المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صناعات اصنعت مليونيرات وناقلات انقلت ناس من حال الى حال

امير الاسهم
28-07-2006, 05:00 PM
((( صناعات اصنعت مليونرات وناقلات انقلت ناس من حال الى حال

والريان روى ناس من بعد الجفاف والعطش وعطش ناس كانوا بالامس مرويه )))

قد يستغرب البعض من العنوان

لكن هذي هي الحقيقه هناك شركات اثرت كثيرا على السوق وعلى الناس

فرفعت ناس فوق وهوت بالاخرين في بحر الديون والسجون هذي الشركات

الثلاثه التي غيرت حياة الكثير من الناس فادخلت البعض ابواب الغنى من اوسع

ابوابه وافلست ناس كانت بالامس ميسوره...

((((((((((( ويرزق من يشاء بغير حساب ))))))))))

M O 7 A M M E D
28-07-2006, 05:10 PM
الحمدلله على كل حال ..

بوحمد1
28-07-2006, 05:17 PM
هي الناقلات أم المصايب crazy

نمر بن عدوان
28-07-2006, 05:23 PM
المال الي يجيك بطريقه سهله يروح بطريقه اسهل ...

دشيت السوق ب500000وستوت خلال شهرين 1000000وردت بعد اقل من سنه 350000 والحين بعد ماتعلمت الدرس عدل وصل المبلغ 650000....

بو يعقوب
28-07-2006, 11:38 PM
الله يكون في العون ان شاء الله و يرزق الجميع

خالدالخالد
28-07-2006, 11:46 PM
انا اقول صناعات صنعت ناس

مساهم فنان
28-07-2006, 11:56 PM
((( صناعات اصنعت مليونرات وناقلات انقلت ناس من حال الى حال

والريان روى ناس من بعد الجفاف والعطش وعطش ناس كانوا بالامس مرويه )))

قد يستغرب البعض من العنوان

لكن هذي هي الحقيقه هناك شركات اثرت كثيرا على السوق وعلى الناس

فرفعت ناس فوق وهوت بالاخرين في بحر الديون والسجون هذي الشركات

الثلاثه التي غيرت حياة الكثير من الناس فادخلت البعض ابواب الغنى من اوسع

ابوابه وافلست ناس كانت بالامس ميسوره...

((((((((((( ويرزق من يشاء بغير حساب ))))))))))

عالم البورصة عالم عجيب ... يحتاج إلى مال وعقل رياضي حسابي:strong ...وقوة ملاحظة .... omen وبرودة أعصاب...... :dance
فهل تتميز أخي المضارب بهذه الصفات ؟ إن كنت كذلك فأنت الرابح:court: ، وإن لم تكن فالأفضل الانسحاب والانضمام مع الصناديق الاستثمارية:eek2: .

الأختصاصي
29-07-2006, 08:59 AM
في اسهم استفادت منها ناس وخسرت ناس
الي باع بالاول استفاد ولاكن الي طلعو على التلفزيون
وقالو للناس احتفظو باسهمكم
علشان هم يصرفون اسهمهم
الله يرحم برحمته

المخلب
29-07-2006, 10:13 AM
كلامك سليم ..

الصناعات بدأت ..
سوت نقلة نوعية لبعض الناس .. اللي كانوا مجهولين بالمجتمع .. ونقلتهم لعالم الثراء بفترة قصيرة ..

واعتقد كان الدافع الرئيسي والقوي الي عن طريقه صاروا اصاحب ملايين .. (( وغيرهم صار من زوار السجون .. هو القرض البنكي .. )) ..

الي قدر ياخذه صح ويستثمره بفتره قصيره ويسدده كان بيرفكت ! ..

بالنسبه للناقلات .. للاسف وانا اقولها للأسف كانت الدعاية عليها بشكل مكثف قبل طرحها !! ..

لدرجه أن عدداً كبيراً من الأخوة السعوديين والكويتيين بالذات ! .. كان متلهف إنه يشتري الناقلات ولو بأي سعر .. ظنا منهم أنها راح تصير مثل ماصارت بالصناعات ..

ولكن السهم تدهورت حالته حتى صار سهم مضاربة بحتة !! غير قابل للاستثمار المستقبلي الطويل ..

فقط اللهم للاستثمار الشهري ! (( يعني >> الاستثمار القصير السريع ! )) ..

شكرا لك ..

khaldoon
29-07-2006, 10:17 AM
فعلا معاك حق ...والله الناقلات بهدلتني من الصيف للحين ولغد ولبعد كذا سنه لو ظلت على هذا الحال ولا حول ولا قوة الا بالله

abu_mohammad
29-07-2006, 10:52 AM
في اسهم استفادت منها ناس وخسرت ناس
الي باع بالاول استفاد ولاكن الي طلعو على التلفزيون
وقالو للناس احتفظو باسهمكم
علشان هم يصرفون اسهمهم
الله يرحم برحمته
والله أنك صادق وأنا من الناس المتابعين للاخبار الاقتصاديه cnbc وعليها المحللين المخظرمين من عبدالله طاهر الي فوزي ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ان كانو يعلمون ماراح يصير بالسوق احتفظو سهم ذهبي حسبي الله عليهم ؟

نمر بن عدوان
29-07-2006, 12:22 PM
ولكن السهم تدهورت حالته حتى صار سهم مضاربة بحتة !! غير قابل للاستثمار المستقبلي الطويل ..

شكرا لك ..

اخوي المخلب ممكن تفهمني هالنقطه شلون السهم صار لايصلح للاستثمار الطويل وفقط صار للاستثمار الشهري..

في بعد شي اسمه استثمار شهري في عالم الاقتصاد والاسهم:con2:

al_rahy2003
29-07-2006, 12:43 PM
اعتبرها كابوس ما ادري متى باصحة منه

الله يستر يا جماعة الى الحين انا صابر وماسك اعصابي

Khalid222
29-07-2006, 12:46 PM
سوال هل نعلم الغيب .. جميع الاسهم انهارت ونزلت الى مستويات قياسية فلماذا التركيز على ناقلات وصناعات .. نحن نتكلم عن اكبر الشركات في معدلات النمو ارباح خيالية للصناعات والناقلات مستقبل قطر في نقل الغاز.. لماذا نستثمر في الاسهم من اجل المضاربات ام من اجل الاستثمار اذا كنت مضارب فاهو من الطبيعي ان يكون التركيز على الشركات الجديدة اكثر من الشركات التي اسهما اصبحت في محافظ او لدى كبار المستثمرين .. تحكم اكبر في الاسعار.. لماذ\ا سهم ناقلات تعتبر من اكثر الاسهم تداولا في السوق مهما كانت حالة السوق .. لابد من انه مازال من افضل الاسهم ومازالت مقومات نجاح الشركة عالية جدا .. شركات الصناعات مازالت الافضل انتاجية وربحية عالية... مشاريع صناعات الجديدة بالمليارات وامس تم الانتهاء من الدراسات التصميمية لكفاك لبناء اكبر مصنع ميثانول في العالم .. استثمارات ب 1.5$ مليار وجميع الشركات لديها توسعات .. فلماذا الخوف من هذه الشركات... انا كلي أمل أن المستقبل مازال افضل .. ولكن خلونا ننسى ال 70 ريال للنقالات وال 240 للصناعات ...ونكون اكثر واقعية...

boalia
29-07-2006, 01:25 PM
الحمد الله على كل شئ

امير الاسهم
29-07-2006, 03:55 PM
اشكر كل من شارك في الموضوع

امير الاسهم
29-07-2006, 03:58 PM
هي الناقلات أم المصايب crazy

صحيح بو احمد في ناس اخسروا في الناقلات بس في ناس غيرهم اربحوا من وراها

وكونوا ثروات وكانت بداية الخير عليهم .

الله يوفق الجميع

امير الاسهم
29-07-2006, 04:03 PM
فعلا معاك حق ...والله الناقلات بهدلتني من الصيف للحين ولغد ولبعد كذا سنه لو ظلت على هذا الحال ولا حول ولا قوة الا بالله

الله يعينك اخوي وتعوض خسايرك

ودوام الحال من المحال

امير الاسهم
29-07-2006, 04:04 PM
كلامك سليم ..

الصناعات بدأت ..
سوت نقلة نوعية لبعض الناس .. اللي كانوا مجهولين بالمجتمع .. ونقلتهم لعالم الثراء بفترة قصيرة ..

واعتقد كان الدافع الرئيسي والقوي الي عن طريقه صاروا اصاحب ملايين .. (( وغيرهم صار من زوار السجون .. هو القرض البنكي .. )) ..

الي قدر ياخذه صح ويستثمره بفتره قصيره ويسدده كان بيرفكت ! ..

بالنسبه للناقلات .. للاسف وانا اقولها للأسف كانت الدعاية عليها بشكل مكثف قبل طرحها !! ..

لدرجه أن عدداً كبيراً من الأخوة السعوديين والكويتيين بالذات ! .. كان متلهف إنه يشتري الناقلات ولو بأي سعر .. ظنا منهم أنها راح تصير مثل ماصارت بالصناعات ..

شكرا لك ..

مشكور اخوي المخلب وما عليك زود

لمت داااون
29-07-2006, 04:07 PM
سوال هل نعلم الغيب .. جميع الاسهم انهارت ونزلت الى مستويات قياسية فلماذا التركيز على ناقلات وصناعات .. نحن نتكلم عن اكبر الشركات في معدلات النمو ارباح خيالية للصناعات والناقلات مستقبل قطر في نقل الغاز.. لماذا نستثمر في الاسهم من اجل المضاربات ام من اجل الاستثمار اذا كنت مضارب فاهو من الطبيعي ان يكون التركيز على الشركات الجديدة اكثر من الشركات التي اسهما اصبحت في محافظ او لدى كبار المستثمرين .. تحكم اكبر في الاسعار.. لماذ\ا سهم ناقلات تعتبر من اكثر الاسهم تداولا في السوق مهما كانت حالة السوق .. لابد من انه مازال من افضل الاسهم ومازالت مقومات نجاح الشركة عالية جدا .. شركات الصناعات مازالت الافضل انتاجية وربحية عالية... مشاريع صناعات الجديدة بالمليارات وامس تم الانتهاء من الدراسات التصميمية لكفاك لبناء اكبر مصنع ميثانول في العالم .. استثمارات ب 1.5$ مليار وجميع الشركات لديها توسعات .. فلماذا الخوف من هذه الشركات... انا كلي أمل أن المستقبل مازال افضل .. ولكن خلونا ننسى ال 70 ريال للنقالات وال 240 للصناعات ...ونكون اكثر واقعية...

الله يهديك لي صرت شاري الصناعات ب 180 وشاري الناقلات ب 61 ......!!!!

بتنســــــــــــــــــى ؟؟؟!!

صعبه والله...

تحياتي للجميع

سهم طايش
29-07-2006, 04:09 PM
الحمدلله و الشكر لله على جميع النعم

ارزاق مكتوبه تولد مع الانسان سواء ربح او خسارة

اهم شي اخرج الزكاة و الصدقه و بتلاحظ الفرق و البركة في اموالك

alanood
29-07-2006, 06:34 PM
الحمدلله و الشكر لله على جميع النعم

ارزاق مكتوبه تولد مع الانسان سواء ربح او خسارة

اهم شي اخرج الزكاة و الصدقه و بتلاحظ الفرق و البركة في اموالك
تسلم على النصيحه الرائعه اي و الله هذا اللي ناقصنا واللي يجرب بالفعل بيلاحظ البركه:):):)

المخلب
29-07-2006, 08:36 PM
اخوي المخلب ممكن تفهمني هالنقطه شلون السهم صار لايصلح للاستثمار الطويل وفقط صار للاستثمار الشهري..

في بعد شي اسمه استثمار شهري في عالم الاقتصاد والاسهم:con2:

يعني الله يسلمك .. انك تجمعه لمده شهر ! (( على الاقل )) على اسعار متفاوته ! وتبيعه دفعه وحده على سعر - افريج - علشان تفتك من خسارتك ! او لو ماكنت خسران فبيكون لك نسبه ربح قليله ! ( اهم شئ تعبيلك بترول :eek2: )