المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( وشهي = ماهي البصمة التي تركتها في حياتك ))

حمد 2002
22-08-2013, 12:57 PM
هلا هلا بالجميع ،، اخباركم عساكم طيبين

الموضوع يحمل العنوان التالي

(( وشهي = ماهي البصمة التي تركتها في حياتك ))

أتقوم من النوم أتداوم ترقد = أتنام تطلع أتنام تأكل ؟ هل هذا برنامجك اليومي !!!!!!!!! إذا أنت إنسان ماعندك بصمه وهدف معين من الحياة !!!! فأنت يعتبر حالك نفس حال الأموات أو تكلمه مجرد عدد بالحياة :):) ،،،،

ولكن إذا تبي لك دور مؤثر بالحياة أول شيء من اليوم امسك قلم أي لتطالعني بهالنظرات :eek5: أي أي امسك قلم ودفتر وخطط حياتك واجعل لك برنامج يومي تسويه بجميع جوانب حياتك سواءا من ابسط أمر إلى أصعب أمر ،،، :strong3:

مثلا اكتب بهالدفتر من الساعة كذا لين كذا بنام وبس حاول تلتزم بهالدفتر لازياده ولا نقصان ،، صحيح بتواجه صعوبه في البداية بالالتزام بس بعدين عادي تساهيل ، بتمشي أمورك اوكي ،،،،

وبعد على سبيل المثال اكتب بالدفتر من الساعة كذا لين كذا باحفظ صفحتين من القرآن ، وحاول تلزم بذلك على حسب استو عابك العقلي ، مممم يعني لاتبالغ ولا تقول بحفظ 10 صفحات يوميا وتالي تعجز عن تحقيق ذلك الهدف لان لكل عقل وشخص طاقه استحمال لايمكن تجاوزها ، مثلا فلان أ يختلف عن فلان ب باستحماله وهكذا ،،،

وحدد بالدفتر وقت معين للرياضه مثلا ساعه يوميا ووقت لحظور دوره معينه وهذا الى النهايه ،،،،

وفي نقطه ثانيه ماوضحتها مممم لاتخلي اهدافك غريبه يعني لوقت قريب لا لا لا يعني لشهر ولا لشهرين ، خل اهدافك لسنوات عديد يعني ضع خطه للـــ 5 سنوات القادمه ،،، وهذا مايفعله اليابانيين تماما ،، :nice::nice:

وفي النهايه التوفيق من الله ولكل مجتهد نصيب وسلامتكم ،،،

الموضوع مفتوح للنقاش على مصراعيه وفقا لسياسه المنتدى وبدون الخروج عن الإطار العام للموضوع

تحياااااااااااااااتي للجمييييييييييييييييييييع :victory::victory:

نووون
22-08-2013, 12:59 PM
ممكن صورة عن دفترك:pic:

حمد 2002
22-08-2013, 01:02 PM
ممكن صورة عن دفترك:pic:

دفتري ملكا لي لاسمح لاحد بالاطلاع عليييه ،،

تحياتي لج ،، :nice:

ام السعف
22-08-2013, 01:15 PM
ما عندي دفتر