المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ قرار أميري بإعادة تشكيل مجلس أمناء جامعة قطر +++

jajassim
21-08-2013, 12:58 AM
الدوحة- قنا

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم القرار الأميري رقم /95/ لسنة 2013 بإعادة تشكيل مجلس أمناء جامعة قطر.

ونص القرار على أن يعاد تشكيل مجلس أمناء جامعة قطر برئاسة السيد حمد راشد المهندي وعضوية كل من: سعادة الشيخ الدكتور عبدالله بن علي بن سعود آل ثاني، نائب رئيس مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع لشؤون التعليم، نائبا للرئيس، وسعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة وسعادة الدكتور محمد عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي وسعادة الدكتورة حصة سلطان الجابر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وسعادة الدكتور صالح محمد النابت وزير التخطيط التنموي والإحصاء وسعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس رابطة رجال الأعمال القطريين وسعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني، وعدد من ذوي الكفاءة والخبرة والمكانة العلمية في مجال التعليم العالي لا يجاوز سبعة من داخل الدولة أو خارجها يختارهم رئيس مجلس أمناء الجامعة.

كما نص القرار على أن تكون مدة عضوية المجلس أربع سنوات، قابلة للتجديد لمدة أو مدد أخرى مماثلة.

وقضى القرار على جميع الجهات المختصة، كل فيما يخصه تنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

حمد 2002
21-08-2013, 01:01 AM
كنا منتظرين هالقرار من زمان ، واهم شيء ياليت الاعضاء يدعمون الكوادر الوطنيه بالتدريس والاداره بالجامعه ولا ولا ولا للأجانب الا للضروره القصوى ، واتمنى انهم يسمعون شكاوي الطلبه ويوسعون عليهم ولا ايضيقون عليهم ،،

تحياتي لك اخووي ،،

أم علي 2010
21-08-2013, 01:04 AM
ماهي صلاحية مجلس الامناء

انا دخلت الجامعه وتخرجت ولا شفت شي

بس عندي سؤال ،،، هل هذي ازدواجيه او لا ؟؟ :secret::secret:

khalid525
21-08-2013, 01:08 AM
شنو اللي تغير ؟

الواعد
21-08-2013, 02:15 AM
ماهي صلاحية مجلس الامناء

نفس التساؤل بالضبط

kitmat
21-08-2013, 04:08 AM
ياريت يكون هالقرار لمصلحة الطلاب القطريين الذين اندثرو من الجامعة بسبب القرارات التعسفية واصبحو خريجي ثانوية فقط

Chambray
21-08-2013, 05:07 AM
من رئيس الجامعه حالياً ؟

قطريه ماركه
21-08-2013, 09:33 AM
من رئيس الجامعه حالياً ؟

د شيخة المسند

قطريه ماركه
21-08-2013, 09:36 AM
نأمل أنه يكون التشكيل الجديد في صالح الطالب القطري و الطالبة القطرية

إذا جامعة بلادهم ما خرجتهم و ما عطتهم البكالوريوس كحد أدنى !!

ميين بيعطيهم هالدرجة !!

بس فالحيين طرد و تحطيم في الطلاب

حتى في آخر قرار اللي هو إعادة قيد المطرودين يوم قدموا أوراقهم ما وافقوا عليهم

يعني بس كلاااااااام !!!!

عضوو
21-08-2013, 09:37 AM
يجب تغيير كل منصب كل خمس سنوات في الجامعه وغيرها

fhd4
21-08-2013, 10:22 AM
ماهي صلاحية مجلس الامناء

مجلس أمناء الجامعة هو أعلى سلطة إدارية في جامعة قطر حيث يشرف على كافة سياسات وعمليات الجامعة، ويتولى اعتماد الميزانية السنوية للجامعة وأية تعديلات رئيسية في سياسات الجامعة وهيكلها الأكاديمي وبرامجها التدريسية وأية تشكيلات إدارية أخرى.

مجلس الأمناء يقابله مجلس إدارة الشركات ... ورئيس الجامعة يقابل الرئيس التنفيذي ...

SOUD.QA
21-08-2013, 10:31 AM
قواك الله على نقل الخبر

مستبشر خير في دكتور عبدالله آل ثاني رجال هاب ريح الله يحفظه وبصمته واضحه في المدينة التعليمية وإن شاء الله بتكون له بصمه في جامعة قطر

طير حوران
21-08-2013, 10:39 AM
وفقهم الله لما فيه صالح البلاد والعباد