المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «القطرية» ترفع الحد الأعلى لأوزان أمتعة ركابها

R 7 A L
21-08-2013, 09:19 AM
سيحظى ركاب الخطوط الجوية القطرية، اعتباراً من بداية سبتمبر المقبل، بحد أعلى لوزن الأمتعة المسموح به على متن رحلات الناقلة إلى مختلف أنحاء العالم.
وسيستفيد ركاب الدرجة السياحية من زيادة في الوزن من 23 كجم إلى 30 كجم فيما سيحظى ركاب درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى بزيادة من 30 كجم و40 كجم إلى 40 كجم و50 كجم على التوالي، فيما سيبقى عدد الحقائب المسموح بها كما هو ويعتمد ذلك على نوع التذكرة.

بقية الخبر على الرابــــط :

http://www.alarab.qa/details.php?issueId=2081&artid=257168

@north_star@
21-08-2013, 09:36 AM
حركة حلوة من القطرية ونتمنى يدرسون أسعار التذاكر وينزلونها للحد الادنى

BUHASSEN
21-08-2013, 09:43 AM
هاي موجود من قبل شالجديد اذا عندك العضويه يعطونك 30 كيلو واذا ماسجلت 23 يبون يحسسونا انه يفتركوون وقاعدين يسوون عروض

البريطانيه 96 اعتقد للبزنس والفيرست بس اهم شي الشنطه ماتتعدي ال 30 كيلو اذا مب غلطان

القطريه للاجانب مامصبرنا عليها غير انها تطلع من الدوحه بهدله الترانسيت اذ غيرت الخطوط

لازم يفتحون اكثر من شركه عشان يتسنعون

سـردال
21-08-2013, 10:09 AM
لا تفرحون لان هناك في زيادة اساسا على الوزن الزائد والخبر كما هو منشور
" وبإمكان المسافرين في شهر أغسطس الاستفادة من هذه الزيادة إذا كان موعد رحلات عودتهم في الأول من سبتمبر أو ما بعد ذلك. كما ستقوم الناقلة بنشر الرسوم الجديدة للحقائب ذات الوزن الزائد التي ستشهد أيضاً زيادة اعتباراً من سبتمبر "

ديما يكون عندي وزن زايد ويمشوني اغلب الاوقات أما الحين فما اعتقد بتكون في مرونه بالتعامل بعد هذا القرار .

ريتويت
21-08-2013, 10:10 AM
طيب وبالنسبه للاسعار مالت التذاكر من الفين وطالع؟؟؟

بـارود
21-08-2013, 11:04 AM
تعبتوا نفسكم يالقطرية :(

adel777
21-08-2013, 11:17 AM
ماقصر الباكر

ANONYMOUS
21-08-2013, 11:17 AM
امس راد من السفر و الوزن عندي 35 ورفيقي 40 و ع الايكونومي وكلنا عندنا عضوية بروبقندي

الظاهر طبقوه من بدري جزاهم الله خير

وطن
21-08-2013, 11:21 AM
دائماً عندي في التذكرة ٥٠ كيلو حق لندن
وفوقها ٢٠ مالت البطاقة

خل يسوون لي ١٠٠ برضى عليهم :shy:

alsoq
21-08-2013, 11:27 AM
الباكر ما طيروه من القطريه

حسن
21-08-2013, 02:39 PM
خبر طيب للمسافرين

والاسعار تتغير من وقت الى اخر وهناك فرص للمسافر كثيرا
النقاط وبطاقات امتياز الصراحه اشوف الغالبيه العضمى تسافر على القطريه
ويمدحون جميع الخدمات فيها

الى الاسعار رغم اني اشوفها عاديه لما تقارنها بين الاخرى تلقى الفرق بسيط
ومش دايركت

فالتخطيط المسبق لى سفره اتوقع بتكون نتائجها افضل
من جميع النواحي

غزلان
21-08-2013, 03:52 PM
زيدو نسبة الوزن بياخذونها عن طريق شي ثاني لاتخاف عليهم ,,شكل المقاطعه جابت نتيجه:con2:

Right
21-08-2013, 04:03 PM
ما فيه شي جديد !!!

R 7 A L
21-08-2013, 06:47 PM
ما فيه شي جديد !!!

كبر الخط :weeping:

وحيد-الشوق
21-08-2013, 06:56 PM
لا جديد انا مسافر شهر 4 بالاميال عالبزنس لبلجيكا والوزن 40 كيلو

وعالسياحية الوزن المسموح 30 كيلو لاغلب الوجهات

هالصحفي ليش يخرط علينا

برشلوني قطر
21-08-2013, 07:18 PM
مشكور اخوي رحال ع الخبر الطيب

Aaziz
21-08-2013, 07:27 PM
اخباري مع بالمفوشر

المهم ،، انا سائل القطرية في رمضان كم الوزن المسموح للسياحية قالولي 23 كيلو و تدفع اذا زاد عن ال 23 ولكن كحد اقصى 33 كيلو للشنطة

مساهم فنان
21-08-2013, 07:40 PM
هاي موجود من قبل شالجديد اذا عندك العضويه يعطونك 30 كيلو واذا ماسجلت 23 يبون يحسسونا انه يفتركوون وقاعدين يسوون عروض

البريطانيه 96 اعتقد للبزنس والفيرست بس اهم شي الشنطه ماتتعدي ال 30 كيلو اذا مب غلطان

القطريه للاجانب مامصبرنا عليها غير انها تطلع من الدوحه بهدله الترانسيت اذ غيرت الخطوط

لازم يفتحون اكثر من شركه عشان يتسنعون

اولاً :كثير من شركات الطيران مسوية نفس الشيء قبل القطرية ومنها الخليج.
ثانياً : بالنسبة للقطرية يمكن من 4 سنوات مطبقة هذا الشي ، ويسجل في التذاكر للوجهات الأوروبية لندن وباريس. وغيرهم.
ثالثاً : بالنسبة لكارت نادي الإمتياز فيختلف الوزن فيه، يعني لك زيادة وزن حسب البطاقة
الذهبية 20 كيلو ، الفضية 15 كيلو ، والعنابية 10 كيلو .

مساهم فنان
21-08-2013, 07:42 PM
لا جديد انا مسافر شهر 4 بالاميال عالبزنس لبلجيكا والوزن 40 كيلو

وعالسياحية الوزن المسموح 30 كيلو لاغلب الوجهات

هالصحفي ليش يخرط علينا

فقط كان للوجهات الأوروبية

برشلوني قطر
21-08-2013, 07:49 PM
اولاً :كثير من شركات الطيران مسوية نفس الشيء قبل القطرية ومنها الخليج.
ثانياً : بالنسبة للقطرية يمكن من 4 سنوات مطبقة هذا الشي ، ويسجل في التذاكر للوجهات الأوروبية لندن وباريس. وغيرهم.
ثالثاً : بالنسبة لكارت نادي الإمتياز فيختلف الوزن فيه، يعني لك زيادة وزن حسب البطاقة
الذهبية 20 كيلو ، الفضية 15 كيلو ، والعنابية 10 كيلو .

اخوي سؤال بعد اذن اخونا رحال

بالنسبه للبطاقه اشلون تنصرف سواء ذهبيه او فضيه او برونزيه ؟؟

انا عندي بطاقة لاكن الصراحه مادري ايش لونها:eek5:

ملحه ع بيج وودي اعرف ايش تعتبر

مساهم فنان
21-08-2013, 08:28 PM
اخوي سؤال بعد اذن اخونا رحال

بالنسبه للبطاقه اشلون تنصرف سواء ذهبيه او فضيه او برونزيه ؟؟

انا عندي بطاقة لاكن الصراحه مادري ايش لونها:eek5:

ملحه ع بيج وودي اعرف ايش تعتبر

البيج هي البطاقة الجديدة اللي ما فيها نقاط ، يعني مايعطونك زيادة وزن عليها ، لازم بعد كم سفرة تنصرف لك البطاقة العنابية. ولها 10 كيلو، ثم بعد ذلك إذا زادت رحلاتك تاخذ الفضية ولك 15 كيلو ، أما الذهبية فإذا زادت رحلاتك فتأخذ ها وفيها20 كيلو ، وفوائد البطاقة تجمع عن طريقها نقاط وأميال وممكن تاخذ بدلها تذاكر مجانية ، أنا صراحة أستخدمها والحمد لله وصلت إلى الذهبية ، ولكن لو قلت رحلاتي بعد أخذها ، فالسنة اللي بعدها يعطوني الفضية .
فيه طريقة تزيد نقاط البطاقة : عن طريق بطاقة ماسترد أو فيزا التي تصرف من البنوك وتكون مشتركة مع القطرية وتكون مكتوب عليها القطرية ، أو بتحويل نقاط نجوم إلى القطرية .
أعتقد الأمر لك واضح الآن .

وليف الشوق
21-08-2013, 09:04 PM
امس حلمت بكابوس الله يجعله خير ان القطرية تقوم بحد أعلى لوزن الأمتعة المسموح به على متن رحلات الناقلة إلى مختلف أنحاء العالم اللهم اجلعه خير يارب

برشلوني قطر
21-08-2013, 09:56 PM
البيج هي البطاقة الجديدة اللي ما فيها نقاط ، يعني مايعطونك زيادة وزن عليها ، لازم بعد كم سفرة تنصرف لك البطاقة العنابية. ولها 10 كيلو، ثم بعد ذلك إذا زادت رحلاتك تاخذ الفضية ولك 15 كيلو ، أما الذهبية فإذا زادت رحلاتك فتأخذ ها وفيها20 كيلو ، وفوائد البطاقة تجمع عن طريقها نقاط وأميال وممكن تاخذ بدلها تذاكر مجانية ، أنا صراحة أستخدمها والحمد لله وصلت إلى الذهبية ، ولكن لو قلت رحلاتي بعد أخذها ، فالسنة اللي بعدها يعطوني الفضية .
فيه طريقة تزيد نقاط البطاقة : عن طريق بطاقة ماسترد أو فيزا التي تصرف من البنوك وتكون مشتركة مع القطرية وتكون مكتوب عليها القطرية ، أو بتحويل نقاط نجوم إلى القطرية .
أعتقد الأمر لك واضح الآن .

اوضحت الصوره اخوي. كفيت ووفيت

ابوعلي
21-08-2013, 10:25 PM
للاسف لعبه من القطرية لان في الاساس الاكانومي ٣٥ كيلو وبعض الدول ٢٣ كيلو وراح يقللون من بعض الاماكن ويرفعون بعض الاماكن ويخلون ٣٠ كيلو كوزن ثابت لكل الدول

fzaa_qatar
21-08-2013, 10:47 PM
هههههه صراحه ماقصروا .. لا لا يستعبطوووون ولا شسالفه .. زمان كانت 30 ونزلوها 23 واعتقد متعمده لان الله يسلمكم ربعي عرب من مصر وليبيا وتونس وغيرها من الدول ياخذون على كل تذكره 40 ,, الحين شمعنى انا كل مره اخذ 23 .. شتسوي ال23 كيلو..

fzaa_qatar
21-08-2013, 10:51 PM
بالنسبه لاعضاء نادي الامتياز .. صراحه ما ستفدت منه خير شر وانا من زمان مشترك وتوني عالبورقندي لا وحزات ينزلوني للبيج .. انا اسافر تقريبا ثلاث او اربع مرات سنويا والنقاط مثل ماهي صفرررر .. ليش مادري مع اني شيكت على جدول الاكتيفتي ع موقعهم ومبين سفراتي والنقاط اللي يعطوني.. نصااابين وكلام فاضي .. اوكي طيران ماعليه كلام بس هالحركات يخلونها عاد

ابوعلي
21-08-2013, 11:19 PM
هههههه صراحه ماقصروا .. لا لا يستعبطوووون ولا شسالفه .. زمان كانت 30 ونزلوها 23 واعتقد متعمده لان الله يسلمكم ربعي عرب من مصر وليبيا وتونس وغيرها من الدول ياخذون على كل تذكره 40 ,, الحين شمعنى انا كل مره اخذ 23 .. شتسوي ال23 كيلو..

لا ياخوي انا حاجز للعيال واكثر من مرة لتايلند ودايما الوزن 35 كيلو واليوم مأكد الحجز لولدي وبعد 35 للكيلو

بصمة قطرية
21-08-2013, 11:43 PM
من كم شهر رحت لندن وكان الوزن المسموح فيه 30 كيلو ..!!!
غريبة شالجديد في الموضوع ..!!
لا و عطونا 30 كيلو زيادة و احنا جايين من لندن
كان 90 كيلو صار 120 ..!!!

بصمة قطرية
21-08-2013, 11:45 PM
بالنسبه لاعضاء نادي الامتياز .. صراحه ما ستفدت منه خير شر وانا من زمان مشترك وتوني عالبورقندي لا وحزات ينزلوني للبيج .. انا اسافر تقريبا ثلاث او اربع مرات سنويا والنقاط مثل ماهي صفرررر .. ليش مادري مع اني شيكت على جدول الاكتيفتي ع موقعهم ومبين سفراتي والنقاط اللي يعطوني.. نصااابين وكلام فاضي .. اوكي طيران ماعليه كلام بس هالحركات يخلونها عاد

تأكد من عضويتك
هل فعلتها ..؟؟
مستحيل النقاط صفر
حتى المشتريات في لها بطاقة تستفيد منها بالنقاط ..

بصمة قطرية
21-08-2013, 11:46 PM
لا ياخوي انا حاجز للعيال واكثر من مرة لتايلند ودايما الوزن 35 كيلو واليوم مأكد الحجز لولدي وبعد 35 للكيلو

تايلند 35 حلووووو:victory:

R 7 A L
22-08-2013, 12:34 AM
انا دفعت لما زاد الوزن عن 23 لامريكا
):

مضارب دوسري
22-08-2013, 12:35 AM
تقليد للاماراتيه

الصغيره
22-08-2013, 02:50 AM
توني مسفره خدامتي على القطريه درجه سياحيه كان معها 35 كييلو اصروا تنزل كيلوين حتى يصبح 33 كيلو قلت بدفع حق الكيلوين قالوا لا تنزلون الكيلوين الزياده مسكينه قدام الناس نزلت كيلوين وراحت

ابرك خطوط بس

R 7 A L
22-08-2013, 08:10 AM
قالت الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية أن الشركتين الفائزتين برخصتي ناقل جوي وطني، هما شركة "الخطوط الجوية القطرية"، وشركة "عبدالهادي القحطاني وأولاده" السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة المدني خالد الخيبري، ان شركة "طيران الخليج" داعم فني لشركة "عبدالهادي القحطاني وأولاده" في الجوانب الفنية والتشغيلية فقط، وذلك حسبما نقلت صحيفة "الشرق السعودية".

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني أعلنت نهاية العام الماضي فوز شركتى " طيران الخليج وشركائهم" و"شركة الخطوط الجوية القطرية" برخصة ناقل جوّي وطني.

على صعيد اخر دشنت الخطوط الجوية القطرية أمس رحلاتها إلى مدينة السليمانية — خامس وجهاتها في الجمهورية العراقية، ستسيّر القطرية بذلك أربع رحلات أسبوعياً مباشرة وبدون توقف من الدوحة إلى السليمانية التي بانضمامها يرتفع مجمل عدد الوجهات ضمن شبكة خطوط القطرية العالمية إلى 129 وجهة.

وقد ارتفع مجمل عدد الرحلات الأسبوعية التي تسيّرها الناقلة إلى العراق من 16 رحلة إلى 20 رحلة.

ويمثل انضمام السليمانية النمو المتسارع الذي تحققه الناقلة في العراق منذ منتصف العام 2012 عندما بدأت بتسيير رحلاتها إلى مدينة أربيل وتلتها العاصمة بغداد ومدينة النجف ثم مدينة البصرة في مطلع شهر يونيو العام الحالي.

R 7 A L
22-08-2013, 08:11 AM
دشنت الخطوط الجوية القطرية أمس رحلاتها إلى مدينة السليمانية - خامس وجهاتها في الجمهورية العراقية.
وبذلك، ستسير القطرية أربع رحلات أسبوعياً مباشرة وبدون توقف من الدوحة إلى السليمانية، التي بانضمامها يرتفع مجمل عدد الوجهات ضمن شبكة خطوط القطرية العالمية إلى 129 وجهة.
ويمثل انضمام السليمانية النمو المتسارع الذي تحققه الناقلة في العراق منذ منتصف العام 2012 عندما بدأت بتسيير رحلاتها إلى مدينة أربيل، وتلتها العاصمة بغداد ومدينة النجف، ثم مدينة البصرة في مطلع شهر يونيو العام الحالي.
وقد ارتفع مجمل عدد الرحلات الأسبوعية التي تسيرها الناقلة إلى العراق من 16 رحلة إلى 20 رحلة.
كما تمثل السليمانية خامس وجهة شرق أوسطية تدشنها الناقلة لهذا العام بعد النجف والقصيم (المملكة العربية السعودية) وصلالة (سلطنة عمان) والبصرة (الجمهورية العراقية).
وكان بانتظار رحلة الخطوط الجوية القطرية الافتتاحية في مطار السليمانية الدولي حفل استقبال، شمل الترحيب بالطائرة بإطلاق قوس من المياه، وحضر الحفل عدد من الشخصيات الرسمية في البصرة، وترأس السيد فتحي الشهاب، نائب أول الرئيس التنفيذي في الخطوط الجوية القطرية لدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشام وإيران وشبه القارة الهندية، وفداً رفيع المستوى من الدوحة على متن الرحلة الافتتاحية، وكان في استقباله المهندس طاهر عبدالله قادر، مدير عام مطار السليمانية الدولي.

خمس وجهات
وأعرب السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، عن سعادته بافتتاح هذه البوابة الجديدة في العراق.
وصرح الباكر «لقد تمكنا على مدار الأشهر الاثنى عشر الماضية من افتتاح خمس وجهات جديدة للناقلة في العراق حتى اليوم، وهذا ما يعكس التزامنا بتعزيز العلاقات بين دولة قطر والجمهورية العراقية».
وقال الباكر: «سنواصل عملنا في مد جسور جوية بين العراق والعالم وهو جزء من استراتيجيتنا الهادفة إلى توفير خدمات جوية وخيارات واسعة للسفر للأسواق الواعدة والتي لا تحظى باهتمام كاف من قبل شركات الطيران العالمية».

خيارات
وتوفر رحلات «القطرية» إلى السليمانية خيارات واسعة للسفر لأهالي المدينة إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم، من بينها لندن وباريس وسنغافورة وبانكوك وبكين وجوهانسبرج وملبورن ودلهي ومومباي.
وتقدم الشهاب خلال حفل استقبال الناقلة في مطار السليمانية الدولي بالشكر لأهالي المدينة والسلطات المحلية على دعمهم للناقة.
وقال الشهاب: «يسعدنا إضافة السليمانية إلى شبكة خطوطنا العالمية المتنامية وتوفير الخدمات الجوية إلى أهالي المدينة والمناطق المحيطة بها، كما يسر الخطوط الجوية القطرية أن تكون جزءا فاعلاً في إعادة الإعمار في العراق من خلال إضافة المزيد من الوجهات الجديدة لتلبية حاجات الاقتصاد المحلي».
وأضاف «كون السليمانية العاصمة الثقافية لكردستان العراق، ومركزاً اقتصادياً وثقافياً هاماً، وبما توفره من فرص تجارية هائلة كونها سوقاً ضخمة للنفط والسياحة والزراعة، أنا على ثقة من أنها ستتمكن من استقطاب السياح ورجال الأعمال على حد سواء، آملاً أن يساهم خطنا الجديد في تسهيل فرص الاستفادة من كل تلك الإمكانيات التي تتمتع بها هذه المدينة المتميزة».

طائرات حديثة
وتسير القطرية على خط الدوحة - السليمانية طائرة إيرباص حديثة من طراز a320 تضم 144 مقعداً على متنها - 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال و132 مقعداً في الدرجة السياحية، وتمتاز هذه الطائرة بوجود شاشات تلفزيونية شخصية في ظهر جميع المقاعد في كلتا الدرجتين يمكن للمسافرين من خلالها الاستمتاع بأكثر من 800 برنامج سمعي وبصري، كما تتوفر على متن هذه الطائرة إمكانية إرسال الرسائل النصية القصيرة من جميع المقاعد.
وتسير الخطوط الجوية القطرية اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 127 طائرة حديثة إلى 129 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط، وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي والأميركيتين.

بو خليفه 123
22-08-2013, 09:05 AM
أنا اشوفه خبر مفرح للحريم بحكم ان اغلب الاوزان بالأمتعه هي من الركاب النساء

حنا يادوب هاند باق

باراكودا
22-08-2013, 07:30 PM
50 كيلو حجم فيل وهو في بطن أمه العرض غير مغرى خصوصا
أذا كانت الطيارة بوينج 787 دريملاينر شىء يخوف أحتمال تحترق وهى على الارض
ويمكن تشوط وهى في الجو نبى عرض أقوى مثل عرض العربية على التذاكر
400 ريال لمدن غرب الهند و600 ريال لجنوب أسيا و650 لشرق اسيا هذا العرض ولابلاش .

سكرمر
22-08-2013, 07:38 PM
لاتتوقعون خير من القطريه والله حتى لو يحطون التذاكر ببلاش اكيد في شي بين الاسطــر

انا معتزل القطريه من عام 2001 ... ومرتاح

fzaa_qatar
22-08-2013, 08:08 PM
تأكد من عضويتك
هل فعلتها ..؟؟
مستحيل النقاط صفر
حتى المشتريات في لها بطاقة تستفيد منها بالنقاط ..

انا متأكد انها مفعله ولمن شيكت على جدول الاكتفيتي اشوف السفرات وعدد الاميال وعدد النقاط بس فالبروفيال صفرر الطايره واقفه عند بادية البطاقه ماتبي تتحرك لقدام شوي ههههه يا شيخه انا والله ما اسافر عالقطريه الا عشاني مرتاح فيها واحبها غير جي نو كمنت صراحه وبعدين اللي ابي اعرفه انت كمسافر المفروض النقاط اللي تكتسبها ما يشلونها اوكي الاميال لها وقت معين وتنتهي .. اما اني ينزلون النقاط عز الله حدنا البورقندي ..

7llo
23-08-2013, 03:27 AM
الصراحه يالربع كنت انتقد القطريه انها كجره وخايسه ومواعيدها تعبانه لكن لما رحت تركيا ترانزيت ( اول مره بحياتي اسافر ترانزيت) عرفت صدق انه القطريه تسوى مليون طيران ثاني ، حتى لو اسعارها فوق تستاهل والله راحه نفسيه لما تركبها

الفــهد
23-08-2013, 03:39 AM
ششششششششكرا القطريييييييييييييييه

بصراااااااااااااااااااااااااااااااحه خدمه ممتاااااااااااااااااااااااااااااازة والا سسسسسسسعار مناسسسسسسبه

وعرووووووووووضات شهريييييييييييييييييييييييييييييييييييييه واهتمااااااااااااااااااااام خاااااااااااااص

لسسسسسسسسسسسان حااااااااااال المسافريييييييييييين الهنوووووود على القطرييييييييه

:nop:

خشوف
24-08-2013, 01:27 PM
مافي شي جديد نفس قبل

خل ينزلون الاسعار المبالغ فيها

القطريه 36الف دوحة لندن دوحه بعد العيد كان تاريخ 9/ 8 العدد 5 اشخاص
الاماراتيه 15 الف نفس التاريخ نفس الشي

كود نمبر
24-08-2013, 02:25 PM
واجد عليهم

الهنديه والسريلانكيه على 50 كيلو

بوعبدالله11
24-08-2013, 08:58 PM
اﻷماراتية من زمان 30 كجم للساحية

بصمة قطرية
24-08-2013, 09:13 PM
انا متأكد انها مفعله ولمن شيكت على جدول الاكتفيتي اشوف السفرات وعدد الاميال وعدد النقاط بس فالبروفيال صفرر الطايره واقفه عند بادية البطاقه ماتبي تتحرك لقدام شوي ههههه يا شيخه انا والله ما اسافر عالقطريه الا عشاني مرتاح فيها واحبها غير جي نو كمنت صراحه وبعدين اللي ابي اعرفه انت كمسافر المفروض النقاط اللي تكتسبها ما يشلونها اوكي الاميال لها وقت معين وتنتهي .. اما اني ينزلون النقاط عز الله حدنا البورقندي ..

غريبة ..
راجعهم شوف شالسالفة
حرام تروح عليك الأميال والنقاط ..
تستفيد منها ..
تطلع لك بتذكرة ..!!!

بصمة قطرية
24-08-2013, 09:15 PM
اليوم حجزنا لتايلند
الوزن المسموح به 35

Al-Kuwari
25-08-2013, 01:11 AM
الاماراتيه من زمان 30 للسياحية

القطرية كانت 23 وتقدر تزيدها 10 بالبطاقة العنابية

خطوة جيده من القطرية انها غيرت الوزن وزادته لان 23 كيلو ماتسوي شي بصراحة

وبخصوص القطرية او خدماتها فبصراحة مشاكلها واجد وتعامل موظفينها تعبان للأسف

بشهر ابريل اللي فات القطرية باعت كراسي اكثر من الموجوده بالطيارة دوحه - مانشستر , وحاولوا يصرفوني باني انا المخطي بحجه ان باقي اقل من 60 دقيقه للأقلاع مع ان يوم جا دوري كان للحين باقي 55 دقيقه للأقلاع مع اني كنت انتظر فالطابور ومهب غلطتي اذا هم فاتحين كونترات قليلة

المهم ما كانوا بيسوون لي شي وبالعربي كيفك , ويوم بديت اصارخ ويعلى صوتي قالوا بنعوضك بتذكرة بزنس بس تنزل ميونخ ترانزيت اربع ساعات ورفضت بحجه اني ساكن في مدينة نيوكاسل وبهالطريقة بنزل مانشستر متاخر والقطارات بتصكر وجات مسؤولة وقالت خلاص بركبك طيارة الحين وبتنزل ترانزيت الدنمارك اقل من ساعتين وبعدها بنحجز لك طيارة تنزلك في مدينتك نيوكاسل وبعطيك تعويض خمسين الف ميل ووافقت واخرتها طلع الترانزيت في مطار الدنمارك اربع ساعات والاميال لين يومكم ماشفتها !!

خدمه زبالة بس الشكوى لله الترانزيت متعب ويحدنا عليها