المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تم اغلاق صالة التداول للسيدات لدى المجموعة ؟؟؟

Khalid222
28-07-2006, 07:13 AM
حسب ما وردني من احدى السيدات المتواجدات يوميا في صالة السيدات بالمجموعة بانه تم اغلاق الصالة الخاصة بالتداول لدى المجموعة نهائيا وبدون توضيح للأسباب والكثير من المتعاملات في الصالة لا يحبذن الدخول عبر الانترنت او الاتصال عبر التليفون ووجودهم مهم لمراقبة السوق في صالة التداول... مانريده من المجموعة هو توضيح الاسباب وتلافي الاخطاء والسلبيات ان وجدت ولكن ان يتم اغلاق الصالة بدون توضيح الاسباب فالقرار مستغرب ومستهجن وتسبب باضرار نفسية ومادية للمتعاملات والمتواجدات بالصالة ..

سهم طايش
28-07-2006, 10:03 AM
يقال و العهده على الراوي ان صالة السيدات في المجموعه تحولت الى مجلس صباحي ( شاي - قهوه - لقيمات - خنفروش ) و اصبحت عديمة الجدوى و غير عملية و تعرقل عمل موظفات المجموعه0

و الله اعلم

Khalid222
28-07-2006, 11:29 AM
شكرا على المرور
ولكن في عصر انعدمت فيه العلاقات الاجتماعية والزيارت بدئت مجالس شركات الوساطة تلعب دور كبير في تطوير العلاقات بين ابناء المجتمع ونشئت علاقات وصدقات عبر مجالس الوساطة حوارت هادفة وثقافات مختلفة.. مانطلبه من المجموعة ان تكون هناك دراسة يتم التحاور فيها مع المستثمرين من الرجال والنساء لمناقشة السلبيات وتفاديها .. هناك اهداف اهم تحققت من خلال مجالس صالة التداول ومن الاجحاف ان نعتبر مايحدث في صالة النساء سلبية فهذه هي قطر ونساء قطر ترابط وتلاحم ومودة وكرم ولا يعيبهم الخنفروش والقهوة اولقيمات.. اما عن جدوها ندع الدراسة هي التي تحدد مدى جدوا وجود مثل هذه الصالة لدى المجموعة او غيرها .....

alanood
28-07-2006, 06:48 PM
السلام عليكم:
استغرب لهذا القرار؟!!مع ان المستثمرات في البورصه عددهم ليس بقليل و حظهم كذلك جيد!يمكن يكون هذا السبب:):)لا بس اذا كان السبب الجلسه و السوالف و الاكل هذي طبيعة النساء...بس اتمنى ان السبب يكون مقنع وشكرا على النقل اخي الفاضل

دنيا الاسهم
29-07-2006, 02:03 AM
شكرا على الموضوع اخي khalid222
اتمنى اصحاب الشأن ابداء الاسباب المنطقية لذلك
سيدات قطر هن مستثمرات ناجحات ومنهن تاجرات ومضاربات في البورصة وهو ما جعلهم يتابعن اموالهن عن قرب فليس هناك عيبا من شرب القهوة واكل اللقيمات
وكم من علاقات اجتماعية وصداقات جميلة حدثت في تلك الصالة فلماذا تغلق؟
ومن السبب :court:
او من المتسبب باغلاق تلك الصالة وبامر من؟:con2:
نرجو التوضيح

شمعة الحب
29-07-2006, 03:17 AM
هذه اعذار انا كنت من ضمن المتداولات في المجموعة سابقا لم ارى لليقمات ولا القهاوي وهذا مش سبب لان المجموعة بها مطبخ تجهيزي كان للموظفين وله باب على صالة التداول للنساء ممكن اي وحده تستخدمه لتحضير القهوة ..الاكل في كل مكان سواء لسيدات او الرجال في المجموعة او سوق الدوحة ..ممكن انهم محتاجين للمكان واستغلاله لمكاتب خاصه بموظفينهم ..طبعا في الفترات الاخيره وهبوط السوق لم يعد العدد السابق من النساء متواجد لا في الميزانين ولا المجموعة ويوجد موظفات من المجموعة في سوق الدوحة يقمن بنفس الخدمات..دور المرأة كبير كمستثمرة في البورصة ولا يقل اهمية عن الرجل .. فلماذا تلقى عليها لائمة الاكل والشرب.. وتجمع الهامورات في زاوية كما كتبت عنها جريدة الراية سابقا .:nice:

سهم طايش
29-07-2006, 09:43 AM
يا جماعه انا قلت يقال و العهده على الراوي انا ما دخلت عندهم و شفت

يقال و العهده على الراوي

ننتظر الرد من المجموعة للاوراق الماليه على هذا القرار

الأختصاصي
29-07-2006, 09:48 AM
ممكن محتاجين مكاتب للموظفين ويمكن لعدم تواجد نساء كثر
بسبب الانخفاظات الي بالسوق اضطرو يسكرونها

Khalid222
29-07-2006, 12:14 PM
عداك العيب يا سهم طايش .. كلامك سليم وهذا الي يتناقل بين الناس عن اسباب الاغلاق بس فعلا السبب غير مقنع...وتمنى نشوف الرد من المجموعة..

و شكرا لكل من ساهم في الحوار
العنود , سهم طايش, شمعة الحب ,محلل شجاع ,و دنيا الاسهم ..

Mercedes
29-07-2006, 02:24 PM
بو وليد .. المرأه معى احترامي للجنس الناعم وبنات حواء في طبيعته يعتبر كائن مستهلك .. وأن انتج لا يبدع .. طبعا لا اعمم لان هناك واحده من مليون قد لا تتصف بهذه الصفات ...

لا استبعد ما قاله أخونا سهم طايش ,, بل اجزم انه السبب الوحيد .. وللى اشرايكم ؟

ودمتم بكل الود :)

فلان
29-07-2006, 06:49 PM
بو وليد .. المرأه معى احترامي للجنس الناعم وبنات حواء في طبيعته يعتبر كائن مستهلك .. وأن انتج لا يبدع .. طبعا لا اعمم لان هناك واحده من مليون قد لا تتصف بهذه الصفات ...

البنز راح فيها :funny:

Mercedes
29-07-2006, 07:23 PM
البنز راح فيها :funny:

للأسف الحقيقة تجرح .. ولا استبعد اخوي فلان يحجزون البنز من غير سابق انذار :D

.. مجرد رأي وانشالله مافي حساسيات .. وراح اتحمل اللي يجيني .. وخصوصا اني لم ولن استخدم الفاظ بذيئه

ولكم كل التقدير وشكرا

Khalid222
30-07-2006, 07:58 AM

والله انا ما فهمت اشلون يعني كائن مستهلك:confused: :confused: .. اكيد ماتفق معك يا راع البنز.. دورها كبير سواء في البيت او خارج البيت والكثير منهم مبدعات ويمكن علشان قلة التواصل بين الرجل والمراة في المحتمع الاسلامي والعربي بنينا ها الفكرة عن المراة... وطبعا ما شجع انا على التواصل ولا ينفهم كلامي غلط ... ياخي شوف الاخوات الفاضلات المتوجدات في المنتدى.. قمة في الاحترام والثقافة واالعقلانية سواء في الطرح او الحوار...

Mercedes
30-07-2006, 05:45 PM
والله انا ما فهمت اشلون يعني كائن مستهلك:confused: :confused: .. اكيد ماتفق معك يا راع البنز.. دورها كبير سواء في البيت او خارج البيت والكثير منهم مبدعات ويمكن علشان قلة التواصل بين الرجل والمراة في المحتمع الاسلامي والعربي بنينا ها الفكرة عن المراة... وطبعا ما شجع انا على التواصل ولا ينفهم كلامي غلط ... ياخي شوف الاخوات الفاضلات المتوجدات في المنتدى.. قمة في الاحترام والثقافة واالعقلانية سواء في الطرح او الحوار...
هذا رأيك واحترمه .. وليس بقانون :)

شكرا

مساهم فنان
31-07-2006, 01:46 AM
أختي اليوم راحت المجموعة وقالت لي إن شاشة التداول مفتوحة والأخوات المضاربات موجودات .... ولكن قل عددهن ، وأنا أعتقد قلة عددهن لهذه الأسباب:
1- الإجازة والسفر.
2- التداول عن طريق الإنترنت .
3-عدم البيع عن طريق المكتب والاكتفاء بتسلم الأوامرعن طريق الهاتف أو النت .

boalia
31-07-2006, 07:51 PM
يقال و العهده على الراوي ان صالة السيدات في المجموعه تحولت الى مجلس صباحي ( شاي - قهوه - لقيمات - خنفروش ) و اصبحت عديمة الجدوى و غير عملية و تعرقل عمل موظفات المجموعه0

و الله اعلم
لاتعليق

دنيا الاسهم
01-08-2006, 12:41 AM

و الله اعلم

لاتعليق

عذر اقبح من ذنب
كلها اعذار واهية غير مبررة ابدا

HUSSAIN
02-08-2006, 08:17 AM
انا مع الرجل+ المرأه