المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن الي مجرب الدايت سنتر يفيدني ؟؟

لمت داون111
28-07-2006, 11:02 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السؤال باين من عنوانه :)

وياريت الي مجرب هالمركز وايش نوع الرياضه الي جربها مع اكلهم ( مثل المشي او غيره ) يقولنا بالنتايج وكم كيلو ضعف في الاسبوع وكم ساعه كان يمشي باليوم وكل تفصيل ممل , لانه اخوكم محتاج يضعف ويبي مشورتكم:nice:

باختصار ابيكم تقولون لي رأيكم بأمانه هالمركز ينفع للي يبي يخف ولا لا ؟
ولاتهونون يجماعه:o

ولد المعاضيد
28-07-2006, 11:12 AM
اخوي الدايت سنتر مضمون ان شالله انك تضعف على اكلهم
بس بالالتزام..
وبالنسبه للرياضه..تقدر تروح الماسه وتتمرن هناك
وان شالله خلال شهر بتشوف نفسك نزلت مابين 4 الى 6 او يمكن اكثر
على حسب وزنك وطولك..

لمت داون111
28-07-2006, 11:18 AM
اخوي الدايت سنتر مضمون ان شالله انك تضعف على اكلهم
بس بالالتزام..
وبالنسبه للرياضه..تقدر تروح الماسه وتتمرن هناك
وان شالله خلال شهر بتشوف نفسك نزلت مابين 4 الى 6 او يمكن اكثر
على حسب وزنك وطولك..
اي والله ياخوي انا سمعت انه اكلهم صحي وبنفس الوقت مايحرمك من الي بخاطرك ولو بقليل +شويه رياضه وبأذن الله الواحد يضعف

بس اخوي ولا تهون بغيت اعرف شلون هم يحسبون لي كميه الاكل الي اكلها ؟ يعني علي حسب وزني وطولي ؟ وفيه دكتور متخصص عندهم بهالشي ولا كل واحد يألف علي كيفه ؟

واسمحلي علي الاسأله لو كانت تافهه بس اخوك غشيم بهالسوالف:o

ويعطيك العافيه علي الرد السريع يالغالي:nice:

ولد المعاضيد
28-07-2006, 11:35 AM
اخوي انا داخل الحين سليم اند دايت..
وهذي شركه غير الدايت سنتر..
بس تقريبا نفس الشي..

أول ما تروح لهم يعطونك ورقه فيها ايام الاسبوع..
وكل يوم يخيرونك بين وجبتين للفطور..وطبعا تختار وحده
والغداء والعشاء نفس الشي..تختار وجبه من بين وجبتين
وبعد يعطونك وجبه خفيفه بين الوجبات

بيطلبون منك فحص للدم..عشان يتأكدون ان ما فيك اي مشكله..
مثل السكر او الكولوسترول..
وبعد يومين تقريبا يطرشون لك الوجبات..

واذا عندك اي استفسار او مشكله في الأكل تقدر تكلمهم
الحلو ان يوم الخميس تاكل على كيفك

اتمنى اني قدرت افيدك

relaax
28-07-2006, 11:55 AM
فالبدايه ... الدايت سنتر يمنعك من عمل اي رياضه عضليه ما عدا المشي لمدة نصف ساعه .... وبالنسبه للاكل ... كل اسبوع لك موعد مع الاخصائي يخيرك في نوع الاكل اللي تحبه وتفضله ... والكميه هل هي تكفيك ولا لا ...

وفي وجبة تحليه للعصاري ... سويت انما ايه :d

لون المطــــــر
28-07-2006, 12:16 PM
اخوي الدايت سنتر جربته وهذا ثاني شهر لي معاهم
اول مره تروح لهم تقابل الاخصائي الي بيتابع حالتك يسجل وزنك وطولك ومقاساتك
وبيسألك عن انواع الريجيم الي جربتها من قبل وشلون تقضي يومك وطبيعه شغلك تتحرك وايد فيه والا على مكتب يعني شقد تحرق في اليوم
ويخيرونك بين وجبتين مثل ما قال اخوي ولد المعاضيد
واذا انت من النوع الي وايد يتشرط في الاكل مثلي ساعات ما تعجبني ولا وحده من الوجبتين تقوم الاخصائيه تطلب لي شي خاص طبعا كم وجبه خلال العشر ايام ..
المهم دايت سنتر مش مثل سليم اند لايت مافي يوم راحه تاكل على كيفك بينصحونك بالمشي مده ساعه في اليوم اذا كنت من النوع الي ما تمارس الرياضه على طول .. او تختار اي رياضه على كيفك
ويبتدون معاك عقب يومين من تاريخ الموعد ..
وخلال الشهر لك عندهم موعدين او جلستين من غير اول جلسه يقيسون وزنك ويسالونك اذا عجبك الاكل والا لا يكفيك والا لا ... اي ملاحظات .... الخ
سعرهم 2300 في الشهر .. وتنزل من 4- 6 كيلو على حسب جسمك وعلى حسب الرياضه الي تسويها

اذا تبي الصج الموضوع يحتاج اراده شوي انك تلتزم باكلهم بس وما تخربط وتاكل من بره

سمعت عن وايد ناس التزمو فيه واضعفو ... وانا اليوم هذا ثالث يوم لي معاهم ونزلت على الميزان حوالي نص كيلو .. بدون رياضه .. ي قالت لي اختي انها تعرف كذا وحده نزل وزنها على دايت سنتر .. بس باقول لك اذا انت اول مره تسجل وياهم ترى بيحطونك على قائمه الانتظار اختي توها مسجله من يومين وقالت لها الي في الرسبشن بيكلمونها خلال شهر

شد حيلك لمت داون .. بالتوفيق في مشوار الرشاقه :)

لمت داااون
28-07-2006, 06:06 PM
لمت داون لازم تصير لمت أب في هالموضوع وتكون همتك عاليه

إذا كنت من النوع اللي يضعف بسرعه بتنزل حوالي 8 - 9 كيلو (( مثل أخوي )) وكان يتمرن بس مب بشكل منتظم ونزل ماشاء الله كثير
أما إذا كنت من تعيسي الحظ اللي ماينزلون بسرعه مثلي فبتنزل حوالي 3 -4 كيلو بالراحه يعني بدون رياضه بس مع التزام بالوجبات يعني ماتخربط

أنا الحين اسوي رجيم بروحي أكل وجبه وحده فاليوم ((أحاول تكون سلطه مع شي مشوي)) وأشرب كوبين حليب بالنسكافيه ((وايد ايشبع)) مع فواكه غالبا أكل جح ((ايشبع ومافيه سعرات وايد)) وأنزل يوميا بين 30 إلى 40 جرام يعني كيلو كل 3 أو 4 أيام

أرجو إنك استفدت مني ... بالتوفيق ولك تحياتي يالسمي

لمت داون111
29-07-2006, 01:43 PM
اخوي انا داخل الحين سليم اند دايت..
وهذي شركه غير الدايت سنتر..
بس تقريبا نفس الشي..

أول ما تروح لهم يعطونك ورقه فيها ايام الاسبوع..
وكل يوم يخيرونك بين وجبتين للفطور..وطبعا تختار وحده
والغداء والعشاء نفس الشي..تختار وجبه من بين وجبتين
وبعد يعطونك وجبه خفيفه بين الوجبات

بيطلبون منك فحص للدم..عشان يتأكدون ان ما فيك اي مشكله..
مثل السكر او الكولوسترول..
وبعد يومين تقريبا يطرشون لك الوجبات..

واذا عندك اي استفسار او مشكله في الأكل تقدر تكلمهم
الحلو ان يوم الخميس تاكل على كيفك

اتمنى اني قدرت افيدك
مشكووور علي الافاده يالغالي وبتصلهم بسألهم عن طريقتهم ونظامهم:deal:

يعطيك العافيه اخووووي:nice:

لمت داون111
29-07-2006, 01:44 PM
فالبدايه ... الدايت سنتر يمنعك من عمل اي رياضه عضليه ما عدا المشي لمدة نصف ساعه .... وبالنسبه للاكل ... كل اسبوع لك موعد مع الاخصائي يخيرك في نوع الاكل اللي تحبه وتفضله ... والكميه هل هي تكفيك ولا لا ...

وفي وجبة تحليه للعصاري ... سويت انما ايه :d
يعطيك العافيه يالغالي :app:

لمت داون111
29-07-2006, 01:50 PM
اخوي الدايت سنتر جربته وهذا ثاني شهر لي معاهم
اول مره تروح لهم تقابل الاخصائي الي بيتابع حالتك يسجل وزنك وطولك ومقاساتك
وبيسألك عن انواع الريجيم الي جربتها من قبل وشلون تقضي يومك وطبيعه شغلك تتحرك وايد فيه والا على مكتب يعني شقد تحرق في اليوم
ويخيرونك بين وجبتين مثل ما قال اخوي ولد المعاضيد
واذا انت من النوع الي وايد يتشرط في الاكل مثلي ساعات ما تعجبني ولا وحده من الوجبتين تقوم الاخصائيه تطلب لي شي خاص طبعا كم وجبه خلال العشر ايام ..
المهم دايت سنتر مش مثل سليم اند لايت مافي يوم راحه تاكل على كيفك بينصحونك بالمشي مده ساعه في اليوم اذا كنت من النوع الي ما تمارس الرياضه على طول .. او تختار اي رياضه على كيفك
ويبتدون معاك عقب يومين من تاريخ الموعد ..
وخلال الشهر لك عندهم موعدين او جلستين من غير اول جلسه يقيسون وزنك ويسالونك اذا عجبك الاكل والا لا يكفيك والا لا ... اي ملاحظات .... الخ
سعرهم 2300 في الشهر .. وتنزل من 4- 6 كيلو على حسب جسمك وعلى حسب الرياضه الي تسويها

اذا تبي الصج الموضوع يحتاج اراده شوي انك تلتزم باكلهم بس وما تخربط وتاكل من بره

سمعت عن وايد ناس التزمو فيه واضعفو ... وانا اليوم هذا ثالث يوم لي معاهم ونزلت على الميزان حوالي نص كيلو .. بدون رياضه .. ي قالت لي اختي انها تعرف كذا وحده نزل وزنها على دايت سنتر .. بس باقول لك اذا انت اول مره تسجل وياهم ترى بيحطونك على قائمه الانتظار اختي توها مسجله من يومين وقالت لها الي في الرسبشن بيكلمونها خلال شهر

شد حيلك لمت داون .. بالتوفيق في مشوار الرشاقه :)
ما شاء الله عليج اختي كفيتي ووفيتي والله :)

والله حلوو اذا بينزلوني 6 كيلو بالشهر وبدون رياضه , انا بمرهم وبمر مركز سليم اند دايت الي قالي عنه اخوي المعضادي وبشوف ايش النظام الاحسن بين الاثنين ومن الي ممكن ينزلني اكثر:eek3: بجرب واحد فيهم لمده شهر بس علي الله هال2300 مايروحون بلوشي :deal:

يعطيج العافيه اختي :)

لمت داون111
29-07-2006, 01:56 PM

إذا كنت من النوع اللي يضعف بسرعه بتنزل حوالي 8 - 9 كيلو (( مثل أخوي )) وكان يتمرن بس مب بشكل منتظم ونزل ماشاء الله كثير
أما إذا كنت من تعيسي الحظ اللي ماينزلون بسرعه مثلي فبتنزل حوالي 3 -4 كيلو بالراحه يعني بدون رياضه بس مع التزام بالوجبات يعني ماتخربط

أنا الحين اسوي رجيم بروحي أكل وجبه وحده فاليوم ((أحاول تكون سلطه مع شي مشوي)) وأشرب كوبين حليب بالنسكافيه ((وايد ايشبع)) مع فواكه غالبا أكل جح ((ايشبع ومافيه سعرات وايد)) وأنزل يوميا بين 30 إلى 40 جرام يعني كيلو كل 3 أو 4 أيام

من ناحيه لازم اكون لمت اب الله يسمع منك يالغالي:(

بس الحليب نسكافيه قالو لي عنه انه مب زين يالغالي ولا انا غلطان ؟؟ يعني مايفيدك في الريجيم وهذا الي خلاني اقطع كفتريا النعيمي:court:

ومن ناحيه الفواكه كثر منها يالغالي صج بالبدايه بتزهق بس والله عقب مابتشبع انت بنفسك مالك خاطر تاكل اي شي ثاني , واحسن شي انهم فواكه يعني مايضرونك:nice:

بس ماقلت لي يالغالي تنزل 4 كيلو في كم يوم قصدك ؟؟ يعني كل شهر ؟؟

وبالتوفيق بالريجيم يالسمي :nice:

لمت داون111
29-07-2006, 01:56 PM
بالتوفيق جميعا في الريجيم واصبرو عن الاكل وراح تشوفون الفرق بعد 40 يوم من بدايه الريجيم

:app: :app: :app: :app:

prettywoman
29-07-2006, 02:44 PM
يعطيكم العافيه اخواني واخواتي الكرام .....موضوع مفيد ...بس ممكن حد يقولي وين موقع الدايت سنتر او رقم هاتف لتعميم الفائدة لان الموضوع بجد مفيد....وجزاكم الله الف خير.

Mercedes
29-07-2006, 02:55 PM

هلا اخوي ..... 30 جرام كل يوم

كل اربع ايام = 30*4 = 120 جرام .... وين الكيلو ؟

اذا تنزل 30 جرام كل يوم ... تحتاج 34 يوم عشان اتنزل الكيلو :)

لان الكيلو = 1000 غرام

اكيد كنت تقصد 300 جرام مب 30 جرام

الله يوفقكم .. عن نفسي طولي 178 ووزني 74 ومرتاح ولا محتاج دايت ولا نايت ولا شي :nice:

لمت داااون
29-07-2006, 04:38 PM
بس الحليب نسكافيه قالو لي عنه انه مب زين يالغالي ولا انا غلطان

بس ماقلت لي يالغالي تنزل 4 كيلو في كم يوم قصدك ؟؟ يعني كل شهر ؟؟

:nice:

مع الدايت سنتر نزلت 4 كيلو فالشهر بدون رياضه

بخصوص الحليب فهو يكون المراعي قليل أو منزوع الدسم مع نسكافيه وسكر خاص بالرجيم واحسن نوع هو سبليندا _ صدقني هذا يسد النفس عدل وتحس انك شبعان

اما الكرك خلك منه مع اني من عشاقه إلا أن سعراته كثيره وضار ... ترى لو تروح الخارج مايبيعونه عندهم..

بالتوفيق...

لمت داون111
29-07-2006, 05:27 PM
يعطيكم العافيه اخواني واخواتي الكرام .....موضوع مفيد ...بس ممكن حد يقولي وين موقع الدايت سنتر او رقم هاتف لتعميم الفائدة لان الموضوع بجد مفيد....وجزاكم الله الف خير.
ماعرفه اختي وان شاء الله الاخوان مابيقصرون معاج :nice:

لمت داون111
29-07-2006, 05:30 PM
هلا اخوي ..... 30 جرام كل يوم

كل اربع ايام = 30*4 = 120 جرام .... وين الكيلو ؟

اذا تنزل 30 جرام كل يوم ... تحتاج 34 يوم عشان اتنزل الكيلو :)

لان الكيلو = 1000 غرام

اكيد كنت تقصد 300 جرام مب 30 جرام

الله يوفقكم .. عن نفسي طولي 178 ووزني 74 ومرتاح ولا محتاج دايت ولا نايت ولا شي :nice:
عادي يالغالي غلطه بسيطه من السمي بس اهم شي المعلومه وصلت انه الكيلو ينزل كل اربع ايام:deal:

اهم شي اراده الريجيم تتم وان شاء الله كلها كم شهر وبفك عمري وبتعود علي الاكل الخفيف والبسيط:nice:

الله يوفقنا وياك يالغالي :)

لمت داون111
29-07-2006, 05:33 PM
مع الدايت سنتر نزلت 4 كيلو فالشهر بدون رياضه

بخصوص الحليب فهو يكون المراعي قليل أو منزوع الدسم مع نسكافيه وسكر خاص بالرجيم واحسن نوع هو سبليندا _ صدقني هذا يسد النفس عدل وتحس انك شبعان

اما الكرك خلك منه مع اني من عشاقه إلا أن سعراته كثيره وضار ... ترى لو تروح الخارج مايبيعونه عندهم..

بالتوفيق...
هذي المشكله لازم تسوي النسكافيه بالبيت , بس حلاتها وانت صاف برع مع الربع وطاقينها سوالف :court:

يالسمي ما شاء الله اشوف متان وايد بالمنتدي:D شرايك نفتح موضوع جديد خاص للريجيم وكل واحد يكتب يوميا شيصير معاه:con2:

والله يوفقك بالريجيم ان شاء الله :)

المخلب
29-07-2006, 06:39 PM
يالمت داون ؟؟ وين المركز ذي يالغالي .. :)

الأختصاصي
29-07-2006, 07:04 PM
الدايت سنتر انصحك فيه وراح تشوف الفرق
بعد التجربه

N7eEeS
29-07-2006, 11:59 PM
السلام عليكم :)
مع اني ماني بدب والحمد الله بس باقولك من واقع معاشرة ناس :)
اول شي لازم تكون عندك ارادة لانك بدون ارادة ماراح تقدر تستمر في الرجيم حتى لو عن طريق دايت سنتر او غيره :)
اذا انت دب وايد لاتحرم نفسك مره وحده وحط لك مدة معينة وهدف توصل له علشان ماتتحطم معنوياتك وحط دايم الاقل مش الاكثر علشان ماتنصدم .
ابتعد عن النشويات بشكل عام ومافي مانع تاكل عن خاطرك مره في الاسبوع او مرتين يعني كنسل الرز والخبز والباستا بجميع انواعها :).
خف من السكريات وخاصة الصناعيه منها:).
تجنب تاكل وتنام لانك توقف المعدة عن عملها في هضم الاكل .
حاول انك تكثر من الحركه اي كانت ولا تحط لنفسك جدول مليان بالرياضة لانك راح تمل بسرعه لان اصعب شي هو الاستمراريه.
اكثر من شرب الماي على اساس ماتزيد الاملاح في جسمك وتجيب لك مشاكل مع الكلى . وتمنع الجسم من التعرق .
حاول تجعل لك خمس وجبات يوميا علشان ماتشعر بالجوع :)
حط ان هدفك هو الاستمراريه في النظام الغذائي الجديد لانك اذا رجعت للنظام القديم كنك يابوزيد ماغزيت :)
مع تمنياتي لك بجسم رشيق ويصير خصرك :) 32-34 :)

لمت داااون
30-07-2006, 12:31 AM
مرسيدس

مشالله عليك صاحي ... البورصه كل يوم تنزل تبي الجرامات ماتنزل

هذاك اليوم كانت لمت داااااااون
هم محلين الدايت سنتر وسلم ان دايت
أنا جربت الاثنين
بس متلخبط فالاسامي
عن تجربتي اللي في شارع النصر أحسن ((أعتقد دايت سنتر بو تفاحه .... وهو الاغلى))

تحياتي لكم

لمت داون111
30-07-2006, 04:42 AM
يالمت داون ؟؟ وين المركز ذي يالغالي .. :)
مدري اي لمت داون تقصد فينا بس بجاوبك يالغالي :)

وانت ماخذ اشاره اوبرا الي بالسد كأنك رايح النصر تكمل سيده شوي

فيه لفه لشارع فرعي الي توديك لبيت حسين الفردان وحق تويز ار اص , تلفها وتمشي سيده وانت ماشي خلك مركز علي اللافتات الي علي يسارك لانك بتحصل المركز هناك

هذا طبعا الدايت سنتر , وسلم اند دايت اظن في بن عمران بعد الشاهين بس مب متأكد وان شاء الله الشباب يفيدونك :)

لمت داون111
30-07-2006, 04:43 AM
الدايت سنتر انصحك فيه وراح تشوف الفرق
بعد التجربه
والله الظاهر يبييلي تجربه :)

يعطيك العافيه يالغالي:)

لمت داون111
30-07-2006, 04:44 AM
السلام عليكم :)
مع اني ماني بدب والحمد الله بس باقولك من واقع معاشرة ناس :)
اول شي لازم تكون عندك ارادة لانك بدون ارادة ماراح تقدر تستمر في الرجيم حتى لو عن طريق دايت سنتر او غيره :)
اذا انت دب وايد لاتحرم نفسك مره وحده وحط لك مدة معينة وهدف توصل له علشان ماتتحطم معنوياتك وحط دايم الاقل مش الاكثر علشان ماتنصدم .
ابتعد عن النشويات بشكل عام ومافي مانع تاكل عن خاطرك مره في الاسبوع او مرتين يعني كنسل الرز والخبز والباستا بجميع انواعها :).
خف من السكريات وخاصة الصناعيه منها:).
تجنب تاكل وتنام لانك توقف المعدة عن عملها في هضم الاكل .
حاول انك تكثر من الحركه اي كانت ولا تحط لنفسك جدول مليان بالرياضة لانك راح تمل بسرعه لان اصعب شي هو الاستمراريه.
اكثر من شرب الماي على اساس ماتزيد الاملاح في جسمك وتجيب لك مشاكل مع الكلى . وتمنع الجسم من التعرق .
حاول تجعل لك خمس وجبات يوميا علشان ماتشعر بالجوع :)
حط ان هدفك هو الاستمراريه في النظام الغذائي الجديد لانك اذا رجعت للنظام القديم كنك يابوزيد ماغزيت :)
مع تمنياتي لك بجسم رشيق ويصير خصرك :) 32-34 :)
ماقصرت والله يالغالي بالتفصيل الملل:app:

وان شاء الله بستفيد من هالنصايح وجزاك الله خيرomen

بس مافهمت شقصدك بخمس وجبات باليوم ؟؟:con2: يعني خفايف مثل شنو ؟ :)

سهم طايح
30-07-2006, 11:13 AM
في محلين للدايت

واحد في بن محمود مقابل السفارة على ماعتقد اليمنية

والثاني في النصر عند العكاس اللي يطلع الواحد حلو غصب

الاثنين مجربين وينزلون الوزن

لكن اللي في النصر طباخهم افضل ويشكلون لك في الوجبات على كيف كيفك

معلومة ثانية

اللي في بن محمود على 1800

واللي في النصر على 2300

والنتيجة وحده

Mercedes
30-07-2006, 12:05 PM
مرسيدس

مشالله عليك صاحي ... البورصه كل يوم تنزل تبي الجرامات ماتنزل

هذاك اليوم كانت لمت داااااااون
هم محلين الدايت سنتر وسلم ان دايت
أنا جربت الاثنين
بس متلخبط فالاسامي
عن تجربتي اللي في شارع النصر أحسن ((أعتقد دايت سنتر بو تفاحه .... وهو الاغلى))

تحياتي لكم
هههههههههههههههههههههه وانا اشدخلني فديت خشمك

لمت داون111
30-07-2006, 12:24 PM
في محلين للدايت

واحد في بن محمود مقابل السفارة على ماعتقد اليمنية

والثاني في النصر عند العكاس اللي يطلع الواحد حلو غصب

الاثنين مجربين وينزلون الوزن

لكن اللي في النصر طباخهم افضل ويشكلون لك في الوجبات على كيف كيفك

معلومة ثانية

اللي في بن محمود على 1800

واللي في النصر على 2300

والنتيجة وحده
الظاهر قصدك عن الثاني محل سليم اند دايت الي يتكلمون عنه الشباب , وتسلم علي الاضافه يالغالي :)

بس فيه نقطه مب فاهمها ولاحظتها في اغلب ردودكم ؟:con2:

يعني الي يشترك في اي واحد فيهم ويتلزم بالاكلات بس راح يضعف من دون رياضه ؟ ولا لازم رياضه ؟:con2:

سهم طايح
30-07-2006, 08:19 PM
الظاهر قصدك عن الثاني محل سليم اند دايت الي يتكلمون عنه الشباب , وتسلم علي الاضافه يالغالي :)

بس فيه نقطه مب فاهمها ولاحظتها في اغلب ردودكم ؟:con2:

يعني الي يشترك في اي واحد فيهم ويتلزم بالاكلات بس راح يضعف من دون رياضه ؟ ولا لازم رياضه ؟:con2:

أول شهرين الرياضة مب شرط ولو ان يفضل انك على الاقل تمشي نص ساعة ( على كلام الخبيرة - بيني وبينكم الخبيرة متينه :) )

لكن بتوصل مرحلة ان وزنك ما ينزل حتى لو كنت ملتزم بالدايت الا كم كيلو فراح تنجبر تهرول

لون المطــــــر
30-07-2006, 10:59 PM
الي طلبو رقم دايت سنتر
4368820
مادري اذا عادي نحط ارقام اذا مب عادي يحذفونه المشرفين من بعد اسهم العقاريه صارت روحي رياضيه شدخل:confused:

ومثل ما سبقوني الاخوان هو في شارع الكنانه على نفس خط غاية الاحلام للتعكيس واحلام وذكريات

فيلا صغييره وطوفتها نازلة وكل مره اروح لهم لازم اطوف عنها ما لاحظها وارجع مره ثانيه

اليوم خامس يوم لي ونزلت كيلو و2 من عشره تقريبا

يالله لمت داون شد حيلك وابتدي تخفيف لين ما تشترك تمرين على الريجيم :)

قطر
30-07-2006, 11:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا بصراحه ماجربته والحمدلله مب محتاج

لكن اللي سمعته انهم يستخدمون مادة معينه تساعد على خسارة الكيلوجرامات بسرعه وسمعت ان هذه المادة مضره جدا

بالاضافه الى السكر الدايت له اضرار لاتعد ولاتحصى .. وخصوصا على المخ

السموحه اذا خربت عليك اخوي لمت داون لكن النصيحه واجبه

حاول اتخفف من الاكل عن طريق توزيع وجباتك بدل 3 وجبات دسمه تقسمها الى 5-6 وجبات خفيفه .. بشرط اخر وجبه قبل 7 ليلا..

وجرب السباحه اذا ماكنت اتحب المشي وايد ...

وان شاء الله تضعف :) لكن بشكل صحي ..

قطر
30-07-2006, 11:13 PM
نسيت اذكر ان مستشفى العمادي عندهم اخصائية تغذيه

تعطيك مثل مااذكروا لي فحص دم

بعد ماتجيبه ايبين من خلاله الرجيم اللي يناسبك وتعطيك لسته تمشي عليها في بيتكم ..

اعتقد انه افضل

وخف من الكابتشينو والنسكافيه تراه ايمتن :deal:

ابو الاسهم
30-07-2006, 11:41 PM
لا بد من تغيير النظام اليومي باكمله والالتزام

من سنتين كنت لوحدي والعيال مسافرين شريت لي شوّاية على الكهربا وكنت آكل قطعة ستيك مشويّة وكميّة كبيرة من السلطة ومنعت البيبسي والرز (العيش) وكنت امشي ساعة يوميّاً قبل النوم نزلت 27 كيلو في شهر واحد وكنت احس بالنشاط والحيويّة
بعدها نزلت بيروت وكل يوم افطار وغذا وعشا في مطعم غير وما اقيس وزني
رجعت بعد ثلاث اسابيع زايد 27 كيلوا زائد 4 كيلو عن قبل الرجيم

المعنى لازم الالتزام المستمر والا ما فيش فايدة

blackjacket
31-07-2006, 04:54 AM
انا سويت رجيم خلال شهرين نزلت 17 كيلو :strong :dance
كنت اكل من ثلاث الي اربع وجبات في اليوم و اقول لكم شي اهم شي في الرجيم التحكم في السعرات الحراريه !
انه وقفت اكل الخبز ( احيانا كنت اكل خبز اسمر ) و وقفت اكل العيش و تقريبا قطعت السكر نهاثيا من كل الوجبات و كنت اعوض السكر عن طريق الفواكه !
مثلا كنت اروح المطعم بدال ما اكل سندويشن شاورما كنت اطلب صحن شاورما و صحن سلطه بدون خبز و صدقوني ممكن اول يومين يكون الرجيم صعب بعدين تتعودون عليه و بتسيفيدون وايد و اهم شي ما تنسون اكل الفواكه مثل البرتقال و الجريب فروت :dance

المخلب
31-07-2006, 05:52 PM
يعني المشكله الحين بالعيش !!

زين 98 % من السعودين ياكلون العيش !! ماشوفهم متان مثلنا !! :(