
19-08-2013, 03:10 PM

فعلا

كثرة البطاقات مشكله

اللي انا قصدة ان الاغلبيه فاهمين تسجيل وزحمه وحاله وبالاخير طلع الامر مجرد عندك عارض صحي توقع وتتعالج وخلاص مش مثل الاغلبيه فاهمين انه تسجيل الكتروني وحاله وزحمه

تقديري

الصغيره
19-08-2013, 03:13 PM
مع احترامي لصاحبة الموضوع

لو كان فيه تسجيل و زحمة وحالة جان تحلطمتو وقلتو وكتبتو

بالعكس جهد يشكرون عليه ويشكر كل من قام على هالقانون ان الامور جدا سهلة وسلسة لا عوار راس ولا شي مجرد فورما توقعينها وبس ..

الله يعطيهم العافية ويجزاهم الله عنا كل خير

اشكرك على اسلوبك الطيب جعله الله بموازين اعمالك

الكل شايفني ضد الطريقه السهله

انا اتكلم عن فهم البعض لتامين الصحي بهذه المرحله وان المرحله اسهل مما البعض يتصور

واسم الله على اللي مايتحنطمون ولا يتذمرون والله جاء ردك على انك عارفتني وعارفه اسلوب غيري من البشر

سبحان الله

أم علي 2010
19-08-2013, 03:14 PM
اذا تامينهم يشمل دول العالم مثل اكسا انا موافق لكن اذا مايشمل انا ما ابغيه ولا والف لا ..

جربت تستخدم الاكسا برع ؟؟؟

عموما ترى السفاره تدفع عنك برع ، عن تجربه كنا في لندن وتعب زوجي كلمنا السفاره و ثاني يوم طرشوا لنا السياره وراح العياده وتكفلوا بكل شي

و سمعت واحد في الدوام يتحندى على الاكسا ان لما كان في اتاجمنت ما كان يقدر يستخدمها

و كان مكتوب في شرح التامين ان مابيكون في ازدواجيه ،، احتمال ان شركة الاكسا تكون تحت مظلة التامين الوطني

ولو لاحظت في الفترة السابقه كانوا يجمعون معلومات عن الموظفين على اساس الزوجه مايكون عندها ازدواجيه في التامين يعني ما ينصرف لها من جهة عملها دام تصدر لها بطاقه من جهة عمل الزوج وكذلك الابناء

بس بعد مب على كيفنا نحتفظ فيها :weeping: حاولت اطلع حق زوجي وقلت لهم بدفع قيمة البولسي مارضوا

بس عندي سؤال انت في قطر فاونديشن ولا كيوبي و توابعها ؟

لان اكسا قطر فاونديشن ستار بلس :nice:

بصمة قطرية
19-08-2013, 03:14 PM
اختي
من البداية كانوا موضحين طريقة التسجيل
و نزل اكثر من موضوع في المنتدى يوضح هالشي
يعني كان كل شي واضح ..
مادري ايش اللي انصدمتي منه بالضبط ..!!
ان التسجيل بس بالبطاقة الشخصية
و توقيع ورقة ..!!

الصغيره
19-08-2013, 03:15 PM
بصراحة انتي غريبة !!

الحين الدولة متمثلة في المجلس الاعلى للصحة يسهلون لكم الاجراءات ويفكونكم من التعب و العبالة وانتي تقولين منصدمة !!!

و لو قالوا لازم كل القطريين يروحون يطلعون لهم بطاقات تأمين بعد بتعترضون و بتقولون ليش ما يسهلون لنا الموضوع !!

هذي تعتبر المرحلة الأولى وهي للبنات و السيدات من 12سنة الى فوق و العلاج يكون (امراض النساء و الولادة ) واسماء جميع القطريات من هالفئة تم ادخالها في النظام الالكتروني الخاص بمشروع التأمين الصحي و المجلس الأعلى للصحة قام مشكورا بتكوين فريق عمل تولى هذه المهمة وهذا الفريق يعمل على قدم وساق لتسهيل الوضع على المواطنين .

يعني المفروض تنزلين موضوع تشكرين فيه هذه الخطوة مب تستنكرينها !!!

صج فيه عالم ما يعجبها العجب !!!!

جزاك الله خير وجعله الله بموازين اعمالك امين

ردك مردود عليك

انا اتكلم عن اسلوب الاعلان عن التسجيل بالمرحله الاولى لنساء والولاده وان الغلبيه فاهيمن انه تسجيل حتى ان البعض قال اش المطلوب صوره شخصيه وغيره من المتطلبات

ياشين اللي يدخل المواضيع عرض بس حتى يسب ويرفس

تقديري لك

بصمة قطرية
19-08-2013, 03:17 PM

عموما ترى السفاره تدفع عنك برع ، عن تجربه كنا في لندن وتعب زوجي كلمنا السفاره و ثاني يوم طرشوا لنا السياره وراح العياده وتكفلوا بكل شي

و سمعت واحد في الدوام يتحندى على الاكسا ان لما كان في اتاجمنت ما كان يقدر يستخدمها

و كان مكتوب في شرح التامين ان مابيكون في ازدواجيه ،، احتمال ان شركة الاكسا تكون تحت مظلة التامين الوطني

ولو لاحظت في الفترة السابقه كانوا يجمعون معلومات عن الموظفين على اساس الزوجه مايكون عندها ازدواجيه في التامين يعني ما ينصرف لها من جهة عملها دام تصدر لها بطاقه من جهة عمل الزوج وكذلك الابناء

بس بعد مب على كيفنا نحتفظ فيها :weeping: حاولت اطلع حق زوجي وقلت لهم بدفع قيمة البولسي مارضوا

احنا التأمين اكسا ستار بلس
كلمتهم واستفسرت عشان انا مسافرة علاج قريب
قالوا لي تدفعين و تجيبين الفواتير و التقارير الطبية
و في حالة دخل المريض المستشفى
المستشفى يخاطب التأمين و ياخذون البروفال و يتم الدفع مباشرة ..
و مب كل المستشفيات تشمل التأمين
لازم الواحد يتأكد من المستشفى
يعني في تايلند المستشفى الأمريكي مش من ضمن التأمين ..

الصغيره
19-08-2013, 03:17 PM
هل يوجد تامين صحي لسيدات غير قطريات وزوجها قطري جنسيه

زوجة القطري لها تامين

واعتقد بنات القطريات

فقط زر الاستقبال واخذ منهم القول ا فضل لاني فعلا كنت فاهمه ان الامر تسجيل من جديد وصوره شخصيه ومتطلبات طلع الامر اسهل من كل هذا ومجرد زياره بحالة المرض فقط

تقديري

أم علي 2010
19-08-2013, 03:25 PM
احنا التأمين اكسا ستار بلس
كلمتهم واستفسرت عشان انا مسافرة علاج قريب
قالوا لي تدفعين و تجيبين الفواتير و التقارير الطبية
و في حالة دخل المريض المستشفى
المستشفى يخاطب التأمين و ياخذون البروفال و يتم الدفع مباشرة ..
و مب كل المستشفيات تشمل التأمين
لازم الواحد يتأكد من المستشفى
يعني في تايلند المستشفى الأمريكي مش من ضمن التأمين ..

بصمة انتي اكيد في قطر فاونديشن لان على طول بدلوا بطاقاتهم

احنا كيوبي للحين ستار :weeping: ومادري شيصير

انا عيالي اعالجهو واطرش الفواتير وللحين ماشفت شي

ماحب سالفة الريامبرسمنت لان التامين يلوعون جبدج ولا يردون المبلغ كامل :rolleyes2:

بصمة قطرية
19-08-2013, 03:27 PM
بصمة انتي اكيد في قطر فاونديشن لان على طول بدلوا بطاقاتهم

احنا كيوبي للحين ستار :weeping: ومادري شيصير

انا عيالي اعالجهو واطرش الفواتير وللحين ماشفت شي

ماحب سالفة الريامبرسمنت لان التامين يلوعون جبدج ولا يردون المبلغ كامل :rolleyes2:

لا والله أم علي
مش في قطر فونديشن

قالت لي قريبتي ما رجعوا لها المبلغ كامل
يوم راحت تتعالج في الإمارات ..
تقريباً رجعوا نص المبلغ ..

الصغيره
19-08-2013, 03:28 PM

اها

المشكله ياخوي محمد اقول اخوي لان لله الحمد الاغلبيه هنا اخوان لي وخوات

ماحد ضربك على يدك عشان تقرا الموضوع فانت اللي ترد دقايقك لك

واشكرك على اسلوبك الراقي بالرد وكل انسان حسب فكره وتربيته

موضوعي للاسف لين الحين ماحد فهم انا اش قصدت

وردك اسال الله العلي القدير ان يجعله في ميزان اعمالك الصالحه ...امين

تقديري لك :)

ولد الشحانية
19-08-2013, 03:57 PM

انتي وويش مزعلج
البنت اكيد لها مقصد بالموضوع
ومن قال ان التامين مافيه بطاقه

alsoq
19-08-2013, 05:15 PM
زين متى بيكون عام هم ما سسو دراسه وكل شي ليش ما يتطبق او بالقطاره

alsoq
19-08-2013, 05:16 PM
اذا البطاقة بتخدمني في خارج قطر نعم مفروض يصرفون بطاقه

عاشق العديد
19-08-2013, 06:04 PM

أنا في فونديشـن ..

رهج السنابك
19-08-2013, 06:16 PM

عن نفسي مابي اكستنا

كل مراجعه ندفع خمسين ريال

ياحي تامين بلادنا بيصير كله ببلاش عقب مايشملون كل التخصصات

شنو بتفيدك الاكسا برا؟؟ اذا صخنت لا سمح الله ولا اي مرض اعتيادي صابك بتطق تذكره وتتعالج برا ولا بتتعالج اهني؟

عاشق العديد
19-08-2013, 06:39 PM
عن نفسي مابي اكستنا

كل مراجعه ندفع خمسين ريال

ياحي تامين بلادنا بيصير كله ببلاش عقب مايشملون كل التخصصات

شنو بتفيدك الاكسا برا؟؟ اذا صخنت لا سمح الله ولا اي مرض اعتيادي صابك بتطق تذكره وتتعالج برا ولا بتتعالج اهني؟

اختي بشكـل عـام .. أنا لو اطيح ماروح مستشفى حمـد والحمد لله اخر مراجعه لي فمستشفى حمـد كانت سنة 2005

من يومهـا وانا مازورهـا ..

والتامين اكسا بيفيديني لانه لو سمح الله صادني شـي لا قدر اللـه بروح بتعالج برع طبعا طبيعي مابتعالج في مستشفى حمـد ..

أم علي 2010
19-08-2013, 07:00 PM
اخوي السوق

مكتوب في موقع المجلس الربع الاول من 2014 يعني عقب 5 شهور تبتدي المرحله الثانيه

العديد ،،، الحمدلله قطر فاونديشن ما ترددت ترفع التامين لكم عقبال كيوبي

باراكودا
19-08-2013, 08:35 PM
كفاية بطاقات البوك مايتحمل أكثر .

عاشق العديد
19-08-2013, 10:50 PM
اخوي السوق

مكتوب في موقع المجلس الربع الاول من 2014 يعني عقب 5 شهور تبتدي المرحله الثانيه

العديد ،،، الحمدلله قطر فاونديشن ما ترددت ترفع التامين لكم عقبال كيوبي

نتمنى ذلك من كيوبي صراحـه ..

والحمد لله هاذه كله بفضـل الله وبفضـل سعادة الشيخـه موزه الي موفره جميع سبل الراحه لموظفين فنديشـن جهـد تشـكر عليه ..

tareq_qa
19-08-2013, 11:20 PM

أنا بعد مع هاي الرأي ، وجميل انك تشيل بطاقة واحدة لجميع المعاملات

جبل
20-08-2013, 01:42 AM
جزاك الله خير وجعله الله بموازين اعمالك امين

ردك مردود عليك

انا اتكلم عن اسلوب الاعلان عن التسجيل بالمرحله الاولى لنساء والولاده وان الغلبيه فاهيمن انه تسجيل حتى ان البعض قال اش المطلوب صوره شخصيه وغيره من المتطلبات

ياشين اللي يدخل المواضيع عرض بس حتى يسب ويرفس

تقديري لك

مع احترامي للجميع انتي صج اسم على مسمى صغيرة عقل و ادب و ذوق وانا اعتذر اني رديت في موضوعج

الصغيره
20-08-2013, 03:45 AM
مع احترامي للجميع انتي صج اسم على مسمى صغيرة عقل و ادب و ذوق وانا اعتذر اني رديت في موضوعج

الف شكر لك ماقصرت وبيض الله وجهك وجعله الله بميزان اعمالك الصالحه :)

مهرة
20-08-2013, 07:08 AM
بصراحة ومن غير زعل خواتي العزيزات ... سويتوا لنا زحمة مالها داعي وخاصة في قسم النساء والولادة .. كنا نتشكى من البهنوود وكثرتهم والتأخير عن الموعد المسجل مسبقاً من 40 الى ساعة تقريباً كل موعد والحين اقل شي 4 ساعات تأخير .. ناهيكم عن قلة الأدب والتعامل والأسلوب من بعض المراجعات وكل وحدة اتخز بالثانية ناطرة الكلمة عشان اتلعلع بصوتها الناعم..!! متسببااااات .. أستغفر الله العظيم

والأدهى والأمر انه استاف الممرضات متنرفزاااات عالآخر ومايشتغلوون مثل قبل ويطنشونا وتنادي الأسم مرة مرتين بالكثير والي بعدوه..! يالله يالله اتلحق وحتى بعض الدكتورات تطلع على الحريم اتسكتهم وتفهم في بعض الخيش .. سوري عالكلمة بس صج صارت مأساة وبصراحة انتي واياها الأولوية للحوامل اذا بس جاية انتي وخيتج تتطمشوون وتشربون شاي حليب ببلاش وتحطين رجل على رجل وقاعدة على الآيباد ولا الآيفون وشوفوني روحي اللاند ولا انثبري في بيتكم ابرك..

أستغفر الله أستغفر الله ..

مهرة
20-08-2013, 07:20 AM
لا والله أم علي
مش في قطر فونديشن

قالت لي قريبتي ما رجعوا لها المبلغ كامل
يوم راحت تتعالج في الإمارات ..
تقريباً رجعوا نص المبلغ ..

بصراحة الأكسا كنا منغرين فيها وخاصة من مستخدمينها بقطر فونديشن بس ماطولت عندنا بجهة عملنا اقل من 6 شهور والموظفين اشتكوا وغيرووها للأفضل وتعالجت فيها بالأمارات ودفعت شي بسيط ولا فواتير ولا كليم فورم ولا عوار راس ..

أم علي 2010
20-08-2013, 09:03 AM
بصراحة الأكسا كنا منغرين فيها وخاصة من مستخدمينها بقطر فونديشن بس ماطولت عندنا بجهة عملنا اقل من 6 شهور والموظفين اشتكوا وغيرووها للأفضل وتعالجت فيها بالأمارات ودفعت شي بسيط ولا فواتير ولا كليم فورم ولا عوار راس ..

اختي على حسب نوعية الخطة اللي تختارها الشركة

يعني انا اللي عندي بس ستار يعني ادفع من جيبي و عقب يرجعون لي وهالكلام بالنسبة للاهلي

وقالوا بيرجعون لي الفلوس بقيمة العلاج في العمادي.

الحين اختي مهره زعلانه من زحمة من ؟؟؟ يعني في ناس تراجع بعد الولادة وخاصه اذا قيصرية انا رحت موعدين بعد العملية لان كانت عندي مشكله

يعني هالشي يزعل ؟ و انتوا حريم وتعرفون الامراض النسائية و اللي عندها اسقاطات ،،، يعني في مشاكل ثانيه

المشكله هم لما طبقوا التامين الكل راح حق الاهلي لان ببلاش ولا قبل الكل يذم فيه ومب عاجبه و انا معاج ان اسلوب النيرسات تغير و قلت هالكلام من قبل في وحده من المشاركات

انا اشوف لو يخلوننها بالمواعيد وايد ابرك من الارقام لان هذي مب غلطة المراجعات غلطة المستشفى

مهرة
20-08-2013, 09:20 AM
انا لا زعلانه منج يوخيتي ولا من الي صج محتاجة واحنا حريم ونعرف حق بعض .. لكن والله اني اعرف بعض الحريم وبنات بعدهم ماتزوجوا مالهم عازة حق هالقسم المزحوم مافيهم شي يقدرون يروحون طب العايلة وهالكلام مب بس شايفته الا قالته لي دكتورتي وهي جداً مستائة من بعض الحريم .. طبعاً غير الي تجيب بزرانها وخدمها وبنات عمها مافيه نفس وكلن يتطاير شرر من عيونه انا راح موعدي وانا قاعده ومادري شالسالفه واشلون مادري:omen2:

حتى ماسمعت النيرس متى نادت الأسم:rolleyes2:

أم علي 2010
20-08-2013, 09:27 AM
انا لا زعلانه منج يوخيتي ولا من الي صج محتاجة واحنا حريم ونعرف حق بعض .. لكن والله اني اعرف بعض الحريم وبنات بعدهم ماتزوجوا مالهم عازة حق هالقسم المزحوم مافيهم شي يقدرون يروحون طب العايلة وهالكلام مب بس شايفته الا قالته لي دكتورتي وهي جداً مستائة من بعض الحريم .. طبعاً غير الي تجيب بزرانها وخدمها وبنات عمها مافيه نفس وكلن يتطاير شرر من عيونه انا راح موعدي وانا قاعده ومادري شالسالفه واشلون مادري:omen2:

حتى ماسمعت النيرس متى نادت الأسم:rolleyes2:
ان شالله بتخف الزحمه لما يشملون عيادات اكثر ،، ان شالله

وانتي صاجه احنا نعيب على الهنود العيله كلها يجون هههههههه

حتى كرسي ماتحصلين عشان تقعدين ،،

بصمة قطرية
20-08-2013, 10:23 AM

والله مادري يا مهرة
اللي عندي كانت بلس
و حالياً ستار بلس
عمري ما دفعت ريال واحد ..!!

بنت عمي في قطر فونديشن تقول لي
في كل زيارة و في كل شي مهما كان السعر تدفع 50 ريال بس ..
حسب المميزات اللي فيها ..
أتمنى تنفعنا خارج قطر ..

maryam5
20-08-2013, 10:45 AM
مب مهم البطاقة اهم شي يدخلوني ويعالجوني وبس
بطاقة والا مب بطاقة